Wednesday 14 March 2018

روبوت النقد الأجنبي إكسنيس


EXNESS.
أنواع الحسابات.
الحد الأدنى لحجم التجارة.
متوسط ​​فروق الأسعار المتغيرة.
1 نقطة ور / أوسد & نداش؛ التنفيذ الفوري.
2 نقطة ور / أوسد & نداش؛ تنفيذ السوق.
0.9 نقطة ور / أوسد & نداش؛ التنفيذ الفوري.
2 نقطة ور / أوسد & نداش؛ تنفيذ السوق.
0.4 نقطة ور / أوسد + 2.5 دولار لكل وحدة قياسية.
هذا الوسيط يقدم خيارا من ثلاثة أنواع الحسابات الأساسية: ميني، كلاسيكي و إن الحسابات. ويستهدف الحساب ميني التجار عديمي الخبرة، فضلا عن أولئك الذين لا يرغبون في التجارة في كميات كبيرة. ويستهدف الحساب الكلاسيكي في التجار العادية والمهنية ويقدم مجموعة كاملة من الأدوات والتسهيلات التجارية. وكما يوحي اسمها، تم تصميم حساب إن للعملاء الذين يرغبون في التجارة في بيئة شبكة الاتصالات الإلكترونية، والذي ينطوي على رسوم عمولة.
شيء آخر مهم الجدير بالذكر هو أن حساب ميني وحساب كلاسيكي العرض وخيار التنفيذ الفوري. معظم التجار يفضلون التنفيذ الفوري، لأنه يسمح لمزيد من السيطرة على الانزلاق وتقدم التجار ريكوتس، بدلا من تنفيذ الأمر في أفضل سعر المقبل.
نضع في اعتبارنا أن إكسنيس لا توفر الخدمات للمقيمين والمواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الشركة. أمن الأموال.
إكسنيس (سي) ليميتد.
إكسنيس أوروبا المحدودة.
مجموعة إكسنيس هي وسيط عالمي إن، تتألف من الشركات التي تنظمها السلطات ذات السمعة الطيبة مثل فكا في المملكة المتحدة وقبرص سيسيك أ. يقدم الوسيط تداول أكثر من 120 زوجا من العملات الأجنبية في ظل ظروف جيدة إلى حد ما من خلال منصات ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 الشهيرة.
إكسنيس هو الاسم التجاري لمجموعة إكسنيس، التي أنشئت في عام 2008 وتتألف من عدة شركات: إكسنيس ومقرها قبرص (سي) المحدودة، (التي تدير الموقع exness. eu)، و إكسنيس لت.، (التي تدير الموقع إكسنيس ) - وهي شركة تجارية دولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كما أنشأت وحدة المملكة المتحدة، وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي.
تطبق سيسيك بعض القواعد والإجراءات على شركات الوساطة، أحدها شرط الحد الأدنى لرأس المال. وتتطلب الوكالة المالية القبرصية من وسطاء النقد الاجنبى عقد ما لا يقل عن اليورو و 730 الف شخص للعمل بشكل مشروع. وينطبق نفس الحد الأدنى من متطلبات رأس المال على الوسطاء المرخص لهم في المملكة المتحدة.
وعلاوة على ذلك، فإن جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يعمل على حماية وتأمين مطالبات العملاء المغطاة وتزويدهم بتعويض يصل إلى 20،000 يورو للشخص الواحد، حيث يكون الوسيط في حالة عجز. وتنطبق مخططات التعويضات المماثلة في المملكة المتحدة: ويخضع الوسطاء الخاضعين للرقابة من هيئة تنظيم الخدمات المالية إلى نظام تعويض الخدمات المالية، حيث يبلغ الحد الأقصى للتعويضات 000 50 جنيه لكل شخص. مثل برامج التعويضات بمثابة ضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
معظم السماسرة تتطلب مبلغ معين من المال ليتم إيداعها من أجل العميل لبدء التداول. إكسنيس، ومع ذلك، لا يتطلب أي شيء (للحساب مصغرة). فعلى سبيل المثال، تتطلب شركة شم القائمة على قبرص إيداعا أوليا بحد أدنى قدره 5 دولارات، في حين تتطلب شركة فكسرو، التي تخضع أيضا ل سيسيك، 500 دولار من عملائها.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
تقدم إكسنيس كل من الهوامش الثابتة والمتغيرة. وتتاح حسابات ثابتة على الحسابات البسيطة والكلاسيكية، والتي تصل إلى 1،7 نقطة و 2 نقطة على ور / أوسد على التوالي. ويبلغ متوسط ​​الهوامش المتغيرة على الحسابات الخالية من العمولة 0.9 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، في حين يتم تقديم متوسطات لفائدة أصحاب حسابات إن من 0.4 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، ولكن يتم فرض عمولة تبلغ 2.5 دولار لكل وحدة قياسية.
ولأغراض المقارنة، تقدم شم فروق أسعار متغيرة من 1 نقطة على الشركات الكبرى ولا تفرض أي رسوم عمولة؛ تقدم فكسرو متوسط ​​فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد لحسابات كترادر، و 4.5 دولار لكل وحدة قياسية، ومتوسط ​​انتشار 1.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات MT4 الخالية من العمولة.
قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
مستويات الرافعة المالية التي تقدمها إكسنيس مرنة (من 1: 2 إلى 1: 2000) وتعتمد على العملاء & [رسقوو]؛ القيمة المالية. وكلما انخفض مقدار المال في حساب المتداول، كلما زاد مستوى الرافعة المالية المقدم.
في الواقع، هذا الوسيط يوفر لعملائها مع واحدة من أعلى معدلات الرافعة المالية في سوق الفوركس: 1: 2000. الوسطاء القبارصة الآخرين، على سبيل المثال، يستخدمون مستويات أقل & نداش؛ شم & نداش؛ 1: 888. هوت فوريكس - 1: 1000، فكسرو & نداش؛ 1: 500. ويمكن الاطلاع على قائمة من وسطاء الفوركس الذين يقدمون رافعة مالية تساوي أو أعلى من 1: 500 هنا.
ومع ذلك، يجب على المتداولين أن يضعوا في اعتبارهم ارتفاع النفوذ، لأنه قد يتضاعف أرباحهم ويؤدي إلى خسائر فادحة. هذا هو السبب في أن القيود المفروضة على معدلات الرافعة يتم تعيينها في العديد من الولايات القضائية: 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، 1:25 في اليابان، 1: 100 في بولندا.
تقدم إكسنيس خدماتها على اثنين من المنصات الأكثر شعبية بين التجار - ميتاترادر ​​4 و ميتاتريدر 5. معيار الصناعة MT4 متاح كإصدار سطح المكتب، تطبيقات الجوال وهناك أيضا نسخة على شبكة الإنترنت عرضت، ودعا MT4 محطة ويب. ويمكن الاطلاع على المزيد من الوسطاء باستخدام MT4 هنا.
ويمكن الاطلاع على المزيد من الوسطاء الذين يقدمون MT5 هنا.
ما هو أكثر من ذلك، وقد تعاونت إكسنيس مع الفوركس الخصم موقع ويب بايباكفس، والآن تقدم لعملائها خيار لاستلام النقود لكل تجارة أنها تجعل في مبلغ 30٪ من انتشار إذا كانوا يستخدمون حسابات التداول البسيطة أو الكلاسيكية، أو 0.75 $ لكل جولة بدوره بدوره.
طرق الدفع.
يقبل الوسيط ودائع العملاء ويسمح بالسحب عن طريق التحويل المصرفي، نيتيلر، وبطاقات الائتمان والنقل الداخلي (متاح للسحب).
سكريل و باي بال هي أنظمة الدفع الإلكتروني الرئيسية الوحيدة المفقودة.
إكسنيس هو وسيط موثوق بها، وتقدم لعملائها فروق أسعار عالية ومستويات عالية من الرافعة المالية في ظل ظروف تجارية جذابة وأسعار شفافة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
المقر: 46، أيو أثاناسيو الجادة، انترلينك هيرميس بلازا، مكتب: 301 A، 3rd الكلمة، 4102، ليماسول.
ينظمها: لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (قبرص)؛ مركز لتنظيم الأدوات والتكنولوجيات المالية أوتك (روسيا).
تغطي العلامة التجارية إكسنيس ثلاث شركات:
- إكسنيس ليميتد (فك)، مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
- إكسنيس ليك & نداش؛ عضو في منظمة التنظيم الذاتي في روسيا كرفين.
- بدأت شركة إكسنيس (سي) ليميتد، التي تنظمها قبرص، عملياتها في أغسطس 2018.
يمكن للعملاء من وسيط الاعتماد على 24/7 الدعم في 23 لغة.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

EXNESS.
شركة إكسنيس (سي) المحدودة، إكسنيس ليميتد (فك)، إكسنيس يوروب ليميتد تأسست في عام 2008 مكاتب في.
أليباي كاشو بطاقات الائتمان / الخصم فاسباي Moneta. Ru نيتيلر الكمال المال كيوي سكريل أوكاش ويب ماني حوالة مصرفية Yandex. Money.
البيزو الأرجنتيني دولار أسترالي البرازيلي الدولار الكندي الحقيقي يوان صيني بيزو كولومبي كورونا تشيكي دانماركي كرونة يورو لاري جورجي ذهب بريطانيا العظمى جنيه هونج كونج دولار فورنت مجري روبية اندونيسية شيكل اسرائيلي جديد ين ياباني دينار أردني كازانيستاني دينار كويتي دينار كويتي بيزو مكسيكي دولار نيوزيلندي كرونة نرويجية بالاديوم فلبينية بيزو البلاتين البولندية زوتي الروماني الجديد ليو الروبل الروسي الفضة الدولار السنغافوري الراند الجنوب أفريقي كوريا الجنوبية فاز كرونا سويدية الفرنك السويسري البهت التايلندي الليرة التركية الأوكرانية الهريفنيا.
سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.
العربية بنغالي / بنغلا الصينية الإنجليزية الهندية الأندونيسية الكورية الماليزية الفارسية الروسية الإسبانية التاميلية التايلاندية الأردية الفيتنامية.
أنواع الحسابات:
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.2 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 2،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 0.9 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.1 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 300 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 0.4 الحد الأدنى للفارق على ور / أوسد، بالنقاط 0.1 العمولة (اتجاه واحد) لكل 1 ستد. لوت $ 2.50 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
منصة التداول ميتاترادر ​​4 منصة التداول عبر الانترنت.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي ور / أوسد، بالنقاط 0.9 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.2 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
منصة التداول ميتاترادر ​​4 منصة التداول عبر الانترنت.
252 من التقييمات إكسنيس ويرد هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
لا تذهب مع 3.5 تصنيف، ش ترى أي توم دي ** و هاري يمكن تسجيل ووضع الاستعراض، وآمل ش الحصول على فكرة ما أنا ق يقول، (أت في نهاية ذكرت بعض النصائح جيدة حقا للتجار مبتدئ)
وسيط إكسنيس ذكي جدا حتى نصيحتي للمبتدئين والتجار الفوركس المتوسطة هو البقاء بعيدا عن إكسنيس بقدر ش بعيدا عن إعصار. معظم الوسطاء كسب المال من الانزلاق، ينتشر، عمولات، مقايضات ولكن إكسنيس ليس فقط يجعل المال من قبل هذا ولكن أيضا يسرق أور المال الذي لن تعترف حتى ما يفعلون r، أريد أن تظهر ش بعض المحادثة بيني و إكسنيس ممثل العملاء حتى يو لن أقول أن إم الخداع، أنا جاد.
الآن انظر ما حدث فعلا كنت التداول يوم الجمعة ثم تم إغلاق السوق ولكن كانت الصفقات بلدي على وكان -40 $ (ناقص 40 $) عندما أغلقت السوق و.
(أوسشف) في منصة Mt4 في حين أغلق السوق عند 0.96189 لذلك لم يذهب أبدا إلى 0.96228 وكان قادم من أسفل (كان عند 0.96288 منذ حوالي 5 ساعات) حتى تستطيع أن ترى الفرق من 39pips ولدي 5 صفقات الذهاب حتى إذا ش تقسيم 5 مع 39 نقطة، ش يدركون كم من المال كانوا يسرقون مني وأنا لم أكن قد لاحظت هذا إذا لم يكن السوق مغلقا، وممثل يقول لي أن السوق كان مغلقا حتى لم يكن بلدي علامة التبويب (كوز كنت أتداول على إن a / c التي يدعي أنها مرتبطة مع بين البنوك و 5 ساعات مضت السعر عند 0.96288)
أنا أرسل ش لقطة الشاشة حتى ننظر السعر هو 0.96228 الذي كان في الواقع السعر 20 الشموع منذ (أو 5 ساعات مضت)
و ش ص تقول لي لا يتم تحديث علامة التبويب في 5 ساعات.
انتظر لفترة من الوقت، من فضلك.
أنا لا أعتقد ش يمكن الإجابة على هذا السؤال، الثابتة والمتنقلة اسمحوا لي أن أتحدث إلى مدير اور؟
هل سوف تكون على هذا النحو أن تقول لي رقم حسابك؟
هل سيكون هذا النوع من أن تقول لي كلمة المرور هاتفك؟
شكرا على المعلومات المقدمة.
انتظر لفترة من الوقت، من فضلك.
أنا أحيل مشكلتك إلى الاختصاصيين لدينا يرجى الانتظار ونحن سوف أبلغكم عبر البريد الإلكتروني بشأن مسألة طلبك.
أنا لا أريد أن تفعل أي شيء مع اور سبيسياليست، أود أن أتحدث إلى مدير اور.
وليس قضية، لها مزق قبالة.
سيدي كما أبلغت لك المتخصصين سوف تحقق مشكلتك وسوف تحديث لكم وفقا لذلك عبر البريد الإلكتروني في الوقت الراهن عليك أن تنتظر.
طيب أنا بحاجة إلى إعطاء ضخمة جدا ومراجعة خاصة ل إكسنيس كيف أنها سوف مزق ش قبالة.
السير لدينا المتخصصين سوف تحقق مشكلتك وسوف أبلغكم وفقا لذلك، إذا كان هناك أي مشكلة من جانبنا ثم فإننا سوف تعوض لك.
هل هناك أي سؤال آخر يمكنني مساعدتك؟
هذا ما اشتعلت، ما عن الوقت الآخر، ش نرى محاولة فهم عندما يتداول شخص ما، وقال انه يفكر في الذهاب طويلة أو قصيرة، وكم التجارة، لا أحد يفكر في إبقاء العين على السعر حيث يراهن.
كيف لا يتم تبويب علامة التبويب، لا يوجد جواب لهذا إلا أن شخصا ما يسرق من يو.
سيدي إذا كنت تواجه أي مشكلة بخصوص أوامرك ثم يمكنك الاتصال بنا في أي وقت نحن هنا لمساعدتك.
نعم يا سيدي ولهذا السبب أحيل مشكلتك إلى الاختصاصيين الذين يراجعون مشكلتك بالتفصيل وسيخبرك بمشكلتك عبر البريد الإلكتروني.
نعم أعرف و جئت إلى يو و ر تقول لي أن بلدي لا يتم تحديث علامة التبويب، كيف يمكنني قبول هذه الإجابة في حين كان السعر هناك (0.96228) منذ 5 ساعات.
والشيء هو مع حساب إن التداول المباشر مع السوق الذي أنا لا.
نعم يا سيدي ولهذا السبب أحيل مشكلتك إلى الاختصاصيين الذين يراجعون مشكلتك بالتفصيل وسيخبرك بمشكلتك عبر البريد الإلكتروني.
نعم سيدي أنت على حق في إن حساب العملاء ترتبط مباشرة إلى البنك الدولي يعني عملاء يتلقى اقتباسات مباشرة من مزودي السيولة.
لأن الصفقات بلدي ص حتى لا تحديث بعد 5 ساعات.
ما برهان ش يمكن أن توفر لي أن أنا متصلا ديكت إلى ما بين البنوك؟
هل لديك أي شكوى؟
سيدي هناك أي عدد الشكوى التي سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني بشأن مشكلتك في أقرب وقت ممكن.
U ترى ما أعنيه، والناس التداول يعتقدون أنه هناك خطأ أنها r التداول الخطأ ولكنهم ص لا يدركون تماما من أسوأ وسيط (إكسنيس)
دائما التحقق من الأسعار مع الأسواق الأخرى (الاستثمار، بلومبرغ)
أخذ لقطة أو لقطة عندما ش وضع التجارة وعندما ش إغلاق.
دائما تفعل الحسابات الخاصة بك على الصفقات لا تثق وسطاء.
ومشاهدة الانزلاق بعناية.
عزيزي محمد صفايت حسين،
إذا كان ذلك ممكنا، يرجى ارسال لي رقم حسابك وتفاصيل الصفقات الخاصة بك من أجل مراجعة قضيتك إلى المنتديات @ إكسنيس.
إكسنيس هو وسيط احتيال. صحيح حقا وثبت.
أنا أعمل مع إكسنيس فترة طويلة وفقدت كل المال عندما أعود مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
آخر تجربة أحاول أن أشرح مع التفاصيل.
آخر 17.04.2017 أودعت $ 300 (أوسد) في إكسنيس ميني ريال حساب. و في نفس الوقت الودائع مع الآخرين وسيط (ألباري و تريدرسواي) حساب تجريبي 300 $ (أوسد).
و، الإعداد بلدي (إي) في بلدي خادم فس مع 3 من حساب التداول مثل إكسنيس، تريدرسواي والباري. ثم تبدأ بلدي خبير خبير مستشار (إي). بعد 12 ساعة فقدت كل المال مع وسيط "إكسنيس".
ولكن، ألباري وتجاردواي.
لا تزال تعمل مع الأموال المودعة 300 $ (أوسد) من 17.04.2017. وحتى الآن 28.04.2017 حققت الربح بالنسبة لي ألباري 304 $ (أوسد). لذلك، مجموع الرصيد والإنصاف الآن 604 $ (أوسد).
و، جعلت تريدرز الربح بالنسبة لي $ 368 (أوسد). لذلك، مجموع الرصيد والإنصاف الآن 668 $ (أوسد).
كيف يكون ذلك ممكنا؟
لدي وثيقة إثبات محددة مع كل لقطة. أنا يمكن أن تظهر كل قطة.
لذلك، لماذا لا أستطيع أن أقول للجميع أنها احتيال؟ انها حقا احتيال وسيط.
عزيزي تهمينا بيجوم،
شكرا لرسالتك.
أود أن أسمع المزيد من التفاصيل حول قضية الانتشار لمزيد من المساعدة.
يمكنك نشر المعلومات ذات الصلة هنا أو الاتصال بي شخصيا في georgii. bartenev@exness.
أتشوق للسماع منك.
احتيال وسيط، فهي تخادع من قبل انتشار كامل.
أشكركم على ردود الفعل الكريمة!
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، فقط اسمحوا لي أن أعرف!
A وسيط جيد جدا. أنا أحب طريقة السحب. الانسحاب هو لحظة. الوقت 2 ثانية فقط لسحب المال مع القلق طريقة الدفع. وسيط موثوق بها.
شكرا لك، لمراجعتك.
يؤسفني أن نسمع أن كنت خيبة أمل مع خدماتنا.
ومع ذلك، اسمحوا لي أن أغطى النقاط التي أثيرت في رأيك واحدا تلو الآخر.
أولا وقبل كل شيء، للتحقق من وثيقة نطلب عادة الانتظار لمدة تصل إلى 24 ساعة. إذا تم قبول المستند، يمكن للعميل رؤية علامة خضراء بجوار المستند في منطقتهم الشخصية. إذا تم رفضه، يمكن للعميل رؤية الصليب الأحمر وطلب مهذبا لإعادة المحاولة. إذا وضع العميل المؤشر على "إعادة المحاولة" إشعار في إعدادات المنطقة الشخصية (أنا متأكد من أن صيغة الإشعار مختلفة، ولكن هذا يعني "محاولة تحميل مرة أخرى ')، وسوف نرى سبب الرفض. أود أن أشير إلى أن هناك دائما سبب قوي لماذا لا تقبل وثيقة معينة وهذا السبب هو دائما أسيسيبل للعميل.
كما استغرق التحقق أكثر من 24 ساعة، وسوف تضطر إلى معرفة السبب. لذلك، من فضلك قل لي رقم حسابك.
وعلاوة على ذلك، إذا كان العميل يحتاج إلى تسريع عملية التحقق، فإنها يمكن الاتصال موظفي الدعم الفني. بناء على طلب العميل سيتم التحقق من الوثيقة على الفور.
وبصرف النظر عن ذلك، ونحن لا ترسل إخطارات إلى صناديق البريد الإلكتروني للعملاء، لأنه إذا تم قبول الوثيقة أم لا يمكن دائما أن يتم التحقق في المنطقة الشخصية. ويمكن أيضا العثور على سبب الرفض هناك. ومع ذلك، سأشرح الرغبة في إخطار الموظف المسؤول عن طريق البريد الإلكتروني بمزيد من الدراسة. شكرا على النصيحة.
ثانيا، سأكون سعيدا لمعرفة ما كان "ليس ممتازا" بينما كنت اختبار ظروفنا في حساب تجريبي. إذا كان هناك شيء يحتاج إلى توضيح، وسأحاول توضيح ذلك بقدر ما أستطيع.
وعلاوة على ذلك، وفيما يتعلق بالتداول في الحساب الحقيقي، لا بد لي من القول بأن الانتشار قد يتسع تبعا لظروف السوق كما هو عائم. وعادة ما يزداد الفارق بشكل معتدل قبل وبعد النشرات الإخبارية، في افتتاح جلسات التداول، قبل إغلاق السوق، وبعد افتتاحه.
إذا كان ذلك ينطبق على استراتيجية التداول الخاصة بك، وأنا قد ننصح بأن عليك محاولة استخدام أزواج العملات انتشار ثابت لتجنب انتشار أوسع تؤثر على التداول الخاص بك.
وبصرف النظر عن ذلك، هناك حالات نادرة للغاية عندما يتم تنفيذ أوامر بأسعار غير السوق. إذا كان هذا هو الحال، يرجى التأكد من اتخاذ التدابير اللازمة. لذلك، وسأكون ممتنا لو كنت يمكن أن توفر رقم حسابك وأوامر "أرقام هنا أو لي شخصيا في georgii. bartenev@exness. ونحن سوف تحقق ما إذا كان التنفيذ الصحيح.
إنني أتطلع إلى ردكم.
والآن أفهم أنه كان ينبغي لي تجنب التعاون معهم. أولا وقبل كل شيء، استغرق التسجيل حوالي أسبوع. راجعت البريد الوارد والمجلدات غير المرغوب فيه، ولكن كان ذلك طويل اضطررت إلى الانتظار للحصول على الجواب. خلال هذا الوقت، لم يتمكن الدعم من تقديم إجابة عادية. وقال جسوت الانتظار، سيتم معالجة طلبك في أقرب وقت ممكن. في اليوم الرابع، لسبب ما، ادعوا أنه يجب تقديم دوكومنت معرف آخر. لسبب ما، أنهم لا يحبون بلدي لسينز القيادة. ومرة أخرى، لا جواب كاف. فقط تفعل ما نقوله. جميع في كل شيء، تم التحقق تحقق وحصلت على حسابي، ولكن من دون رغبة كبيرة للتجارة بعد ذلك. أنا تحميل محطة وحاول تجريبي أولا. تنفيذ النظام ليس ممتازا، وإن كان غير أسوأ من وسطاء متوسط. ولكن الترفيه الحقيقي بدأ في المرحلة التالية على تعاوننا. على عكس التجريبي، حسابهم الحقيقي ينتشر اتسعت خلال كل فتح الصفقة. أنا تداولت فقط عدة صفقات قصيرة مع هذا الوسيط، وكان كافيا بالنسبة لي. في الأسبوع الثاني من تداولي، سئمت مع مثل هذه الشروط وتقدمت بطلب الانسحاب. نأمل مخلصين أن بقايا الإيداع الأولي سوف يعود لي من دون صعوبات. أنا سعيد لأنني أودعت كمية صغيرة نسبيا.
التداول في سوق الفوركس ينطوي عادة على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد تفقد كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وهذا هو السبب في أن أيا من وسطاء الفوركس محترمة يمكن أن تضمن ربح 100٪ لتجارها.
احترس من صفحة مراقبة إكسنيس. فقط حسابات 25-50 قيد التشغيل مع الربح. جميع الآخرين خاسر. وهذا يعني، أرباح ضخمة لشركة إكسنيس. فقط هذا الوسيط. كل وسيط في العالم جعل الكثير من الحيل لتجنب الصفقات الفوز الكبير. اسف للغتى الانجليزيه.
مرحبا، أحمد أشرف الشامي،
نأمل أن نستأنف تداول النفط في أقرب وقت.
غير أنه ليس هناك موعد نهائي محدد لذلك.
شكرا لتفهمك!
استعراضي السلبي الوحيد هو أن يتم تعطيل تداول النفط، وأنا تعتمد كثيرا على تجارة النفط.
غير أن كل شيء على نحو سلس.
مرحبا أولاتونجي إبراهيم،
وشكرا لكم على سؤالك.
قائمة أدوات أفايلالب عرضة للتغيير. وقد أزيل النفط منه كما تقرر داخليا أن نفعل ذلك. ومع ذلك، وبما أن القائمة يمكن تغييرها، فإن تجارة النفط قد تكون متاحة مرة أخرى في المستقبل. ونحن ننظر الآن بنشاط في هذه المسألة جنبا إلى جنب مع مقدمي السيولة لدينا.
أما بالنسبة للسماسرة الآخرين، فقد يكون لديهم مزودي سيولة آخرين، وهذا هو السبب في تمكين بعضهم من تجارة النفط، في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك.
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يرجى نسأل هنا أو ترسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني في georgii. bartenev@exness.
أريد أن أعرف لماذا وسيط آخر يسمح للعملاء للتجارة النفط، و إكسنيس النفط هو تعطيل. قد يكونون هم على شيء، هو الآن 4 أشهر منذ آخر مرة التجارة النفط مع إكسنيس. أريد أن أعرف ما يحدث حقا، لماذا لا يمكننا تجارة النفط بعد الآن مع إكسنيس؟
إرسال مراجعتك.
لتقديم مراجعة وسيط فوركس الخاص بك ل إكسنيس ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

روبوت فوريكس إكسنيس
- "ستاريكوفيتش-هيسكيس، تيم"
أت ذي داكار-2017.
مكافآت الشتاء من روبأوفوريكس.
فقط حتى 31 يناير: تلقي "مكافأة الكلاسيكية تصل إلى 115٪" و "حماية قابلة للتداول 100٪" عند إيداع أي مبلغ من المال إلى حسابك!
تداول كريبتوكيرنسيز 24/7.
استخدام جميع الفرص للسوق كريبتوكيرنسي في حين تداول العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم في روبأوفوريكس. تداول 24/7، رافعة مالية تصل إلى 1:10، 3 منصات.
الحصول على استرداد النقود لحجم التداول الخاص بك.
إذا كنت تتداول مع روبأوفوريكس، يمكنك المشاركة في برامجنا المفيدة: "استرداد النقود / الخصومات" و "ما يصل إلى 10٪ على رصيد الحساب".
الاستثمارات الذكية مع روبأوفوريكس.
تحقق لدينا منصات الاستثمار ذكية للغاية ومريحة واختيار واحد الذي يناسب احتياجاتك.
حسابات سينت الحل الأمثل للاستراتيجيات الجديدة.
مع إيداع أصغر، يمكنك اختبار الروبوت الخاص بك التداول أو استراتيجية في بيئة تجارية حقيقية.
الحسابات في بيتسوانز استخدام العملة في المستقبل.
فتح الحسابات في بتك وإيداع / سحب.
الأموال عبر نظام بيتكوين دون تحويل.
0٪ عمولات الإيداع والسحب.
عندما يقوم عملائنا بإيداع حسابات التداول الخاصة بهم، والعمولة هي دائما 0٪. يغطي روبأوفوريكس جميع النفقات.
فوائد التداول روبأوفوريكس.
لا توجد حدود في تقديم فوائد مستحقة لعملاء روبأوفوريكس.
ينتشر ضيق.
من 0 نقطة أسرع ترتيب.
تنفيذ 6 عملات الحساب.
(ور، أوسد، كني، روب، بتك، غولد) حسابات مايكرو مع.
الحد الأدنى لوت حجم 0.01 8 الأصول.
الطبقات برنامج الشركاء.
برامج مكافأة روبأوفوريكس.
روبأوفوريكس يوفر لعملائها أفضل العروض الترويجية في الأسواق المالية.
بدء التداول مع روبأوفوريكس الآن وإطلاق العنان للفوائد القوية!
الحماية القابلة للتداول.
مكافأة تصل إلى 6،000 دولار أمريكي. يمكن استخدامها خلال "السحب". إيداع من 10 دولار أمريكي. سحب الأرباح المستلمة عند تداول أموالك الخاصة. احصل على مكافآة.
مكافأة الكلاسيكية.
مكافأة تصل إلى 30،000 دولار أمريكي. لا تستخدم خلال "السحب". إيداع من 10 دولار أمريكي. التجارة مع أموال المكافأة وسحب الأرباح. احصل على مكافآة.
كاشباك (ريباتس)
تلقي استرداد النقود لحجم التداول من 10 الكثير فقط. متاح لجميع العملاء التحقق. تلقي المال الحقيقي كما استرداد النقود وسحبه على الفور. أعرف أكثر.
على رصيد الحساب.
المدفوعات لحجم التداول بدءا من 1 لوت. لا قيود: سحب على الفور. تلقي٪ على رصيد الحساب كل شهر. أعرف أكثر.
أنواع الحسابات.
أول إيداع نوع التنفيذ ينتشر الصكوك المكافآت المنصات.
برو-قياسي.
نوع الحساب الأكثر شعبية في روبأوفوريكس، وهو مناسب للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.
الإيداع الأول لا حدود نوع التنفيذ تنفيذ السوق فروقات عائمة من 1.3 نقطة أدوات 36 أزواج العملات،
حسابات "برايمي" تجمع بين أفضل الميزات من حسابات إن وهي مناسبة للتجار المتقدمين.
الإيداع الأول 5،000 أوسد نوع التنفيذ تنفيذ السوق فروقات العائمة من 0 نقطة الآلات 28 أزواج العملات،
المعادن، كفد، كريبتوكيرنسيز المكافآت عدد محدود من العروض المنصات MT4 ويبترادر.
توفر حسابات برو-سينت فرصة للتداول بالقطع الصغيرة وهي أفضل مناسبة للمبتدئين الذين يرغبون في اختبار شروط التداول لدينا بأقل قدر ممكن من الاستثمارات.
الإيداع الأول لا حدود نوع التنفيذ تنفيذ السوق فروقات عائمة من 1.3 نقطة أدوات 36 أزواج العملات،
إن نوع الحساب إن-برو مخصص للمهنيين الذين يفضلون أفضل شروط التداول مع فروق أسعار محدودة.
الإيداع الأول لا حدود نوع التنفيذ تنفيذ السوق ينتشر العائمة من 0 نقطة الأدوات 36 أزواج العملات،
المعادن، كفد، كريبتوكيرنسيز المكافآت عدد محدود من العروض المنصات MT4 MT5 كترادر ​​ويبترادر.
R التاجر هو منصة على شبكة الإنترنت متعددة الأصول، والذي يجمع بين التقنيات الحديثة، الكلاسيكية ولكن أخذت إلى تصميم مستوى جديد، والوصول إلى الأسواق المالية الرئيسية في العالم.
الإيداع الأول 100 أوسد نوع التنفيذ تنفيذ السوق فروق أسعار العائمة من 0.1 نقطة الآلات أكثر من 8،700 الأسهم، المؤشرات،
الفوركس، صناديق الاستثمار المتداولة، مكافآت كريبتوكيرنسيز غير متوفر المنصات R التاجر - منصة الويب.
من خلال فتح حساب تجريبي في روبأوفوريكس، يمكنك اختبار شروط التداول لدينا - الصكوك، ينتشر، مقايضة، سرعة التنفيذ - دون استثمار المال الحقيقي.
الإيداع الأول غير مطلوب نوع التنفيذ تنفيذ السوق ينتشر يعتمد على نوع الحساب الآلات يعتمد على نوع الحساب مكافآت عدد محدود من العروض المنصات يعتمد على نوع الحساب.
منصات التداول.
في MetaTrader4.
منصة الأكثر شعبية للتداول في سوق الفوركس، والذي يتضمن قاعدة بيانات المعرفة، والروبوتات التداول، والمؤشرات.
3 أنواع من تنفيذ النظام 9 أطر زمنية للتداول 50 مؤشرات متكاملة للتحليل الفني مجموعة متنوعة من أنواع النظام.
MetaTrader5.
أحدث نسخة من منصة ميتاتريدر مع فرصة للاختيار بين المعاوضة وأنظمة التحوط.
4 أنواع من تنفيذ النظام متعدد العملات اختبار عمق السوق 6 أنواع من الأوامر المعلقة.
روبوفوريكس منصات التداول.
روبأوفوريكس ويبترادروبوفوريكس موبيليترادر.
بالنسبة لأولئك التجار الذين يفضلون أن يكون دائما على هذه الخطوة نقدم حصرية منصات التداول روبأوفوريكس: ويبترادر ​​و موبليترادر.
التجارة من أي متصفح أو جهاز محمول (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت). الحصول على نفس الوظائف على منصات سطح المكتب. السيطرة على مواقف وأوامر من أي مكان في العالم.
روبأوفوريكس الأسهم.
منصة التداول متعددة الأصول على شبكة الإنترنت مع الأسرع في الرسوم البيانية المالية الصناعة وأدوات التحليل الفني المتقدمة.
أكثر من 8،700 الأسهم والمؤشرات، فكس، صناديق الاستثمار المتداولة، كريبتوكيرنسيز. الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي. تجارة الروبوتات باني. لا مهارات البرمجة المطلوبة. مركز منصات التداول.
منصات التداول الحصرية.
روبأوفوريكس موبيليترادر.
بالنسبة لأولئك التجار الذين يفضلون أن يكون دائما على هذه الخطوة نقدم حصرية منصات التداول روبأوفوريكس: ويبترادر ​​و موبليترادر.
أمن أموال العميل.
يتم تأمين أموالك بالكامل عند التداول مع روبأوفوريكس.
الأنشطة المنظمة: ترخيص إفسك.
رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17 التوازن السلبي.
حماية المشارك من المالية.
صندوق تعويضات المفوضية حسابات منفصلة.
8 فئات الأصول.
اكتشاف الأسواق الرئيسية في العالم من خلال حسابات روبأوفوريكس والمنصات.
نحن نقدم شفافية و ريليال الوصول إلى تداول العملات الأجنبية مع أكثر من 40 أزواج العملات.
فوائد تداول الفوركس.
فروق مؤسسية من 0 نقطة MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، R منصات المتداول الرافعة المالية: حتى 1: 1000 أسرع تنفيذ ممكن.
الوصول إلى أكثر من 8،700 الأسهم الأمريكية والألمانية والسويسرية عبر R منصة التاجر.
فوائد تداول الأسهم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار بيانات سوق البورصة الحرة على الإنترنت الرافعة المالية: ما يصل إلى 1:20 R منصة التاجر.
وفي شكله الأكثر تداولا، يعرف المؤشر بأنه محفظة من الأسهم تمثل قطاعا سوقيا أو سوقا معينا.
فوائد التداول في المؤشرات.
MetaTrader4، R التاجر منصات ينتشر ضيق - لا علامة حتى الرافعة المالية: ما يصل إلى 1: 100 أكثر من 10 الصكوك.
التجارة في صناعة صناديق الاستثمار الأوروبية العالمية سريعة النمو مع أكثر من 3 تريليون دولار من الأصول في الإدارة.
فوائد التداول في إتفس.
الحد الأدنى للإيداع: 100 أوسد R منصة المتداول الرافعة المالية: ما يصل إلى 1:20 الأحداث المسجلة التي يدعمها ويتعامل معها النظام تلقائيا.
السلع الناعمة.
صناديق التجارة الدولية للتجارة على السلع الأساسية مثل البن والكاكاو والسكر والذرة والقمح وفول الصويا والفواكه.
فوائد تداول السلع الناعمة.
الحد الأدنى للإيداع: 100 أوسد R منصة التاجر أكثر من 100 أداة الرافعة المالية: حتى 1:20.
تداول العقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة للسلع الأساسية في سوق الطاقة بما في ذلك النفط والغاز الطبيعي وزيت التدفئة والإيثانول وحمض التريفثاليك النقي.
فوائد الطاقة التجارية.
فروق أسعار متقلبة منصة MTaTrader4، R التاجر أداة مثالية لتجار اليوم لا يوجد حد أدنى للودائع الرافعة المالية: حتى 1:20.
تداول العقود مقابل الفروقات والسلع إتفس على المعادن الثمينة بما في ذلك الذهب والبلاتين والبلاديوم والفضة وكذلك الذهب / الدولار والفضة / دولار أزواج.
فوائد تجارة المعادن.
التحوط ضد عدم الاستقرار السياسي وضعف الدولار لا يوجد حد أدنى للإيداع MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، منصات المتداول R الرافعة المالية: حتى 1: 500.
Cryptocurrencies.
بيتكوين، ليتسوان و إثريوم ثبت أن لديها امكانات كبيرة للاستثمار والمضاربة.
فوائد التداول كريبتوكيرنسيز.
MetaTrader4، MetaTrader5، R التاجر منصات أكثر من 5 كريبتوكيرنسيز الرافعة المالية: ما يصل الى 1:10 التداول 24/7.
0٪ عمولات.
عندما يقوم عملائنا بإيداع حسابات التداول الخاصة بهم، والعمولة هي دائما 0٪. يغطي روبأوفوريكس جميع النفقات. اختيار نظام الدفع وفقا لراحتك، وليس فعالية التكلفة.
كما تعوض روبأوفوريكس عمولات عملائها لسحب الأموال مرتين في الشهر.
انسحابات فورية.
وقت المعالجة لطلب السحب.
أقل من دقيقة واحدة. يعمل النظام 24/7. أنها بسيطة وسريعة وموثوق بها مع روبأوفوريكس.
أكثر من 20 خيارات الإيداع.
كن مستثمرا في الفوركس.
من أجل استثمارات سهلة قصيرة الأجل.
الاختيار من بين أكثر من 1،000 التجار. الحصول على إحصاءات مفصلة عن أداء المتداول. إلغاء الاشتراك في أي وقت.
سوف كوبيفس منصة تكون مثالية لأولئك الذين يبحثون عن وسيلة بسيطة ولكن موثوقة للاستثمار في الفوركس.
للأسواق المالية المهنيين.
الربح من تحسين نظام إدارة المخاطر. تحسين الأرباح والخسائر بسهولة. لا ربح - لا عمولة: تدفع فقط عند كسب.
رم هو منصة استثمارية فريدة من نوعها التي تتيح لك ليس فقط نسخ المعاملات، ولكن أيضا السيطرة الكاملة المخاطر الخاصة بك.
روبأوفوريكس تحليلات السوق.
الفوركس تحليلات.
ووصل اليورو إلى أعلى مستوياته هذا الشهر. نظرة عامة عن 29.12.2017.
تحليل تصحيحات فيبوناتشي 29.12.2017 (بيتسوان، إيثيريوم)
الفوركس التحليل الفني & أمب؛ أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت)
التقويم الاقتصادي.
إكسلوسيف ماركيت أناليتيكش.
مخالب & أمب؛ الأقران هي شركة تحليلية مستقلة توفر السماسرة مع مجموعة من الأدوات التحليلية اللازمة.
فكسويريبرو ™ هي شركة تحليلية رائدة، والتي توفر للمشاركين في الأسواق المالية مع تقارير البحوث في وضع في الوقت الحقيقي.
أخبار الشركة.
مكافآت الشتاء: الحصول على زيادة الأموال الإضافية عند إيداع حساب التداول الخاص بك.
التغييرات في جدول التداول خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
تمديد جلسات التداول ل كريبتوكيرنسيز.
وسيط حائز على جوائز.
معترف بها من قبل الخبراء الأكثر احتراما في صناعة السوق المالية.
أكثر من 800،000 العملاء في 169 بلدا.
أفضل استثمار.
لندن الفوركس مشاهدة أفضل.
فوركس وسيط 2018.
مينا 15th فوركس شو ذي بيست.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

الفوركس กับ إكسنسبروكر โบรกเกอร์ ที่ ดี ที่สุด.
เกี่ยว กับ إكسنيس.
การ ซื้อขาย.
เครื่องมือ.
พยายาม ที่ จะ ให้ เงื่อนไข การ ซื้อขาย ดี เด่น ของ ตลาด فوريكس เพื่อ ที่ ว่า ลูกค้า ของ เรา ทั่ว โลก จะ สามารถ.
เลือก โบรกเกอร์ الفوركس อย่างไร ถึง จะ ดี؟
เลือก โบรกเกอร์ فوريكس อย่างไร ถึง จะ ดี؟ & نب.
ลงทุน เเ บ บ ไม่ ต้อง เหนื่อย.
ลงทุน เเ บ บ ไม่ ต้อง เหนื่อย. เลือก การ ลงทุน فوريكس ตลาดหุ้น ที่ ใหญ่ ที่สุด ใน ตลาด ของ การ ลงทุน & n.
รู้จัก กับ فوريكس และ เตรียมตัว ลง สู่ ตลาด จริง.
รู้จัก กับ فوريكس และ เตรียมตัว ลง สู่ ตลาด จริง & نبس.
فوركس.
เปิดบัญชี กับ إكسنيس เลือก ได้ หลากหลาย ไม่มี ขั้น ต่ำ.
เปิดบัญชี กับ إكسنيس เลือก ได้ หลากหลาย ไม่มี ขั้น ต่ำ &
แนะนำ الفوركس وسطاء เด่น ๆ ของ ไทย เทรดเดอร์ (التايلاندية التاجر)
แนะนำ الفوركس وسطاء เด่น ๆ ของ ไทย เทรดเดอร์ (التايلاندية التاجر)
ข้อมูล เชิง กราฟิก เกี่ยว กับ อิทธิพล ของ ราคา น้ำมันดิบ ที่ มี ต่อ สกุล เงิน 2018-10-01 19:38:05 & راكو؛ 0 1،009 สัมมนา ออนไลน์ ฟรี เกี่ยว กับ การ วิเคราะห์ ทาง เทคนิค 2018-10-01 19:37:45 & راكو؛ 0 1،260 การ เปลี่ยนแปลง ข้อกำหนด ของน ทุน ใน บัญชีน วัน ที่ 3 يناير 2018 2018-10-01 19:37:26 & راكو؛ 0 631 งาน บำรุง รักษา ระบบ 2018-10-01 19:37:04 & راكو؛ 0 796 วิธี การ ถอนเงิน ไป ยัง บัตร เครดิต ธนาคาร มี การ เปลี่ยนแปลง 2018-10-01 19:36:43 & راكو؛ 0 790 ปริมาณ การ ซื้อขาย ราย เดือน ของ إكسنيس เพิ่มน 15٪ 2018-10-01 19:35:51 & راكو؛ 0 374 إكسنس เผยแพร่ ข้อมูล ทาง ตัวเลข ที่ ได้ รับ ตรวจ สอบ แล้ว 2018-10-01 19:35:24 & راكو؛ 0 395 إكسنيس شكرا لك على ما هو جديد في هذا العام 2018-10-01 19:34:47 & راكو؛ 0 417 إكسنس พร้อม ให้ บริการ สนับสนุน ลูกค้า เป็น ภาษา ไทย และ ภาษา เวียดนาม ตลอด 2018-10-01 19:33:27 & راكو؛ 0 424 إكسنيس สนับสนุน การ ประชุม การ บริหาร ความ เสี่ยง ระดับ นานาชาติ แห่ง ไซปรัส 2018-10-01 19:32:44 & راكو؛ 0 458 การ เปลี่ยนแปลง ข้อกำหนด เงิน ทุน ใน บัญชีน คู่ ของ สกุล เงิน ที่ แน่นอน 2018-10-01 19:31:45 & راكو؛ 0 312 สวัสดี ปี ใหม่ ตรุษจีน! 2018-10-01 19:31:24 & راكو؛ 0 421 إكسنيس ปราก ฎ ตัว บน เครื่อง ตกแต่ง ภายนอก ของ รถ แข่ง บน ชุด ของ นัก ขับ 2018-10-01 19:31:00 & راكو؛ 0 485 إكسنس แสดง บทบาท เป็น ผู้นำ ใน การ เผยแพร่ ข้อมูลน ทุน และ ปริมาณ การ ซื้อขาย 2018-10-01 19:29:40 & راكو؛ 0 487 إكسنس ให้ การ สนับสนุน โครงการ ช่วย ชีวิต หมี ขั้วโลก ของ ของ ของ องค์ก ووف 2018-10-01 19:28:46 & راكو؛ 0 429.
ไม่ ใา ใน สถานการณ์ ใด ๆ บริษัท จะ ไม่ รับผิดชอบ ต่อ บุคคล หรือ หน่วย งาน ใด ๆ สำหรับ การ ขาดทุน หรือ สูญ เสีย ทั้งหมด หาง บาง ส่วน ซึ่ง เป็น ผล จาก หรือ เกี่ยวข้อง กับ ธุรมมรรม ใด ๆ ที่ เกี่ยว เกี่ยว كفد.

روبوت فوريكس إكسنيس
مع النتائج الحقيقية إيدنتيكال.
أداء صحيح من تريليونير إي:
تريليونيريا تتنافس مع أفضل روبوتات الفوركس في العالم التي تحقق بالفعل أرباحا أكثر من المتوقع للعديد من تجار الفوركس الجدد وذوي الخبرة في جميع أنحاء العالم.
فهي قادرة على تحويل 100 أوسد إلى 10.000.000 أوسد وأكثر على إعدادات المخاطر الآمنة في سنة واحدة فقط.
ولم يتخطى الحد الأقصى الذي تم تسجيله على الإطلاق في أدنى مستويات المخاطر 12.8 في المائة.
ولم تتجاوز نسبة السحب القصوى المسجلة على أعلى مستويات المخاطر 22.9٪.

No comments:

Post a Comment