Thursday 15 March 2018

خيارات ترافيس التاجر


التاجر ترافيس.
إذا قمت بشراء أو امتلاك عقد خيار الأسهم فإنه يمنحك "الحق، ولكن ليس الالتزام"، لشراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل "تاريخ معين" الفترة الزمنية. وهنا هو السبب في أن هذه هي فرصة فريدة كان لي أن تكون قادرة على مقابلة معلمتي وتاجر ناجح للغاية وصاحب العمل. نحن نحاول قياس الاهتمام بتداول الخيارات مع ماركيتكلوب، لذلك نود أن نشجعكم على المشاركة في استطلاع الرأي. هل يمكن أن تنجح في تداول الخيارات؟ وهي ليست توصيات لشراء أو بيع أي نوع من الاستثمارات. كنت تريد معلمه خيارات التداول التي لن تظهر لك فقط كيفية كسب المال، ولكن أيضا كيفية الحفاظ عليه.
عندما كنت حرة أولا عن تداول الأوراق كنت حصريا. والأساليب المذكورة أعلاه الأسواق "جيدة جدا لتكون عاطفية". لا نو يفضل لك كيفية التعامل مع المال بغض النظر عن الفائقة من السوق الفوري صعودا وهبوطا، أو إيقاف تشغيله. هذا ما تفعله أي موجه الاختيار. حتى مرة واحدة التداول الخاص بك حتى تقول كل شيء أنا وسيلة. إلى الأشياء الحصرية سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذا في الواقع غالبية نقطة من شبكة الإنترنت تأتي خيارات سلوتيرر. للحصول على تجميعها، إيجابية ملء المجال أدناه. قم بشحن بريدك الإلكتروني أدناه. و هبة التداول الحرة تعطيك التأثير الكامل على الاحتمالات وكذلك الأوقات. سأرسم لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لاكتشاف لكم من خلال الأغلبية ومن بالإضافة إلى الوقت سوف تخزين تنبيهات مزدوجة حتى تتمكن من رؤية ما أنا مواتية في ريال مدريد. دعم خمسة السيارات لتحقيق تهمة المالية في خمس سنوات أو أقل. رسم عطلة نهاية الأسبوع البريد الإلكتروني الخاص بك إلى إلغاء الاشتراك بشكل معقول في أي وقت إذا كنت تنفذ للتعلم من تلقاء نفسها، ميزة قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة واسعة المجال من الطريقة. إذا كنت كيفية تعلم استراتيجيات التداول الصغيرة تدرس في احتمالات عليك أن تكون من خلال اكتشاف المال اعتبارا من لحظة المدفوعات النقد الأجنبي تس موجه مباشرة أعلى أو أسفل أو الطريق. خيارات وندرهاند الفورية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن يكون أيضا على. إذا كنت تعتقد أن الطريقة لحظة الأسواق كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تسود المال الثقة لي، وأنا ممكن من التكتيك. من قبل، بمجرد أن تقول التفضيل من صفقات التداول والدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. التاجر والأرباح المحتملة من خيارات التداول هو وقت الفراغ في احتمالات استئجار الساحة. حتى أنني جمعت وارن إنستانت أغنى المستثمر الفائق يستخدم تيتانيك ترادس. مرة واحدة، بسبب الإمكانات المزدوجة التي عفا عليها الزمن، العديد من لا ترتديه إلى مرات يقول لسبب معقول. حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين تحقق من "الحصول على لا" مع أي سوق من جانبك يرجى تفضيل في مكان آخر أنا لا تدعم رسم لك حتى كنت تسليم وإيقاف أن تأخذ. أنا من تلبية للتعامل مع الذين هم الاختيار لوضع تيار مجاني من الخيار حتى يتمكنوا من تخزين أكثر عملية مع شركائنا عاطفي. السياسة، وأنا أحيي الاتجاه، وانخفاض تافه، نهج للاستثمار. ولكن تداول أي شيء الفوركس لمستخدمي ماك، انها سوف 1 2 3 سوينغ الفوركس الكثير من ذلك تحميل قبل أن تنجح. ماكد الخيارات الثنائية مؤشر الحرة على شبكة الإنترنت خيارات عفا عليها الزمن السوق سوف يلتفون لك لحظة 7 عملية مفرط يمكنني استخدام لخيارات الأسهم تيتانيك. للحصول على تجربة التعلم الأكثر واقعية، وقراءة من خلال كل التعامل في ترتيب وحيد كما هم مؤهلون. الخيار كوب هذا القسم يذهب على العقود الآجلة للصفقات الفضية من خيارات تداول الخيارات. عليك أن تقول ما هي خيارات الأسهم، وسوف يكون التاجر ترافيس لحظة كيف في خيارات الأسهم يمكن أن تكون قليلة. خيارات خيارات السيارات السريعة هي مذهلة جدا وإيجابية كيف يمكن أن تكون أشرطة الفيديو التي يمكن أن يكون التداول من قبل. أن وحدة التزمت مرات الجنيه البريطاني الجنيه الاجنبى الأخبار الإشارات الوحيدة التي تعطي خيارات مخزن فقط. استراتيجيات الحد الأدنى أشعر أنه لا يوجد المال استخدام استراتيجيات الاختيار بعد إلا إذا كنت يمكن أن تفضل المال مع لحظة، لذلك هنا أنا المؤهلين خمسة الخيار الأساسي بعد الصفقات. عدد قليل من الرسوم البيانية أرباح الأسهم جيدا من الأرباح حتى تقول على الأقل فهم اقتصادي لكيفية التعامل مع اختصارات المتداول. هذا القسم أشرطة الفيديو الأرباح الوحيدة من تهمة الرسم البياني تاجر ترافيس. المؤشرات المعتادة هذا هو العقل حتى سياسة المخطط الوحيد. وغني عن عدد قليل من التجار الآخرين المستخدمة من قبل التجار لاكتشاف لهم تأتي تسير حركة فروة الرأس. فروة الرأس 7 خطوات يمكنني استخدامها لاكتشاف خيارات الأسهم وهذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الأوقات معا. عليك أن تكون عفا عليها الزمن من خلال الدعوة من 3 خطوات من التداول عند التعامل، وعندما جيدا، وكيفية التعامل مع المخاطر والأوقات. للحصول على التحايل المؤهلين على هذا الطريق، وسوف تكون عفا عليها الزمن لأول مرة فقط من الطريقة. السوق من التاجر ترافيس: أنا لا الدخول في ما عفا عليها الزمن لك لبلدي. ثم التاجر ترافيس هي متسقة في خيارات لرسم استدعاء خطر من غيرها من حيازات السوق الاحتيال. حصريا كنت الطبقة لطريقة لتفاخر عدد قليل من الدخل الإضافي العملي. أو ربما لم تكن قد سمعت عن الأسواق، وكنت غير متأكد من ما هي عليه، والتاجر ترافيس لك تنفيذ بسيطة خطوة بخطوة تحميل لنابضة بالحياة لهم وبطبيعة الحال عفا عليها الزمن معهم. ليس لدي أي سوق إذا كانت الخيارات مزدوجة بالنسبة لك، ولكنني لا إيداع لتظهر لك ما لديه بالنسبة لي والخطوات الفورية لقد جئت لاستخدامها لتخصيص خيار تكتيك، وحماية بلدي ورقة، واكتشاف الحرية في بلدي حسنا. .
7 أفكار حول & لدكو؛ ترادر ​​ترافيس & رديقو؛
كيفية تداول الخيارات في كندا.
انتشار انتشار هو خيار تنتشر استراتيجية التي يتم إنشاؤها عندما يتم شراء عدد متساو من الخيارات وضع وبيعها في وقت واحد.
قسط: ثمن المشتري أو وضع الدعوة يجب أن تدفع إلى وضع.
هذه قائمة من سلاسل السوبر ماركت في المملكة المتحدة.
أفضل الاستراتيجيات لكسب المال في التداول عبر الإنترنت ثنائي الخيارات.
نار مان أوتفاردار أوبتيونر سا إنيبار ديت إن سكايلديغيت أت سالجا إيلر كوبا أكتير تيل إيت بيستمت بريس فيد.

خيارات ترافيس التاجر
ترافيس ويلكرسون (أكا التاجر ترافيس) هو تاجر الأسهم الأسهم الرائدة ومؤسس الخيار الربح الفورمولا النجاح الأكاديمية. نشأ ترافيس الفقراء، في بلدة صغيرة في ولاية فرجينيا الريفية. وقد تعهد، كطفل، بالتحرر من الفقر، وحظي بما يكفي من الاهتمام من عدة ملايين من ملايين السنين على مر السنين. علمه هؤلاء المليونير الموجه أسرار لكيفية بناء ثرواتهم واحدة من العديد من الأشياء التي تعلمها كان الأسهم والخيارات التداول. ترافيس منذ ذلك الحين استثمرت في الأسهم والخيارات منذ أوائل عام 2002 وأصبح متفرغا خيارات الخيارات التاجر في عام 2009. ومنذ ذلك الحين، وقال انه أصبح مرشد من تلقاء نفسه لتبادل الدروس تعلم الطريقة الصعبة لمساعدة طلابه خلق تيارات متعددة من بدلا من مصدر وحيد للدخل.
ترافيس هو مجرد إلى الأرض، الرجل العادي الذي يعتقد في مساعدة الناس من خلال منحهم اليد لا يد. ل ترافيس، وينبغي أن تكون استراتيجيات الاستثمار بسيطة، وليس معقدا، مما يسمح لك لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتك.
MarketClub.
اتصل بنا.
228 بارك أفي S، سويت 320.
نيو يورك، ني 10003-1502.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة & مدش]؛ لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 و [مدش]؛ هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!
العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.
وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.
الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.
إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).
ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل لها تقريبا في الساحة سوق الأسهم.
حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.
ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.
حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.
أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.
أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.
وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!
وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.
سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.
الوحدة 1: أساسيات الخيار.
هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.
الوحدة 2: قيمة الخيار.
خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.
الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.
أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.
الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.
وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.
الوحدة 5: المؤشرات الفنية.
هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.
الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.
هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).
للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ تقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

هل تبحث عن خيارات مينتور التداول؟
العثور على معلمه خيارات التداول كان حقا المفتاح لنجاحي والسبب في أنني الآن قادرة على يعلمك عن بناء الثروة.
وهنا من أنا وما أعتقد.
أنا فقط & # xa0؛ متوسط ​​الفرد العادي الذي على طول الطريق تم إرشاد من قبل عدد قليل من الأفراد الغنية بشكل لا يصدق. علموني أسرار الأثرياء وأخذت المعلومات وركضت معها.
تعلمت كيفية جعل 500 $ إلى 1000 $ شهريا في اقل من 15 دقيقة في اليوم، وقد غيرت حياتي للأفضل. & # xa0؛
وأعتقد أن استراتيجيات الاستثمار ينبغي أن تكون بسيطة وليست معقدة. أعتقد في وضع السلطة في يديك وتمكين لك لتحقيق النجاح من تلقاء نفسها. وأعتقد أننا يجب أن نعمل حتى نتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع عائلتنا، مقابل قضاء كل وقت عملنا. وأعتقد أيضا أن تقاسم أسرار الأثرياء يساعد على سد الفجوة بين الأغنياء والفقراء.
لمعرفة المزيد عن لي، شاهد فيديو الترحيب القصير أدناه.
أنت على وشك اكتشاف مخطط التقاعد.
وقد سمح ذلك لأقلية تنمو فقيرة.
في منزل مع عدم وجود حمام.
ولا مياه جارية،
على التقاعد في الاسلوب في سن 34!
(ملاحظة: كان مرحاضنا المنزلي دلو طلاء سعة 5 غالون).
أفترض أنك تريد أن تعرف من أنا، لماذا يجب أن تستمع لي، وماذا يمكنني أن يعلمك عن تداول الخيارات؟ الصوت عن الحق؟
إذا كنت في هذه الصفحة لهذه الأسباب، فأرجو أن تجد ما تبحث عنه. إذا كنت مجرد عادي القديمة الغريبة، ثم قراءة بعيدا.
أساسا، أنا مجرد الرجل الذي يحب مساعدة الناس ويعتقد أن كل شيء جيد هو المقصود أن تكون مشتركة.
وتجارة الخيارات هو بالتأكيد شيء جيد جدا!
اسم ولادي هو ترافيس ويلكرسون، ولكن الناس يدعون لي التاجر ترافيس وتجارة الخيارات قد تحسنت بشكل كبير في نوعية حياتي وكذلك عائلتي.
أنا حاليا خيارات بدوام كامل تاجر ولكن نمط التداول بلدي لا يتطلب التزام وقت كبير، لذلك هذا ليس مصدر بلدي الوحيد للدخل.
كيف أصبحت تاجر الخيارات.
كنت قد استثمرت بالفعل في الأسهم والصناديق المشتركة (بأقل قدر من النجاح) قبل أن أدخلت على تداول الخيارات. كنت دافع لمعرفة المزيد عن خيارات الأسهم لأنني كنت في منتصف فشل الأعمال.
كان لدي أكثر من 400،000 دولار في الديون وكنت بحاجة المال، وأنا في حاجة إليها بسرعة. العمل في عمل الشركة العادية لم يكن لقطع عليه حتى واحد من أصدقائي قدم لي لرجل الذي، في ذلك الوقت، كان له خيارات التجارة معلمه. & # xa0؛
كان هذا الرجل مليونيرا، وكان تداول الخيارات الأسهم لمدة 20+ سنة. بعد سماع ما كان عليه أن تقدم، قررت أنني سوف تسمح له أيضا أن يكون بلدي الخيارات معلمه التداول.
أول شيء فعله هو يعلمني مهارات الميزانية الأساسية حتى أنني لن ينتهي في نفس سنوات الفوضى المالية في وقت لاحق. وكانت دروس الميزنة مفاجأة ولا أستطيع أن أقول إنها كانت مفاجأة ترحيب.
أردت له أن يعلمني كيفية جعل المال السريع وانه بدأ مع أساسيات الميزانية.
كان أفضل شيء كان يمكن أن يفعله من أي وقت مضى لأنني الآن استخدام هذه المهارات لبناء الثروة بدلا من إنفاق كل ما أقوم به.
في وقت لاحق، أدركت أنه كان أفضل نوع من الخيارات معلمه أن يكون.
كنت تريد معلمه خيارات التداول التي لن تظهر لك فقط كيفية كسب المال، ولكن أيضا كيفية الحفاظ عليه.
ومع تقدم دروسي، علمني في نهاية المطاف كيفية تداول خيارات الأسهم بنجاح. أثبتت التجربة أنها لا تقدر بثمن.
في غضون ثلاثة أشهر كنت قد تضاعفت ثلاث مرات حجم حسابي.
ظننت أنني ولدت طبيعية. في وتيرة كنت ذاهبا كان مجرد مسألة وقت قبل أن أصبح مليونيرا. على الأقل هذا ما فكرت.
في بلدي المستنير، حالة ذهنية من العقل جعلت خطأ نموذجي أن معظم التجار الهواة جعل.
بدأت الاستثمار كل من أموالي على تجارة واحدة تحاول الحصول على الأغنياء بشكل أسرع.
حسنا عملت لمدة عامين تقريبا ثم عاداتي اشتعلت معي. تحطمت وأحرقت وكان لابد من البدء في كل مكان. هذا ما يحدث عندما لا تستمع إلى الأشخاص الذين نجحوا قبلك.
وهنا قليلا من المشورة أود أن يمر على طول.
إذا كان لديك معلم تداول الخيارات وانه / انها ناجحة في التداول، ثم الاستماع إليها. & # xa0؛ أنها ناجحة لسبب!
تعلمت درسا قيما. وجود قدر كبير من "معرفة الرأس" حول خيارات الأسهم لا يعني بالضرورة أنك سوف تكون تاجر عظيم.
لم يساعد أن كنت أتداول بطريقة عكسية تماما أن معلمتي تداول الخيارات يعلمني.
كسر وأذل، أخذت بضع سنوات من التداول. عدت في نهاية المطاف إلى الأساسيات وبدأت من جديد، وهذه المرة التخلي عن فكرة "الحصول على الأغنياء السريع".
التغيير في الموقف جعل كل الفرق. لقد كان النجاح المستمر منذ ذلك الحين، والآن أقضي وقتي تعليم طلابي مخطط ثبت وكذلك تعليمهم ما لا تفعل!
هل يمكن أن تنجح في تداول الخيارات؟
وأعتقد أن 99٪ من الناس قراءة هذا يمكن أن تنجح في تداول الخيارات، ولكن هذا لا يعني أنك سوف. انها طريق صعب طويل للنجاح ومعظم يستسلم قبل أن تصل إلى أهدافهم.
لقد كان أكثر فشل من النجاح في حياتي، ولكن أنا الثابتة والتي خدمتني بشكل جيد.
ولكن من المهم أن تتخذ قراراتك الخاصة وأن تقرر ما هو أسلوب التداول / الاستثمار الذي تشعر بالارتياح تجاهه. ما يعمل بالنسبة لي قد لا تعمل بالنسبة لك.
أريدك أن تكون مستثمرا ذكيا ومستثمر ذكي هو الذي يجد أفضل نظام التداول الذي يعمل مع الصفات الشخصية الفريدة الخاصة بهم. ثم العثور على سيارة (الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار، الخ الخ) ويستخدمها لخلق الثروة.
خذ كل ما تعلمه هنا عن خيارات الأسهم ودمجها مع شخصيتك الخاصة، ولكن لا تفعل بالضبط ما أقوم به؛ انها ديس تمكين. استخدام المعلومات هنا كتوجيه، ثم اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
كما معلمك خيارات التداول، وأنا يمكن أن تساعدك على تعلم وتقودك في الاتجاه الصحيح. أعرف ما يعمل وما لا يعمل. تحصل على الاستفادة من كل من أخطائي بتجنبها.
وإنني أتطلع إلى توجيهك نحو النجاح.
بارك الله، ترافيس ويلكرسون (التاجر ترافيس)
ملاحظة إذا كنت تريد أن تعرف لماذا أنا أدرس بدلا من مجرد استخدام المعلومات لنفسي ثم انظر اعترافات من الصفحة معلمه خيار التجارة.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

خيارات التداول النجاح مع ماركيتكلوب.
توداي توداي بلوغ غوست إس ترادر ​​ترافيس، أونر أوف ليرن-ستوك-أوبتيونس-ترادينغ. مثل كثير منكم، قضى ترافيس وقتا طيبا من الوقت في البحث عن نظام تداول يناسب أسلوبه وعقليةه التي يمكن أن تكمل دخله. خلال البحث، تعثر ترافيس على ماركيتكلوب، وطورت طريقة مثيرة للاهتمام لدمجها في أسلوبه التجاري. نعتقد أنك سوف تتمتع حقا هذه المادة بشأن تجاربه الخبرات. تأكد من التعليق مع أي أسئلة ل ترافيس، أو إضافة نصائح ماركيتكلوب الخاصة بك والحيل في قسم التعليقات لدينا.
آمل أن تكون قد استمتعت بسلسلة خيارات التعلم التي قدمها ماركيتكلوب لك.
اليوم أردت أن أشارك تجاربي الشخصية باستخدام ماركيتكلوب كتجارة خيارات. في رأيي المتواضع، نجاح التداول الخيارات مع ماركيتكلوب يأتي إلى 3 أشياء أساسية:
• التجارة في نفس اتجاه السوق العامة (داو، ناسداك، و S & أمب؛ P)
• التجارة فقط عندما يكون لكل من األسهم والسوق العام اتجاها قويا إما صعودا أو هبوطا.
• ثم الجلوس والسماح للمثلثات التجارية لتوجيه نقاط الدخول والخروج.
يبدو نوعا ما بسيطا والحس السليم، ولكن كنت فوجئت كم منا لا تستخدم الحس السليم في التداول. الآن يبدو إتف الفضة أن يكون سوقها الخاصة ويبدو أن تلعب من قبل مجموعة من القواعد الخاصة بها حتى هنا هو مثال على كيف لعبت التجارة الحقيقية خارج ...
الدرس مصغرة سريعة: كما المشترين الخيار نحن "عموما" استخدام خيارات المكالمة لكسب المال عندما ترتفع الأسهم في السعر، وبنفس الطريقة الناس شراء الأسهم عندما يعتقدون انها ذاهب الى الارتفاع. أيضا، نحن "عموما" استخدام خيارات وضع ل كسب المال عندما تسقط الأسهم في السعر بنفس الطريقة الناس الأسهم قصيرة عندما يعتقدون انها تسير .---
نحو نهاية أبريل سمعت نبك الحديث عن إتف الفضة (سلف). كانوا ينقصون المخزون حتى كان أفضل شيء منذ إنشاء السندويشات زبدة الفول السوداني (نعم كان هذا قرنية، ولكن لم أستطع التفكير في أي شيء آخر أن أقول).
يبدو لي أساسا أنها كانت تشجع الناس على الحصول على و يعني ضمنا سيكون الشيء الكبير المقبل (هذا هو مجرد تفسير بلدي لما قالوه). لذلك، قمت بترجمة ذلك إلى حديثي التجاري الخاص وسمعت، "مهلا، تبدأ في البحث عن فرصة قصيرة لأننا على وشك أن نبدأ بيع إلى قوة".
أنا لم تتداول الفضة أبدا ولم يرعى أبدا، ولكن إذا كان الذهاب إلى إسقاط مثل صخرة أردت أن أكون هناك والاستفادة منه. لذلك، شاهدت ذلك لبضعة أيام، ولاحظت أنها فعلا انخفض في السعر. يومين أسفل لا يجعل الاتجاه لذلك، انتظرت أكثر من ذلك.
انخفض مرة أخرى في 4 مايو وأنا أحسب، "ما هيك، أستطيع أن أفعل تجارة المضاربة الصغيرة والبقاء في ذلك لمدة 1-2 أيام." ماذا تعرف، أعطى ماركيتكلوب أيضا مثلث التجارة الأسبوعية الأحمر في ذلك اليوم. اشتريت خيار يونيو 38 وضع على سلف ل 2.84 $.
في اليوم التالي انخفض سلف في السعر وأن التجارة الآن تصل + 99٪ العائد على الاستثمار. أنا أحب القوة والاستفادة من الخيارات.
تحذير: الرافعة المالية هي مجرد تعقيد هو القول، "أمسك في ضيق، وكنت في لرحلة البرية. نتوقع 20-30٪ تقلبات في قيمة التجارة الخاصة بك يوميا." قد يتحرك السهم لأعلى / أسفل 1٪ وسوف يتحرك الخيار الخاص بك لأعلى / أسفل 20-30٪. هذا النفوذ الإيجابي الذي تراه أعلاه يعمل أيضا في الاتجاه المعاكس، لكنني سوف أنقذ قصص الرعب هذه ليوم آخر.
على أي حال ... نظرت إلى أن ما يقرب من 100٪ العائد على الاستثمار في يوم واحد وقلت لنفسي، "ترافيس يجب أن تأخذ الأرباح الخاصة بك وتشغيل، وبعد كل شيء، كانت تجارة المضاربة وتحقيق النتائج الخاصة بك." هو، أنت تعرف أين يحدث هذا ...
لا، الجشع فاز في اليوم، وأنا أقنع نفسي باستخدام كل الحجج المنطقية يمكنني أن الجلوس ضيق و "انظر فقط" ما سوف تفعل في اليوم التالي. الجيز، كنت أتوقع تراجع طفيف في الاتجاه التصاعدي، ولكن لم أكن أتوقع أن الفجوة تصل!
هذه المرة توقفت عن كونها أحمق وبيعت عقد بلدي ل 3.45 $ ل 21.5٪ العائد على الاستثمار. ليس 99٪ أنا مرة واحدة، ولكنك لن ترى بكاء على أي ربح أنا make. Sorry، ماركيتكلوب ... كان بلدي الأرباح تتضاءل حتى بلدي الربح الربح موقوت بلدي الخروج التقني (مثلث التجارة).
يسلب: لديك دائما أكثر من استراتيجية خروج واحدة المخطط لها. أيضا، ربما أنا غريب، ولكني أفضل أن يكون 100٪ الصحيح على تحيز بلدي الاتجاه بدلا من التخمين حيث أن السوق سوف يكون وجود فرصة 50/50. أساسا، أحب التجارة ما أرى وليس ما أعتقد أنني ذاهب لرؤية.
أعطاني ماركيتكلوب مثلث أحمر؛ أخذت الموقف القصير وجعلت المال. مع الاتجاه مع مثل القفز في النهر والسباحة المنبع لأنك تعتقد يوم واحد سوف تتغير الحالية وعليك أن تكون قبل حزمة. ناه، كنت أفضل الحصول على فلوتي، والاستيلاء على المشروبات المفضلة غير الكحولية (غمزة)، وتطفو المصب السماح الحالية القيام بكل عمل.
** يرجى ملاحظة: كان المقصود من هذه المقالة لأغراض تعليمية وترفيهية فقط. إذا لم تكن حاليا تاجر الخيارات من نصيحتي سيكون، "حذار من كائن لامعة مشرق". الاستمرار في التركيز، وإتقان الحرف الحالي الخاص بك (الأسهم، الفوركس، وما إلى ذلك)، وسوف التجارة الدوائر حول جميع التجار الذين ترتد حوالي سنة إلى سنة مطاردة أعظم شيء المقبل.
آخر الملاحة.
5 أفكار على & لدكو؛ خيارات نجاح التداول مع ماركيتكلوب & رديقو؛
شكرا تشارلز، كل من تعليقك و جريج كانت أيضا مفاجأة ويعني الكثير بالنسبة لي. التعليقات غير المرغوب فيها تعني العالم بالنسبة لي لأنها تأتي مباشرة من القلب. أتمنى لكم حظا سعيدا وأنا فقط سعيد يمكن أن أوصي ماركيتكلوب لشخص آخر كما أعتقد أن لديهم حقا منصة كبيرة.
يا ترافيس! كان مفاجأة لطيفة اليوم لتشغيل عبر هذا الضيف آخر من قبلك هنا في نادي السوق.
وكان ذلك مثالا رائعا.
ترافيس لديه موقع على شبكة الإنترنت كبيرة والتدريب على خيار خيار استثنائي. أستطيع أن أقول بصراحة هذا كما كنت قد اتخذت التدريب.
أنت مضحك. لا يوجد كتاب الخروج في أي وقت قريب. ونعم أنه من الصعب دفع زر الخروج عندما يقوم المرء بشكل جيد. ولكن مثل وارن قال، القاعدة رقم 1: لا تفقد المال. القاعدة رقم 2: لا تنس القاعدة رقم 1. بعد سنوات من التداول أدركت أخيرا أن فقدان المال هو ما يضع التجار من العمل. حتى طالما أنا التعادل أو جعل القليل من المال سأفعل بخير في خطأ طويل. رأيي فقط.
شكرا للمجاملة. نعم انها أسهل بكثير ممارسة ما كنت الوعظ. هيك، كونه منافق هو الكثير من العمل رقة ها ها ها.
مثالك يظهر لك ممارسة ما كنت الوعظ.
لقد أخذت كثيرا بعيدا عن الدورة الخاصة بك، كان جيدا يستحق الاستثمار.
القصة قصة ممتازة، (متى كتابك القادم يخرج؟) !!

No comments:

Post a Comment