Monday 12 March 2018

ريكون الفوركس الخاصة محدودة


قراءة البولينجر باند فوركس.
المتوسط ​​المتحرك لتداول العملات الأجنبية.
ريكون فوريكس بت لت.
تأسست الشركة الخاصة في وفقا لقانون الشركات من أي وقت مضى منذ إنشائها حصلت الشركة التشجيع من القطاعين الخاص والعام وأكملت عددا من المشاريع الكبرى في جميع أنحاء جنوب الهند. ريلكون خصائص، وهي شركة تابعة لتكتلات العقارات ولاية كيرالا ريلكون المجموعة هو بناء الجودة واستثنائية منظمة خدمة ما بعد البيع. كونها جزءا من مجموعة ريلكون، مطور عقاري متكامل عقاري، ريلكون لت وعود المحدودة الالتزام باستخدام مواد عالية الجودة والتميز في البناء في كل مرحلة من مراحل تنفيذ المشروع. مع سجل ريلكون الذي يمتد عقود من بناء التطورات العقارية المرموقة في ولاية كيرالا، ريلكون المجموعة لديها الائتمان الخاصة بهم فرض مكاتب الشركات، لمؤسسة النفط الهندية وجمعية إدارة ولاية كيرالا في كوتشي، فوركس الفنادق، لفندق مرميد شعبية في فيتيلا، فندق يوفاراني الإقامة على M. الطريق، الخصائص الخاصة، على M. G، الطريق ل بهيما المجوهرات، جايالاكشمي ريكون وشيناي الحرير في كوتشي. في المحدودة، وقد شيدت خصائص ريلكون العديد من القصور الفخمة للعملاء الراقية في كوتشي وتريفاندروم. أيضا، في توفير حل أسرع لاحتياجات الإسكان الحادة في مدينة تكنولوجيا المعلومات ولاية كيرالا، وقد حان الجندي حتى مع مجموعة مشاريع الإسكان الفوركس مجموعة ل ريكون الخيارات المتغيرة للعملاء في كل من كوتشي وتريفاندروم. تتحدث عقاراتنا المكتملة عن التزام مجموعتنا وراء كل الفوركس ريلكون. ريلكون أسس P المحدودة المحدودة العقارية المحدودة المحدودة ريلكون الهند بناة P المحدودة عقارات الفوركس والوكالات التجارية P المحدودة بالنسبة لنا خلق الفوركس هو الابتكار يقول المحدودة كان لدينا بداية الطريق مرة أخرى في اسم وأسلوب التطوير العقاري و ريلكون وكالات P المحدودة كان ذلك تحقيق وفاء حلم مهندس مدني شاب مع كامل من الديناميكية والسماء قمة الفوركس - T. أليكساندر فايديان خريج في الهندسة المدنية من كلية الهندسة تريفاندروم، جامعة كيرالا. بعد أن خدم في أجزاء الفوركس من العالم لسبب الهندسة الأساس والبناء المدني، وقال انه يعود إلى الهند مع خزان من الخبرة في الجندي 50 عاما من سجل حافل في مختلف مناحي صناعة البناء والتشييد من اختبار التربة لخدمة ما بعد البيع. ريلكون هو اسم معروف في صناعة المحدودة مع مجموعة من المشاريع ريلكون في كوتشي، تريفاندروم و ثيروفالا، تفتخر ريلكون من تقديم الطعام لجميع قطاعات طالبي المنزل. الشقق والفيلات والمستوطنات الإسكان، طوابق الأرضيات في مجموعة متنوعة من الميزانية والأحجام على الرف من ريلكون المجموعة. أكثر من الأسر سعيدة عبر الفوركس هو شهادة قوية على قاعدة عملائنا المتنامية. لدينا فريق من المهنيين الأساسية الصلبة للإشراف في كل مرحلة من مراحل البناء وجودة ريلكون هو هاجس. ولاية كيرالا هي سلسلة من المدن الصغيرة والقصيرة في جميع أنحاء، وجود المحدودة الطلب المتزايد على الوحدات التجارية والسكنية في كل هذه الأماكن لدينا خطط للتوسعات في المدن الصغيرة والمدن في ولاية كيرالا مثل كوزيكود، بالخكد، ثريسور، أليبي، كاروناغابالي وهكذا على. اتصل بنا الآن على: الصفحة الرئيسية من نحن المشاريع. أليكساندر فايديان بالنسبة لنا كل ريلكون هو الابتكار يقول T. شركة تصميم الويب كوشين مع أفعل.
كسب بيتكوين مع بت فوريكس محدودة.
4 الأفكار على & لدكو؛ ريلكون فوريكس بت لت & رديقو؛
وليس الفقر أو سوء التغذية أو المرض أو غياب الرعاية الصحية أو مياه الشرب النظيفة أو عدم وجود عمل ثابت بين فقراء الحضر أو ​​القبائل المخلوعة والمزارعين المحرومين والفشل المزمن في التعليم الابتدائي وما إلى ذلك بين نحو 75 في المائة من الهنود .
بمعنى حرفي، هذا يعني أنك تفعل ذلك مرارا وتكرارا.
كلية سان بيدا وجامعة أريلانو، ودرس الرسم في الجامعة.

أواد بوليكلينيك بريفات ليميتد.
تاريخ التأسيس - 14 تشرين الثاني / نوفمبر 1995.
N. أوف ريجيستريون - 19005.
الحالة المشتركة - الإضراب.
عمر الشركة - 22 عاما، 1 شهر، 16 يوما.
طبيعة الشركة - شركة خاصة.
S-21 / 116-7-A باريد كوثينجليشيا خط فاراناسي أوتار براديش أوتار براديش الهند.
الموقع والبريد الإلكتروني: لا توجد بيانات.
رقم الهاتف: لا توجد بيانات.
يتم النظر في جميع التقارير الرئيسية في المكتب أعلاه. هنا يمكنك معرفة بعض الحقائق التكميلية عن نشاط عوض بوليكلينك المحدودة. هذا النوع من الصناعة هو تصنيع الأجهزة الطبية والأجهزة والأجهزة لقياس والفحص والاختبار والتنقل وغيرها من الأغراض باستثناء الأدوات البصرية ونحن تأكد من أن فئتها هي شركة محدودة بالأسهم والفئة الفرعية - الهندية شركة غير حكومية. اكتشفنا أن رأس المال المصرح به هو 2،500،000 روبية ورأس المال المدفوع هو 4،000 روبية. للأسف ليس لدينا بيانات حول عدد من الموظفين. وكشفنا أن نوع الشركة غير المدرجة، ولكن ليس لدينا سجلات حول تاريخ آخر تفاصيل الامتثال السنوي والميزانية العمومية لملء الإلكترونية.
نأمل كل الحقائق التي جمعناها في مصادر مفتوحة كانت مفيدة بالنسبة لك. إذا كان لديك أي تحديثات - يرجى الحصول على اتصال معنا، سنكون ممتنين جدا لك.
نأمل أن تتعامل مع الفهم إلى حقيقة أننا لسنا مسؤولين عن دقة البيانات المستضافة على موقعنا على الانترنت. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات بشأن العملية، والراحة، أو تحرير المعلومات لدينا، يرجى الاتصال بنا باستخدام مربع الاتصال في الجزء السفلي من الصفحة. ونحن نرحب دائما أفكار جديدة وأفكار جديدة.

ريكون الفوركس الخاصة المحدودة.
معلومات عن الشركة.
وصف قصير.
شركة خاصة ريلكون الفوركس الخاصة المحدودة حاليا علامة نشطة. تم تسجيله في 21 يوليو 2018 (قبل عامين) في مسجل الشركات في مومباي. في الجدول أدناه يمكنك أن ترى أن رأس المال المصرح به هو 3،000،000 روبية، ورأس المال المدفوع هو 3،000،000 روبية.
نوع الصناعة الأساسية من ريلكون الفوركس الخاصة المحدودة هي الأنشطة التجارية n .. ج .. هناك مديري / أصحاب: ماهيش راجمال باريخ، سوراب موكيش باريخ.
حصلت هذه الشركة رقم التعريف التالي: U74999MH2018PTC266749، ورمز التسجيل: 266749 يتم تضمين أيضا. الشركة الهندية غير الحكومية حاليا مع فئة الشركة محدودة من الأسهم والنوع غير المدرجة.
تقرير أكثر تفصيلا مع عنوان الشركة، هواتف الاتصال، والبريد الإلكتروني وموقع يمكنك التحقق في الجدول أدناه.
فيل بارل (E)، بالقرب من فندق شيف ساجار.
* في حالة تغير الشركة نوع الصناعة (دون وضع التصحيح في المسجل المحلي) أو ما إذا كان لديها عدة أنواع من الصناعة، ونحن لا يمكن أن تعطي أي ضمانات حول حق هذه المعلومات.
تحديث الخيار.
عزيزي الزائر! ونحن نعمل مع كمية هائلة من المعلومات (لدينا أكثر من مليوني شركة ومنظمات في قاعدتنا) لدينا العديد من الصعوبات مع الحاجة الملحة من المعلومات لدينا. هذا هو السبب إذا كان لديك أي معلومات ساخنة حول ريلكون الفوركس الخاصة المحدودة أو كنت مدير / مالك / عامل من هذه الشركة الخاصة الرجاء النقر فوق زر التحديث وتقديم جميع المعلومات لديك. سنحاول وضع هذه المعلومات في أسرع وقت ممكن.

ريلكون فوريكس بريفات ليميتد
ريلكون الفوركس الخاصة المحدودة رقم تعريف الشركة (سين) هو U74999MH2018PTC266749 ورقم التسجيل هو 266749.
ريلكون فوريكس الخاصة المحدودة عنوان مسجل في الملف هو 20، تشاندرا فيلا البناء، نهرو الطريق، فيل بارل (E)، بالقرب من فندق شيف ساجار مومباي مدينة مومباي م 400057 إن، مومباي - 400057، ماهاراشترا، الهند.
ريلكون الفوركس الخاصة المحدودة لديها حاليا 2 المديرين / الشركاء النشطين: سوراب موكيش باريخ، سانجيف أوغامراج سيثيا، وليس هناك أي مديري / شركاء نشطين آخرين في الشركة باستثناء هؤلاء المسؤولين 2.
ريلكون الفوركس الخاصة المحدودة تشارك في النشاط وحاليا الشركة في الحالة النشطة.

ريكون فوركس بريفات ليميتد.
مومبي ■ 2018 ■ نشط.
التفاصيل كما في 22 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
تعريف عن الشركة.
ريكسون فوريكس بريفات ليمتد هي شركة خاصة مقيدة بالأسهم. وهي مسجلة لدى مسجل الشركات، مومباي في 21 يوليو 2018.
الوضع الحالي لل ريلكون الفوركس الخاصة المحدودة نشطة.
وهي شركة غير حكومية مع رأس المال المصرح به من 49،50،000 ((فورتينين لاخ وخمسين ألف روبية هندية) ورأس المال المدفوع ₹ 49،50،000 (فورتينين لاخ وخمسين ألف روبية هندية).
هناك 2 من أعضاء مجلس الإدارة المرتبطة ريلكون الفوركس الخاصة المحدودة. وهم: سوراب موكيش باريخ وسانجيف أوغامراج سيثيا.
وفقا لسجلات وزارة الشؤون المؤسسية (مكا)، عقد اجتماع الجمعية العمومية السنوية الأخيرة لشركة ريلكون فوريكس الخاصة المحدودة في 30 سبتمبر 2017، وتاريخ آخر الميزانية العمومية هو 31 مارس 2017.
رقم تعريف الشركة (سين) لشركة ريلكون فوريكس بريفات ليميتد هو U74999MH2018PTC266749 ورقم تسجيله هو 266749. عنوان البريد الإلكتروني وعنوان البريد الإلكتروني الخاص به هو شاندرا فيلا بيلدينغ، نهرو رود، فيل بارل (E)، نير شيف ساجار هوتل مومبي مومبي سيتي م 400057 إن & و saurabhparekh1993 @ غميل على التوالي.
المعلومات المعروضة هي كما في 22 ديسمبر 2017.
إذا كنت تشعر بأن المعلومات ليست محدثة، فيمكنك طلب تحديث هذه الصفحة تلقائيا.
طلب تحديث الآن!
إذا كنت لا تزال تلاحظ أي تناقض، يرجى المساعدة عن طريق إبلاغ لنا.
تفاصيل الشركة.
بيانات المتصل.
مدير / تفاصيل الموقع.
تفاصيل الرسوم.
تقرير التناقض المعلومات.
المعلومات المعروضة هي كما في 22 ديسمبر 2017.
على الرغم من أننا نولي أقصى قدر من الحرص لضمان أن البيانات التي نقدمها هو ما يصل إلى التاريخ، بسبب التغيرات المتكررة في معلومات الشركة، فمن الممكن أن بعض التفاصيل التي تراها قد تكون قديمة من حين لآخر. إذا كنت تشعر بأن المعلومات ليست محدثة، فيمكنك طلب تحديث هذه الصفحة تلقائيا.
طلب تحديث الآن!
إذا كنت لا تزال تلاحظ أي تناقض، يرجى المساعدة عن طريق إبلاغ لنا.
نحن نقدر وقتك!
شركة المطالبة.
هل أنت المالك أو الممثل المفوض ل "ريليكون فوريكس بريفات ليميتد"؟
إذا كان الأمر كذلك، يمكنك المطالبة بهذه الشركة. بعد المطالبة، يمكنك إضافة تفاصيل إضافية عن نشاطك التجاري والترويج لها عبر الإنترنت.
عشوائية الشركات المدرجة مؤخرا.
تقرير التناقض.
قدم تفاصيل حول ما هو خارج النظام.
التخلي عن الشركة.
ستفقد جميع بيانات الشركة المخصصة التي أضفتها عند التخلي عن الشركة. لا يمكن التراجع عن هذه العملية.
إذا كنت متأكدا، انتقل إلى الأمام وانقر على "التخلي عن الشركة الآن!" الزر أدناه.
طلب تحديث.
الحصول على ملف الشركة رابط الصفحة.
يمكنك الارتباط إلى "صفحة الملف الشخصي" من "ريكلون فوريكس بريفات ليميتد" في مواقع الويب الخاصة بك (أو) بلوق.

No comments:

Post a Comment