Friday 9 March 2018

شركة تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا


دورات الفوركس:


(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)


(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)


أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!


دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.


جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!


بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.


والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!


ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.


هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:


"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"


"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.


"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم إرنست للخدمة العظيمة، أود أن أوصي هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".


"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي الربح ربح 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.


"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة جدا، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.


"بشكل عام وجدت أنه ممتعة جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع الصورة الكاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب رسائل البريد الإلكتروني متابعة ونصائح لهذا اليوم. في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك. "- الدكتور إليس.


"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.


تداول العملات الأجنبية.


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.


* متوفر على حساب دولي.


أسعار الفوركس الحية.


تأخرت أسعار جنوب أفريقيا المدرجة 15 دقيقة. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لمعرفة الأسعار في الوقت الحقيقي.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.


للحصول على قائمة كاملة من مستويات هامش العملات الأجنبية، يرجى الضغط هنا.


* فكس هو متاح على الحساب الدولي الذي تم تعيينه تلقائيا لك عند فتح حساب إيغ الخاص بك.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


إيغ هو NO.1 التجزئة الفوركس مزود في المملكة المتحدة 1.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


التداول على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


جديد إلى الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


تكاليف كفد والتفاصيل.


تفاصيل كفد فكس كاملة، بما في ذلك أزواج العملات، ينتشر وهوامش.


الفوركس المباشر (دما)


احصل على شفافية السوق الكاملة عند تداول عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية من خلال خدمة دما الداخلية.


MT4 تفاصيل المنتج.


تفاصيل عقود MT4 الكاملة، بما في ذلك أزواج العملات، والفروق الهوامش.


أفضل الفوركس المحمول & أمب؛ قرص التطبيق.


أفضل منصة تداول العملات الأجنبية.


أفضل منصة لتجار اليوم النشط.


سا أعلى سمسار الأسهم لتاجر اليوم النشط.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


المنصات والتطبيقات.


تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.


تحليل السوق.


أحدث تحليل ورؤى من الخبراء لدينا في المنزل.


24 ساعة الدعم.


نحن هنا 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة، و 9 صباحا إلى 5 مساء السبت-الأحد.


ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


1 أكبر مورد فكس بالتجزئة في المملكة المتحدة استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة للاستثمارات المالية الصادر في يونيو 2017).


2 متوسط ​​الانتشار لمدة 12 أسبوعا ينتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروق، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود كفد الخاصة بنا.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 9 صباحا السبت إلى 11 مساء الجمعة.


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد و غبب / أوسد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - EUR / أوسد و غبب / أوسد.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوتد سا أعلى كفد مزود في يوم عمل المستثمرين الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2017 و سا أفضل وسيط الانترنت في 2018 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


أفضل جنوب أفريقيا ثنائي خيارات السماسرة.


للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا، من المهم أن تقرأ استعراض منصة مكتوبة من قبل المستخدمين الذين استخدموا منصة التداول والتفاعل مع التجار في السؤال. وينبغي التعامل مع ذلك بطريقة موضوعية لأن بعض مراجعات المستخدمين قد تكون متحيزة وغير مقبولة.


وفي مثل هذه الحالة، أي في الحالات التي يرجح فيها أن تكون الآراء متحيزة على الأرجح، فإن معظم الاستعراضات تميل إلى أن تكون إيجابية مع نسبة مئوية أقل من المستخدمين الذين يفكرون بخلاف ذلك، على الأرجح بسبب ضعف التجارة نتيجة لتحليل تجارتهم غير الكفء. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من شأنه أن يساعد على التحقق من وسيط المختار ضد القائمة البيضاء المتاحة والقوائم السوداء من وكالات جديرة بالثقة وغير موثوق بها، على التوالي، من موقع موثوق بها.


أمن منصات التداول هو سمة أخرى لا تقدر بثمن للتجار المحتملين والموجودين. وذلك لأنه يطمئن التجار أن أموالهم يتم التعامل معها بأمان. والنتيجة هي الودائع السريعة وسحب الأموال ضمن بيئة آمنة، وبالتالي تسهيل الأعمال في الخيارات الرقمية.


الخيارات الثنائية وسطاء.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل التجار خيارات جنوب أفريقيا الرقمية تتميز الشفافية. وهذا يعني أن الوكالات التجارية هي على التوالي إلى الأمام مع أحكام وشروط التشغيل ومتمسك بها. هذا النوع من آداب العمل يبني ثقة المستخدمين في الوكالات وبالتالي يزيد من مستوى مصداقيتها. هذا هو تطور الثقة بين مستخدمي المنصة والوسطاء الذي يحفز ويعزز التداول الناجح للمستخدمين ويطور ولاء المستخدمين لكلا منصات التداول والتجار.


رابعا، أفضل منصات التداول تميل إلى أن يكون مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات التداول. تذكر أنه كلما زاد عدد خيارات التداول كلما زاد عدد المستخدمين على تلك المنصة. وذلك لأنه مع المزيد من خيارات التداول يتم تلبية المزيد من تفضيلات المستخدم، وبالتالي فإن منصة قادرة على تقديم خدمة لعدد كبير من المستخدمين المتنوعة.


وأخيرا، جودة خدمة العملاء هي السمة المرغوبة المرتبطة التجار ذوي السمعة الطيبة. تتضمن جودة خدمة العملاء التواصل السهل بين المستخدمين والسماسرة، على سبيل المثال. عبر الايميل. ويهدف الأول إلى تمكين المستخدمين من طرح الأسئلة وطلب المساعدة التقنية عند الحاجة. وينبغي أن يتم من قبل أصحاب منصة التداول على وجه السرعة وبأدب. جودة خدمة العملاء يحرص المستخدمين على تجارهم كما أنهم مطمئنون للمساعدة عندما يحتاجون إلى إجراء الاستفسارات، والتعرف على منصات التداول وإلى أي تحديثات مصنوعة من وقت لآخر.


باختصار، يمكننا أن نرى أن أفضل التجار خيارات جنوب أفريقيا الرقمية يجب أن تطوير سمعة موثوقة ومستقرة لأنفسهم من خلال تقديم خدمات ذات جودة مع مرور الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي للوكالات أن تكون صادقة في إجراء جميع عملياتها في سعيها للحفاظ على سمعة جيدة من خلال توفير خدمات ذات جودة عالية، والتواصل الوثيق مع عملائها والتقييم الذاتي المستمر تسترشد ردود فعل المستخدمين.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


شرح الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع إيداع + لا إيداع المكافآت.


الخيارات الثنائية وسطاء مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع سحب سريع.


الخيارات الثنائية بروكس مع أعلى العوائد.


الأكثر ثقة + موثوقة وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحكام أو استرداد النقود.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحسابات التجريبية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع بلافورم التداول الاجتماعي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


الخيارات الثنائية وسطاء.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


فيس بوك.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


نحن نقدم على الفور 6 فوريكس ترادينغ كورسس وورث R5000 مجانا في كل مقاطعة. سوف الفائزون أيضا أن يكون R5000 تحميل في حسابهم لمساعدتهم مع رأس المال لحساباتهم.


كيفية الدخول إلى الفوز؟


هناك ثلاث خطوات يجب القيام بها من أجل المطالبة بالجائزة الخاصة بك. لن تكون…


وين فوركس ترادينغ كورس وورث R5000.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


سيجعل حسابك المرتبط R2000.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


وأخيرا، قررت لجنة الملاحة الجوية أن اللجنة الوطنية للانتخابات ستشرع في إدخال بعض التعديلات على المادة 25 من الدستور من أجل مصادرة الأراضي دون تعويض.


وتقول لجنة الملاحة الجوية أن المصادرة ستكون مستدامة، ولن تؤثر على الأمن الغذائي والإنتاج الزراعي وغيرها من القطاعات.


وقد فشلت سياسة البائع الراغب في شراء المشتري وعلى استعداد، وستبدأ الحكومة الآن في تغيير الدستور.


سوف تحتاج لجنة الملاحة الجوية إلى مساعدة من إف إذا كان سيتم تغيير الدستور كما يحتاج ...


وسطاء الفوركس قبول عملاء جنوب أفريقيا.


وسطاء الفوركس قبول عملاء جنوب أفريقيا.


هذه هي أفضل وسطاء الفوركس المتاحة للتجار جنوب أفريقيا التي وضعنا معا كدليل. هذه كلها سماسرة دولية موثوقة والتي تأخذ حسابات جنوب أفريقيا والودائع. في حين أن الوسطاء يقدمون المتداولين متشابهين جدا في جوهره، هناك مجالان يميزانهما.


إذا كنت جديدا على التداول واختيار من هذه القائمة، وأود أن تبحث لمعرفة ما إذا كان وسيط يأخذ الودائع منخفضة، إذا كان وسيط التداول الاجتماعي في تطبيق على شبكة الإنترنت، إذا كان وسيط يتقاضى عمولات على الصفقات وأيضا المكافآت التي كل واحد منهم يقدم المودعين لأول مرة. يمكنك دائما الاشتراك واستخدام الحسابات التجريبية للعثور على الإعداد الذي تفضل قبل إيداع، أو إذا كنت مهتما فقط هنا هو قائمتنا من جميع فسب السماسرة الفوركس المنظمة.


& # 8211؛ الإيداع المحلي نيدبانك.


& # 8211؛ 20٪ مكافأة الإيداع الأول.


& # 8211؛ إشارات التداول الحرة.


تجربتي مع سم التداول.


أنا مروحة كبيرة من سم التداول لأنها تنظم بشكل كامل من قبل فسب في جنوب أفريقيا مع مكتب محلي في ساندتون. سم التداول لديها العديد من المزايا بالنسبة لنا جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى المكاتب، لأنني قادرة على تحويل الأموال بسهولة إلى فرع البنك نيد المحلية مباشرة. يجري في جنوب أفريقيا في كثير من الأحيان محبطة عندما علينا أن ننتظر أوروبا لفتح لتقديم الودائع، لذلك إذا كنت تبحث عن المزيد من المرونة، سم يمكن أن تكون جيدة بالنسبة لك. إذا كنت تاجر أكبر، سم يستخدم إنتيركاش بحيث يتم نقل الأموال داخل وخارج حساب التداول في أسرع وقت ممكن - ولكن لم أحاول بعد هذا.


& # 8211؛ الكثير من الموارد التعليمية.


& # 8211؛ صوت أفضل وسيط 2018.


تجربتي مع أفاتريد.


أنا أحب أفاتريد لأنه هو وسيط راسخة تغطي جميع الأساسيات، ويفعل لهم بشكل جيد. يتم تنظيم أفاتريد في جنوب أفريقيا من قبل فسب، أنها توفر التدريب للمتداولين المبتدئين حتى تتمكن من تعلم، وأنها تدعم أيضا جميع برامج التداول الرئيسية لذلك لم يكن لديك لتغيير البرمجيات لأنك تغيير السماسرة. إذا كنت مبتدئا تبحث لبدء التداول في جنوب أفريقيا، فمن المستحسن أفاتريد.


& # 8211؛ سهلة الاستخدام منصة.


& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.


تجربتي مع إتورو.


إتورو لديها قاعدة مستخدمين ناجحة للغاية مما مكنها من إنشاء أداة التداول الاجتماعي الفعال الذي يشجع التجار على اتباع التجار الناجحين الآخرين في الوساطة. أود أن أوصي هذا الوسيط إلى أي مبتدئ لأن حسابات الممارسة لديها الكثير من المال فيها لممارسة مع، وبرامجها يجعل التداول أبسط ويزيل عددا من التعقيدات. وأود أن أوصي أيضا لمتداول متقدم بسبب ارتفاع الرافعة المالية 400: 1، مما يجعل الصفقات أكبر أسهل. على الرغم من إتورو ليست مثالية، مع بعض التوقف والتخلف من انها البرمجيات، إيجابيات هذا الوسيط تفوق بكثير سلبيات.


& # 8211؛ يعمل مع منصة ميتاترادر.


& # 8211؛ يقدم إصدارا جوالا من النظام الأساسي.


& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.


تجربتي مع الأسواق سهلة.


إذا كنت قد تداولت مع منصات ميتاترادر ​​من قبل، ثم كنت ترغب في هذا الوسيط لأنه لم يكن لديك للذهاب من خلال الكثير من عملية تكوين حسابك. في حين أن الموقع وعملية الاشتراك يمكن أن يكون أسهل، والموظفين الترحيب ومفيدة إذا تم دعوتهم للمساعدة. إذا كنت ترغب في وسيط مع الرافعة المالية الجيدة، من السهل الفوركس هو ليس لك، ولكن إذا كنت ترغب في بدء مهنة التداول مع انخفاض المخاطر ثم أن الرافعة المالية المنخفضة تلعب في صالحك.


& # 8211؛ لا يوجد حد أدنى للإيداع على الحسابات الصغيرة.


& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.


تجربتي مع شم.


بدأت لأول مرة باستخدام شم (سابقا نقطة التداول) عندما كنت تداول الخيارات الثنائية، وتقدر حقا الاستخدامات المتقدمة لهذا الوسيط. هذا الوسيط لديه الرافعة الضخمة، والفروق ضيق ولكن للتخفيف من المخاطر التحوط المسموح به. إذا كنت تاجر محنك أو تريد أن تتعلم مع العديد من الميزات تحت تصرفكم ثم ترادينغ بوينت هو لك. هذا الوسيط لا يوجد لديه الحد الأدنى على حسابات الجزئي والصفر مما يجعلها جذابة بشكل كبير للقادمين الجدد أيضا.


Q 'n' جلسة للتجار المحتملين.


ما هو وسيط الفوركس؟


في الأسواق المالية، وسيط الفوركس هو وسيط أو الوسيط الذي يسمح للناس أن يكون الوصول إلى السوق بين البنوك. إن سوق ما بين البنوك هو ببساطة شبكة من البنوك ومنصات الوساطة الإلكترونية التي تتعامل مع بعضها البعض وتوفر السيولة. سوف يقوم وسيط الفوركس بتقديم عروض أسعار العملات التي يمكنك شراءها وبيعها مقابل رسوم أو عمولات.


ماذا يفعل وسطاء الفوركس؟


وسيط الفوركس ببساطة يطابق أوامر العملاء إما داخليا ضد عميل آخر أو عن طريق تمرير الأمر لمزودي السيولة. في بعض الحالات، يمكن أن يكون وسيط الفوركس الطرف المقابل الوحيد للمعاملات الخاصة بك. ببساطة، فإن وسيط الفوركس له وظيفتان أساسيتان: ربط التجار بسوق العملات الأجنبية وثانيا، لتوفير عروض أسعار العملات لعمليات الشراء والبيع.


ما هو وسيط الفوركس المنظم؟


وسيط الفوركس المنظم هو مجرد وسيط فوركس مرخص يعمل ضمن الحدود التي تحددها الهيئات التنظيمية الحكومية. وتضمن الوكالات التنظيمية أن تجار الفوركس بالتجزئة لديهم جزء من بيئة تجارية عادلة والحماية من الاحتيال المحتمل. ويعتبر وسيط الفوركس مع وكالة إشرافية أكثر نزاهة.


ما هي الهيئات التنظيمية الرئيسية؟ (سيسيك، فكا، أسيك، آخرون)


وأهم الوكالات التنظيمية الرائدة هي:


أوس & # 8211؛ (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) يوروب & # 8211؛ هيئة الخدمات المالية (فسا المملكة المتحدة) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). أستراليا & # 8211؛ اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) جنوب أفريقيا & # 8211؛ الخدمات المالية مجلس جنوب أفريقيا (فسب) ماليزيا & # 8211؛ لجنة الأمن الماليزية هي المسؤولة عن الإشراف على وسطاء الفوركس في ماليزيا.


كيف يمكن لوسطاء الفوركس كسب المال؟


من أجل امتياز تقديم لك إمكانية التداول في سوق العملات الأجنبية، فإن غالبية وسطاء الفوركس سيحملون عملائهم إما عمولة أو انتشار. ويرتبط هذا ببساطة مع تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس. ومع ذلك، يمكن للوسيط الفوركس كسب المال من خلال ثلاثة تيارات الدخل المختلفة وإلى جانب اللجان والفرق انه يمكن أيضا كسب المال إذا كان الوسيط الخاص بك هو صانع السوق واتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك لأنه يجعل المال في كل مرة تخسر.


يمكنك الوثوق وسيط الفوركس؟


حتى لو كان وسيط الفوركس الخاص بك منظم ولها سمعة متميزة، فمن الأفضل لنشر البيض في سلال مختلفة. وبعبارة أخرى، في حين يمكنك بالتأكيد الثقة وسيط الفوركس منظم لا يمكنك حماية نفسك من احتمال وسيط الخاص بك الذهاب المفلسة. في هذا الصدد، فمن الأفضل أن تفعل البحوث الخاصة بك وانتشار المال الثابت كسب عبر وسطاء متعددة. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس التي تنظمها فسب هنا.


أحتاج إلى حساب مدار. هل يقدم الوسطاء هذه الخدمة؟


سيعمل بعض الوسطاء على إدارة حساب مدارة لك، ولكن من النادر. وهناك أيضا مديري الأموال المستقلة الذين سوف تكون قادرة على إدارة الصفقات الخاصة بك في حين انه / انها تتاجر لأنفسهم. من المهم أن تقرأ قطعتنا على الحسابات المدارة، وأن نفهم المخاطر التي تنطوي عليها. وغني عن القول أنك سوف تنظر في أداء التاجر، ولكن هذا شيء شفاف جدا حول.


هل تداول وسطاء الفوركس ضدك؟


في حال كنت تتداول من خلال وسيط صانع الفوركس الفوركس ثم، في هذه الحالة بالذات، وسيط قد تتداول ضدك واتخاذ الجانب الآخر من معاملتك. كل ما تحتاجه لفهم حول صناع السوق هو أنه ليس هناك شخص في الطرف الآخر من الصفقات الخاصة بك تبذل قصارى جهدها لوقف لكم، وهذا لا يحدث.


ما يفعله صانع السوق هو أنهم ببساطة يأخذون الجانب الآخر من موقفكم حيث يفترض أن معظم تجار الفوركس بالتجزئة يفقدون المال. وهذا يجعل الحس السليم الكلي للوسيط أن يكون على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك لأنها يمكن أن تستفيد من ذلك.


ما هو وسيط الفوركس ستب / إن؟


وسيط فوركس ستب / إن هو شبكة اتصالات إلكترونية ومستقيمة من خلال معالجة مخصصة لتنفيذ معاملات العملة بطريقة مباشرة. في هذا النوع من بيئة التداول، تتم معالجة طلباتك مباشرة إلى السوق بين البنوك، وربط لكم مباشرة لمزودي السيولة.


ما هو وسيط صانع السوق؟


ويسمى وسطاء التعامل مع شركات أيضا صانعي السوق، مما يعني أن وسطاء الفوركس يضعون أسعارهم الخاصة للمعاملات بالعملات. في جوهرها، وسيط التعامل مكتب سيملأ عملائها من خلال اتخاذ الطرف المقابل من التجارة. وهذا يعني أن وسيط الفوركس يتداول مقابل قاعدة عملائه.


ما هو سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية حيث يسعى التاجر للاستفادة من تقلبات صرف العملات الصغيرة. عادة، يدخل المستغل والخروج الصفقات عدة مرات في اليوم، وفترة زمنية عقد التجارة صغيرة جدا (بضع دقائق عموما).


ما هو التحوط؟


تحوط العملة هو وسيلة لمحاولة حماية نفسك من الحدث السلبي الذي يمكن أن يرسل السوق تتحرك ضد الموقف الأولي الخاص بك. يمكنك التفكير في التحوط كشكل من أشكال التأمين إذا حدث خطأ ما في تجارتك. التحوط المباشر هو عند شراء زوج من العملات ثم في نفس الوقت كنت تبيع نفس الزوج.


ما هو الفوركس وسيط لاختيار؟


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة تخويف عندما يكون لديك تحت تصرفكم خيارات لا تعد ولا تحصى للاختيار من بينها. ومع ذلك، يمكننا النظر في خمسة عناصر ومتطلبات مهمة للبحث عن عند اختيار وسيط الفوركس:


التنظيم، هو وسيط الفوركس الخاص بك ينظم؟ هل يتم تنظيمه من قبل الهيئات التنظيمية الرائدة العليا؟ كيف سمسار كسب المال: انتشار وعمولة أو عن طريق التداول ضدك؟ هو وسيط الفوركس الخاص بك صحيح إن / ستب وسيط؟ هل يسمح الوسيط الخاص بك سلخ فروة الرأس والتحوط؟


إذا كنت قد تمكنت من الإجابة نعم على جميع الأسئلة الخمسة قد تكون هناك فرصة كنت تتعامل مع وسيط الفوركس السمعة.


ما هي البرامج أو البرامج التي سيعرضها الوسيط؟


بعض السماسرة لديهم برامج الملكية بينما يستخدم آخرون منصات شعبية مثل MetaTrader4، كترادر، وحزم البرامج الأخرى. معظم السماسرة أيضا تطبيقات تداول العملات الأجنبية الفوركس. بغض النظر عن أي نوع من النظام الأساسي هو، ومع ذلك، فإن كل وسيط هو الذهاب الى تقديم شيء لك.


ما هي أنواع العملات والسلع التي يجب أن أبحث عنها؟


وسيط جيد سوف يكون بين 30 و 50+ أزواج العملات والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات والسلع الأخرى التي يمكنك التجارة معها. لم يكن لديك لتسوية للعملة وحدها لمجرد أنك تبحث عن وسيط الفوركس.


كيف نقارن وسطاء الفوركس؟


نحن نستخدم عددا من العوامل لتقييم السماسرة، ونحن فقط تعزيز تلك التي نعتقد أنها تستحق استخدام.


نحن فقط قائمة السماسرة التي ينظمها أحد المنظمين الرئيسيين. ونحن نعتقد أن فسب تنظيم السماسرة هي الأفضل لجنوب افريقيا ونحن نطلب بنشاط السماسرة التي نفعلها ميزة لتصبح أعضاء في فسب. هذه اللوائح تجعل أموالك أكثر أمنا. خيار الإيداع الأولي المنخفض مهم لبعض المتداولين. نحن نقدر السماسرة الذين يقدمون الحسابات الصغيرة للمبتدئين التجار والسماح التداول في الجزئي الكثير بحيث التجار فقط بحاجة إلى المخاطرة ما يشعرون مقبولة. يجب على التجار فهم ما إذا كان الوسيط هو مكتب التعامل أو وسيط عدم التعامل. هذا يجعل فرقا في كيفية الوسيط يجعل المال ويوضح أيضا حيث يمكن أن يحدث تضارب في المصالح. أفضل السماسرة تقديم المواد التعليمية المجانية والتدريب أن المتداول سوف تحتاج إلى البدء والتي تتضمن أحيانا وسيط إجراء مكالمة هاتفية لمسح أي تفاصيل. نود مراجعة شروط التداول ودعم وسطاء تداول الفوركس. هذه هي أشياء مثل أنواع أوامر سوق الفوركس المتاحة، وتكاليف التداول، ومحاولة التعرف على تلك التي لديها مجموعة أكبر من أزواج العملات المتاحة للتجارة.


لقد عملنا لسنوات عديدة في هذه الصناعة، ونحن على اتصال جيد مع السماسرة وسمعة السماسرة في المجتمع. ونحن نعتقد أن تجربة تداول العملات الأجنبية يجب أن تكون آمنة، وممتعة.


ملاحظة نهائية.


كل تاجر الفوركس يختلف في احتياجاته ورغباته، لذلك ليس هناك وسيط واحد يناسب الجميع. للعثور على حق مناسبا، تأكد من أنك تقرأ الاستعراضات والتحقق من وسيط بشكل صحيح. خذ وقتك لاختيار أفضل منصة، وأفضل حساب، وتأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية.

No comments:

Post a Comment