Thursday 29 March 2018

موري الرياضيات نظام تداول العملات الأجنبية


نظام الرياضيات الرياضيات موري.
موري الرياضيات.
T. هينينغ موري.
T. هينينغ موري من ناشفيل تينيسي ولد في عام 1942. في عام 1993 عملت موري على نظريات التفكير العشوائي، والأهم من قبل عدم دراسة السوق. من هذا كتب كتابه التجاري ثم في عام 1995 موري؟ اعاد اكتشاف؟ ما ألمح غان في كتابه، ستة أدلة. موري ترجمة خوارزميات كسورية داخل مكعب تعيين إلى قاعدة عشرة لتحديد نسب فيبوناتشي تعيين إلى حجم الموسيقى.
الافتراض الرئيسي في موري الرياضيات هو أن جميع الأسواق تتصرف بنفس الطريقة أقرب إلى قطيع. وهذا يتفق مع مفهومنا من الانعكاسية، أن السوق في حالة ثابتة من تدفق أو الفوضى دائم. على هذا النحو تسعى السوق إلى إيجاد التوازن، وهو نقطة من الفوضى الشديدة، (أي قمم وقيعان أو نقاط الانعطاف). هذه هي أيضا نقاط السلوك السوق المتطرفة، ولماذا نضع الكثير من القيمة على مؤشرات المشاعر. ما وجدنا هو أن نظام التداول الرياضيات موري يستند في المقام الأول على الملاحظات التي أدلى بها د. غان في النصف الأول من القرن 20th. في حين كان يزعم غان أن يكون تاجر رائعة في أي سوق وقد اعتبر تقنياته معقدة وصعبة التنفيذ. وكان الإسهام العظيم من موري الرياضيات (T. H. موري) إنشاء نظام الهندسة التي يمكن استخدامها لوصف تحركات أسعار السوق في الوقت المناسب. هذه الهندسة يسهل استخدام تقنيات التداول غان. ومن المهم أن تضيف منهجية نقطة التحول التي استعصت علينا في صقل مستويات فيبوناتشي. نظام موري الرياضيات التداول يعمل تماما في وئام مع شركائنا غان المشجعين والزوايا.
مم تفسير الخط.
موري الرياضيات هو نظام التداول لجميع الأسهم. ويشمل ذلك الأسهم والسندات والعقود الآجلة (المؤشر والسلع والعملات) والخيارات. الافتراض الرئيسي في موري الرياضيات هو أن جميع الأسواق تتصرف بنفس الطريقة (أي أن جميع الأسواق يتم تداولها من قبل الغوغاء، وبالتالي لها خصائص مماثلة). ويستند نظام التداول ماوري الرياضيات في المقام الأول على الملاحظات التي أدلى بها د. غان في النصف الأول من القرن 20th. في حين كان يزعم غان أن يكون تاجر رائعة في أي سوق وقد اعتبر تقنياته معقدة وصعبة التنفيذ. وكان الإسهام العظيم من موري الرياضيات (T. H. موري) إنشاء نظام الهندسة التي يمكن استخدامها لوصف تحركات أسعار السوق في الوقت المناسب. هذه الهندسة يسهل استخدام تقنيات التداول غان & # 8217؛ s.
ويتكون نظام التداول ماوري الرياضيات من عنصرين رئيسيين. والهندسة المستخدمة لقياس تحركات الأسعار في سوق معين ومجموعة من القواعد التي تقوم على غان والشموع اليابانية تشكيلات. نظام الرياضيات موري ليست كرة بلورية، ولكن عندما تنفذ بشكل صحيح، يمكن أن يكون لها قدرات تنبؤية. لأن قواعد الرياضيات موري مرتبطة هندسة الرياضيات موري، يمكن للتاجر أن نتوقع بعض السلوكيات محددة مسبقا في حركة السعر. من خلال الاعتراف بهذه السلوكيات، قد تحسن المتداول بشكل كبير احتمالات كونه على الجانب الصحيح من التجارة. المبدأ الرئيسي لنظام التداول في الرياضيات موري هو التعرف على اتجاه السوق، والتجارة مع الاتجاه، والخروج من التجارة بسرعة مع الربح (منذ الاتجاهات عابرة). باختصار، & # 8220؛ لا أحد ذهب من أي وقت مضى كسر أخذ الربح & # 8221 ؛.
الهندسة موري الرياضيات المذكورة أعلاه هو & # 8220؛ أنيقة في بساطته & # 8221؛. موري يصف ذلك بالقول، & # 8220؛ هذا هو الكمال نظام التداول كسورية رياضية & # 8221؛. فهم مفهوم كسورية أمر مهم في فهم أساس موري الرياضيات. للقراء المهتمين بمعرفة المزيد عن فركتلات أوصي أول 100 صفحة من الكتاب، & # 8221؛ علم كسورية الصور & # 8221؛ حرره هاينز - أوتو بيتجن وديتمار سوب. تم نشر الكتاب من قبل سبرينجر-فيرلاغ، حقوق الطبع والنشر 1988. في عمق فهم الفركتلات يتطلب أكثر من & # 8220؛ 8 & # 8217؛ الصف الرياضيات و # 8221؛، ولكن في عمق فهم ليست ضرورية (مجرد النظر في المخططات يمكن أن تكون مفيدة).
حجم (حجم) الأشكال الهندسية الأساسية تتميز بمعلمة واحدة أو اثنين. يتم تحديد حجم الدائرة حسب قطرها، ويعطى حجم مربع من طول واحد من جانبيه، ويتم تحديد حجم المثلث من قبل طول الجانبين الثلاثة. في المقابل، كسورية هي نفس شكل مماثل التي هي مستقلة عن نطاق أو التحجيم. وغالبا ما يتم بناء الفركتلات بتكرار العملية بشكل متكرر مرارا وتكرارا.
السؤال التالي، بطبيعة الحال هو، & # 8220؛ ماذا يفعل كسورية مع التداول في أسواق الأسهم؟ & # 8221؛ تخيل لو قدم لك شخص ما مع مجموعة من الرسوم البيانية السعر في الوقت من العديد من الأسهم المختلفة والمؤشرات من العديد من الأسواق المختلفة. وقد تم رسم كل من هذه المخططات باستخدام جداول زمنية مختلفة. بعضها لحظيا، وبعضها يوميا، وبعضها أسبوعيا. ومع ذلك، لم يتم تسمية أي من هذه المخططات. دون تسميات، هل يمكن لك أو أي شخص آخر أن يميز الرسم البياني اليومي ل داو من الرسم البياني الأسبوعي لشركة آي بي إم، أو من الرسم البياني اللحظي لأسعار القمح. لست معجبا به كثيرا. كل هذه المخططات، في حين ليست متطابقة، ويبدو أن لها نفس المظهر العام. في غضون فترة زمنية معينة يتحرك السعر بعض المبلغ، ثم عكس اتجاه ويعيد بعض من حركته السابقة. لذلك، بغض النظر عن جداول السعر في الوقت الذي نستخدمه لدينا الرسوم البيانية أنها جميعا تبدو إلى حد كبير نفسه (تماما مثل كسورية). ذي & # 8220؛ سامينيس & # 8221؛ من هذه الرسوم البيانية المختلفة يمكن أن تتميز رسميا رياضيا (ولكن هذا يتطلب المزيد من الرياضيات الصف 8TH ويترك كممارسة للقارئ المهتمين).
كان غان مؤيدا ل & # 8220؛ تربيع السعر والوقت & # 8221؛، واستخدام خطوط الاتجاه وزوايا هندسية مختلفة لدراسة السلوك في الوقت. غان أيضا تقسيم العمل السعر إلى الثامن. ثم عين غان أهمية معينة للأسواق تتحرك على طول خطوط الاتجاه من بعض زاوية معينة. كما قام غان بتخصيص أهمية لتخفيضات الأسعار التي كانت عدة مضاعفات من ثمان حركة بعض الأسعار السابقة. على سبيل المثال، أشار غان إلى الحركة على طول خط 45 درجة على الرسم البياني لسعر الوقت باعتباره كبيرا. كما أعطى أهمية كبيرة ل 50٪ ارتجاعات في سعر السلعة. والسؤال هو، & # 8220؛ زاوية 45 درجة قياس نسبة إلى ماذا؟ & # 8221؛ & # 8220؛ ارتداد بنسبة 50٪ بالنسبة إلى السعر السابق؟ & # 8221؛
يتم إجراء هذه القياسات زاوية أو ارتداد بالنسبة إلى مربع غان & # 8217؛ s من السعر والوقت. كان مربع غان & # 8217؛ s بمثابة نظام إحداثيات أو إطار مرجعي يمكن من خلاله قياس حركة السعر. والمشكلة هي أنه مع تغير سعر السلعة في الوقت المناسب، يجب أن يكون الإطار المرجعي الذي نستخدمه لقياسه. كيف ينبغي تغيير مربع السعر والوقت (الإطار المرجعي) بحيث تقاس الزوايا والتصحيح باستمرار؟
هذا السؤال هو أحد الإحباطات الرئيسية في محاولة تنفيذ أساليب غان. يمكن للمرء أن يجادل بأن غان اعترفت الطبيعة الكسورية لأسعار السوق تتغير في الوقت المناسب. ومع ذلك، فإن غان & # 8217؛ s من حيث السعر والوقت، لم توفر وسيلة موضوعية لقياس هذه التحركات سعر السوق. وإذا كان باستطاعة المرء أن ينشئ إطارا مرجعيا متسقا يسمح بتقييم حركة الأسعار بموضوعية على جميع نطاقات الأسعار، يمكن للمرء أن ينفذ أساليب غان على نحو أكثر فعالية. هذا هو بالضبط ما أنجزت الرياضيات ماوري.
وفيما يلي وصف قصير مستخرجة من وثيقة نشرت قبل بضع سنوات من قبل تيم كروزل، والتي منذ يبدو أنه قد اختفى من وجه
ما يمثل كل مل؟
ويوضح هذا الرسم البياني ما يلي:
8/8: أسوأ خط في الارتفاع فوق (ذروة الشراء)
7/8: خط عكسي سريع (ضعيف)
6/8: خط عكسي محوري.
5/8: نطاق التداول الأعلى.
4/8: خط انعكاس رئيسي.
3/8: انخفاض نطاق التداول.
2/8: خط عكسي محوري.
1/8: خط عكسي سريع (ضعيف)
0/8: أسوأ خط في الانخفاض (ذروة البيع)
السعر بين 3/8 و 5/8 ممل و # 8217؛ ق حوالي 43٪ من الوقت.
هنا رسم آخر يوضح خيارات الشراء / البيع:
عند بدء مراقبة التفاعل بين السعر و ممل & # 8217؛ s، ستبدأ في ملاحظة بعض الأنماط. نلقي نظرة على هذه:
ما يظهر لنا هو أن عدة مرات، إذا كان السعر فوق خط 5/8 والسقوط، وسوف تتوقف عموما وتدعم حوالي 5/8 أولا قبل أن يتوجه أقل. وينطبق الشيء نفسه في الاتجاه المعاكس: إذا كان السعر أقل من خط 3/8 وارتفاع، وسوف تتوقف عموما وتدعم حول خط 3/8 قبل أن يتوجه أعلى.
وعلاوة على ذلك، إذا كان السعر بين الخط 5/8 و 6/8 وتجهز أعلى، فإن الميل هو ترتد / عكس قبالة خط 6/8 وإعادة اختبار 5/8 قبل أن يتوجه أعلى. وينطبق الشيء نفسه على السروال القصير، إذا كان السعر بين خط 3/8 و 2/8 و يتجه إلى الأسفل، فإنه يميل إلى الارتداد من خط 2/8 و إعادة الاختبار 3/8 قبل أن يتجه لأسفل.
لماذا السعر يفعل ذلك؟ تذكر، والثمن هو بين 3/8 و 5/8 خط حوالي 43٪ من الوقت. حتى قبل أن يقفز خارج منطقة الراحة لها، فإنه يحتاج إلى التأكد (ومن ثم إعادة الاختبار).
الآن دعونا نلقي نظرة سريعة على ما يحدث عندما يتحرك السعر فوق 8/8 أو أقل من 0/8. هذا لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن عندما يفعل ذلك & # 8217؛ ق المهم أن نعرف ما يمكن توقعه.
يوضح لنا الرسم التوضيحي أعلاه ما يلي: إذا تحرك السعر فوق 8/8، 75٪ من الوقت سوف ينعكس السعر على خط +1/8 ويعيد اختباره 8/8 قبل أن يتحرك إلى أعلى إلى +2/8. وبالمثل، إذا انخفض السعر دون 0/8، 75٪ من الوقت سوف عكس السعر قبالة خط -1/8 وإعادة اختبار 0/8 قبل الانتقال إلى أقل إلى -2 8.
الآن، إذا تحرك السعر أبعد من +1/8 أو -1/8 خطوط، ثم 95٪ من الوقت فإنه سيتم عكس عندما يضرب +2/8 أو -2/8. تذكر أن السوق كان بالفعل في ذروة الشراء (8/8) أو ذروة البيع (0/8) واسطة، لذلك مرة واحدة ونحن دفع ذلك إلى أقصى الحدود (+2/8 أو -2/8) فمن غير المرجح للغاية (فرصة 95٪)، لعكس.
تحقق من هذا الرسم التوضيحي لترى ذلك:
أرى الكثير من المشاركات المثيرة للاهتمام على مدونتك. لديك لقضاء.
الكثير من الوقت الكتابة، وأنا أعلم كيف لانقاذ لكم الكثير من.
الوقت، هناك أداة أن يخلق فريدة من نوعها، سيو مقالات ودية.
في بضع ثوان، اكتب فقط في غوغل & # 8211؛ لارانيتا & # 8217؛ ق مصدر محتوى مجاني.
يقول لينتج بيغبون.
ترك الرد إلغاء الرد.
الاشتراك في مشاركات جديدة.
الوظائف ذات الصلة.
فوركس الربح هبر.
فوركس الربح هبر هو نظام الفوركس التي أنشأتها فريق ForexMt4Systems. تحتوي على 6 مؤشرات مصممة فوت. اقرأ أكثر.
نظام التداول العشوائي.
ستوشاستيك باستخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك ونمط شمعة. أنت لا تحتاج إلى تحميل ستوش. مؤشر . اقرأ أكثر.
ف يوم التداول مؤشر - نسبة الفوز حوالي 90٪
ف يوم التداول المؤشر، مع كلمات السر للمطورين، يستخدم فقط حركة السعر لاختيار. اقرأ أكثر.
الفوز نظام الفوركس مربحة.
الإطار الزمني المقترح: 1Hour بوي: نقطة الدخول: ميغافسبروفيت السهم ↑ (شمعة واحدة يجب أن تغلق بحيث تكون قراءة المزيد.

موري الرياضيات نظام تداول العملات الأجنبية
8/8: أسوأ خط في الارتفاع فوق (ذروة الشراء)
7/8: خط عكسي سريع (ضعيف)
6/8: خط عكسي محوري.
5/8: نطاق التداول الأعلى.
4/8: خط انعكاس رئيسي.
3/8: انخفاض نطاق التداول.
2/8: خط عكسي محوري.
1/8: خط عكسي سريع (ضعيف)
0/8: أسوأ خط في الانخفاض (ذروة البيع)
بعض المعلومات موري الرياضيات نشرات من مختلف المنتديات بما في ذلك على ما يبدو الأصلي عرض التعلم مم (25MB).
13.2 موري الرياضيات خطوط أفل.
إعدادات التداول اليومي: اختر هذه، عند التداول خلال اليوم. ثم يقوم النظام برسم مل باستخدام أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في اليوم فقط. أفضل لجميع الأطر الزمنية لحظيا.
التعرف على الأنماط: تمت إضافة هذا، بحيث يمكنك التداول بمزيد من اليقين. كما تعلمون ممل هي مجرد الدعم والمقاومة، ونحن بحاجة إلى بعض التأكيد على الاتجاه المحتمل من الخطوة التالية.
13-11-2018 موديفيفيد موراي الرياضيات أفل لإظهار الدعم والمقاومة الهامة في العنوان بحيث يمكن استخدامها كأهداف جنبا إلى جنب مع ارتفاعات اليوم والقيعان.
13.3 السعر الإسقاط على أفل. ماذا إذا؟
13.3 التداول مع خطوط موري الرياضيات - التداول الآمن.
منذ ممل هي فقط الدعم والمقاومة، تحتاج إلى استخدامها مع الاجهزة احتمال عالية.
هنا هو نهج للتداول الآمن. انتظر عالية أو منخفضة كبيرة لهذا اليوم (إلا إذا كان ارتفاع أو منخفض في فتح اليوم) وانتظر الابتعاد عن 8/8 أو 0/8.
تحذير: دائما التأكد من وقف الخسائر في مكانها، كما ممل يدعم فقط والمقاومة وليس لديها القدرة التنبؤية!

موري ماث & # 8211؛ موري الرياضيات نظام التداول كتاب.
موري ماث & # 8211؛ موري الرياضيات نظام التداول كتاب.
أنت فقط دفع: 15 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: Adam. road (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.
وصف.
موري ماث & # 8211؛ موري الرياضيات نظام التداول كتاب.
هينينغ موري من ناشفيل تينيسي ولد في عام 1942. في عام 1993 عملت موري على نظريات التفكير العشوائي، والأهم من قبل عدم دراسة السوق. من هذا كتب كتابه التجاري ثم في عام 1995 موري؟ اعاد اكتشاف؟ ما ألمح غان في كتابه، ستة أدلة. موري ترجمة خوارزميات كسورية داخل مكعب تعيين إلى قاعدة عشرة لتحديد نسب فيبوناتشي تعيين إلى حجم الموسيقى.
الافتراض الرئيسي في موري الرياضيات هو أن جميع الأسواق تتصرف بنفس الطريقة أقرب إلى قطيع. وهذا يتفق مع مفهومنا من الانعكاسية، أن السوق في حالة ثابتة من تدفق أو الفوضى دائم. على هذا النحو تسعى السوق إلى إيجاد التوازن، وهو نقطة من الفوضى الشديدة، (أي قمم وقيعان أو نقاط الانعطاف). هذه هي أيضا نقاط السلوك السوق المتطرفة، ولماذا نضع الكثير من القيمة على مؤشرات المشاعر. ما وجدنا هو أن نظام التداول الرياضيات موري يستند في المقام الأول على الملاحظات التي أدلى بها د. غان في النصف الأول من القرن 20th. في حين كان يزعم غان أن يكون تاجر رائعة في أي سوق وقد اعتبر تقنياته معقدة وصعبة التنفيذ. وكان الإسهام العظيم من موري الرياضيات (T. H. موري) إنشاء نظام الهندسة التي يمكن استخدامها لوصف تحركات أسعار السوق في الوقت المناسب. هذه الهندسة يسهل استخدام تقنيات التداول غان. ومن المهم أن تضيف منهجية نقطة التحول التي استعصت علينا في صقل مستويات فيبوناتشي. نظام موري الرياضيات التداول يعمل تماما في وئام مع شركائنا غان المشجعين والزوايا.
مم تفسير الخط.
موري الرياضيات هو نظام التداول لجميع الأسهم. ويشمل ذلك الأسهم والسندات والعقود الآجلة (المؤشر والسلع والعملات) والخيارات. الافتراض الرئيسي في موري الرياضيات هو أن جميع الأسواق تتصرف بنفس الطريقة (أي أن جميع الأسواق يتم تداولها من قبل الغوغاء، وبالتالي لها خصائص مماثلة). ويستند نظام التداول ماوري الرياضيات في المقام الأول على الملاحظات التي أدلى بها د. غان في النصف الأول من القرن 20th. في حين كان يزعم غان أن يكون تاجر رائعة في أي سوق وقد اعتبر تقنياته معقدة وصعبة التنفيذ. وكان الإسهام العظيم من موري الرياضيات (T. H. موري) إنشاء نظام الهندسة التي يمكن استخدامها لوصف تحركات أسعار السوق في الوقت المناسب. هذه الهندسة يسهل استخدام تقنيات التداول غان.
ويتكون نظام التداول ماوري الرياضيات من عنصرين رئيسيين. والهندسة المستخدمة لقياس تحركات الأسعار في سوق معين ومجموعة من القواعد التي تقوم على غان والشموع اليابانية تشكيلات. نظام الرياضيات موري ليست كرة بلورية، ولكن عندما تنفذ بشكل صحيح، يمكن أن يكون لها قدرات تنبؤية. لأن قواعد الرياضيات موري مرتبطة هندسة الرياضيات موري، يمكن للتاجر أن نتوقع بعض السلوكيات محددة مسبقا في حركة السعر. من خلال الاعتراف بهذه السلوكيات، قد تحسن المتداول بشكل كبير احتمالات كونه على الجانب الصحيح من التجارة. المبدأ الرئيسي لنظام التداول في الرياضيات موري هو التعرف على اتجاه السوق، والتجارة مع الاتجاه، والخروج من التجارة بسرعة مع الربح (منذ الاتجاهات عابرة). وباختصار، "لا أحد ذهب من أي وقت مضى كسر أخذ الربح".
الهندسة موري الرياضيات المذكورة أعلاه هو "أنيقة في بساطته". موري يصف ذلك بالقول: "هذا هو الكمال نظام التداول كسورية رياضية". فهم مفهوم كسورية أمر مهم في فهم أساس موري الرياضيات. للقراء المهتمين بمعرفة المزيد عن فركتلات أوصي أول 100 صفحة من الكتاب، "علم الصور كسورية" التي حررها هاينز-أوتو بيتجن و ديتمار سوب. وقد نشر الكتاب من قبل سبرينجر-فيرلاغ، حقوق الطبع والنشر 1988. في فهم متعمق لل فركتلات يتطلب أكثر من "الرياضيات 8'th الصف"، ولكن في عمق فهم ليست ضرورية (مجرد النظر في المخططات يمكن أن تكون مفيدة).
حجم (حجم) الأشكال الهندسية الأساسية تتميز بمعلمة واحدة أو اثنين. يتم تحديد حجم الدائرة حسب قطرها، ويعطى حجم مربع من طول واحد من جانبيه، ويتم تحديد حجم المثلث من قبل طول الجانبين الثلاثة. في المقابل، كسورية هي نفس شكل مماثل التي هي مستقلة عن نطاق أو التحجيم. وغالبا ما يتم بناء الفركتلات بتكرار العملية بشكل متكرر مرارا وتكرارا.
والسؤال التالي هو بطبيعة الحال، "ما الذي يجب أن يكون له كسورية مع التداول في أسواق الأسهم؟" تخيل لو قدم لك شخص ما مجموعة من الرسوم البيانية السعرية للعديد من الأسهم المختلفة والمؤشرات من العديد من الأسواق المختلفة. وقد تم رسم كل من هذه المخططات باستخدام جداول زمنية مختلفة. بعضها لحظيا، وبعضها يوميا، وبعضها أسبوعيا. ومع ذلك، لم يتم تسمية أي من هذه المخططات. دون تسميات، هل يمكن لك أو أي شخص آخر أن يميز الرسم البياني اليومي ل داو من الرسم البياني الأسبوعي لشركة آي بي إم، أو من الرسم البياني اللحظي لأسعار القمح. لست معجبا به كثيرا. كل هذه المخططات، في حين ليست متطابقة، ويبدو أن لها نفس المظهر العام. في غضون فترة زمنية معينة يتحرك السعر بعض المبلغ، ثم عكس اتجاه ويعيد بعض من حركته السابقة. لذلك، بغض النظر عن جداول السعر في الوقت الذي نستخدمه لدينا الرسوم البيانية أنها جميعا تبدو إلى حد كبير نفسه (تماما مثل كسورية). ويمكن أن يكون "تألق" هذه الرسوم البيانية المختلفة تتميز رسميا رياضيا (ولكن هذا يتطلب المزيد من الرياضيات في الصف 8 ويترك كممارسة للقارئ المهتمين).

موري الرياضيات نظام تداول العملات الأجنبية
الافتراض الرئيسي في موري الرياضيات هو أن جميع الأسواق تتصرف بنفس الطريقة أقرب إلى قطيع. وهذا يتفق مع مفهومنا من الانعكاسية، أن السوق في حالة ثابتة من تدفق أو الفوضى دائم. على هذا النحو تسعى السوق إلى إيجاد التوازن، وهو نقطة من الفوضى الشديدة، (أي قمم وقيعان أو نقاط الانعطاف). هذه هي أيضا نقاط السلوك السوق المتطرفة، ولماذا نضع الكثير من القيمة على مؤشرات المشاعر. ما وجدنا هو أن نظام التداول الرياضيات موري يستند في المقام الأول على الملاحظات التي أدلى بها د. غان في النصف الأول من القرن 20th. في حين كان يزعم غان أن يكون تاجر رائعة في أي سوق وقد اعتبر تقنياته معقدة وصعبة التنفيذ. وكان الإسهام العظيم من موري الرياضيات (T. H. موري) إنشاء نظام الهندسة التي يمكن استخدامها لوصف تحركات أسعار السوق في الوقت المناسب. هذه الهندسة يسهل استخدام تقنيات التداول غان. ومن المهم أن تضيف منهجية نقطة التحول التي استعصت علينا في صقل مستويات فيبوناتشي. نظام موري الرياضيات التداول يعمل تماما في وئام مع شركائنا غان المشجعين والزوايا.
مم تفسير الخط.
موري الرياضيات هو نظام التداول لجميع الأسهم. ويشمل ذلك الأسهم والسندات والعقود الآجلة (المؤشر والسلع والعملات) والخيارات. الافتراض الرئيسي في موري الرياضيات هو أن جميع الأسواق تتصرف بنفس الطريقة (أي أن جميع الأسواق يتم تداولها من قبل الغوغاء، وبالتالي لها خصائص مماثلة). ويستند نظام التداول ماوري الرياضيات في المقام الأول على الملاحظات التي أدلى بها د. غان في النصف الأول من القرن 20th. في حين كان يزعم غان أن يكون تاجر رائعة في أي سوق وقد اعتبر تقنياته معقدة وصعبة التنفيذ. وكان الإسهام العظيم من موري الرياضيات (T. H. موري) إنشاء نظام الهندسة التي يمكن استخدامها لوصف تحركات أسعار السوق في الوقت المناسب. هذه الهندسة يسهل استخدام تقنيات التداول غان.
ويتكون نظام التداول ماوري الرياضيات من عنصرين رئيسيين. والهندسة المستخدمة لقياس تحركات الأسعار في سوق معين ومجموعة من القواعد التي تقوم على غان والشموع اليابانية تشكيلات. نظام الرياضيات موري ليست كرة بلورية، ولكن عندما تنفذ بشكل صحيح، يمكن أن يكون لها قدرات تنبؤية. لأن قواعد الرياضيات موري مرتبطة هندسة الرياضيات موري، يمكن للتاجر أن نتوقع بعض السلوكيات محددة مسبقا في حركة السعر. من خلال الاعتراف بهذه السلوكيات، قد تحسن المتداول بشكل كبير احتمالات كونه على الجانب الصحيح من التجارة. المبدأ الرئيسي لنظام التداول في الرياضيات موري هو التعرف على اتجاه السوق، والتجارة مع الاتجاه، والخروج من التجارة بسرعة مع الربح (منذ الاتجاهات عابرة). وباختصار، "لا أحد ذهب من أي وقت مضى كسر أخذ الربح".
الهندسة موري الرياضيات المذكورة أعلاه هو "أنيقة في بساطته". موري يصف ذلك بالقول: "هذا هو الكمال نظام التداول كسورية رياضية". فهم مفهوم كسورية أمر مهم في فهم أساس موري الرياضيات. للقراء المهتمين بمعرفة المزيد عن فركتلات أوصي أول 100 صفحة من الكتاب، "علم الصور كسورية" التي حررها هاينز-أوتو بيتجن و ديتمار سوب. وقد نشر الكتاب من قبل سبرينجر-فيرلاغ، حقوق الطبع والنشر 1988. في فهم متعمق لل فركتلات يتطلب أكثر من "الرياضيات 8'th الصف"، ولكن في عمق فهم ليست ضرورية (مجرد النظر في المخططات يمكن أن تكون مفيدة).
حجم (حجم) الأشكال الهندسية الأساسية تتميز بمعلمة واحدة أو اثنين. يتم تحديد حجم الدائرة حسب قطرها، ويعطى حجم مربع من طول واحد من جانبيه، ويتم تحديد حجم المثلث من قبل طول الجانبين الثلاثة. في المقابل، كسورية هي نفس شكل مماثل التي هي مستقلة عن نطاق أو التحجيم. وغالبا ما يتم بناء الفركتلات بتكرار العملية بشكل متكرر مرارا وتكرارا.
والسؤال التالي هو بطبيعة الحال، "ما الذي يجب أن يكون له كسورية مع التداول في أسواق الأسهم؟" تخيل لو قدم لك شخص ما مجموعة من الرسوم البيانية السعرية للعديد من الأسهم المختلفة والمؤشرات من العديد من الأسواق المختلفة. وقد تم رسم كل من هذه المخططات باستخدام جداول زمنية مختلفة. بعضها لحظيا، وبعضها يوميا، وبعضها أسبوعيا. ومع ذلك، لم يتم تسمية أي من هذه المخططات. دون تسميات، هل يمكن لك أو أي شخص آخر أن يميز الرسم البياني اليومي ل داو من الرسم البياني الأسبوعي لشركة آي بي إم، أو من الرسم البياني اللحظي لأسعار القمح. لست معجبا به كثيرا. كل هذه المخططات، في حين ليست متطابقة، ويبدو أن لها نفس المظهر العام. في غضون فترة زمنية معينة يتحرك السعر بعض المبلغ، ثم عكس اتجاه ويعيد بعض من حركته السابقة. لذلك، بغض النظر عن جداول السعر في الوقت الذي نستخدمه لدينا الرسوم البيانية أنها جميعا تبدو إلى حد كبير نفسه (تماما مثل كسورية). ويمكن أن يكون "تألق" هذه الرسوم البيانية المختلفة تتميز رسميا رياضيا (ولكن هذا يتطلب المزيد من الرياضيات في الصف 8 ويترك كممارسة للقارئ المهتمين).
الحصول على تحميل روابط للعضوية:
موري الرياضيات - موري الرياضيات نظام التداول كتاب.
*** الرجاء ارسال البريد الالكتروني لي إذا كان الرابط ميت، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ريبلود فورا ***

Технічні індикатори ІнстаФорекс.
Рівні Мюррея.
Ця концепція рівнів в технічному аналізі була розроблена Томасом Мюрреєм (T. هينينغ موري) в 1995 році і описана в його книзі «ذي موري ماث ترادينغ سيستيم؛ لجميع الأسواق ». В основі дослідження геометричних ліній автор використовував напрацювання У. Ганна. В цей час рівні Мюррея є одними з найпопулярніших методів аналізу та торгівлі на ринку Форекс.
Формула розрахунку.
Рівні Мюррея розраховуються назюнового руху، який поділяється на 9 частин، відповідно пропорціям Ганна. Таким чином، індикатор утворює 9 рівнів، що мають наступні пропорції: 0٪، 12.5٪، 25٪. 37.5٪، 50٪. 62.5٪، 75٪. 87.5٪، 100٪.
Застосування в торгівлі.
і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і на на на на на на на на на на на на на на на на на на на на на на. Він отримав величезну популярність в Росії.
Індикатор має в собі кілька рівнів: перший рівень 0/8، останній - 8/8. і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і.
Рівень 1/8. Слабкий рівень. Якщо ціна рухається занадто швидко вниз і якщо вона зупинилася біля цього рівня، значить، існує висока ймовірність розвороту і корекції вгору. Якщо ціна не зупинилася біля цього рівня، вона продовжить рух до позначки 0/8.
Рівні 2/8 и 6/8. Ці два рівні поступаються у своїй здатності повністю розвернути ціновий рух тільки ключовому рівню 4/8 (сильні підтримки і опори).
Рівень 3/8. Якщо ціна знаходиться нижче цього рівня і рухається вгору، то їй буде складно пробити цей рівень. Якщо ціна пробиває вгору рівень 3/8 і залишається вище нього протягом 2 торгівельних тижнів، значить، ціна залишиться вище цього рівня і витратить деяку частину часу، рухаючись в коридорі між рівнями 3/8 і 5/8.
Рівень 4/8. Цей рівень є ключовим і забезпечує найкращу підтримку / опір.
Рівень 5/8. Якщо ціна рухається близько рухається близько цього рівня і залишається біля нього протягом 2 торгівельних тижнів، оптимальним варіантом торгівлі є продаж в області між рівнями 3/8 і 5/8. Якщо ціна падає нижче рівня 5/8، то вона، швидше за все، продовжить падати до наступного рівня опору.
Рівень 7/8. Це слабкий рівень підтримки / опору. Якщо ціна рухається занадто швидко вниз і якщо вона зупинилася біля цього рівня، значить، існує висока ймовірність розвороту та корекції вниз. Якщо ціна не зупинилася біля цього рівня، вона продовжить рух вгору до рівня 8/8.
Рівні 8/8 и 0/8. Ці рівні найсильніші і здійснюють потужний опір і підтримку.
Параметри індикатора إنستافوريكس موري الرياضيات.
Відкрити реальний فوريكس-рахунок.
Завантажити термінал ميتاترادر.
Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.
Взяти участь в конкурсах.
Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.
АНАЛІТИКА ФОРЕКС.
НАШІ ПРОЕКТИ.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.
Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.
إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.
إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

No comments:

Post a Comment