Tuesday 6 March 2018

مليون دولار نظام تداول العملات الأجنبية


ميليوندولاربيبس (وليام موريسون) مراجعة زيارة الموقع.
و ميليوندولاربيبس MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار برنامج تداول الفوركس الآلي ميليوندولاربس لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية والتجريبية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يستخدم ميليوندولاربيبس الفوركس الروبوت سلخ فروة الرأس ستراجيتي ولا مارتينغال.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من ميليوندولاربيبس (وليام موريسون) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
بعد 3 أشهر اختبار الحية أود أن أقول أن البقاء بعيدا عن هذا الروبوت. انها تفقد الكثير مما يكسب. إذا كان السوق لا سحب ما يكفي فإنه يفقد الكثير. انها لعبة فقط للمبتدئين لا تذهب العيش معها.
مراجعة: مدب هو وسيط حساسة إي.
شيء غير لائق هو العثور على وسيط جيد من الصعب حقا.
يجب عليك استخدام فس قوية، وليس متوسط ​​واحد، ويجب أن يكون بينغ تحت 2ms.
ولكن إذا وجدت هذه المسابقات يعمل بشكل جيد.
لا تزيد قنوات إضافية، لا حاجة.
لا زيادة num. orders الروبوت يفقد الصفقات.
مجرد إيقاف فيفو وانكراس الانزلاق قليلا.
إذا لم تجد السمسار جيدة + السرد فس ثم يمكنك زيادة المخاطر.
ولكن عندما زيادة المخاطر تكون حذرة 1: 400 الرافعة المالية يمكن أن تعقد٪ 4 خطر، 1: 200 يمكن أن تعقد فقط 2.5٪.
انها لا تتاجر كل يوم لذلك يجب أن يكون المريض.
في بعض الأحيان يتداول مرتين فقط في الشهر.
ولكن سيكون كافيا.
لدي على لايف وتجريبي تشغيل باراليل.
وسوف يتم نشر كيف أداء يقوم به.
أعتقد أنه ينبغي أن يتضمن التفكير وضع (إي)، ليس لدينا أي فكرة عن الإعدادات التي يتم استخدامها على فبا، لكل ما نعرفه، أنها يمكن أن تستخدم إي مختلفة تماما (مجرد الساخر بيينغ)
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

صفر إلى 1 مليون دولار في 18 شهرا تداول الفوركس.
يمكن هذا الرجل حقا جعل مليون؟
صفر إلى 1 مليون دولار في 18 شهرا تداول الفوركس.
ماذا لو سمح لك أن تتبع على طول، وتبحث على كتفي كل خطوة، وتظهر لك كيفية استخدام تداول العملات الأجنبية للذهاب من صفر إلى 1 مليون $ في 18 شهرا؟ انها تبدو مضحكه؟
هل من الممكن، كمتداول الفوركس، أن تذهب من لا شيء - تبدأ من الصفر المطلق، الصفر الأموال & # 8211؛ إلى كونه مليونيرا في 18 شهرا؟ هذا صحيح، قلت 18 شهرا (أو أقل - أنا صوت لأقل، لأنني لا يوجد لديه الصبر على الإطلاق، حقا). هل هذا ممكن؟ حسنا، أعتقد أنني يمكن أن أعد لكم بأمان هذا بكثير - وينبغي أن يكون بالتأكيد رحلة مثيرة للاهتمام معرفة.
بالتأكيد، هذا هو على الارجح مجنون، ولكن أنا مجنون بما فيه الكفاية لمحاولة إذا كنت رفاق مهتمون بمشاهدة لي محاولة ذلك.
لقد وضعت الأساس بالفعل: بدءا من الصفر، لا نقدا على الإطلاق، أول شيء علينا القيام به إذا كنا ذاهبون إلى تداول أسواق العملات هو رفع حصة التداول. حسنا، أنا بالفعل فعلت هذا الجزء. ماذا؟ من خلال إجراء الدراسات الاستقصائية المدفوعة على الانترنت، كل يوم لمدة شهر، مما يجعل حول ضخم واحد دولار يوميا لما غالبا ما استغرق عدة ساعات من العمل يوميا. انها ليست وسيلة جيدة لكسب المال، ولكن إذا كان لديك أي شيء على الاطلاق، بل هو وسيلة لكسب المال. لذلك، لقد رفعت حصة البداية من حوالي 50 $. لن أنصح أبدا أن أي شخص يبدأ تداول العملات الأجنبية مع أي شيء أقل من 100 دولار على الأقل، ولكن بما أنني مجنون هنا، وأنا قد يكون أيضا متهورة قليلا، أيضا.
حسنا، سنقوم بعمل مليون دولار (أو أكثر).
سنقوم بذلك في 18 شهرا (أو أقل).
ونحن سوف نبدأ مع أي شيء تقريبا ($ 50).
استراتيجيات التداول هي المفتاح.
الآن، كيف نحن ذاهبون لتحقيق ذلك؟ حسنا، من الواضح أننا سنقوم ببعض التداول اليومي الخطير لتحقيق هدفنا، سنحتاج إلى مضاعفة رأسمالنا التجاري بسرعة وبشكل مستمر. على وجه التحديد، أخطط للاستفادة من استراتيجية التداول التي كنت قد استخدمت مربحة من قبل، تتداول في المقام الأول على الإطار الزمني 15 دقيقة. ومع ذلك، أنا متأكد من أنني سوف يكون خلط في ساعة، 4 ساعات، والرسومات اليومية كذلك. ونحن نمضي قدما، وبطبيعة الحال، سوف أشارك بلدي استراتيجية التداول الأساسية معك (مجانا!). إذا كنت بحاجة إلى استراتيجية الفوركس على الانترنت إذا كنت ترغب في محاولة لجعل مليون أيضا. يمكنك أيضا التجارة مع الفائزين حافة تجارة مزدوجة فخ الاتجاه لمتابعة جنبا إلى جنب. يمكنك أيضا التقاط الفائزين حافة التداول سترايك مؤشر الزخم أن يساعد على إيجاد زخم السوق قبل الدخول في التجارة.
قد يكون هناك بعض القمار المعنية. هنا وهناك، أنا سوف تأخذ لقطة على أعلى قطف، قطف قطف، ومجرد أخذ نشرة عمياء في بعض الأحيان ("لماذا لا نبيع أوسد / نوك اليوم، فقط من أجل المتعة؟"). في محاولة لجعل مليون دولار في 18 شهرا يعني بالضرورة اتخاذ بعض المخاطر. ومع ذلك، سوف (نأمل) التمسك استراتيجية التداول الأساسية لدي في الاعتبار. في الواقع، لدي استراتيجيتين في الاعتبار، ولكن الثاني هو مصممة لتداول الإطار الزمني 4 ساعات، ونحن سوف تحتاج إلى زيادة حصتنا في التداول قليلا قبل أن نتمكن من التحرك حتى التداول هذا الإطار الزمني.
الآن، كيف يمكنك متابعة معي في هذه المغامرة؟ اعتقدت أن تفعل شيئا مثل ربط الحساب إلى ميفسبوك، حيث يمكنك أن ترى جميع الصفقات التي تم إجراؤها في الحساب فور حدوثها. إذا كان أي شخص لديه فكرة أفضل، لا تتردد في ترك تعليق واسمحوا لي أن أعرف - أنا منفتح على الاقتراحات. وسأبلغ أيضا هنا، كل أسبوع أو أسبوعين على الأقل، عن كيفية سير الأمور وما هو تفكيري الحالي بشأن أفضل السبل للمضي قدما.
أنا منفتح على الاقتراحات حول استراتيجيات التداول للاستخدام. إذا كان لديك استراتيجية كبيرة التي تعتقد أنها سوف تساعدنا على تحقيق هدفنا مليون دولار، يرجى تقاسمها - لا أستطيع ضمان أنني سوف استخدامه، ولكنني سوف تنظر بجدية أي اقتراح. أريد بالتأكيد المدخلات الخاصة بك والمساعدة في هذا. أعني، هذه هي في الأساس فكرة مجنونة جدا، لذلك شخص ما عن طريق حقن بعض التعقل في المشروع من المرجح أن تكون مفيدة.
لذلك، هل أعتقد حقا أن هذا ممكن؟ حسنا، بالتأكيد، فمن الممكن. تخميني الشخصي هو أننا سوف تأتي قصيرة قليلا، ولكن ماذا لو أننا فقط جعل 500،000 $، أو حتى مجرد 100،000 $؟ - هذا لا يزال راتب جميل جدا لمدة 18 شهرا من العمل، أليس كذلك؟ ولكن في الوقت الراهن، دعونا نتمسك فقط مع هدفنا من وضع المليونير على الأقل.
إذا كنا سحب قبالة هذه المعجزة، وسوف يكون من قبل نعمة الله. وأعتقد بكل إخلاص في البديهية التي نقلها بنيامين فرانكلين كما حث الصلاة على الكونغرس القاري، مشيرا إلى "إنهم يعملون عبثا على بناء منزل ما لم يبني الرب" (مزمور 127، الآية 1)
وآمل مخلصا مع كل قلبي أن ننجح. آمل في النجاح ليس فقط من أجل بلدي (أنا يمكن أن تستخدم سريعة مليون - دفع عدد قليل من الفواتير)، ولكن من أجلكم أيضا، بالنسبة لك جميعا قراءة هذا والمجيء على طول في هذه الرحلة معي. أريد لنا جميعا أن ننجح - لإيجاد طريق يؤدي إلى الخلاص المالي في هذا الاقتصاد الذي ينهار تحت أقدامنا، حيث الوظائف والأمان الوظيفي هي أكثر وأكثر صعوبة في المستقبل. وأعتقد أن تداول العملات الأجنبية يقدم أن الخلاص المالي. إنه، في رأيي غير المتواضع، الطريق الأخير إلى ثروات "الرجل العادي" (أو الفتاة).
حسنا، الآن أنا ذاهب فقط لمحاولة هذا إذا كنت مهتما حقا في ذلك - لذا يرجى اتخاذ دقيقة أو اثنين فقط للتعليق أدناه واسمحوا لي أن أعرف أفكارك حول هذا الموضوع. إذا كان شيء كنت مهتما بصدق في مشاهدة ومتابعة، ثم أنا بالتأكيد على استعداد لمحاولة إعطائها (كما ذكر سابقا، أنا مجنون قليلا). يبدو وكأنه متعة بالنسبة لي، ولكن ما رأيك؟ سأنتظر تعليقاتكم، ولكن في هذه الأثناء، سأمضي قدما وأعمل على إعداد الحساب ووضع الصيغة النهائية لاستراتيجية التداول. إذا كنت مشجعا على المضي قدما من خلال تعليقاتكم، ثم سأقدم تقريرا هنا في غضون أسبوع أو اثنين فقط مع جميع المعلومات الأولية ستحتاج إلى متابعة على طول لمعرفة كيف يمكنك الذهاب من صفر إلى 1 مليون $ في 18 شهرا في تداول العملات الأجنبية عن طريق نشر اثنين أو أكثر من استراتيجيات التداول.
هنا هو المنصب التالي الذي الخطوط العريضة بلدي مليون استراتيجية الدولار.
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
عكس الاتجاه: 5 العملي نصائح الفوركس - 30 ديسمبر 2017 هل تجارة السيارات حقا العمل؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
لجعل هذا متعة قدر الإمكان: أقترح عليك إعداد إشارة على MQL5 وتقديمه مجانا أو تهمة 5 $. وبهذه الطريقة يمكن لكل شخص مشارك أن ينسخ صفقة التداول في حسابه بدءا من 100 دولار (أو أي رصيد تقوم به) والمشاركة بنشاط في الرحلة. إذا كنت لتحقيق لا يصدق، سيكون التسويق لا يصدق أن أقول كان هناك 50 شخصا أن نسخ تداولت لكم من البداية الى النهاية وجعل 1M $ (أو ما فعلت). وأود أن نقدم بسعادة ميفسبوكلينك من حسابي لتتمكن من استخدامها لأغراض التسويق، وسوف تعطيك هذا من اليوم 1 (إذا كنت تريد ذلك). وأعتقد بالتأكيد أنه من الممكن مع موقف العدوانية التحجيم واستراتيجية لائقة لتنمو أضعافا مضاعفة حساب. إعداد إشارة! يمكن أن نسميها: مليون دولار الطفل.
حظا طيبا وفقك الله. تشغيل المحاكاة مع زيادة المخاطر لكل التجارة (ويقول 10٪ من رأس المال المخاطرة لكل التجارة مقابل 0.5٪ المخاطرة في التجارة) يمكن أن يؤدي إلى أرباح مذهلة. إذا أعددت رابط ميفسبوك لتجربتك، فيرجى إضافته إلى ردك على تعليقي.
إذا كيف ذهبت هل ضرب علامة مليون دولار.
مهتمة بالتأكيد، وأعتقد أنني يمكن أن تساعدك على الوصول إلى هناك. لدي بعض الأفكار.
بالتأكيد مهتمة لرؤية هذا والتعلم.
من الغريب جدا أن نعرف ما هي استراتيجية 15 دقيقة أنت تتحدث عنه.
رأى فقط أن هذا كان قبل سنة واحدة & # 8230؛
ماذا حدث؟ 0100AM بالتوقيت المحلي حتى قراءة مقال كامل هو صعبة بعض الشيء & # 8230؛
كيسي ستابس و وينرسدجيترادينغ هو الاحتيال والاحتيال. ابق بعيدا.
أي شخص واحد فقط في الفائزين تكون قادرة على تحويل مليون في 18 شهرا إذا من خلال أعضائها & # 8217؛ رسوم شهرية لول.
حتى تبقي لي نشر أنا مهتم.
نعم أنا أعرف أنه من الممكن سبب إذا كنت جعل 20٪ الأرباح الشهرية بشكل مطرد سوف تتحول $ 3000 حساب إلى 2mil في ثلاث سنوات.
جاك، أنا متحمس بالتأكيد مع هذا التحدي. أنا بالتأكيد سوف تتبع لكم من خلال العملية برمتها والفوز أو الفشل أنا معجب كرمك والشغف التداول الخاص بك. حظا سعيدا وأنا لا & # 8217؛ ر تعتقد أنك في حاجة إليها بسبب قدرتك على التجارة !!
متى نبدأ؟ أو & # 8230؛ هل فاتني شيئا؟
مفهوم مثير جدا للاهتمام. ماي & # 8216؛ غوت & # 8217؛ رد فعل على الإطلاق أي وسيلة يمكنك أن تأخذ أي شيء وجعل مليون.
ثم قرأت كيف كنت قد رفع رأس المال الأولي الخاص بك، لذلك لم يعد مسألة التداول من لا شيء. لقد رفعت رأس المال الخاص بك بدءا من النشاط غير التجاري (نوع من الغش، ولكن أنا & # 8217؛ سوف يغفر لك)
لذلك، د أعتقد أنك يمكن أن تحصل من 50 إلى مليون؟
هل كان لي أن أظن أنك إذا كنت ستذهب من عشرة آلاف إلى مليون؟ نعم أود.
& # 8211؛ وهذا هو مجموعة غريبة من التصورات.
لماذا أعتقد أنه يمكنك زيادة اثنين من الأصفار ولكن ليس أربعة؟
لذلك، بعد أن فحصت تصوراتي وأنا أدرك أنها غير منطقية تماما. إذا نجحت في تداولك من 50 دولارا إلى 55 دولارا أمريكيا أو 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الشهر الأول، ثم تصل إلى 100 دولار بحلول الشهر الثالث، فستتمكن من جذب المزيد من الاستثمارات من الأشخاص الآخرين الذين يريدون جزءا من أدائك المدهش فإن النسبة المئوية للزيادة، وليس قيمة الدولار، 100٪ في 3 أشهر، هي 400٪ سنويا، بافتراض أداء ثابت على المدى المتوسط.)
إذا قلت لي، مهلا كنت ترغب في جعل 100٪ العائد السنوي على الاستثمار الخاص مع لي، وأنا & # 8217؛ ق القفز في ذلك (في الواقع أنا & # 8217؛ د القفز في عرض 50٪ سنويا). الحصول على ما يكفي من المستثمرين قيمة الدولار الصغيرة (5000 شخص في كل 50 $ سوف تفعل، وليس من الصعب نظرا لمدى الوصول إلى & # 8220؛ الفائزين حافة & # 8221؛ موقع على شبكة الإنترنت) معا لزيادة رأس المال التجاري الخاص بك إلى القول 250K $، الذي تدفعه حوالي ربع أرباحك السنوية الإجمالية وأنت & # 8217؛ لد تفعل ذلك!
حتى في الفضاء من نصف دزينة جمل لقد غيرت تماما شكل عقلي & # 8216؛ لا يمكن القيام به & # 8217؛ إلى & # 8216؛ نعم، أعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك & # 8217؛!
I & # 8217؛ د مهتمة في القراءة عن التقدم، يجب عليك أن تقرر المضي قدما.
كل ما تبقى هو بالنسبة لي أن أقول & # 8216؛ حظا سعيدا & أمب؛ تداول جيد & # 8217 ؛، أفضل.
هل هذا يشبه عجب التفاقم؟ بالطبع يجب أن تعمل، وتوفير الانضباط الحديد يعمل. احسبها علي!
نحن & # 8217؛ يجب أن نفعل ما هو أفضل من 10K، مايك & # 8211؛ أحتاج إلى كورفيت جديدة. 🙂
& # 8220؛ إذا كنت تدير لسحب هذا من أنه سيتم إرسال صدمة حول العالم كله من التجار & # 8221؛
جي، هذا يبدو وكأنه متعة. 🙂
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها متابعة المادة على هذا في بضعة أيام هنا!
أنا & # 8217؛ م نتطلع حقا للمشاركة والتفكير انها فكرة رائعة! لدي مؤشر مسي و 50 باكز جاهزة للدمدمة. ونأمل أن تكون هناك طريقة لمتابعة كل التجارة. إذا كنت تدير لسحب هذا من أنه سيتم إرسال صدمة موجات حول العالم كله من التجار وخارجها! :))
يمكن & # 8217؛ ر الانتظار للبدء وحظا سعيدا لجميع المعنيين!
التعليم الجامعي. هذه هي تجربة باردة. على الرغم من أنني لا أعتقد أن تصل إلى الهدف من مليون في 18 شهرا. أنا مشروع شخصية آمنة واقعية من 10،000. اجلبه!
حسنا، هذا هو موقع رائع لمساعدتك على تعلم تداول العملات الأجنبية. انها ليست معقدة كما يبدو. ولكن هذا ليس سهلا كما يبدو إما. 🙂
وهذا يبدو كبيرا لشخص مثلي مع موارد محدودة. ولكن ليس لدي فكرة عن هذا المجال من الاستثمار. لذلك يبدأ الرجال في استخدام عبارات مثل & # 8220؛ ميفسبوك & # 8221؛ أند & # 8220؛ تريند ستراتيجيس & # 8221؛ كنت تفقد لي.
سوف أشاهد باهتمام لرؤية ما يمكن أن تتعلم.
كما يقول بن ستيلر. & # 8220؛ دو إيت & # 8230؛.DO إيت & # 8221؛
أنا & # 8217؛ م in. This سوف يعمل .. رولتيد ..
كل شيء سوف يكلفك شيئا، حتى قراءة هذه التكلفة التي استثمرت الوقت، والوقت هو واحد من الممتلكات الأكثر قيمة لدينا. حتى إذا كنت تفكر في لا يكلف أي شيء لديك عقلية خاطئة بالفعل. ولكن قراءة المقالات على هذا الموقع هي حرة ودائما كانت ولكن لا يزال سوف يكلفك شيئا.
نعم هذا صحيح غوردون يمكننا أن نتعلم دائما شيئا.
كنت أدرس صديق كيفية التجارة، ومارس في حساب تجريبي، وجعل ثروة & # 8230؛ ثم فتح حسابا حقيقيا، وأنا كانن & # 8217؛ ر مساعدة ولكن تبتسم في اليوم التالي عندما لاحظ، # 8220؛ انها & # 8217؛ سا الكثير أصعب لسحب الزناد ووضع التجارة على عندما & # 8217؛ s المال الحقيقي & # 8221 ؛.
أكره تحويل الأرباح في حساب تجريبي & # 8211؛ دائما ما يجعلني أريد أن ركلة نفسي لعدم القيام التجارة من أجل المال الحقيقي. 🙂
نقطة جيدة، أليسون & # 8211؛ يحاول هذا مع فقط 50: 1 الرافعة المالية سيكون، حسنا، مزعج. ليس مستحيلا، ولكن مزعج.
الرجوع إلى موقعنا & # 8220؛ بطيء المتعلم & # 8221؛ الحديث في مكان آخر، وأخيرا علمت أن تكون خارج السوق خلال نف الشهرية الشهرية عندما قفز السوق وقف بلدي (الذي كان بالفعل 50 نقطة بعيدا عن السعر الحالي) بنحو 100 نقطة. إذا كنت & # 8217؛ الحق على نف (و دون & # 8217؛ ر الحصول على توقفت عن طريق ارتفاع في الاتجاه المعاكس)، انها & # 8217؛ s كبيرة & # 8211؛ ولكن إذا كنت & # 8217؛ خطأ، انها قتل. في المرة الوحيدة التي أحصل على أي متعة من نف هو الآن عندما أعتقد أنني قد تكون طويلة غب / أوسد، وأنه يسقط 200 نقطة & # 8211؛ & # 8220؛ مان، غلاد I ديدن & # 8217؛ t شراء هذا غير المرغوب فيه & # 8221 ؛. 🙂
ههها لول، I سوتشد يو أر غود مان.
هذا يبدو وكأنه فكرة رهيبة! فتحت عرضا مع الوسيط الخاص بك مع 500 $ (على سبيل المثال أراد استخدام مبلغ واقعي في التجريبي) وأنا على حق في 580 هذا الأسبوع. أنا لن التجارة نف غدا، على الرغم من أن لدي بعض الصفقات المفتوحة في حسابات أخرى أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مشاهدة. أنا & # 8217؛ م توجهت إلى أفريقيا الأسبوع المقبل حتى التداول سوف يكون ضرب جدا أو يغيب إذا على الإطلاق. وهو مصاعب منذ آخر نف غالبا ما تفتح بعض المساحات لطيفة للحرف. عندما أعود يجب أن البريد الإلكتروني حول الاستراتيجيات. أنا & # 8217؛ م ليس مألوفا مع يدكم والتجارة كمية لا بأس بها من الاختلاف نفسي ل لا روب بوكير.
أعتقد أنه من الجدير بالذكر أن المرء يحتاج حقا أن يكون قادرا على استخدام حساب في الخارج للقيام بذلك. في حين أن حسابات الولايات المتحدة بلدي تشوجينغ على طول في الإيجابية، فمن بطيء جدا الذهاب مع الرافعة المالية 50: 1. مثل لو كان لي لجعل أن تغذي لي أنا & # 8217؛ د لا يكون تناول الطعام.
مهتمة في متابعة على طول & # 8230؛ طالما أنها لا & # 8217؛ ر تكلف أي شيء.
فكرة عظيمة جاك. أذهب خلفها. إضافة قليلا من التوابل في الحياة أبدا يذهب الخطأ.
مثير للإعجاب! إذا لم يتغير محتوى رأس المال المخاطر من هذا المشروع سوف تكون مهتمة بالتأكيد في المشاركة.
أنا أحب ذلك & # 8211؛ تجار الأرانب.
أنا & # 8217؛ م مهتمة جدا في متابعة على طول.
هذا يبدو المكسرات بما فيه الكفاية للعمل!
A & # 8220؛ سيظهر القفز والصافي & # 8221؛ نوع من المرح! 😉
لماذا لا تقول بدلا من ذلك: أنا & # 8217؛ سوف نرى ذلك عندما أؤمن به؟ 🙂
دعنا نفعل ذلك. ما يمكن أن يحدث خطأ؟ بدلا من السلحفاة التجار، يمكن أن نكون تجار الأرنب!
أعتقد أننا ربما يكون التجار الأكثر إثارة للاهتمام في world. when يعمل.
أوه، هيا، بدءا من 1000 هو عمليا مثل الغش. 🙂
في الواقع، أتطلع إلى مناقشة الأمور معك في المستقبل.
وآمل أن يكون من دواعي سروري أن ديكوس هذه الموضوعات إنفوتشر. قبل أربع سنوات كان الرجل الألماني الذي كان يحاول جعل 1million € من 1000 € في النهاية انه أكيفد 7000٪ العائد الذي كان كبيرا حتى.
وينبغي أن يكون هذا مشروع مثير جدا للاهتمام. وأعتزم متابعته في أقرب وقت ممكن. إذا كنت يمكن أن تجعل حتى علامة 10 إلى 20K في 18 شهرا، مجرد التفكير في ما هو ممكن بعد ذلك في 5 سنوات. تحدي بولد جدا، سيعطي هذا تعريفا جديدا ل & # 8220؛ أي شيء ممكن & # 8221 ؛. لديك الاحترام!
سنقوم بإعلامك، ريك & # 8211؛ ترّقب.
مرحبا، يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لرؤية هذا في العمل! كيف يمكنني متابعة الصفقات؟ شكرا لكم!
أنا مهتم جدا للحصول على هذا. كان يوم وتداول سوينغ لبضعة أشهر، ولم تكن ناجحة جدا حتى الآن. أي خطط على متى أنت ذاهب لبدء تشغيله؟ هل تخطط للحصول على تعليمات لأولئك الذين يرغبون في متابعة جنبا إلى جنب؟
تحديا ممتازا. ويسرني أن أعرف أن شخصا ما يذهب لهذا النوع من التجارب. أنا متأكد تماما من الممكن.
I & # 8217؛ د المهتمة في التداول جنبا إلى جنب مع جاك. أي أرباح فوق الدخول 50.00 $ ستكون مكافأة. نأمل أنه يمكن أن تجعل أكثر من ذلك ولكن الوقت سوف اقول. تبقي لي نشر الرجاء.
أنا مهتم. مع كل المتعة & # 8230؛. لا شيء يكون مستحيلا له أن يؤمن 🙂
لول أنا مع تيم !! غوتا أحب التاجر & # 8217؛ روح & # 8230؛ & # 8220؛ إه، يمكن & # 8217؛ t القيام به & # 8211؛ ولكن لماذا لا. & # 8221؛ ها ها ها ها.
نعم إم حريصة على التجربة. وربما أنها سوف تساعد مع تجاربي الخاصة. موافق.
جانا & # 8211؛ مهلا، إذا كان معقدا، هناك & # 8217؛ s بأي حال أنا & # 8217؛ D تكون قادرة على القيام بذلك. 🙂
تابعوا هنا، سأشرح الأمور في المقالات المستقبلية حول هذا الموضوع.
شكرا لك & # 8211؛ لذلك أنا، 🙂
إم مهتم ولكن ليس لدي أي إكسيريانس. هل من المعقول أن نفهم ماذا نفعل؟
مرحبا سوف تكون مهتمة في هذه التجربة. كيف تعرف إذا كان هناك شيء سوف يحدث إذا كنت دون & # 8217؛ تي محاولة. لا شيء لفقد وكل شيء لتحقيق مكاسب. رول إيت أون.
أنا بالتأكيد سوف تتبع هذا!
أنا & # 8217؛ م 1000٪ مع ش. يتيح الحصول على استعداد ل رووومبببلييييي
& # 8220؛ هذه حقا فكرة رائعة، أن الكثير من الناس على الأرجح سوف نشجعكم على القيام به. & # 8221؛
نعم، المفضل لدي لا يزال الرجل الذي قال هذا هو أغبى شيء سمعه من أي وقت مضى، وأنني & # 8217؛ حصلت على فرصة 1٪ من النجاح & # 8230؛ ثم حثني على & # 8220؛ الذهاب لذلك & # 8217؛ 8221 ؛. 🙂
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية وضع استراتيجية التداول بلدي في متابعة المقالات هنا، حتى لا تنزعج للحصول على التحديثات.
شكرا لرغباتكم النجاح. أحتاج إلى الحصول على & # 8220؛ طلب الصلاة & # 8221؛ قائمة في مكان ما.
هذا هو حقا فكرة رائعة، أن العديد من الناس على الأرجح سوف نشجعكم على القيام به. هل سنتمكن من الانضمام إلى صفقاتك؟ على سبيل المثال من خلال أوبنبوك (إيتورو)، أو غيرها من التداول الاجتماعي ؟؟ ما هي الإستراتيجيتين اللتين ستستخدمهما؟ هل يتم شرحها في مكان ما بالتفصيل؟
إذا كان التاجر & # 8216؛ جون كارتر & # 8217؛ يمكن أن تجعل مليون في تجارة واحدة، لماذا لا يمكننا أن نجعل مليون في 18 شهرا؟ الناس الذين يقولون هذا غير ممكن، والناس أن أرين & # 8217؛ قيمة التداول.
أعرف فقط نريد حقا لك أن تنجح في هذا المشروع & # 8230؛
أنا أحب الفكرة والتحدي، وأعتقد أن تذكرة 50.00 $ للذهاب على 18 شهرا، يمكن أن تكون رحلة مليون دولار المحتملة متعة. اسمحوا & # 8217؛ s يكون الرابط وأنا & # 8217؛ سوف نرى لك في المحطة.
الرجال نفعل جوجل بلس جلسات هنغوت في كل وقت لها قطعة من الكعكة بالنسبة لنا أنواع المسوقين 🙂.
شكرا على التعليق.
سنقوم بنشر التحديثات الأسبوعية أو الأسبوعية.
تك شكرا لهذا المنصب، هذه ليست سوى دراسة حالة تبين كيف جاك سوف نفعل ذلك، هذه ليست خدمة إشارة فقط أن تكون واضحة.
روبرت قد نقوم حساب ميفسبوك ولكن هذه دراسة حالة لمعرفة ما إذا كان يمكن القيام به هذه ليست خدمة إشارة. ومع ذلك إذا كان يسحب تشغيله ونحن قد تبدأ للتو واحدة. الضحك بصوت مرتفع.
تأكد من أن تبقي لنا تحديثها في التعليقات ونحن نواصل نشر التحديثات الرافعات.
كيف يمكنك تقسيم الأرباح جاك هو واحد يفعل التداول؟
وأود بالتأكيد أن تكون مهتمة في متابعة هذا كما تقدم. أعتقد أن هذا ربما ما نريد جميعا سرا أن تكون قادرة على القيام به & # 8230؛ تحويل القليل جدا إلى مبلغ كبير من المال. أنا بالتأكيد. ليس لدي سوى حساب تجاري صغير، وأود أن تجعل من تنمو كبيرة في نطاق زمني مماثل. وسوف أراقب عن كثب لالتقاط أي نصائح وتلميحات حول كيفية أن يكون تاجر أفضل. الذهاب لذلك جاك.
كريس & # 8211؛ انها & # 8217؛ s (إلى حد ما) من الراحة أن أعرف أنا & # 8217؛ م ليس الشخص الوحيد المجنون هنا. 🙂
وأود أن تقسيم الأرباح إذا ما كنت الكتابة صحيح، 50٪ من المكاسب!
مثيرة للاهتمام وإذا نجحت، العقل تهب التجربة! أنا في & # 8230؛
مرحبا جاك! فكرة مثيرة جدا والهدف !! غرفة التداول تتطلع إلى متابعة لكم على هذا التحدي الكبير بعد مثيرة! 🙂 قد النقاط يكون معك 🙂
ليه، أنت الآن مسؤول رسميا عن موقف إيجابي لهذه الرحلة.
أنا، أنا قلق في كل وقت.
أنا أحب الطريقة التي قلت & # 8220؛ فقط عن طريق مضاعفة الرصيد كل شهر & # 8221 ؛، مثل هذا & # 8217؛ ق عمليا لا خدعة على الإطلاق. 🙂
& # 8220؛ وهذا لن يعمل أبدا & # 8230؛ مجنون & # 8230؛ مجنون & # 8230؛ فقط حالة الجوز رمي المال بعيدا مثل هذا. I & # 8217؛ M إن & # 8211؛ يتيح إجراء ذلك. & # 8221؛
آه، رجل بعد قلبي. 🙂
بغ & # 8211؛ عندما بدأت أول تداول العملات الأجنبية، استغرق الأمر مني حوالي 6 أشهر فقط لإنقاذ ما يصل $ 50 لتبدأ، لذلك أنا أفهم أين أنت & # 8217؛ القادمة من.
(الإيماء) وهذا يبدو عادلة.
وإذا كنت تحصل على مليون في وقت مبكر، ذاهب إلى تعطيني 5٪ لدفع لك على طول.
الرائعة، وسوف تتبع بالتأكيد على طول، موقف إيجابي على طول الطريق!
نعم مهتم جدا في فكرتك، وأتمنى لكم حظا وأحب أن القفز على متن الطائرة، وأنا أتطلع إلى الاستماع المزيد عن الاستراتيجيات الخاصة بك.
إنه & # 8216؛ حقا جميل، & # 8220؛ غير صحي & # 8221؛ فكرة، ولكن علينا أن نحاول لأن المهن الأخرى لا تقدم أي التحفيز. شكرا لك على الاتصال بي، أنا مهتم بالتأكيد (أيضا لمعرفة هذه المهنة الرائعة & # 8230؛). شكرا للجميع.
بالتأكيد سوف تريد أن تكون جزءا من ركوب. احسبها علي.
انها حقا تجمع. أنا مهتم بأن أكون جزءا من التجربة.
وأنا أعلم أن بدءا من 100 $ يمكنك الوصول إلى 100.000 $ في 10 شهرا فقط عن طريق مضاعفة الرصيد كل شهر، و 1 M $ في 13-14 شهرا.
وأرى أنه من السهل نسبيا في الأشهر القليلة الأولى، ولكن في حين أن التوازن يزيد.
صعوبة الحصول على أعلى وأعلى.
أود أن أشارك في & أمب؛ حاول ذلك مليون دولار أيضا.
هذا لن يعمل أبدا & # 8230؛ مجنون & # 8230؛ مجنون & # 8230؛ فقط حالة الجوز رمي المال بعيدا مثل هذا.
كما هو الحال بالنسبة لي دائما عقد عصبي عندما الأرباح بناء على كمية كبيرة.
لا أعتقد أن هذا ممكن حتى عن بعد & # 8211؛ ولكن أنا & # 8217؛ م على استعداد لمتابعة!
إنها فكرة رائعة. في الواقع، فإنه يناسب لي تماما لأن $ 50 هو كل ما أستطيع تحمله. اسمحوا & # 8217؛ s إعطائها بالرصاص.
مرحبا ماذا عن ربط الصفقات الخاصة بك مع السيارات أو مرآة التاجر، بحيث أن كل واحد سيكون على نفس الصفحة في القول أو على خشية أن ينتهي مع نفس المبلغ في جميع الحسابات في نهاية المطاف.
تك & # 8211؛ يمكنني بالتأكيد استخدام & # 8220؛ أوبيموف & # 8221؛ مثل تصور. ويمكن أن يحل بالتأكيد احتياجاتي المالية وأود أن أشارك.
مرحبا أحب أن أراك تنجح!
حريصة على رؤية ذلك يحدث. من خلال كل الضجيج الذي & # 8217؛ ق هناك، أريد أن أصدق ونرى كيف يتم ذلك. تجعلني بليفير!
& # 8220؛ الشيء الجيد الوحيد عن المال هو أنه يمكنك دائما جعل أكثر من ذلك. & # 8221؛
أنا أتفق مع جاك وأعتقد أن الفوركس يمكن أن يساعدنا على تحقيق الدخل. لدي في هذا التداول لمدة 10 سنوات. في الفوركس أوافق على البدء مع رأس المال الصغير ورؤيتها تنمو. ثو أنا انفجر العديد من الحسابات الصغيرة ولكن أعتقد أنني يمكن أن تجعل من كبيرة يوم واحد. الآن أنا التجارة مع المزيد من الثقة. أنا في جاك شكرا.
هها & # 8211؛ أنا أحب ذلك & # 8230؛ ولكن بطيئة وثابتة، ومن المفارقات، ما سوف تنمو بسرعة الأرباح.
إذا كنت حقا مافريك أنا Goose. Count لي في. لدي حاجة للسرعة.
أعتقد أنه: & # 8217؛ ق كبيرة.
إذا كان & # 8217؛ s مربحة، فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون متعة. 🙂 إنه بالتأكيد تحد.
فري & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م في الولايات المتحدة الساحل الشرقي الوقت، ولكن كثيرا ما تحصل على ما يصل إلى جلسة الصباح في لندن، فقط لمعرفة ما هو & # 8217؛ ق يحدث إذا كان أي شيء آخر. في أي حال، أنا عادة ما ترتديه لليوم من قبل نيويورك وقت الغداء & # 8211؛ الجزء الأكبر من تداول بلدي يحدث بين 6 أو 7 صباحا إلى 11 صباحا، إست (أو إدت، والتي نحن سوف تكون في الأسبوع المقبل).
إنها مثيرة للاهتمام. أود أن أتبعكم.
الرب على استعداد & # 8211؛ آمين.
الذين لا يريدون في مع اسم مثل لك إذا أي شيء آخر! مافريك: شخص غير متعارف عليه ومستقل العقل & # 8212؛ خطر اخذ. قصة حياتي على حد سواء جيدة وسيئة! الحياة هي.
قصيرة لذلك لماذا لا تأخذ ركوب! سوف أراهن لك $ 999 دولار و / أو اثنين من المدفوعات سهلة التي كنت قد يكون مجرد على شيء ... لا تنزعج لهذا للحصول على الذهاب. هذا ممكن.
يكون متعة، وحتى أفضل، مربحة. يتحدث عن نفسي، فان ومربحة.
عندما يتعلق الأمر سوق الفوركس كان تحديا - وخاصة فان.
بارت & # 8212؛ لذلك أنا مفتوحة لأي شيء وكل شيء مختلف! مع تحياتي.
وأتطلع إلى فكرة البدء في صغر حجمها وربما كسبها. نفسيا ستكون الخسائر التي تم الحصول عليها على & # 8220؛ المال الحر & # 8221؛ لذلك سيكون من الأسهل للتعامل مع & # 8211؛ المكاسب أكثر حلاوة. احسبها علي!
شكرا لتقدير فرصتي للنجاح بين 1 و 10٪ & # 8230؛ ثم حثني على المضي قدما. 🙂
لا تنزعج هنا للحصول على تفاصيل & # 8211؛ كما قلت في المقالة، أردت أن أرى ما إذا كان هناك اهتمام حقيقي بهذا قبل المضي قدما.
وعلى ما يبدو هناك!
ماريون & # 8211؛ لا & # 8217؛ t لديك مقبض ميفسبوك حتى الآن & # 8230؛ ولكن نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية العمل بها & # 8211؛ ترّقب.
العمل على مبدأ & # 8230؛ عندما كنت أسفل & # 8211؛ الطريق الوحيد هو للاعلى! نعم أنا & # 8217؛ م مهتمة، يمكن & # 8217؛ ر الانتظار.
أود بالتأكيد متابعة تجربتك. أود أن أرى إستراتيجيتك لإدارة البنك. لقد بدأت للتو مع برنامج سمي في حساب تجريبي في نهاية هذا الأسبوع. 5 صفقات تجريبية & أمب؛ وخمس خسائر صغيرة.
ما هو مقبضك على & # 8220؛ ميفسبوك & # 8221؛
أوه نعم، أعتقد أن الكثيرين سيكونون مهتمين بمشاهدة تجربتك & # 8217؛ s ملحمة فشل (فرصة 99٪) أو المجيدة النصر 1٪ فرصة. من يدري، إذا كنت لا يفوز هذا سيكون القصة الأكثر إلهاما لسنوات قادمة. أعتقد أنه & # 8217؛ ق ليس فقط لعبة من الاستراتيجيات، ولكن في الغالب لعبة الشجاعة. إذا كانت المشاعر الخاصة بك صلبة ومستقرة جدا، قد يكون لديك فرصة 10٪ لتحقيق ذلك. تعال واحدا، واسمحوا & # 8217؛ ق تفعل ذلك.
وأود أن تكون مهتمة بالتأكيد، ولكن تحتاج إلى معرفة التفاصيل المقترحة؛ ما الدورة التي نحن التجارة (متابعة لكم). هل سيكلفنا ذلك أي أموال أخرى غير كمية صغيرة تبدأ بالتداول؟ عندما وودل كنت تدرس استراتيجية & # 8220؛ & # 8221؛ أو أننا سوف نتعلم أثناء التداول؟ أساسا ما هي كل التفاصيل في هذا؟ مهتم جدا!!
نعم، أنا مهتم جدا في رؤية والقيام. وأنا أعلم أن هناك العديد من الناس أن جعل التداول الحية. لديهم أيضا الأموال للقيام بذلك. لبدء وتمويل حساب تداول مع 50-100 دولار هو في الدوري. نتطلع إلى سماع المزيد والذهاب في الرحلة.
ومبادئ التداول بلدي آمنة وسليمة. جي، آمل أن أتبعها.
ماغ & # 8211؛ انظر، أنا & # 8217؛ م على استعداد للقيام بكل ما بوسعي لمساعدة أي زملائه التجار، ولكن قد يستغرق منا القليل من الوقت للعمل على أفضل طريقة للحفاظ على الناس تحديث. أنا & # 8217؛ كاتب & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م ليس أزيز الكمبيوتر. لقد حصلت للتو على رسالة إلكترونية تقول إنني أتباع جديد على & # 8220؛ ديسكوس & # 8221؛ & # 8230؛ لا أعرف حتى ما هو القرص.
أي حدث، تعطيني بضعة أيام للحصول على الأشياء إعداد و المتداول & # 8211؛ سيكون هناك بالتأكيد متابعة الأعمدة من لي على هذا.
أنا جائع على أبوسلوت الحرية أن بارد مليون سيجلب، الرب على استعداد بالطبع. لذلك، كم قريبا يمكنني المشاركة في هذا المشروع هنا.
لماذا لا ندعو الفائزين أعضاء حافة لتلقي إشارات التداول & أمب؛ جعل عدد قليل من الملايين & # 8211؛ التي من شأنها أن تكون قصة الفوركس مثالية.
أنا أحب موقفك، ودعم تماما لك & # 8211؛ إذا كنت لا تصل إلى هناك أولا، أنت & # 8217؛ ذاهب الى تعطيني 5٪ لإعطائك فكرة على الرغم من، أليس كذلك؟ 🙂
& # 8220؛ وأعتقد أن هذا هو أكثر من الممكن للتجارة أسك من 50 $ إلى 1million. but هناك نوعان من المشاكل & # 8221؛
أوه، أشكر الله أيضا هناك اثنين فقط من المشاكل. أشعر أكثر ثقة الآن.
على محمل الجد، أنت & # 8217؛ الحق تماما، وسوف تكون هناك تلك المشاكل عندما حساب نأمل أن تصل إلى أعلى مستويات الدولار & # 8230؛ ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة إذا كنا نصل إلى المشاكل على هذا المستوى. ولكن هذا & # 8217؛ بالتأكيد موضوع لمعالجة في وقت ما & # 8211؛ انها في الواقع لعبة كرة مختلفة تخاطر 20،000 $ بدلا من 5 $.
أحب أن تتبع على طول.
يمكنك رفع نقطة مثيرة للاهتمام، أياز. شخص ما ذكر أعلاه & # 8220؛ الصبر & # 8221؛، وهذا سيكون في الواقع المهم، وخصوصا في البداية عندما قد يبدو أنه يأخذ إلى الأبد فقط للحصول على 50 $، على سبيل المثال، 500 $. ولكن إذا تمكنا من العمل بشكل صحيح، سيكون من المستغرب كيف يمكننا أن ننتقل بسرعة من 500 إلى 5000 دولار، ثم أسرع من 5000 إلى 50،000 دولار. معدل النمو (على افتراض أن خطة التداول يعمل) سيكون أسيا، وهذا هو، ينمو أسرع وأسرع ونحن تقدم.
شكرا على كلماتك الرقيقة، هاري & # 8230؛ وظننت أنك ذاهب إلى قول أنا & # 8217؛ د تحتاج عدة جالونات من الروم جيدة.
& # 8220؛ طالما أنك تتذكر ثلاث كلمات، الصبر والانضباط والاتساق. & # 8221؛
ستيف & # 8211؛ شكرا جزيلا على المدخلات الخاصة بك. أنا & # 8217؛ ذ الذهاب للذهاب بحث ما تعنيه تلك الكلمات الآن. 🙂
هذا النوع & # 8217؛ الذي قلت & # 8220؛ مثيرة للاهتمام & # 8221؛ بدلا من مجرد & # 8220؛ مجنون & # 8221 ؛. وأنا أتفق معكم أنه لا يبدو وكأنه متعة. أعني، اسمحوا & # 8217؛ s الأمل لذلك.
أعتقد أنها فكرة عظيمة، وأنا لن تتبع فقط أنوي أن يضربك إلى 1 مليون.
مرحبا. وأعتقد أن هذا هو أكثر من الممكن للتجارة أسك من 50 $ إلى 1million. but هناك نوعان من المشاكل 1. سوف تحتاج إلى نمو مطرد لأكثر من 3٪ على أساس يومي. 2. عندما سيكون لديك حساب أكبر من 750K اعتمادا على تحمل المخاطر الخاصة بك تحتاج إلى قبول خسائر من 7K 15K أو حتى 20K في بعض الأيام، مما سوف تحتاج إلى تحقيق أرباح أكبر من 20-25k يوميا. وهذه ستكون المشكلة، وكيفية تحقيق 7k 15k أو حتى 20K في بعض الأيام، مما سوف تحتاج إلى تحقيق أرباح أكبر من 20-25k يوميا. هذه ستكون المشكلة، وكيفية الرد على مثل هذه التذبذبات الأسعار الكبيرة! على أي حال أتمنى ش الحظ في مهمتك الجديدة وسوف يكون مع u ومتابعة من خلال 🙂
أوافق على أن الفكرة مجنونة. في الواقع، حتى مجنون أنه قد يعمل فقط. أنا أحب مجنون وأن & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م في هذا معك على طول الطريق.
دينيس، ترى فقط مشاكل فيو بدءا من 50 $ ؟؟ أرى جبلا منهم & # 8230؛ ولكن إذا تمكنا من القفز فوق ذلك والحصول على 100 $، ونحن قد تكون قادرة على الحصول على مكان & # 8230؛ نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية انظر & # 8211؛ شكرا على الكلمات المشجعة.
وكما قلت في وقت سابق لشخص ما، إذا اكتشفت كيفية إجراء جلسة هنغوت في غوغل، فسوف أعتبرها.
يبدو وكأنه سيكون تماما ركوب! احسبها علي!
الإيمان & # 8211؛ واسمحوا & # 8217؛ ق الذهاب مع ذلك. شخص ما تمنى لي & # 8220؛ مهارة & # 8221؛ و & # 8220؛ نعمة الله & # 8221؛ في هذه الرحلة & # 8211؛ أجبت إذا كان يمكنني الحصول على حوالي 95٪ نعمة من الله، وأنا قد تكون قادرة على إدارة مهارة 5٪.
تحياتي أولا وقبل كل شيء & # 8230؛ حسنا قرأت من خلال مقالتك وأرى بعض الموقف الشرطي خطير جدا أن & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ كنت قادرا على سحب هذا قبالة & # 8230؛ أعني & # 8230؛ ما هو الضرر في ذلك & # 8230؛ لأن الانتقال من 100K إلى 1 مليون قد تبدو مثيرة جدا للاهتمام ولكن الرغبة في المخاطرة كبيرة & # 8230؛ وأعتقد تماما إذا كنت يمكن أن تجعل حساب أور تنمو من 100K إلى 1 مليون أو أكثر ثم لماذا لا من حساب أصغر؟
في البداية قد يكون الامر سيستغرق المزيد من الوقت من من 50 دولار إلى 1000 أو 10،000 دولار ولكن سوف أدعو هذا النصر حتى لو كان شخص ما يمكن الحصول على 10K. ما معظمنا لا ندرك هو الصبر إنفولوف لتنمو من الصغيرة جدا إلى المتوسطة & # 8230؛ وبحلول الوقت ش ص قرب 10K أو زائد استراتيجية اور وتجربة التداول سيكون ذلك بكثير أنه سوف يصبح ممكنا على الاطلاق مرة واحدة ش عبر حاجز 10K & # 8230؛
أنا & # 8217؛ م كل ما في التجارة يعيش معك & # 8230؛ بجدية في بعض الأحيان ننفق 50 دولار فقط لشيء فلماذا لا نحاول شيئا هذا & # 8217؛ s لديه شيء غير عادي لتقديم & # 8230؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعتبره تذكرة اليانصيب & # 8230؛ حتى جاك أنا & # 8217؛ م كل ما يصل لذلك & # 8230؛ افعل ذلك.
يا جاك! & # 8230؛. لديك رؤية & # 8230؛ أنت & # 8217؛ سوف تحتاج عدة جالون من نوعية جيدة رذاذ طارد نيغ للمخازن! ولكن تذكر هذا، وضع مواطنيكم رجلا على سطح القمر! & # 8230؛ & # 8230؛ وكان لديهم أيضا رؤية & # 8230؛ & # 8230؛ .. (وعربة الأحمال من طارد نيغ !!) نتطلع للانضمام كنت على رحلة ملحمة الخاص بك. شكرا على مشاركة هذا. هاري ماكفي (ولد مرة أخرى متفائلة)
عد لي في أن تكون قادرة على أن يكون مع ابن معاق بدوام كامل.
نعم أعتقد أن هذا سيكون مثيرا للاهتمام جدا، وأعتقد أنه هو أتشيفابل لأن العديد من التجار الموالية فعلت هذا في غضون عام. ولكن لديهم حسابات 10000 $. A very good idea Casey, keep everyone posted.
الضحك بصوت مرتفع! Jack - I AM NOT laughing AT you! Please don’t be insulted, it’s just that I seem to have put myself in a bad position ! I’ve kept my eyes out for different ways to make money online, and sometimes the demonstration/pitch is in the form of a video, sometimes a webinar, and most recently, many marketers have also been using Google+ Hangouts. Although I’ve signed up to watch some of these and actually attended by clicking the link to attend, I have NO idea how they’re set up or conducted, LOL ! And if i could put you in touch with someone who knows how it’s done and can explain it to you, I surely will. I guess I assumed that most people who have digital products and services knew how to do such things, or had staff that were technical and could set it up. Lemme see if I can find someone to reply to your request instead of just hoping you’ll be able to figure it out off of some YouTube video, since a live person can explain it better I’m sure !
Is it possible to go from $50 to $500 ?….most people would say yes as it is within their belief system, hey it’s only an extra $450 bucks……so is it possible to go from $10,000 to say $100,000 ?
For sure, it’s the same percentage increase as $50 to $500, it’s just a matter of scaling up and repeating over and over the same strategy. $100,000 to $ 1 Million……..well you get the picture.
So long as you remember three words, patience, discipline and consistency…..
ويستند قولي المفضل على القانون الأساسي من الهندسة التي كنا جميعا تدرس في المدرسة.
& # 8221؛ The shortest distance between two points is a straight line, deviate from that line by as much as a hair’s breath and you are introducing complications. & # 8221؛
Simple is good, simple is clear, have a starting point and a destination, keep a straight line.
Good Luck with your project, I will be following closely.
Okay, I see a few problems starting with $50, but they are all resolved by having a VERY GOOD system/strategy. If you have that, then yes I believe it is quite possible and would be very interested in following along, and.
By the way, uh, if anybody could slip me the next monthly NFP report a couple of minutes before it comes out, that would help. 🙂
Well let’s the “end” is our million dollars. 🙂
I hope – and I think – you’re right about that – it’s certainly worth the effort just as a learning experience if nothing else.
I am intrigued by the Break Even is the worst result strategy espoused by Joe Nemeth using hedging techniques. This might be an opportunity to test it out.
Very interested in following. I believe it is possible to be profitable in forex trading, but not there yet myself. Would like to see the trades posted as they are placed live to see when entry and exit is made by a trader that knows more than myself. So, yes, count me in. Keep me posted.
Glad to hear that! Definitely will join this project if you launch it.
Well, not ALL day. Seriously, about the longest I ever trade is the entirety of the London session – but usually I try to just work either the London morning session OR the New York morning session. If I can open up at 7 AM and turn a nice profit by 7:45, I’m perfectly happy to call it a day and go ahead and turn off my screen.
I am able to hedge (my broker is outside the U. S., thank God), and probably will at some point along the way. Good thought, thanks.
Go for it dude – The journey will be worth the time……………
Crazy, fun, low risk (and probability!) – what’s not to like?
“I will be interested to see the plan as it will be very hard to take an account from $50 to 1 million.”
Actually, it’ll be a good trick just to take $50 to $100, rather than to $0. But nah, we gotta make more than $10,000 in 18 months – I need a new ultra high definition TV.
CASEY, did you see this? & # 8211؛ Derek said I was “cool”! Thanks, Derek. 🙂
“For me personally it will be huge experience and great success reaching even 10.000-20.000 from $100.”
Igor – بالضبط. Good attitude. I obviously can’t guarantee success to the tune of a million dollars, but I will guarantee you that I will trade this account as if my very financial life depended on its success.
Yes I interested!
Thanks, Gregg – My thought is that, as long as I can manage to stumble along without completely blowing out the account, (A) there should be some valuable trading lessons learned along the way, and (B) even if we don’t make a million, we might still turn a very nice profit.
Timmy – Totally agree with you (obviously) on the need for people to take personal responsibility for their financial well being.
I’m embarrassed to confess my ignorance of social media operations, but if you’d tell me HOW to set up that Google+ hangout thing, I might consider doing it. (Just email me through here at [email protected] and Casey will get it to me – thanks)
love experiments … in for this one!
Sounds exciting, but I think everything is possible if you have faith – I also try to make money in Forex, so I’m ready for success.
Dave – I hate to break this to you but…it’s not a joke (although I can certainly see how you might have thought that).
Hey, I’ll follow. I’d like to see someone get on the right side of the trades enough to do that.
Steven – Watch for an update here in the coming days – As I noted in the article, I wanted to see if there was genuine interest before going to the trouble to set everything up.
Hey, that’s the same attitude I have! 🙂
Sihle – Thanks for the encouragement, and it IS possible – it’s just a question of whether I happen to be able to do it in the time frame noted. Any event, we should all learn some helpful trading lessons along the way.
interesting approach. As i believe it is possible (maybe not a million) i love to follow and might shadow trade. Sounds like fun.
go for it I’m willing to follow you all the way to the end.
i WOULD BE VERY INTERESTED . I also wonder if you are able to hedge in your trading and if you plan to consider it.
I am game. Sounds like an interesting experiment. As long as it does not implies working on the screen all day. And I am on GMT so that may make it a bit hard for me. Assuming you are not on or close to GMT.
I am sure it is possible and I am already working on a trading plan to achieve this. I believe that forex trading is extremely simple buy we humans make it extremely complicated and difficult including myself . Its all about discipline and patience and taking the word greed out of the equation.
I will be interested to see the plan as it will be very hard to take an account from $50 to 1 million. Heck, taking it from $50 to even $10,000 would be quite impressive in 18 months. I’m guessing normal risk mgmt. principles will be out the window on this one. If you catch a great trend it may be possible but the risk of blowing up is going to be hard to overcome and that is one risk you will definitely have to take, at least initially. It would be great if you have a process for notifying those who want to follow the trades as they happen (text, email, discussion board, something else real time) so we can truly participate with you. Heck, I’ll risk $50 to give it a go. Looking forward to seeing more about this endeavor!
Very cool, looking forward to the experiment.
WET team is growing and Jack is new member of your team?
“0 to 1 million in 18 months” sounds like a crazy idea, especially considering WET ideology. But sometimes the craziest ideas are more successful then the common ones.
I will definitely join this program if WET will launch it. I think for anyone it will be extremely difficult to find another opportunity to build huge capital by risking only $50-100.
For me personally it will be huge experience and great success reaching even 10.000-20.000 from $100.
I am VERY interested, Jack. All I have to start with is 50.00 to 100.00, myself, so I would be interested in what strategies you use, and how you do.
Thanks for the comment, Actually your comment about making trading simple. That is truly what Winners Edge Trading is all about, so please hang out and enjoy the articles. If you ever need any help, we are just a question away via comment or email.
ملاحظة We are releasing our simple trading dashboard in the next month or so.
Sounds like a crazy ride. Not the sensible forex way, but fun and just crazy enough to work. Feeling lucky?
I believe this sounds like a great opportunity especially for people who don’t have alot of starting capital. I will be looking forward to hearing your next steps.
I am so glad you touched upon this for 1 main reason: Americans, and everyone else for that matter, need to take personal responsibility for their own financial well being. فترة. NOT reliance on government, but reliance on financial astuteness and thus investing. Ideally, I wish you had a simple system of indicators or proprietary software that would indicate where to get in and when to get out. I wouldn’t mind doing the trades live with you if you held them on a Google hangout, and alerted us via text messages when you’re actually going to be trading. However, I’d need to get set up with an account and actually learn how to place a trade too, But if I had that info, I’d like to trade along with you, learning as I go, and scaling up the profits. I don’t know why the creators of forex programs don’t just offer a service like that if they don’t offer mirror trading software. I really like your idea, especially that you’re starting small and hope to snowball it relatively quickly, which is something I think many people will appreciate.
This is very interesting & I believe its possible to achieve the results you speak of. I would love the opportunity to share the risk/profits somehow & I’m sure other trades would too.
Steven, We haven’t started yet if you notice in the article we say that we will only attempt this if people are interested in following along. Once we get confirmation we will get a myfxbook account as well as sharing the strategy that Jack will be using. So I take it your interested?
SHOW ME DA MONEY.
So where is the link to myfxbook account so we can track progress?
I’ll believe it when I see it?
Thanks for jumping in here. Actually yes we do teach safe and sound trading principles in forex and we truly believe in them. However, we also believe that diversification is important and that traders should have low risk accounts as well as high risk. With that being said it is possible to transfer funds made in high risk account to a low risk account. Just remember as Jack states he is conducting an experiment with low starting capital.
Experiments in trading are also extremely important as long as you have your testing methods setup in advance.
I am hoping this post is a complete parody of the flood of SPAM that comes through my inbox on a daily basis, but if so, you need to refine your writing style to make it more obvious, because I’m having a hard time telling for sure. (Or maybe I just need to loosen up a little bit.)
And if not, and you’re actually serious, then I’m curious as to how you got a post here, since the theme of your post is the complete antithesis of everything Winners Edge Trading has been teaching.
I am hoping this post is a complete parody of the flood of SPAM that comes through my inbox on a daily basis, but if so, you need to refine your writing style to make it more obvious, because I’m having a hard time telling for sure. (Or maybe I just need to loosen up a little bit.)
And if not, and you’re actually serious, then I’m curious as to how you got a post here, since the theme of your post is the complete antithesis of everything Winners Edge Trading has been teaching.
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Million dollar forex trading system


هذه هي النتائج الحقيقية. تم التحقق منها بواسطة جهة خارجية موثوق بها.
من مكتب: ويليام موريسون.
عزيزي محبط محتمل فوريكس التاجر،
هذا سوف تحصل على ضخ حقا.
إذا كنت قد وضعت 250 $ في حساب قبل 1 سنة باستخدام بلدي فريدة من نوعها تماما، الآلي الفوركس الربح ضخ آلة، وفحصت الآن كنت قد عاد إلى بارد $ 1،295،161.50 يحدق لك في وجه قائلا & كوت؛ تنفقني & كوت؛ .
كنت حقا مثل ذلك، أليس كذلك؟ لذلك إيلاء اهتمام وثيق جدا.
أول شيء أحتاج إلى القيام به هو إيقاف.
وقف تكافح لإتقان نظام تداول العملات الأجنبية صعبة.
بشكل جاد. تأخذ ثانية لمجرد إيقاف كل تلك الحواجز في طريقك إلى الثروات. إذا كنت قد كافحت في مطاردة بيبس أو الأرباح الآلية، ثم أنا أعرف كيف بالإحباط كنت بالفعل.
هذا هو السبب في أن تأخذ نفسا عميقا، ووقف. الكثير من الأعباء العمل يصرف لكم من واحدة من أهم المبادئ في الحياة: أبسط حل هو الأفضل. أريدك أن تبقي على ذلك، لأننا سنعود إليه لاحقا.
قبل أن أخبركم من أنا، أريد أن أتحدث عن التركيز الرئيسي الخاص بك: أنت.
قد لا تعتقد أن نظام تداول الفوركس الآلي يمكن أن يضخ نقودا حقيقية وقابلة للإنفاق مباشرة إلى يوم حساب مصرفي في اليوم. هذا جيد، أريدك أن تكون متشككا.
كونك متشككا يعني أنك ذكي. والعمل الذكي بدلا من العمل الجاد هو واحد من الأسرار الرئيسية لقتله في الفوركس.
ومن أجل الربح الكبير في الفوركس دون رفع الاصبع أو قضاء حتى دقيقة واحدة على البحوث، وكنت قد حصلت على معرفة حقيقة أخرى.
الجميع وكل شيء آخر كنت قد واجهت يجعل التداول فوريكس يبدو واي أصعب مما هو عليه حقا، وباعتراف الجميع، يمكن أن يكون من الصعب جدا، إذا كنت جعل الذهاب في كل شيء من قبل نفسك. وتذكر، نحن عن العمل الذكية ونحن بالتأكيد ليس عن العمل الجاد.
تذكر، أبسط حل هو الأكثر صحة. لماذا يجب أن تكون مختلفة عن الفوركس؟
انها ليست مختلفة. ولكن أولئك الذين سادة محافظهم مع الخاص بك من الصعب كسب المال الاستثماري لديك لإقناع لكم أنه من الصعب جدا بالنسبة لك أن تفعل. لديهم لتخمين لك. هذا ما يبقيهم في الأعمال التجارية.
إذا كان بعض المستثمرين-بانكر-هوت-شوت في دعوى وربطة عنق قال لك أنه يمكن أن تجعل مليون باكز في السنة أثناء قضاء عطلة والاستمتاع بحياتك، كل لوحدك، مع قطعة بسيطة من البرمجيات، حسنا، لن استئجار له للتعامل مع الاستثمارات الخاصة بك! بدلا من ذلك، كنت.
حسنا، نحن هنا. في ذلك اليوم هو اليوم، ما عدا أنا لا النار الساخنة المصرفية مصرفي. في الواقع، أنا لست حتى الفوركس المعلم! بدلا من كل ما يعمل.
بدلا من كل هذا البحث المكثف الذي يقلل أبدا من خطر الخسارة.
بدلا من التعامل مع أي من تلك الضغوط.
قررت أن ركلة الوراء، وتدريب آلة لكسب لي ثروات بلدي، والتي جاءت مع الامتيازات المضافة رهيبة:
حقيقة. مع ثوري استراتيجية تداول العملات الأجنبية واليدين قبالة نظام التشغيل الآلي، عليك أن تعمل أقل، وكسب المزيد من النقود، من أي وقت مضى.
ولكن الآن بعد أن ناقشنا باختصار ما هي آلة ربح الفوركس هذه.
كنت قد تأتي عبر الروبوتات الفوركس الأخرى للبيع عبر الإنترنت من قبل. إذا كان الأمر كذلك، فسوف أراهن الخالق على قصة كيف انه كسر، يائسة، حزينة، البكاء، الخ. ثم التقى شخص لديه الروبوت الفوركس، وقال انه & كوت؛ جعل الرهان & كوت؛ وأنه يمكن أن تحسن عليه، وإذا نجح، وقال انه يمكن أن تبقي الروبوت. بلى. انها قصة المعلبة. انها ليست قصتي.
أنا ذاهب إلى أن تكون جدا، مستقيم جدا معك. لم أكن قد كسر ذلك أنني كنت يحدق التشرد في وجهه عندما كنت جعلت هذا البرنامج، ولكن كنت كل من الأمور التالية، عقد إذا كنت تتصل:
لقد وضعت البرمجيات لأكثر من 18 عاما. هذا ما أفعله وما يضيءني. ولكن العمل لصالح شركة اسم كبيرة، الذي صرف في مواهبي أكثر من 1000 مرة من فعلت، تركت دائما هذا طعم سيئة في فمي. كنت أرغب في كتابة الشيك الخاص بي، ويعيش حياتي على شروط بلدي. لذلك، فعلت ما كنت تبحث للقيام به اليوم: اشتريت الآلي الروبوت تداول العملات الأجنبية.
في الواقع، انتهى بي الأمر شراء 6 الروبوتات صرف العملات الأجنبية على مدى 2 سنوات، وصبي، فعل كل منهم سليمة جيدة! ولكن عندما حان الوقت لوضع المال الاستثماري الحقيقي لهم، صبي. هل كان أداءها ضعيفا.
فيما يلي بعض الأسباب الأخرى التي لم يعمل فيها مستشارو الخبراء من فوركس (وكالات التوظيف أو الروبوتات) بالنسبة لي ولن يعملوا من أجلكم:
بعد أن غرقت المال في 6 الروبوت رديئة الأداء، كنت أعرف أنه لا توجد وسيلة حول ما كان علي القيام به من أجل تحقيق حلمي في سحب الأرباح الفوركس الآلي: جعل الروبوت نفسي.
كان إنشاء هذا الروبوت لعنة صعبة حقا. لدي بعض المعايير العالية جدا.
يجب أن بلدي الروبوت الفوركس كسب المال على الاطلاق في حساب حقيقي، مع آمنة خطر لمكافأة نسبة ممكن (يعني أقرب إلى زيرو خطر ممكن عند إجراء الصفقات) لذلك، وأنا حصلت على العمل.
حاولت، واختبارها، فشلت.
ثم حاول، واختبارها، وفشلت أكثر من ذلك. وتساءل عما إذا كان من المستحيل حقا.
استشرت مع الأصدقاء، حاولوا المساعدة، ولكن لم حقا.
فعلت هذا لأكثر من 1.5 سنوات. (لا عجب لم يكن هناك بوت الفوركس كبيرة في السوق قبل هذا واحد، فهي صعبة بشق الأنفس لبرنامج تماما!)
ثم فكرت مرة أخرى إلى واحدة من عقائدي من الحياة: أبسط حل هو الصحيح. تذكر أنه من قبل؟ وهنا حيث يصبح غامشانجر بالنسبة لك.
هذا الفكر أعطاني اختراق أنني سعيدة جدا أن أشاطركم اليوم، وهذا الفكر هو أيضا السبب مليون دولار النقاط هي 100٪ فريدة من نوعها. على عكس أي روبوت آخر أو إي كنت قد تأتي عبر.
يتم برمجة مليون دولار بالنقاط للتداول على الرسم البياني 1M. لديها خسارة وقف ضيق للغاية لحماية الاستثمار الخاص. ويستخدم مزيج بسيط من مؤشر والعمل السعر للكشف عن وفروة الرأس فواصل صغيرة باستخدام سرعة الجهاز مع تقنيات زائدة الذكية. مليون دولار بالنقاط لديها معدل ربح ممتاز، بالإضافة إلى عدد كبير جدا من الصفقات، فإنه يستخدم انتشار المخاطر.
الاشياء الثروة مصنوعة من. والسبب:
لذلك، لقد بنيت بلدي آلة الربح الفوركس بطريقة ثورية جديدة، مع مجموعة كاملة من الترميز الجديد، وفعلت بعض الاختبارات. النتائج، لا تمزح، جعلت فمي الماء.
استنادا إلى 5 سنوات من الاختبار باستخدام بيانات ذات جودة عالية، مع إيداع الأولي من 250 $، ونحن في نهاية المطاف مع لا يصدق 10،821،556.40 مع خطر أقصى من 6.82٪ من الحساب!
(انتقل لأسفل لتحميل الاختبارات الكاملة)
فعلت العديد من الاختبارات، وأود أن تظهر لك لهم. هذه الاختبارات هي ملفات كبيرة جدا لا يمكن عرضها على هذه الصفحة، لذا يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه، وسوف البريد الإلكتروني على الفور لكم اختبارات بلدي تبين لك الأرباح حققت مليون دولار النقاط!
تقارير اختبار ظهري كبيرة جدا بحيث لا تظهر في هذه الصفحة.
يرجى إدخال المعلومات الخاصة بك أدناه وسوف البريد الإلكتروني لك.
على الفور بلدي تقارير اختبار الظهر.
هذا يثبت أن نظام بلدي يتجاوز معايير عالية.
لكن. كان لي أن أكون متأكدا من أداء الجهاز في العالم الحقيقي، في الوقت الحقيقي مع المال الحقيقي. كان علي أن أضع أو أغلق. لذلك، مع كل من العصبية والإثارة كبيرة، اختبرت بلدي الثوري، نظام سري في الوقت الحقيقي.
على الرغم من أنني لم أكن بحاجة لمراقبة الشاشة مثل كلب الحرس، فعلت، مشاهدة بعناية بلدي الروبوت العمل السحر كنت قد تأمل والعمل من أجل لفترة طويلة.
المزيد من المال مما كنت قد ايفر التداول من نفسي أو مع إي آخر.
بدأت على الفور أن أشعر الوزن الكثيف من الديون، والعمل الشاق، وقليل من المال تختفي من كتفي. حقا، أنا لن أنسى هذه اللحظة.
تحقق من أحد حساباتي المباشرة. تصل إلى أكثر من 50٪ في غضون أسابيع!
هذه هي الأرباح الحقيقية التي تمسك الجهاز بلدي في حسابي كل في حد ذاته. وبدلا من تقديم طن من الادعاءات التي لا تصدق لك، أعتقد أنه من الأفضل السماح لي حساب الفوركس تفعل كل من الحديث.
هل أنت مستعد للاستفادة من سوق الفوركس، أكبر سوق في العالم، وأخيرا تأخذ حصتك من النقد، وأكثر من ذلك؟ بالطبع أنت كذلك.
مرة أخرى، الجواب بسيط. سوق الفوركس هو مجرد لعنة كبيرة جدا. وبغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يديرون البرنامج في الوقت نفسه، فإننا لن نقلل من فعاليته. يتم تداول تريليونات الدولارات يوميا، وبالتالي تقاسم هذا البرنامج ليس له أي تأثير سلبي على أرباحي على الإطلاق. و فقط حتى تعرف كيف القتلى خطيرة أنا، إيلاء اهتمام وثيق.
إيرادات المبيعات من هذا البرنامج يذهب الحق في بلدي حساب الاستثمار الفوركس ويحصل ضرب مرارا وتكرارا من قبل البرنامج. صحيح. أنا حرفيا وضع المال حيث فمي هو.
في هذا الموضوع، لم أعكس لفترة جيدة على كم لشحن للآلة المدرة للربح بلدي.
اعتبرت مدى قوة ذلك، ومدى سرعة سيتم إعادة التكلفة من قبل البرنامج، والملايين الحرفية من الدولارات يمكن وضعها في حساب مصرفي، وقررت أن المدفوعات الشهرية من 299 $ سيكون أكثر من عادل.
ولكن استشرت مع الأصدقاء الذين ساعدوني تذكر الوضع الذي كنت في السنوات السابقة، واحدة من العمل الشاق 9-5 مع القليل من المال غادر بعد الإيجار ومحلات البقالة. لم أتمكن من الالتزام بأقساط شهرية في ذلك الوقت، وأنا أفهم أن الكثير من الناس لا يستطيعون جعل هذا النوع من الالتزام الآن.
لم أكن أريد أن يكون السبب لك أن تفوت على مغير الحياة الحقيقية، لذلك، قررت في استثمار مرة واحدة من 147 $. نعم. فقط 147 $ لأقوى برامج ضخ الربح المتاحة، بما في ذلك جميع التحديثات.
إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية أن وجدت طريقك هنا خلال إطلاق منتجي، ومع ذلك، كنت في لعلاج حقيقي.
لأنني واثق جدا في قدرة نظام بلدي لإنتاج يوم العمل-قتل الدخل، أريدك لاستخدامه.
اسمح لي أن أسألك سؤالا. ماذا ستفعل مع وقت الفراغ وحساب مصرفي مكدسة؟ فكر بخصوصها لثانية.
السفر إلى حيث كنت أريد دائما؟
تأخذ دروسا في المواضيع التي كنت دائما مهتمة؟
شراء الأدوات والسيارات كنت أريد دائما؟
كل شيء في متناول يدك الآن.
بمجرد الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مليون دولار النقاط، عليك تثبيت وتكوين البرنامج باستخدام بلدي سهلة كما فطيرة خطوة بخطوة المبادئ التوجيهية.
ثم، والسماح الوحش فضفاضة ومشاهدة الأرباح لفة في.
سوف تتلقى أيضا إمكانية الوصول الفوري إلى أعضائنا القسم فقط، والكامل للمعلومات والأدلة، يعني لعقد يدك وتقودك الحق في المال!
في الواقع، أنا واثق جدا في قوة كسب هذا النظام، وأنا ذاهب إلى.
إزالة كل من المخاطر.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مليون دولار روبوت روبوت واستخدامها كل ما تريد لمدة 30 يوما. إذا لأي سبب كنت غير راضين مع عملية الشراء، سوف تتلقى كامل، خالية من المتاعب استرداد.
وإنني أتطلع إلى رؤيتكم في الداخل!
لنجاحكم،
ملاحظة - إذا كنت فعلت تكافح مع الفوركس وتوافق على أن الطريقة البسيطة هي أفضل طريقة، مليون دولار روبوت روبوت على استعداد لجعل الأوهام الخاصة بك من السهل، والأرباح السيارات التجريبية تتحقق.
P. P.S - تذكر، يمكنك البدء في الربح في الفوركس اليوم مع أي خطر تماما. استخدام البرنامج ولكن تريد لمدة 30 يوما، وإذا كنت أدرك انها ليست لك، سأقدم لكم بكل سرور استرداد كامل.
P. P.P. S - لتأمين نسخة من مليون دولار روبوت روبوت بسعر حصري من 147 $، يجب أن تأمر الآن.
لديك كل الأسباب في العالم لبدء صرف في بلدي مع البرمجيات اليوم.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة، تداول العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر بالمال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
مليون دولار بالنقاط، حقوق الطبع والنشر 2018، جميع الحقوق محفوظة.

One Million Dollar Portfolio.
The One Million Dollar Trading System Portfolio is a multi-system portfolio designed to trade in Tradestation, MultiCharts, and NinjaTrader.
The goal of this portfolio is to achieve average annual gains of 25% while keeping the drawdowns less than 10%. We consider this a conservative approach for trading futures since most of the strategies are day trade strategies.
The One Million Dollar Portfolio is a 37 system multi-contract portfolio. We are updating this portfolio as of September 13, 2017 for start of trade on September 13, 2017 to the most recent revision shown below. Previous recommendations and out of sample results are shown below as well. Below each report you can see a list of strategies and a description of the changes. The most recent update is to trade five new strategies including: Flash FX Euro Currency, Flash FX Swiss Franc, Flash FX Japanese Yen, LVDTL E-mini S&P, and Gold Flash MM.
One Million Dollar Portfolio Hypothetical Walk Forward Performance Summary.
Out of sample results for strategies selected before November 18, 2017 through December 13, 2017 can be seen below.
Includes $25 Round Turn Slippage and Commission.
This revised portfolio is for trading starting on November 18, 2017 forward and is the current portfolio. We removed 14 strategies from the previous portfolio below:
The 23 Strategies Include: (5 contracts each)
Tick Count Trend II E-mini S&P.
Gap Continue IIB E-mini S&P.
Mirror E-mini S&P.
Gap Fill and Reverse E-mini S&P.
CounterTrend MAX E-mini S&P.
CounterTrend MAX E-mini Dow.
SR CounterTrend Gold.
SR CounterTrend Silver.
Cobra Euro Currency.
Flash FX Euro Currency.
Flash FX Japanese Yen.
Swing Soybeans Conservative.
Swing Soybean Meal Conservative.
Soybeans Daytrader III.
Coffee DayTrader Short ONly.
Coffee Swing Trader.
SR CounterTrend II Crude Oil.
Gap Fill and Reverse Crude Oil.
Cobra Crude Oil v3.
SR CounterTrend Crude Oil 800 PT.
One Million Dollar Portfolio Hypothetical Walk Forward Performance Summary.
Out of sample results for strategies selected before November 16, 2017 for trading through November 17, 2017 can be seen below.
Includes $25 Round Turn Slippage and Commission.
This revised portfolio is for trading on November 16 and November 17, 2017. This was a Thursday and Friday and we cut two strategies out of the portfolio below, Tick Pulse E-mini S&P and Exhaust and Reverse E-mini S&P. This was done mid-week with additional revisions for the following week, planned for the weekend. The portfolio configuration above this is for trading November 18, 2017 forward until the next revision. The list of strategies on this two day period drops to 35 from 37 when we remove these two strategies. The list of these 35 strategies is below (and the same as the portfolio configuration below this minus Tick Pulse and Exhaust and Reverse E-mini S&P):
The 35 Strategies Include: (5 contracts each)
Cobra Crude Oil v3.
SR CounterTrend Crude Oil 800 PT.
Crude Oil After Hours III.
Crude Oil Weekly Inventories II.
Gap Fill and Reverse Crude Oil.
Gap Fill and Reverse E-mini S&P.
Gap Continue IIB E-mini S&P.
Cobra Euro Currency.
Soybeans Day Trader III.
SR CounterTrend Gold.
Swing Soybeans Conservative.
SR CounterTrend Silver.
Gap Fill and Reverse Brent Crude Oil.
Gap Fill and Reverse Euro Currency MM.
Cobra CT II E-mini S&P MM.
VIX Swing E-mini S&P MM.
Cobra CT II E-mini S&P.
Tick Count Trend II E-mini S&P.
SR CounterTrend Crude Oil II.
Stock Index Swing III E-mini S&P.
Mirror E-mini S&P.
Coffee DayTrader Short Only.
Coffee Swing Long Only.
CounterTrend Max E-mini S&P.
CounterTrend Max E-mini Nasdaq.
CounterTrend Max E-mini Dow.
Swing Soybean Meal Conservative.
Flash FX Euro Currency.
Flash FX Swiss Franc.
Flash FX Japanese Yen.
Gold Spike II MM.
One Million Dollar Portfolio Hypothetical Walk Forward Performance Summary.
Out of sample results for strategies selected before September 13, 2017 for trading through November 15, 2017.
Includes $25 Round Turn Slippage and Commission.
*This revised portfolio was the recommended from September 13, 2017 - November 15, 2017. On September 12, 2017, we removed RBOB and Heating Oil After Hours II and added five new strategies including: Flash FX Euro Currency, Flash FX Swiss Franc, Flash FX Japanese Yen, LVDTL E-mini S&P, and Gold Spike II MM (an older and existing strategy).
The 37 Strategies Include: (5 contracts each)
Tick Pulse E-mini S&P.
Cobra Crude Oil v3.
SR CounterTrend Crude Oil 800 PT.
Crude Oil After Hours III.
Crude Oil Weekly Inventories II.
Gap Fill and Reverse Crude Oil.
Gap Fill and Reverse E-mini S&P.
Gap Continue IIB E-mini S&P.
Cobra Euro Currency.
Soybeans Day Trader III.
SR CounterTrend Gold.
Swing Soybeans Conservative.
Exhaust and Reverse E-mini S&P.
SR CounterTrend Silver.
Gap Fill and Reverse Brent Crude Oil.
Gap Fill and Reverse Euro Currency MM.
Cobra CT II E-mini S&P MM.
VIX Swing E-mini S&P MM.
Cobra CT II E-mini S&P.
Tick Count Trend II E-mini S&P.
SR CounterTrend Crude Oil II.
Stock Index Swing III E-mini S&P.
Mirror E-mini S&P.
Coffee DayTrader Short Only.
Coffee Swing Long Only.
CounterTrend Max E-mini S&P.
CounterTrend Max E-mini Nasdaq.
CounterTrend Max E-mini Dow.
Swing Soybean Meal Conservative.
Flash FX Euro Currency.
Flash FX Swiss Franc.
Flash FX Japanese Yen.
Gold Spike II MM.
One Million Dollar Hypothetical Walk Forward Portfolio Performance Summary.
Out of sample results for strategies selected before September 1, 2017 can be seen below.
$25 Round Turn Slippage and Commission.
*This revised portfolio is recommended starting on September 1, 2017 and traded through September 12, 2017. We added 13 new strategies to the previous portfolio.
The 34 Strategies Include: (5 contracts each)
Tick Pulse E-mini S&P.
Cobra Crude Oil v3.
SR CounterTrend Crude Oil 800 PT.
Crude Oil After Hours III.
Crude Oil Weekly Inventories II.
Gap Fill and Reverse Crude Oil.
Gap Fill and Reverse E-mini S&P.
Gap Continue IIB E-mini S&P.
Cobra Euro Currency.
Soybeans Day Trader III.
SR CounterTrend Gold.
Swing Soybeans Conservative.
Exhaust and Reverse E-mini S&P.
SR CounterTrend Silver.
Gap Fill and Reverse Brent Crude Oil.
Gap Fill and Reverse Euro Currency MM.
Cobra CT II E-mini S&P MM.
VIX Swing E-mini S&P MM.
Cobra CT II E-mini S&P.
Tick Count Trend II E-mini S&P.
SR CounterTrend Crude Oil II.
Stock Index Swing III E-mini S&P.
Mirror E-mini S&P.
Coffee DayTrader Short Only.
Coffee Swing Long Only.
CounterTrend Max E-mini S&P.
CounterTrend Max E-mini Nasdaq.
CounterTrend Max E-mini Dow.
Swing Soybean Meal Conservative.
RBOB After Hours II.
Heating Oil After Hours II.
One Million Dollar Hypothetical Walk Forward Portfolio Performance Summary.
Out of sample results for strategies selected before July 23, 2017 can be seen below.
$25 Round Turn Slippage and Commission.
*This revised portfolio is recommended starting on July 22, 2017. We replaced Crude Oil After Hours and Crude Oil Weekly Inventories to Crude Oil After Hours III and Crude Oil Weekly Inventories II. The update to Crude Oil After Hours III is a hybrid of Crude Oil After Hours and Crude Oil After Hours II. We do this to avoid the Tuesday, 4:30 pm EST rig count report or API that has generated a lot of extra slippage lately. We don't trade the first bar of that news release anymore but find opportunity after the first minute is over. We also update Crude Oil Weekly Inventories to Crude Oil Weekly Inventories II. The entry technique is the same. The exit technique changes. There are times when Crude Oil Weekly Inventories exits and re-enters on the same bar, if for example, it hits its $700 profit target during the entry time frame, and then re-enters into a new trade. We have updated the code so that it will continue to hold the position and if it "hits" the profit target, it will move the stop loss down. This is a digital stop loss of sorts instead of the trailing analog stop loss and continues through the session instead of only during the entry time. This will allow us to take less trades for the same pattern and boosts the average trade profit. These are small incremental changes based on observations and market conditions. The optimization tool was not used to make this change as the input parameters such as point of entry, stop loss and profit target all stay the same.
The 21 Strategies Include: (5 contracts each)
Tick Pulse E-mini S&P.
Cobra Crude Oil v3.
SR CounterTrend Crude Oil 800 PT.
Crude Oil After Hours III.
Crude Oil Weekly Inventories II.
Gap Fill and Reverse Crude Oil.
Gap Fill and Reverse E-mini S&P.
Gap Continue IIB E-mini S&P.
Cobra Euro Currency.
Soybeans Day Trader III.
SR CounterTrend Gold.
Swing Soybeans Conservative.
Exhaust and Reverse E-mini S&P.
SR CounterTrend Silver.
Gap Fill and Reverse Brent Crude Oil.
Gap Fill and Reverse Euro Currency MM.
Cobra CT Vb E-mini S&P.
VIX Swing E-mini S&P MM.
One Million Dollar Hypothetical Walk Forward Portfolio Performance Summary.
Out of sample results for strategies selected before April 1, 2017 can be seen below.
$25 Round Turn Slippage and Commission.
*This revised portfolio was recommended starting on April 1, 2017. It removed four strategies from the previous portfolio (March 1, 2017 - March 31, 2017) and added seven additional strategies beginning on April 1, 2017. I trades the same strategies as the 100K Portfolio during this time period but with 5 units/contracts of each strategy.
The 21 Strategies Include:
Tick Pulse E-mini S&P.
Cobra Crude Oil v3.
SR CounterTrend Crude Oil 800 PT.
Crude Oil After Hours.
Crude Oil Weekly Inventories.
Gap Fill and Reverse Crude Oil.
Gap Fill and Reverse E-mini S&P.
Gap Continue IIB E-mini S&P.
Cobra Euro Currency.
Soybeans Day Trader III.
SR CounterTrend Gold.
Swing Soybeans Conservative.
Exhaust and Reverse E-mini S&P.
SR CounterTrend Silver.
Gap Fill and Reverse Brent Crude Oil.
Gap Fill and Reverse Euro Currency MM.
Cobra CT Vb E-mini S&P.
VIX Swing E-mini S&P MM.
One Million Dollar Portfolio Hypothetical Performance Summary.
Performance through March 31, 2017.
$25 Round Turn Slippage and Commission.
One Million Dollar Portfolio Hypothetical Performance Summary.
Performance through February 28, 2017.
$25 Round Turn Slippage and Commission.
There are three swing trade strategies in this portfolio while the other 14 strategies are day trade strategies. We use the same strategies that are used in the 100K Portfolio but trade 7 contracts on all strategies except for the two swing trade strategies and two of the Gold strategies which trade 2 contracts instead of 7.
The maximum drawdown since 2008 is approximately 7.0%. Not all futures markets were traded electronically before 2008. For this reason 2008 is the starting point in which all systems are part of the equity curve even though the report goes back to 1997. The data before 2008 represents only some of the systems being traded. Three of the new systems do not have data going back to 2008. This includes Tick Pulse E-mini S&P, Gap Fill and Reverse Crude Oil, and Gap Fill and Reverse E-mini S&P.
The worst losing day is approximately -3.0% with the best winning day is approximately +5.2%.
Depending on your broker, actual deposit to trade this portfolio is between $250,000 and $450,000.
The 17 Strategies Include:
Cobra Crude Oil v3.
SR CounterTrend Crude Oil 800 PT.
Crude Oil After Hours.
Crude Oil Weekly Inventories.
Gap Fill and Reverse Crude Oil.
Gap Fill and Reverse E-mini S&P.
Gold Spike II MM Surge Exit.
Stock Index Swing E-mini S&P DayTrade.
Gap Continue IIB E-mini S&P.
Cobra Euro Currency.
Soybeans Day Trader III.
SR CounterTrend Gold.
Swing Soybeans Conservative.
Swing Soybean Meal.
One Million Dollar Portfolio Hypothetical Performance Summary.
through September 27, 2018.
$25 Round Turn Slippage and Commission.
For trading between September 28, 2018 - November 8, 2018.
One Million Dollar Portfolio Hypothetical Performance Summary (Old)
through September 27, 2018.
designed about one year ago.
$25 Round Turn Slippage and Commission.
نتائج الأداء الافتراضي لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض منها يوصف أدناه. لم يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان شارب الاختلافات بين نتيجة الأداء الافتراضي والنتائج الفعلية في وقت لاحق أنجز من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أن يتم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من بعد النظر. بالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب بشكل كامل تأثير المخاطر المالية على التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو التقيد ببرنامج تداول معين على الرغم من خسائر التداول هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. There Are Numerous Other Factors Related To The Markets In General Or To The Implementation Of Any Specific Trading Program Which Cannot Be Fully Accounted For In The Preparation Of Hypothetical Performance Results And All Which Can Adversely Affect Trading Results. هذه الجداول الأداء والنتائج هي افتراضية في الطبيعة ولا تمثل التداول في الحسابات الفعلية.

مليون دولار استعراض نقطة.
مليون دولار بالنقاط.
السعر: 99 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
مليون دولار بالنقاط مراجعة & # 8211؛ ريال مدريد مليون دولار روبوت التداول.
مليون دولار بالنقاط هو الفوركس روبوت مربحة جدا صممه تاجر المهنية وليام موريسون.
يقوم إكسيرت أدفيسور أدفيسور بتداول زوج العملات يوروس على إطار زمني واحد. هذا إي معبأة مع الوظائف التي تم تصميمها لكل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين.
يستخدم هذا النظام التجاري مليون دولار النقاط مزيج من حركة السعر ومؤشر لالتقاط فواصل فروة الرأس الصغيرة. فكس روبوت يحمي التجار من الخسائر. في حين لا يوجد نظام يمكن أن يضمن ضد الخسائر، فإن نظام متين تكون قادرة على نسج في الميزات التي يمكن أن تقلل من تأثير الصفقات السيئة. يمكن تنفيذ الصفقات مع هذا البرنامج بطريقة سريعة بشكل لا يصدق.
البرنامج هو سهل جدا لتثبيت. وبمجرد تثبيته، يمكن للتجار الاستفادة من التشغيل الآلي 100٪ الذي يسمح للنظام لجعل الصفقات نيابة عن التاجر. وهذا يتطلب التاجر للقيام له / لها جزء لخلق المعلمات للروبوت لمتابعة، ولكن الطبيعة سهلة الاستعمال للبرنامج سوف تجعل هذه الخطوات سهلة إلى حد ما للقيام به.
وقد وضعت مليون دولار بالنقاط من قبل فريق من الخبراء من التجار الذين يريدون أن أراك تنجح!
مليون دولار بالنقاط & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.
الاستفادة من مليون دولار بالنقاط روبوت الفوركس وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
مليون دولار بالنقاط & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
مليون دولار بالنقاط يحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام التالية. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة. نظام التداول يكسب أرباحا كبيرة كل يوم.
يتداول روبوت الفوركس هذا على زوج العملات يوروس. نوصي بأن يكون لديك 500 1 دولار كحد أدنى في حسابك. يمكنك البدء في استخدام هذا إي عن طريق إيداع أقل من 15 $ في حساب المائة. هذا الروبوت الفوركس يعمل نفسه مع حساب المائة أو الجزئي كذلك!
هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع مليون دولار بالنقاط لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن ممتازة 93٪ من دقة التداول، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.
لدي ثقة أكبر في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أعظم المستثمرين في العالم.

No comments:

Post a Comment