Wednesday 28 March 2018

فكس خيارات للتحوط


ما هو التحوط من حيث صلته بتداول العملات الأجنبية؟
عندما يدخل تاجر العملة في صفقة بهدف حماية موقف قائم أو متوقع من التحرك غير المرغوب فيه في أسعار صرف العملات الأجنبية، يمكن القول أنها دخلت في تحوط الفوركس. من خلال استخدام التحوط الفوركس بشكل صحيح، التاجر الذي هو طويل زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي أنفسهم من خطر الهبوط. في حين أن التاجر الذي هو قصير زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي من خطر الصعودي.
الطرق الرئيسية للتحوط في تداول العملات لتجار الفوركس بالتجزئة هي من خلال:
العقود الفورية هي في الأساس النوع العادي من التجارة التي يقوم بها تاجر الفوركس بالتجزئة. ولأن العقود الفورية لها تاريخ تسليم قصير الأجل جدا (يومين)، فإنها ليست أكثر المركبات فعالية لتحوط العملات. وعادة ما تكون العقود الفورية العادية هي السبب في الحاجة إلى التحوط، بدلا من استخدامها كحماية نفسها.
يتم تطوير إستراتيجية تحوط الفوركس في أربعة أجزاء، بما في ذلك تحليل التعرض لمخاطر تداول الفوركس، تحمل المخاطر وتفضيل الإستراتيجية. وتشكل هذه المكونات تحوط الفوركس:
تحليل المخاطر: يجب على المتداول تحديد أنواع المخاطر التي يأخذها في الوضع الحالي أو المقترح. من هناك، يجب على المتداول أن يحدد ما هي الآثار المترتبة على اتخاذ هذه المخاطر دون التحوط، وتحديد ما إذا كانت المخاطر مرتفعة أو منخفضة في سوق العملات الأجنبية الفوركس الحالي.
سوق تداول العملات الأجنبية هو خطر محفوف بالمخاطر، والتحوط هو مجرد طريقة واحدة أن التاجر يمكن أن تساعد على تقليل كمية المخاطر التي تأخذ على. الكثير من التاجر هو المال وإدارة المخاطر، أن وجود أداة أخرى مثل التحوط في ترسانة مفيدة بشكل لا يصدق.

خيار العملة.
ما هو "خيار العملة"
إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.
كسر "خيار العملة"
خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.

كيفية التحوط العملة.
التحوط هو بوليصة تأمين. سواء كنت تتعامل مع الشركات في الخارج أو مجرد التمسك بالعملات الأجنبية كاستثمار، فإن تذبذب العملة قد يسبب خسائر فادحة جدا. التحوط هو وسيلة للحماية من هذا: الاستثمار في الموقف الذي يعوض (رهانات ضد) استثمار كنت تملك بالفعل، وأي خسائر في موقف واحد سوف تعززها مكاسب في الآخر.
الخطوات تحرير.
طريقة واحدة من ثلاثة:
التحوط مع مقايضات العملات تعديل.
الطريقة الثانية من ثلاثة:
التحوط مع العقود الآجلة تحرير.
الطريقة الثالثة من ثلاثة:
خيارات التحوط الأخرى تحرير.
المجتمع Q & أمب؛ A.
نعم، على سبيل المثال إذا ذهبت إلى كورفو في اليونان سوف تجد أن 200 جنيه هو نفس 194.45 جنيه، لذلك هناك مخاطر في بعض الأحيان في سعر الصرف.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
حساب العقود الآجلة.
شراء وبيع العملات الذهبية للربح.
حساب قيمة الخردة الذهب.
الحصول على أفضل سعر الصرف عند السفر في بلد أجنبي.

خيارات فكس للتحوط
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
يمكن التعامل مع التحوط مع خيارات العمالت األجنبية أو السلع كأداة تحوط إما كتحوط للقيمة العادلة أو التدفقات النقدية، اعتمادا على المخاطر التي يتم التحوط لها. اإن التعرس ملخاطر القيمة العادلة والتدفقات النقدية يختلف عن وجود خماطر القيمة العادلة اإذا كان من املمكن اأن تتغري القيمة العادلة لأي من املوجودات / املطلوبات املعرتف بها اأو التزام قانوين غري معرتف به، كما توجد خماطر تدفقات نقدية اإذا كانت مبالغ التدفقات النقدية املستقبلية) يمكن أن تؤثر على الأرباح يمكن أن تتغير.
على سبيل المثال، إذا كان البند المتحوط له هو مستحق معترف به بالفعل بعملة أجنبية، فإنه سيكون تحوط للقيمة العادلة. على العكس من ذلك، إذا كانت المخاطر المغطاة هي التعرض للتغيرات في التدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة المنسوبة إلى سعر صرف أو سعر سلعة معين، يتم تصنيف التحوط كتحوط للتدفقات النقدية. اإن املعاجلة املحاشبية للتحوط للقيمة العادلة والتدفقات النقدية خمتلفة. وفي الممارسة العملية، هناك المزيد من تحوطات التدفقات النقدية مع الخيارات، وهذا هو ما سيتركز عليه ما تبقى من هذه النظرة الفنية لمزيد من المناقشات.
ومن المتطلبات الحاسمة قبل أن يطبق المرء محاسبة التحوط هو التحليل الذي يدعم تقييم فعالية التحوط. بالنسبة لتحوط التدفقات النقدية يتم عادة استخدام طريقة المشتقات االفتراضية، حيث يتم احتساب الفاعلية بمقارنة التغير في أداة التحوط والتغيير في مشتقات افتراضية "فعالة تماما". وقد حدد المعيار فاس 133 الشروط التي ينبغي أن تستوفيها المشتقة الافتراضية على النحو التالي:
إن الشروط الحرجة للمفهوم االفتراضي) مثل القيمة االسمية، وتاريخ االستحقاق، وما إلى ذلك (تتطابق تماما مع الشروط ذات الصلة للمعاملة المتوقعة المغطاة. إن ضربة خيار التحوط تتطابق مع المستوى المحدد الذي يتجاوز) أو ضمنه (التدفقات النقدية الداخلة) التدفقات النقدية الخارجية (عند استحقاقها تعوض تماما التغير في التدفقات النقدية للمعاملة المغطاة للمخاطر التي يتم التحوط لها. ولا يمكن ممارسة الافتراض إلا في تاريخ واحد.
عند تقييم خيار، فإنه من السهل كسره إلى قيمة قيمة وقيمة الجوهرية. يمكن حساب القيمة الجوهرية لخيار الفوركس أو السلعة باستخدام السعر الفوري أو السعر الآجل، وقيمة الوقت هي فقط أي قيمة للخيار بخلاف قيمته الجوهرية.
مثال على اليورو / الدولار الخيار الجوهري وقيمة الوقت.
وبالنسبة لتحوط التدفقات النقدية مع الخيارات، توفر مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة مرونة أكثر من المعايير الدولية للتقارير المالية. يتطلب المعيار الدولي للتقارير المالية فصل القيمة الجوهرية عن القيمة الزمنية للخيار، ويتم تضمين القيمة الجوهرية فقط في عالقة التحوط. ويعني هذا الشرط أن الفعالية تقيَّم على أساس التغيرات في القيمة الفعلية للخيار فقط (إما أن تستخدم القيمة الفعلية للنطاق أو إلى الأمام). من ناحية أخرى، تسمح مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة للكيان بالمرونة في الاختيار بين تقييم الفعالية استنادا إلى إجمالي التغيرات في القيمة العادلة للخيار (بما في ذلك القيمة الزمنية)، وتقييم الفعالية استنادا إلى التغيرات في القيمة الجوهرية فقط (باستثناء القيمة الزمنية)
ونتيجة لقيم مختلفة، يمكن أن يستند تقييم الفعالية إلى أن البيانات المالية ستبدو مختلفة. عندما يتم استبعاد القيمة الزمنية من عالقة التحوط، يستند تقييم الفعالية إلى التغيرات في القيمة الجوهرية فقط، ويتم تسجيل التغير في القيمة الزمنية في بيان الدخل ويؤدي إلى زيادة تقلبات األرباح.
يسمح كل من المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية ومبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة بتحديد خيار شراء أو مجموعة من الخيارات المشتراة كأدوات تحوط. لا يمكن أن يكون الخيار الكتابي أداة تحوط، إلا إذا تم تعيينه كمقابل للخيار المشتراة ويتم استيفاء الشروط التالية:
ل يتم اإستالم اأية اأقساط سافية اإما عند البدء اأو على مدى عمر الخيارات باستثناء اأسعار الإضراب، فاإن الشروط والأحكام الهامة للخيار المكتوب والخيار الذي تم شراؤه هي نفسها) القيمة الضمنية، العملة، الستحقاق، الخ فإن الخيار المكتوب ليس أكبر من القيمة الاسمية للخيار الذي تم شراؤه.
تنصل.
استخدامك للمعلومات الواردة في هذه المقالة هو على مسؤوليتك الخاصة. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المقالة على أساس "كما هي" ودون أي تمثيل أو التزام أو ضمان من فينكاد من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية. ونأمل أن تساعدك هذه المعلومات، ولكن لا ينبغي استخدامها أو الاعتماد عليها كبديل لأبحاثك المستقلة.
لمزيد من المعلومات أو عرض توضيحي مخصص لأحدث إصدار من فينكاد أناليتيكش سويت، اتصل بممثل فينكاد.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

فكس أوبتيونس ترادرس هاندبوك.
مجموعة سم فكس تمثل أكبر سوق فكس منظم في العالم وثاني أكبر منصة فكس مع أكثر من 100 مليار دولار في السيولة اليومية. إن مجموعة واسعة ومتنوعة من السيولة تتألف من مجموعة واسعة من العمالء في مجال الشراء والبيع - البنوك الرائدة في العالم، وصناديق التحوط، والشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة والتجار الفرديين النشطين - تستخدم منتجاتنا الآجلة والخيارات لمنتجات إدارة المخاطر وفرص االستثمار.
خيارات سم فكس غروب تقدم لك:
التسعير الشفاف عدم الكشف عن هويته التخليص المركزي وضمانات الطرف المقابل مضمونة تقريبا الوصول الإلكتروني في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة، ستة أيام في الأسبوع.
جنبا إلى جنب مع حجم قياسي، خيارات سم المجموعة فكس تقدم سوقا عالية السيولة مع العديد من انتهاء الصلاحية، أزواج العملات، نقلا عن الخيارات وأكثر من ذلك، وتقديم العقود التي تتسم بالمرونة الكافية لتعطيك القدرة على تنفيذ أي استراتيجية التداول.
معلومات مميزة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment