Sunday 25 March 2018

رسوم ممارسة الخيار ترادينغ


رسوم ممارسة الخيار التجاري
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (877-495-5464) في أي يوم خلال ساعات العمل العادية حتى 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سوف ينعكس الموقف الناتج في حسابك في نفس اليوم من التمرين.
في يوم التمرين العادي (يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من كل شهر)، وخيارات الأسهم وخيارات الفهرس بقيمة $ 0،01 أو أكثر ستخضع لممارسة التمارين التلقائية و / أو التعيين. وفي يوم السبت، ستتم إزالة خياراتك في حسابك من حسابك، وستنعكس يوم الأحد حالة الأسهم أو مؤشر المؤشر الناتج في حسابك.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأساسية، سوف تكون مسؤولة لتغطية الموقف الطويل أو القصير الناتجة صباح الاثنين. إذا كان الخيار الخاص بك هو في المال ولكن كنت لا تريد أن تخضع لممارسة التمارين الرياضية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة من انتهاء الصلاحية. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية ممارسة تلقائية، قد تراديكينغ وفقا لتقديرها تنتهي الخيار دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التلقائي.

رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.
سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.
مع ممثل مسجل متاح 24/7.
ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.
نسيت إسم المستخدم؟
إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).
وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.
خيارات التمرين.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.
هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟

ألي إنفست ريفيو.
ألي انفست (سابقا تراديكينغ) تقدم للعملاء حزمة شاملة وبأسعار تنافسية. وسيط لديه أساس قوي للمستقبل مع منصة ترادكينغ الحية استجابة والوالد الجديد، ألي المالية.
بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 21 ديسمبر 2017.
مراجعة الأقسام:
بعد التشغيل كوسيط مستقل على الانترنت لأكثر من 10 عاما، تم الحصول على تراديكينغ من قبل ألي المالية في أبريل 2018 ل 275 مليون $. اليوم، في عام 2017، لا تزال تراديكينغ تعمل كعلامة تجارية مستقلة تحت مظلة علي. وسيظل الوسيط يركز على تزويد العملاء بخصومات مخفضة دون التضحية بتجربة سلسة للعملاء.
على الرغم من أن العديد من التآزر يخطط ل ترادكينغ في المستقبل - على سبيل المثال، لا يمكن أن تنتظر أن يكون بلدي حساب الادخار عالية الغلة مرتبطة مع حسابي تراديكينغ الشخصية - تجربة تراديكينغ لا تزال لم يمس اعتبارا من فبراير 2017.
أوبديت 05/12/17 - تم تغيير ترادكينغ رسميا اسمها إلى ألي انفست وجميع حسابات الوساطة تم ترحيلها إلى موقع ألي.
العمولات والرسوم.
في تراديكينغ، تداول الأسهم العادية هي 4.95 $، مع تداول الخيارات بتكلفة 4.95 $ بالإضافة إلى $ .65 لكل عقد. في السنوات الماضية، كان تراديكينغ المنافسة من وسطاء الخصم الأخرى. ومع ذلك، مع أوبتيونشوس $ 4.95 لكل التسعير التجارة حاليا في خطر بسبب اكتساب الشركة من قبل إتراد، الذي يتقاضى 9.99 $ في التجارة، في 2018 ترادكينغ التسعير القائم على القيمة يضيء.
تداول الأسهم العادية جانبا، لن يجد تجار الأسهم بيني هيكل العمولات ترادكينغ مثالية لأن الأسهم التي تبلغ قيمتها أقل من 2 $ تكلف 4.95 $، بالإضافة إلى 0،01 $ للسهم الواحد (ما يصل إلى 5٪ من القيمة التجارية). كما أن تراديكينغ لا تقدم حاليا أي صناديق استثمار متداولة بدون عمولات.
شيء واحد لم أكن أحب على موقع ترادكينغ هو عملية وضع التجارة. بدلا من تذكرة التجارة الكل في واحد، ترادكينغ لديها أكثر من اثني عشر صفحات تذكرة التجارة منفصلة، ​​مما يجعلها غير مريحة. لحسن الحظ للعملاء على الرغم من ذلك، تذكرة التجارة المقدمة على منصة جديدة ترادينغ ليف هو أعلى بكثير، وأنا أوصي باستخدامه بدلا من الموقع.
خدمة الزبائن.
كما هو الحال في السنوات السابقة، من الطرق الثلاث اختبرنا لدينا 2017 استعراض - الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية - كان الدعم عبر الهاتف، مرة أخرى، وأضعف وسائل الاتصال ترادكينغ ل. على الرغم من أن أوقات الاستجابة كانت جيدة، مع اتصال 70٪ من مكالماتنا في أقل من دقيقة، فإن ممثلين لم يكن انطباعا قويا، على الرغم من حقيقة أنها كانت على دراية ودية. على وجه التحديد، على اثنين فقط من الاختبارات لدينا عشرة لم مختبراتنا الخاصة ترك "عظيم" الكلي صافي المروج النتيجة لدعوة. أنجزت تراديكينغ 10 من أصل 16 وسطاء للحصول على الدعم عبر الهاتف.
كان الدعم عبر الهاتف جانبا والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة أكثر إثارة للإعجاب. انتهت الدردشة الحية الرابعة بشكل عام في هذه الصناعة، وختم دعم البريد الإلكتروني الخامس.
كان الدعم عبر الهاتف جانبا والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة أكثر إثارة للإعجاب. انتهت الدردشة الحية الرابعة بشكل عام في هذه الصناعة، وختم دعم البريد الإلكتروني الخامس. في نهاية المطاف، ترادكينغ مرة أخرى انتهى مع تصنيف أربع نجوم لخدمة العملاء. جيد ولكن ليس "عظيم".
سهولة الاستخدام هي فئة تشمل مساحة كبيرة جدا. من تسجيل الدخول إلى التنقل في الموقع، ووضع التجارة، وإدارة تفضيلات الحساب، وإجراء البحوث، انها عن الخبرة الكاملة. وقد واجهت تراديكينغ عدة تحديات في الماضي. من عملية تسجيل الدخول، والتي لا يزال يطلب منا الإجابة على الأسئلة الأمنية، على الرغم من أننا قد فحصت أن يكون تذكر معلوماتنا، للتنقل في متاهة الملاحة الثلاثي للموقع، انها رحلة الخام.
لا تزال موجودة حاليا في منطقة منفصلة، ​​تراديكينغ لايف لا يمكن أن تأتي قريبا بما فيه الكفاية.
لحسن الحظ، تقوم ترادكينغ بتصحيح معظم نقاط الألم هذه مع موقع ترادكينغ ليف الجديد 100٪ استجابة، الذي بدأ في عام 2017. لا يزال حاليا في منطقة منفصلة، ​​لا يمكن أن ترادكينغ ليف يأتي قريبا بما فيه الكفاية. وقد تحسنت كل شيء عن تجربة العميل. ونقلت الجري في كل مكان، ويمكن وضع الصفقات من أي صفحة باستخدام تذكرة التجارة الشريط الجانبي الأيمن. لوحة القيادة للتخصيص بشكل كامل يستفيد من البلاط مماثلة لمنتجات ميكروسوفت. حتى أوامر الرصد، وسحب ونقلت، وتقييم أداء محفظة تم تحديثها بشكل خلاق.
المنصات والأدوات.
كان ترادكينغ ليف في البداية ضعيفا قليلا في مجالات التخطيط والخيارات؛ ومع ذلك، وذلك بفضل التحديثات التي أجريت في عام 2018، وقد تم تعزيز كل من. الرسوم البيانية على نحو سلس، وسهلة لتعديل، وتشمل الآن 10 أدوات الرسم، فضلا عن 84 المؤشرات الفنية المختلفة. كلا التهم هي تحسين الوحش على اثنين وثلاثة، على التوالي، عدنا في العام السابق.
مع خيارات في ترادكينغ لايف، تم إعادة صياغة الأرباح والخسائر (P & L) المخططات تماما في عام 2018 ولم تعد تعاني من أخطاء الأمن جافا التي كانت مسكون لنا مرة واحدة أثناء الاختبار. بدلا من ذلك، P & L المخططات هي الآن نظيفة، للتخصيص، وتدفق بشكل جيد للغاية مع بقية عملية البحث. ويشتمل التحليل العميق الآن أيضا على المرونة التي تمكنه من تقييم المواقف النظرية مع المواقف الحية.
في حين كنت متحمس حقا حول إطلاق ترادكينغ ليف في عام 2017، والآن، في وقت مبكر من عام 2017، ومنصة لا تزال لديها مجالات متعددة تتطلب التحسين.
في حين كنت متحمس حقا حول إطلاق ترادكينغ ليف في عام 2017، والآن، في وقت مبكر من عام 2017، ومنصة لا تزال لديها مجالات متعددة تتطلب التحسين. أولا، والكي من تجربة المشاهدة يجب أن تكون أولوية ل تراديكينغ - سطح المكتب نظيفة، ولكن لا يزال عرض الهاتف الذكي يحتاج بعض القرص واجهة المستخدم. ثانيا، وظيفة البحث في الموقع الرئيسي لم تقدم بعد لاول مرة. ثالثا، إضافة بعض المزيد من الوظائف لجولة خارج أنشطة العميل الأساسية، ثم دفع ليف إلى الأضواء كخبرة الافتراضي لكل عميل يجب أن يكون بلا شك هدف تراديكينغ # 1 لعام 2017.
ملاحظة نهائية حول منصات وأدوات ترادكينغ. وذلك بفضل الاستحواذ على مب ترادينغ في عام 2018، سيحصل العملاء في نهاية المطاف على إمكانية الوصول إلى منصة التداول النشطة على سطح المكتب. للحصول على نظرة أعمق على المنصة، اقرأ مب ريادينغ ريفيو وانتقل لأسفل إلى قسم بلاتفورمز & تولس.
بالمقارنة مع السماسرة الآخرين مع تسعير مخفضة مماثلة، ترادكينغ هو تقديم هو الأفضل. ترادكينغ يقوم بعمل جيد جدا من جلب البصريات والتحليل التفاعلي في تجربة البحث. سواء تحليل الأرباح أو المعاملات الداخلية، والرسوم البيانية لها تراكب التي تحدد النقاط الرئيسية، الأمر الذي يجعل تجربة أكثر ثاقبة بكثير من يحدق في البيانات على التوالي. ومع ذلك، يمكننا أن نفعل دون إعلانات لافتة عشوائية تعزيز المنتجات تراديكينغ ل.
ونحن نقدر أيضا التفاصيل الدقيقة، مثل تضمين عمود الاتجاهات عند قراءة بيان الدخل للشركة، الميزانية العمومية، أو التدفقات النقدية. ويشمل تراديكينغ أيضا مخطط مقارنة الأقران لبحوث الأسهم، لمسة لطيفة أخرى لم يتم العثور عليها مع وسطاء الخصم الأخرى. يمكن للعملاء حتى تحميل جداول البيانات التسعير التاريخية لأي أمن.
وأخيرا، توفر تراديكينغ تقريرا بحثيا واحدا فقط من طرف ستاندرد آند بورز. مع عرض الصفقات مخفضة، لا يمكن تقديم تقارير متعددة طرف ثالث لأن التكلفة هي ببساطة عالية جدا. وبالنظر إلى أن ما يقرب من جميع المنافسين خصم قريب ترادكينغ لا توفر أي تقارير على الإطلاق، وهذا أمر جيد معي.
الملاحظات الأخرى.
للتداول المحمول، تقدم تراديكينغ العملاء دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تطبيقات الهاتف الذكي، ولكن لا شيء أكثر من ذلك. تطبيقات لائق وتشمل الوظائف الأساسية اللازمة لمراقبة فعالة محفظة واحدة والتجارة على الذهاب، لكنها لا تبرز خلاف ذلك. مع ترادكينغ يعيش يجري تصميمها للأجهزة النقالة وكذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ونحن نتصور تراديكينغ هو الذهاب الى نهاية المطاف إما غروب الشمس تطبيقاتها النقالة لصالح ترادكينغ لايف أو تقرر لدعم التطبيق واستثمار المزيد من الموارد في التحديثات. انظر: أفضل الوسطاء للتجارة المحمول.
مجتمع ترادكينغ، شبكة التاجر، يسمح للعملاء لتبادل صفقاتهم الحقيقية، وكتابة الملاحظات حول لماذا جعلوها، والتفاعل مع بقية المجتمع من خلال بلوق والمنتديات والمجموعات. في حين كانت المنطقة نشطة في أواخر 2000s، على مر السنين، والعملاء وجدت مصالح أخرى. تويتر، ستوكتويتس، وغيرها من الشبكات الاجتماعية المالية تسيطر الآن على المشهد الاجتماعي. في حين دائما من الصعب ترك، ترادكينغ هو على الارجح أفضل قبالة لغروب شبكة التاجر لصالح نهج أكثر حداثة اليوم للتجارة الاجتماعية. هذا، أو أنها تحتاج إلى جعل استثمار جدي لإعادة إثارة اهتمام العميل.
افكار اخيرة.
على مدى السنوات الثلاث الماضية، قد تضررت تراديكينغ نفسها عن طريق نشر مواردها التنمية والقيادة رقيقة جدا. اقتناء المنافسين والتوسع في خطوط أعمال جديدة مثل المشورة المهنية (انظر لدينا استعراض ترادكينغ المستشارين) ينتقص من تطوير ترادكينغ لايف وتحديد القضايا سهولة الاستخدام الموقع مثل الملاحة وتسجيل دخول العميل. ليس ذلك فحسب، تم الحصول على تراديكينغ نفسها من قبل ألي المالية في عام 2018، والتي، كما يمكن للمرء أن يتوقع، تناولت الموارد.
تسببت هذه الآلام المتنامية في التأخير ولكنها كانت خطوات ضرورية في الجهد الطويل الأجل للتطور وتوفير تجربة رائعة. مع اتجاه واضح جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية ألي المالية والموارد وراء ذلك، وأنا متفائل 2017 سيكون أفضل عام حتى الآن للعملاء تراديكينغ.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

التسعير والأسعار.
التسعير المنخفض وتجربة E * تريد.
اساسي.
30+ الصفقات / كتر.
9،000+ المتاحة - 4،400 + В عدم التحميل، لا المعاملات الصفقة.
التسعير المعاملات.
الأسهم والخيارات الصفقات.
0 †"29 ترادس / كتر.
30+ الصفقات / كتر.
(رسوم عقد الخيارات لكل عقد)
0 †"29 ترادس / كتر.
30+ الصفقات / كتر.
(رسوم عقد الخيارات لكل عقد في جميع أرجل)
(خيارات العقد / العقد)
بالنسبة لأوامر الخيارات، سيتم تطبيق رسوم تنظيمية اختيارية (اعتمادا على ما يتم تبادل الطلب عليه).
الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)
0 †"29 ترادس / كتر.
30+ الصفقات / كتر.
تتضمن نشرة اإلصدار الخاصة بالصندوق أهدافه االستثمارية ومخاطره ومصاريفه ومصاريفه ومعلومات هامة أخرى ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، قم بزيارة إتراد / إنتيرفالفوندز أو قم بزيارة مركز صناديق التداول المتداولة في إتريد / إتف.
E * تريد يمكن للأوراق المالية أن تكون بمثابة الوكيل أو الوكيل في أي معاملة السندات. عند التصرف كمبدأ رئيسي، سنضيف ترميزا لأي عملية شراء، ونطرح تخفيض السعر من كل عملية بيع. نحن قد كسب المال أو فقدان المال على الصفقة حيث نعمل بمثابة الرئيسي اعتمادا على مجموعة متنوعة من العوامل. سيتم تضمين الترميز أو تخفيض السعر في السعر المعروض لك ولن يتم محاسبتك على أي عمولة أو رسم معاملة مقابل التجارة الرئيسية. تخضع صفقات الوكالة لعموالت، كما هو مبين في جدول العمولة المنشورة.
وتشمل سندات الوكالة، وسندات الشركات، والسندات البلدية، والأقراص المدمجة بوساطة، والمرور، منظمات الإدارة الجماعية، والأوراق المالية المدعومة بالأصول.
سيتم تنفيذ صفقات السوق الثانوية التي يتم تنفيذها من خلال أخصائي الدخل الثابت على أساس العائد الصافي، حيث E * تريد للأوراق المالية بمثابة الأصل. عند التصرف كمبدأ رئيسي، سنضيف ترميزا لأي عملية شراء، ونطرح تخفيض السعر من كل عملية بيع. سيتم تضمين الترميز أو تخفيض السعر في السعر المعروض لك، وسوف تختلف تبعا لخصائص أمن معين أو مؤتمر نزع السلاح.
بالإضافة إلى 1.50 دولار لكل عقد لكل لجنة جانبية، سيتم تقييم العملاء الآجلة بعض الرسوم بما في ذلك تبادل العقود الآجلة المعمول بها والرسوم الوطنية الآجلة (نفا) رسوم، فضلا عن رسوم وساطة الأرض لتنفيذ العقود الآجلة غير المتداولة إلكترونيا وعقود الخيارات الآجلة. لم يتم تأسيس هذه الرسوم من قبل E * تريد الآجلة ليك، وسوف تختلف حسب الصرف.
أسعار المعاملات الأخرى.
رسوم خيار المؤشر (إوف)
يرجى ملاحظة أن رسوم الشركة تخضع للتغيير.
الرسوم التي يتقاضاها E * تريد المتعلقة معاملة لحساب العميل مصممة لتعويض رسوم طرف ثالث عموما تهمة ل E * تريد فيما يتعلق بهذه المعاملات، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي رسوم تنظيمية أو المعاملات أو الضرائب، رسوم مركز السوق ، رسوم المقاصة أو رسوم الإيداع، التي تقيمها أي سلطة تنظيمية، التنظيم الذاتي التنظيم، مركز السوق، غرفة المقاصة، وكالة المقاصة أو الوديعة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر سيك، فينرا، أي تبادل الأوراق المالية الوطنية أو مركز السوق الأخرى، دتك و نسك . E * تريد أن يكون لها الحق في تحديد هذه الرسوم وفقا لتقديرها المعقول، وقد تختلف هذه الرسوم عن أو تتجاوز رسوم الطرف الثالث الفعلية المدفوعة بشكل صحيح من قبل E * تريد فيما يتعلق بأي معاملة. وقد تكون هذه الفروق ناجمة عن عوامل مختلفة، منها، من بين أمور أخرى، منهجية التقريب المستخدمة من قبل E * تريد، واستخدام حسابات التخصيص والمعاملات أو حركات التسوية التي قد لا يتم تقييم رسوم لها، والاختلافات الزمنية في التغييرات، حزب قبعات معدل والأرضيات، وأخطاء الحساب ومختلف الأسباب الشاذة الأخرى.
معدلات الهامش.
معدلات الأساس فعالة اعتبارا من 12/14/2017 في "7.50٪
الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة.
الرصيد المدين.
معدل الهامش.
ينطوي تداول الهامش على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار. يتم تعيين أسعار وفقا لتقدير E * تريد للأوراق المالية مع الإشارة إلى أسعار الفائدة المعترف بها تجاريا، مثل سعر القرض دعوة الوسيط.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة من المال أكثر مما كنت قد أودعت. بالإضافة إلى ذلك، E * تريد للأوراق المالية يمكن أن تجبر على بيع أي أوراق مالية في حسابك دون الاتصال بك إذا انخفض الأسهم الخاصة بك دون المستويات المطلوبة، وليس لديك الحق في تمديد الوقت في حالة مكالمة الهامش. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة مخاطر التداول على الهامش عند إتريد / الهامش.
يتم تعيين سعر الفائدة الأساسي في E * تريد للأوراق المالية "التقديرية مع الإشارة إلى أسعار الفائدة المعترف بها تجاريا، مثل سعر القرض دعوة الوسيط. تخضع الأسعار الأساسية للتغيير دون إشعار مسبق.
إن المعاملات في العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش الأولي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل مراكزك أو زيادة مستويات الهامش، قد يطلب منك من قبل الشركة دفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب أموال إضافية على الفور، بغض النظر عن تاريخ الاستحقاق المطلوب، قد يتم تصفيتك موقفك في خسارة من قبل الشركة وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتج.
رسوم أخرى.
تتضمن نشرة الصندوق األهداف االستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف وغيرها من المعلومات الهامة، ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، يرجى زيارة إتريد / إنتيرفالفوندز.
وصف.
يتم تطبيق هذه الرسوم إذا كنت قد أودعت الكثير من المال في الحساب وتحتاج إلى سحب الأموال الزائدة.
سيتم التنازل عن جميع الرسوم إذا كان الجمع بين E * تريد أرصدة الحسابات للأوراق المالية أكثر من 100،000 $ أو كنت قد وضعت 30 أو أكثر من الصفقات في الربع الأخير.
انقر هنا للاطلاع على المعلومات إيريسا القسم 408 (ب) (2).
رسوم نشاط الحساب.
$ 30 لثاني حدوث.
$ 40 لثلاث حدوث.
و 75 دولارا للمشتريات الجديدة و / أو إعادة التسجيل لعمليات النقل.
50 $ رسوم المكالمة الرأسمالية.
75 $ رسوم التصفية.
38 دولارا للإجراءات الطوعية (مثل عروض العطاءات)
50 $ للإجراءات التي تنعكس على الشهادات المادية.
19.99 $ للعملاء مع 0-149 الأسهم والخيارات الصفقات خلال الربع.
اعتبارا من 1 ديسمبر 2018 جميع المعاملات الافتتاحية في الشركات الفرنسية المعينة سوف تخضع ل فت الفرنسية بمعدل 0.20٪ من إجمالي تكلفة المعاملة.
اعتبارا من 1 مارس 2018 جميع المعاملات الافتتاحية في الشركات الإيطالية المعينة التي تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 500 مليون يورو تخضع ل فت الإيطالية.
يتم تطبيق رسم لمرة واحدة عندما يتم تغيير الوصي على شراكة محدودة من شركة وساطة أخرى إلى E * تريد للأوراق المالية.
ويسمح لوكالء النقل والبنوك التي ترعى أدرس بفرض رسوم حضانة سنوية على حاملي بطاقات أدر. يتم إدارة هذه الرسوم من خلال الشركة الاستئمانية للودائع (دتك) والتي عادة ما سيتم طرحها من إجمالي أرباح الأسهم المستحقة و / أو التي تم تحصيلها من E * تريد للأوراق المالية من قبل دتك وخصم من حسابك إذا كان أدر لا يدفع توزيعات أرباح. سيتم نشر الرسوم في كشف حسابك الشهري وصفحات سجل المعاملات ك & كوت؛ رسوم حجز أدر & كوت؛
يمكنك شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة من خلال برنامج إتف تراد سكوريتيز الخالي من العمولات بدون دفع عمولات الوساطة. بالنسبة لعملاء الهامش، فإن صناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال البرنامج ليست هامش مؤهل لمدة 30 يوما من تاريخ الشراء. لتثبيط التداول على المدى القصير، قد تتقاضى E * تريد سكوريتيز رسوم تداول قصيرة الأجل على مبيعات صناديق الاستثمار المتداولة المشاركة التي تقل مدتها عن 30 يوما.
ونشرت السلطات الفرنسية قائمة بالأوراق المالية الخاضعة للضريبة. وتتكون القائمة من شركات مقرها في فرنسا وتتجاوز قيمتها السوقية 1 مليار يورو اعتبارا من 1 يناير 2018. E * تريد للتجارة جمع وتحويل فت إلى السلطات الفرنسية. يرجى ملاحظة أن الشركات عرضة للتغيير في أي وقت.
سيتم إعادة خصم رسوم إعادة التنظيم بشكل كامل لبعض العملاء استنادا إلى نوع الحساب.
يتم فرض رسوم تصفية الهامش القسري عندما تقوم شركة E * تريد سكوريتيز ليك بتصفية موقف (مراكز) نيابة عن العميل من أجل تلبية الحد الأدنى لمتطلبات هامش الحساب.
قد تخضع عمليات تصفية الهامش القسري لرسوم إضافية، بما في ذلك رسوم التجارة و / أو الوساطة التي يقدمها الوسيط.
رسم بيان الورقة.
عملاء برو النخبة (للتأهل للحصول على برو النخبة، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال ربع التقويم).
منصة التداول E * تريد برو متوفرة في أي رسوم إضافية للعملاء برو النخبة النشطة التجار الذين تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال ربع التقويم. لمواصلة تلقي الوصول إلى منصة E * تريد برو، يجب عليك الحفاظ على رصيد حساب الوساطة لا يقل عن 250،000 $ أو تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التقويم التالي.
75 دولار للنقل الكامل.
(إعادة ترتيب رسوم التنازل عن العملاء مع 50،000 $ أو أكثر في مجتمعة E * تريد للأوراق المالية و E * التجارة الحسابات المصرفية أو الذين جعل ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات في كل ربع سنة.)
* بعد التحويل الجزئي، لن يتم تحصيل رسوم التحويل الجزئي للعملاء الذين لديهم رصيد حساب متبقي يزيد عن 5000 دولار أمريكي. В.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

رسوم التداول الشفافة.
جعل كل دولار العد.
في سكوتريد، ونحن نقدم مجموعة قيمة من المنتجات والخدمات لمساعدتك على تحقيق أهدافك المالية، وكثير منها يتم توفيرها في أي تكلفة. رسوم وعمولات التداول لدينا واضحة وواضحة عمدا، ونحن لا نتحمل رسوم عملائنا لصيانة الحساب أو عدم النشاط.
الأسهم 1 & أمب؛ إتفس 2.
1 بالنسبة للأسهم التي تم تسعيرها تحت $ 1، أضف٪ of من القيمة الرئيسية إلى العمولات المبينة. يتم تحميل العمولات على أساس الطلب حسب الطلب. يتم التعامل مع أوامر الحد التي يتم تنفيذها على مدى عدة أيام والأوامر المعدلة بعد التنفيذ الجزئي في نفس اليوم كأوامر منفصلة لأغراض حساب العمولة. يجب تنفيذ غالبية الطلبات عبر الإنترنت للتأهل للحصول على أسعار العمولة عبر الإنترنت. بعض الأسهم الأجنبية والوردي الأوراق يجب أن يتم تداولها مع مستشار الاستثمار (إيك) المساعدة. ولكل سوق رسوم و / أو ضرائب خاصة تقيمها الحكومات المحلية والتبادلات. قد يتم تضمين هذه الرسوم تلقائيا في الاقتباس.
3 للعملاء الذين لا يرغبون في التجارة عبر الإنترنت، سكوتراد لديها مكاتب فرعية تعمل مع الاستشاريين للاستثمارات لمساعدتك عبر الهاتف أو شخصيا. إن عمولاتنا غير عبر الإنترنت لأوامر الأسهم و إتف هي سنتان فقط للسهم الواحد بالإضافة إلى أسعار السمسار و المساعدة. تطبق العمولات المدعومة من قبل الوسيط على جميع المعاملات الأخرى (بما في ذلك الأسهم التي يتم تسعيرها تحت $ 1). يتم إرسال التأكيدات بالبريد والبيانات مجانا.
ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
4 تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، ومن خلال تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات من شركة مقاصة الخيارات، أو عن طريق طلب نسخة من أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، سكوتريد، فرع، أوفيس. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب. ضع في اعتبارك أن الربح سيتم تخفيضه أو فقدت الخسارة، حسب الاقتضاء، من خلال خصم العمولات والرسوم.
ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
صناديق الاستثمار المشتركة 5.
5 بالإضافة إلى العمولات أعلاه، فإن جميع الأسهم غير المحملة التي تم شراؤها من سكوتريد والتي عقدت 90 يوما أو أقل ستحمل رسوم الاسترداد على المدى القصير. والاستثناءات من رسوم الاسترداد القصيرة الأجل هذه هي صناديق ريدكس و غوجنهيم و بروفوندز و ديركسيون للأموال المخصصة للتجار على المدى القصير. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
يجب أن تكون طلبات شراء الصناديق المشتركة أكبر من 100 دولار أمريكي أو الحد الأدنى للاستثمار الأولي للصندوق. قبل وضع الصفقة، يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال المستقرة في الحساب لتلبية الحد الأدنى المطبق وتغطية رسوم المعاملات والرسوم الأخرى قبل وضع التجارة.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. نشرة المعلومات تحتوي على هذا وغيرها من المعلومات حول الصندوق ويمكن طلبها من خلال سكوتريد أو من خلال مكتب فرع سكوتراد В®. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
تخضع الصناديق المشتركة لشروط وأحكام برنامج نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في هذا البرنامج من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك القاعدة 12b-1 الرسوم.
لا رسوم يشير إلى رسوم المعاملات سكوتراد В®. راجع نشرة الصندوق الخاصة بالرسوم والمصاريف الأخرى التي تنطبق على الاستثمار المستمر في الصندوق.
وفيما يتعلق بأموال عدم التحميل التي ليست في برنامج نتف، سيتم فرض رسوم الشراء / الاسترداد المنهجية $ 2 لكل حالة.
دخل ثابت.
* عندما يعمل سكوتريد كما الرئيسي، تخضع السندات لترميز أو تخفيض السعر.
ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
رسوم اضافية.
الأسهم * 0.000119 $ للسهم المباع.
خيارات $ 0.002 لكل عقد يباع.
* مع رسوم قصوى من 5.95 $ في التجارة من 50،000 سهم أو أكثر.
المهنية (البث في الوقت الحقيقي)
$ 121 عند التنشيط.
121 دولارا شهريا بعد التنشيط.
رسم الاستثمار الكندي 13.
(9) يجب أن يظل رصيد حقوق المساهمين الأدنى في الحساب 500 2 دولار؛ وإلا سيتم تطبيق رسوم نقل كاملة بقيمة 75 دولارا أمريكيا.
11 رسوم المعاملات التنظيمية التي يتم تقييمها من قبل سكوتريد لبعض التكاليف التنظيمية فينرا على الأسهم والخيارات بيع الصفقات. يتم اقتطاع جميع حسابات هذا الرسم إلى بنس واحد (أي 0.01 دولار أمريكي). إذا كان تأكيد الحجز يشير إلى أن متوسط ​​السعر قد تم استلامه، يتم تحديد مبلغ الرسم الموضح من خلال احتساب الرسوم أولا، ثم جمع كل هذه الرسوم معا واقتطاعها إلى بنس واحد. في بعض الحالات يتم رسم هذه الرسوم بمعدل أقصى.
12 رسم شهري بعد التنشيط الأولي. سيتم تقييم المشتركين المحترفين المعينين الذين يطلبون بيانات أسعار البث المتدفقة في الوقت الفعلي على أساس رسوم شهرية متكررة بالمبلغ المعلن لكل مستخدم لكل حساب مهني. الاشتراك الشهري تدفق خدمات بيانات السوق (اقتباس المهنية) سيتم خصم الرسوم تلقائيا من حسابك سكوتريد В® في أول يوم عمل من كل شهر بعد تفعيل، وكل مستخدم معين، في حساب المهنية دفع ثمن الاستخدام / الخدمات لذلك الشهر.
سيتم تطبيق رسوم التنشيط المرتبطة بهذه البيانات أيضا، وسيتم تحصيل الرسوم منك بالكامل خلال الشهر الذي تبدأ فيه استلام البيانات، دون الحاجة إلى الإحضار، وسوف تساوي مبلغ الرسوم الشهرية. تظل مسؤولا عن الوفاء بأي التزامات مستحقة لشركة سكوتريد لخدمات تدفق بيانات السوق وأي رسوم أخرى مرتبطة بحسابك.
13 بالإضافة إلى لجنة سكوتريد الخاص بك، قد يتم تضمين رسوم السمسرة من $ .0005 - $ .7575 للسهم إما في تحويل العملة إلى الدولار الأمريكي من قبل الوسيط الوكلاء المنفذين، أو قد تنفذ على أساس الصافي؛ وهو ما يعني أن الوسيط الوكلاء المنفذين سيقوم بشراء الضمان لحسابه الخاص في الدولة الأجنبية بالعملة الأجنبية ومن ثم بيع الأمن لتنفيذ طلبك بسعر أعلى يشمل تكلفة تحويل العملات والرسوم والضرائب وما إلى ذلك. ، وفي كلتا الحالتين، سيتم تضمين إجمالي الرسوم في سعر التنفيذ المعروض على تأكيد التجارة.
ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
خدمات مجانية.
فرع التعيينات على الانترنت الموارد التعليمية محفظة مراجعة الخدمات التقاعد & أمبير؛ الآلات الحاسبة المالية في الوقت الحقيقي الجري ونقلت & أمبير؛ الرسوم البيانية (لغير المحترفين)
قد يتم تمرير رسوم المعالجة التي يتم تقييمها من قبل أطراف ثالثة إلى حسابك. قد تتطلب بعض المنتجات والخدمات رسوما إضافية أو الحد الأدنى لمعاملات غير مذكورة هنا على وجه التحديد. قبل وضع التجارة، فمن مسؤولية العميل أن يطلب من الوسيط إذا كانت أي رسوم إضافية ستطبق. تتلقى سكوتريد تعويضات لبعض أوامر الأسهم والخيارات كما هو موضح في سكوتريد / التوجيه.
كيف يمكننا أن نساعد؟
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment