Saturday 17 March 2018

فسنيت فوركس وسيط


فكسنيت - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


كونها أنشئت في عام 2018 كمركز تداول العملات عبر الإنترنت من خلال مركز فكسنت الآن نمت لتصبح شركة استثمارية ناضجة مع العملاء على نطاق واسع من جميع أنحاء العالم. فكسنيت فوركس وسيط يميز نفسه عن منافسيه من خلال تقديم حسابات البلاتين مع صفر ينتشر، وبالتالي فإن أدنى انتشار في السوق. يسمح تداول الفوركس الصفر للعملاء بإجراء تداول سلمي ومنخفض ولا قلق بشأن المدفوعات المتأصلة في تداول العملات. والأهم من ذلك، فإن مراجعات فكسنيت على مختلف المنتديات المواضيعية تثبت أساسا حقيقة أن الفوركس فكسنيت مريحة بما فيه الكفاية لتكون مناسبة لكلا المبتدئين والخبراء في هذه الصناعة. الحد الأدنى للإيداع النقدي مع وسيط فسنيت هو 50 دولار فقط. في محاولة لتقديم أفضل الظروف المتاحة في السوق الشركة يجعل خدماتها الأكثر شفافية وآمنة وجديرة بالثقة. الأفكار المبتكرة المطبقة على وسيط التداول البرمجيات وتكنولوجيات الاستثمار هي جزء لا يتجزأ من فعالية العامة التي أظهرها العملاء فكسنيت و رسكو؛ ق. كونها مسجلة ومرخصة في قبرص وسيط لديه التنظيم الضروري والكافي لا تختلف كثيرا عن المشاركين الآخرين في هذه الصناعة.


في صفحة الملف الشخصي وسيط يمكنك كتابة استعراض فسنيت الخاصة بك أو التصويت لأفضل وسيط الفوركس في رأيك.


معلومات التداول فكسنيت.


مواد فكسنيت.


أحدث ترويج مكافأة من وسيط الفوركس العالمي ستب منظم، فكسنيت، لديها الكثير لتقدمه لعملائها الجدد.


ويسرنا أن نعلن أن فريق فشنيت يطير إلى كوالا لمبور، لحلقة دراسية بالمعلومات تستغرق يوما واحدا في ماليزيا.


وكانت الجلسة الآسيوية هادئة حيث كان التقويم الاقتصادي خفيفا، وكان معظم المستثمرين يتقدمون قبل أحداث المخاطر الرئيسية في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وخاصة تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة يوم الجمعة.


بدأ أول أسبوع تداول كامل من عام 2017 اليوم، مع افتتاح اليابان لأول مرة بعد عطلة لمدة أسبوعين.


امتد الزوج التداولات الإيجابية، في حين اقترب من تصحيح 61.8٪ عند 1.3625.


وارتفع الدولار فوق ال 102.00 ين للمرة الأولى منذ 29 مايو، في حين أن اليورو تعافى مع التعامل مع 1.36 دولار و وصل إلى أعلى مستوى له في أربع سنوات جديدة ضمن مسافة مذهلة من 139.00 ين.


أنا لن تستخدم فسنيت مرة أخرى. ويذكرون أن عمليات السحب تمت الموافقة عليها ومعالجتها فقط لمعرفة أن الأمر ليس كذلك. مائة أعذار حول سبب وجود أخطاء في معالجة طلبك. لا تستخدمها.


حصلت على ممزق من قبل أوكوبتيونس في الآونة الأخيرة، واضطررت إلى استئجار المهنية استرداد للحصول على أموالي. سعيد حصلت على رد، سعيد لتبادل تجربتي.


كريستارتي 30 أكتوبر، 2017.


شكرا لك على تعليقك. عملائنا هي الأولوية الرئيسية لدينا، وبالتالي فإننا نطبق جميع التدابير لضمان أن يتم توفير كل عميل مع دعم العملاء استثنائية، والتداول التكنولوجيا الراقية وظروف التداول ممتازة. إذا كان لديك أي أسباب للاعتقاد بأننا لم نفي بالتزاماتنا لك، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني دعم ترو، وتحديد رقم العميل الخاص بك لمتابعة معك شخصيا. نحن نتطلع الى الاستماع منك.


فكسنيت ريبريزنتاتيف 2 نوفيمبر، 2017.


تقدم فسنيت منصات MT4 و موبيل للتداول عبر الإنترنت. ومن أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم الشركة أزواج العملات عشرات وغيرها من الصكوك التجارية. حجم الانزلاق هو أصغر واحد من بين وسطاء آخرين هناك. استنادا إلى سجلات بلدي تنفيذ أوامر يمكنني أيضا تأكيد ينتشر ضيق. على الإطلاق أي قطع الاتصال الخادم في وقت التداول الأكثر نشاطا في جميع الجلسات.


استمع! ثاتس ™ ق القاعدة الرئيسية: إذا كنت تريد أن تكون ناجحة مع تداول العملات الأجنبية، واختيار وسيط ينظمها المؤسسات الأوروبية ذات الصلة. وإلا فإن خطر الاحتيال مرتفع نوعا ما. حتى لو فكسنيت ليست عملية احتيال، على أي حال فإنه يخلق ظروف تجارية فظيعة ولا يسمح الانسحاب! ما هو ثورة، أنها لا تعطي أي أسباب لذلك. نعم فعلا! أجابوا. ولكن إجابتهم لا يمكن اعتبارها التفسير. لقد استخدمت نظام الدفع لا يمكن الاعتماد عليها †"يقولون. ولكن الوسيط نفسه يقدم لي في قائمتها! النفايات القمامة!


عزيزي مارينوس، أشكركم على عرض هذه المسألة على اهتمامنا. نأسف لسماع أنك واجهت مشكلة في خدماتنا. نأمل أن يتم حل مشكلتك. إن لم يكن، يرجى الاتصال بنا تحديد رقم العميل حتى نتمكن من متابعة معك شخصيا. تجدون تفاصيل الاتصال لدينا على موقعنا الرسمي. نتطلع إلى خدمتك، فكسنيت.


ماركيتينغ فسنيت 7 ديسمبر، 2018.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


هذا الوسيط يمكن تجميد السحوبات. وهذا بالتأكيد ليس جيدا. كل مزاياها لا تستحق القش، عندما تاجر لا يمكن أن تأخذ له دفعات. حتى إذا كان هناك سبب معقول لتأخير هذا الشهر، قد يكون أكثر مهذبا شرح ذلك. I Ђ m م تغيير الوسيط. لماذا يجب أن يكون لدي مشاكل وإظهار فهم لموقفهم؟


لم يكن لديك أي شؤون مع هذه الشركة احتيال. وسوف تساعدك على التخلص من كل ما تبذلونه من المال. تاجر شخصي من الوسيط فقد سبعة آلاف دولار من حسابي التجاري. لا أعتقد الخرافات لطيفة.


أنا لم التجارة مع فكسنيت، لم أسمع عن هذا الوسيط. ربما وسيط التسمية البيضاء أو شيء من هذا القبيل. أنا أميل إلى التجارة في فكسرو، ليتيفوريكس، مايزوس، و روبأوفوريكس. انهم بخير.


كورنيا 27 أكتوبر، 2018.


مرحبا فاديم، جئت للتو عبر هذا المنتدى ولقد رأيت تعليقك. أريد أن أقول أنني قد تم التداول مع فكسنيت لمدة عام تقريبا وأنا لم أشعر أنهم كانوا يحاولون التخلص من أموالي. في الواقع، مرة واحدة كان لدي شكوى معهم بشأن الانسحاب، أجابوا في غضون 24 ساعة وتمت معالجة طلبي وفقا لذلك. كما عادت أموالي إلى حسابي إذا لم أكن مخطئا في غضون 5 أيام عمل. الشيء الوحيد الذي سوف أقول ل فسنيت هو أنهم سماسرة موثوقة ومفيدة التي ساعدتني مع شكوى. نصيحتي هي أن تستمر في التجارة معهم لأنها واحدة من الخيارات الأكثر أمانا للتاجر.


David_pliske 7 أبريل، 2018.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


FxNet.


مزايا.


الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية اختيار حسابات التداول.


سلبيات.


لا المكافآت أو الترقيات في وقت الاستعراض.


مزايا.


الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية اختيار حسابات التداول.


سلبيات.


لا المكافآت أو الترقيات في وقت الاستعراض.


مراجعة فكسنيت.


فكسنيت، التي تأسست في عام 2018، هو وسيط ستب خدمة كاملة العالمي ومقرها في ليماسول، قبرص. وهي منظمة من قبل سيسيك ومرخصة من قبل فكا في المملكة المتحدة، بافن في ألمانيا، ميفيد، إيكف والسلطات الأوروبية الأخرى.


هناك ثلاثة أنواع من حسابات التداول. 50 $ هو الحد الأدنى للإيداع المبلغ المطلوب لفتح الحساب القياسي الذي يأتي مع فروق أسعار تبدأ من 2.3 نقطة.


حساب فيب يتطلب 2000 $ لبدء ولها انتشار بدءا من 1.9 نقطة. أي شخص لديه 5000 $ يمكن فتح حساب البلاتين وليس هناك انتشار هنا على الإطلاق.


كل ثلاثة من الحسابات تتلقى نفوذا تصل إلى 500 والحد الأقصى لحجم النظام هو 20. يستخدم منصة MetaTrader4 لجميع الحسابات ويمكن أن يتم التداول على الروبوت و إفون. وتشمل العملات المقبولة الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني.


حساب تجريبي متاح لأولئك الذين يرغبون في ممارسة تداولهم قبل وضع أموالهم الخاصة في خطر. يسمح للحسابات الإسلامية بمبادلة التداول الحر وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية. وهذا يعني أن التجار يمكن أن يتاجروا في حساب إسلامي دون أن يتقاضى رسوم ليلة وضحاها. فقط التجار من الدين الإسلامي يمكن فتح حساب المبادلة وحساب قياسي فقط و فيب تنطبق.


وهناك أيضا حساب مام (إدارة الحساب المتعدد). يسمح حساب مام ل فكسنيت للمتداول باستخدام حساب رئيسي لإدارة حسابات فرعية متعددة. يمكن لصاحب حساب مام التحكم في صفقات الحسابات المتعددة التي تكرر أداء الحساب الرئيسي. يمكن لصاحب حساب مام أن يقرر ما إذا كان توزيع الأرباح والخسائر من الصفقات مقسما بالتساوي على جميع الحسابات أو بشكل منفصل.


يتم تقديم حسابات الشركات للشركات القانونية أو المسجلة. من خلال نموذج طلب حساب الشركات يمكن للمودعين المهتمين أن يأذن لممثل (ق) للتجارة أو الإيداع أو السحب نيابة عنهم.


وتشمل الأدوات المتاحة للتداول أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة والعقود مقابل الفروقات على مؤشرات الأسهم والسلع الأساسية. هناك أكثر من 25 أزواج العملات للتجارة التي يمكن تداولها 24/5. الرافعة المالية تصل إلى 1: 500، لا توجد رفض أو إعادة تسعير ولا عمولات أو رسوم خفية.


هناك جدول منفصل لمختلف حسابات تداول العملات الأجنبية.


يوفر تداول السلع مع فكسنيت رافعة مالية تصل إلى 1: 200، أدوات سائلة تماما، التحوط، منصات التداول متعددة ولا عمولات أو رسوم خفية.


تداول كفد مع فسنيت يسمح للتجار للوصول إلى العالم أكبر الشركات و [رسقوو]؛ بما في ذلك أبل، باي، وجوجل وكوكا كولا دون الحاجة إلى شراء أسهم. مع العقود مقابل الفروقات على تداول الأسهم، يمكن للتجار التعامل مع تحركات الأسعار.


مع الأسهم والأسهم فكسنيت، تداول كل من الدب والأسواق الثور يمكن أن تعمل في ميزة التاجر. يمكن للمستثمرين جعل كل من الصفقات الطويلة والقصيرة على انخفاض وارتفاع قيمة الأسهم. بالإضافة إلى ذلك مع فكسنيت، يمكن تطبيق الرافعة المالية على الأسهم والمؤشرات إعطاء التاجر فرصة لتضخيم الأرباح.


يستخدم فكسنيت خادم تجارة عالية الجودة في القرب القصير مما يتيح لهم توفير المسار الأكثر كفاءة لتقديم التطبيقات مع الكمون منخفضة للغاية وتنفيذ سريع لعملائها.


فكسنيت يضع الكثير من التركيز على تثقيف تجارها حتى يتمكنوا من التداول بنجاح في سوق الفوركس.


أخبار السوق هو ما يصل إلى موعد مع الوظائف اليومية والأسبوعية والتحليل الفني على تحركات السوق والتغيرات المالية والتقارير الاقتصادية التي تؤثر على بيئة التداول.


تقويم اقتصادي في الوقت الحقيقي يبقي التجار على اطلاع على السوق يوفر سهولة وسرعة الوصول إلى الأحداث الاقتصادية الرئيسية التي تؤثر على الحركة اليومية لأسواق الفوركس.


وهناك أيضا قائمة كاملة من ساعات التداول في السوق وكذلك مسرد الاقتصادي الكامل وصفحات الأسئلة الشائعة التي تغطي معظم التجار المعلومات تسعى. وبالإضافة إلى ذلك، فكسنيت نشر تقويم عطلة حتى التجار يعرف مسبقا عندما سيتم إغلاق الأسواق للعمل.


دعم العملاء.


يمكن للمتداولين الاتصال بممثل فكسنيت عن طريق الهاتف خلال ساعات التداول. سوق تداول العملات التي تقدمها فسنيت هي السوق الوحيدة في العالم التي تعمل 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع. فإن ساعات التداول لكافة السلع مثل الذهب والفضة والنفط تختلف عن ساعات عملات العملات ويجب أن يتم فحصها من قبل التاجر بشكل مستقل.


يتم تقديم الموقع في 14 لغة مختلفة. كما تتوفر الدردشة أيضا.


في فشنيت، يمكن للمتداولين اختيار العديد من الكتب الإلكترونية المختلفة للحصول على التوجيه وفهم أشمل لفوركس والقائمة تتغير دائما حتى يمكن للمتداولين الاستفادة من هذه الكتب على أساس مستمر.


وهناك ميزة لطيفة نادرا ما وجدت على مواقع السماسرة الأخرى هي ساعة العالم الذي يظهر الأوقات الحقيقية في نيويورك ولندن وطوكيو وموسكو.


ودائع / السحوبات.


يمكن للعملاء فكسنيت الاختيار من بين مجموعة واسعة من وسائل التمويل عبر الإنترنت بالإضافة إلى التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان بما في ذلك سكريل، نيتيلر، كاش يو وغيرها. وإذا لم تتوفر بعد طريقة تمويل مفضلة، سينظر في طلب للحصول على طريقة تمويل جديدة.


يمكن أن يستغرق الانسحاب ما يصل إلى 48 ساعة عمل ليتم تنفيذها.


استنتاج.


فكسنيت هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس ستب الفوركس، مع تجمع السيولة التي تضم بعض من أفضل، وأكثر مصداقية والمعروفة على نطاق واسع البنوك في العالم. ويبدو أن فكس نت تستثمر باستمرار جهودها لعملائها، ومحاولة لمواكبة التقدم التكنولوجي في السوق من أجل توفير تجربة التداول النهائي لجميع عملائها.


مزايا.


الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية اختيار حسابات التداول.


سلبيات.


لا المكافآت أو الترقيات في وقت الاستعراض.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعة فكسنيت - هل هو وسيط فوركس جيد؟


راتينغ: 2.5 / 3 ريفيوس.


فكسنيت التنفيذ والانزلاق.


فسنيت الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


حسابات التداول.


تقدم فكسنيت ثلاثة أنواع حساب تداول العملات الأجنبية الأساسية، استنادا إلى مبلغ الإيداع الأولي. كل منهم يوفر الرافعة المالية تصل إلى 1: 500، تنفيذ السوق، فروق متغيرة والكميات القابلة للتداول الصغيرة. المعيار & أمبير؛ حسابات فيب خالية من العمولة، في حين أن البلاتين واحد يقدم فروق الخام وينطوي على عمولة صغيرة.


إلى جانب ذلك، تقدم الوساطة حسابات إسلامية تسمح بالتداول بدون مبادلة وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية، مما يعني أن أصحاب الحسابات يمكنهم التداول دون أن يتقاضىوا رسوم ليلة وضحاها.


كما تتوفر خدمات الحسابات المدارة مع فكسنيت. يسمح حساب مام (إدارة الحساب المتعدد) الوسيط بتاجر واحد لاستخدام حساب رئيسي لإدارة حسابات فرعية متعددة. يمكن لصاحب حساب مام التحكم في صفقات الحسابات المتعددة، التي تكرر أداء الحساب الرئيسي.


الشركة. أمن الأموال.


فكسنيت هو وسيط عالمي (ستب ثرو بروسسينغ) مرخص بالكامل (ستريت ثرو بروسسينغ) يقدم التداول في أكثر من 40 زوجا من العملات وعقود الفروقات على الأسهم والسندات والسلع ومؤشرات الأسهم على منصة MT4. ويضم صندوق السيولة التابع لها بعض أفضل البنوك وأكثرها مصداقية والمعروفة على نطاق واسع في العالم.


فكسنيت هو الاسم التجاري لشركة فكسنيت المحدودة، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك)، وهي منظمة معروفة لعملها الفعال. تتطلب سيسيك من الشركات الاستثمارية القبرصية أن تحتفظ على الأقل باليورو؛ 730 000 كدليل على الاستقرار المالي (نفس المبلغ مطلوب أيضا من السمسرة في المملكة المتحدة من قبل فكا). بالإضافة إلى ذلك، يجب على وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​وتقديم تقارير منتظمة إلى اللجنة.


أما فيما يتعلق بالسلامة، فقد قامت شركة فشنيت ببذل قصارى جهدها لضمان مستويات عالية من حماية العملاء. وسيط هو أيضا عضو في صندوق تعويضات الاستثمار (إيكف)، وهو ما يعني أنه إذا كان هناك أي شيء على ما يرام، يمكن لأي عميل الحصول على تعويض يصل إلى & €، 20،000. كما توجد آليات لحماية التوازن السلبي لحماية التجار من فقدان استثماراتهم بالكامل.


بالإضافة إلى ذلك، فإن كل شركة استثمار مرخصة من قبل سيسيك هي أيضا ميفيد متوافقة وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، فكسنيت مسجلة أيضا مع المملكة المتحدة و رسكو؛ ق فكا، ألمانيا و رسكو؛ ق بافن، هولندا و [رسقوو]؛ عفم وغيرها من المنظمين الاتحاد الأوروبي.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فكسنيت، يجب على التجار استثمار ما لا يقل عن 50 $. هذا المبلغ الأولي الأدنى منخفض جدا، حيث أن معظم السماسرة تتطلب حوالي 200 دولار كبداية. بطبيعة الحال، هناك وساطة التي تتطلب أقل وندش]؛ على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يفتح حسابا مع الوساطة القبرصية فكستم مع 5 $ فقط.


كما وسيط ستب صحيح، فكسنيت يوفر فقط ينتشر متغير. للأسف، تلك المعروضة على الحسابات القياسية و فيب واسعة جدا & نداش؛ بدءا من 2.3 و 1.9 نقطة لزوج ور / أوسد، على التوالي. وتقدم أفضل فروق مع هذا الوسيط على البلاتين (حساب إن) & نداش؛ بدءا من الصفر بالنسبة لزوج العملات ور / أوسد، ولكن إذا أضفنا العمولة المطبقة من 12 دولارا لكل وحدة، فإن تكلفة التداول تبدو متوسطة & نداش؛ ضمن نطاق 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة.


وبالمقارنة، فإن فروقات فكستم و إنك النموذجية تصل إلى 0.7 نقطة، وتتضمن عمولة قدرها 4 دولارات لكل دورة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي توفره فكسنيت هو 1: 500، وهو متوسط، ولكن العديد من الوسطاء يوفرون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500.


ومع ذلك، قد يكون هذا على وشك التغيير، حيث أدخلت سيسيك مؤخرا بعض قواعد الرافعة المالية، وحث الوسطاء على تقديم الرافعة المالية الافتراضية 1:50، حيث أنها تحاول حماية التجار من المخاطر المرتبطة باستخدام مستويات عالية من الرافعة المالية.


منصات التداول.


هذا الوسيط يقدم لعملائه محطة التداول المشهود لهم دوليا MetaTrader4 (MT4)، وهي متاحة في جميع الأشكال والأشكال: سطح المكتب، النسخة على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال.


تقدم MT4 مجموعة كاملة من أدوات التداول والموارد: أكثر من 50 مؤشرا فنيا متضمنا، ومجموعة متقدمة من الرسوم البيانية، ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إيس) وخيارات الاختبار الخلفي واسعة النطاق بالنسبة لهم. يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء مناطق العد الخاصة بهم والسماح للبرنامج القيام بكل عمل.


الى جانب ذلك، يوفر فكسنيت فس استضافة بحيث يمكن للعملاء تشغيل مناطق العد الخاصة بهم 24/7، حتى لو تم إيقاف أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


طرق الدفع.


تقدم فكسنيت مجموعة من وسائل الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، مايسترو)، حوالة مصرفية عبر الإنترنت وأنظمة الدفع الإلكترونية المحفظة، مثل سكريل، نيتيلر، يونيون باي الصين، كيوي، ويب ماني، فاستبانك، Przelewy24.


استنتاج.


فكسنيت هو وسيط ستب جيد التنظيم يوفر التداول في الفوركس عددا من العقود مقابل الفروقات على منصة MT4 شعبية. عروضها تبدو معقولة جدا، ولكننا نجد انتشار على حسابات خالية من العمولة مرتفعة جدا. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين ل فكسنيت.


سعيد للتجارة مع فكسنيت.


مرحبا. لقد تم التداول مع فكسنيت لمدة 3 أشهر. كل ما أعرفه هو أن إدارة الشركة قد تغيرت منذ أغسطس 2018 وكل شيء قد تغير في الشركة. هي شركة موثوقة دائما سعداء للمساعدة والمشورة.


ممثل فكسنيت.


فكسنيت هو الأفضل!


أنا سعيد جدا مع هذا الوسيط. أنها توفر لي واحدة من أفضل فس مجانا بسبب رصيد حسابي الذي هو 5000 دولار أمريكي. أنها تغطي رسوم التحويل المصرفي 10 دولار. حصلت على 100 دولار هامش مكافأة وهو مكافأة قابلة للتداول.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


FXNet.


فسنيت تضع نفسها كوسيط ستب الفوركس. ومن بين مزودي السيولة الرئيسيين في الشركة البنوك الأكثر موثوقية مثل جي بي مورغان، باركليز، جولدمان ساكس وغيرها. وعلاوة على ذلك، فإن الوسيط هو عضو في صندوق تعويض المستثمرين. وبفضل ذلك، يحق لجميع العملاء الخاصين الحصول على 20 ألف يورو في حالة الإفلاس.


تقدم فكس نت لعملائها مجموعة واسعة من الأدوات التجارية، بما في ذلك 31 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والمنتجات الزراعية فضلا عن الطاقة والأسهم من 60 الولايات المتحدة أكبر الشركات. يمكن إجراء التداول من خلال منصة التداول MetaTrader4.


ترك ملاحظاتك على فكسنيت، إذا كنت الحالي أو المستخدم السابق لخدمات الوسيط.


رؤية جميع الوسطاء.


اترك تعليقا.


عروض خاصة.


40٪ مكافأة ترحيبية على كل إيداع إيداع يبدأ من $ 1 34 كفدس.


مكافأة 30٪ لكل إيداع الرافعة المالية 1: 1000 صندوق الجائزة 500 000 أوسد.


الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 وسيط منظم من الاتحاد الأوروبي يبدأ الإيداع من $ 1.


أعلى سوق السيولة.


من الموارد العالمية المشتركة بين البنوك.


الحصول على أسعار من خلال أكثر من 100 من البنوك الرائدة في مجال النقد الأجنبي في العالم.


ينطوي التداول على مستوى عال من المخاطر.


جائزة الفوز الاتحاد الأوروبي.


الفوركس الفوركس و كفدس بروكر.


أكثر وسيط موثوق به، جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ال13 لعام 2017.


أفضل وسيط للقادمين الجدد، جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 12th 2018.


ينطوي التداول على مستوى عال من المخاطر.


الاستثمار في أكثر من 80 من الأسهم العالمية.


ينطوي التداول على مستوى عال من المخاطر.


سيسيك ينظم.


أكثر من 180 الصكوك.


لا رفض، لا إعادة تسعير.


فئات الأصول.


بدء تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع ما لا يزيد عن 50 دولارا!


ينطوي التداول على مستوى عال من المخاطر.


سيسيك ينظم.


أكثر من 180 الصكوك.


لا رفض، لا إعادة تسعير.


فئات الأصول.


الشروط التجارية المتطورة.


وبوصفها وسيطا عالميا مرخصا بالكامل لشركة ستب فكس نت توفر شروط تداول لا مثيل لها مصممة لتلبية جميع التوقعات الواقعية لكل من التجار المحترفين والأقل خبرة.


برنامج يب مصممة لكل شريك.


فروقات السعر تبدأ من 0 نقطة.


وسيط الاتحاد الأوروبي المنظم بالكامل.


24/5 فريق دعم متعدد اللغات.


شروط التداول العليا.


أمن الأموال.


منصة واحدة - إمكانيات غير محدودة.


الوصول إلى جميع الأدوات المفضلة لديك والتجارة من منصة واحدة.


نحن نقدم لكم مع واحدة من أكثر السمعة الطيبة، الحائز على جائزة والسعي بعد الفوركس والعقود مقابل الفروقات منصة - ميتاترادر ​​4 (MT4). يتم توفير منصة MT4 من خلال مجموعة متنوعة من التطبيقات لتناسب تفضيلاتك بشكل أفضل. ما هو عظيم هو أنه يمكنك الوصول إلى نفس الحساب من خلال جميع تطبيقات MT4، مما يسمح لك أن تكون في السيطرة الكاملة على الصفقات الخاصة بك في جميع الأوقات.


بدء التداول مع فقط 50 $ لا عمولات مشحونة!


من 2.3 نقطة.


تنفيذ السوق.


العملات، السلع، المؤشرات، الأسهم، السندات.


1: 1 - 1: 500 الرافعة المالية *


ميتاترادر ​​4.


تجارة المحمول.


لا توجد لجنة.


ينطوي التداول على مستوى عال من المخاطر.


مخصصة 24 ساعة التعامل.


من 1.9 نقطة.


تنفيذ السوق.


العملات، السلع، المؤشرات، الأسهم، السندات.


1: 1 - 1: 500 الرافعة المالية *


ميتاترادر ​​4.


الهاتف التداول.


24 ساعة الدعم.


ينطوي التداول على مستوى عال من المخاطر.


$ 25000.


الذهاب برو مع انتشار بدءا من صفر نقاط.


من 0 نقطة.


تنفيذ السوق.


العملات، السلع، المؤشرات، الأسهم، السندات.


1: 1 - 1: 500 الرافعة المالية *


ميتاترادر ​​4.


الهاتف التداول.


24 ساعة الدعم.


ينطوي التداول على مستوى عال من المخاطر.


* الحد الأقصى لنسبة الرافعة المالية التي تقدمها الشركة هو 1: 500. ومع ذلك، فإن هذا يعتمد على المعرفة التجارية الخاصة بك والخبرة السابقة فيما يتعلق بالتداول في المنتجات المضاربة مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات وفقا لسياسة الرافعة المالية للشركة والمتطلبات التنظيمية المعمول بها في بلد إقامتك.


الاشتراك في أسبوعيا.


على مدار العام تقدم فكس نت لعملائها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات المالية القابلة للتداول بأسعار تنافسية، مع عدم وجود سياسة إعادة الشراء وعدم الرفض.


4 شارع ثيكلاس ليسيوتي، دار الوئام، مكتب 31، الطابق الثالث، 3030 ليماسول، قبرص +357 25 108 111 الدعم @ فكسنيت.


فكسنيت ليميتد هي شركة استثمار قبرصية، مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 182/12، تأسست ومسجلة بموجب قوانين جمهورية قبرص (شهادة التأسيس رقم 300624) .


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الفوركس / العقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. التداول في الأسواق المالية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأصلي الخاص بك، وعلى هذا النحو يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. التداول على الهامش / الرافعة المالية يمكن أن يعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على دراية كاملة بجميع المخاطر التي ينطوي عليها التداول ويجب أن تسعى المشورة المهنية من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لإشعار الإفصاح عن المخاطر.


القيود الجغرافية: لا توفر شبكة فشنيت أي خدمات تجارية أو أي خدمات أخرى لسكان البلدان والمناطق التالية: كولومبيا البريطانية واليابان وكويبك وساسكاتشوان والولايات المتحدة الأمريكية.


2018 - 2017 © جميع الحقوق محفوظة فكس نت المحدودة شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة تنفيذ الأوامر.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد تفقد كل رأس المال المستثمر. نحن حمايتك من التوازن السلبي. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment