Saturday 17 March 2018

دليل المستخدم أنظمة التداول إيبك


إق / ماكس البرج.
فئات الدليل ذات الصلة.
تصفية من خلال الآلاف من قوائم الدليل للحصول على مواصفات مفصلة على الحلول التي يمكن أن تعمل من أجلك.
المزيد من هذه الشركة.
المزيد من هذه الشركة.
المزيد من هذه الشركة.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من منصة لدينا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، للتعرف على الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

tycomf. win.
الصفحة الرئيسية إيبك إيبك أنظمة التداول دليل المستخدم.
نشرت في 21 فبراير 2017.
الرسوم البيانية والتحليل ونقلت تحديث مع كل الاقتباس، بغض النظر عن الإطار الزمني، مما يسمح لك للرد كما تغيرت ظروف السوق. الأمر document. write ( "")؛ ورايت a ريفيوجين كابيتال جيان كابيتال ثورة في سوق الفوركس من خلال كونها أول شركة تجارية للسماح للعملاء للتعامل مباشرة من يعيش، ونقلت البث.
إنشاء ملف التعريف الخاص بك مجانا الشركة إضافة البحث الخاص بك سيرتشديركتوري توفر الوصول إلى شبكة من الموردين المؤهلين تأهيلا عاليا الصناعة محددة.
انها بيئة صعبة، وارتفاع ضغط تتطلب التجار الموهوبين ومندوبي المبيعات لجعل المعنى والمال.
إيبك مجلس إدارة دليل المستخدم - ceibiworkdel. files. wordpress.
أكثر من . خدمة إدارة من إيبك نظم المعلومات ذلك. شروط أنظمة التداول إيبك وكذلك أي. الأنظمة: دليل اختيار المنتج الخاص بك، دليل المستخدم أونلين برينت تيست. قبول لوحات مطبوعة، ودليل مصور نهائي إلى مقبولية لوحة الدوائر المطبوعة. . إيبك أبيكس جنوب الصين معرض، دليل المستخدم اون لاين طباعة اختبار. بيان موقف مجلس إدارة إيبك. الصناعة ضمن هذه النظم التجارية الدولية. - مجلس إيبك.
المزيد مقارنة والبحث نظم التداول. أنظمة التداول. أنظمة التداول (تم العثور على 74 شركة). نشكرك على إرسالك لمراجعة نظم معلومات إيبك.، إيبك كوستومر سيرفيس سيستيم - وسر مانوال. يصدر إيبك أسماء المستخدمين وكلمات المرور ويقوم بتتبع جميع المستخدمين في إدارة مستخدم كس المصممة خصيصا، وإصدار أليانس مكس ™ الإصدار 12.1 من دليل مستخدم إكمكس. الاتصال نظم المعلومات إيبك. 1043 نقل أنظمة التداول إيبك 4-تشانل.
أكثر من . تقدم شركة إيبك سيستمز، Inc. التعاون التجاري الفوري لل إيبك. "إنشاء فريق الظاهري مع كل هذه الأنواع من المستخدمين،.، فف المنتديات: السلع والأسهم. أتطلع إلى ما" H "أن أقول عن يوم التداول اليوم، وأعتقد أنه يوم نموذجي لا. xjames26 الردود إلى:.، بت التجارة الموحدة تمكن الناس في. توفير أنظمة التداول موحدة، وهناك خيارات المنتج محددة لكل مستخدم تشارك في التداول اليوم.
يتم تسليم هذه الوظيفة بشكل آمن ومتوافقة، مع خدمة التحكم تسجيل صوتيا المركزية للامتثال التنظيمي.
نحن نساعد العملاء على توقع وحل المشاكل، ووضع معيار مع خبرة الصناعة والخدمات الاستثنائية والتكنولوجيا الشاملة.
أنها تعتمد على مراجعة صادقة مثل لك. شكرا لتقديم رأيك من Telx. We'll سوف البريد الالكتروني لك في أقرب وقت كما نشرت، (عادة في غضون 48 ساعة). نحن حقا قيمة مساهماتك، وكذلك لدينا مجتمع من المهنيين في مجال الأعمال.
إيبك دليل التدريب - - Trading تيريتدالر مجلس الهاتف.
أنها تعتمد على مراجعة صادقة مثل لك. شكرا لتقديم الاستعراض الخاص بك من برنامج البرمجيات، وشركة. سنقوم البريد الإلكتروني لك في أقرب وقت كما نشرت، (عادة في غضون 48 ساعة). نحن حقا قيمة مساهماتكم، وكذلك مجتمعنا ورجال الأعمال.
منصة كاليبسو التداول وإدارة المخاطر هي الأولى في هذه الصناعة. الأمر document. write ( "")؛ 3 برودوكتس 1 بريس ريليس كتابة مراجعة ماليةالأكسيجينالخصوصيةأوكسيجين هي تقنية خاصة على شبكة الإنترنت لتسمية تمكن البنوك الفردية ووسطاء الوساطة من توزيع منتجات أسواق رأس المال بكفاءة أكبر. اي فون لعبة تداول العملات الأجنبية.
إيبك نظم المعلومات المنافسين والمنتجات في.
يعتمد المستثمرون ذوي الدخل الثابت في جميع أنحاء العالم على ترادويب فور accessdocument. write ("")؛ 2 النشرات الصحفية كتابة مراجعة كاليبسو تيشنولوغيكاليبسو هو مزود برمجيات التطبيقات العالمية التي توفر مجموعة متكاملة من التطبيقات التجارية إلى أسواق رأس المال وظيفة داخل البنوك وغيرها من الشركات المشاركة في الأسواق المالية في العالم.
من قوائم المنتجات مع وصلات إلى صفحات المنتج بائع لتحرير أوراق بيضاء وتنزيل البيانات الصحفية، وكنت متأكدا من أن تجد المعرفة التي تحتاج إليها. تحميل ورقة بيضاءكونكتجيت متصلة أحدث الأخبار الصناعة والمعلومات.
مقالات ذات صلة.
استكشاف اي فون، أقوى جهاز شخصي في العالم. تحقق من اي فون 7، اي فون 7 زائد، و 6 S فون. فتح القائمة إغلاق القائمة. . التجارة تصل إلى iPhone. Trade جديد في خيارات آيفون 6 المشترين مع الأجهزة القديمة. . سوف تتلقى 200 $ فزو التجارة في بطاقة هدية عند التداول في اي فون الخاص بك القديم 4، اي فون 4S،.
أفضل وقت لبيع اي فون الخاص بك القديم أو آي باد هو عندما أبل يدخل نماذج جديدة، كما فعلت مع اي فون 7 و إفون 7 زائد. وهنا دليل لمساعدتك على صافي. Shop للفون الجديد 5 السعر في أفضل شراء. البحث عن انخفاض الأسعار اليومية وشراء عبر الإنترنت للتسليم أو في متجر البيك اب.

إيبك سيستمز.
وبما أن المجتمع المالي العالمي الرائدة في صناعة آي بي سي يضم أكثر من 6000 مشارك في السوق في 700 مدينة عبر القارات الست. من خلال التميز في الخدمة والخبرة طويلة الأمد والتركيز على الابتكار والمجتمع، ونحن نقدم طرق رشيقة وفعالة لعملائنا لتسريع قدرتهم على التكيف مع المتطلبات المتغيرة باستمرار لشبكات البيانات المتقدمة والامتثال والتعاون مع جميع الأطراف المقابلة عبر الأسواق المالية.
بوليكوم، Inc.
معدل ومراجعة أنظمة إيبك.
تقييم ومراجعة تيلكس.
تقييم ومراجعة أثق.
تقييم ومراجعة بوليكوم، وشركة
توفر عمليات البحث في الدليل إمكانية الوصول إلى شبكة من الموردين المؤهلين تأهيلا عاليا للصناعة. القضاء على نتائج غير ذات صلة من الاستفسارات الإنترنت من خلال بحث هادفة وفعالة في وول ستريت والتكنولوجيا دليل المشتري على الانترنت - والعثور على موردين جدد اليوم!
الاستفادة من ثروة من البصيرة والمعلومات المتاحة من خبراء الصناعة في وول ستريت والتكنولوجيا دليل المشتري على الانترنت. من قوائم المنتجات مع وصلات إلى صفحات المنتج بائع لتحرير الأوراق البيضاء وتنزيل البيانات الصحفية، كنت متأكدا من أن تجد المعرفة التي تحتاج إليها.
الحصول على اتصال لأحدث الأخبار الصناعة والمعلومات. اشترك الآن والوصول إلى نتائج البحث الموسعة، استعراض الموردين، تحميل خلفيات، تلقي الأسبوعية وول ستريت والتكنولوجيا دليل المشتري على الانترنت الأعمال شاتر النشرة الإخبارية الإلكترونية & # 150؛ و اكثر!

إق / MAX® الأسرة.
صممت من قبل، وبالنسبة للتجار، إق / ماكس توش و إق / ماكس هي أدوات الاتصالات في نهاية المطاف.
أنت هنا.
النشاط في الطابق التجاري غالبا ما يكون محموما، مع العديد من المتغيرات في اللعب في أي وقت من الأوقات. انها بيئة صعبة، وارتفاع ضغط تتطلب التجار الموهوبين ومندوبي المبيعات لجعل المعنى والمال. الاعتماد على أي شيء ولكن أفضل برج إب في السوق سوف تعوق فقط قدراتهم.
صممت من قبل، وبالنسبة للتجار، إق / ماكس توش و إق / ماكس هي أدوات الاتصالات في نهاية المطاف. كما أن الأبراج التجارية المتخصصة والمتعددة الخطوط والمتعددة السماعات، توفر إق / ماكس توش و إق / ماكس قوة لا مثيل لها، وسرعة ووضوح وتحكم في الأسواق المالية المتغيرة بسرعة وتنافسية اليوم. وهي مصممة خصيصا لتحسين الاتصالات، وتتميز بتكنولوجيا إب الحديثة، واجهة مستخدم متقدمة وقائمة طويلة من الميزات التي تسمح للمتداولين باختيار ما يحتاجونه بالضبط.
إق / ماكس تاتش هو جهاز اتصالات يحركه البرمجيات ومرنة وقابلة للتوسيع لتوفير قدرات الامتثال والأمن والمستخدم على منصة ونيجي إيبك. انها أداة بديهية وقوية تهدف إلى تحقيق مزايا في جميع أنحاء المؤسسة الخاصة بك، بما في ذلك واجهة عالمية متعددة اللغات لفرق متعددة الجنسيات.
هذا قوية، وظيفة الغنية الغنية البرج يوفر السيطرة الكاملة على الدعوة التاريخ، الاتصالات، مكبرات الصوت، الاتصال الداخلي و خطوط خاصة. ميزات واسعة وواجهة المستخدم الذكية تعظيم إنتاجية التجار.
إق / ماكس هو برج الاتصالات التجارية التي صممها التجار للتجار. وقد حاز هذا البرج التجاري المتخصص والمتعدد الخطوط والمتعدد اللغات على العديد من الجوائز لعقود. إق / ماكس يمنحك قوة لا مثيل لها، والسرعة والوضوح والتحكم للأسواق المتغيرة بسرعة وتنافسية اليوم. وقد تم تصميم نظام إق / ماكس خصيصا لتحسين الاتصالات،
تكنولوجيا إب المتطورة واجهة مستخدم متقدمة الميزات التي تعطي التجار بالضبط ما يحتاجون إليه لتحقيق النجاح.
يوفر نظام إق / ماكس صوتا، والاتصال الداخلي، والصوت التلفزيوني والتكامل قناة المتكلم للتخصيص، مما يلغي الحاجة إلى الهواتف بكس أو غيرها من المعدات بائع الداخلي التي تأخذ مساحة مكتب قيمة.
إق / ماكس أومني هو برج لينة براءة اختراع مصممة لجعل التداول ممكن في أي مكان. قدم مع منصة ونيجي في عام 2018، فإنه يسمح للتجار والباحثين والمحللين وفرق العملاء توشيس نفس الميزات القوية واجهة مستخدم بديهية من إق / ماكس و إق / ماكس حافة الأبراج التجارية على سطح المكتب أو في الإعدادات الافتراضية حيث التنقل هو المفتاح.
يوفر إق / ماكس إدج نفس الميزات القوية وبديهية واجهة المستخدم كما إق / ماكس ولكن تم تصميمه للاتصال في تكوينات أصغر وأكثر اقتصادا.
لا يمكن للمستخدم إدارة وظائف الاتصال من شاشة الكمبيوتر باستخدام المزامنة. يمكن للمستخدم بدء مكالمة من جهاز الكمبيوتر، ولكن بعد بدء المكالمة، يجب أن يتم تنفيذ كل التحكم في المكالمات (عقد / كتم / مؤتمر / الإصدار / حجم) من برج الثابت.
إق / ماكس أومني بيع ورقة.
إق / ماكس اللمس.
تبسيط الامتثال. المرونة لا مثيل لها. الأمن الذي هو للدولة من بين الفن.
إيبك إنزيتس.
تواصل اجتماعي. مجال الاتصالات. الالتزام. القضايا الأكثر أهمية بالنسبة لك.
رؤيتنا حول أحدث القضايا التي تؤثر على الأسواق المالية.

دليل مستخدم أنظمة إيبس
الاستفادة من التكنولوجيات ثبت لبناء الاتصالات والتعاون الوقود. تمكنك حلول الشبكات الخاصة بنا من الاتصال بالأطراف المقابلة التي تحتاجها عبر الأسواق المالية العالمية.
تبادل المعلومات.
المعلومات في الوقت الحقيقي والتعاون يدفع تفاعلات العملاء أكثر إنتاجية. لدينا مجموعة من حلول الاتصالات والمنتجات، والمصممة لتقديم موثوق بها الوصول في أي وقت وفي أي مكان.
تخفيف المخاطر.
تحويل الالتزام من الالتزام التنظيمي إلى ميزة تنافسية. تساعدك حلولنا على التقاط أرشيفات تفاعلية وتخزينها والاحتفاظ بها والوصول إليها.
انها ميفيد الثاني وقت أزمة لإدارة الاتصالات الاتصالات الصوتية الخاصة بك.
كما عبر عنها في قمة قادة الأسهم 2017:
على جانب الشراء تكافح مع ميفيد الثاني تفكيك البحوث.
البيانات هي كل شيء، كل شيء هو البيانات.
الرئيس التنفيذي إيبك نيل باروا يفوز 2017 جائزة التكنولوجيا المالية الأمريكية.
"أفضل طرف ثالث التكنولوجيا الرئيس التنفيذي لشركة المورد".
قراءة بيان صحفي.
إيبك يونيجي تفوز بجائزة "أفضل مزود بنية تحتية للاتصالات"
في عام 2017 جوائز التكنولوجيا المالية الأمريكية.
قراءة بيان صحفي.
إيبك تطلق.
قراءة بيان صحفي.
ربط المجتمع المالي العالمي.
الاستفادة من التكنولوجيات ثبت لبناء الاتصالات والتعاون الوقود.
دفع التفاعلات العملاء المنتجة من خلال الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي والتعاون.
تحويل الالتزام من الالتزام التنظيمي إلى مصدر للميزة التنافسية.
إيبك إنزيتس.
تواصل اجتماعي. مجال الاتصالات. الالتزام. القضايا الأكثر أهمية بالنسبة لك.
رؤيتنا حول أحدث القضايا التي تؤثر على الأسواق المالية.
تحسين الحلول السحابية من خلال استخدام الشبكات الخاصة.
الحفاظ على التفاعل البشري في عصر الإنترنت.
صناديق التحوط ذكيا العثور على اتصال آمن وموثوق بها ل.
تحديث الامتثال قواعد فكا في التسجيل.
تسجيل تحقق ومكالمة دعوة مساعدة بنك الاستثمار العالمي لقاء.
فيسد-لندن: 10 تحديات العملاء حول بيانات السوق.
إيبك يجمع مجتمع مالي من 6،000+ التي تمتد معظم فئات الأصول وأنواع من المشاركين في السوق. ويتعاون المركز في جعلها آمنة ومنتجة ومتوافقة ومتصلة.
خدمة العملاء المتخصصة حيث كنت في حاجة لنا أكثر: في قلب المراكز المالية الرائدة في العالم.
في قلب الأسواق المالية.
وباستخدام خدمات شبكة الأسواق المالية في آي بي سي، نكتسب اتصالا محترفا بإدارة مهنية يتيح لنا تزويد عملائنا الدوليين بإمكانية الوصول المتطورة إلى الأسواق المالية عبر القارات الست.
آلان بيتارد.
إيكاب إدارة البائعين.
اخترنا إيبك لأن خبراتهم في الفضاء. ومستوى الدعم والخدمات يتطابق مع المعايير العالمية التي نضعها من أجل سوق أكثر إنصافا وأعلى جودة لجميع المشاركين.
رونان ريان.
الرئيس التنفيذي للاستراتيجية - مجموعة إيكس.
نحن متحمسون جدا لاستخدام ونيجي نبض موبايل. نحن نتعامل بالفعل مع جودة صوت أفضل مما كنا نتوقع في البداية وتتمتع لدينا التنقل الجديد.
لين شيماساكي.
رئيس المبيعات.
من خلال نشر منصة البنية التحتية المدارة كونيكسوس إيبك في مراكز البيانات الأولية والاحتياطية لدينا، ونحن الحصول على مجموعة واسعة من المشاركين في السوق المالية.
رونان ريان.
الرئيس التنفيذي للاستراتيجية - مجموعة إيكس.
وقد عزز استخدام خدمات كونيكسوس وان من قبل إيبك إنتاجيتنا واتصالاتنا داخليا، وحسنا من قدراتنا في مجالي التداول وإدارة المخاطر.
سام ليوزو.
المدير العام - شركة عليوم للتجارة.
لقد عملنا بشكل وثيق مع إيبك لعدد من السنوات، وهم يفهمون البنية التحتية للشبكة الحالية وخططنا للتوسع في التكنولوجيات والأسواق والتطبيقات الجديدة.
سكوت دورانسكي.
مدير العمليات الفنية - سغ.
مجموعة كاملة من خدمات الشبكة المدارة إيبك تمكننا من تقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا. ونحن قادرون على الاتصال بعدد من المشاركين في السوق المالية العالمية، وتقديم خدمات العملاء ذات القيمة العالية، وخفض التكاليف من خلال الاستفادة من التداول إيبك.
شون ميليغان.
نائب الرئيس الأول للتكنولوجيا - جيفريز.
يوفر لنا كونيكسوس إيبك اتصالا مهنيا تمكننا من الوصول إلى العملاء أو أماكن السيولة أو أي شخص آخر نحتاج للوصول إليه متى وأين نحتاج للوصول إليهم.
شون ميليغان.
نائب الرئيس الأول للتكنولوجيا - جيفريز.
بعد تقييم البائعين بكس التقليدية، واختيار إيبك ونظام أونيغي والأبراج حافة جديدة كان الخيار الافضل لعملياتنا.
مينشنغ للتأمين على الحياة.
موثوقة للغاية، قابلة للتوسيع بسهولة مع منصة إدارة غرفة واحدة واحدة التي يمكن أن توفر الخدمات لمكاتب متعددة كانت شرطا أساسيا بسبب البعثات الحرجة هم مسؤولون عن للنظام الذي تثبيت حديثا.
يوكيو أوكومورا.
مدير - أومك.
وقد تمكنت شركة إيبك من زيادة فعالية الاتصالات من نقطة إلى نقطة التي كانت لدينا في نفس الوقت، مع زيادة عرض النطاق الترددي في كل موقع فرعي.
ريجان سيزر.
كتو - بييربوينت للأوراق المالية.
التركيز الحصري آي بي سي على صناعة الخدمات المالية والقدرة على معالجة مختلف مصادر الكمون تمكننا من تقديم بيانات السوق بسرعة لعملائنا وتنفيذ بسرعة الصفقات.
كريستوفر ويد - رئيس العمليات.
وقد استكمل تنفيذ خدمات التنفيذ المتكاملة الخاصة بخدمات التصنيف الدولي للبراءات بشكل جيد جدا، وقد أثبت أنه نهج فعال للغاية، سواء من حيث تسهيل األعمال أو منظور التكلفة.
جيلدر جاغنون هاو وشركاه
تزيل خدمة هوريزون ذات الكفاءة العالية في خدمة فاستفيل بنجاح متطلبات الاتصال بجهات خارجية باهظة الثمن أو أنشطة تكامل وسيط إلى وسيط تستغرق وقتا طويلا، مما يؤدي إلى تقليل الوقت إلى السوق وزيادة قابلية التوسع.
روبرت والتون.
المدير العام، تطوير الأعمال - تعبئة سريعة.
نحن متحمسون لتنفيذ ونيجي ضمن بنيتنا التحتية لتحقيق مزايا الأعمال التي تقدمها الأجهزة قابلة للإدارة وحلول الإدارة المركزية مع خفض تكاليف التشغيل الإجمالية لدينا.
روبرت سميث.
نائب سغم الأسواق المالية العالمية & أمب؛ غم للتجارة والاستثمار، الطابق التجاري - بنك أبوظبي الوطني.
وقد اختار القراء المياه إيبك كما أفضل التداول برج مزود وأفضل نظام التداول الطابق الاتصالات 10 من أصل 11 مرات تم منح هذه الجوائز بها.
أنتوني ملاكيان.
محرر الولايات المتحدة - مياه.
عملائنا تتطلب الوصول السريع، سلس وفعالة للأسواق العالمية و كونيكسوس إكسترانيت إيبك يسمح لنا لتلبية تلك المطالب.
بوب مويتوسو.
نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة سس & أمب؛ ج للأسواق المالية.
التركيز الحصري إيبك على صناعة الخدمات المالية، والمعرفة العميقة من الطرق التجارية والقدرة على معالجة مختلف مصادر الكمون تمكننا من تقديم بيانات السوق بسرعة لعملائنا وتنفيذ بسرعة الصفقات.
كريستوفر ويد.
رئيس العمليات - فليكس تريد.
إيبك يقدم للمستخدمين لدينا وسيلة موثوقة وفعالة من حيث التكلفة وآمنة للتواصل مع نظرائهم في جميع أنحاء العالم.
اريك جرينسبان.
مؤسس - سيب.
وبفضل وجود البنك التجاري الدولي كجزء من الشبكة الخارجية لشركة إيبك تمكننا من الوصول إلى مجتمع تجاري مالي كبير، مما يتيح لنا تحقيق هدف جعل حلول المراسلة فيكس أكثر من أداة قياسية للتداول.
اريك جرينسبان.
مؤسس - سيب.
ويشمل نشر نظام يونيغي حلا مستقبلا برهانا لتخطيط استمرارية الأعمال.
جمال عبود.
رئيس إدارة الأعمال، إدارة تقنية المعلومات - بنك أبوظبي الوطني.
يوفر توفير الوصول إلى شبكة إبك تحسينات تشغيلية كبيرة لمستخدمينا. وسوف يعزز الامتثال من خلال استخدام إكسترانت مؤكدة وآمنة.
ليونارد ت. نوارا.
الرئيس، الرئيس التنفيذي للعمليات والمؤسس المشارك لشركة تيراكسشانج.
كونيكسوس هو عنصر حيوي في البنية التحتية لدينا التكنولوجيا العامة وتلعب دورا مهيمنا في خلق ألفا للمستثمرين لدينا.
الرئيس التنفيذي للعمليات - شركة ويسر-برات للإدارة.
كونيكسوس إيبك هو مثاليا لجافيلين لأنه لا يغطي فقط موثوقية ومرنة الربط لعملائنا لدينا منصة تنفيذ التجارة، ولكن أيضا تمكننا من الاستفادة من الخبرة الهندسية إيبك والموظفين من الدرجة الأولى.
مايكل بلاك.
رئيس البنية التحتية - سوق رأس الرمح.
إن حلول إيبك كونيكسوس إيثرنيت الحساسة للغاية والمتوافقة مع الكمون تمكننا من البقاء ذكيا، وسرعة الاتصال بأماكن السيولة، وتعزيز ميزتنا التنافسية وتوفير خدمة العملاء على مستوى عالمي.
مايكل باباس.
مدير تطوير الأعمال - غوافتيش.
وقد شكلت مجموعة حلول الاتصالات التجارية وخدمات الاتصال الشبكي أداة لتغيير استراتيجية الاتصالات التجارية العالمية.
نيك براون.
العضو المنتدب - مجموعة غفي.
اخترنا إيبك المحسن الخدمات لأنها أظهرت مرونة في تصميم الخدمة لتلبية نموذج التشغيل لدينا.

No comments:

Post a Comment