Sunday 11 March 2018

مراجعة تداول العملات الأجنبية


تراديونيكس التعليقات.


فوركس ترادينغ سيستيم.


تاج أرتشيفس: فوريكس e ترادينغ إكسيرت أدفيسور.


تقرير الرواتب الزراعية.


تمثل الرافعة المالية في الفوركس تسهيلات ائتمانية تمكن من دخول المتداولين في عقود التداول التي تتطلب استثمارات ضخمة مع وجود مبلغ اسمي من النقد الحقيقي المتاح في حساب التداول الخاص به. خلافا لمعظم المنتديات في هذه القائمة، مملوكة ديليفكس من قبل وسيط رائد، فكسم، والمحتوى هو مصممة نحو عملائها. أنا & # 8217؛ م باستخدام التجريبي مع 1500 دولار فقط في الحساب مع الرافعة المالية 200: 1 و I & # 8217؛ م قلقا قليلا حول هذا حتى على 1 عقد صغير مع عملة واحدة. هذه التكلفة منخفضة المعاملات يسمح دايترادرز للدخول والخروج من السوق دون عمولات تقطع إلى حد كبير في أرباحها، ولكن بالطبع المزيد من التداول تقوم به أكثر من هذا سوف يؤثر على خط النهاية الخاص بك. نشأ الطلب الأصلي على النقد الأجنبي من التجار & # 8217؛ متطلبات العملات الأجنبية لتسوية الصفقات. ومع ذلك، هذا لا ينطبق على سوق الفوركس بالتجزئة لأنه لا يوجد تبادل العملة من أي وقت مضى هناك. ووفقا للتقرير، روى صاحب البلاغ أن خمسة من القطاع الخاص ومصارف القطاع العام قد أكدت الطابع غير القانوني لتداول العملات الأجنبية.


العلامة التجارية الجديدة نظام الفوركس مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا. تم تسجيل نطاق موقع ويب ماي فكس إمبير (") في 21 أغسطس 2018، ولكن تم تعيين تسجيل النطاق إلى خاص. ومن الفوائد الرئيسية للتداول مرونة الوقت الذي يتيحه.


ويجوز لشركة دوكاسكوبي بانك سا أن تغلق، دون إشعار آخر، أي حساب جاري لم يتم تمويله لأكثر من 360 يوما أو مع عدم كفاية الرصيد لدفع الرسوم المستحقة. ولا تنطبق هذه الرسوم إلا على الحدود الأفقية وتتوقف، وفقط إذا قمت بإلغاء / تعديل 5 مرات على الأقل من عمليات الإعدام في يوم معين على أداة مالية معينة. الفرق هو الفرق بين هذين السعرين وما الذي يتقاضاه الوسيط. فكس إمبير فينانزيرت سيتش ونتر أندريم دورش ويربينهمن فون دن أوف ديم إنترنيتوفتريت براسنتيرتن ونترنهمن.


فعندما يشتري المرء اليورو، على سبيل المثال، لا يشتري المرء اليورو ويبيع الدولار الأسترالي؛ بدلا من التاجر هو ببساطة المضاربة على سعر الصرف. يمكنك إرسال الأموال إلى الخارج لغرض صيانة الأسرة، والتوظيف، والتعليم / الرسوم الدراسية ودفع العلاج الطبي. A نيغوسياساو إم فوريكس e أوما فورما دي كونسيغور جيرار ريسيتاس إمبورتانتيس e ديفرزيفيسار أس فونتيس دي رينديمنتو.


إن تحقيقا متزايدا في سوق الصرف الأجنبي يشوه صناعة تتعرض بالفعل لضغوط لخفض التكاليف حيث أن منصات الحاسوب تشرد تجار البشر. وبمجرد أن يقوم المستفيد بإيداع هذا الشيك في فرع هسك في الهند، سنقوم بإيداع الحساب في 14-21 يوم عمل. حتى هنا أنا مجرد محاولة للحديث عن التحليل الفني بشكل عام ولكن كتابة مقالات أكثر تفصيلا حول هذا الموضوع. ثانيا، اضغط على & # 8216؛ حساب إعادة الشحن & # 8217؛ زر وشراء العملة من اللعبة مع المال الحقيقي بمعدل 100 إلى 1. سوف تحصل على نقاط خبرة اضافية لكل عملية شراء. ولأغراض السفر، يمكن أن يسمح للطالب بشراء وحمل أوراق نقدية / عملات أجنبية فقط حتى 3000 دولار، والتوازن في بطاقة سفر الفوركس حتى 7،000 دولار. ليس كل الأسهم وأسواق الفوركس هي سائل مما يعني أن الحركات يمكن أن تكون هشة وغير منتظمة، مما يجعل التداول اليومي أكثر صعوبة. وبعبارة أخرى، كلما ارتفع حجم التداول، كلما ارتفعت القيمة النقدية للعمولات التي يتم تحصيلها.


أوتك تداول المال المال يوم من الإمدادات اليوم من وسائل منع الحمل المكشوفة المملكة المتحدة. كلمات الأغنية كلمات / جزء كسب الخرافات الشركات مخاطر العملات الأجنبية. إذا كان بنك الاحتياطي الأسترالي أو الحكومة الهندية يعتقدون أن تداول العملات الأجنبية غير قانوني لكانوا قد أوقفوا ظهورها ويمكن الوصول إليها من الهند عن طريق حظر تلك المواقع في ثانية واحدة فقط.


وفي 26 أيار / مايو 2018، أصدر الفريق العامل المعني بالعملات الأجنبية التابع لمركز تبادل المعلومات المرحلة الأولى من مدونة قواعد السلوك العالمية لأسواق الصرف الأجنبي بالجملة ومبادئ التقيد بالمعايير الجديدة. ومع ذلك، فإن التحديث التنظيمي سمح للمتداولين الأصغر حجما بالدخول في الفوركس من خلال السماح بتداول قوي. وتشمل هذه التحويلات الخارجة لشراء تذاكر اليانصيب، وتداول العملات الأجنبية في الخارج، ومكاسب اليانصيب، وتحويل الدخل من خلال السباق / ركوب الخيل أو الهوايات الأخرى، والمجلات المحظورة / غير القانونية واليانصيب، الخ. تجار الفوركس الأكثر فعالية في العالم لديها نظام فهم يثقون في نظامهم، ويؤمنون بأنفسهم بأنفسهم لتنفيذ نظامهم بطريقة فعالة. ويقول انه & # 8217؛ ق لم تستثمر مع تأمين، ولا تداول الفوركس ولا حتى شراء حصة من الأسهم. فكس مونثلي ريفيو قراءة ملخص التداول العالمي الشهري من العقود الآجلة والخيارات الفوركس سم & # 8217؛ بما في ذلك أبرز الاتجاهات والموارد.


أسعار الصرف تتغير في كل وقت، وتحويل العملات الحية لدينا التحديثات معها، مما يجعلها أداة مثالية لإبقاء العين على سعر السوق لأي عملة معينة. شكلت عملات الأسواق الناشئة 21.2٪ من إجمالي التداولات، مقارنة مع 18.8٪ قبل ثلاث سنوات. تأمين مكانك في موقعنا MT4 فريول الفوركس البطولة والحصول على فرصة للفوز جزء كبير من 10000 $ جائزة بركة!


يتم تداول الفوركس تلقائيا ويتم ذلك بمساعدة بعض البرامج. إخلاء المسؤولية القانونية والإفصاح عن المخاطر: هو موقع معلومات عن سوق العملات الأجنبية (تداول العملات الأجنبية). ومع ذلك، من أجل أن يكون الفائز في تداول العملات الأجنبية، ينبغي للمرء أن يتقن العاطفة ويكون منضبطة.


ليف فوريكس ريتس (ليبر)


ليتيفوريكس E أوما كوريتورا فوريكس أونلين ليدر لا ميركادو دي إنفستيمنتوس إم موداس إسترانجيراس (الفوركس)،


وقد فرضت سلطة السلوك المالي (فكا) عقوبة مالية قدرها 284،432،000 على بنك باركليز بسبب فشلها في السيطرة على الممارسات التجارية في أعمالها في مجال النقد الأجنبي في لندن. ونتيجة لذلك، من دون شكل من أشكال برامج الفوركس باكتستينغ، سوف تنفق مئات أو حتى آلاف الساعات تعلم عن سوق الفوركس دون أن تسفر عن أي نتائج إيجابية. البنوك والمؤسسات المالية تعرف هذا وقد تم التوصل إلى حلول مبتكرة للاستفادة من السوق بنك المحور، على سبيل المثال، افتتح مؤخرا خدمات الحجز على الانترنت فوركس لأصحاب الحسابات المصرفية غير محور أيضا. تحميل برنامجنا الآن وانظر لنفسك ما اختبار الفوركس يمكن أن تفعل لنجاحكم في هذا العمل مثيرة!


قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. إذا كنت لا تصدقنا، تحقق من فوريسكاسيرمي & # 8211؛ مجتمع الفوركس المعروف. سعر الصرف (المعروف أيضا باسم سعر الفوركس، سعر صرف العملات الأجنبية، سعر صرف العملات الأجنبية، أو أجيو) هو قيمة نسبية بين عملتين يمكن تبادل عملة واحدة بعملة أخرى. يمكن استخدام حساب تداول واحد بالدولار الأسترالي لتداول أزواج العملات من جميع أنحاء العالم. N أو أنا أفعل التداول مع شركة مقرها سنغافورة بالاسم ترادينغ بلوس ". هذه العملات الصعبة، التي تمثل أكبر الاقتصادات الصناعية في العالم، هي دائما في الطلب وتشكل 80٪ من صفقات سوق العملات الأجنبية.


وبدءا من الافتتاح، تكون الحسابات الجارية خالية من رسوم الصيانة للعملاء الذين لديهم مركز / تداول واحد على الأقل في أي حساب تداول أو على الأقل تحويل عملة واحدة عبر الإنترنت خلال آخر 182 يوما. وفيما يتعلق بمنتجات سوق الصرف غير األجنبي في سوق المملكة المتحدة، يتولى مشروع مشترك لتحديث ومراجعة القانون الحالي لجنة فرعية مشتركة للجنة االتصال في سوق المال ولجنة اإلقراض وإعادة اإلئتمان. وفقا لدراستي، فإن كمية التجار الذين تم القبض عليهم بسبب هذا التداول هي 0 في 2018.


وعادة ما يتم التعبير عن الرسم بالنقاط، وسوف يكون مشابها وباستنادا إلى رسوم المبادلة توم / التالية السائدة في سوق الفوركس إلى الأمام. وقد دفع هذا التحول التجارة الإلكترونية إلى 73٪ من إجمالي حجم تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة في 2018 من 63٪ في عام 2018. يقدم تحليلا لمختلف المخاطر التي تواجهها شركة متعددة الجنسيات في السوق العالمية.


أنا الآن في المملكة المتحدة، بعض الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة (باركليز و لويدز) ولدي أيضا خيار لحساب مصرفي باليورو في المملكة المتحدة على الرغم من أنني لست متأكدا ما إذا كنت في حاجة إليها الآن حتى اخترت أن لا على عجل. غالبا ما يجذب المروجون المستثمرين بمفهوم الرافعة المالية: الحق في السيطرة على "كمية كبيرة من العملات الأجنبية مع دفعة أولية تمثل فقط جزءا بسيطا من التكلفة الإجمالية. أيضا تحقق من: هو موقع تداول الفوركس مقرها المملكة المتحدة الجديد تركز على التحليلات والمواد التعليمية. نيتدانيا الفوركس & # 038؛ الأسهم هو التطبيق جيد جدا للتجار الفوركس، لأنه يوفر في الوقت الحقيقي قيمة الأسهم أو أسعار الذهب والفضة. اتصل أدمين @ أو رسالة دونافوريكس الخاصة واطلب لمقدمة إلى المنتدى.


في النهاية، الرسم البياني هو تمثيل تصور لتحركات الأسعار، انعكاس لعلم النفس من السوق وتصور للتفاعل بين المشترين والبائعين في السوق. وأدت هذه العملية، التي أخرت إعلان وزارة العدل في الأسبوع، إلى قيام لجنة الأوراق المالية والبورصات بتقديم عدد من التنازلات التي تسمح للبنوك بالقيام بالأعمال كالمعتاد. في عام 1971، لم تعد الدولار الأمريكي يتبادل للذهب؛ وفي عام 1973، تم تطبيق نظام سعر الصرف العائم الذي يحكم سوق الفوركس اليوم. على الرغم من أن خطر تداول الفوركس ثابت لكل صفقة تجارية، فإن الصفقات تكون حية ومن الممكن أن تفقد استثمارا أوليا، خاصة إذا اختار المتداول وضع استثماره بالكامل في تجارة حية واحدة.


الوصول إلى التداول 24/5 من أي مكان السوق يتداول 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة، وسيط الخاص يقدم لك دعم 24 ساعة في اليوم. هنا يتم حساب النتيجة في الأصل بالعملة الأولى للزوج المتداول، ومن ثم تحويلها إلى العملة الأساسية لحساب التداول الخاص بك، والتي سيتم عرضها رقميا على MT4 الخاص بك، أو أي منصة التداول الأخرى. وبالنسبة لحسابات ستاندارد، فإن جميع أدوات الفوركس لديها حجم عقد قدره 100 000 وحدة.


لنجاح التجارة سوف تحتاج إلى معرفة جيدة من النقد الأجنبي، والرافعة المالية، وتقلبات وظروف كل بلد التي يتم تداول عملاتك. وسوف نراجع أيضا الأسباب العديدة التي تجعل شخصا ما يتداول في الفوركس بدلا من أن يكون أداة استثمارية مختلفة، وأن يفصل بين مزايا وعيوب هذا النوع من التجارة. ولكن لاحظ أن جميع وسطاء الفوركس الدوليين الحقيقيين لديهم سياسة واضحة لإخلاء المسؤولية تتحدث عن المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس. تلبية بعض من مجتمعنا & # 8217؛ ق المساهمين الأكبر، وتقديم نظرة ثاقبة تجاربهم الخاصة ووجهات نظر حول تداول العملات الأجنبية. أو في شروط تداول العملات الأجنبية، على افتراض أنك & # 8217؛ أمريكي يزور اليابان، أنت & # 8217؛ باعت دولار واشترى الين.


بنك نيغارا ماليزيا.


اللجنة الدائمة المشتركة لبورصة لندن (فكسجسك)


هل أنت مهتم في تجارة الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن احتيال الفوركس، والاحتيال السلع، وغيرها من الحيل الاستثمار أو مهتمة فقط في قراءة تلك القصص المذهلة؟ تحذير: يوفر فوريكسليف مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات، ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات.


لأنه يأتي مع حساب الوساطة المرتبطة، ولكن هناك & # 8217؛ ق أي شرط لاستخدامها في الواقع. لا توجد رسوم للسحب، وسوف تتلقى أيضا غير محدود الخصم أتم على أي من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم كما لا توجد رسوم شهرية ولا الحد الأدنى للأرصدة المطلوبة، وربما هو الخيار الأكثر اقتصادا هناك.


راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينجيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.


الرسوم البيانية الفوركس تظهر في لمحة ما هو أي زوج العملات حتى، والبرمجيات الجيدة يسمح لك لحفظ الرسوم البيانية متعددة كما المفضلة ". وبطبيعة الحال أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ترغب في إبقاء العين على المخططات التي تمثل الاستثمارات التي قمت بها بالفعل ، وأنه من الذكاء أن يكون هناك عدد قليل إضافية منها حفظها، أيضا، حتى تتمكن من مشاهدة للاتجاهات في العملات التي لم يتم تداولها حتى الآن.


حسابات صرف العملات الأجنبية للعمالء: يمكن لجميع فئات المقيمين في العملات الأجنبية أن تسدد ما يصل إلى 100 في المائة من حصائلها من العملات الأجنبية، على النحو المحدد في الفقرة 1 (ألف) من الجدول الزمني للإشعار رقم فيما 10/2000-رب، مايو 2000 كما تم تعديلها من وقت لآخر، لحساب إيفك مع تاجر معتمد في الهند.


وعادة ما تحدث التدخلات عندما يتحرك سعر الصرف في الاتجاه المعاكس للتأثير المتوقع للتدخل، ومن المستحيل عمليا معرفة ما كان سيحدث لسعر الصرف في غياب التدخل.


الوصف: غلوبال فوريكس، ديبت & # 038؛ وتعليقات خبراء الأخبار ذات الدخل الثابت وتحليلها، وملخصات من مختلف الأسواق، والمؤشرات الاقتصادية، ورصد البنوك المركزية، وتغطية التحولات التشريعية والتنظيمية، والمفاوضات التجارية ومسؤولي البنوك، والتعليقات التقنية، ومحات عامة.


وتشمل الفصول الواردة في هذا الكتاب: دور سعر الصرف في الاقتصاد؛ الآيات الثابتة أسعار الصرف المرنة؛ تصنيف نظم سعر الصرف؛ تاريخ ترتيبات سعر الصرف. أداء الاقتصاد الكلي ونظم سعر الصرف؛ و نمذجة خيار نظام سعر الصرف.


يجب عليك تقديم استمارة الطلب الخاصة ببطاقة دانلاكسمي فوركس-كارد، إلى جانب النموذج A2، ونسخة من جواز السفر، والتذكرة، والتأشيرة (أو أي وثائق فوركس أخرى كما هو منصوص عليه في قانون فيما)، إذا كنت حامل حساب بنك دانلاكسمي جنبا إلى جنب مع أو تفويض من دكتور أو شيك من إنر المكافئ.


فوريكس-E-ترادينغ ريفيو قم بزيارة الموقع.


ملاحظة: حتى الآن، وقد أنشأت هذه الشركة 3 حسابات إلى البريد المزعج داخل المنتديات فبا. انقر هنا لمشاهدة الرسائل غير المرغوب فيها.


يوصي فبا الحذر الشديد التعامل مع الشركات التي تعلن بهذه الطريقة.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية فوركس-E-ترادينغ في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


انها فتح أساسا شراء وبيع في نفس الوقت. فإنه إغلاق واحد في الاتجاه الصحيح بعد مكاسب صغيرة وفتح موقف المتعاقبة في الجانب الآخر مع الكثير مزدوجة حتى أكبر واحد تغطية أصغر منها بالإضافة إلى مكاسب صغيرة!


جعل مكاسب رائعة مع تراكم الخسارة المؤقتة ولكن إذا قمت بإدخال أن يكون لديك 10000 في حسابك ولكن لديك 1000 فقط، فإنه الانتهاء من قتل حسابك مع إيقاف أوت من وسيط الخاص بك! لطيفة للغاية ولكن خطير قليلا إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه هنا! أبدا وضع كل ما تبذلونه من المال في سلة واحدة. الديوان.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تعليم الفوركس.


دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.


التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.


هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.


هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.


وسيطة.


هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.


هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.


هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.


خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.


أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:


الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.


اليوم، ناقشنا العملية الجارية للتفكير في التداول الخاص بك وتحديد نقاط القوة والضعف، وتحديد الأهداف، وتنفيذ التغييرات في خطة التداول.


لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.


في هذا الدرس، نحن نغوص في المبادئ الرئيسية لتحليل حركة الأسعار؛ الاتجاه، ومستويات الأسعار، وإشارات قابلة للتنفيذ.


لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث تم تتبع نموذجي لمنهجية التداول لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية للشهر المقبل.


أعلى فرص التداول لعام 2018.


اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟


البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪


تداول جانبي خلال نهاية عام 2017 يبدو محتملا بالنسبة لليورو.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كتب الفوركس للمبتدئين.


هنا سوف تجد الفوركس الكتب الإلكترونية التي توفر المعلومات الأساسية عن تداول العملات الأجنبية. يمكنك معرفة المفاهيم الأساسية لسوق الفوركس، التحليل الفني والأساسي. في حين أن جميع هذه الكتب الإلكترونية الموصى بها لكل تاجر فوركس جديد، فإنها لن تكون مفيدة جدا للتجار ذوي الخبرة للغاية.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت صاحب حقوق الطبع والنشر من أي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني أن مشاركتها، من فضلك، اتصل بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


تحديد الاتجاه & مداش؛ منهجية سريعة ودقيقة وفعالة من قبل جون هايدن.


مقدمة إلى الفوركس و [مدش]؛ من قبل أكاديمية التداول الفوركس 1. ويهدف هذا الدورة التجارية لتوفير لجميع الطلاب أدوات تحليلية على نظام التداول والمنهجيات. في هذا الصدد، والغرض من الدورة هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في سوق الفوركس ومناقشة الخطوات والأدوات اللازمة من أجل استخدام هذه الاستراتيجيات بنجاح.


القوات الستة فوركس & مداش؛ بواسطة سكوت أوينز. كتاب إلكتروني صغير يغطي المشاكل الأساسية والمشاكل الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.


فوركس. دليل على الإنترنت للنجاح في التداول & مداش؛ مقدمة في كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك وصف تفصيلي للتقنيات التحليل الفني والأساسي، من قبل مؤلف غير معروف.


18 تداول الأبطال شارك مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول و [مدش]؛ كما يوحي اسمها، يشارك الكتاب أسرار 18 التجار البارزين مع مبتدئين الفوركس، من قبل فون.


طريقة التداول الفوركس و [مدش]؛ وهو الفصل الأول من الكتاب الذي سوف تظهر لك ليس فقط أساسيات الفوركس ولكن أيضا بعض التقنيات والاستراتيجيات غير العادية التي يمكن أن تعمل للتجار مبتدئ، من قبل جاي لاخاني.


الحقيقة حول فيبوناتشي التداول و [مدش]؛ الحقائق الأساسية والمعلومات حول مستويات فيبوناتشي وتطبيقها على تداول العملات الأجنبية، من قبل بيل بولوس.


دليل سريع لتداول العملات الأجنبية و [مدش]؛ طبعة 2008 من دليل الفوركس للمبتدئين والتجار الخاصة الصادرة عن سهلة الفوركس.


أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية & مداش؛ شرحا لأشكال الرسم البياني الأكثر شعبية وبعض المؤشرات الفنية، من قبل مؤلف غير معروف.


تداول الفوركس و [مدش]؛ ودليل عام بدلا من كل موضوع للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، من قبل ريتشارد تايلور.


تداول الفوركس: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته & مداش؛ من قبل نفا. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة تعطي مقدمة لتداول الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت وتحذر من المخاطر المحتملة لهذا النشاط. *


أكل كلبي بلدي الفوركس و [مدش]؛ من قبل دوغ بريتن. كتاب إلكتروني فوركس عام نوعا ما، مع ذلك، يشارك بعض الأفكار المفيدة مع تجار الفوركس على طريقهم إلى النجاح.


نقطة وشكل فوركس و [مدش]؛ جيمس تشن. مقال من العدد 2007 من التحليل الفني للمخزون والسلع مجلة. يقدم مقدمة أساسية إلى الرسم البياني من نقطة وأرقام ويظهر بعض أنماط الرسم البياني P & F.


ميتاترادر ​​4 للدمى و [مدش]؛ ليام أوبراين. مجموعة من الدروس والنصائح حول استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. تمت الإزالة بواسطة طلب المؤلف.


مقدمة إلى نظرية موجة إليوت و [مدش]؛ محمد عظيم. مقدمة أساسية لأحد المفاهيم الأكثر شعبية في التحليل الفني الحديث.


45 طرق لتجنب فقدان تداول العملات فوريكس & مداش؛ من قبل جيمي يونغ. قائمة نهائية من الأخطاء الشائعة للمبتدئين التي تمنع تداول الفوركس المربح.


مقدمة إلى الشمعدان اليابانية رسم بياني و [مدش]؛ من قبل إيريك جيبهارد. بداية إلى الشموع اليابانية، ويصف 19 أنماط الشمعدان الأكثر شعبية.


تراديونيكس التعليقات.


فوركس ترادينغ سيستيم.


100 نقطة نظام التداول اليومي.


ما هو بيب في الفوركس؟


خطة تداول العملات الأجنبية هي خطة عمل توفر تفاصيل دقيقة عن الاستراتيجية والعناصر الرئيسية التي سيتم استخدامها من أجل الاستثمار دون أن تترك مجالا للارتجال. أولا، اسمحوا لي أن أعرف مصطلح تداول العملات الأجنبية سوينغ. "وهذا يعني التداول على أساس السعر على المدى القصير" يتأرجح. & # 8217؛ سعر زوج الفوركس يتحرك ذهابا وإيابا بين نقاط التأرجح "، والتي هي نقاط انعطاف ضمن النطاق السعري الشامل أو قناة.


جميع الأسواق التي اختبرت أظهرت نسب الفوز تقريبا تقريبا ... يبدو أن مؤشر القوة النسبية -2 أن يكون فاليد ... ومع ذلك، في الأسواق بول شراء "الصفقات بشكل كبير من أداء قصير" الصفقات، عكس الأسواق الدب ... تصفية تصفية الصفقات أنت خذ زيادة كبيرة في النتائج.


وبالإضافة إلى ذلك، في الولايات القضائية التي ينظم فيها تداول العملات الأجنبية كتجارة في الأوراق المالية، قد ينطوي هذا التداول أيضا على توزيع الضمان وبالتالي يخضع لمتطلبات نشرة الإصدار في تشريعات الأوراق المالية ما لم يتم الحصول على الإعفاء من الإعفاء اللازم.


أوصي بأن جميع التجار المبتدئين والمبتدئين تبدأ في التداول فقط من الرسوم البيانية اليومية وحدها. Â الرسوم البيانية اليومية تنتج في أي مكان من 3-6 جودة مجموعة أوبس شهريا وعندما يتاجر المبتدئين هو تعلم التجارة، يقتصر على عدد قليل من أوبس شهر و الاضطرار إلى استخدام الانضباط والصبر هو غرس العادات الجيدة التي ستبقى مع التاجر طوال رحلة التداول.


نعم فإنه من السهل أن سلخ فروة الرأس 5 نقاط في 15 دقيقة الوقت التاجر لديها الكثير من الخبرة انه يمكن أن يستغرق بسهولة أكثر من 5 نقاط في إطار زمني 15 دقيقة يمكن للتاجر قراءة الشمعدانات الرسم البياني و بولينجر العصابات انه يمكن بسهولة الحصول على نقاط في إطار زمني قصير .


من أجل أن تصبح ناجحة في الحسابات المدارة، تحتاج إلى أن تكون على علم جنبا إلى جنب مع أسواق الفوركس في نفس الوقت لديهم فهم جيد حول هذا الموضوع. باتباع هذه النصائح الخمس، يمكنك أن تطمئن إلى أنه سيكون لديك فرصة أفضل لتكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية.


على سبيل المثال، سعر الجنيه الإسترليني يمكن أن يقاس على سبيل المثال دولارين أمريكيين، إذا كان سعر الصرف بين الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي هو اثنين من شروط تداول العملات الأجنبية هذه القيمة للجنيه الاسترليني ستمثل بسعر 2.0000 فوركس الزوج غبب / أوسد.


بغض النظر عن مستواك في تجربة التداول، يمكنك تطوير المهارات التي تحتاجها لتصبح تاجر ناجح بالعملة الأجنبية من استخدام أدوات التداول الصحيحة وتحقيق التوازن بين إدارة الأسهم للتداول في مناطق البيع والبيع وتحديد الاتجاهات والخطوط الاتجاهية.


باستخدام تراديكينغ & # 8217؛ s ماكسيت مدير الضرائب بانتظام يمكن أن توفر لك بشكل كبير في قسم الصداع في وقت لاحق. إنها طريقة سريعة وسهلة لمراقبة الآثار الضريبية لاستراتيجية التداول الخاصة بك مع تقدم السنة، حتى تتمكن من إجراء تعديلات حسب الضرورة.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن بعض هذه التطبيقات المتخصصة في توفير نوع واحد من المعلومات، والحقيقة يقال، سيكون من الصعب جدا لجعل التطبيق واحد من شأنها أن تكون قادرة على توفير كل ما يحتاجه تاجر الفوركس، لذلك إذا كان التطبيق واحد لا تلبي احتياجاتك، ثم قد ترغب في النظر إلى بعض الآخرين الذين لديهم ميزات أخرى.


إذا كان هذا حسابي كتاب فكس هو حقيقي المطور يحتاج إلى إصلاح الارتباط ومن ثم تأتي هنا وتقديم تقرير إلينا. يرجى ترك تعليق إذا كنت تستخدم النظام أو إذا كان لديك أي معلومات ترغب في مشاركتها حول هذا الموضوع. شكرا لكم على الحضور إلى الموقع اليوم وآمل أن تجد وسيلة لكسب بعض النقاط مع أو بدون هذا البرنامج الجديد.


لا يوجد أي استخدام لشراء برامج التداول إذا كان سوف نقدم لكم مع صعوبات مختلفة عند استخدامه. تأكد من أن تختار برنامج تداول السيارات الذي يناسب مستواك من الخبرة، لإبقاء لكم من مواجهة أي مشاكل في المستقبل.


بدلا من الادعاء بأن خسارة $ 2 في السنة الضريبية الحالية، أنت بدلا من ذلك تكسب الخسارة على أساس التكلفة من الموقف الجديد الذي أنشئ في 12/27: 22 $ للسهم الواحد من أبك، بالإضافة إلى 2 $ خسارة للسهم الواحد من بيع في 12/11، مما أدى إلى تكلفة 24 $ للسهم الواحد.


الأسهم في الرسم البياني أعلاه كل علامة الإعداد عمل السعر أن أدرس، إذا كنت قد تم تداول هذا الاتجاه الصعودي في الذهب في العام الماضي كان من الواضح أن كان أفضل بكثير قبالة مجرد تداول حركة السعر بدلا من محاولة الإفراط في تحليل والإفراط في تحليل، تعقيد كل شيء مع مجموعة من المؤشرات الفوضى في جميع المخططات الخاصة بك.


يمكنك حقا جعل 20 إلى 50 نقطة في اليوم في تجارة الفوركس؟


الفضل نقطة التداول.


ربما كنت قد سمعت ذلك من قبل: يجب أن يكون كل تاجر خطة التداول الفائزة، ويجب أن تتبع ذلك. وأنا أقول ذلك هنا مرة أخرى، ولكنني سأشرح كيفية المضي قدما في وضع الخطة، ومدى متابعتها بالضبط. العديد من التجار يجعلون خطأ مجرد محاولة للحصول على شيء أسفل على ورقة كدليل. حاليا، هناك اثنين من الهيئات التنظيمية الرئيسية لجميع الخيارات الثنائية وسماسرة الفوركس في الولايات المتحدة والهيئات هما لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا) وفقا للوائح الحالية، فإنه ليس من غير القانوني ل أي وسيط لقبول التجار الذين يوجد مقرهم في الولايات المتحدة.


وتكمن الصعوبة عند محاولة إثبات أن أسهم التداول ليست مربحة كما يعتقد بعض الناس ذلك لأن هناك العديد من الأمثلة على الشركات التي نمت 10،000٪ وعندما يحدث هذا هناك دليل على أنك يمكن أن تصبح مليونيرا بين عشية وضحاها عند التداول .


كما يحدث عادة، هذا شريط كبير على 4H الرسم البياني (على سبيل المثال في اليورو مقابل الدولار الأميركي) قد متحمس القطيع والناس قد بدأت بالفعل الدعوة إلى آخر الصاعد تشغيل ل يوروس ðŸ، وأنا & # 8217؛ رأي مختلف، وأنا لا تزال تحافظ على المدى الطويل التحيز الهبوطي للمجالس مقابل الدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، دعنا نرى أن الأسعار تحقق مستوى قويا من الدعم في مخطط الفوركس وتريد تنفيذ إشارة تداول & # 8211؛ بدلا من الغرق مباشرة إلى السوق، وانتظر اختبار الدعم والأسعار للانتقال إلى الوراء في الاتجاه الآخر.


ارجع إلى صافي P & # 038؛ L عند التداول، وهذا يمثل الخاص P & # 038؛ L زائد عمولات اليومية والرسوم حسابات إعداد التاجر المدرج لديها رصيد بداية من $ 0. يتم حذف حد الخسارة الأسبوعية (إن وجد) عندما يصل الحد الأقصى للسحب الأقصى إلى رصيد البداية.


أستطيع الاستمرار في إدراج العديد من العوامل التي تؤثر على تجارة العملات الأجنبية في نيجيريا والعامل الرقم هو أن الكثير من الناس يتداولون العملات الأجنبية في نيجيريا الفقراء أو العاطلين عن العمل وهذا ليس جيدا لتداول العملات الأجنبية لأنه إذا لم تكن حذرا، قد تفقد الكثير فقد تحتاج إلى تمويل حسابك لمواصلة التتبع، حيث يأتي المصدر المالي الآخر.


بعد تداول الفوركس لمدة 6 سنوات (إلى ستة أرقام الدخل السنوي ثابت أنا قد أضيف) لقد حاولت العديد من مصادر مختلفة من إشارات الفوركس ولكن حتى الآن أفضل لقد وجدت هو فكسترادينغميثودكوم (فاز & # 8217؛ ر اسمحوا لي أن أعلق مع الارتباط حتى مجرد تحويل إلى نقطة) & # 8211؛ فلاد هو مثل منجم ذهب وسوف يضمن لك أن تصبح تاجر ناجح.


هذه الغرائز التداول تصبح صقل وتطورت تماما عند تعلم القراءة العمل السعر على عارية "الرسم البياني للسعر، وكما يمكنك أن تصبح أكثر كفاءة المتداول العمل السعر في نهاية المطاف سوف تطوير القدرة على اتخاذ قرارات التداول مع درجات متزايدة من الدقة و جهد أقل.


لجميع هؤلاء المستخدمين، أنشأنا أكبر مجتمع من التجار، ونحن ندعوك أيضا للانضمام إلى MQL5munity على موقع المجتمع، يمكنك تحميل الآلاف من الروبوتات التجارية الحرة، والاشتراك في إشارات التجارة ونسخ صفقات من التجار الناجحين، ومناقشة استراتيجيات التداول وأكثر من ذلك بكثير.


كما نعلم بالفعل، عادة ما تحسب الشركات الربح والخسارة جنبا إلى جنب مع الميزانية العمومية (تبين ما تملكه وتدين به في لحظة واحدة) وبيانات التدفق النقدي (يعرض التغييرات في الحسابات في فترة محددة من الزمن) والتي هي ضرورية للمقارنة.


قد تتضمن الميزات الإضافية المتقدمة لرسم العملات الأجنبية: خيارات أكثر تقدما لخطوط الرسم التي تشمل القنوات وخطوط غان، والحوسبة وعرض نقاط المحورية، فضلا عن توفير مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية التي تزداد تعقيدا.


قال بنك الاحتياطى الهندى يوم الخميس انه لن يطبق قواعده الصارمة على معاملات الصرف الاجنبى للمقيمين فى الهند الذين يعيدون اصولا محتفظ بها فى الخارج طالما ان جميع الضرائب او العقوبات الاساسية قد دفعت بموجب قانون المال الاسود .


هذه القوائم المرجعية تحكم عملية التداول بأكملها & # 8211؛ والسيطرة على توقيت الإدخالات التجارية ومخارج (نظام تداول العملات الأجنبية)، وقيمة الصفقات المفتوحة فيما يتعلق رصيد الحساب (نظام إدارة الأموال) والحالة العاطفية للتاجر (نظام إدارة العاطفة).


وستكشف دراسة لسوق الفوركس في العقد الماضي أن بعض المؤشرات الأساسية التي لم يكن لها تأثير كبير على الدولار الأمريكي قبل الأزمة الاقتصادية العالمية لعام 2008، هي الآن المؤشرات الاقتصادية الرئيسية التي تؤثر على الدولار الأمريكي.


كما يوحي اسم موقعنا على الانترنت، لدينا هدف واحد وهذا هو أن نقدم لجميع زوار موقعنا على أعلى 10 مواقع وسيط الفوركس، وكلها سوف نقدم لكم أعلى مستويات الخدمة، تعطيك الوصول إلى أكبر عدد من أزواج الفوركس والفرص التجارية وأيضا نقدم لكم أولئك الوسطاء الذين يقدمون أكثر ما يصل إلى تاريخ ومتطورة على الانترنت والمحمول منصات التداول الفوركس.


النقاط، الرافعة المالية، الهامش ترادينغفو.


30 نقطة يوم تداول الفوركس الاستراتيجية.


خطة التداول هي توضيح واضح لما ستفعله في عالم تداول العملات الأجنبية. أشرف ليدي يجلب ثروة من الخبرة في مجال التجارة الأمامية إلى الجدول هو رئيس الاستراتيجيين العالميين في سيتي إندكس / فكس سولوتيونس، وقد شغل أيضا مناصب المحلل فكس في مجموعة مغ المالية والمحلل في الأمم المتحدة، ورصد العملات متعددة السندات العالمية وحقوق الملكية.


المخاطر هي شيء غالبا ما يتم تجاهله، لكنه دائما يجعل وجوده معروف، مذكرا لنا بأن التداول صعب والتحديات الإضافية التي يقدمها لنا وسطاء الفوركس وتكاليف التجارة يجب أن تحسب مع جميع قراراتنا التجارية.


في موقعنا يمكنك أن تجد ليس فقط شرحا للمكافأة، ولكن أيضا تقييمها العادل ودليل توجيهي قوي كيفية الحصول عليها. بالإضافة إلى ذلك، فريقنا غالبا ما يمر من خلال التغييرات الأخيرة في أداء وسطاء الفوركس، لذلك سيكون لديك أحدث المعلومات حول الترقيات الخاصة بهم.


يمكن أن تكون هناك سلاسل طويلة من القضبان الداخلية على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو ساعة واحدة قبل الاختراق على سبيل المثال، ومحاولة تداولها يمكن أن يسبب الكثير من الارتباك بسبب كل كمية الفواصل الكاذبة التي قد تحدث على تلك المخططات .


شريطة أن كنت على بينة من استراتيجية جاهزة لمتابعة ذلك دينيا لبضع دقائق كل يوم، لا يوجد سبب ليتم العثور عليها لماذا يمكنك & # 8217؛ ر وبالمثل والتمتع الأرباح من نمط الحياة التجارية، والكثير من وقت الفراغ اليومية الرسم البياني التداول يجعل المتاحة لك.


الشيء المهم هو، نظرا لحقيقة أن كنت امتدت رقيقة جدا مع كل ما تبذلونه من العمل والمدرسة وغيرها من الالتزامات، التي يمكن أن تكون وحدها مع السوق في ذلك الوقت، أن تكون في حالة استرخاء العقل، ويكون على معرفة بالضبط ما يقود السوق حول أزواج كنت تتداول في ذلك الوقت.


يمكنك ان ترى أفضل 10 عروض الأسعار و 10 أفضل يسأل جنبا إلى جنب مع وحدة التخزين المرتبطة في الوقت الحقيقي، وكنت تسمح لوضع طلبك في أي سعر كنت ترغب عند التداول إس. هذه الشفافية في السوق & # 8217؛ s أوامر يسمح التجار إس لمعرفة أين وكيف العديد من الطلبات وضعت قبلهم.


مجانا على الانترنت الفوركس دورة التداول، أفكار الفوركس. ماجستير تجارة الفوركس مع رئيس صندوق الاستثمار.


فهم النقاط والكثير.


منذ اليوم الأول، كان لدى الكثير منا فكرة لبدء التداول بحساب مشترك. أستطيع أن أرى لماذا تعتقد أن كين، ولكن أ) لدي بيانات إحصائية كمية لا تتفق تماما معكم (ليتم نشرها في كتابي القادم)، ب) أنا التجارة بهذه الطريقة، وقد تم التداول مربحة لسنوات، ج) كذلك صندوقي، و د) مرة أخرى، والعودة إلى دراسة الربحية العالمية لعام 2018 (سيكون من المثير للاهتمام أن نرى عام 2018 في بداية العام المقبل)، والمتوسط ​​العالمي.


تمثل هذه القائمة العليا التقييم النهائي على أساس تطبيق كل نتائج الأداء المباشر لروبوت الفوركس إلى صيغة حصرية مشتركة والتي حتى لنا وهو الأفضل والأسوأ فيما يتعلق بربحيتها مقابل الوقت والربحية مقابل السحب وبعض القياسات الأخرى، ترتيب المواقف والتصنيفات في هذا الجدول قائمة أعلى.


طريقة مينتاكس يتيح ماكسيت تقرر تلقائيا أي طريقة المحاسبة يجعل الأكثر منطقية بالنسبة لك في الصورة الكبيرة؛ فإنه يعمل بأقصى قدر من الفعالية عندما كنت & # 8217؛ إضافة قواعد التكلفة الخاصة بك والمواقف الخارجية، بحيث ماكسيت يمكن أن نرى "كامل الخاص بك ضريبة الضرائب الصورة.


أنا التجارة بها باستخدام الرسم البياني 3 دقائق لأنها تتيح أفضل توقيت للدخول والخروج من المواقف وهذا الرسم البياني 5 دقائق يبقي رأسي واضحة لنقاط التحول الرئيسية لأنه من السهل أن ننشغل في الضوضاء دقيقة واحدة الرسم البياني وتفوت أنماط هامة.


الوسطاء الذين راجعنا لديهم مجموعة من أزواج العملات المتاحة للتداول، أعلىها 120 و الأدنى هو 10. معظم التداول يحدث على أزواج رئيسية، مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، غد / أوسد و أوسد / كاد، ولكن فإن خيار تداول العملات المختلفة مثل البات التايلاندي وفلورنت الهنغاري والكرونة الدانمركية يمكن أن يمنحك فرصة لنشر استثماراتك وتنوع محفظتك واحتمال جني ثمار أكبر من العملات الأكثر تقلبا.


من أجل جعل مثل هذه التكنولوجيا ممكن، تم تأسيس 10000 غير القياسية التي تضمن 0.01 دولار قيمة النقطة إذا كان حجم التجارة 0.01 لوت، أي الحد الأدنى المطلق السماح لحاملي 5000 & # 8211؛ 10000 دولار حسابات للتحكم بفعالية مخاطرها.


لدينا مجموعة من الشركات من خلال شركاتها التابعة مرخصة من قبل قبرص للأوراق المالية & # 038؛ إكسهانج كوميسيون (إيسي فوريكس ترادينغ Ltd - سيسيك، رقم الترخيص 079/07)، والتي تم جواز سفرها في الاتحاد الأوروبي من خلال توجيه ميفيد وفي أستراليا من قبل أسيك (إيسي ماركيتس بتي لت - AFS رقم الترخيص 246566).


تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة.


في البداية من كل شيء، تحتاج إلى الحصول على لضمان منطق التداول الخاص بك يناسب شخصية التداول الخاص بك. وإلا كنت تريد اكتشاف أنها صعبة للبقاء على ذلك. كل تاجر لديه احتياجات وأهداف غير مألوفة، وبالتالي هنا هو ابهام المنطق مع نية تتناسب بشكل لا يصدق مع جميع التجار.


أفضل طريقة للحصول على تدريب الفوركس هو العثور على واحدة من أنظمة تداول العملات الأجنبية التي تمكنك من بدء التداول مع كمية صغيرة من المال، وفي الوقت نفسه توفير التدريب واحد على واحد كما كنت تفعل ذلك. بهذه الطريقة تتعلم أساسيات سوق الصرف الأجنبي، ومصطلحات التداول، وكيفية تطوير استراتيجيات التداول الناجحة.

No comments:

Post a Comment