Monday 26 March 2018

خيارات الأسهم نايك


تقدم قضية المحكمة نايك نافذة على خيارات الأسهم مربحة للشركة.


في 18 نوفمبر، 2017 في 6:05 ص، تم تحديثه 18 نوفمبر، 2017 في 9:30 ص.


المعركة القانونية التي تتكشف في المحكمة الاتحادية في بورتلاند تقدم لمحة عن العالم العالمي من نايك فضلا عن الامتيازات السخية المقدمة إلى كبار المسؤولين التنفيذيين.


لا يعتقد دافيد كارداريلي، المدير العام لشركة نايك جنوب أفريقيا في الفترة من يناير 2007 إلى نوفمبر الماضي، أن تلك الامتيازات كانت سخية بما فيه الكفاية.


بعد فترة وجيزة من انتهاء خدمته، باع كارداريلي خيارات الأسهم التي يملكها نايكي للحصول على ربح قبل الضريبة بأكثر من مليون دولار. ولكنه يدعي أن قواعد نايك للاستبعاد تمنعه ​​من جني ما لا يقل عن مليون دولار.


قدم كارداريلي هذه الادعاءات في محكمة إيطالية. يقول نايك في شكوى محكمة اتحادية أن كارداريلي مخطئ في تفسيره الاستحقاق.


ويطلب نايك من قاض فيدرالي في بورتلاند أن يحكم بأن الشركة تصرفت بشكل قانوني في إطار خطة الحوافز المالية لعام 1990. ولكن اولا ستعقد قاضية المقاطعة الامريكية ان جى براون جلسة استماع يوم الاثنين المقبل بناء على طلب نايك بتهمة اصدار أمر قضائي مبدئي لمنع دعوى كارداريلي ضد نايك ايطاليا من الشروع قبل الاجابة على اسئلة فى محكمة اوريجون.


ولدى كارداريلي اثنين من لحوم البقر الرئيسية، كما هو موضح في دعوى قضائية نايك رفعت 23 أكتوبر.


الأول هو أن اتفاق نايك للاستحقاق يتطلب من الموظفين المنتهية بيع خيارات مكتسبة في غضون ثلاثة أشهر من مغادرة الشركة. في حين أن كارداريلي فعل ذلك، وحصل على ما قبل الضريبة أكثر من 1 مليون دولار، ويدعي هذا "يقيد بشكل غير صحيح ممارسته لخياراته المكتسبة 24،560 عن طريق الحد من الفترة الزمنية التي يمكن أن تمارس الخيارات"، وفقا لدعوى نايك.


ويعد تقييد التوقيت كبيرا. نما سعر سهم نايك بنسبة 32 في المئة منذ اليوم الذي قام فيه كارداريلي بتحويل خياراته من 72.69 دولار في 7 فبراير إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوعا عند 96.06 دولار في وقت قريب من يوم الاثنين في بورصة نيويورك.


ثانيا، كارداريلي يدعي نايك "حرمانه بشكل غير صحيح" من 12،500 خيارات غير مكتسبة. وتقول نايك إن الخيارات غير المكتسبة مصادرة عند الإنهاء، كما هو موضح في خطة خيار الأسهم. وتقول محكمة منفصلة أن دعوى كارداريلي في إيطاليا تقدر هذه الخيارات بأكثر من 2 مليون يورو & # 8211؛ حوالي 2.5 مليون دولار.


نايك تمنح خيارات الأسهم لتحديد الموظفين كحافز. إن خيارات الأسهم ليست مخزونات فعلية ولكن حق شراء الأسهم بسعر محدد في المستقبل، بعد أن يتم تخويل السهم، وفقا لما ذكرته محكمة نايك. نسخة من خطة كارداريلي للحوافز المالية في 2018 تقول انه كان لديه خيار شراء 1500 سهم مقابل 68.96 $ للسهم الواحد في ذلك العام.


وتقول إحدى إيداعات محكمة نايك إن أسهم الشركة في الحوافز تتكون من أسهم الفئة ب المشتركة وأن إجمالي عدد الأسهم لا يتجاوز 132 مليون سهم.


"نايك هي شركة عالمية مع الموظفين في جميع أنحاء العالم"، ويقول تقديم المحكمة. "الغرض من خطة خيار الأسهم مع (قاعدة ولاية أوريغون) هو التأكد من أن نايك لديه القدرة على التنبؤ والاتساق في تفسير خطة الخيار الأسهم واتفاق خيارات الأسهم، والسماح كارداريلي لمتابعة ادعاءاته في إيطاليا يقوض تلك الأهداف".


لاحظت قضية نايك ضد كارداريلي أن كل يوليو، من عام 2004 إلى عام 2018، وقال انه "عرضت منحة وكان عليه تسجيل الدخول إلى حسابه شركة E * التجارة المالية الشخصية لقبول المنحة. للقيام بذلك، كان كارداريلي أولا أن نعترف أنه تلقى وفهم وثائق الخطة ذات الصلة ".


وقال متحدث باسم نايك الشركة لن يعلق على الدعاوى المعلقة. ورفضت لورا روزنباوم، محامية ستول ريف في بورتلاند التي تمثل نايك في القضية، التعليق.


ولم يرد كارداريلي الاثنين على رسالة بالبريد الالكتروني بحثا عن تعليق.


في رسالة 13 نوفمبر إلى روزنباوم وكاتب المحكمة، كارداريلي يطلب وقتا إضافيا للرد على قضية نايك.


واشار كارداريلي الى ان الدعوى التي رفعت في ايطاليا كان من المقرر ان تعقد في جلسة الجمعة الماضية "في محكمة بولونيا الايطالية في قسم العمل وستستمع جلسة الاستماع الى ان القاضي يحاول تسوية بين الاطراف بشأن جميع المطالبات بما في ذلك خيارات الأسهم التي هي موضوع العمل المدني الخاص بك، وأنا أتطلع إلى الرد الكريمة ".


ورفض القاضي براون طلبه الاسبوع الماضى وحدد موعد الجلسة يوم الاثنين المقبل. (يقول ملف نايك منفصل أن القضية التي مقرها إيطاليا لديها جلسة 2 ديسمبر المقرر.)


نايك إيطاليا استأجرت كارداريلي في عام 2003 ونقله إلى جنوب أفريقيا في عام 2007 حيث خدم، من بين أدوار أخرى، والمدير العام لنيكي في جنوب أفريقيا، وفي وقت لاحق، أفريقيا. وكان من المتوقع أن تتداخل فترة ولاية كارداريلي في جنوب أفريقيا مع كأس العالم 2018 في ذلك البلد، وازدياد كبير في إيرادات كرة القدم من نايكي.


كما كان من الممكن أن تتداخل فترة رئاسته مع دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2018 في لندن التي كان من المنتظر أن يتنافس فيها أوسكار بيستوريوس من جنوب أفريقيا الذي يبلغ طوله 400 متر، وهو اللاعب الرياضي الجنوب أفريقي الأبرز الذي أقرته نايك. علق نايك بيستوريوس باعتباره رياضي معتمد في فبراير 2018 بعد اتهامه بإطلاق النار وقتل صديقته ريفا ستينكامب. أنهى نايك عقد بيستوريوس في سبتمبر، بعد أن ثبتت إدانته بالقتل الجاني.


وأضافت المحكمة أن "نايك إيطاليا أنهت عمل كارداريلي في نوفمبر 2018 بسبب تغيير احتياجات الأعمال في جنوب أفريقيا".


المناقشات النشطة.


اشترك اليوم.


بالفعل مشترك.


أقسام أوريغونليف.


صفحات الأخبار الإقليمية.


المزيد عن أوريغونليف.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2017 ولاية أوريغون لايف ليك. جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من شركة أوريغون ليف ليك.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


نايك إنك (نك)


اتبع الأرباح نايك ل.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


الحجم: 20،414،195 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 60.13 - 63.54.


نايك الخيار سلسلة.


نك كال 62.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 1.44 تشغ .: -2.66.


نك بوت 62.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.18 تشغ .: -0.61.


نك كال 62.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 1.1 تشغ .: -2.23.


نك بوت 62.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.29 تشغ .: -0.61.


نك كال 63.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.78 تشغ .: -2.12.


نك بوت 63.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.47 تشغ .: -0.53.


نك كال 63.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.52 تشغ .: -1.98.


نك بوت 63.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.65 تشغ .: -0.64.


نك كال 64.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.31 تشغ .: -1.99.


نك بوت 64.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.95 تشغ .: -0.53.


نك كال 64.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.17 تشغ .: -1.93.


نك وضع 64.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 آخر: 1.35 تشغ .: -0.36.


المناصب المفتوحة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


أحدث نك تعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


نايك خيارات الأسهم.


وقد أبلغ 54 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


المال كان كبيرا. لا فوائد. مستشار.


فترة االستحقاق ليست تنافسية ولكنها عادلة.


ممتاز وأعلى من خط لأي موظف. كبيرة للمبتدئين من الكلية أو المتدربين.


خيارات جيدة لشراء في.


العمل في نايك؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تحديثات الشركة.


تتطلب أهداف الاستدامة الطموحة من نايك الابتكار الذي لا يصدق، مما يؤدي في النهاية إلى النمو والنجاح على الصعيد العالمي. نايكي يأتي في المرتبة 2 في الولايات المتحدة و 6 # في العالم باعتبارها واحدة من أكبر الشركات الخضراء. تعرف على المزيد هنا: غلاسدور / slink. htm؟ كي = فكيكسق.


وراء التصميم: تحقق من كيفية تعاون فريق نايك رياضية مع برايسون تيلر، الفنان الأمريكي R & B، لمساعدته على التعبير عن إبداعه من خلال زوج مستوحاة مسقط من العرف 1S سلاح الجو. glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vQ9nF.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


نايك، وشركة (نك) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment