Sunday 11 March 2018

ناسداك نظام التداول البديل


ناسداك أومكس تعلن عن تحسينات على إحصاءات حجم الأسهم اليومية لأنظمة التداول البديلة أو "برك مظلمة"
نيويورك، 21 أكتوبر 2009 (غلوبنوزوير عبر شبكة كومتكس نيوز) - أعلنت ناسداك أومكس غروب، Inc. (ناسداك: نداك) اليوم أنها ستقدم تحسينات على دخولها التجاري أكت (سم) لمركز التقارير التجارية فينرا / نسداق (تم) (ترف (تم)) والتي سوف تسمح للشركات على حدة الإبلاغ عن نظام التداول البديل (أتس) أو نشاط "تجمع الظلام" التداول. وسيتم نشر هذا النشاط قبل نهاية اليوم على موقع ناسداك أومك ترادر ​​(R). وستكون الوظيفة الجديدة فعالة في منتصف نوفمبر 2009.
وقال "لقد أدركنا أن الصناعة سوف تستفيد من الإبلاغ المنفصل عن إحصاءات حصص السوق للمشاركين الذين يعملون حمامات الظلام أتس، وإذا أصبحت البيئة التنظيمية أكثر تطلبا للبرك الداكنة، وسوف ناسداك أومكس تكون في طليعة لمساعدة الشركات على الوفاء بالتزاماتها الإبلاغ" إريك نول، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ناسداك أومكس لخدمات المعاملات. "توفر بورصة ناسداك خيار العملاء عبر منصات تداول متعددة، وبهذه الوظيفة نقدم خيارات إضافية وإمكانية الوصول إلى الإحصاءات فيما يتعلق بالإبلاغ."
المشاركة في هذا التقرير مجانية وسوف تكون على أساس اختياري. معظم تجار الوساطة يتداولون بالفعل أسهم نمس لنظام المعاملة المؤتمتة (نكداك) (أكت (سم)).
حاليا، تقدم بورصة ناسداك حجم سهم يومي علنا ​​على موقع ناسداك أومك تريدر (R). يتم عرض هذه الإحصاءات حصتها في السوق من قبل معرف مشارك السوق (مبيد) لتجار الوساطة الذين اختاروا المشاركة.
مرفق الإبلاغ عن التجارة فينرا / نسداق (تم) (ترف (تم) هو خدمة التقارير التجارية والمصالحة الآلي تعمل على منصة التكنولوجيا أكت (سم). ترف (تم) إلكترونيا يسهل خطوات ما بعد التنفيذ من السعر والحجم الإبلاغ والمقارنة والمقاصة من الصفقات للأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك فضلا عن المعاملات في بورصة نيويورك، وغيرها من الأوراق المالية المدرجة في البورصة الأمريكية التي تحدث خارج الأرض. و ترف (تم) يعامل المعاملات المتفاوض عليها وسيط إلى وسيط. و ترف (تم) هو مرفق من فينرا التي يتم تشغيلها من قبل ناسداك. لا تعكس الصفقات المبلغ عنها إلى بنك فينرا / ناسداك ترف السيولة المتاحة في كتاب ناسداك. فينرا (تم)، مرفق التقارير التجارية (تم) و ترف (تم) هي علامات تجارية لهيئة تنظيم الصناعة المالية، وشركة
حول نسداق أومك.
مجموعة ناسداك أومك، Inc. هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي تقدم خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا والخدمات العامة عبر ست قارات، مع أكثر من 3700 شركة مدرجة. تقدم مجموعة ناسداك أومك العديد من حلول رفع رأس المال للشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سوق قوائم الولايات المتحدة. نسداق أومك الشمال، ناسداك أومك البلطيق، نسداق أومك الشمال الأول؛ وقطاع الولايات المتحدة 144A. تقدم الشركة التداول عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والمشتقات والديون والسلع والمنتجات المهيكلة وصناديق الاستثمار المتداولة.
تدعم تقنية ناسداك أومك غروب عمليات أكثر من 70 من البورصات والمنظمات المقاصة ومستودعات الأوراق المالية المركزية في أكثر من 50 بلدا. ناسداك أومك الشمال و ناسداك أومك البلطيق ليست كيانات قانونية ولكن وصف الطرح المشترك من بورصة ناسداك أومكس المجموعة في هلسنكي وكوبنهاغن، ستوكهولم، أيسلندا، تالين، ريغا، و فيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول نسداق أومك، قم بزيارة ناسداكومك. يرجى اتباع ناسداك أومكس في الفيسبوك (الفيسبوك / صفحات / نسداق-أومك / 108167527653) وتويتر (تويتر / ناسداكومكس).
ملاحظة تحذيرية بخصوص البيانات التطلعية.
وتتضمن المسائل الموصوفة هنا بيانات تطلعية تتم بموجب أحكام قانون الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات عن سوق الأسهم في بورصة ناسداك ومنتجات ناسداك أومك الأخرى، القرابين. ونحذر من أن هذه التصريحات ليست ضمانات للأداء المستقبلي. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن تلك المعبر عنها أو الضمنية في البيانات التطلعية. تتضمن البيانات التطلعية عددا من المخاطر أو عدم اليقين أو عوامل أخرى خارجة عن سيطرة مجموعة ناسداك أو إم إكس. وتشمل هذه العوامل، على سبيل المثال لا الحصر، العوامل المفصلة في التقرير السنوي لمجموعة ناسداك أو إم إكس حول النموذج 10-K، والتقارير الدورية المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. نحن لا نتعهد بالافراج عن أي تنقيحات على أي بيانات تطلعية.
تم توزيع هذا البيان الصحفي من قبل غلوبنوزوير، غلوبينويسوير.
المصدر: مجموعة ناسداك أومك، Inc.
(C) كوبيرايت 2009 غلوبنوزوير، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

نظام التداول البديل في ناسداك
أنظمة التداول البديلة.
أنظمة التشغيل التجريبية التجريبية.
واشنطن العاصمة، 2 ديسمبر 1998 & # 150؛ وقد صوتت اللجنة اليوم لنشر نسختين لتحديث الإطار التنظيمي للجنة في ضوء الدور الهام للتكنولوجيا، والمنافسة المتزايدة، في أسواق الأوراق المالية اليوم. وتعتمد الإصدارات التغييرات التالية:
أنظمة التداول البديلة. واعتمدت اللجنة إطارا تنظيميا جديدا للنظم التجارية البديلة. وقد سمحت التكلفة المنخفضة للتكنولوجيا لأسواق جديدة ومؤتمتة & # 150؛ أو أنظمة التداول البديلة & # 150؛ لتطوير. تتنافس هذه الأنظمة مباشرة مع التبادلات التقليدية، وتمثل الآن نحو 20٪ من المعاملات في الأوراق المالية في بورصة ناسداك و 4٪ من المعاملات في الأوراق المالية المدرجة. وعلى الرغم من أن هذه النظم التجارية البديلة هي أسواق، فقد تم تنظيمها باعتبارها تجار وسيط تقليديين، مما أدى إلى بعض الثغرات التنظيمية. والإطار الذي اعتمدته اللجنة اليوم، يدمج على نحو أفضل النظم التجارية البديلة في الإطار التنظيمي للأسواق، وهو مرن بما فيه الكفاية لاستيعاب أهداف العمل والفوائد التي توفرها النظم التجارية البديلة.
اإلغاثة التنظيمية للبورصات املسجلة قدمت اللجنة أيضا اإلغاثة إلى البورصات املسجلة و ناسد من متطلبات تقديم جميع التغييرات املقرتحة للقاعدة مع الهيئة للموافقة عليها. وتعرقل متطلبات حفظ القواعد في بعض الحالات التبادل وقدرة "ناسد" على التنافس بفعالية مع أنظمة تجارية بديلة، ولا تكون ضرورية دائما لقدرة اللجنة على ضمان حماية المستثمرين. فالقواعد التي اعتمدتها اللجنة اليوم تسمح للتبادلات بتشغيل "نظم تجارية رائدة" لمدة تصل إلى سنتين، وإدراج بعض منتجات الأوراق المالية المشتقة الجديدة وتداولها، دون موافقة مسبقة من اللجنة.
التبادلات الربحية وأخيرا، أوضحت اللجنة اليوم أنها ستعمل على استيعاب التبادلات الجديدة أو القائمة التي ترغب في العمل كمنظمات هادفة للربح. في حين أن التبادلات الأمريكية قد نظمت تاريخيا باعتبارها شركات مملوكة للعضوية، لا تهدف للربح، وبعض التبادلات المسجلة & # 150؛ أو الأنظمة التي تفكر في التسجيل كمبادلات & # 150؛ قد تجد أنه يجعل من الناحية التجارية أفضل للعمل كمنظمة هادفة للربح.
وقال رئيس مجلس الإدارة آرثر ليفيت "ان القواعد المعتمدة اليوم تتخذ خطوة هامة نحو تحقيق هدف ضمان استمرار قوة أسواق الأوراق المالية الأمريكية في عصر التجارة العالمية وتكثيف المنافسة، وهي تمثل التنظيم السليم الذي لا يزال يضمن حماية المستثمرين".
ملخص النشرات اعتماد التغييرات في تنظيم أنظمة التداول البديلة والإغاثة من متطلبات الإيداع في القواعد الإذاعية الفرعية.
وستصوت اللجنة أيضا على ما إذا كان ينبغي نشر نسخة ثانية تعتمد تعديلات على القاعدة 19b-4، مما سيسمح بتبادل الأوراق المالية المسجلة و ناسد بإدراج وتداول منتجات الأوراق المالية المشتقة الجديدة دون موافقة اللجنة.
سبب اعتماد النشرات.
وقد مكنت تكلفة التكنولوجيا المنخفضة من إنشاء أسواق تتنافس مباشرة مع التبادلات التقليدية. وتحيل اللجنة هذه الأسواق إلى نظم تجارية بديلة. وكما ورد في تقرير اللجنة الذي أصدرته في نيسان / أبريل 1998، فقد ازداد حجم واحد في هذه النظم التجارية البديلة زيادة كبيرة في السنوات الأخيرة. وتشكل هذه الأنظمة الآن نحو 20٪ من المعاملات في الأوراق المالية في بورصة ناسداك و 4٪ من المعاملات في الأوراق المالية المدرجة. وعلى الرغم من أن هذه الأنظمة التجارية البديلة هي أسواق، فإنها تخضع حاليا لتنظيم تجار وسيط تقليديين، مما أدى إلى بعض الثغرات التنظيمية. وعموما، فإن هذه الثغرات لا تثير مخاوف كبيرة عندما يكون نظام التداول البديل محدودا في حجم التداول. ومع ذلك، عندما يكون نظام التداول البديل له حجم كبير، فإن النهج التنظيمي القائم لا يوفر للمستثمرين الوصول إلى أفضل الأسعار، أو فشل في توفير مسار تدقيق كامل أو مراقبة كافية التداول على أنظمة التداول البديلة، ويخلق إمكانية لتعطيل السوق بسبب إلى انقطاع النظام.
بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المتطلبات التنظيمية الحالية للبورصات المسجلة و ناسد تعيق قدرتها على المنافسة الفعالة مع أنظمة التداول البديلة. وعلی وجھ الخصوص، یجب علی البورصات المسجلة و ناسد الحصول علی تعلیقات عامة علی جمیع التغییرات التي تطرأ علی قواعدھا والحصول علی موافقة اللجنة علیھا. وفي بعض الحالات، يمكن أن يعرقل هذا الشرط قدرتها على المنافسة، وقد لا يكون ضروريا دائما لحماية المستثمرين.
وأخيرا، في حين أن التبادلات الأمريكية قد نظمت تاريخيا باعتبارها شركات مملوكة للعضوية، لا تهدف للربح، بعض التبادلات المسجلة & # 150؛ أو أولئك الذين يفكرون في التسجيل كما التبادلات & # 150؛ قد تجد أنه يجعل من الناحية التجارية أفضل للعمل كمنظمة هادفة للربح.
كيف تستجيب اللجنة.
الإطار التنظيمي الجديد لأنظمة التداول البديلة.
اختيار للتسجيل كوسيط تاجر.
وبموجب القواعد التي تعتمدها اللجنة اليوم، فإن الأنظمة التجارية البديلة ذات حجم التداول الكبير & # 150؛ وبالتالي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على السوق & # 150؛ سوف تحتاج إلى الامتثال للمتطلبات الإضافية التالية.
وسيتعين على أنظمة التداول البديلة المسجلة كموزعين للوساطة أن تربط بتبادل مسجل أو ناسد وأن تعرض علنا ​​أفضل أسعارها (بما في ذلك الأوامر المؤسسية) لتلك الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك وأوراق مالية ناسداك التي لديها 5٪ أو أكثر من التداول الصوت. وسيتعين على أنظمة التداول البديلة أيضا السماح لأعضاء البورصات المسجلة و ناسد بتنفيذ الأوامر المعروضة علنا. فقط تلك الأوامر التي يختار المشاركون في نظام تجاري بديل اختيار عرضها لأكثر من مشارك آخر يجب أن يتم عرضها علنا. وبناء على ذلك، لن تكون هناك حاجة إلى عرض الجزء من الطلبات المخفية عن العرض من خلال ميزات "حجم الاحتياطي" في أنظمة التداول البديلة. غير أن اللجنة تقوم، على سبيل المثال، برصد آثار هذا الشرط، إذ أن أنظمة التداول البديلة في بدايتها لن تقوم إلا بعرض أوامرها علنا ​​في 50 في المائة من الأوراق المالية الخاضعة لهذه المتطلبات. وبعد تسعين يوما، سيتم تمديد شرط العرض العام إلى ما تبقى من الأوراق المالية. كما لن تكون هناك حاجة إلى أنظمة تجارية بديلة لتوفير إمكانية الوصول إلى الضمان إلى أن يصبح شرط العرض العام فعالا لذلك الأمن.
كما أن نظام التداول البديل الذي يحتوي على 20٪ أو أكثر من حجم التداول سيتعين عليه أيضا التأكد من أن أنظمةه الآلية تستوفي معايير معينة للسلامة والنزاهة والأمن. ويهدف هذا إلى منع انقطاع النظام - - وما ينتج عنها من تعطيل للسوق & # 150؛ التي تعاني من بعض أنظمة التداول البديلة خلال فترات حجم التداول الثقيل.
كما يتعين على نظام تجاري بديل بنسبة 20٪ أو أكثر من حجم التداول أن يمتنع عن حرمان المستثمرين بشكل غير عادل من الوصول إلى نظامه. وهذا الشرط لن يمنع سوى التمييز غير العادل بين المستثمرين والوسطاء الوكلاء الذين يسعون إلى الوصول. وسيكون للنظام حرية وضع معايير عادلة وموضوعية، مثل الجدارة الائتمانية، للتمييز بين المشاركين المحتملين.
الإغاثة للبورصات المسجلة و ناسد.
أولا، تعتمد اللجنة قاعدة تعفي مؤقتا من التبادلات المسجلة و ناسد من متطلبات تقديم القواعد بحيث يمكن أن تعمل & # 150؛ لمدة تصل إلى سنتين - أنظمة التداول الطيار. خلال هذه التجربة فترة سنتين، فإن نظام التداول التجريبي تخضع لقيود حجم صارمة. وسيتعين أيضا على مشغل نظام التداول التجريبي أن يكفل مراقبة نشاط التداول على ذلك النظام على النحو الملائم. هذه القاعدة ستعزز التبادل المسجل "وقدرة" ناسد "على التنافس مع أنظمة التداول البديلة المسجلة كسماسرة، ولتوفير أنظمة تجارية مبتكرة للسوق.
ثانيا، تعتمد اللجنة قاعدة تخلق إجراءات مبسطة لسوق الأوراق المالية المسجلة و ناسد للبدء بسرعة في تداول منتجات الأوراق المالية المشتقة الجديدة. وبموجب القاعدة الجديدة، إذا كان للتبادل المسجل أو ناسد قواعد تجارية قائمة، وإجراءات المراقبة، ومعايير الإدراج التي تنطبق على فئة المنتج واسعة تغطي منتج الأوراق المالية المشتقة الجديدة، يمكن إدراج المنتج الجديد أو تداولها دون موافقة اللجنة.

إيكو السوق يحولها أتس الأمن رمز المشروع المشترك مزورة بواسطة تزيرو، رينجين ومجموعة الأرجون.
أول سيك و فينرا المتوافقة أتس لتحويل الأولي عملة عرض السوق.
سالت ليك سيتي، 27 سبتمبر 2017 (غلوب نيوزوير) - أعلنت تسيرو، وهي شركة تابعة لشركة أوفرستوك، وشركة (نسداق: أوستك) وشركة رينجن ليك ومجموعة أرغون اليوم عن مشروع مشترك حصري يجمع بين نقاط القوة الرائدة في السوق كل شركة لإطلاق نظام التداول البديل (أتس) التي من شأنها تحويل تداول الرموز الأمنية الصادرة في عروض عملة الأولي (إيكو) في الامتثال للوائح سيك و فينرا (المشروع المشترك). وقد رفعت هذه الفئة الناشئة بسرعة من الرموز الرقمية المستندة إلى بلوكشين أكثر من 2 مليار دولار حتى الآن هذا العام (لكل تعقب إيكو في سويندسك) والعمليات الخفية (بما في ذلك الرموز الرقمية) لديها سقف السوق الحالي من 137 مليار $ (لكل كوينماركيتكاب)، مما يجعل وهذا صناعة نمو ضخمة. الرموز الرقمية و كريبتوكيرنسيز أيضا تغيير وجه التمويل شركة النمو الناشئة. في النصف الأول من هذا العام، تم استثمار المزيد من الأموال في فينتيش من خلال كريبتوكيرنسيز من خلال رأس المال الاستثماري (أكثر من 1.2 مليار دولار، لكل نبك).
وقال باتريك م. بيرن، الرئيس التنفيذي لشركة أوفيرستوك: "مع عروض إيكو بلوكشين التي تفوق التمويل التقليدي للمرحلة الأولى من التمويل الرأسمالي، والمنظمين الأمريكيين الذين يسعون للحصول على أماكن مشروعة لدعم العروض المميزة للأمان، مع استمرار تيزيرو جف في الحفاظ على مكانتها الرائدة في تكنولوجيا بلوكشين المالية. "كان تيزيرو في طليعة الثورة بلوكشين لسنوات، والعمل عن كثب مع المنظمين منذ عام 2018 - إطلاق أول سيتس المتوافقة مع المجلس الأعلى للتعليم في العالم لأصول بلوكشين، أول عرض خاص بلوكشين السندات، وأول إصدار عام من الأمن بلوكشين، "تابع الدكتور بيرن.
"الآن، من خلال الجمع بين خبرتنا مع الخدمات الاستشارية أرغون والتجارية الإلكترونية رينغن، وسيولة عميقة وقدرات صنع السوق، ونحن في وضع يمكنها من إطلاق الوحيد سيك الولايات المتحدة سيك المتوافقة مع رمز مميز"، واختتم الدكتور بيرن.
ويهدف المشروع المشترك المعروف إلى إعادة تعريف الطريقة التي ينظر بها سوق إيكو إلى الرموز الأمنية، وتعزيز السيولة لتسريع تطوير السوق. وقد شكل الافتقار إلى السيولة عائقا كبيرا أمام تطور سوق الرموز الرمزية. وقد حظي هذا الموضوع باهتمام كبير منذ صدور تقرير المجلس الأعلى للأوراق المالية بشأن إصدار داو رقم 81207/25 يوليو 2017، حيث أوضحت اللجنة العليا للأوراق المالية أن أي رمز رقمي مزود بمدخل دخل هو أمن، وعلاوة على ذلك، يتم تداولها في المنشطات الأمفيتامينية أو في سوق الأوراق المالية الوطنية.
وقالت ايما تشانينغ، الرئيس التنفيذي والجنرال "لقد دأبنا منذ فترة طويلة على الدعوة إلى أن إصدار الرموز الرقمية كأوراق مالية يعطي المصدرين والمشترين أكبر قدر من اليقين بشأن النظام القانوني الذي ينطبق على البيع وأوسع مجموعة من الخيارات لتوفير عائد جذاب للمستثمرين" محامي مجموعة أرغون. وقال "ان القضية الرئيسية حتى الان هى الحاجة الى سوق مناسب لتوفير السيولة. هذا المشروع المشترك بين تيزيرو، رينجين والأرجون لديه القدرة على تغيير تماما وجه المكاتب القطرية ".
وسيتم بناء المشروع المشترك في إطار التعاون الحصري الذي يعتمد على نقاط القوة المتميزة لكل شركة، والجمع بين منصة التداول الرائدة على أساس بلوكشين، بلوكشين مع قدرة رينجين على توفير السيولة، وتسويق السوق وتقنية خوارزمية، والخبرة الاستشارية رئيس الوزراء ارغون المجموعة إيكو والعملاء رمز الأمان. وسيستفيد المشروع المشترك أيضا من سافتلونش من أجل قدرات مكافحة غسل الأموال ومعارف العملاء.
وقال جو كاماراتا، رئيس شركة "تيزيرو": "يسمح لنا هذا المشروع المشترك بمواصلة تحقيق هدفنا المتمثل في الاستفادة من البنية التحتية الحالية لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة وتقنيات توجيه النظام الذكية داخل مساحة بلوكشين".
وقال سليمان دويار، الشريك الإداري لشركة رينجن ليك: "لقد اعتقدت منذ فترة طويلة أن التوريق هو أحد أفضل حالات استخدام تكنولوجيا بلوكشين - وقد أثبت سوق إيكو التحويلي ذلك. "كان لباتريك بيرن و تزيرو تبصر كبير في تطوير وتسجيل أول المنشطات الأمفيتامينية الرقمية، والآن، في شراكة مع أرغون، وهي شركة رائدة في مجال الاستشارات إيكو الرائدة في الصناعة، ونحن متحمسون لجلب مشاركتنا كبيرة الحجم في كريبتوكيرنسيز والتكنولوجيا والخبرة التجارية إلى وهذا المشروع الواعد. إنه وقت مثير جدا ليكون مستثمرا في المكاتب القطرية ".

نظام التداول البديل - أتس.
ما هو "نظام التداول البديل - أتس"
نظام التداول البديل هو نظام غير منظم كتبادل ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد شعبية نظم التداول البديلة في جميع أنحاء العالم، وهي تشكل جزءا كبيرا من السيولة الموجودة في القضايا التي يتم تداولها في البورصة. المعروف أيضا باسم منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا، وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، عبر الشبكات، وشبكات الاتصال، وهذا يتوقف على الوضع.
انهيار "نظام التداول البديل - أتس"
يتم تسجيل معظم أنظمة التداول البديلة - أو أتس - كسماسرة تجار بدلا من التبادلات والتركيز على إيجاد الأطراف المقابلة للمعاملات. وخلافا لبعض التبادلات الوطنية، فإن الأنظمة التجارية البديلة لا تضع قواعد تحكم سلوك المشتركين أو المشتركين في الانضباط بأي طريقة أخرى باستثناء استبعادهم من التداول. معظم أوامر أتس مباراة إلكترونيا، ولكن ليس بالضرورة أن يكون الإلكترونية. وتؤدي هذه النظم التجارية دورا هاما في توفير وسائل بديلة للوصول إلى السيولة.
وفي كثير من الأحيان، يستخدم المستثمرون المؤسسيون المنشطات الأمفيتامينية للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصات الوطنية. ويمكن أن تصمم هذه الإجراءات لإخفاء التداول من وجهة نظر الجمهور لأن معاملات المنشطات الأمفيتامينية لا تظهر على كتب ترتيب التبادل الوطني. علی سبیل المثال، قد یستخدم صندوق التحوط الذي یرغب في بناء مرکز کبیر في حقوق الملکیة أتس لمنع المستثمرین الآخرین من الشراء مسبقا. ويمكن أيضا أن يشار إلى المنشطات الأمفيتامينية المستخدمة لهذه الأغراض على أنها حمامات مظلمة.
يجب على لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموافقة على أنظمة التداول البديلة. في السنوات الأخيرة، صعدت هذه الهيئات التنظيمية إجراءات الإنفاذ ضد أنظمة تجارية بديلة لمخالفات مثل التداول ضد تدفق أوامر العملاء أو الاستفادة من معلومات تداول العملاء السرية. وقد تكون هذه الانتهاكات أكثر شيوعا في نظم التداول البديلة من التبادلات الوطنية نظرا لأنها تواجه لوائح أقل.
التنظيم أتس.
وقد قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإدخال اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 لحماية المستثمرين وحل أي مخاوف تنشأ عن أنظمة التداول البديلة. وتقتضي اللوائح الاحتفاظ بسجلات أكثر صرامة والطلب على تقارير أكثر كثافة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد أن تصل إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين. وتشمل هذه المتطلبات الإبلاغ بموجب القاعدة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية.
الخط السفلي.
أنظمة التداول البديلة هي تلك التي لا تنظم كتبادل، ولكن لا تزال مطابقة المشترين والبائعين داخل قاعدة المشتركين الخاصة بهم. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أنظمة تجارية بديلة لتقديم طلب للحصول على الموافقة وتتطلب الاحتفاظ بسجلات مناسبة بموجب نظام أتس.

نسداق ينطبق على تشغيل البورصة في كندا.
لدى ناسداك كندا حاليا نظام تداول بديل مع 3 تسهيلات تداول الأسهم في أونت.
الصحافة الكندية.
نشر: 12 أكتوبر، 2016 1:29 م إت.
آخر تحديث: أكتوبر 12، 2017 1:29 م إت.
وقد تقدمت بورصة ناسداك بطلب إلى هيئة الأوراق المالية في أونتاريو لتشغيل سوق الأوراق المالية في كندا. إريك ثاير / رويترز.
وقال رئيس اكبر منظم للاوراق المالية فى كندا ان موظفيها استعرضوا طلبا من شركة ناسداك ان تدير بورصة فى كندا، ولكنها لم تقدم بعد الى المجلس.
تقول رئيسة لجنة أونتاريو للأوراق المالية والمدير التنفيذي مورين جنسن إنها تتوقع من شركة أوسك النظر في الطلب في إحدى اجتماعاتها القادمة.
وفقا لنشر على موقع أوسك، تقدمت ناسداك كندا وشركة إنزوليلمنت، الشركة الأم، للاعتراف بأنها التبادلات، بدءا من الساعة على فترة تعليق 30 يوما ليغلق يوم 13 نوفمبر.
وتقول إن ناسداك لا تقترح حاليا إدراج الأوراق المالية للمصدرين، وإذا قررت القيام بذلك في وقت لاحق، فإنه يتعين مراجعة قواعد الإدراج الخاصة بها ونشرها للتعليق عليها وعرضها على اللجنة للموافقة عليها.
ويأتي التطبيق بعد أكثر من عام من الانتهاء من ناسداك استحواذها على تشي-X كندا، وهو نظام تجاري بديل لبورصة تورونتو للأوراق المالية، في فبراير 2018.

No comments:

Post a Comment