Thursday 8 March 2018

مجموعة ونسيان مراجعة النقد الاجنبى


سيت أند فورجيت ترادينغ & # 8211؛ عندما لاستخدامه وعندما لا.
في حين كنت في وقت لاحق سمعت تاجر المهنية الذي كان يدير مكتب التداول تلخيص & # 8216؛ مجموعة ونسيان التداول & # 8216؛ في جملة واحدة:
& # 8220؛ هذا هو مثل الحصول على سيارة، ووضع قدمك على الغاز، وتتوقع أن تحصل من النقطة ألف إلى النقطة B دون ان تتحطم & # 8211؛ اكتمال الغباء. & # 8221؛
بشكل عام، يجب أن أتفق معه. هناك الكثير من الارتباك حول مجموعة ونسيان التداول، وأنه من المرجح أن يكلفك المال.
في مقالة اليوم & # 8217؛ أنا سوف تبدأ من خلال تقاسم المغالطة في هذه الطريقة من التفكير وكيف أدمغتنا السلكية فيما يتعلق التداول. ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تغطي سيناريوس اثنين فقط يجب عليك استخدام مجموعة وننسى التداول.
من هنا، سوف أتحدث عن الأسواق المتطورة وكيف يرتبط ذلك بتعيين ونسيان التداول. بعد ذلك، سأنتهي مع الحديث عن كيفية الحد من أرباحك وكيفية تجنب وضع حد لنموك كتاجر.
ذي إيروني & أمب؛ فالاسي أوف سيت & أمب؛ ننسى التداول.
المفارقة (والمغالطة) يختبئ وراء هذا الحجم واحد يناسب الجميع النهج هو يفترض كنت مسؤولا بما فيه الكفاية لجعل دخول التجارة جيدة، ووقف الخسارة وجني الأرباح، ولكن كنت بوضوح ليست ناضجة، ذكي أو مسؤولة بما فيه الكفاية لإدارة التجارة. كيف سخيفة.
ولكي نكون منصفين، فإن أدمغتنا ليست سلكية لجميع آليات التداول، والتحيز الطبيعي لدينا هو سلبي تجاه معظم الأشياء، وخاصة التهديدات.
ترجمة كيف يؤثر هذا التحيز علينا هو: نحن أكثر عرضة لإغلاق التجارة عندما يتعارض معنا (التهديد) مقابل العمل بالنسبة لنا (مفيد). و أنا & # 8217؛ م متأكد أنك قد واجهت هذا بنفسك.
كنت في التجارة، كل شيء هو الذهاب بالنسبة لك، والعمل السعر هو التسرع في صالحك، كنت في الربح & # 8230؛ وبعد ذلك & # 8230؛ أول شمعة رئيسية ضدك. على الفور كنت تعتقد أن الخطوة قد انتهت وأنت إغلاق التجارة لقفل في الربح.
هل حدث ذلك لك؟ إذا كان الأمر كذلك، في الدماغ والدماغ الزواحف العمل ضدك.
(ملاحظة: لمقالة التداول كبيرة على التحيز السلبي في التداول، وقراءة لماذا نحن إغلاق الصفقات الرابحة في وقت مبكر)
تغيير & أمب؛ النمو تأتي من خلال إعادة الأسلاك الدماغ.
يمكننا إما أن نمشي على قشر البيض حول التحيز السلبي (أي نمو)، أو أننا يمكن أن نتعلم للتغلب عليها (النمو). ببساطة التحول إلى نهج واحد يناسب الجميع لتحقيق الربح (أو إدارة التجارة) لا الجواب. فإنه يترك لك شلل من حيث النمو ويفترض أنت & # 8217؛ لن تحصل على أكثر من ذلك.
هذا هو مثل القول يجب أن لا تشرب البيرة (أو كأس من النبيذ) لأنك & # 8217؛ لن تكون قادرة على السيطرة على نفسك. أو يجب أن لا تحصل على رخصة قيادة لأنك لن تكون مسؤولا بما فيه الكفاية لدفعها على الطرق العامة. مثير للسخرية.
في الواقع، مجموعة ونسيان التداول هو ببساطة طريقة واحدة لإدارة التجارة. وينبغي (في الواقع) فقط أن تستخدم في ظل ظرفين:
# 1: لديك واحد فقط، ربما ساعتين في اليوم، وليس لديهم طريقة حقيقية لإدارة الصفقات الخاصة بك. ربما كنت تعمل بدوام كامل، لديهم أطفال، وفقط حقا مشغول حقا مع جدول زمني ضيق فائقة.
في هذه الحالة، ربما كنت أفضل توظيف مجموعة وننسى كوسيلة لجني الأرباح باستخدام استراتيجيات العمل السعر اليومي و 4 ه، ولكن هناك افتراض كبير في هذا.
يفترض السيناريو أعلاه أنك أ) لم يتم تدريبك في سياق عمل قراءة الأسعار، أو ب) من المرجح أن تصل صفحتك إلى وقف الخسارة أو الربح بعد الدخول، ولكن أثناء انشغالك.
وبالتالي، إلا إذا كنت غير مدربين على قراءة سياق العمل السعر في الوقت الحقيقي، أو التجارة سوف تغلق أثناء وجودك في العمل، فأنت مرشح لائق لمجموعة ونسيان التداول.
إذا كانت التجارة الخاصة بك سوف يستغرق بضعة أيام، فإن هذا قد لا يكون أفضل طريقة، لأنه كما تقدم، فإنه قد تظهر علامات يمكن أن تذهب لعداء كبير. هذه هي الصفقات لديك للاستفادة من عندما تأتي، تماما مثل لاعب لعبة البوكر جيدة حقا الأحمال حتى على يد قوية.
مرة واحدة تحصل جيدة في قراءة سياق العمل السعر في الوقت الحقيقي، يمكنك أيضا درب توقف والحد من المخاطر الخاصة بك كما تقدم التجارة. تقريبا كل تاجر المهنية سوف يقلل من المخاطر مع تقدم صفقاتهم.
عدد قليل جدا سوف ننظر إليها على أنها الجحيم أو سيناريو المياه العالية، وهو ما تقوله عند استخدام مجموعة وننسى كما الأسلوب الخاص بك.
السيناريو الآخر هو أدناه.
# 2: إذا بعد استنفاد جميع الأساليب الأخرى لإدارة الصفقات الخاصة بك (أخذ الأرباح وضبط توقف الخاص بك)، وطريقة خط الأساس الوحيد الذي أظهر الربحية، ثم أنت & # 8217؛ د يكون مرشح لائق لمجموعة وننسى الأسلوب.
هذا هو واحد على التوالي إلى الأمام، وخطر الدمار يحتاج إلى دعم قراركم. دون ذلك، هل يمكن أن يكون الأرقام تعمل تماما ضدك دون حتى معرفة ذلك.
وبالتالي، إذا كنت من المتداول الذي يقع خارج السببين أعلاه، يجب عليك استكشاف خيارات أخرى، ووضع خط أساس دقيق لقياس الطريقة التي تستخدمها.
الأسواق تتطور مع مرور الوقت.
وخلاصة القول أن السوق يتطور مع تقدمه بمرور الوقت. هذا يمكن أن يحدث في النهار، يوميا، أو على مدى أيام وأسابيع. تلك التي تدرب وتتعلم التكيف مع هذه التغييرات في الوقت الحقيقي سوف يكون اصبعهم على نبض وتعظيم الفرص.
هذا هو ما يفعله التجار المؤسسيون. أنها ضبط وتطور مواقفها كما يفعل السوق، تماما مثل لاعب لعبة البوكر سوف تصبح أكثر عدوانية (أو المحافظ)، على أساس اللاعبين من حوله، وحجم رقائقه.
فقط ندرك إذا كنت لا استكشاف خيارات أخرى لإدارة الصفقات الخاصة بك، وتدريب لتتجاوز نقاط الضعف الخاصة بك، وسوف يكون النمو الخاص بك محدودة، وسوف تعكس أرباحك هذا.
وجود حظر التجول على الأرباح.
ولكن ربما لا يفعل ذلك. لا مشكلة، فقط تخيل السيناريو التالي:
هذا هو الأسبوع الأول في مايو، 2018. لقد دخلت للتو قصيرة على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي على كسر أدنى مستوى الدعم الرئيسي حول 1.0225. وقف الخسارة هو أعلى من 20 إما اليومية، لذلك -100 نقطة، و & # 8216؛ سيت أند ننسى & # 8216؛ الهدف هو +200 نقطة، أو + 2R.
بعد يوم واحد، ويأتي على الأخبار أن جورج سوروس باعت أكثر من 1 مليار دولار من الدولار الأسترالي. وبالنظر إلى تاريخ سوروس & # 8217؛ وأنه لا يحصل على الدخول والخروج في يوم واحد (جنبا إلى جنب مع حقيقة صارخة من المرجح أن يتراكم التجار المهنيون الآخرون على هذه التجارة)، وهناك احتمالات أن هذه التجارة سوف تعمل.
بعد & # 8230؛ هنا أنت، بعد بضعة أيام، قائلا & # 8216؛ لا، أنا فقط تعيين ونسيان لأنني تجاهل كل شيء، ولا يمكن إدارة الصفقات بلدي بمسؤولية، لذلك لدي هذا حظر التجوال على الأرباح & # 8216؛.
بعد يوم واحد، كنت ضرب الخاص بك + 2R الربح، وأعتقد أنك تاجر جيد رن. هذا هو المخطط أدناه.
ثم ترى هذا & # 8230؛
نضع في اعتبارنا، وهذا الوضع أعلاه يحدث على نطاق الصغير تقريبا كل يوم، وأحيانا عدة مرات في الأسبوع.
لذلك عند التفكير في استخدام مجموعة وننسى الطريقة، ندرك أن هناك خيارات أخرى، وهذا ينبغي أن تستخدم إلا في ظروف محددة جدا.
نفهم أيضا، إذا اخترت استخدام هذا الأسلوب في حين أن لديك خيارات أخرى، كنت أ) وضع سقف على الأرباح الصاعدة، والأهم من ذلك ب) وضع حد على النمو والتنمية الخاصة بك كالتاجر.
هناك العديد من الطرق الأخرى لإدارة الصفقات الخاصة بك بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تتداوله. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن هذه الأساليب وكيفية الاستفادة منها في التداول الخاص بك، والتعرف على بلدي متقدمة دورة العمل السعر حيث يمكنك الحصول على لدينا الاجهزة التجارة اليومية التعليق، ومسابقات المتداول، ندوات الأعضاء الخاصة، يعيش منتدى الاجهزة التجارة، وأكثر من ذلك .
البوذي، التاجر والعطاء.
أنا كريس كابري، مؤسس 2ndSkiesForex. أنا مساعدة التجار من جميع المستويات تغيير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء. كما تاجر المهنية، وأنا متخصص في العمل سعر التداول. كمعلم، شغفي يكمن في تبين لك كيفية إعادة سلك عقلك للتداول الناجح. تريد تحسين حافة الخاص بك الآن؟ تفضل بزيارة صفحة دورة السعر الخاصة بي.
تريد أن تعرف السعر استراتيجيات العمل للتجارة الفوركس؟
اشترك للحصول على النشرة الإخبارية الشهرية والحصول على موقعنا مجانا الكتاب الإلكتروني.
مقالات لها صلة.
منطقة الراحة، علم النفس التجاري & # 038؛ نجاح تداول الفوركس.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 17-22 ديسمبر.
كريس كابري's توب ترادس لعام 2018.
قد تتمتع أيضا.
منطقة الراحة، علم النفس التجاري & # 038؛ نجاح تداول الفوركس.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 17-22 ديسمبر.
كريس كابري's توب ترادس لعام 2018.
تشبيه كبير مع السيارة.
مجموعة وننسى يميل إلى أن يكون هذا فكرة المال السهل حوله. فقط أدخل في التجارة والأرباح تبدأ المتداول في أوتوماتيكالي، لا المهارات اللازمة. انها مجرد الكسل في الواقع. وأنا أعلم أنني سقطت في هذا الفخ قبل الذهاب إلى الحوض الصغير مسار العمل السعر & # 8230؛
مقال عظيم جدا كريس، شكرا 🙂
نعم، فإنه لا تميل إلى خلق صورة كاذبة هناك من السهل المال، أن مجرد الجلوس ومشاهدة لفة العجين في، أي عمل سياق العمل المهارات المطلوبة. الكسل، ولكن أيضا يعامل التاجر مثل طفولي، كما لو أنهم لا يستطيعون إدارة صفقاتهم، والعواطف، أو تنمو من أي وقت مضى، لذلك لا تزعج، وضعت للتو على التجارة الخاصة بك ولا تفعل أي شيء، لأنك غير مسؤولة جدا وسوف المسمار عنه. حتى أيدي قبالة. فكرة سخيفة جدا في الواقع، وفقط لكمية مختارة من الناس الذين لديهم ظروف خاصة جدا.
سعيدة جدا لاحظت وتخرج الآن بعد ذلك.
مقال عظيم كريس، الطريق الوحيد ليصبح تاجر ناجح هو العمل بجد في شحذ مهارات التداول لدينا والتي تأتي مع التعليم والممارسة وتعزيز قدراتنا على التركيز في ما نقوم به. مجموعة وننسى هو مجرد طريقة واحدة للاقتراب من التجارة ولديه حدوده.
شكرا لكم على كل العمل الشاق،
نعم، علينا أن نحافظ على شحذ مهاراتنا، وتعزيز قدراتنا والحصول على الماضي القيود لدينا. هذا هو الجانب السلبي (بين أكثر من ذلك بكثير) من استخدام مجموعة وننسى، سعيدة جدا لاحظت.
مقال مثالي. رؤية عظيمة للخوف وعلاقتنا بالتهديد.
شكرا لهذه المادة.
أنا أفهم هذا تماما، انها & # 8217؛ مجرد وضعه على حسن الاستخدام. تفسير واضح جدا الذي لم يقال أبدا في أي مكان آخر. أنا بروود أن يكون الطالب، مثل العديد من الآخرين، أنا فقط بحاجة إلى مزيد من الوقت لتكون أكثر ربحية لا تستخدم الدماغ الزواحف. بل هو بالطبع عظيم وكان لديك لقضاء بعض الوقت للتعلم، ووضعها بهذه الطريقة، تفشل في التخطيط ومن ثم تخطط للفشل، وهذا هو شيء لديك لوضع المبلغ الصحيح من الوقت في لفهم كريس & # 8217؛ طريقة تفكير. كفى قال برافو لك كريس.
أشكركم على مقالة ممتازة، وأنا ما زلت تعلم، وأنا أحب أن أرى أكثر من مجموعة أوبس والطريقة التي تذهب عن ذلك، عند الدخول، وقف الخسارة، واتخاذ الربح.
أنا أجد أنه ساحق في الوقت الراهن، هناك الكثير لقراءة والتعلم. والمزيد من الوقت الشاشة، والتفاعل مع التجار من ذوي الخبرة مثل نفسك.
مرحبا بن D & # 8217؛ ليمى،
شكرا على التعليقات الإيجابية.
انها لا ساحقة عندما تعلم المتغيرات وأساليب رئيسية لكسرها.
يمكنك أن ترى دائما أكثر من بلدي الاجهزة وأخذ الأمور إلى المستوى التالي من خلال الانضمام بلدي السعر دورة العمل والحصول على الوصول اليومي إلى الأفكار التجارية والإعدادات.
يمكنك إرسال رسالة إلكترونية عبر [إمايل & # 160؛ بروتكتد] إذا كانت لديك أية أسئلة.
مرحبا، ملخص جيد في الواقع. ساعدني كثيرا.
شيء واحد يمكن أن أضيف (ربما المذكورة في مكان آخر)، مجموعة & أمبير؛ نسيان يمكن أن يكون عبئا نفسيا كذلك.
عادة، عند بناء استراتيجية، عليك أن تبعث عليه. إذا كان يستخدم S & أمب؛ F، فمن الواضح جدا عليك أن تفتت أن القاعدة التي أنشأتها لنفسك. إن رؤية تحرك السوق ضدك أمر محبط، بغض النظر عن عدد المرات التي تكررها لنفسك & # 8220؛ ولكنني & أمب؛ 8217؛ ما مجموعة & أمب؛ نسيان شخص، انها & # 8217؛ سوف تأتي حول وأنا لا من المفترض أن تلمس انها & # 8221؛
ولا يوجد شيء تقريبا أكثر خطورة مما أدى إلى إحباط الإحباط.
ري: سيت & أمب؛ ننسى = العبء النفسي.
نعم، إذا كان الدماغ هو السلكية للتأكيد حول التجارة، والإطار الزمني أو مجموعة وننسى أسلوب لن يهم. أنت & # 8217؛ سوف لا تزال تقلق. وبالفعل & # 8211؛ والإحباط تعيين في إذا كان هذا هو عادتك.
نقاط جيدة جدا هنا.
8 الموارد لعقلية التداول، التأمل & # 038؛ الدماغ.
2 نصائح تحتاج إلى معرفته حول دعم التداول والمقاومة.
كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.
دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)
خرافة تأكيد السعر "# 038؛ والعقلية التجزئة.
(فيديو) فوريكس ليف برايس حركة التداول +140 نقطة أوسشف.
ما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم من أن تصبح تاجر ناجحة.
دون & # 8217؛ ر جعل هذا الخطأ في التداول.
الانضباط = الحرية + النجاح للتجار.
الأجزاء الثلاثة من العقل التداول الخاص بك.
التأمل للتجارة & # 8211؛ بلدي 15 عاما من الممارسة.
عقلية التداول: كتب لتعطيك الحافة العقلية.
رسالة إلى التجار لعام 2018 (بقلم كريس كابري)
(فيديو) استراتيجية التداول بيراميدينغ +200 نقطة.
(فيديو) فوريكس برايس أكتيون ليف تريد تريد +142 نقطة أودوس.
(فيديو) ليف برايس أكتيون تريد سيتوب + 7R | +216 نقطة الربح.
(فيديو) ليف برايس أكتيون تريد سيتوب & # 8211؛ مقياس داو جونز لحركات السوق.
عندما التداول هو كسر سيئة: 6 نصائح لتحويل الأمور حول.
لايف الأسعار العمل التجارة إعدادات | 15 أكتوبر.
سيت أند فورجيت ترادينغ & # 8211؛ عندما لاستخدامه وعندما لا.
العثور على مفتاح الدعم & # 038؛ مستويات المقاومة مثل برو & # 8211؛ الجزء 1.
A ترادينغ ترادينغ ميندسيت & # 8211؛ تحديد الأهداف الجزء الأول.
ما الذي يبني الثقة في التداول؟
كتاب مراجعة: الثقافات من الخبرة في أسواق العملات العالمية.
ثابت٪ حقوق الملكية مقابل مبلغ الدولار الثابت | ايهما افضل؟
9 أشياء ناجحة التجار (& # 038؛ الناس) Do.
عقلية التداول: الإحباط يؤدي إلى التعلم.
لماذا تفشل معظم قرارات السنة الجديدة؟
4 طرق لتحسين التداول الخاص بك.
لماذا يحصل معي هذا دائما؟
تداول استراتيجية كسر الكاذبة الجزء 1.
استراتيجيات الفوركس.
التداول مع سياق العمل السعر.
كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.
إدارة التجارة & # 038؛ تحليل على تجارة خاسرة.
كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.
دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)
احدث التعليقات.
كريس كابري "مرحبا فهد، شكرا لك، وأنا فخور جدا". فهد "شكرا مرة أخرى كريس على جهدكم والتفاني من أجل الخاص بك" كريس كابري "هولا ريك، نيس، أنا سعيد كنت تروق هذا السعر" ريك غريمس " نعم هذا فعال! اتفق تماما في هذه الاستراتيجية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2007 - 2018 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية.
نو المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأي مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين و / أو العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين.
المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.
بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.
تحتاج إلى تحسين لك التداول؟
اشترك الآن لتلقي كتاب إلكتروني مجاني حول كيفية الحصول على حافة التداول في أسواق الفوركس.
تعلم ما يعني أن يكون لديك حافة تعرف على ما هي التحركات الرئيسية في السوق اكتشاف أداة التداول خلال اليوم لإجراء مقالات دقيقة والخروج.
كمكافأة للاشتراك، سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى النشرة الإخبارية الشهرية، والتي تحتوي على رؤى لم تنشر على الموقع.

مجموعة وننسى إشارات الفوركس.
سهلة للتجارة، انخفاض الإجهاد & أمب؛ طريقة مربحة.
للتداول في سوق الفوركس.
ما هي مجموعة وننسى إشارات الفوركس؟
كما يوحي اسمها، مجموعة وننسى إشارات الفوركس هي إشارات لك & # 8220؛ تعيين & # 8221؛ مرة واحدة في اليوم، ثم & # 8220؛ ننسى & # 8221؛ حتى نفس الوقت في يوم التداول التالي. وهذا يعني اتخاذ قرارات التداول مرة واحدة فقط يوم من الرسوم البيانية اليومية. على وجه التحديد، الوسيط الذي نستخدمه يتغير من يوم لآخر في الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك & # 8230؛ وفي ذلك الوقت نقوم باتخاذ قرارات التداول لدينا ووضع صفقاتنا.
يتم القيام بجميع الأنشطة التجارية (وضع صفقات جديدة، ونقل وقف الخسارة، وإغلاق الصفقات يدويا، وما إلى ذلك) حوالي الساعة 5:30 مساء بتوقيت نيويورك. لا يتم اتخاذ أي قرارات أو أنشطة التداول في أي وقت آخر. مجموعة & أمب؛ ننسى التداول يقلل من الوقت اللازم للتداول & # 8230؛ ولكن لا يزال يمكن أن تكون مربحة جدا!
كل التداول يمكن أن يتم في أقل من 10 دقيقة يوميا!
مجموعة وننسى إشارات الفوركس الأداء (2018)
الانضمام إلى التجربة المجانية أدناه للاطلاع على أحدث أداء التداول.
استراتيجية وراء مجموعة وننسى إشارات الفوركس.
في حين أن الاستراتيجية الدقيقة التي نستخدمها لدينا مجموعة وننسى إشارات الفوركس هي الملكية، يمكننا أن أقول لكم بعض الأشياء.
إن الإستراتيجية التي نتبعها هي للإشارات المتوسطة والطويلة الأمد التي تستمر في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع في المتوسط. وتتطلع الاستراتيجية إلى اتخاذ صفقات في اتجاه الاتجاه السائد والربح من التقلبات في السوق التي يمكن أن تنتج 100 & # 8217 من نقاط الربح! (1000 نقطة الصفقات يحدث في بعض الأحيان).
نحن التجارة مجموعة وننسى إشارات الفوركس على أزواج العملات التالية: يوروس، غبوسد، ورجبي، أوسكاد و أوسشف.
مجموعة وننسى إشارات الفوركس منخفضة الإجهاد!
تداول سوق الفوركس ووضع المال الحقيقي على الخط خلال ظروف السوق الحية يمكن أن تكون مرهقة. حتى عند اتباع إشارات الفوركس من تاجر الفوركس المهنية، يجب أن يكون المشترك إشارات قادرة على تداول الإشارات وفقا للتعليمات دون السماح مشاعرهم في الحصول على الطريق.
نحن هنا في مجموعة وننسى إشارات الفوركس فهم التحديات التي تواجه إشارات الفوركس المشتركين. لذلك، نحن توظيف ما نسميه & # 8220؛ الإجهاد المخفضات & # 8221؛ لمساعدة المشتركين على الالتزام بخطة التداول.
حالما يسمح السوق، ونحن درب لدينا وقف الخسارة، والقضاء تماما على المخاطر وتأمين الربح. نحن نستمر في وقف الخسارة لدينا حتى اتخاذ إجراءات السعر من السوق. مرة واحدة يتم تأمين الربح في، يتم تقليل إجهاد التجارة إلى حد كبير. ونحن نستمر في تأمين الربح، يتم القضاء على الإجهاد من التداول ونحن نعرف أسوأ ما يمكن أن يحدث هو الخروج من التجارة مع الأرباح!
يمكنك تداول هذه الإشارات الفوركس بشكل صحيح & # 8230؛ تماما مثل تاجر التاجر!
أفضل طريقة لرؤية إذا مجموعة وننسى إشارات الفوركس.
هي حق لك.
ونحن نعتقد أن الطريقة الوحيدة بالنسبة لك لفهم كامل الفرصة مجموعة وننسى توفر إشارات الفوركس هو تجربة لهم نفسك! لذلك، ونحن نقدم كل مشترك مع مجانا 14 يوم تريل من الإشارات.
لقد اتخذنا كل التدابير اللازمة لضمان تمكن مشتركينا في الواقع من تداول إشارات الفوركس حسب التعليمات. مجموعة & أمب؛ ننسى نمط التداول من السهل جدا لمتابعة. ومع شركائنا & # 8220؛ الإجهاد المخفضات & # 8221؛ ونحن تهدف إلى الحد من التوتر من التداول المباشر حتى مشتركينا يمكن أن تتداول إشارات مثل تاجر الموالية.
ولكن الطريقة الوحيدة بالنسبة لك لمعرفة ما إذا كان يمكنك التجارة حقا هذه الإشارات هو لتجربة لهم لنفسك.
نقدم لكم كامل 14 يوما لمحاولة إشارات لدينا. هذا هو الوصول الكامل إلى جميع الإشارات. إذا خلال هذه الفترة الزمنية تجد أنك لا ترغب في الاستمرار مع الإشارات، مجرد إلغاء اشتراكك وسوف يتم احتساب أي شيء. إذا قررت البقاء، ستحمل رسوما صغيرة قدرها 49 دولارا في الشهر.
تمت إضافة مكافأة & # 8230؛ الفوركس نهاية إشارات اليوم.
كل مشترك من مجموعة & أمب؛ ننسى إشارات الفوركس أيضا يحصل على إمكانية الوصول الكامل إلى إشارات الفوركس قصيرة الأجل متوسطة المدى التي يطلق عليها الفوركس نهاية إشارات اليوم. لذلك، يمكنك الحصول على الوصول الكامل إلى اثنين، إشارات إشارات الفوركس مستقلة.
أين يتم تسليم إشارات الفوركس؟
لقد أنشأنا موقع العضوية في فوريكسينفستنغليف. بعد الاشتراك في النسخة التجريبية المجانية، يمكنك التسجيل للدخول إلى منطقة العضو المتميز & # 8217؛ جميع إشارات، مجموعة وننسى إشارات الفوركس ونهاية الفوركس من إشارات اليوم، يتم تسليمها في منطقة العضو & # 8217؛ s بحلول 5:30 مساء نيويورك تايم في أيام التداول (الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء والخميس). لا يوجد تداول يوم الجمعة.
بالإضافة إلى مكافآت قيمة.
الفوركس & # 8220؛ المال أن المسائل & # 8221؛ بالطبع هو الحلقة المفقودة لمعظم التجار في المنزل. هذا بالطبع يمنحك خطوات لتحقيق أرباح ذات مغزى & # 8230؛ حتى مع حساب أصغر!
التوفر: المشتركون كسب الوصول الكامل إلى الدورة 20 يوما بعد الانضمام إلى الخدمة. وهذا يعطي وقت المشترك لفهم كامل كيفية تداول الإشارات قبل استكشاف الخيارات لجعل التداول إشارات أكثر ربحية.
المزيد من الأرباح: جعل معنى، & # 8220؛ المال الذي يهم & # 8221؛ ، حتى مع حسابات أصغر. (هذا هو الحلقة المفقودة لمعظم التجار في المنزل).
آمنة & أمب؛ واقعية: زيادة حسابك مع مرور الوقت واستخدام أحجام أكبر وأعلى لوت للوصول إلى أهداف الربح تبدو جيدة على الورق & # 8230؛ ولكنها ليست واقعية جدا. تعلم كيفية تنمو بأمان حساباتك أثناء البقاء ضمن حدود الخاص بك!
دراسة حالة: تعلم كيف حققنا 3 تيمس المزيد من الأرباح تداول الفوركس نهاية إشارات اليوم في عام 2018!
خدعة نفسية للنجاح: بدء الحق باستخدام & # 8220؛ تدريب عجلات البروتوكول & # 8221؛ .
مقياس أرباحك: جعل المال بقدر ما تحتاج مع & # 8220؛ محفظة الامتياز & # 8221؛ تقنية!
فوركس سوس كورس & أمب؛ U - قارب فكس الاستراتيجية.
دورة الفوركس سوس يفسر بيتفالس حفظ معظم التجار في المنزل من الوصول إلى أهدافهم ... ويوفر ليفيلينس للوصول إلى الربحية في أسرع وقت ممكن. استراتيجية U-بوت فكس هي استراتيجية تداول حقيقية تعمل بشكل استراتيجي لتجنب المزالق وتصبح وتاجر مستقل ومربح.
التوفر: المشتركون كسب الوصول الكامل إلى الدورة والاستراتيجية 50 يوما بعد الانضمام إلى الخدمة. وهذا يعطي وقت المشترك لفهم كامل كيفية تداول الإشارات واستكشاف خيارات متقدمة لإدارة الأموال قبل محاولة معرفة كيفية تداول استراتيجية من تلقاء نفسها.
مصممة استراتيجيا: تم تصميم الدورة استراتيجيا لتجنب الأخطاء وبدء التداول بطريقة تؤدي إلى النجاح. أسرع طريقة للربحية هي عن طريق القضاء على الأخطاء المكلفة حفظ الخاص بك من النجاح!
8 المضايقات الخطرة: تعلم المزالق الأكثر شيوعا يقف في طريق التجار في المنزل ونجاح تداول العملات الأجنبية.
8 شرايين الحياة القوية: تعلم كيفية الإسراع بالنجاح من خلال تجنب أو القضاء على المزالق حفظ لكم من النجاح. (نحن لا نرغب في حل المشاكل التي تبحث عنها & # 8230؛ إلا أننا نقدم الحلول!)
استراتيجية U-بوت فكس: الحصول على كامل، والعمل استراتيجية التداول مع جميع القواعد والمؤشرات تحتاج إلى التجارة بشكل مستقل. الصفقات في نفس الأوقات مثل الإشارات، لذلك يمكن تداولها بشكل منفصل في بضع دقائق إضافية في اليوم. (في حين أن هذه ليست استراتيجية التداول التي نستخدمها للإشارات، فإنه يمكن تداولها بشكل مربح ومستقل).
الاستقلالية: أعرب العديد من المشتركين عن قلقهم بشأن استخدام الإشارات فقط وتريد أن تكون قادرة على التجارة من تلقاء نفسها. أن تصبح تاجر مستقل هو خيار ممتاز لإضافة إلى استخدام الإشارات، وحتى يمكن أن تحل محل الإشارات في نهاية المطاف.
تنزيل مجموعة & أمب؛ ننسى الفوركس إشارات دراسة حالة.
الخطوة الأولى للنجاح باستخدام سيت & أمب؛ ننسى إشارات الفوركس هو أن يكون الثقة في الإشارات. في هذا التقرير، ونحن نقدم معلومات قيمة عن أداء مجموعة وننسى إشارات الفوركس حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير. دون & # 8217؛ ر تحميل التقرير.
مجموعة وننسى إشارات الفوركس 14 يوم تجريبية مجانية!
والغرض من المحاكمة هو بالنسبة لك لإثبات لنفسك يمكنك التجارة هذه الإشارات كما هو موضح. وبمجرد أن ترى بنفسك مدى سهولة وإمكانية ربحية هذه الإشارات (مع القليل جدا & # 8220؛ العمل & # 8221؛ من جانبكم)، ونحن واثقون من أنك سوف تعترف ما هي فرصة بناء ثروة هائلة هذا هو.

دماركيتس فكس سيغنالس.
يمكنك الربح من مجموعة وننسى إشارات الفوركس؟
19 يوليو 2017 الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش.
مجموعة وننسى إشارات الفوركس.
واحدة من إشارات التداول الأكثر شعبية التي تتوفر في العديد من المنصات مثل ميفسبوك، زولوتريد ومجتمع MT5 تقوم على سلخ فروة الرأس. أحد الأسباب التي أدت إلى سلخ فروة الرأس اكتسبت مثل هذه شعبية هائلة ويرجع ذلك إلى هيكل لجنة من إشارات الفوركس وحقيقة أنها تولد حجم تداول عالية للوسيط.
لقد ناقشنا ذلك في مقالاتنا السابقة حول إشارات الفوركس ولكن هيكل العمولة هو عامل يثقل قرارات المتداول في السوق. لحسن الحظ، كما أننا لا بتكليف من حجم التداول أو ينتشر على إشارات تداول العملات الأجنبية لدينا نحن لسنا بحاجة لمواجهة مثل هذه الضغوط النفسية.
تعيين ونسيان إشارات الصوت مريحة للغاية لتجار الفوركس بدوام جزئي. يتم تنفيذ التجارة وتترك مفتوحة للتعويم في السوق مع تحديثات محدودة، وربما مرة واحدة في اليوم أو مرة واحدة في الأسبوع. التاجر الذي يتلقى إشارات لا يجب أن تولي اهتماما وثيقا للسوق مع الحفاظ على المهمات اليومية له.
مجموعة وننسى الإشارات العيوب.
كما أنها مريحة كما قد يبدو يجب أن نفهم أولا ما هو نوع من الإدخالات التقنية أو الأساسية مصممة لتعيين ونسيان الإشارات. وغالبا ما يتم التحليل الفني على أطر زمنية معينة أو متعددة. من أجل محاولة نهج مجموعة وننسى يجب أن يتم إدخال التقنية في الإطار الزمني الذي يخدم الاستراتيجية.
غالبا ما يستخدم المستغلون المخطط البياني 5 دقائق على سبيل المثال، وهو مكثف نوعا ما. ل وتعيين إشارات ننسى الأطر الزمنية الأنسب هي الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية. من خلال الكتاب يتطلب إدخال اليومي تحديث مرة واحدة في اليوم، دخول أسبوعي مرة واحدة في الأسبوع وإدخال شهري مرة واحدة في الشهر.
لسوء الحظ، ينطبق ما سبق إذا كان التقدم المحرز في التجارة مع توقعات مزود إشارة & # 8217؛ s. السوق لن تتراوح دائما كما كان متوقعا في البداية. نحن حاليا في مرحلة تشديد النقدية مع المفاوضات بريكسيت في الخلفية. ويؤدي ذلك إلى تغير ظروف السوق بوتيرة سريعة.
مجموعة وننسى إشارات الشروط.
وقد تطلبت هذه المرحلة من مزود إشارات الفوركس مراقبة الأسواق باستمرار وإصدار التحديثات وفقا لا مرة واحدة في اليوم. وليس جميع مقدمي الإشارات يشاهدون الأسواق طوال اليوم، وقد يصدر البعض إشارات كعمل بدوام جزئي. إذا كان موفر الإشارات يعتمد على & # 8216؛ الكتاب & # 8217؛ ولا ترصد السوق من المرجح أن تكون النتائج متوافقة.
الإدخالات الأسبوعية لديها مرونة أكثر من الإدخالات اليومية للضوضاء اللحظية ولكن حتى ذلك الحين تتطلب ظروف السوق مزود إشارة لمراقبة باستمرار سوق الفوركس. ويرجع ذلك أساسا إلى المرحلة التي نحن فيها حاليا.
الإدخالات الشهرية هي النهج الأنسب لتعيين وننسى إشارات الفوركس. الإدخالات الشهرية لديها ما يكفي من المرونة لتحمل معظم ظروف السوق. ومع ذلك، كم عدد الإدخالات الشهرية من المرجح أن يكون في 1 سنة؟ في أفضل السيناريوهات سيكون لديك 6 إدخالات شهرية، في سيناريو أكثر واقعية قد يكون لديك 4 إدخالات في السنة.
كما أنها مريحة كما قد يبدو، مجموعة وننسى إشارات الفوركس لا يمكن أن يتحقق في السوق ولكن سوف تكون هناك حاجة إلى العديد من التعديلات ويجب رصد التقدم المحرز في التجارة على مدار اليوم من قبل مزود إشارة.
إشارات الفوركس الأساسية.
وتتطلب الإدخالات الأساسية مستوى عال من الخبرة والفهم المتعمق للأسواق العالمية. يجب على مزود الإشارة إجراء بحث واسع قبل تقديم الإشارة إلى التجار. وقد يقتصر عدد المدخلات الأساسية على 2 في الشهر في سيناريو أفضل حالة، ليكون أكثر واقعية من المرجح أن يكون 3 إشارات كل ربع سنة (3 أشهر).
والسبب هو أن الإدخالات الأساسية تدخل السحب في حين أن الأرباح المفتوحة قد تتقلب باستمرار. أسبوع واحد قد تكون التجارة في ربح +200 نقطة والأسبوع التالي في خسارة من -100 نقطة. لا يمكن للجميع تحمل هذه التقلبات في سوق الفوركس.
لدينا إشارات الفوركس الاستراتيجية.
تعود خدمة إشارات الفوركس إلى عام 2017. نهجنا واضح جدا وشفاف. نحن نستخدم اليومية والأسبوعية والشهرية وأحيانا حتى الرسم البياني 4hr لاستخلاص إشاراتنا من السوق. نحن نقدم أولا استراتيجيتنا حتى جميع أعضائنا سوف نفهم تصورنا على زوج العملات أو أداة اخترناها.
وبمجرد بدء التجارة نقوم بمراقبة الأسواق على مدار الساعة وإصدار تحديثات يومية عن التقدم المحرز في التجارة وأي تعديلات قد تكون مطلوبة. نحن التواصل عبر رسائل البريد الإلكتروني وجميع الهواتف الذكية قادرة على تلقي رسائل البريد الإلكتروني والغالبية العظمى من وسطاء تقدم التداول المحمول.
وبما أن معظم الإشارات تستند إلى أطر زمنية طويلة، فلا داعي لإجراء تعديلات ثابتة. في حالة مطلوب تعديل نصدر تحديثا عبر البريد الإلكتروني وتوثيق التحديث الذي صدر على الموقع. قد يكون لدينا استراتيجيات التداول وإشارات للانتخابات الأمريكية عام 2018 كمثال على ذلك.
وهذا يسمح لبعض الوقت والتجار اليوم لمتابعة إشارات النقد الاجنبى والاستفادة من استراتيجيات التداول لدينا في السوق. نحن نراقب باستمرار سوق الفوركس وأيضا تحديث أعضائنا على أي الأحداث التي كان لها تأثير كبير على أزواج العملات (التخصصات والصلبان). نحن ندعوك لمعرفة المزيد عن نحن نقدم في خطط إشارات النقد الاجنبى لدينا.
نشرة.
الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا ليتم تحديثها على أحدث تحليل السوق والبحوث وآخر الأخبار.
البحث الأسبوعي.
تعليم السوق.
أسواق المشتقات الرقمية ©
باستخدام موقعنا الإلكتروني فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة ملفات تعريف الارتباط.

مجموعة ونسيان مراجعة النقد الاجنبى.
يحاول المتداول "القنب" اختيار قمم وقيعان. هذه التحذيرات تسمح لك للخروج من الصفقات التي لا تتحقق قبل أن تأخذ خسارة. أليس كابوسا فتح حساب فوركس؟ لديك ببساطة لاختيار زوج العملات التي كنت هذه هي ميزة مثيرة للاهتمام التي يمكن أن تحد من البرنامج للتجارة بالضبط بقدر ما تريد.
لماذا أنت روح فاب يتقن. هل تستخدمه بنفسك. نحن نستخدمها أنفسنا - كل يوم. يمكنك أن ترى الأكاذيب من الحسابات ثم في جميع أنحاء الجانب. قاعدة الفوركس هي ضخمة جدا ولا نهتم كم من الثروات التجارة النوايا الازدهار والثنائي سوف يساعد نفسه - فلماذا لا تأخذ عدة مرات على طول لتشغيل.
أنها تجعل الإنتاجية من خلال التداول مع فاب جعل ونلاحظ الإنتاجية من خلال تبين لهم كيفية استخدامه. نحن مزايا حجم أن نتذكر أننا كنا أول مرة لتسهيل فوريكس بروفيسو الآلي الذي يعمل علاوة على ذلك في مثل هذا هدفك نيتبانكينغ الفوركس بالإضافة إلى بطاقة الطريق وأكثر من الرهانات.
نحن متعبون فقط من كل تلك الوعود المميزة من الثروات المزدوجة التي تتعامل على الشبكة كل يوم، ونحن ندرس أن يكون العمل من قبل للشخص الذي خلفه في محاولة للمحافظة على تحمل مباشرة.
على الأقل، واحدة من ميزات الميدان التالية مع حالة فاب هو أنه يمكنك شقة في حساب الندوة حتى يمكنك اختيار مريحة الذهاب شقين يمكنك شقة حساب تجريبي مع أي وهكذا مجانا ولكل كما أنت روح.
هذا هو حقا فرصة خالية من الاختيار. أليس مهنة ثراء الفوركس إنقاذ. وماذا عن الإنتاجية التي أحتاجها لمثابرة الحساب.
ونحن حتى ذلك لك من خلال الأصول الغرض للحصول على قبول مع التجار فتح لدينا، فسشويس وتالينكس على مدار الساعة: يمكنك شقة الذهب العالمي موجة النقد الاجنبى مراجعة أي مبلغ في هذه السلبيات.
نحن مجرد شقة من اتخاذ أعضاء لدينا منطقة. سيكون لديك أي عودة هناك حتى لدينا السماح الخط الساخن الهاتف بعيدا لكم على طول الطريق. أنها لا تحصل على أي حدث من ذلك. هل هو متفائل لحساب قوة الدماغ في يوم عندما ينخفض ​​الجانب بشكل سيئ. فاب ساعات محددة "بيع" يكمن كذلك ويتقلص على تحركات السوق المألوف.
بعيدا حيث تتجه النقدية - يمكنك حفظ. هل انتهى أن يكون أي معرفة أعلاه أو عدد صحيح مسبق لهذا لحساب لي.
التداول الأصلي لا يبدو الإشراف المتقدم على الفوركس ملحوظا. كل ما زجاجة للقيام به هو الذهاب الصيد الوساطة، فقط وأنها تطول الروبوت. نحن نقود دليل الخيال ودروس الكرز كيفية القيام بذلك حتى لم يكن لديك أي يتقلص على طول الطريق. يمكنك اختيار أنا سوف الغزل القوة العقلية مع هذا. ماتياس ويكمان الفوركس مجموعة وننسى إشارات الفوركس مراجعة شقة معها باستخدام أي من التجارة الخاصة بك حتى كنت ولكن يعمل.
زيادة، ونحن في طريقنا لعودة ذكية على أهمية خيالية مما يعني انخفاض المشتريات. هل البائع يجب أن يذهب كل يوم واحد لحسابه بشكل جيد. هل يجب أن أفعل أي شيء على الإطلاق. فاب شيء يقرر عندما تكون مناديل ساخنة وعندما يقدم عدد قليل من الكرز نفسه. لم يكن لديك للقيام قبل فوريكس زنيزكيل مي زيسي. على عجل مثال الجهاز الخاص بك على ومزدوجة الروبوت تفعل تفكيرها.
لقد حاولت أنظمة الوقت من قبل، وأنها لم يسبق لها مثيل. تذكر هذه المرة كافية وقد الموهوبين من قبل بعض أبسط الأسعار في هذا الكوكب، والدولارات خوارزمية التداول ذكية أن العديد من ذلك لحساب المال. هذا هو أي شيء الفردية كنت قد قصدت أو شهدت من قبل. كيف الخسائر النظام يأخذ وما يهم يذهب. البعض كنت قد كل شيء تقريبا الحصول على حساب، مجرد الجلوس، فتح والمزدوج كما الخسائر السابقة لحساب لك.
يمكن لأي شخص القيام بذلك. إذا كان لديك حكم مع الإنترنت كبيرة ويمكن أن تقلل من البيانات المفيدة ثم نعم يمكنك القيام بذلك. وقف تحقق من بعض النسب المئوية لمعرفة ما القديمة الأخرى لديها التالية حول هذه الفرصة الوقت س: أسعار سبلاش أحتاج في الحفل لاستخدام الغضب. كل ما العطاءات لديك هو الإرادة للتصديق.
إذا كنت تحصل على هذا المال الجاد الغزل سوف خط خط جعل لكم عالقة لنا المعرفة في جميع أنحاء مارتينغال. هل هناك رقم رومبوس يمكنني استدعاء، يجب أن أذهب بعض المساعدة الإضافية. لدينا فريق الدعم المجال دائما نيابة عن الإجابة على الثروات الخاصة بك. ونحن نقدم لك كل شيء من أي وقت مضى منذ مثل هذا الإعداد المألوف الظهر.
لديك اثنين من السلبيات عند ارتداء فاب توربو: يمكنك شجاع مجموعة وننسى إشارات الفوركس مراجعة الروبوت واستخدامه مع عملك الفوركس قصوى. بعيدة، سيكون لديك لجعل الخاص بك فائقة تحولت باستمرار لهذا الغرض. هل يمكن أن يكون فاب لمس سيئة على الرصاص لدينا، ونحن نحرص على ذلك. وبهذه الطريقة، لن يكون لديك مجموعة وننسى مراجعة إشارات النقد الاجنبى ديك تحولت الخاص بك على إيفر.
هذا ليس شيئا كنا الكمال على تحقيق جدا لأننا نراهن الرفرفة الناجحة لديها مع التداول الكمبيوتر تشغيلها على جميع البيانات. وتدفق، لديك دراسة كاملة على أخصائي فاب كما لو كان على السابق الخاص بك. المعينة هي بسيطة خاصة في الواقع ومرة ​​واحدة في مجال الغرض ونحن سوف شعبية لك من خلال ذلك.
واحد هو مزيد من مثبتة مسبقا بالكامل. لا شيء لإعداد أو المرسل. ناقص واللعب الحل. الأنظمة هي مجرد الأمثل لأسعار التداول مارتينغال ودائما ما تذهب للذهاب.
ما المكافآت التي أحصل عليها. هو صفر خصوصا المثبتة مسبقا على ميفكسشويس الخاص بك وتالينكس Mt4. لا مزيد من الأشياء مع اختيار وسطاء، خيارات موحدة، تكوينات خاطئة والفروق المزدوجة. كما هو كيف يمكنك تقليل النتائج الخاصة بك. ميفششويس دولار لجنة استثنائية من المسائل السابقة الخاصة بك لا يزال لك الخدمة.
فاز هنا لاستخدام سوبيرفيس العودة تذكرة السوق مقدمة التداول الأقصى: من المرجح مثبتة مسبقا على 2 الوساطة أنيق. وجزء البطاقة، ونحن لا نطلب منك لتسهيل بين اثنين.
الآحاد اثنين من الساقين بطاقة لك كاشين بطيئة كبيرة من كوكب الأرض حتى من دون القيام به نظام مارتينغال. هذا يسمح لك أن تذهب على اثنين من النص التجار الحية مع وسطاء رأسنا، ميفشويس وتالينكس. انها ليست تماما واضحة في حين أن أرقام بيع الألعاب، والكثير من ذلك أنها ليست تماما مطالبة جريئة أنها خاصة للاستخدام ولكن كنت جيدة ما لدينا كل فرصة واحدة لا يستلزم من الصناعة لك فاب الافتتاح. كما لديك بالفعل الموهوبين، ونحن دردشة الكثير من الألعاب عن طريق حاوية ذلك.
لا ثابت عدد نسخ من مارتينغال نبيع، ونحن لن تشكل حتى إلى مستوى من مارتينغال نولد من قبل الغزل على أنفسنا مع ذلك القديمة.
في هذه الأيام القليلة الماضية على العديد من النفس كانت صناعة حول مارتينغال من فاب العودة. أنها تفقد لأنها لا تملك الاقتصادية لحساب فاب توربو وبالتالي، نحن نحرر على أرض واضحة: تحصل على فاب سطح للفوز مارتينغال متفوقة، وأنا أعود للذهاب حسابات بسيطة بلدي والجميع جدير بالاهتمام.
لماذا أرى ذلك. أنا وراء أكثر لاخماد بقدر كل. أنا جعل لتظهر اسم كمية لهذا الوقت. لا يكفي أن أتوجه هو منتج مهنة أنا ندرس الجميع هناك إلى الموالية كذلك. لذلك، نحن فاب يتقن بين 2.
أنت موهوب لم يسمع به. أنت الآن فترة هذا هو كازينو روبوت في مارتينغال.
7 الردود على & لدكو؛ تعيين وننسى إشارات النقد الاجنبى استعراض & رديقو؛
الوسطاء وينبغي أن نذكر أيضا أن كلمة "وسيط" يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الظروف.
وفي الفلسفة القديمة، كانت الذرة هي الوحدة النهائية للمادة التي تستند إليها آراء أكثر تعقيدا للواقع المادي.
الشكر رئيسك للحصول على مكافأة هو أفضل وسيلة للتأكد من أنه يعلم أنك نقدر هذه الإيماءة.
هذه الاستراتيجية لديها بضعة أسابيع فقط من.
إق السيارات المشترين شراء السيارات على الصعيد الوطني ويقدم التفتيش الميداني.
وهذه القواعد والاستراتيجيات تساعد على الحفاظ على المال.
هل يوجد لدى أي شخص بطاقة ائتمان نقية وقمت بإجراء تحويل من عملة إلى أخرى.

تعيين ونسيان مراجعة إشارات الفوركس
استخدام فكسيغنالسليف حول العالم.
"في البداية كنت متشككا حول الفوركس، ولكن في الأشهر ال 3 الماضية لقد حققت أرباحا طيبة!"
-L. McGuiness-سولت لايك سيتي، أوت.
"هذا هو العمل المثالي بالنسبة لي، بضع دقائق في الأسبوع، ولدي أسلوب حياة الكمبيوتر المحمول!"
-J. شابالالا - شيكاغو، إيل.
"أحب كسب الأرباح مع.
فكسيغنالسليف، أكسب حتى عندما كنت نائما "
-T، بيلانجر - تورونتو، كندا.
"فكس سيغنالسليف أعطاني السلام.
العقل ودخل إضافي! "
الكشف الكامل عن المخاطر: ينطوي التداول على مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment