Wednesday 7 February 2018

سوبر وديز تسي نظام التداول


وودز برو تداول اليوم نظام التداول ل نينجاترادر ​​8.
نينجاترادر ​​8 أفضل مؤشرات أنظمة التداول اليوم كما تستخدم من قبل المال الحقيقي التداول المباشر وودز ترادينغ كلوب ترادرس تو داي تريد فوتشرز، ستوكس، كفدس & أمب؛ العملات.
و وديز برو التاجر V8 أنظمة التداول اليوم يستخدم مزيج من حركة السعر، الاتجاه الديناميكي، المنحدر & أمب؛ وديز سوبر تسي الرسمية، وتستخدم على الحانات NT8 ونيرينكو ولكن يمكن استخدامها على العديد من سلسلة زمنية مختلفة وأنواع الصكوك. الأدوات الشعبية هي عقود إيميني الآجلة في غرفة الدردشة التجارية في وودز.
ميكروترندز هو مطور نينجاترادر ​​& أمب؛ يتم تكريم الخبراء الاستشاريين أنظمة التداول خوارزمية ليتم اختيارها من قبل ودي كشريك التنمية الرسمية لتطوير هذا النظام ل نينجاترادر ​​8. النسخة الأولية، ونحن نهدف إلى الحفاظ على نظافتها وبسيطة للاستخدام بعد متطورة، ونحن في عملية بناء التجارة مدير الذي يتكامل مع مؤشرات نظام التداول & أمب؛ الرسم البياني NT8 يوني القضبان رينكو، وسوف يكون هناك سلسلة من الإصدارات على أساس التغذية المرتدة وكذلك الميزات الإضافية خلال عام 2017.
لمعرفة المزيد، وكذلك كيفية إزالة أو منع هذه، انظر هنا: سياسة ملفات تعريف الارتباط.
المشاركات الاخيرة.
الكشف عن المخاطر العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات & أمب؛ تداول الفوركس يحتوي على مخاطر كبيرة & أمب؛ ليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال المخاطر فقط للتداول & أمب؛ فقط أولئك الذين لديهم رأس مال خطر كاف يجب النظر في التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر هنا.
ميكروترندس ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا & أمب؛ ويلز. رقم مسجل: 5704475.
مكتب مسجل: 30-34 نورث ستريت، هيلشام، إيست سوسكس، BN27 1DW. المملكة المتحدة.

سوبر وودي تسي مؤشر ميتاتريدر 4.
محاولة سوبر ودي تسي مؤشر ميتاتريدر في منصة MT4 الخاص بك. ويعرف هذا أيضا بمؤشر مؤشر تشانل كوموديتي تشانل إندكس. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.
البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.
تم التنزيل مؤخرا:
بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.
هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.
أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.
ما تحتاج إلى التفكير حول عند استخدام هذه المؤشرات.
التداول مع المؤشرات قد يبدو حلا سهلا لضرب الأسواق ولكن إذا كان أي شيء لديك لتكون أكثر حذرا.
بعد تحميل مؤشر من غس يجب حتما اختبار جميع المؤشرات الخاصة بك واستراتيجيات التداول لفترة من الوقت قبل التداول مع رأس المال الحقيقي.
إذا كنت تستخدم مستشار خبير عليك أن تكون حذرا بشكل خاص وتأكد من اختبار واختبار مرة أخرى.
ولكن جيدة نتيجة عند اختبار بيانات الأسعار التاريخية يجب عليك أيضا اختبار المضي قدما للتأكد من النظام الخاص بك ليس منحنى المناسب.
بعد الانتهاء من الاختبارات الخاصة بك الاستفادة من جميع العروض المجانية منصة هناك.
لا يوجد شيء في هذه اللعبة حتى نظام كبير أثناء الاختبار لا يعني دائما نظام تداول كبير في التداول المباشر.
إذا كان النظام يعمل - التمسك به. إن لم يكن - وقف التداول!
استخدام هذه المؤشرات والمستشارين الخبراء قد لا تناسبك. إذا كان هذا هو الحال محاولة التداول التقديري.
دليل التداول MT4.
إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.
خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.
المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.
المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.
لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.

سوبر وديز تسي نظام التداول.
سوبر وودز يستند تسي على مؤشر قناة السلع القياسية. و تسي هو مؤشر الذي يأتي مثبتة مسبقا على منصات ميتاتريدر وهو مذبذب قدم أصلا من قبل دونالد لامبر في 80s. وهو مؤشر يتأرجح نموذجي حيث فوق مستوى معين يعتبر ذروة شراء وأدناه، ذروة البيع.
ودي يعرف خلاف ذلك كما خلق كين الخشب وديز تسي نظام التداول الذي كان بوبلار جدا قبل بضع سنوات. كان هناك، كما هو الحال دائما، مسألة ما إذا كانت غرفة تجارته تتبع فعلا أي أموال من نظامه.
وكان نظامه يقوم على أنماط التداول على مؤشر تسي. هذا يمكن أن ينطوي على رسم خطوط الاتجاه على قمم ومشاهدة لتفريق فوق خط تماما كما كنت خط الاتجاه السعر.
كانت هناك أنماط مختلفة لمشاهدة مع ملاحظة & # 8220؛ السنانير & # 8221؛ في مؤشر من المتطرفين على أنه مفتاح. وعلاوة على ذلك، استخدم التجار عدد الحانات التي كانت فوق أو أسفل كإشارة لاتجاه الاتجاه. أي إذا كانت الحانات كانت فوق خط الصفر ليقول 6 بارات فإن الاتجاه يعتبر أن يصل.
وبطبيعة الحال عندما كنت تتداول أنماط الاختلافات تصبح مهمة جدا أيضا. والمشكلة هي وديز تسي نظام التداول قد تم لفترة من الوقت الآن وجميع المعلومات قد المفروم وإعادة طبع الخ وذلك مع كونها جزءا من منتدى تجارة وديز والتعلم مباشرة له أو التجار الآخرين الذين تعلموا منه أنه من الصعب تعرف بالضبط ما كانت أفكاره الأصلية وما تمت إضافته من قبل التجار الآخرين.
أدى مؤشر تسي و وودي & # 8217؛ تسي نظام التداول في مؤشر شعبية سوبر وديز تسي. ويعلق هذا المؤشر على الرسم البياني أدناه مع تسي الأصلي دونه. والفرق الرئيسي هو أن مؤشر الألوان الاتجاه بالنسبة لك. الأخضر، بغير إبطاء، أيضا، الأحمر، شخصية، دون. ومع ذلك فإنه يستخدم مفهوم ودي & # 8217؛ s عدة فترات تمر قبل اعتباره اتجاها جديدا.
في هذا المؤشر يستخدم 5 بارات مع 6 يؤكد هذا الاتجاه. عرض على الرسم البياني مع زب ما و لوما يبدو جيدا إلى حد ما في إبقاء لكم على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه.
وهناك طريقة بسيطة تب التجارة هذا سيكون للدخول لفترة طويلة عندما يظهر الشريط الأخضر الأول على افتراض أن لديك سهم صعودا من مؤشر ما إكس بي والعكس بالعكس لفترة قصيرة. سيكون لديك لاستخدام وقف زائدة أعتقد، وبالتأكيد سيكون للخروج من موقف إذا كنت حصلت على شريط أزرق في الاتجاه المعاكس. ولكن أعتقد أنك يمكن أن تفعل أسوأ بكثير من هذا كمؤشر الاتجاه.
وعلی الرغم من أن مؤشرات مؤشر أسعار السلع الأساسیة ھي في الأصل العقود الآجلة للسلع، فلا یوجد سبب یجعلك لا تستطیع استخدام ھذا المؤشر کمؤشر فوركس.
4 الردود.
مهلا شكرا على شعرك من هذا واحد مرة أخرى. اعتدت على استخدام وديز سوبر وديز، مع بعض فكرة أخرى المتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك .. ولكن تبدو جيدة حقا مع المؤشرات التي قمت بإضافتها هناك .. سوف تحقق من ذلك .. شكرا.
في مؤشر كبير لأولئك الذين يحبون أن تكون قادرة على النظر في مؤشر مرة واحدة والحصول على & # 8216؛ صورة & # 8217؛ على الفور.
لإضافة البعد الثالث إلى الرسم البياني بعض مؤشر حجم مثل أوب أو تشايكان مذبذب لمشاهدة قوة الاتجاه سيكون مفيدا.
أنا التداول لفترة من الوقت الآن مع ميتاتريدر. شكرا لك على هذه المقالة.
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

سوبر وديز تسي نظام التداول
الدكتور بريت ستينبارجر.
& كوت؛ التداول في المنطقة & كوت؛
العقود الآجلة & أمب؛ غرفة الأسهم.
لدينا الآن العقود الآجلة وغرفة الأسهم تداول أنماط مع & كوت؛ وديزبارس & كوت؛ على تسي. وسوف تكون محمية بكلمة مرور وسوف يكلف رسوم رمزية من 99.95 $ / شهر لتغطية النفقات هنا في النادي.
على أمل أن تنضم إلينا كما لدينا بعض الصفقات كبيرة مع & كوت؛ وديزبارس & كوت ؛.
يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تأخذ الصفقات أم لا. الأمر متروك لك. woodiesbars.
50 دقيقة يعيش واحد على مساعدة واحدة لأي من الأسئلة تسي ودي الخاص بك.
وستعقد الدورات عبر سكايب ويمكن أن تشمل: تسي الأساسية،
رسم القضايا مع النينجا، احصائيات، علم النفس ....
تعلم كيفية الحصول على يديك على نسخة.
& كوت؛ التجارة الأنماط: الطريقة الثورية لتداول تسي. & كوت؛ ويصف كتاب وودي طريقة التحليل الفني الجديدة غير المكتوبة سابقا. على مدى 50 عاما، كان الناس يستخدمون نفس المؤشرات، ومعظمهم لديهم نتائج محبطة. هذا الكتاب يظهر لك طرق مثيرة لتداول جميع الأسواق مع تسي. يستخدم التجار في جميع أنحاء العالم هذه الطريقة. هذه ليست الكأس المقدسة، ولكن شيئا ينبغي أن ينظر المتداولون كوسيلة لمساعدة تجارتهم الخاصة.
توم سوسنوف توس.
الخميس 27 سبتمبر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن للمستثمر.
قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون.
مما يعرض للخطر الأمن المالي أو أسلوب الحياة. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول وفقط.
يجب على أولئك الذين لديهم رأس مال خطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.
يجب أن يكون جميع الحضور قد اعترفوا بالبيان التالي قبل الانضمام إلى غرف التدريب أو التداول التي يتم تشغيلها:
• هذا العرض هو لأغراض تعليمية فقط والآراء المعرب عنها هي آراء مقدم العرض فقط. جميع الصفقات المعروضة لا يتم تداولها في حساب حقيقي ويجب اعتبارها افتراضية.
هذا الموقع هو جزء من وديز تسي نادي ليك.
فإنه يساعد على الحفاظ على غرف الدردشة، الموقع & أمب؛ منتدى مجانا للجميع للاستمتاع.
فإنه يساعد على الحفاظ على غرف الدردشة، الموقع & أمب؛ منتدى مجانا للجميع للاستمتاع.

الفوركس سوبر ودي تسي استراتيجية التداول مع الزخم وهيكين العشي.
الفوركس أرباح عالية سوبر ودي تسي استراتيجية التداول مع الزخم و هيكين العشي أو شا تريند الباحث & # 8211؛ هذا النظام ليس عنك وكيف تريد التجارة. هو عنك بعد القواعد. يعمل النظام تماما مرارا وتكرارا. فقط اتبع هذه المبادئ التوجيهية ل وديز تسي وسوف تجعل تقدما هائلا في التداول الخاص بك.
لا تجعل التداول وديز نظام تسي الصعب فقط لأنك تستخدم لجعل التداول الثابت. ليس هناك سبب يجب أن يكون. إذا اخترت لجعلها معقدة ثم سوف يكون هزيمة هدف التداول وعدم الاستفادة من بساطة نظام وديز تسي.
وديز نظام تسي هو مثل أي نظام آخر في العالم. انه سهل. انه كامل. إنها دقيقة. الأمر الواضح. إنه أمر لا لبس فيه. وبسبب ذلك بيونسيج الخلط حتى أسهل يبدو. لذلك ترك عقلك على وسادة قبل الخروج من السرير إلى التجارة. سوف تفعل أفضل بكثير دون ذلك. لا توجد إشارات متضاربة في وديز تسي. لا تحصل على الخلط. لا يوجد شيء بالنسبة لك لتخمين حول.
أفضل وقت الإطار: 15 دقيقة أو أعلى.
أزواج العملات: غبوسد يوروس.
التجارة: إبقاء العين على سوبر ودي تسي، المتوسط ​​المتحرك، و شا الاتجاه الباحث عن الاتجاه الفوري لهذا الاتجاه.
سوبر ودي تسي الأخضر. شا الاتجاه الباحث الأزرق. تتحرك متوسط ​​صعودا وما فوق الأزرق شا تريند فيندر؛ الزخم صعودا وما فوق 100.1 لاغير التصاعدي.
سوبر ودي تسي الأحمر. شا الاتجاه الباحث الأحمر. تتحرك متوسط ​​أسفل وأسفل أحمر شا تريند الباحث؛ الزخم صعودا وما فوق 99.9 لاغير الهبوط.
إذا كنت لا تتبع قواعد صارمة في جميع جوانب التداول الخاص بك فلن تجعل التداول المال. أنا أضمن ذلك. هناك نوع واحد فقط من الشخص الذي يمكن أن تجعل التداول المعيشة رائعة حساب دون قواعد. ويسمى هذا الشخص "الوسيط الخاص بك"، ويسمى المعيشة انه يجعل يسمى "الرسوم الخاصة بك" والحساب الذي يستخدم ويفقد يسمى "لك". اتبع القواعد الخاصة بك على وجه التحديد أو سيرا على الأقدام من التداول.

No comments:

Post a Comment