Monday 12 February 2018

خيارات المقاصة التجارية التداول


المقاصة.
ما هو "غرفة المقاصة"
مركز المقاصة هو وسيط بين المشترين والبائعين من الأدوات المالية. وعلاوة على ذلك، فهي وكالة أو شركة منفصلة للتبادل الآجلة المسؤولة عن تسوية حسابات التداول، وتصفية الصفقات، وجمع والحفاظ على أموال الهامش، وتنظيم التسليم، والإبلاغ عن بيانات التداول. وتعمل دور المقاصة كطرف ثالث على جميع عقود العقود الآجلة والخيارات، كمشترين لكل بائع مقاصة، وبائعين لكل مشتر عضو مقاصة.
انهيار "غرفة المقاصة"
ويرتبط سوق العقود الآجلة بشكل عام بمركز تبادل المعلومات، نظرا لأن منتجاته المالية معقدة وتتطلب وسيطا مستقرا. ولكل بورصة مستقبلية مركز لتبادل المعلومات الخاص بها. ويتعين على جميع أعضاء البورصة إلغاء صفقاتهم من خلال غرفة المقاصة في نهاية كل جلسة تداول وإيداع مبلغ من المال - بناء على متطلبات هامش المقاصة - يكفي لتغطية رصيد الخصم الخاص بالبلد.
مثال عام لمقاصة.
على سبيل المثال، إذا كان وسيط عضو تقارير إلى غرفة مقاصة في نهاية اليوم إجمالي شراء 100،000 بوشل من القمح مايو ومجموع المبيعات من 50،000 بوشل من القمح مايو، وقال انه هو صافي طويلة 50،000 بوشل من القمح مايو. على افتراض أن هذا هو موقف الوسيط الوحيد في العقود الآجلة وأن هامش غرفة المقاصة هو 6 سنتات للبوشل، وهذا يعني أن الوسيط مطلوب 3000 $ إيداع مع غرفة المقاصة. ونظرا لأن جميع الأعضاء مطالبون بإلغاء صفقاتهم من خلال غرفة المقاصة ويجب أن يحتفظوا بأموال كافية لتغطية أرصدتهم المدينة، فإن مركز تبادل المعلومات مسؤول أمام جميع الأعضاء عن الوفاء بالعقود.
A مقاصة محددة.
هناك دورتان رئيسيتان لتبادل المعلومات في الولايات المتحدة وهما: بورصة نيويورك (نيس) وناسداك. فعلى سبيل المثال، تسهل بورصة نيويورك تداول الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية والصناديق المتداولة في البورصة والمشتقات. وهي تعمل كرجل متوسط ​​في سوق المزادات التي تسمح للسماسرة والمستثمرين الآخرين لشراء وبيع الأوراق المالية للناس عن طريق مطابقة أعلى سعر العطاءات إلى أدنى سعر البيع. على عكس بورصة ناسداك، يوجد في بورصة نيويورك أرضية تجارية فعلية.

مقاصة تداول الخيارات
الثلاثاء، يناير 02، 2018 01:52:55 ص ست.
البحث في الموقع مذكرات معلومات البحث.
العقود الآجلة.
الاستفادة من الخيارات والتعليم الآجلة المتاحة على هذا الموقع. يتم توفير خيارات مجانية على الانترنت التعليم والندوات الحية أيضا من قبل مجلس الخيارات الصناعة.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

المقاصة.
وباعتبارها طرفا مركزيا، فإن شركة سم للتخليص تعمل كمشتري لكل بائع وبائع لكل مشتر لضمان الأمن المالي للسوق وتساعد على تطهير المشاركين من مخاطر الائتمان وتحقيق الكفاءة التشغيلية والمالية.
فوائد بيئة مسحها مركزيا.
الشفافية: من تسعير السوق، ومقاييس السوق، وممارسات إدارة المخاطر، والضمانات المالية الحياد: طرف محايد في كل معاملة. معايير إدارة المخاطر المحايدة الأمن: نظام السندات الأداء لتأمين المواقف والتخفيف من المخاطر السابقة على السوق اليومي إلى مواقف من تطهيرها لإزالة المخاطر بعد انتهاء.
للبقاء ما يصل إلى موعد مع متطلبات السندات الأداء والامتثال المخاوف مع البيئة التنظيمية المتغيرة.
أساسيات المقاصة.
أكثر في المقاصة.
إدارة المخاطر.
الإدارة المالية والضمانات.
الرقابة المالية والتنظيمية.
عمليات المقاصة والتسليم.
جديد في المقاصة.
مسح تقويم العطلات.
اتصل بنا.
أمريكا الشمالية: +1 312 207 2525.
تعليم المقاصة.
خيارات متعارضة تعليمات التمرين احصل على تعليمات حول ممارسة الخيارات التعسفية، بما في ذلك المواعيد النهائية لتقديم الطلبات وعملية خيارات انتهاء الصلاحية.
سم كلياربورت بروتشور قراءة كتيب يفسر سم كلياربورت، مجموعة من خدمات المقاصة المرنة لسوق أوتك العالمي.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

كق خيارات و سبي خيارات نظام التداول.
خيارات غير مكتوبة | غرفة المقاصة | خيارات المتاجرة النظام.
نظام تداول الخيارات غير المكشوف.
المقاصة.
خاتم: خاتم هو منطقة دائرية في الطابق التجاري للتبادل حيث يقف التجار والسماسرة أثناء تنفيذ الصفقات الآجلة. بعض التبادلات تستخدم الحفر بدلا من الحلقات.
1) عقد خيار يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء سلعة أو أصل آخر أو الدخول في وضع مستقبلي طويل؛
2) فترة عند فتح وإغلاق بعض الأسواق الآجلة التي يتم فيها تحديد سعر كل عقد مستقبلي بالمزاد العلني؛
3 (اشتراط اإعادة اأداة مالية اإلى املشدر قبل الشتحقاق، مع شداد اأشل الدين والفائدة املشتحقة عند العائد.
أفتح حساب الأن!
يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.
بيان المخاطر:
عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.

خيارات المقاصة شركة - أوك.
تعريف "شركة مقاصة الخيارات - أوك"
منظمة تعمل كمصدر وكفيل لعقود الخيار والعقود الآجلة. شركة المقاصة الخيارات تعمل تحت سلطة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) ولجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وبموجب اختصاصاتها، تقوم أوك بتصفية المعاملات الخاصة بخيارات الشراء والمكالمات، ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، ومكونات أسعار الفائدة، والعقود الآجلة للأسهم الفردية.
كمنظمة المقاصة المشتقة المسجلة (دكو) التي ينظمها مركز التجارة الحرة، يوفر أوك خدمات المقاصة والتسوية للمعاملات في المنتجات الآجلة، فضلا عن الخيارات في العقود الآجلة. بالنسبة لمعاملات إقراض الأوراق المالية، تقدم أوك خدمات المقاصة والتسوية المركزية للطرف الآخر.
انهيار "شركة المقاصة خيارات - أوك '
تأسست في عام 1973، وشركة المقاصة الخيارات هي أكبر منظمة المقاصة المشتقات الأسهم في العالم. ويشير بيان مهمة وقيم أوك إلى أن "أوك هي منظمة مقاصة تعتمد على العملاء وتقدم خدمات إدارة المخاطر والتخليص والتسوية على مستوى عالمي بتكلفة معقولة، وتوفر حلولا ذات قيمة مضافة تدعم وتنمو الأسواق التي نخدمها".
ويشرف عضو المقاصة على مجلس إدارة شركة المقاصة. وتسلم معظم إيراداتها من رسوم المقاصة المفروضة على أعضائها؛ تتوفر خصومات على حجم الرسوم. التبادلات والأسواق التي تخدم أوك تشمل تبادل الخيارات باتس. C2 أوبتيونس إكسهانج، إنك؛ شيكاغو بوارد أوبتيونس إكسهانج، إنك؛ بورصة الأوراق المالية الدولية، بورصة ناسداك أومكس بكس، إنك؛ بورصة ناسداك أومك فلكه، بورصة ناسداك للأوراق المالية؛ نيس خيارات أميكس. و نيس خيارات أركا.

No comments:

Post a Comment