Sunday 11 February 2018

سجل تداول العملات الأجنبية


ليكون تاجر الفوركس مربحة، وإدارة التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية بشكل جيد. تسجيل وتحليل بعناية الصفقات الخاصة بك هو عامل رئيسي للنجاح.
يصبح سجل التجارة المحفوظة بشكل جيد مدرب المساءلة الشخصية الخاصة بك. فمن أفضل وسيلة لمساعدتك على تسجيل الصفقات الخاصة بك وضبط عادات التداول الخاصة بك.
سجل تجارة الفوركس - اختر معلماتك.
علامة التبويب سيتوب هو المكان الذي تخصيص سجل التجارة أن تكون بالضبط ما تحتاجه لنمط التداول الخاصة بك والشخصية.
حدد الإحصاءات التي تريد تسجيلها فقط. انتقل من خلال "معلمات لتتبع" والاختيار من بين العديد من الخيارات التي تتعلق أسلوب معين من التداول. ثم ملء تلك الخيارات مع الأسماء الخاصة بك لتخصيص لهم تماما.
سجل تجارة الفوركس - مدخلات التجارة.
أدخل البيانات حول كل صفقة تقوم بها في علامة التبويب مدخلات التجارة، لذا يمكنك استخدام هذه المعلومات لحفظ السجلات والتحليل والإبلاغ الضريبي.
ستظهر المعلمات التي اخترتها لتتبعها هنا في علامة التبويب "مدخلات التجارة". تخطيط يمكن أن تكون بسيطة أو مفصلة كما تريد.
سجل تداول الفوركس - مدخل متعدد الساق.
وأخيرا وسيلة لتسجيل الصفقات متعددة الساق! توزيع توزيع يسمح لك لإظهار كل من أرجل التجارة الخاصة بك، بشكل منفصل ومعا - في كل مرة.
سواء كنت ريشة في، ريشة التدريجي، أو استخدام واحدة من العديد من استراتيجيات استرداد الخسارة، مثل وقف والعكس أو المتوسط ​​المتوسط، وهذا هو الطريق النهائي لتسجيل تلك الإدخالات والمخارج.
سجل تجارة الفوركس - ملخصات.
علامة التبويب ملخص سجل التجارة يظهر لك النتائج الرئيسية من الصفقات الخاصة بك فرزها إلى شكل للتخصيص من السهل لتحليل وفهم.
صفحة ملخص دائما يظهر الخاص بك الفوز إلى نسبة الخسارة، وتغير الأسهم الخاصة بك، ومتوسط ​​المكسب والخسارة، وعدد من انتصارات للخسائر، والانتصارات متتالية والخسائر المتتالية.
تقارير تداول الفوركس - تقارير التحليل.
تحويل بيانات التداول الفوركس الخاص بك إلى المعلومات من خلال القيام بتحليل متعمق لما يجعلك المال وما هو فقدان لك المال.
تتيح لك علامة التبويب "تحليل" إنشاء تقارير مخصصة مخصصة. الطباعة من السجل أو التصدير إلى برنامج جدول بيانات.
سجل تجارة الفوركس - التقدم المقتفي.
خلق وعقد للأهداف في تداول الفوركس الخاص بك سوف تسريع حقا الربحية الخاصة بك. نرى بسرعة إذا كنت تلبية أهدافك مع التقدم المقتفي.
علامة التبويب التقدم المقتفي يسمح لك أن ترى بيانيا النتائج مجتمعة من كل ما تبذلونه من الصفقات كل يوم، كل أسبوع، كل شهر أو كل عام.
سجل تداول الفوركس - حسابات الوساطة.
قم بإدراج جميع حسابات الوساطة المالية الخاصة بك سواء كانت نشطة أو غير نشطة، حية أو تجريبية، أو حتى حسابات قمت بإعدادها على الفوركس المختبر.
استخدام العديد من حسابات الوساطة كما تريد في سجل التجارة. لكل وساطة منفصلة، ​​أدخل العملة الأساسية الخاصة بك، ثم أدخل اسم الوساطة، رقم الحساب، ما العملة التي تملك المال في، ونوع الكثير، ومبلغ الأسهم.
سجل تجارة الفوركس - انتشار الرهان.
سجل التجارة يستوعب كل من وسطاء الرهان انتشار والوسطاء التقليديين. رؤية كل حساب بشكل مستقل، أو الجمع بين النتائج الخاصة بك لجميع الوسطاء في وقت واحد.
وغالبا ما يتم الرهان انتشار على منصات السماسرة التي تطلب أحجام التجارة ليتم إدخالها كمبلغ لكل نقطة أو كمية لكل نقطة. كل من حاسبة والتجارة سجل الآن العمل مع هذا الشكل. ضمن سجل التجارة، يمكنك إنشاء حسابات وتعيينها بأنها "الرهان انتشار" أو "معيار، مصغرة، مايكرو أو وحدة الكثير". وبناء على هذا التحديد، يتم تعديل صفحة المدخلات التجارية على الفور لعرض حجم الموضع بالتنسيق الصحيح.
كنت حقا تذهب ميلا إضافيا.
& كوت؛ أريد أن أهنئكم على العمل الرائع الذي قمتم به على أدوات الفوركس الذكية! كنت بالفعل أعجب جدا من قبل آلة حاسبة، ولكن الآن أن أرى سجل التجارة، وأنا ممتن بصراحة لك على حد سواء لتكريس أنفسكم لمساعدة التجار تكافح مثلي. أنت حقا تذهب إلى ميل إضافي (ق) في دعم الفيديو من المنتجات الخاصة بك. أنا آسف فقط أنه لا يوجد شيء آخر يمكنني شراء منك! شكرا جزيلا! & كوت؛
حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2009 - 2017 مينلين ليك دبا الفوركس أدوات ذكية & الثور؛ جميع الحقوق محفوظة & الثور؛ الإفصاح عن المخاطر & الثور؛ حسابي.

تصبح تاجر أكثر ربحية. مجانا.
تراديبينش هي مجلة التداول عبر الإنترنت التي تشمل التخطيط التجاري وإدارة الأموال. طريقة ذكية للتخطيط، مجلة والتعلم من الصفقات الخاصة بك ونهج منظم لتصبح أكثر ربحية.
تاريخ الآلاف من التجار الآخرين مثلك ونرى ما الفرق تراديبينش سيجعل في التداول الخاص بك!
الانضمام إلى هؤلاء التجار والآلاف من الآخرين!
& لدكو؛ شكرا جزيلا على أدوات التداول الرائعة الخاصة بك. أنا مندهشة أن تقدم لهم مجانا ولم يسبق له مثيل مثل هذه المجلة التجارية الشاملة. & رديقو؛
& لدكو؛ أردت فقط أن نرسل لك شكرا لك ملاحظة. أنا تاجر جديد ولكن منظم جدا ومفصلة. النظام الأساسي الخاص بك هو مثل السماء المرسلة. شكرا جزيلا. & رديقو؛
على ماذا حصلت .
انها محاولة على اليدين - أنه مجاني!
مجلة التداول، التخطيط التجاري، وإدارة المخاطر والمال - مجانا!
تراديبينش هي مجلة التداول عبر الإنترنت مجانا، والتخطيط التجاري، وتحديد حجم الموقف وبرامج إدارة المخاطر للأسهم الخاصة والعقود الآجلة وعقود الفروقات وتجار الفوركس في الأسواق المالية.
هدفنا رقم واحد هو جعل لكم تاجر أكثر ربحية. ويتحقق ذلك من خلال تقديم نهج منظم لتخطيط التجارة الخاصة بك وموقف التحجيم / إدارة المخاطر، فضلا عن وسيلة سهلة الاستخدام من مجلة التداول الخاص بك مما يجعل مراجعة والتعلم من الصفقات السابقة جزءا لا يتجزأ من روتين التداول الخاص بك.
تعرف على المزيد من المعلومات حول الميزات أو قم بالتسجيل السريع لتجربة ذلك بنفسك. انها حرة وتحصل على الوصول إلى جميع الميزات.

الفوركس سجل تاجر.
الرائدة في تداول العملات الأجنبية تطبيق مذكرات.
مرحبا بكم في المنزل من تطبيق فكترادرلوغ.
تجارة الفوركس مذكرات و مجلة سجل تاجر البرمجيات، أناليسيس السوق.
رقم واحد تطبيق مذكرات التداول مع إحصاءات التجارة الفوركس دقيقة.
يرجى التحقق والتأكيد، فكتراديرلوغ هي الرائدة اليوميات التاجر الالكتروني وبرنامج مجلة.
إحصاءات دقيقة عن الصفقات الخاصة بك سهلة الاستخدام مستقرة وبسيطة استيراد البيانات المباشرة من منصات التداول الفوركس الرائدة (أواندا، ميتاتريدر، MT4) يمكنك رسم الصفقات الخاصة بك.
المدونات.
لماذا فكتراديرلوغ؟
فوركس ترادر ​​لوغ & كوبي؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.

سجل تداول الفوركس
الأوراق المالية، والعقود الآجلة، وجريدة تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
كنت تتداول كثيرا. ولكن هل تعرف حقا ما هو العمل؟
التنفيذ هو كل شيء. تبادل الخبرات مع المجتمع التجاري.
إبقاء مجلة التداول الخاصة بك مع سهولة.
مجلة التداول هي واحدة من أفضل الطرق لتحسين التداول الخاص بك - و تراديرفو هو الأداة الأقوى المتاحة للحفاظ على مجلة الخاص بك.
الرسوم البيانية الأسعار التلقائية.
استيراد الصفقات الخاصة بك مباشرة من الوسيط الخاص بك أو منصة التداول. كل مرة واحدة، وسهلة كما فطيرة. وإذا كان لسبب ما تراديرفو لا تدعم مباشرة وسيط الخاص بك (وهنا القائمة)، يمكنك إدخالها يدويا، أو يمكنك استيراد الصفقات الخاصة بك من إكسيل أو ملف نصي.
عند تسجيل تداول في دفتر اليومية، تتوفر المخططات على إطارات زمنية متعددة (من أسبوعيا إلى دقيقة واحدة) للمراجعة. حتى سترى نقاط الشراء / بيع ملحوظ على الرسوم البيانية، حتى لسنوات الصفقات في الماضي.
تقديم ملاحظات حول الصفقات الخاصة بك، ومراجعتها في وقت لاحق. أدخلها خلال يوم التداول، أو الانتظار حتى وقت لاحق - تحصل على أن تقرر لنفسك كم كنت تريد أن تفعل خلال يوم التداول.
تقديم ملاحظات حول يوم التداول ككل، حتى بالنسبة لأيام لم تقم بأي صفقات. مجلة عرض مريح المجموعات الصفقات والملاحظات ذات الصلة بعد يوم.
علامة الصفقات الخاصة بك مع أي علامات تريد؛ في وقت لاحق، يمكنك تصفية الصفقات الخاصة بك عن طريق هذه العلامات إلى أسفل إلى مجرد ما كنت تبحث عنه. انظر في لمحة كيف يعمل نظام معين أو الإعداد.
استخدام عامل التصفية العالمي لتحديد فقط الصفقات التي تريد أن تنظر في الرمز أو الجانب أو العلامة، والمدة، أو نطاق التاريخ. بمجرد تحديد عامل تصفية، يمكنك عرض مجلة، الصفقات، أو التقارير على أساس تلك الصفقات فقط.
ملخص لليوم، خلاصة لأداء التداول الأسبوع الماضي، النشاط على الصفقات المشتركة التي قمت بها مؤخرا، وحتى المؤشرات للتداول الآخرين شاركت في نفس الأدوات التي كنت تتداول في اليومين الماضيين.
إذا كنت تعمل مع مدرب التداول أو معلمه، يمكنك منحهم إمكانية الوصول إلى بيانات التداول الخاصة بك، ويمكنك حتى رؤية التعليقات وإجراء محادثات معهم حول الصفقات محددة.
تشغيل المخططات P & أمب؛ L.
انظر نفس الدراسات الرسم البياني (المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات، أتر، الخ) التي تستخدمها خلال يوم التداول، أو إضافة الرسوم البيانية المقارنة مع فهرس، القطاع، أو أمن آخر.
عرض P & أمب؛ التجارة الخاصة بك مع مرور الوقت. وللحرف اللحظي، انظر تشغيل الخاص بك جنبا إلى جنب P & أمبير؛ ل ليوم التداول كله، وتسليط الضوء على مكان تجارة محددة تناسب في اليوم.
العمولات والرسوم.
أما الصفقات التي تتم تسويتها بعملات أخرى (مثل الفوركس، و يوركس، وما إلى ذلك) فستحسب بيانات وإحصاءات P & أمب؛ L بالعملة المحلية، والعملة الأساسية (بالدولار الأمريكي) للتقارير الإجمالية مع الصفقات الأخرى.
تتبع اللجان والرسوم، والتبديل التقارير لاستخدام إما الحسابات الإجمالية أو صافي على أساس تفضيل الخاص بك.
&نسخ؛ 2018-2017 ترادرفو ليك، جميع الحقوق محفوظة.

التجارة على المسار - الطريق إلى الربح:
وأخيرا، أداة التداول التي تسمح لك لتسخير المهارات الخاصة بك وتأخذ قيادة مصير التداول الخاص بك. التجارة على المسار هو نظام البرمجيات الثورية التي تضم عددا من الأدوات التي بنيت خصيصا للتجار الفوركس والعقود الآجلة. الأدوات تسمح التجار من جميع المستويات لتحسين مهاراتهم والأداء التجاري من خلال تسليط الضوء على مجالات القوة والضعف. وتوفير بوابة للموجهين التجاريين والتجار المبتدئين للاتصال؛ وإعطاء معلومات تجارية قيمة للمساعدة في قرارات إدارة المخاطر والتجارة.
النظام يمكن استخدامها بشكل آمن من مجرد عن أي جهاز كمبيوتر (حتى الأجهزة النقالة)، في أي مكان في العالم. طالما لديك اتصال بالإنترنت. لا تحتاج إلى تثبيت برامج خاصة، والنسخ الاحتياطية وترقيات تؤخذ الرعاية بالنسبة لك.
التجارة على المسار هو أداة البرمجيات التي تناسبها مع كيف تريد التجارة. اخترت وسيط الخاص بك. اخترت منصة التداول الخاصة بك ورسم البرمجيات. يمكنك اختيار الاستراتيجيات والمصادر التعليمية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment