Saturday 24 February 2018

صور الفوركس التداول


اللقطات المحلل.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.
كما انخفض التذبذب عبر فكس-سبيكتروم (وفئات الأصول الأخرى) بشكل حاد، مع اليورو / الين كنموذج رئيسي لسحق التقلب. الظروف الحالية تؤيد استراتيجيات منخفضة التذبذب، ولكن هذا لن يستمر إلى الأبد، واختراق المواد يمكن أن تقترب و هيليب؛
تفضل بزيارة صفحة بيانات معنويات العميل إيغ لمعرفة كيف يتم وضع تجار التجزئة في أزواج العملات الرئيسية والأسواق.
زوج اليورو / ين (جبي / أوسد) يتراوح مستوى التذبذب الضمني لمدة شهر واحد عند 5.85٪، وهو أدنى مستوى له منذ صيف عام 2017. وقد أوجدت بيئة التقلبات المنخفضة نطاقا ثابتا مدهشا استمر ثلاثة أشهر. نحن نشاهد دفعة إلى الجزء العلوي من النطاق في هذا الوقت. ولكن بالنظر إلى الهدوء في الأسواق التي يمكن أن تهيمن على التجارة خلال نهاية العام، قد ينتهي وقت أطول قليلا قبل أن تأتي مشاركة كافية في السوق لدفع اليورو والين خارج النطاق. طالما أنها لا تزال تفضل يتلاشى أعلى وأسفل الجانب المستويات.
مرة واحدة في تطور الاختراق، واحد في نهاية المطاف سوف (نطاقات لا تدوم إلى الأبد)، يمكننا أن نرى قدرا كبيرا من الزخم. أما الاتجاه الأوسع منذ وقت سابق من العام فيفضل الخروج من الجانب العلوي، ولكننا لا نستطيع استبعاد التوزيع حتى الآن. فبدلا من التنبؤ متى ينتهي النطاق وأي اتجاه سيتم حله، سيتم اتخاذ نهج رجعي.
ويبلغ المدى حوالي 300 نقطة في الارتفاع، مما يعني التحرك المقاس من هذا المبلغ. ولكن نظرا لطول الوقت الذي كان اليورو / الين يلتف وكيف يمكن للأزواج جبي أن تكتسب قوة دفع بمجرد الحصول على المتداول، يبدو من المرجح أن هذه الخطوة يمكن أن تكون أكبر بكثير. على الجانب العلوي هناك مستويات المقاومة من عام 2018 من حوالي 13700 حتى 14100 لمشاهدة. على الجانب السلبي،
في الوقت الحالي، لا تزال ظروف التداول تفضل تقلب السعر يتلاشى في الدعم / المقاومة قد يتغير هذا اليوم أو الأسبوع المقبل أو عدة أسابيع من الآن (التفكير في هذه الغاية هو الأسبوع الأول أو الثاني من كانون الثاني / يناير) إغلاق يومي قوي فوق المقاومة ( 13450) يجلب التداولات الطويلة في اللعب (13700+ كمقاومة مستهدفة) إغلاق يومي قوي دون الدعم (13123) يفضل التقصير (
12800- كدعم مستهدف)
--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.
لتلقي تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينسونفكس.
الخبرة: العمل السعر، الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كما أننا التحديق أسفل نهاية عام 2017، وهناك عدد من المواضيع المثيرة والسيناريوهات التي يمكننا ترفيه عن العام المقبل. هل سيعلن البنك المركزي الأوروبي أخيرا عن الخروج من برنامج التحفيز؟ هل سيضطر بنك انجلترا إلى اتخاذ موقف أكثر صرامة، مدفوعا بارتفاع التضخم حيث يتطلع البنك إلى زيادة تشديد السياسة؟ وفي الولايات المتحدة، هناك مجموعة كبيرة من الأسئلة: ماذا سيبدو مجلس الاحتياطي الاتحادي بقيادة جيروم باول؟ هل سيكون البنك سلبيا كما كان عليه في عهد سلفه، جانيت يلين؟ وإذا لم يحدث ذلك، ماذا سيحدث لأسعار الأسهم في الولايات المتحدة، هل يمكن أن يستمر المدى الصاعد للكسر في السنوات التسع الماضية، حتى بدون الدعم غير القابل للتحويل من مجلس الاحتياطي الاتحادي؟
وهذه كلها مسائل وثيقة الصلة بالموضوع. ولكنها أيضا أسئلة أننا من المرجح أن لا يكون لدينا أي وضوح حول حتى ننتقل الصفحة إلى 2018. حتى ذلك الحين & نداش؛ علينا أن نعمل مع الاجهزة التي تعطينا الرسوم البيانية، وبالنسبة لي، وهذا يعني البحث عن النطاقات ونحن نتحرك نحو نهاية العام في محاولة لإدارة المخاطر. أيضا من اعتبارات عالية & نداش؛ السيولة عادة ما تكون باهتة خلال هذا الوقت من السنة. وعلى الرغم من أن هذا يمكن أن يؤدي إلى تحركات حادة إذا كان هناك محركات كبيرة، فإنه يمكن أيضا أن يؤدي إلى هادئة، والعمل سعر متقطع. زخم التداول أو الاتجاهات خلال هذه الفترة يمكن أن يكون تحديا بشكل خاص، وردا على ذلك، وأنا سوف تشديد عموما منطق الدخول للأسواق محددة النطاق، في محاولة لتصبح بيكر قليلا للمناطق التي سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية تأخذ على التعرض ل. في ما يلي نوعان من مسرحيات الدعم المنفصلة التي أتطلع إليها ونحن نقترب من نهاية عام 2017.
هذا الإعداد يبدو أن يلعب النطاق السائد في ور / جبي، كما ناقشنا في مقالنا الفني السابق على الزوج بعنوان، ور / جبي التحليل الفني: لا تزال تتراوح. وفتيل مغلق من خلال الدعم على الرسم البياني اليومي يفتح الباب أمام الاجهزة الصاعدة، ومنطقة الدعم التي يتم تشغيلها من 132.05، أو الارتداد 50٪ من التحرك الرئيسي 2008-2018، وصولا الى 131.43، والذي كان سوينغ - مرتفعة في أوائل أغسطس. ويمكن أن تتوقف المحطات دون أدنى مستوى له في نوفمبر عند 131.17، مع توجيه الأهداف إلى 133.10، 133.70 ثم 134.25.
ور / جبي يوميا: المدى لعب مع الاتجاه المسبق الاتجاه الجانب.
أيضا من الفائدة هو الجانب العلوي من غبب / أوسد، والتي نظرنا إليها في المقالة المنشورة في وقت سابق بعنوان، انزلاق مستويات الدعم. نظرنا في دعم الدعم من مستوى فيبوناتشي على المدى القريب عند 1.3320 في وقت سابق في ديسمبر كانون الاول. وقد واصل هذا المستوى المساعدة في إظهار الدعم، ولكن مع تراجع كل اختبار متكرر قليلا، يبدو أن عملية بيع أكبر قد تكون في الأفق. تحت هذا المجال من الدعم هو منطقة أخرى من الفائدة، وهذا يمتد من 1.3111 حتى 1.3216. ويؤدي الفتيل المغلق على الرسم البياني اليومي المتفاعل داخل منطقة الدعم هذه إلى فتح الباب أمام المسارات الصاعدة، مع توقف الموجات تحت مستوى سوينغ Q4 عند 1.3026. يمكن توجيه الأهداف إلى 1.3320 (توقف توقف التعادل)، 1.3400 ثم 1.3477.
غبب / أوسد يوميا: إمكانية دعم أعمق 1.3117-1.3216.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.
أشر إلى إنشاء التعرض القصير: انهيار دون 68.15 سنتا لكل نزد.
بقعة: 69.15 سنتا لكل نزد.
الهدف: 66.40 سنتا لكل نزد (امتداد فيب 200٪)
مستوى إنفاليداتيون: 69.50 سنتا لكل نزد (28 نوفمبر)
إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية قوية أخرى، يمكنك التمتع لدينا أدلة التداول مجانا.
قفز الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي بنسبة 1٪ بعد أن ظهرت أنباء عن تسمية بنك الاحتياطي النيوزيلندي الجديد. وتعزى هذه الزيادة إلى عدد كبير من المراكز القصيرة التي فوجئت بتعيين صندوق الثروة السيادية النيوزيلندية أدريان أور والنائب السابق لحاكم بنك الاحتياطي النيوزيلندي للعمل كرئيس للمضي قدما.
تغطية صناديق التحوط قرب سجل قصير على رئيس جديد.
في نهاية الأسبوع الماضي، أظهر تقرير كفتك للتداول (كوت) أحد أكبر المراكز القصيرة في سجل الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي، لذلك من المرجح أن يكون ارتفاع البوب ​​نتيجة لجني الأرباح بسبب وجود بنك مركزي حذر من الحصول على محافظ جديد التي يمكن أن تهز الأمور. منذ الانتخابات حيث تولى رئيس الوزراء الجديد، جاكيندا اردرن، تولى، كان الدولار النيوزلندي هو أسوأ أداء أداء السوق المتطورة في النصف الثاني 2017.
مصدر البيانات: بلومبرغ. الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
التوقعات الفنية تفضل استمرار الجانب السفلي أدناه 69.50 / 80.
في حين أن التجار يجب أن يكونوا على دراية بالضغط المحتمل على المدى القصير الذي يحمل الطائر بدون طيار (الذي يطلق عليه الاسم الكيوي)، فإن استئناف أقل من 68.15 سنت أمريكي لكل دولار نيوزيلندي يمكن أن يكون إشارة فنية بأن الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي يستأنف اتجاهه التنازلي. ومن المتوقع المقاومة على المدى القصير عند 68.50، والهدف الهبوطي هو 66.40، وهو امتداد فيبوناتشي 200٪ من التحرك الأولي أقل من يوليو إلى أغسطس.
كسر وإغلاق فوق منطقة المقاومة التي سلط الضوء عليها على الرسم البياني بين 69.50 / 80 تشير إلى أن التفضيل السلبي كان سابقا لأوانه، ويجب على المتداولين توقع حدوث ارتفاع كبير في التغطية. غائبة عن كسر أعلى، ويفضل استمرار الاتجاه الهبوطي.
نزد / أوسد الرسم البياني مع المقاومة في 0.6981 / 50 المبينة:
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
نز المشاعر عروض مراكز البيع صعود مع ارتفاع السعر.
وتظهر بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 58.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى قصيرة عند 1.4 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى الطويل منذ 18 أكتوبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.70693؛ انتقل السعر بنسبة 2.2٪ منذ ذلك الحين. النسبة المئوية للتداول الصافي الصافي هي الآن أدنى مستوى لها منذ 19 نوفمبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.67989. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 11.0٪ عن يوم أمس و 12.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 45.5٪ من أمس و 27.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى الطويل.
كتبه تايلر يل، مت.
الخبرة: التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.
J أوين مايكل للتداول الأسبوعي المباشر ويبينار s يوم الاثنين على ديلي إف إكس في 1 2: 30 بتوقيت جرينتش (8: 30ET) راجع توقعاتنا الجديدة 4 Q في توقعات التداول اليومية ديليكفس كليك k ليتم إضافتها إلى قائمة التوزيع البريد الإلكتروني مايكل.
إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.
في وقت سابق من هذا الأسبوع حذرنا من احتمال ارتفاع مستوى الإرهاق في نزدبي حيث كان السعر يقترب من مقاومة التقاء عند 77.66 / 77. وتعرف هذه المنطقة من خلال الارتداد 23.6٪ من الانخفاض سبتمبر، و 50٪ ارتداد من نوفمبر تشرين الثاني، تشرين الثاني المفتوحة وكلاهما على المدى الطويل هبوط، ومقاومة على المدى القريب ابتلاع. وقد عاد الانسحاب إلى اختبار دعم القناة، وهناك حاجة إلى كسر أقل من 76.9 2 للتحقق من انعكاس.
خلاصة القول: ابحث عن قرار من 76.9 2 -77.77 المدى مع كسر الهبوط لا يزال يفضل.
جديد على الفوركس؟ ابدأ مع دليل التداول المجاني!
غبب / أوسد: لا تزال التوقعات مرجحة للجهة الصاعدة في الجنيه الاسترليني بعد ارتداد دعم التقاء الليلة الماضية عند 1.3320. أما الانهيار الصعودي الأوسع نطاقا الذي ارتفع الآن إلى 1.3226 مع وجود اختراق فوق إغلاق اليوم السنوي العالي عند 1.3495 يحتاج إلى تأجيج الساق التالية. سلطت الضوء على هذا الإعداد في تقرير فروة الرأس اليوم.
وقد انعكست انعكاسات الصورة المثالية على المقاومة في وقت سابق من هذا الأسبوع عند 86.15 قد اتخذت بالفعل أهدافا أولية عند 85.12. قد يكون بيتشفورك التي تم تحديدها تقريبا في اللعب هنا، ولكن من المبكر جدا أن أقول. ومع ذلك، ابحث عن المقاومة مرة أخرى في الفتح الشهري مع الإبطال الهابط الآن خفضت إلى الموازي العلوي، حاليا بالقرب من 85.80s.
انضمام مايكل يوم الجمعة على الويبينار له أسبوعيا على أسس التحليل الفني - سجل مجانا هنا!
--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.
اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
يستقر زوج العملات ور / أوسد في نطاق الافتتاح في ديسمبر، مع تعرض الزوج لخطر أكبر من الانخفاض أمام الاحتياطي الفيدرالي & أمب؛ قرارات البنك المركزي الأوروبي الأخيرة (إكب) لعام 2017 حيث من المتوقع أن يظهر تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أن الاقتصاد يضيف 195 ألف وظيفة أخرى في نوفمبر.
ومن المرجح أن يؤدي التحسن الإضافي في ديناميات سوق العمل، مصحوبا بانخفاض ملحوظ في متوسط ​​الأرباح الساعية إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الأمريكي، حيث أنه يشجع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية على الاستمرار في مسارها الحالي المتمثل في تنفيذ ثلاثة زيادات في أسعار الفائدة كل سنة. وفي المقابل، قد تظهر الرئيسة جانيت يلين وشركاه رغبة أكبر في زيادة تطبيع السياسة النقدية في عام 2018، حيث أن البنك المركزي وسكو؛ تتوقع أن الظروف الاقتصادية سوف تتطور بطريقة تستدعي زيادات تدريجية في معدل الأموال الاتحادية.
ومع ذلك، قد تدفع دفعة أخرى من بيانات البيانات الأمريكية الباهتة لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) إلى رفع سعر الفائدة في ديسمبر، وقد يظهر الدولار سلوكا هبوطيا خلال الفترة المتبقية من العام خاصة إذا كان عدد متزايد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي يقللون من المدى الطويل، توقعات التشغيل لأسعار الفائدة القياسية. لقد قمت بإجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!
ور / أوسد الرسم البياني اليومي.
وقد تراجعت التوقعات الأوسع لليورو مقابل الدولار الأمريكي لأنها تخرج من القناة الهابطة من سبتمبر، ولكن سلسلة المحاولات الفاشلة لإزالة 1.1960 (ارتداد بنسبة 38.2٪) تثير مخاطر الانسحاب على المدى القريب كما ينحني الزوج سلسلة جديدة من أدنى مستوياتها وأمبير؛ أدنى مستوياته. مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنه يستقر تشكيل الصاعد من نوفمبر، مع المنطقة الهبوطية القادمة من الفائدة تأتي في حوالي 1.1670 (ارتداد 50٪) تليها 1.1580 (توسع 100٪) العقبة، الذي يجلس فقط فوق نوفمبر-منخفض (1.1554).
هل أنت جديد في سوق العملات؟ هل تريد فهم أفضل للنهج المختلفة للتداول؟ تبدأ عن طريق تحميل ومراجعة دليل ديليفكس مبتدئين مجانا!
--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.
للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.
التحليل الفني الأخبار.
بواسطة إيليا سبيفاك.
وارتفعت أسعار النفط الخام والذهب مع تراجع الدولار الأمريكي، مما أدى إلى رفع مستوى واسع للسلع الأساسية، ولكن التحركات قد تكون أكثر ارتباطا بالسيولة الرفيعة مقارنة بإدانة السوق.
مايكل بطرس.
وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.
ديفيد سونغ.
قد يؤدي التضخم الأسرع مقترنا بعلامات الاستهلاك الأقوى إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الكندي لأنه يعزز الرهانات من أجل رفع معدل الفائدة على وشك حدوثه.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

صور الفوركس والصور والصور.
بويربيكتوريس & # 8211؛ صور رائعة وبأسعار معقولة!
الحل النموذجي: رغب جبغ - 900 x 600.
الحل النموذجي: رغب جبغ - 5600 x 3800.
أفضل صفقة! بويربيكتوريس الاشتراك السنوي.
اختيار 100 المفضلة لديك على الشاشة جودة الصور - في أي وقت خلال العام - قيمة 399 $ - فقط 169 $! هذا هو وفورات من 58٪!
من فورتشن 1000.
الشركات استخدام لدينا.
جائزة أوفاتيون الدائمة.
الفائز: أفضل برنامج بويربوانت.
هذا الموقع كان.
مسحها مع مكفي.
حلول الشبكة يحمي.
المعاملات الخاصة بك على الانترنت.
مع تشفير سل آمن.
100٪ غواتانتي رضا.
- أو إعادته لاسترداد!
الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية! ستحصل على أخبار حول خط إنتاج بويربوانت المحسن & نداش؛ بما في ذلك تحديثات مجانية، وإعلانات المنتجات الجديدة والعروض الخاصة الحصرية. بالإضافة إلى ذلك ستحصل على رابط إلى قالب بويربوانت مجاني مع كل رسالة إخبارية تتلقاها.
ميكروسوفت وشعار بويربوانت هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى.

الفوركس الصور و اللوحات (14،986)
فوريكس سكرين صورة ل نيفارب 12/184 تداول فوريكس الرسوم البيانية الصورة من يورلوكيفوتو 18 / 1،518 تداول الفوركس معرض الصور الفوتوغرافية من تيمبرك 10/261 الفوركس الرسوم البيانية صورة ل بيماكين 6/292 سوق الفوركس صور الأسهم من قبل سبوتاس 12/531 سوق الأسهم مجردة خلفية الأسهم تصوير، بجانب، أليكسميت، 177 / 17،666 فوريكس، الذهب، أدب، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، خاتم الذهب ألبوم الصور - ماركيت، 4/114، رموز العملات الرسم البياني عرض الفوركس صور الأسهم بواسطة ستوارتميلز 9/288 الرسم البياني للرسم البياني فوركس صور الأسهم من قبل سولجو 7/477 الفوركس اليابانية الشموع الرسم البياني صور ل أليكسشميدت 2/206 سنت الفوركس صورة ل سبوتاس 3/223 تداول الفوركس صورة ل فكولتيك 14/518 سوق الفوركس ستوك إيماجيس بي كنتوه 3/84 الأزرق النمو فوريكس الرسم البياني على العرض واليد مع القلم صور بي يورلوكيفوتو 6/203 البورصة بو أرد، مجردة ألبوم الصور التي كتبها ألكسميت 40 / 1،177 الفوركس مظلة صور الأسهم من قبل oneo2 5/383 رجل أعمال العمل مع الفوركس الرسم البياني في مكتب صور من دولغتشوف 3/33 تحليل البيانات في سوق الفوركس: الرسوم البيانية ونقلت على الشاشة معرض الصور الفوتوغرافية التي تاركزاس 1 / 91 غلوبال فوريكس 2 معرض الصور الفوتوغرافية من قبل Paul_Cowan 9/636 عبر الإنترنت مفهوم التداول خريطة العالم صورة بواسطة نيفارب 14/247 الفوركس الرسم لتداول العملات معرض الصور الفوتوغرافية من قبل سيرجيت 25/358 يتم تشغيل الفوركس تعمل باللمس من قبل رجل أعمال ستوك صور 8vfanC 3/19 رجل اليد في فوركس الرسم البياني صور ل دولغشوف 3/97 الفوركس صور الأسهم من قبل كوزدا 1/91 عن قرب رجل أعمال لافتا إلى شيء ستوك صور ل دولغاشوف 2/53 الفوركس صورة ل كاريليندميتري 3/235 العملات الفوركس في تشكيلة الشرطة، والاحتيال المالي والمضاربة صور ستوك بي نوبيستسوفيرس 6/313 الفوركس مفتاح يظهر العملات الأجنبية أو العملات صور ستوارتميلز 4/91 لد مع الرسوم البيانية الفوركس ومداخن من الدولارات 3 d صور من سكوفاد 6/483 لمس الأسهم سوق الرسم البياني ستوك إيماجيس بواسطة بلوموا 5/135 خريطة العالم سوق الأسهم الخلفية صور نيفارب 5/96 تداول العملات الأجنبية عن طريق الهاتف المحمول معرض الصور الفوتوغرافية التي تاركزاس 3/80 تجارة الأسهم صور بواسطة olivier26 11/77 فوريكس كونسيبت صورة ل نيفارب 5/51 فوريكس دياغرام معرض الصور الفوتوغرافية - فاينما 2/60 السلع، ناقلات تداول العملات الأجنبية صور الأسهم من قبل بيتر 14/493 فوركس تشاراكترز أجهزة الكمبيوتر المحمول معارض العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية صور بي ستيوارتميلز 2 / من قبل نيفارب 5/57 مكبر الصوت الفوركس خلفية صورة من قبل بيشكوف 1/13 فريق العمل مع الفوركس الرسم البياني على لوحة الوجه معرض الصور الفوتوغرافية من قبل دولغشوف 2/37 فوريكس الشمعدان الرسم البياني على الظلام الصورة بواسطة ayo88 2/15 3d تقديم من فوريكس الشمعدان مساء نمط نجمة على الظلام معرض الصور الفوتوغرافية بواسطة ayo88 1/18 سوق البورصة الخلفية صور بواسطة ليتيبر 30/501 النمو الفوركس المخطط مع الضوء في النهاية صور يورلوكيفو 2/185 فوركس تشارت فور كيرنسي ترادينغ معرض الصور الفوتوغرافية حسب سيرجيت 3/187 تجارة المال صورة ل فكولتيك 11/294 جدول الفوركس صورة ل كاريليندميتري 3/184 فوريكس كونسيبت صور ستوك بي نيفارب 4/85 فوريكس ماركيت كونسيبت صورة فوتوغرافية ل نيفينوفا 2/66 موديرن بوسينيس وركبلاس ألبوم الصور بلوموا 27/238 النردات مكعبات مع الكلمات بيع بوي، عملات اليورو واحد والخريطة المالية والخلفية. التركيز على الصور المختارة من قبل Sergey_P 3/85 الأسهم الرسم البياني على جهاز العرض صور من قبل بازينا 12/478 التلفزيون التوضيح: الرسومات التجارية على شاشة التلفزيون، وتداول البورصة معرض الصور الفوتوغرافية من قبل الدوقات 22/398 سوق الفوركس تصميم التوضيح التجاري صور من قبل ألكسميلوس 3 / 117 الأعمال، الإنترنت، مفهوم التكنولوجيا. رجل الأعمال يختار الفوركس زر التداول على واجهة شاشة تعمل باللمس. الصورة من قبل بوتيليش 1/10 مفهوم الفوركس. صورة من قبل روكانوغا 3/33 البحث عن سوق الأوراق المالية على جهاز العرض صور من قبل شوترم 7/84 رسم بياني صورة من قبل بيتريسيك 43 / 3،637 رجل أعمال مع الكمبيوتر، ورقات وآلة حاسبة صور من قبل دولغاشوف 3/34 العملات تداول الصور الفوتوغرافية بواسطة فكوولتيك 14/311 FOREX. معرض الصور الفوتوغرافية عن طريق تسجيل الدخول 2/196 الفوركس على خلفية الدولار الصورة بواسطة تيمبرك 2/297 النقد والنقد فوركس الصور المالية من Paul_Cowan 3/204 الشمعدان الرسم البياني بيكتيور بي limbi007 8/679 فوريكس كونسيبت صورة ل نيفارب 2/63 سيدة أعمال مع الكمبيوتر في مكتب معرض الصور الفوتوغرافية التي كتبها دولغاشوف 3/31 سوق الفوركس - الأعمال الكرتون صور من قبل فيكتورسوتس 6/299 كمبيوتر محمول مع الرسم البياني الفوركس على سطح المكتب ستوك صور دولغشوف 1/51 مفهوم البحث الفوركس صورة بيشكوف 1/6 سيدة أعمال مع مجلس و الفوركس الرسم البياني على الصورة من قبل دولغاشوف 2/82 العمل والإجهاد الصورة من تاليثيت 5/61 هبوط الفوركس الأسهم الرسم البياني مع القلم لافتا على الذروة صور المخزون من يورلوكيفوتو 8/850 مفهوم الفوركس. صورة فوتوغرافية ل روكانوغا 1/50.
ابحث عن معارض صور فوتوغرافية ورسوم ومطبوعات وصور وقصاصات فنية صور، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، يمكن، صورة ،، صور ،، صور، غير، محفوظة، الحقوق ،، ألبوم، فوتوغرافية ،، صورة، مصوروننا، أعمل كممرض، أعمل كممرض، صورة ،، صور ،، صور، غير، محفوظة، الحقوق ،، ألبوم، فوتوغرافية ،، صورة، شراء الصور الرخيصة والحصول على الملفات الفورية تحميل الملفات أو الاشتراك مقابل رسوم شهرية منخفضة. يمكن أن يقدم صور أيضا يقدم إبس أشكالا غير محفوظة الحقوق، كليبارت عمل فني رقمي، قصاصة فنية، لقطات الفيديو، ومقاطع الفيديو المتحركة.
يمكن أن تحتوي الصورة على: 38،529،062 ألبوم الصور غير محفوظة الحقوق مقاطع فيديو 543،035 صور جديدة تم إضافة هذا الشهر.

10 مضحك الفوركس صور عن التداول.
مضحك الفوركس الصورة # 1 90٪ التجار.
صورة الفوركس مضحك # 2 الثور والدب.
مضحك الفوركس صورة # 3 السعر العمل.
مضحك الفوركس صورة # 4 الإعلان صحيح.
مضحك الفوركس الصورة # 5 شمعدان.
مضحك الفوركس الصورة # 6 تطور.
مضحك الفوركس صورة # 7 بيع-شراء.
مضحك الفوركس صورة # 8 الفوركس الوظيفي.
صورة الفوركس مضحك # 9 أزواج العملات.
مضحك الفوركس الصورة # 10 سوق لا يمكن التنبؤ بها.
مشاهدة المزيد من الصور ومقاطع الفيديو مضحك في الفوركس لدينا قسم هومور.
ريلاتد المشاركات المثيرة للاهتمام:
6 مضحك الفوركس صور - وسطاء.
مضحك فيديو الفوركس & # 8211؛ أغنية عن التداول.
4 صور الفوركس مضحك حول أوفيرترادينغ.
صور مضحكة حول وسيط أيرونفكس-احتيال.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية & غ؛ فوركس فكاهة & غ؛ 10 مضحك الفوركس صور عن التداول.

صور تداول العملات الأجنبية
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
الدولار يتراجع مع ارتفاع أسعار النفط يعزز من العملات السلع.
منذ 8 ساعات بواسطة رويترز.
تراجع الدولار مقابل سلة من العملات وسجل مقابل اليورو يوم الاربعاء في تعاملات رقيقة في عطلة، في حين ساعد ارتفاع أسعار السلع الأساسية على دفع الدولار الكندي والأسترالي إلى أعلى مستوياته في شهرين.
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
منذ 1 ساعة بواسطة هابي بيب.
الآن وقد انتهى عام 2017 أخيرا، كان قادرا على التعافي من خسائري في وقت سابق؟ وفيما يلي استعراضي ربع السنوي.
و بوك مودلز و لوني's السعر العمل في عام 2017.
Q4 2017 مراجعة: سما كروس نظام سحب.
5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول.
لا حب للكيوي في عام 2017.
2017: سنة بيتكوين و ألتكوين الصناعة؟
بيتكوين تحطمت مؤخرا. وهنا لماذا يجب أن لا الذعر.
Q4 2017 فكس كروسس بلوغ ريفيو.
حكاية الين: كونكيست & أمب؛ تراجع الجزء الثاني.
المساهمون المميزون.
اليومية 12/27.
دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس.
النفط يبقى بالقرب من 2018 ارتفاع في توقعات السوق الضيقة.
وظلت أسعار النفط يوم الأربعاء بالقرب من أعلى مستوياتها في عامين ونصف العام من الجلسة السابقة حيث أن توقعات السوق لعام 2018 هي ضيقة نسبيا، على الرغم من أن استئناف تدريجي للتدفقات عبر خط أنابيب كبير في بحر الشمال حال دون ارتفاع النفط الخام.
الدولار يتراجع مع ارتفاع أسعار النفط يعزز من العملات السلع.
تراجع الدولار مقابل سلة من العملات وسجل مقابل اليورو يوم الاربعاء في تعاملات رقيقة في عطلة، في حين ساعد ارتفاع أسعار السلع الأساسية على دفع الدولار الكندي والأسترالي إلى أعلى مستوياته في شهرين.
بيتكوين يستعيد بعض الخسائر بعد أسوأ أسابيعه منذ عام 2018.
ارتفع سعر بيتكوين بنسبة 15 في المئة يوم الثلاثاء، متجاوزا نصف الخسائر التي تكبدها الأسبوع الماضي، وهي أسوأ خسائرها منذ عام 2018، حيث اشترى المستثمرون الذين فشلت عن التجمعات السابقة أكبر وأكبر عملة رقمية في العالم.
لا حب للكيوي في عام 2017.
ليس الكثير من الحب من الثيران الكيوي هذا العام الماضي على الرغم من بعض المخاطر الإيجابية على الاهتزازات في السوق العالمية لإنهاء 2017. لماذا كسر الكيوي من بقية "الأصول المخاطر" وتقع على الدببة في نهاية المطاف؟
بيتكوين تحطمت مؤخرا. وهنا لماذا يجب أن لا الذعر.
الكثير من التقلبات في بيتكوين وبقية سوق التشفير خلال ال 24 ساعة الماضية "ماذا يحدث هيك ؟!" قد تتساءل.
مركز الشركاء ابحث عن وسيط.
نشاط المنتدى الأخير.
ناقش وجهات نظر السوق مع التجار الآخرين.
541 المشاهدات / 22 الردود.
53،999 مشاهدة / 415 الردود.
45 المشاهدات / 4 الردود.
591 مشاهدة / 23 ردود.
14،125 مشاهدة / 239 الردود.
13،510 مشاهدة / 19 ردود.
60 المشاهدات / 4 الردود.
2،168 مشاهدة / 55 ردود.
117،823 مشاهدة / 894 الردود.
المشاهدات: 3،105 / 29 الردود.
12/27 تقويم الأخبار.
البيانات الاقتصادية الهامة اليوم تطلق.
27 ديسمبر، 7:00 ص بالتوقيت العالمي المنسق.
27 ديسمبر، 3:00 م بالتوقيت العالمي المنسق.
27 ديسمبر، 3:00 م بالتوقيت العالمي المنسق.
27 ديسمبر، 11:50 م بالتوقيت العالمي المنسق.
27 ديسمبر، 11:50 م بالتوقيت العالمي المنسق.
رؤى التداول & أمب؛ تحليل.
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
منذ 1 ساعة بواسطة هابي بيب.
الآن وقد انتهى عام 2017 أخيرا، كان قادرا على التعافي من خسائري في وقت سابق؟ وفيما يلي استعراضي ربع السنوي.
Q4 2017 مراجعة: سما كروس نظام سحب.
انتهى للتو طحن الأرقام لنظام سحب كروس سما كروس! هل كانت Q4 أفضل من Q3 2017؟ وفعل هذا واحد يتفوق نظام بلدي الميكانيكية الأخرى؟
5 أشياء الفوركس نيوبي عادة ما يقول في منتديات التداول.
إذا كنت في المشهد التجاري لفترة كافية، عليك أن تبدأ في ملاحظة المشاعر المشتركة عبر مجموعات المناقشة المختلفة. لقد أدرجت أسفل خمسة عادة ما يسمع من نوبيكس الفوركس. أي من هذه مألوفة لك؟
2017: سنة بيتكوين و ألتكوين الصناعة؟
ليس هناك من ينكر أن بيتكوين كان واحدا من أهم الاتجاهات في الجزء الأكبر من السنة، حتى السماح للأقران ألتسوان للاستمتاع قليلا من الأضواء كذلك.
بيتكوين تحطمت مؤخرا. وهنا لماذا يجب أن لا الذعر.
الكثير من التقلبات في بيتكوين وبقية سوق التشفير خلال ال 24 ساعة الماضية "ماذا يحدث هيك ؟!" قد تتساءل.
Q4 2017 فكس كروسس بلوغ ريفيو.
كان لدي الكثير من الاجهزة القائمة على قيد الحياة للربع لكنني انتهى بأخذ ثلاث مسرحيات فقط. وإليك كيف تحولت هذه!
التفاف الخاص بك سنة تداول العملات الأجنبية في 3 خطوات.
مع بقاء بضعة أيام فقط حتى نهاية العام، حان الوقت لتجار الفوركس مثلك وأنا لي إغلاق المحل. في ما يلي ثلاث خطوات لمساعدتك في النجاح في عام 2018.
نظام كوابونغا التحديث اليومي: حتى كسر لا يزال موافق.
حتى أيام التعادل على ما يرام لأنه يعني أنك لم تفقد أي شيء. يمكنني حفر بعض الحفاظ على حساب فر متأكد! انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
Q4 2017 فوركس ماجورس تريد ريفيو.
هل يمكن أن تعتقد أن آخر تداول العملات الأجنبية قد حان وذهب؟ وفيما يلي أرقام التداول الخاصة بي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لا تتردد في مشاركة لك!
Q4 2017 ريفيو: إنزيد بار مومنتوم ستراتيغي 2.0.
قبل أن تصبح الأمور مجنونة خلال الأعياد، أختتم السنة قبل وقت قصير من مراجعة أداء إستراتيجية الفوركس للربع الرابع من عام 2017، ناقص الأسبوعين الأخيرين من العام.
نظام كوابونغا التحديث اليومي: منتصف أسبوع الفوز.
للأسف لم أكن قادرا على التجارة بالأمس، ولكن اليوم كان يوما جميلا بالنسبة لي كما كنت قادرا على صرير من فوز صغير. انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
تحديث الرسوم البيانية خلال اليوم: مراجعة الإعدادات القديمة على أود / جبي & أمب؛ AUD / USD.
ومن المحتمل أن يكون هذا هو التحديث الأخير للرسوم البيانية اللحظية لعام 2017. مع ذلك، دعونا تحقق على الاجهزة القديمة لدينا على أود / جبي و أود / أوسد. وكما هو الحال دائما، سنكون ننظر 'للعب جديدة أيضا.
تحديث النظام: سما كروس التراجع (14-20 ديسمبر)
قرف! اليورو / الين الياباني قد قام بتصحيح خسارة سريعة واحدة تلو الأخرى مع وجود ظروف متقلبة. هل المكاسب على الأزواج الأخرى تشكل هذه الخدوش؟
التحديثات التجارية: إيقاف التكيف على أود / جبي، مغلق أود / كاد في وقت مبكر.
حتى الآن جيد جدا على بلدي أود / جبي التجارة طويلة! مع حفاز آخر من الدرجة الأولى الخروج، اعتقدت كنت لفة بلدي وقف أعلى للحد من التعرض بلدي.
رسم بياني للفن: اتجاهات قصيرة الأجل ومسارات اختراق على غبب / أوسد و غبب / جبي.
انها كل شيء عن الجنيه على قماش اليوم، وأنا أحمل لك فرص التجارة الفوركس على كابل و غوبي. الحصول على 'م في حين انهم الساخنة!
إعطاء رجل سمكة وانه سوف يأكل لهذا اليوم. تعليم رجل للأسماك وانه سوف يأكل لمدى الحياة. مثل صيني.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment