Friday 16 February 2018

نظام تداول سيف


سيف: أسئلة وأجوبة.
وفي 26 شباط / فبراير 2017، بدأ سريان مفعول التداول في صندوق تنمية الصادرات (سي إف إس) مع بداية تطبيق قاعدة مات، مما أدى إلى تغيير كبير في طريقة تداول مؤشرات مقايضة العجز الائتماني (كدز). ويختص المجلس الأعلى للرقابة بالسلطة القضائية على نظام كدز ذو الاسم الواحد ومن المتوقع أن يضع اللمسات الأخيرة على القواعد التي تحكم سوق كدز ذات الاسم الواحد في وقت لاحق من هذا العام. في هذه الوثيقة حاولت ماركيتاكسيس الإجابة على بعض الأسئلة الأكثر شيوعا حول كيفية تأثير هذه القواعد على تداول المشتقات وما يجب عليك القيام به للتحضير.
1. ماذا تعني قواعد دود فرانك سيف للتداول ومقاصة المقايضات؟
وفي إطار قواعده النهائية بموجب دود فرانك، حددت لجنة التجارة الحرة متطلبات محددة تتعلق بتداول ومقايضة مؤشرات المقايضة. وباختصار هذه هي:
يجب أن يتم تداول جميع المقايضات التي تم "إتاحتها للتجارة" من قبل أي مرفق تنفيذ المبادلة (سيف) أو مجلس التجارة المعين كسوق عقد (دسم) على سيف أو دسم. هذه المقايضات هي مجموعة فرعية من تلك التي تخضع لولاية المقاصة كفتك.
اإلغالق اإللزامي من خالل مقاصة املشتقات املنظمة) دوكوس (من جميع »مقايضات املقاصة« كما هو محدد من قبل شركة كفتك. و.
الإبلاغ عن معلومات المبادلة لمبادلة مستودعات البيانات (سدر).
وللمجلس الأعلى للأوراق المالية سلطة قضائية على الأسماء الفردية، ومن المتوقع أن يضع الصيغة النهائية لقواعده التي تحكم تشغيل صناديق الاستثمار الخاصة القائمة على الأمن في عام 2017.
2. متى ستبدأ القواعد الجديدة لتداول مؤشرات كدز في الولايات المتحدة؟
تم الانتهاء من القواعد التي تحكم تنفيذ مؤشرات المبادلة على صناديق الاستثمار الخاصة في 16 مايو 16 2018. التواريخ الرئيسية المتعلقة بهذه القواعد هي:
2 أكتوبر 2018: تاريخ الامتثال سيف.
يبدأ ماركيتاكسيس العمل ك سيف بعد مهلة الامتثال الإلزامي كفتك. ليس مطلوبا من المشاركين للتداول على سيفس في هذا الوقت؛
يجب تسجيل أي منصة متعددة إلى العديد تسمح بالتداول في مؤشرات المبادلة على أنها سيف حسب هذا التاريخ.
26 فبراير 2017: صنع المتاحة للتجارة (مات) القاعدة، يشير إلى بداية كدز إلزامية سيف التداول.
يجب أن يتم تنفيذ معاملات كدز التي تتضمن عقود معينة "متاحة للتداول" (كادز) غير الخاضعة لإعفاء تجاري على أساس سيف أو دسم وفقا لمتطلبات تنفيذ التجارة. هذه هي بداية إلزامية كدز سيف التداول للمشاركين في السوق.
في الواقع: أوتك المقاصة الولاية.
وبدأت المرحلة النهائية لولاية المقاصة الخارجية المطلوبة بموجب تشريع دود فرانك حيز التنفيذ في 23 تشرين الأول / أكتوبر 2018. وهذا يعني أن الشركات التي تقع ضمن الفئات الثلاث أدناه مطلوبة الآن لتصفية منتجات مؤهلات كدز التي تقع ضمن اختصاص اللجنة.
الفئة الأولى (تجار المبادلة، ومشاركون المبادلة الرئيسية، ومقايضات الأموال النشطة)،
الفئة الثانية (مجموعات السلع الأساسية، والصناديق الخاصة، والحساب الفرعي غير الطرف الثالث)، و.
الفئة الثالثة (الحسابات التي يديرها مدراء الاستثمار من طرف ثالث، وخطط المعاشات التقاعدية الخاصة بالوكالة، والكيانات التي لم تخضع للمهلة النهائية الأولى لتنفيذ اللجنة)
وقد حددت كفتك "سيف" ك "نظام يمتلك فيه أطراف متعددة القدرة على تنفيذ أو تبادل المبادلات بقبول عروض أو عروض من مشاركين متعددين".
تنص اتفاقية التجارة الحرة على أنه بالنسبة إلى "المعاملات المطلوبة" (انظر أدناه) يجب أن توفر سيفس الوظائف التالية:
كحد أدنى، يجب على سيف تقديم شاشة التداول الإلكترونية المركزية التي يمكن لأي مشارك في السوق نشر كل من عطاءات قابلة للتنفيذ وغير قابلة للتنفيذ والعروض التي تتسم بالشفافية لجميع المشاركين في السوق الآخرين من سيف - والمعروف باسم "كتاب الطلب"؛
كما يمكن أن توفر سيف أيضا نظام طلب عرض أسعار (رفق) يعمل جنبا إلى جنب مع كتاب الطلب. یجب علی المشارکین الذین یستخدمون نظام رفق أن یرسلوا أي طلب عرض أسعار إلی ما لا یقل عن مشاركین آخرین في السوق (یزید ھذا الحد الأدنی إلی 3 مشارکین بعد سنة واحدة).
"المعاملات المسموح بها" (انظر أدناه) قد تتداول عبر أي وسيلة للتنفيذ طالما سيف يقدم كتاب النظام كحد أدنى من الوظائف.
وقد وضعت لجنة التجارة الحرة أيضا مجموعة من 15 مبدأ أساسيا يجب أن تمتثل لها صناديق الاستثمار الدولية.
4. ما الفرق بين "المعاملة المطلوبة" و "المعاملة المسموح بها"؟
المعامالت المطلوبة هي معامالت معدة من قبل شركة "كدز للتجارة" التي ال تخضع إلعفاء تجاري متفق عليه مع والية تنفيذ التجارة بموجب دود فرانك. يجب تنفيذ هذه المقايضات على سيف أو دسم باستخدام أحد طرق التنفيذ الدنيا.
لا تخضع المعاملات المسموح بها لولاية تنفيذ التجارة بموجب دود فرانك على الرغم من أنها قد يتم تنفيذها على سيف أو دسم، إذا اختار المشارك في السوق. هذه المعاملات غير سائلة أو حسب الطلب في الطبيعة. يجوز للمعامالت المسموح بها التداول عن طريق أي طريقة للتنفيذ طالما أن سيف يقدم كتاب طلب.
بلوك تتفاوت عتبات التجارة للمبادالت باألدوات وتستند إلى فترة االستحقاق وانتشار المبادلة. يتم إعفاء الصفقات كتلة من الحد الأدنى من أساليب تنفيذ المعاملات المطلوبة ولكن يجب معالجتها على سيف أو دسم.
ل سدكس إيغ مع 5 سنوات تينور، عتبة كتلة 110 مليون $ وما فوق.
ل سدكس هي مع 5 سنوات تينور، عتبة كتلة 32 مليون $ وما فوق.
سيتم مراجعة عتبات التداول في وقت لاحق من هذا العام ويتم إعادة احتسابها على أساس مخصص بناء على بيانات التداول للسنة السابقة.
5 - ما المقصود ب "التجارة المتاحة للتجارة"؟
مات هي العملية التي يحدد بها سيف أو دسم المقايضات التي يجب تداولها على سيف / دسم باستخدام معايير نوعية محددة من قبل كفتك.
هذه المقايضات هي مجموعة فرعية من أولئك الذين يخضعون لولاية المقاصة كفتك وهي جزء من المعاملات المطلوبة التي سيتم تداولها على سيف أو دسم ابتداء من 26 فبراير 2017.
وقد أقرت كفتك المقايضات التالية على أنها "متاحة للتداول"، و اعتبارا من 26 فبراير 2017، سوف تكون هناك حاجة لهذه المبادلات للتجارة من خلال ماركيتاكسيس سيف أو أي سيف أخرى أو دسمز:
6. ما هي الخطوات التي اتخذتها ماركيتاكسيس للتحضير لتنفيذ قانون فرانك دود؟
تم منح ماركيتاكسيس موافقة مؤقتة من قبل كفتك وكان يعمل بمثابة سيف منذ 2 أكتوبر 2018. قمنا بتطوير وظائف واسعة من أجل الامتثال للقواعد التي تنظم كيفية تبادل المبادلات على سيف، بما في ذلك:
للمعاملات المطلوبة - تطوير كتاب طلب حيث يمكن لجميع المشاركين في السوق التفاعل مع جميع المشاركين الآخرين في السوق؛ ونظام طلب أسعار (رفق) الذي يمكن للمشاركين الذهاب إلى ما لا يقل عن اثنين من المشاركين في السوق الأخرى؛
الاتصال بمؤسسات مقاصة المشتقات (دكوس) ومستودعات بيانات المبادلة (سدرس) ومراكز الائتمان؛
التحقق من الائتمان قبل التجارة لضمان اليقين من المقاصة.
كان ماركيتاكسيس سيف أول صندوق سيف يرتبط مع مركز تراديانا كريديتلينك للتحقق من حدود الائتمان قبل التجارة.
7. ما هي متطلبات المشاركين في السوق للإبلاغ عن البيانات لمبادلة مستودعات البيانات (سدر)؟ ما الدور الذي تلعبه مؤسسة التنمية المستدامة في هذه العملية؟
وتتطلب هذه الوثيقة الإبلاغ في الوقت الحقيقي عن جميع المعاملات على صندوق الاستثمار الدولي إلى حقوق السحب الخاصة. سوف ماركيتاكسيس سيف مسؤولة عن تقديم التقارير في الوقت الحقيقي إلى دتك نيابة عن المشاركين فيها.
تتوفر جميع بيانات سدر المبلغ عنها أيضا من خلال خدمة بيانات ماركتيكسيس بوندتيكر ™ في بوندتيكر.
8. ما يميز قدرات التداول كدز ماركيتاكسيس؟
كما منصة التداول الإلكترونية الوحيدة التي تركز على الائتمان، ماركيتاكسيس تقدم المشاركين في السوق القدرة على التجارة مؤشرات الولايات المتحدة (سدكس)، المؤشرات الأوروبية (إتراكس)، كدز أسماء واحدة وخيارات كدز، وذلك باستخدام مجموعة واسعة من بروتوكولات التداول وظائف مصممة خصيصا ل أسواق الائتمان.
يوفر ماركيتاكسس سيف بروتوكولات التداول التالية للمعاملات المطلوبة:
طلب كتاب: كما هو مكلف من قبل دود فرانك، ماركيتاكسيس سيف يقدم كتاب النظام الذي جميع المشاركين في السوق لديها القدرة على تنفيذ أو تبادل المبادلات عن طريق قبول العطاءات أو عروض من عدة مشاركين؛
طلب عرض أسعار (رفق): يوفر ماركيتاكسيس بروتوكول على غرار مزاد علني كامل يمكن للمشاركين في السوق أن يطلب إما عرضا أو عرضا من اثنين على الأقل من المشاركين في السوق الأخرى.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر ماركيتاكسيس بروتوكولات التداول التالية والوظائف للعمليات المسموح بها، كدز الأسماء الفردية وخيارات مؤشر كدز:
طلب السوق (رم): هو عبارة عن بروتوكول على شكل مزاد مكشوف بالكامل يطلب من أحد المشاركين في السوق من الجانبين بوث - العطاءات والعروض - من المشاركين الآخرين في السوق؛
تدفق الأسواق / كليك-تو-تريد (كتت): أكثر من 10 تجار اليوم يتدفقون الحية، أسواق كدز للتنفيذ على ماركيتاكسيس، وتوفير أكبر بكثير قبل التجارة سعر الشفافية؛
أطلقت شركة ماركيتاكسيس أول كتاب مستقل خاص بالحد المركزي من أجل جميع الأسماء الفردية لشركة كدز مع باركليز بصفتها صانع السوق الرئيسي.
قائمة التداول: كشفت تماما على غرار المزاد بروتوكول - يمكن للعملاء التجارة سلال من كدز أسماء واحدة باستخدام لدينا براءة اختراع قائمة بروتوكول التداول؛
التداول بالتبديل والتبديل: متوفر جنبا إلى جنب مع تداول الائتمان النقدي على ماركيتاكسيس، مع دعم التداول الأساسي قادمة.
ويمكن أن توفر عمليات المعالجة المستقيمة، وأعلاف ما بعد التداول، وقدرات إعداد التقارير، كفاءة تشغيلية كبيرة للمشاركين في السوق في كدز.
9. ما الذي يجب علي القيام به للتحضير لولاية تداول كفس في 26 فبراير 2017؟
من أجل الاستمرار في تداول المقايضات المتاحة للتداول على سيف أو دسم في أو بعد 26 فبراير 2017، يجب على جميع المشاركين في السوق التوقيع على اتفاقية المستخدم ماركيتاكسيس قبل هذا التاريخ ومراجعة دليل ماركيتاكسيس سيف.
كما يجب على المشاركين إكمال واستعادة نموذج تنشيط حساب مقاصة كدز ماركسكسيس لضمان إنشاء علاقات المقاصة.
يرجى ملاحظة: جميع المعاملات هي المعاملات المسموح بها حتى تحديد مات.
قد تكون مهتم ايضا ب.
ما هو المحرك الأكبر لتغيير هيكل السوق في أسواق الدخل الثابت اليوم؟
مبادلة مطابقة الصفقة وجدول التنفيذ.
مقارنة الولايات المتحدة / الاتحاد الأوروبي: المشتقات - أدخل إمير.
© 2017 ماركيتاكسيس هولدينغز Inc. ("الشركة"). ماركيتاكسيس، التجارة على والشعار ماركيتاكسيس هي علامات تجارية للشركة. شركة ماركيتاكسيس، عضو في فينرا و سيبك. يتم تسجيل ماركيتاكسيس سيف كوربوراتيون مؤقتا كمرفق تنفيذ مقايضة مع كفتك. ماركيتاكسس يوروب ليميتد و ستراكتر ليميتد هي كل مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. تراكس هو الاسم التجاري ل ستراكتر ليميتد، وشعار تراكس هو علامة تجارية لشركة ستراكتر المحدودة.
ھذه المعلومات تخص استخدام المستثمرین المؤسسیین فقط ولا یجوز إعادة توزیعھا إلا بموافقة کتابیة مسبقة من الشرکة. ولا يجوز تحت أي ظرف من الظروف توزيع هذه المعلومات على مستثمري التجزئة. لا يقصد بهذه المعلومات أن تمثل عرضا أو التماس أي أداة مالية. تعتبر جميع المعلومات المقدمة هنا دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير، ولكن لم يتم تقديم أي ضمان للدقة وعدم قبول أي مسؤولية فيما يتعلق بأي خطأ أو إغفال.
وتشمل بيانات "الائتمان" في السوق لاستخدامها في منتدى أسواق رأس المال إيغ للشركات، هي الشركات، الشركات الأخرى، السندات المغطاة، السيادية، فوق الوطنية والبلديات كما هو محدد من قبل قاعدة بيانات تراكس.

مرفق تنفيذ المبادلة - سيف.
تعريف "مرفق تنفيذ المبادلة - سيف"
نظام التداول أو منصة التي تمكن العديد من المشاركين لتنفيذ أو تبادل المبادلات. ومن شأن تسهيل تنفيذ المقايضات أن يتيح مزيدا من الشفافية وأن يكون تحولا كبيرا في طريقة تداول المشتقات. قانون دود فرانك يضع الأساس لهذا التغيير في تنفيذ المشتقات.
انهيار "مرفق تنفيذ المبادلة - سيف"
ويعرف القانون دود-فرانك بأنه "منشأة أو نظام تجاري أو منصة يمكن فيها للمشاركين متعددي القدرة على تنفيذ أو مقايضة التجارة عن طريق قبول العطاءات والعروض المقدمة من المشاركين الآخرين التي تكون مفتوحة لعدة مشاركين في المرفق أو النظام ، من خلال أي وسيلة للتجارة بين الولايات ".
واعتبارا من مايو 2018، يتم تبادل عقود المقايضة القائمة على الأمن حصرا في الأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مع قدر ضئيل من الشفافية أو الرقابة. ونتيجة لذلك، فإن الدور المتوقع من سيف سيسمح بالشفافية وتوفير الأدوات اللازمة لسجل كامل ومراجعة الحسابات من الصفقات.

تسهيلات تنفيذ المقايضة (سيفس)
تتقاضى تسهيلات تنفيذ المقايضات (سيفس) التسهيالت التي تعمل تحت اإلشراف الرقابي لمركز التجارة الحرة، وفقا للقسم 5 ح من قانون بورصة السلع) 7 (. 7B-3. تم إنشاء صناديق الاستثمار الخاصة بإضافة القسم 5H من القانون بموجب القسم 733 من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك (& لدكو؛ دود-فرانك أكت & رديقو؛) لتداول ومعالجة المقايضات. وتتمثل الأهداف المعلنة لقانون دود-فرانك في تعزيز تداول المقايضات على صناديق الاستثمار الأجنبي وتعزيز شفافية الأسعار قبل التجارة في سوق المقايضات. وتحقيقا لهذه الغاية، فإن المقايضة، على النحو المحدد في الفقرة 17 من الدستور جيم. الجزء 1، يمكن تداولها على سيف أو وفقا لقواعد سيف من قبل المشاركين المؤهلين العقد (إكبس).
وتنص المادة 5 (أ) (1) من القانون على أن أي شخص يقدم نظاما تجاريا أو منصة يكون فيها لأكثر من مشارك في السوق القدرة على تنفيذ أو تبادل مقايضات مع أكثر من مشارك آخر في السوق على النظام أو المنصة على اللجنة أن تسجل على أنها سيف أو أن تصنف على أنها دسم تعمل تحت الإشراف التنظيمي ل كفتك، ما لم يتم تطبيق بعض الاستثناءات أو الاستثناءات. المعايير والإجراءات، ومتطلبات التسجيل كما سيف المنصوص عليها في القسم 5 من القانون، 7 U. S.C. 7، والجزء 37 من لوائح كفتك.
وكما هو منصوص عليه في القسم 37.3 (ج) من لوائح لجنة التجارة الحرة، يجوز لمقدم الطلب الذي يسجل تسجيله بصفته سيف أن يطلب من اللجنة منح التسجيل المؤقت لمقدم الطلب. يجوز لمقدم الطلب أن يعمل كمؤسسة سيف على اللجنة التي تمنح التسجيل المؤقت. لن يتم النظر في طلبات التسجيل المؤقت بعد 5 أغسطس 2018، وفقا للمادة 37.3 (ج) (5) من اتفاقية التجارة الحرة.
الامتثال المستمر للمبادئ الأساسية.
وللحصول على تسجيله والحفاظ عليه، يجب أن يمتثل سيف أيضا، على أساس أولي ومستمر، للمبادئ الأساسية الخمسة عشر التالية المنصوص عليها في القسم 5H من سي، 7 U. S.C. 7b-3 والجزء 37 من لوائح كفتك ومع اللوائح التنفيذية بموجب الجزء 37 من لوائح كفتك:
الامتثال للمبادئ الأساسية الامتثال لمقايضات القواعد ليس من السهل عرضة للتلاعب مراقبة التجارة وتجهيز التجارة القدرة على الحصول على المعلومات حدود الموقف أو المساءلة المالية للمعاملات هيئة الطوارئ نشر المعلومات في الوقت المناسب حفظ السجلات والإبلاغ اعتبارات مكافحة الاحتكار تضارب المصالح الموارد المالية نظام الضمانات تعيين رئيس قسم االمتثال.
ويتضمن التذييل ألف للجزء 37 من لوائح لجنة مكافحة الإرهاب النموذج فورم سيف الذي يحتوي على تعليمات وقائمة بالمعلومات والوثائق الضرورية اللازمة لبدء عملية التسجيل. ويقدم التذييل باء للجزء 37 إرشادات بشأن الامتثال لبعض المبادئ الأساسية. وفيما يتعلق ببعض المبادئ الأساسية، يوفر الملحق باء أيضا ممارسات مقبولة لتلبية الاحتياجات المحددة.
ويقوم فرع مراقبة مراقبة السوق التابع لشعبة مراقبة السوق بإجراء مراجعات منتظمة لكل التزام من المبادئ التوجيهية المستمرة للمبادئ الأساسية واللوائح التنفيذية بموجب الجزء 37، وفحص برامج التنظيم الذاتي التي تديرها البورصة من أجل إنفاذ قواعدها، ومنع التلاعب بالسوق وتجاوزات العملاء والسوق، وضمان تسجيل المعلومات التجارية وتخزينها بشكل آمن، ضمن متطلبات أخرى. وتعرف هذه المراجعات باستعراضات إنفاذ القواعد (رير).
سواب تنفيذ عمليات تصفية المرافق.
قد تقوم سيفس بتنفيذ قواعد جديدة أو تعديلات القواعد من خلال تقديم شهادة مع كفتك شهادة بأن القاعدة أو تعديل القاعدة يتوافق مع سي وسياسات لجنة مكافحة الإرهاب وسياسات و / أو بطلب الموافقة من كفتك، وفقا لمتطلبات الجزء 40 من كفتك و [رسقوو] ؛ اللوائح. ويمكن لمؤسسات التمويل المتكاملة، شأنها في ذلك شأن الكيانات الأخرى، أن تقدم طلبات بأن تتخذ لجنة التجارة الحرة إجراءات بشأن عدد من المسائل الأخرى، بما في ذلك طلب تخفيف الإجراءات أو التفسيرات أو التوجيهات المتعلقة بقضايا معينة.
دورمانت سواب التنفيذ المرافق.
إن مرفق تنفيذ المقايضة الخاملة المحدد في المادة 40.1 (و) من اتفاقية التجارة الحرة الأوروبية (كفتك) هو أي صفقة سيف لا يحدث فيها أي تداول خلال فترة اثني عشر شهرا تقويميا متتاليا، قبل اليوم الأول من آخر شهر تقويمي. ومع ذلك، لا تعتبر سيف غير نائمة إذا صدر أمر اللجنة الأولي والأصلي للتسجيل في غضون 36 شهرا تقويميا متتاليا.
قبل إدراج أو إعادة إدراج المنتجات للتداول (بما في ذلك إدراج عقود العقد الجديدة في المنتجات القائمة)، يجب على سيف الخاملة إعادة تسجيله. ولكي يتم إعادته، يجب أن يقدم سيف الخامل طلبا للحصول على إعادته بموجب الإجراءات الواردة في المادة 37-3 (ب) من اتفاقية كفتك. قد يعتمد التطبيق على المواد التي سبق تقديمها إذا كانت هذه المواد تصف بدقة ظروف سيف الخاملة في الوقت الذي ينطبق على إعادة تسجيله.

أفضل وسطاء الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس.
فيديو تعليمي الفوركس مجانا.
نظام تداول سيف.
وقد أعطيت مرافق تنفيذ المبادلة، أو سيف، الحياة من قبل الإصلاح المالي دود-فرانك بيلويش تتطلب أوتبس غير وصفة أوتك مقايضة ليتم تداولها على هذا النوع الجديد من المنصة المنظمة. و كفتك الانتهاء من عدة قواعد التنفيذ في جلسة مفتوحة 16 مايو، وتشمل القواعد النهائية:. لمزيد من المعلومات حول القواعد، عرض نظام سيف الصفحة في ماركيتسريفورمويكي. لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) تم منحها مسؤولية مراقبة مرافق تنفيذ المبادلة؛ لدى المجلس الأعلى للرقابة سلطة قضائية على أنظمة الاستثمار الخاصة القائمة على الأمن. وكانت هناك حاجة إلى وضع اللمسات الأخيرة على اللوائح بحلول 15 يوليو، التداول، العديد من المشاركين في السوق، بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلةطالبت التأخير في تنفيذ تغييرات مرافق تنفيذ المبادلة، بحجة أن الوقت الحالي للتغييرات كان طموحا للغاية. ورأت الهيئة أن الوقت يحتاج إلى أن يكون مكرسا للتصميم الفوري للأنظمة الجديدة واختبارها لكل مرفق من مرافق تنفيذ النظام المتعاقد مع الوكالة الوطنية للطاقة النووية. وفي مارس / آذار نشرت الهيئة ورقة تركز على صناديق الاستثمار الخاصة التي خلصت إلى أن صناديق الاستثمار الذاتية قد تلعب دورا إيجابيا في سوق المشتقات خارج البورصة. ويمكن أن تعزز الهياكل الأساسية للسوق، وأن تساعد على منع الاتجار من الداخل وغيره من أشكال إساءة استعمال الأسواق، وأن تزيد أيضا من الشفافية والوصول إلى الأسواق بالنسبة للمشاركين الأصغر حجما. وفي أيلول / سبتمبر، ألغت المحكمة المحلية لمقاطعة كولومبيا حكم دود - فرانك المتعلق بحدود المواقف، وخلصت إلى أن المحكمة لم تتبع نية الكونغرس في تنفيذ حكمها. وبعد المناقشة والمناقشة والتنقيحات والنظر العام، تعتزم اللجنة اعتماد قاعدة نهائية لتنفيذ المبادئ الأساسية لصندوق التنمية المستدامة ومتطلباته. تمت الموافقة على قواعد سيف من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في 16 مايو، وأصبح ساري المفعول 5 أغسطس، بدأت اللجنة قبول التسجيلات من الشركات لتصبح سيف. اعتبارا من مايو 9،24 الشركات قد طبقت: في 22 يناير، أعلنت لجنة التجارة الاتحادية الجولة الأولى من التسجيلات الدائمة. وقد حثت العديد من الشركات كفتك على عدم تعريف سيف بكثير جدا سيف التبادل التقليدي لديه نموذج "كتاب النظام المفتوح" التي تسرد علنا ​​العطاءات والعروض. وقالوا إنه ينبغي التعامل مع صناديق الاستثمار المشتركة بطريقة مختلفة، لأن المقايضات كانت عموما نظاما يتم تداوله بشكل متكرر من العقود الآجلة، وهناك حاجة إلى درجة معينة من عدم الكشف عن الهوية لضمان الحفاظ على السيولة في سوق المقايضة. عندما تم إصدار القواعد النهائية في تسجيل التداول سيف يتطلب سيف وظيفة التجارة النظام، كما هو محدد من خلال وجود "كتاب النظام"، وتقديم "وصول محايد" تداول أسواقها، وأي معاملة غير مؤهلة كتجارة كتلة يجب أن تذبل التجارة على كتاب النظام أو على طلب للحصول على الاقتباس نظام رفق. لمزيد من سيف، قم بزيارة سيف القاعدة النهائية صفحة في ماركسريفورمويكي. في نوفمبر تشرين الثاني من السوق المشتقات المشتقة سيف تسهيل تنفيذ أول سيف، والتجارة الإلكترونية تبادل أسعار الفائدة التي تم معالجتها من قبل نظام مركزي. في فبراير أوفو. مورجان تعمل كطرف المقابلة وأكثر وضوحا. وشملت المعاملات اسم واحد كدز وتداول مؤشر الائتمان. وتمت إزالة بعض الصفقات؛ والبعض الآخر كان وسيطا، أو بقيت ثنائية. في أيلول / سبتمبر قبل سيف أكتوبر 2 تاريخ الامتثال للتجارة، أكملت ماركيتاكسيس نظام التجارة الحية كدز التجارة مع الشيكات الائتمان قبل التجارة، وذلك باستخدام منصة التداول كريديتلينك ل. بموجب قواعد سيف، قد لا يتم إكمال الصفقات ما لم يتوفر الائتمان بين الأطراف المعنية في التجارة. يعمل كريديتلينك كمركز مركزي يراقب توافر الائتمان عبر الأماكن ويسمح في الوقت الحقيقي الشيكات الائتمان قبل التجارة. وقد قامت لجنة التجارة الحرة بتعيين أول قرارات في 16 يناير / كانون الثاني، منها الفئات التي سيتم فيها منح عقود المقايضات "للتداول"، مما يعرضها لنظام التنفيذ الإلزامي للتداول اعتبارا من 15 فبراير، وهو التاريخ الذي سيتم فيه تطبيق نظام المقايضة الأول متطلبات التنفيذ. سيكون هو مؤتمر سنوي برعاية رابطة وسطاء الأسواق التجارية الأمريكية الأمريكتين المؤتمر الأول عقد نظام أكتوبر أكتوبر بعد أشهر دود-فرانك كان يتداول. في سيكون إي، الذي عقد في نوفمبر تشرين الثاني أجرى لوثيان نيوز مقابلات مع أعضاء رئيسيين من ومبا. ويمكن الاطلاع على أشرطة الفيديو هذه هنا على جون لوثيان أخبار. في سيفكون الرابع، الذي عقد في نوفمبر جوهان لوثيان أخبار مقابلات مع عدة مشاركين ووضعوا معا سلسلة من ثلاثة أجزاء عن حالة سيفس. الجزء الأول، اللائحة، تم نشره في 17 يناير، سيفس انتقل إلى البيئة التنظيمية الجديدة. على الرغم من أن القواعد النهائية هي خارج، وصناعة لا تزال تعمل على عدد قليل من القضايا التجارية مثل توجيه الموظفين الجدد والرسائل عدم اتخاذ إجراءات بشأن جوانب معينة نظام القواعد. اللائحة التنفيذية لمبادلة التنفيذ. كفتك الاجتماع المفتوح، التداول 16، اللائحة التنفيذية لتنفيذ مقايضة - رسائل التعليق. عملية لسوق العقود المعينة أو تسهيلات تنفيذ المبادلة لإجراء مبادلة متاحة للتداول. سيف وايت بابر - إيسدا - مارس، مبادلة تنفيذ مرافق - سيف مقارنة من كفتك و سيك مقترحات القاعدة. ريتريفد فروم "هتب: سبونزوريد باجيس سبونزوريد باجيس - ترادويب تعريفات شروط التداول نافيغاتيون مينو الأدوات الشخصية تسجيل الدخول المشاهدات قراءة المصدر عرض التاريخ جون لوثيان نيوس مو التعليم جونلوثيانوس ماركيتسريفورمويكي تجارة خاصة صفحات شائعة صفحة عشوائية نظام أدوات ما الروابط هنا ريلاتد التغييرات صفحة خاصة نسخة للطباعة رابط دائم معلومات الصفحة آخر تعديل لهذه الصفحة في 30 مايات تم زيارة هذه الصفحة 67، سيف سياسة الخصوصية حول ماركيتسويكي إخلاء المسؤولية مشاهدة الجوال.
سوبيرفكس نظام التداول 2018 فوريكس (جديد)
3 أفكار على & لدكو؛ سيف نظام التداول & رديقو؛
مجرد معرفة أنه في حين أن واحد يمكن أن يكون الخروج من العمل، والآخر يمكن أن يكون لا يزال جلب إيرادات كبيرة تسمح الكثير من الأزواج على التنفس أسهل قليلا كل يوم.
تسببت مجاعة البطاطا الأيرلندية في مغادرة العديد من الناس إلى أيرلندا للبحث عن عمل في الخارج في مناطق مثل إنجلترا وأمريكا.
وذلك لأن الجميع - نعم، يتم تعيين الجميع واجب أن نرى أن اليوم يمر بشكل جيد.

نظام تداول سيف
ملفات تعريف الارتباط مهمة للوظيفة المناسبة للموقع. لتحسين تجربتك، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإدارة الإعلانات وأغراض أخرى. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة سياسة الخصوصية.
وللاعتراف بهذه الرسالة واستخدام موقعنا، يرجى النقر على متابعة.
مرفق تنفيذ المبادلة (سيف)
وفي يوليو / تموز 2018، تم التوقيع على قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك ("دود-فرانك" أو "القانون") في القانون الاتحادي الأمريكي. وقد أدخل القانون تغييرات على البيئة التنظيمية المالية في الولايات المتحدة كوسيلة لتعزيز الاستقرار المالي من خلال أمور منها تحسين المساءلة والشفافية في النظام المالي. وضمن هذا القانون، تناول الباب السابع المخاوف المتعلقة بتنظيم أسواق المقايضة دون وصفة طبية، وعلى وجه الخصوص يتطلب بعض الصكوك المشتقة من البورصة أو العملات الأجنبية التي يتم تداولها على نظام سيف.
بعد تفسير وتطبيق قواعد التداول المبادلة من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك)، بدأت 360T Inc. عمليات سيف بموجب أمر تسجيل مؤقت في أكتوبر 2018. في 22 يناير 2018، منحت 360T Inc. حالة تسجيل سيف الكامل في الولايات المتحدة.
على الرغم من أن أنشئت في الولايات المتحدة، 360T سيف هو متاح أيضا في بلدان أخرى بما في ذلك عدد من المحافظات في كندا، في سويسرا واستراليا وفي بعض البلدان داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية. ويمكن توفير التفاصيل عند الطلب.
360T سيف يقدم التداول في تلك الأدوات المالية الصرف الأجنبي المصنفة كمقايضة وفقا لأحكام القانون. في الوقت الحاضر، هذا ينطبق على خيارات الفوركس، العملات الأجنبية غير القابلة للتسليم إلى الأمام ومقايضات العملات الأجنبية (ندف و ندس). توفر خدمات 360T سيف للعملاء المزيد من الشفافية وتعزيز الرقابة في كل مرحلة من مراحل دورة حياة التداول، وتمكن العملاء على حد سواء من الامتثال لالتزاماتهم التنظيمية الخاصة في المراحل المناسبة من دورة حياة التداول.
إذا كنت ترغب في استكشاف الفرص التي تقدمها 360T، ثم الرجاء الاتصال بمدير حسابك أو الكتابة إلى البريد الإلكتروني قسم الامتثال 360T أدناه، الذين سوف توفر لك نسخة من اتفاقية المشاركة سيف.
إذا كنت ترغب في مناقشة المسائل التنظيمية بشكل عام، ثم يرجى الاتصال التنظيم @ 360t.
360T ترادينغ نيتوركس، إنك. حلول التنفيذ.
تقدم 360T حلولا تنفيذ تتكون من (1) طلب عرض الأسعار (& # 8220؛ رفق & # 8221؛) و (2) كتاب أمر حد مركزي (& # 8220؛ كلوب & # 8221؛) يتفاعل مع وظيفة طلب الأسعار.
1. طلب ​​اقتباس.
تبدأ عملية طلب عروض الأسعار عندما يقوم أحد متلقي السوق بإرسال طلب & # 8220؛ للحصول على عرض أسعار & # 8221؛ إلى واحد أو أكثر من صناع السوق الذين لديهم علاقات تجارية قائمة. بعد أن يتلقى صناع السوق هذا الطلب، ثم تحديد ما إذا كانت الظروف التي هم على استعداد للتداول مع السوق. وعادة ما يتم اتخاذ هذه القرارات تلقائيا عن طريق محركات التسعير التي يستخدمها صناع السوق. في حين أن صانع السوق سوف يعرف هوية صاحب السوق، فإنه لن يعرف هوية صناع السوق الآخرين الذين تتنافس معهم. إذا كان الراغب في السوق يرغب في التعامل مع صانع السوق، فإنه سيتم إرسال طلب التنفيذ إلى صانع السوق. قد يقوم صانع السوق إما بقبول أو رفض طلب التنفيذ هذا.
2. الحد المركزي كتاب النظام.
یعمل کلوب کآلیة یمکن بموجبھا للمشترکین نشر أوامر الحد التي یتم عرضھا علی المشارکین الآخرین والتي یمکن ملئھا علی أساس کل أو لا شيء. يجب أن يكون لكل أوامر الحد الأدنى الحد الأدنى من الوقت في قوة لا تقل عن 15 ثانية، وبالتالي لا يمكن أن تنتهي أو يتم إلغاؤها قبل انقضاء هذه الفترة الزمنية الدنيا. وسوف يتم عرض أمر الحد كما قابل للتنفيذ بين المشاركين التي أنشأت الطرف المقابل العلاقة إذا كان الأمر ضمن حدود الائتمان لهؤلاء المشاركين كما يبلغ إلى 360T. خلاف ذلك، سيتم عرض أمر الحد كما وجود سعر إرشادي. أوامر الحد أوبوسينغ التي تطابق لا يتم تنفيذها تلقائيا على كلوب. بدلا من ذلك، يجب على المشارك الذي يرغب في تنفيذ أمر الحد الذي يعرضه مشارك آخر الاتصال بهذا المشارك مباشرة من أجل استكمال هذا التنفيذ. تتفاعل منصة رفق و كلوب على النحو التالي: إذا كان الرد على طلب عرض أسعار يطابق أمر حد قابل للتنفيذ يستريح في كلوب، فسيعرض نظام التداول هذا الأمر الحد التنفيذي القابل للتنفيذ إلى صاحب السوق الذي بدأ طلب إعادة الشراء. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض أفضل أمر حد الإرشادي يستريح في كلوب أيضا إلى اخذ السوق. إذا قدم صانع السوق عرض أسعار من خلال محرك التسعير الخاص به ردا على طلب إعادة الشراء الذي يطابق أمر الحد الذي وضعه على كلوب، فسيتم عرض آخر اقتباس فقط للمتداول في السوق.
3. إعداد التقارير والمقاصة.
360T تقارير جميع بيانات معاملات سيف إلى شركة المقاصة الاستئمانية للودائع (& # 8220؛ دتك & # 8221؛) كمستودع بيانات مبادلة لها كما هو مطلوب بموجب البند 43.3 (ب) (1) من اللجنة. لا تخضع أي من الأدوات التي تقدمها 360T حاليا للتطهير، ولكن 360T في عملية توقيع اتفاق مع مزود الوسيطة التي من شأنها مساعدتها في إجراء فحوص الائتمان قبل التجارة ونقل البيانات التجارية لمختلف المنظمات المقاصة المشتقات.
بالنسبة لعمليات التداول غير القابلة للتسليم (ندف) التي يتم تنفيذها على 360T سيف، فإن التهمة ستكون 10.00 يورو لكل كسر مليون يورو. بالنسبة لعمليات التبادل غير القابلة للتسليم (ندس) التي يتم تنفيذها على 360T سيف مع فترة استحقاق أقل من شهر واحد (1)، فإن الرسوم ستكون 2.50 يورو لكل كسر مليون يورو. بالنسبة لعمليات التبادل غير القابلة للتسليم (ندس) التي يتم تنفيذها على 360T سيف مع نضج يساوي أو يزيد عن شهر واحد (1)، فإن الرسوم ستكون 5.00 يورو لكل كسر مليون يورو. بالنسبة لعمليات تداول خيارات الفوركس التي يتم تنفيذها على 360T سيف، ستكون الرسوم 10.00 يورو لكل مليون يورو مكسور.
يتم تحميل الرسوم على صانع السوق فقط.
هل تم تسجيل 360T كمرفق تنفيذ مقايضة (سيف)؟
"المعاملات المسموح بها" هي المعاملات التي لا تخضع لطرق التنفيذ الدنيا. ومع ذلك، يجب أن تظل صناديق الاستثمار الخاصة مسجلة في كفتك حتى لو كانت توفر فقط تداول متعدد ومتعدد في تلك الصكوك المدرجة على أنها المعاملات المسموح بها. ما هي المعاملات المطلوبة؟
"المعاملات المطلوبة" هي معاملات مبادلة تخضع لمتطلبات تنفيذ التجارة التي تم إتاحتها للتداول. وباستثناء صفقات الكتلة في مثل هذه المقايضات، كما هو موضح أدناه، يجب تنفيذ المعاملات المطلوبة على سيف من خلال نظام طلب الشراء أو نظام طلب عرض الأسعار الذي يعمل بالاقتران مع دفتر الطلبات. 360T يوفر القدرة على التجارة عن طريق كتاب النظام وكذلك نظام رفق العمل جنبا إلى جنب مع هذا الطلب كتاب.
التداول على متطلبات سيف.
هل التجارة الإلكترونية للأشخاص الأمريكيين إلزامية على سيف؟
التداول عبر سيف مطلوب للكيانات التي تعرف بأنها الأشخاص الأمريكيين إلا إذا كانت خاضعة لشكل ما من أشكال الإعفاء من الإعفاء.
وفيما يتعلق بالحاجة إلى التجارة إلكترونيا؛ على الرغم من أن القواعد تنص على أن التداول على سيف قد يحدث من خلال أي وسيلة للتجارة بين الولايات، وقد أوضح المنظمون الولايات المتحدة بوضوح أن التداول الإلكتروني عبر منصات سيف تكوين بشكل مفضل هو المفضل للغاية. قد يكون تداول أوتك المتبقي الذي لم يتم إجراؤه على سيف قد يخضع لمتطلبات رأس مال إضافية. هل أحتاج إلى التداول عبر سيف؟
بالإضافة إلى اتفاقية المشاركة، سيطلب من كل كيان تسجيل نفسه وكذلك مدير سيف ضمن نظام كرم 360T. يرجى الاتصال بمدير حساب 360T للحصول على المساعدة في إعداد المستندات والإعدادات. متى يمكنني الحصول على نسخة من دليل القواعد والوثائق على متن الطائرة؟
مدير حسابك يمكن أن تساعدك على تسجيل مدير سيف وكذلك شركتكم لمشاركة سيف ضمن 360T إدارة الطرف المقابل أداة (كرم). ما هي التغييرات التي ستكون مطلوبة للتشغيل الذاتي للتداول كصانع للسوق؟
إذا قرأنا واجهة برمجة التطبيقات، فستحتاج إلى تزويدنا بالحقول الإضافية التي قد ترغب في تضمينها. هل سيتم تغيير الفواتير بأي شكل من الأشكال؟
كيف يعمل كتاب سيف 360T و سوف يكون مجهول؟ هل يمكننا تحديد من قد نواجهه عند التداول على تلك المنصة؟
على سبيل المثال، إذا أرادت شركة أسترالية أن تتاجر مع قوات الدفاع الوطني مع بنك أمريكي، سوف تكون هناك حاجة للقيام بهذه التجارة على منصة سيف وكل من هذه الكيانات ستكون بحاجة إلى المشاركين سيف من أجل التفاوض على شروط صفقة. من ناحية أخرى، إذا أرادت شركة أسترالية أن تتاجر مع قوات الدفاع الوطني مع بنك أسترالي، سيتم القيام بهذه التجارة خارج سيف، ولن يطلب من أي كيان أن يكون مشارك سيف من أجل التفاوض على شروط الصفقة.
للتمييز بين الصفقات التي تتم داخل وخارج سيف، يتم عرض كافة العناصر ذات الصلة سيف (وظائف المنصة، أسماء الكيانات والمنتجات الخ) باللون الأخضر في واجهة المستخدم و "سيف" في أعلى. هل يمكننا التداول على كل من منصة سيف و غير سيف؟
ويتعين على الكيانات أو الكيانات الأمريكية التي تتعامل مع الأطراف المقابلة في الولايات المتحدة أن تكون مشاركا في برنامج سيف من أجل التجارة في ندف / ندس وخيارات الفوركس. خارج الولايات المتحدة. فإن الكيانات التي تتعامل مع أطراف غير أمريكية ستستمر في القدرة على التداول ب ندف / ندس و فكس أوبتيونس دون انقطاع. خارج الولايات المتحدة. تجار المبادلة لديهم خيار للتداول ندف / ندف وخيارات الفوركس على سيف إذا التعامل مع شخص أمريكي أو خارج سيف إذا التعامل مع غير الولايات المتحدة. شخص.
360T يضمن أن الكيانات غير المطلوبة للتجارة ندف / ندس وخيارات الفوركس على سيف لديها القدرة على تداول هذه الصكوك خارج سيف. ومن الجدير بالذكر أن العملاء تمكين على 360T سيف لن تلقائيا جميع الصكوك سيف تداولها على سيف لدينا.
على سبيل المثال، بنك المملكة المتحدة تمكين على 360T في سيف يتداول ند مع شركة في المملكة المتحدة التي يتم تمكين أيضا على سيف. وتفهم منصة سيف 360T أنه نظرا لأن هذه التجارة تتم بين طرفين من خارج الولايات المتحدة، فإنه لا يلزم القيام به على منصة سيف، وبالتالي سيتم تنفيذ التجارة خارج سيف. ومع ذلك، إذا كان البنك نفسه المملكة المتحدة يتداول مع قوات الدفاع الوطني مع شركة أمريكية، 360T سيف يفهم هذه التجارة هو مطلوب القيام به على-سيف وسوف تنفذ التجارة على سيف. كما يتم تنفيذ بعض الصفقات عبر سيف وبعض خارج سيف، هل يمكن أن يرجى تحديد الصفقات التي ستكون على سيف مقابل خارج سيف؟
على سبيل المثال، سيتعين القيام بعملية تجارية بين شركة أسترالية وبنك أمريكي على سيف. هناك تجارة بين شركة أمريكية وبنك المملكة المتحدة على سيف. التجارة بين شركة أسترالية وبنك أسترالي هي خارج سيف، حتى إذا كان كل من الأطراف المقابلة هي سيف تمكين على 360T سيف.
* نحن نعلم أننا نشدد على هذه النقطة، ولكننا ننصح بشدة، ولا سيما عملاءنا غير المقيمين في الولايات المتحدة، لتحديد ما إذا كانوا قد يعتبرون أم لا أم ما إذا كانوا قد يخضعون لمتطلبات تداول سيف بأي قدرة أخرى. هل ستكون هناك تغييرات على السطوح البينية سيف والغير سيف؟
تجار المبادلة والمقايضة الرئيسية قد يكون للمشاركين التزاماتهم الخاصة بالإبلاغ بموجب لوائح كفتك. كيف يتم التعامل مع عملية التأكيد في بيئة سيف 360T؟

No comments:

Post a Comment