Thursday 15 February 2018

مراكز العملات الأجنبية الرئيسية في البنوك


مواقف الفوركس المفتوحة حاليا - مؤشرات الاتجاه.


يظهر هذا الرسم البياني في الوقت الحقيقي مواقف طويلة وقصيرة التي عقدها عملاء من وسيط ساكسو بنك.


ويبين مؤشر سوفكس العلاقة بين كمية المراكز الطويلة والقصيرة التي فتحت على أزواج العملات الرئيسية من قبل التجار ومن قبل مقدمي السيولة الأكثر شعبية.


ألباري's & كوت؛ فوريكس إنفورمرز & كوت؛ وتظهر أداة التداول في الوقت الحقيقي نسبة المراكز المفتوحة على أزواج العملات المختلفة.


النسبة المئوية لمواقع الشراء / البيع التي فتحها التجار في وساطة إنستافوريكس.


في حين أن الصفحات الخمس المذكورة أعلاه تركز على المواقف التي يحتفظ بها التجار العاديون مثل أنت وأنا، وهناك أيضا تقرير أسبوعي الذي تفاصيل مواقف طويلة / قصيرة التي تحتفظ بها التجارية (الشركات الكبيرة التحوط للمنتج أنفسهم من تأرجح العملة السلبية) وغير التجار (المضاربين).


فهم التخصصات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أسعار العملات الأجنبية يتم تداولها في أزواج العملات الرئيسية، تشير إلى العملات تداول الفوركس الرئيسية أزواج العملات الرئيسية المرجعية إلى جانب الدولار.


الآن ربما كنت تعرف أن أسعار صرف العملات الأجنبية ونقلت في أزواج. في حين أن هذا أمر مهم، فإنه من الضروري أيضا أن نعرف بالضبط العملات التي يشار إليها في هذه الأزواج. سواء كنت تستعد لوضع تجارتك الأولى أو هي الموالية محنك تحليل البحوث واسعة النطاق لديها فهم قوي على العملة التي سوف تؤثر في نهاية المطاف قراراتك.


للمساعدة اليوم سوف نستعرض سوق الفوركس العملات الرئيسية والأزواج.


عند تداول الفوركس، فإنه لا مفر من أن التجار سوف تعمل عبر العملات المعروفة باسم & لدكو؛ الاختصاصات & رديقو ؛. هذا المصطلح هو إشارة إلى العملات الأكثر تداولا في العالم، مع قائمة عادة بما في ذلك اليورو (ور)، الدولار الأمريكي (أوسد)، الين الياباني، الجنيه الإسترليني (غبب)، الدولار الأسترالي (أود) ، والفرنك السويسري (تشف). انظر الرسم البياني أدناه، وسوف تجد قائمة من العملات الرئيسية جنبا إلى جنب مع بلدهم المرتبطة ورمز إسو.


الرمز هو كيف ستعرف بالضبط العملة التي يتم تداولها عند الرجوع إلى عرض أسعار الفوركس / طلب الشراء. ومع ذلك، فمن المهم أيضا لمراجعة كل لقب العملة. وغالبا ما تأتي هذه الأسماء في البحث وسوف تكون في متناول اليد عند التواصل مع تجار الفوركس الآخرين.


أزواج العملات الرئيسية.


المقبل ونحن سوف نلقي نظرة على العملات أزواج التي تعتبر & لدكو؛ أزواج الرئيسية & رديقو؛. إن أزواج العملات الرئيسية هي إشارة إلى أي من العملات الرئيسية المذكورة أعلاه عند إقرانها بالدولار الأمريكي. على سبيل المثال، يعتبر اليورو عملة رئيسية، ولكن عندما يقترن الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يصبح الاقتباس إشارة إلى زوج كبير.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


وسطاء الأخبار.


أعلن ساكسو بنك، المتخصص في التداول والاستثمار عبر الإنترنت، عن إطلاق وحدة مراكز تداول العملات الأجنبية المفتوحة على ترادينجفلور، والتعليقات التجارية، والأخبار والتحليلات على شبكة الإنترنت.


ساكسو بنك يضيف تعقب إثيريوم إتنس أكتوبر 12 2017 15:27:58 ساكسو البنك متطلبات الهامش ارتفاع 16 أغسطس على مخاوف من الحرب مع كوريا الشمالية أغسطس 14 2017 10:28:40 ساكسو البنك يقلل من انتشار لالعملاء في المملكة المتحدة والتحديثات ساكسوترادرغو يوليو 24 2017 12:46:11 ساكسو بنك مصاريع الأعمال في تركيا يونيو 29 2017 09:30:51 ساكسو بنك تقارير صافي أرباح إيجابية من 43.6 مليون دولار 17 مارس 2017 12:16:41.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


رتكفينانس يفقد رخصة بليز.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد، التي تعمل في مجالات هديجستونيغروب (وسيط الخيارات الثنائية)، و إكونماركيتس، و رتكفينانس (وهي وساطة فوركس) لم تعد مرخصة من قبلها. اقرأ أكثر.


روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


eFXplus.


بيانات فكس المستندة إلى السعر والمستمدة من أبحاث البيع الجانبية.


تومسون رويترز إفر الأسواق.


بيانات فكس المشتقة المؤسسية من.


محافظ نموذجية، نماذج وتوقعات كوانت.


الكل في منصة واحدة.


تحول ما يصل إلى تاريخ رؤى السوق في الوقت الحقيقي أوامر البيانات.


التسجيل للحصول على حساب جديد.


ما هو إفكسلوس.


توفر إفكسلوس بيانات العملات الأجنبية المستندة إلى الأسعار والمستمدة من أبحاث البيع الجانبية و تومسون ريوترز إفر ماركيتس.


أوامر البيانات في لمحة.


أفكار فكس المشتقة المؤسسية للوظائف المفتوحة، والحد من ووقف أوامر مع الأداء الحي طوال دورة كاملة.


إفر الأسواق البيانات.


أوامر المنظورة والرؤى المستمدة من الأسواق إفر - الفوركس يسلم في الوقت الحقيقي الأكثر اكتمالا تغطية متعمقة لتدفقات السوق والتحليل والمشاعر.


تسجيل & أمبير؛ تتبع البيانات.


السعر القائم على تسجيل، تتبع عن طريق تطبيق خوارزمية الملكية.


اتجاهات البيانات & أمب؛ احصائيات.


أدوات إحصائية رقمية وصفية فعالة مصممة خصيصا لتقييم البيانات التاريخية الفريدة المستمدة من أفكار التجارة المؤسسية منذ نوفمبر 2018.


النماذج الكمية.


إشارات فكس والأهداف المستمدة من مجموعة مختارة من النماذج المؤسسية المؤسسية.


توقعات فكس.


تحديث مستمر توقعات فكس من أكثر من 20 مؤسسة المتاحة في نظرة شاملة واحدة مع ميزة تتبع لأحدث التغييرات.


تجارة الأسبوع.


الوقت التكتيكي الفرص السوقية القائمة التي تتراوح لمدة 1-2 أسابيع.


معاينة البيانات.


المعاينات الانتقائية لإصدارات البيانات الرئيسية (إمو، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة) ليوم التداول المقبل.


ملخصات الإحصاءات.


تغطية قائمة على الإحاطة لمجموعة مختارة من الليالي المؤسسية وآراء طوال أسبوع التداول.


الإشعارات.


يوفر إفكسلوس ثلاثة خيارات لتلقي التحديثات على البيانات.


إشعارات فورية عبر البريد الإلكتروني (بريميوم فقط)


يمكن للمشتركين قسط انتقاء طريقة تسليم البريد الإلكتروني من كل قسم عن طريق اختيار من رسائل البريد الإلكتروني الفورية والملخصات اليومية، جنبا إلى جنب مع الإخطارات على شبكة الإنترنت.


ويب-باسد (آل كومبوترز)


المشتركين الأساسيين لديهم الوصول الكامل على شبكة الإنترنت، أن السيارات بتحديث كل دقيقة مع الإخطارات في التطبيق والتنبيهات الصوتية الاختيارية.


الطوابع الزمنية دايجست دايليست (بريميوم أونلي)


يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني بعد إغلاق نيويورك، المدرجة في نيويورك الوقت:


ويشمل الاشتراك الأساسي و بريميوم:


أوردرز فكس فوريكاستس إحصائيات التداول التحليل الكمي & أمب؛ عارضات ازياء.


التجارة الأسبوع (توتو) ملخصات انسايت معاينة البيانات.


US & # 36؛ 99.


الوصول الكامل على شبكة الإنترنت.


تحديث تلقائي كل دقيقة.


US & # 36؛ 129.


جميع ميزات الخطة الأساسية.


رسائل البريد الإلكتروني الفورية الإخطارات.


إخطارات البريد الإلكتروني اليومية.


القسط السنوي.


جميع ميزات خطة بريميوم.


أسئلة مكررة.


معظم الأسئلة الشائعة.


يمكن للمستخدمين ترقية أو تخفيض اشتراكهم في أي وقت. وتسري التغييرات فورا وستؤدي إلى رد أي رصيد متبقي. بعد استرداد، سيتم وضع رسوم جديدة لكامل المبلغ من الاشتراك الجديد.


يتم نقل جميع معلومات الدفع إلى معالج الدفع إفسنوس باستخدام طبقة مآخذ آمنة (سل). إفسنوس لا تخزن معلومات الفواتير الخاصة بالمستخدمين على خوادمها الخاصة.


يمكن إلغاء أي اشتراك ملائم من داخل الخدمة. للإلغاء، ما عليك سوى النقر على "إلغاء" في قسم "الفوترة". يمكن تنفيذ عمليات الإلغاء في أي وقت باستثناء وقت بدء الدفع أو انتظاره (المدة الزمنية القصوى: 36 ساعة). لا يؤدي الإلغاء إلى رد الأموال، ومع ذلك، تظل الخدمة متاحة حتى نهاية دورة الفوترة.


حول إفكسلوس.


إفكسلوس هو بدء تشغيل التكنولوجيا المالية التي يديرها فريق من الاقتصاديين والعلماء ومحللي البيانات والمطورين الذين يشتركون في شغف الأسواق المالية العالمية.


مع التحسينات المستمرة على خوارزميات الملكية، إفسكلوس يؤكد القيمة التحليلية المضافة لسوق العملات الأجنبية. إفكسلوس مستقلة وغير تابعة أو برعاية أي من المؤسسات التي تتلقى البيانات من.


روابط سريعة.


إفكسلوس في الأخبار.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - إفكسلوس - جميع الحقوق محفوظة.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


مراجعة المنتجات: المراكز الرئيسية للبنوك فكس إكسبوسيد & # 8211؛ نظرة على إفسنوس زائد.


من تقديم الأخبار المجمعة لتقديم أفكار التداول في الوقت الحقيقي بيع الجانب من البنوك الاستثمارية الكبرى - إفسنوس تطلق إفكسلوس لها.


بدأت إفسنوس نشر الأخبار والمعلومات لتجار الفوركس منذ حوالي ثلاث سنوات. بدءا من داو جونز الإخبارية الاشتراك، ومحتوى الموقع قد تطورت وتوفر حاليا نظرة ثاقبة تفكير البنوك الكبرى حول صورة الاقتصاد الكلي والاتجاهات النامية في أسواق الفوركس. مع الأساس المنطقي لتوفير معلومات أكثر عمليا من أي وقت مضى لقرائها، في بداية يوليو أطلقت الشركة خدمتها، إفكسلوس.


تقدم الخدمة الجديدة نظرة ثاقبة على وضع البنوك الكبرى في سوق العملات الأجنبية. تقوم إفكسلوس حاليا بتجميع المعلومات من أبحاث البيع على 26 زوجا من العملات التي تقدمها مكاتب تداول العملات الأجنبية الشهيرة في جولدمان ساكس وكريدي أجريكول وبنك أوف أميركا ميريل لينش ومورغان ستانلي و كومرزبانك و كريديت سويس و سيتي بنك و باركليز و بنب باريبا و جب مورغان تشيس، من بين أمور أخرى.


منصة إفسلوس مستندة إلى المتصفح وتوفر إمكانية الوصول إلى الواجهة الأمامية لعرض القائمة الكاملة لأحداث تغيير الموضع في علامة التبويب الرئيسية باسم "التنبيهات. & # 8221؛ منصة لا توفر تنبيهات سطح المكتب المتكاملة (على شبكة الإنترنت)، في حين أن التنبيهات البريد الإلكتروني يوميا وفي الوقت الحقيقي متوفرة اعتمادا على خطة الاشتراك للعميل.


توفر علامة التبويب "أزواج العملات" معلومات عن المراكز المفتوحة وأوامر الحد في كل زوج معين، وتفصل المراكز المفتوحة وأوامر الدخول. هذا هو الوقت المناسب لذكر أن جميع الصفقات تأتي مع مجموعة أخذ الأرباح ووقف أوامر الخسارة & # 8211؛ يتم توفير المعلومات مجرد توصية التجارة بسيطة ويتم تحديثها وفقا للبنوك & # 8217؛ ابحاث.


تقدم علامة التبويب "أوامر البنك" معلومات عن المواقف التي اتخذتها البنوك الكبرى في سوق العملات الأجنبية.


وتقع المقاييس الرئيسية التي من المرجح جدا لتلبية العديد من التجار في علامة التبويب التالية & # 8211؛ "الرسوم البيانية الأداء". توفر هذه اللوحة للعميل القدرة على تتبع أداء كل بنك واحد وكل زوج من العملات، مما يوفر معلومات متخلفة في الأشهر الأخيرة من عام 2018. من ما شاهدنا خلال العرض التجريبي، فإن أفضل أداء في سوق الفوركس هو كريدي سويس، التي ولدت إشارات +2529 نقطة في 172 الصفقات.


إفكسبلوس الرسوم البيانية الأداء.


ويمكن أيضا تصفية مقاييس الأداء من قبل زوج العملات، مما يدل على أنه خلال العام الماضي كانت البنوك الكبرى الأكثر نجاحا في التنبؤ التحركات من أوسد / جبي، ور / غبب، أود / أوسد و أوسد / كاد أزواج. كان التنبؤ بالشركات الكبرى صعبا للغاية خلال العام الماضي، حتى بالنسبة للتجار الذين يزعم أنهم خبراء & # 8211؛ كان زوج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد من بين الأسوأ أداء.


بعد الأزمة المصرفية في عام 2008، تم تشويه سمعة الصناعة المصرفية، حتى بعد تباطؤ الانتكاسة المتعلقة بتدهور النظام المالي العالمي، فإننا نشهد تحقيقات ليبور والتحقق من العملات الأجنبية التي تكرر المزاج السلبي للجمهور تجاه البنوك الكبرى ووضعت شكوكا خطيرة في سياستها المتمثلة في إدارة الأعمال التجارية بإنصاف.


فقط الوقت سوف اقول كيف التجار سوف تتفاعل مع الفرصة لشراء البحوث من جانب البيع من هذه المؤسسات نفسها. الجهد الذي شاركت فيه إفسنوس من أجل تزويد المشتركين بمجموعة كبيرة من المعلومات بطريقة مجمعة على منصة واحدة.


في حين أن قيمة البحث من بنك واحد أمر مشكوك فيه تماما، وجود منصة واحدة حيث يمكن للمرء أن تتبع ومقارنة الأداء على أساس تاريخي ورصد المواقع في الوقت الحقيقي من البنوك الكبرى يجلب قيمة إضافية للجدول. في حين أن بعض الصحف الحرة، مثل واحد دمجها في نيتدانيا، تقدم بعض المعلومات تحديد المواقع فكس من البنوك الكبرى، فإنه ليس تجميعها ويقرأ فقط في النص، دون تقديم المعلومات التاريخية مثل الخدمة التي تقدمها إفسنوس.


خدمة إفكسلوس متاحة مجانا لمدة شهر واحد، لذلك أي شخص على استعداد لإلقاء نظرة على المواقع من البنوك الكبرى في سوق الصرف الأجنبي يمكن أن تفعل ذلك على إفسنوس & # 8217؛ موقع الكتروني. بعد انتهاء الشهر المجاني الأول، مجموعة من خطط الاشتراك للاختيار من بينها هو متاح للعملاء المحتملين من الخدمة.


أخبار ذات صلة.


مكفي سيلز أوت، الخيارات الثنائية يجعل موقفها الأخير: أفضل من الأسبوع.


غين كابيتال شير تقف كمحلل مبالغة إمكانات عقود بيتكوين كفدس.


ألباري & # 8217؛ s أكتوبر دوران ترتفع إلى جديد 2017 عالية.

No comments:

Post a Comment