Thursday 1 February 2018

ليف فوريكس، التاجر


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


الوضع المهني كمتداول الفوركس يستغرق سنوات من الالتزام، مدعومة باستراتيجيات محددة بوضوح تظهر ربحية متسقة. ولكن المكافآت تستحق الجهد الكبير، مع ارتفاع الدخل ونمط الحياة أن معظم الناس يمكن أن يحلم فقط. الفرص تكثر لهؤلاء اللاعبين بدوام كامل، الذين يمكن أن تختار للعمل للبنوك الدولية، وصناديق التحوط أو مجرد وضع على منامة بهم والتجارة خارج المنزل منزل المكتب. (انظر ذات الصلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر).


دعونا ننظر في يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية الذي يدير الحسابات الخاصة التي قد تشمل صناديق الأسرة وحصة من أموال الآخرين. ويحدد هؤلاء المفارضون الهدف السامي لملايين اللاعبين في المنزل الذين يرغبون في كسب عيشهم من خلال تداول العملات، ولكن من دون قيود مساحة عمل فوريكس أكثر تقليدية مثل مكتب دولي.


بالإضافة إلى تحديد الأهداف، وهذا الرأي فوق الكتف بمثابة الاختيار واقعي، مما يسمح للتجار الفوركس في المنزل لفحص التقدم الحالي في خلق وظائف أحلامهم ضمن التدفق العالمي لتبادل العملات. وهو يركز على ثلاثة مجالات اهتمام:


سير العمل التي يمكن للمتداولين استخدامها للتحضير الصباحي وفحص نهاية اليوم. المواقف والاستراتيجيات خلال يوم التداول التي يمكن أن تؤثر على الأداء. الجانب الشخصي، بما في ذلك خيارات نمط الحياة التي تساعد أو تقوض الربحية.


تحديد ساعات السوق.


يتخصص تاجر الفوركس المحترف نظرا لتعقيد سوق العملات الهائل. هذا أمر حيوي وكذلك لوجستي حتمي لأن الفوركس يتداول على مدار 24 ساعة يوميا، من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في المناطق الزمنية في الولايات المتحدة. هذا العمل على مدار الساعة يجعل من المستحيل مشاهدة باستمرار في الوقت الحقيقي، وتشجيع التركيز تشبه الحلاقة على أطر زمنية محددة وأزواج الفوركس.


يبدأ معظم المهنيين في الولايات المتحدة مع ور / أوسد و أوسد / جبي، إضافة أزواج أخرى التي تتلاءم مع الأطر الزمنية التي تمليها هذه الصكوك الشعبية. هذا غالبا ما يشمل اليورو والين الصلبان الأخرى وكذلك الدولار الأسترالي والكندي الصلبان. يختارون بحكمة، في كثير من الأحيان مبادلة أزواج مراقبة عن كثب مع مرور الوقت، فهم أن تتبع الكثير من الأسواق سوف يضعف موثوقية استراتيجياتها.


يرتفع سعر اليورو في الفترة ما بين الساعة 1 صباحا و 3 صباحا على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مما يشجع الايجابيات المحلية على الاستيقاظ قبل وقت مبكر من تجار الأسهم أو العقود الآجلة. هذا التوقيت يأخذ الكثير من هؤلاء الناس خارج اللعبة بعد ساعة الغداء في نيويورك، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في حجم النقد الأجنبي والتقلبات خلال فترة ما بعد الظهر الأمريكية. هذا النمط من الحياة يعمل تماما بالتزامن مع توقيت التقارير الاقتصادية الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة لكنه فشل في التقاط التطورات الآسيوية، والتي يمكن أن تتحرك أسواق العملات العالمية لعدة أشهر في وقت واحد.


وهذا يترك اثنين من الخيارات التخصص الأخرى:


تطابق ساعات السوق مع التجار الأمريكيين الآخرين، ومواءمة الأنشطة مع أسواق الأسهم في نيويورك، وتبادل العقود الآجلة في شيكاغو. ثني دورات النوم أكثر، الصحوة للدورة الآسيوية واستكمال أيام السوق في وقت مبكر بعد شروق الشمس في الولايات المتحدة.


في جميع التخصصات، يركز المهنيون جهودهم على أزواج العملات التي توفر أكبر قدر ممكن من الأرباح لاستراتيجياتهم. هذا يتغير حتما مع مرور الوقت، مما اضطرهم إلى ضبط السوق وساعات النوم لإدارة الربحية.


يوم التداول.


يتم تشغيل شاشات التداول قريبا بعد الاستيقاظ لأن أسواق العملات مفتوحة والأسعار مدفوعة أعلى أو أقل خلال ساعات النوم. ومع ذلك، فإن مستويات الإجهاد منخفضة لأن وسطاء موثوق بها جيدا يحتفظون برأس مالهم في حين توقفت بعناية مواقف تحرس ضد القيم المتطرفة، مثل انخفاض قيمة اليوان في الصين في أغسطس 2018. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها دائما استعراض التعرض في نهاية يوم السوق، إلى ضمان أن الخسائر التي اتخذت خلال دورة النوم تقع ضمن حدود تحمل المخاطر.


ويحظى اختصاصيو الفوركس باهتمام عميق بسياسات البنك الاقتصادي والمركزي في جميع أنحاء العالم، فهم كيف يؤثر بنك الاحتياطي الفدرالي (فومك) والبنك المركزي الأوروبي (إكب) وبنك اليابان (بوب) وبنك الشعب الصيني (بوك) على العملات. ويحتفظون بتقويم مفصل للأنباء الاقتصادية واجتماعات البنك المركزي التي من شأنها أن تؤثر على استراتيجياتهم، وغالبا ما تتخلى عن النوم عندما يتم تعيين اجتماع رئيسي خارج ساعات المشاهدة العادية للسوق.


يبحثون أحدث الإصدارات الاقتصادية في حين وجود أول فنجان من القهوة، وتعديل توقف والخروج من المراكز إذا لزم الأمر. الإطار الزمني الآن يأتي في اللعب لأن العديد من المهنيين عقد نواة كبيرة من المواقف أصغر حجما لفترات عقد أطول. هذا يسمح لهم للحفاظ على توقف فضفاضة وبعيدا عن خوارزميات المفترسة، التي تهيمن على الأسواق الحديثة. ويتوقع هؤلاء التجار الروبوتات كفاءة المناطق السعرية حيث تتجمع محطات البيع بالتجزئة وتضرب تلك المستويات خلال ساعات التداول الأقل نشاطا أو استجابة للإصدارات الاقتصادية.


يعتمد نشاط السوق اليومي على الاستراتيجيات الحالية. قد تكون الإيجابيات التي تدير نواة من المواقف الأطول أجلا غير نشطة بشكل مفاجئ في جلسة نموذجية، في انتظار المناطق الرئيسية للأسعار. انها قصة مختلفة لاستراتيجيات التداول اليوم التي تتطلب مشاركة سريعة وغاضبة. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه المواقف تتجمع حول ساعات الإصدارات الاقتصادية الرئيسية والمصرفية المركزية، مع تحديد ميزان الجلسة إلى المراقبة بدلا من وضع الإجراءات. (انظر ذات الصلة: توقع مقابل تأكيد لمتداول الفوركس اليوم.)


المهنيين اختيار أوقات محددة لإنهاء أيام السوق بدلا من السماح الظروف والعمل السعر جعل تلك القرارات. بيئة على مدار 24 ساعة تتغير باستمرار وليس هناك وقت جيد للمشي بعيدا، ولكن البشر تتطلب أنشطة أخرى للحفاظ على التوازن. تقدم ساعة الغداء في نيويورك الخيار الأكثر شعبية بالنسبة للمهنيين المحليين لأنه يمثل أيضا إغلاق التداول في البورصات الأوروبية.


ينتهي يوم التداول باستعراض الأداء والجلسة، مع ملاحظة الخصائص التي قد تؤثر على الاستراتيجيات والنتائج المستقبلية. كما تحيط الإيجابيات علما بالإصدارات الاقتصادية المقرر إجراؤها في ساعات عملهم، مع تعديل نقاط التوقف لمراعاة المخاطر الأكبر. وأخيرا، فإنها تأخذ نظرة أخيرة على أزواج الفوركس التي لم يراقب عن كثب في ذلك اليوم، والتحقق من فرص التداول التي قد غاب عنها.


خيارات نمط الحياة.


يمكن أن يكون طحن الفوركس على مدار 24 ساعة شاقا وهناك حاجة إلى خيارات نمط الحياة السليم لبناء الانضباط والتركيز، وبالتالي تحسين خط النهاية. ونتيجة لذلك، فإن الفوركس الموالية يأخذ الكثير من الوقت في العمل على قضايا الاسترخاء والصحة الشخصية كما يراقب الأسواق العالمية. هؤلاء الناس يعرفون أيضا كيفية الحصول على المتعة، مع الوقت المنتظم للحصول على بعيدا عن شاشات التداول الخاصة بهم والتخلص مع الأصدقاء والعائلة.


العديد من الايجابيات اتخاذ تكييف البدني والعقلي أكثر من ذلك، والإقلاع عن التدخين، والحد من استخدام الكحول والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي يحافظ على الوزن تحت السيطرة والعقل في حالة تأهب. وهم يدركون أيضا أن المشاكل المتعلقة بالعلاقات بين الأشخاص يمكن أن تترجم على الفور إلى حالات قصور في الأداء، لذلك يتم اتخاذ الوقت الكافي للتعامل مع الأزواج والآباء والأطفال.


الخط السفلي.


ويصبح تجار الفوركس المحترفين من طلاب السياسة الاقتصادية والمركزية في جميع أنحاء العالم، فهم أن اتجاهات العملة يمكن أن تتحول إلى سنت واحد عندما تحول البنوك المركزية الاتجاه، كما لديها عدة مرات منذ الانهيار الاقتصادي عام 2008. انهم يعيشون نمط حياة ثراء ولكن دفع الثمن مع ساعات طويلة من البحث والسوق مشاهدة. الحرمان من النوم أمر شائع لهؤلاء الأفراد حتى يبنون الثقة المطلوبة للسماح لاستراتيجياتهم التجارية وإدارة المخاطر بالعمل دون مراقبة مستمرة.


يوم في حياة تاجر الفوركس.


ليلة أخرى بلا نوم مثيرة للقلق حول مواقف مفتوحة و هيليب.


لذلك عليك أن تقرر الحصول على ما يصل إلى التحقق بسرعة ما يحدث في السوق و هيليب؛ ..


اتضح أن وقف الخسارة لم يتم ركله في التجارة المفتوحة و هيليب؛.


ثم لاحظت حفرة ضخمة في رأس المال الخاص بك نتيجة و هيليب؛ & هيليب؛


و ندرك أن الإهمال الخاص بك قد ألقيت ثروة بعيدا و هيليب؛.


هذا يسبب لك أن تصبح عاطفية قليلا و هيليب؛.


لذلك كنت وضعت على تجارة أخرى بسرعة لمحاولة استرداد الخسارة و هيليب؛.


ولكن السوق مثل & هيليب؛ ..


لذلك يبدأ حسابك لتبدو وكأنها & هيليب؛ & هيليب؛


هذا يسبب لك أن تصبح أكثر قليلا العاطفية و هيليب؛ ..


لذلك عليك أن تقرر للذهاب لتشغيل لمسح رأسك و هيليب؛.


ولكن بعد ساعة كنت & [رسقوو]؛ لا تزال مثل & هيليب؛ & هيليب؛


لذلك يمكنك استدعاء أصدقائك تاجر لبعض الدعم و هيليب؛.


حتى يكون لديك نوبة غضب في العامة و هيليب؛.


في النهاية تهدأ & هيليب؛ ..


ولكن بحلول الوقت الذي تصل إلى المنزل الذي لا إعادة في أي دولة للتجارة & هيليب؛ ..


لذلك عليك أن تقرر لانتزاع بعض ززز & رسكو؛ ق والحصول على استعداد للنوم و هيليب؛ ..


متحمس لإعادة المحاولة في الصباح & هيليب؛ & هيليب؛


تأكد من وجود كل شيء & هيليب؛ ..


يمكنك التحقق من التقويم الخاص بك والأساسيات & هيليب؛.


يمكنك دراسة المخططات الخاصة بك مثل مدرب و هيليب؛ ..


هذه المرة كنت تتبع استراتيجية للرسالة و هيليب؛.


ثقتك تجعل عودة و هيليب؛ ..


قبل أن تعرف ذلك أنت & [رسقوو]؛ إعادة سلخ فروة الرأس داخل وخارج السوق مثل الموالية مرة أخرى & هيليب؛.


وبعد عدد قليل من الصفقات الفائزة كل ما يعجبك و هيليب؛ ..


كنت سحب افضل ما لديكم الرقص النصر.


و [رسقوو]؛ العودة مرة أخرى على أعلى !!


لماذا لا تعيش يوما في حياة تاجر الفوركس ماهيفكس والاشتراك في حساب تجريبي لدينا الآن لاختبار.


استراتيجياتك مع 100K $ من المال التجريبي!


كتب هذا المقال دانيال ليندساي. تابعه على غوغل + للحصول على مزيد من المقالات المتعلقة بالعملات الأجنبية.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


سيكون من الذكاء فتح هذه المقالة من خلال تعريف ما هو المقصود من "تاجر الفوركس المهنية".


من جهة، تاجر محترف هو شخص لديه وظيفة اليوم في البنك، شركة استثمار، صندوق استئماني، أو شركة. يحصلون على رواتبهم لساعات العمل تماما مثل أي شخص آخر مع وظيفة اليوم.


دعونا ندعو هؤلاء الناس استأجرت التجار. ما يميز هؤلاء التجار هو أن يتم دفعها لإدارة الأموال غير الخاصة بهم - وإضافة الأرباح إلى محفظتهم بدلا من محافظهم.


هؤلاء هم من المهنيين بحكم التعريف، لأنهم يحصلون على راتب تداول العملات الأجنبية المهنية.


من ناحية أخرى، تاجر المهنية هو أيضا الشخص الذي يكسب لقمة العيش من التداول، سواء كانوا يعملون بالإضافة إلى ذلك في مكان آخر أم لا. دعونا ندعو هؤلاء الناس التجار الخاص.


هذا التاجر في كثير من الأحيان لديه خبرة كونه تاجر تاجر، أو هو في عملية بناء سجل حافل لتصبح واحدة. ويمكن تسمية التجار الخاصين بالتجار المحترفين أيضا، ولكن في هذه الحالة، يصف مصطلح "المهنية" نهجا، بدلا من إدخاله على السيرة الذاتية. وبعبارة أخرى، تاجر خاص يستأجر نفسه.


كل يمكن أن تجعل مستويات مختلفة جدا من المهنية تاجر الفوركس الدخل. ولكن في نهاية المطاف، تاجر الفوركس هو شخص يتداول، مربح ومتسق.


طريقة العمل: تطوير روتين صباح الخير.


فما الذي يتطلبه أن يصبح تاجر الفوركس المهنية؟ أساسا، كل ذلك يأتي إلى خلق إجراءات إنتاجية.


أولا وقبل كل شيء، الروتين هو شيء جيد على الرغم من دلالة سلبية إلى حد ما أن يحمل المصطلح. الروتينات لديها أقل للقيام بالأعمال المنزلية وأكثر من ذلك مع العادات التي توفر الوقت والجهد.


هل تعلم أن الناس الذين ليس لديهم لاختيار ما لديهم لتناول الإفطار كل يوم، وعادة ما تكون أقل تعبت بعد ظهر اليوم؟ الروتينات هناك لانقاذ لكم من باستمرار إعادة النظر في ما يجب عليك فقط للنظر مرة واحدة. والحقيقة هي أن اتخاذ القرارات هو العمل الشاق لعقلك. تذكر كيف كانت متعبة تلك الامتحانات الكلية؟


نتائج جيدة تأتي من تحسين الأداء والحفاظ على الموارد. وينطبق هذا على الحياة بقدر ما هو الحال بالنسبة للتداول.


ما هو أول شيء يجب أن يقوم به تاجر الفوركس المهني في الصباح؟ حسنا، يجب أن تبدأ اليوم راحة جيدة، والحصول على الجسم تتحرك، تناول وجبة فطور صحية، والحصول على العمل.


يبدأ معظم تجار الفوركس المحترفين اليوم في وقت مبكر. وقد ربطت سنوات التطور البشري بيورهيثمس لدينا إلى حركة الشمس والالتصاق بها سوف تعكس بشكل إيجابي على حد سواء على صحتك والتداول الخاص بك.


يتحدث عن الصحة. عقلك - الحيوية للتداول لقدراتها التحليلية وصنع القرار - يتطلب الكثير من الأوكسجين. لذلك جعل ممارسة جزء منتظم من روتينك الصباح. تفعل كل ما عليك القيام به للحصول على تدفق الدم. هذا يمكن أن يكون الركض، وركوب الدراجات، بوشوبس، أو سيتوبس. وبصرف النظر عن تقليل فرصة الإصابة بأزمة قلبية في سن ال 40، حتى تجريب منتظم لمدة خمس دقائق يحسن إلى حد كبير الدورة الدموية والإمداد بالأكسجين، وبالتالي تحسين نشاط الدماغ.


وجود وجبة مغذية هي الخطوة الهامة التالية. يستخدم الدماغ حوالي 40٪ من جميع الطاقة من جميع المواد الغذائية التي يتم استهلاكها. تأكد من تناول وجبة فطور جيدة، وسوف يساعد أداء التداول الخاص بك.


في حياة تاجر الفوركس، الروتين الصباحي أمر حيوي في وضع لهجة المهنية لبقية اليوم.


تيمت نوس: تعرف تجارتك.


في تجارة الفوركس المهنية، يتم تعريف التجار بسهولة أكبر من خلال الأطر الزمنية التي يتاجرون بها.


ويعني تداول الصفقات التداول على المدى الطويل، مع فتح الصفقات عادة عبر شهور أو سنوات. وهذا يعني تحليل الأطر الزمنية اليومية، في حين أن أي شيء أقل عموما سيكون ضجيج السوق غير ذي صلة لتاجر الموقف.


التجار سوينغ لها صفقاتهم مفتوحة لعدة أيام وأسابيع. يوميا و 4 H الأطر الزمنية هي المفضلة لديهم. في حالات نادرة، يستخدم الإطار الزمني لكل ساعة في مجالات البحث عن حركة السعر - ولكنه ليس الفاصل الزمني الرئيسي لصنع القرار.


يتداول التجار اليوم فقط خلال جلسة يوم واحد. فهي لا تميل إلى اتخاذ إجراء على الصفقات الليلية لأن ترك الرسوم البيانية غير المراقب لفترات طويلة من الوقت عادة ما يكون غير متناسق مع قواعد إدارة الأموال التي يستخدمها التجار اللحظيين. انها ببساطة محفوفة بالمخاطر.


وأخيرا، لدينا السماسرة. هذا النوع من المتداول متخصص في التداول ضمن أدنى الأطر الزمنية. خمس عشرة دقيقة عادة ما تكون عالية كما تذهب من أي وقت مضى.


لماذا معرفة الإطار الزمني المهم؟ لأنه يحدد عدد المرات التي تحديث المخططات الخاصة بك وعدد المرات التي يجب عليك التحقق منها.


على عكس التجار المحترفين، مبتدئين عادة لا يمكن أن تأخذ عيونهم من الرسوم البيانية السعر. والمشكلة هنا هي أن أوفيراناليسينغ أو ببساطة عد النقاط سوف يسبب بسرعة استنفاد عقلي. التجار المهنية تبذل جهدا واعيا للحد من تعرضهم للسوق. أنطون كريل - واحد من أنجح التجار من جيلنا - لم يكن من الممكن أن يكون أفضل من قوله: "إذا شاهدت كل علامة، سوف تتداول مثل د * سك". بمناسبة كلماته.


كيف يحد التجار المحترفون من تعرضهم؟ أولا وقبل كل شيء، من خلال وجود مجموعة محدودة من الأسواق التي يتبعونها. على سبيل المثال، سيقومون بتحليل أزواج العملات الأكثر تداولا عندما تكون مستيقظا. ثانيا، من خلال معرفة بالضبط ما يبحثون عنه على الرسم البياني.


لرفع التداول الخاص بك الفوركس إلى المستوى المهني، واتخاذ هذه الخطوات الأولية:


1. تقرر ما نوع التاجر أنت.


2. تحديد الأسواق كنت مهتما في.


3. فهم الاستراتيجية التي تستخدمها ومعرفة ما الذي تبحث عنه.


مسح والتجارة.


غالبية التجار يفضلون التداول أطر زمنية أعلى لخفض الأطر الزمنية. هناك إشارات أقل لتفسير، وقتا أقل على الشاشة وأقل ضوضاء السوق. هذا غالبا ما يؤدي إلى ارتفاع الصفقات الاحتمالية.


ما هو السخرية هو أن معظم الناس يبدأون التداول مع الأمل في خلق المزيد من وقت الفراغ لأنفسهم. بدلا من ذلك، فإنها غالبا ما ينتهي ربطها إلى الشاشة لمدة 40 ساعة في الأسبوع هاجس على صفقاتهم.


هذه ليست حقيقية الحياة تاجر التاجر. في الواقع، هذا ليس حياة على الإطلاق. المهنيين السماح للسوق القيام بهذا العمل، في حين تستخدم فترات من الراحة والانتعاش لتحسين الأداء في وقت لاحق.


يبدأ تاجر طويل الأجل من خلال صيانة النظام. ويتضمن ذلك التحقق من أداء الصفقات النشطة. اعتمادا على تطورات السوق بين عشية وضحاها، قد يقوم المتداول بتعديل أوامر وقف الخسارة أو أوامر الربح.


تذكر، التاجر بين عشية وضحاها إما تاجر سوينغ أو تاجر الموضعية. وهذا يعني أنه لا توجد نقطة في فحص الأسواق أكثر من أربع ساعات، أو أكثر من مرة في اليوم.


إذا أغلقت أي صفقات بين عشية وضحاها، فإن تاجر المهنية توثيق ذلك في مجلة التداول، مما يعكس الأرباح أو الخسائر.


تحديث مجلة التداول بالتأكيد يفصل التجار الصاعد من المهنيين محنك. وبذلك يسهل على المتداول تقييم أدائه واستراتيجيته بشكل عام. كما أنه يتيح للتجار الحصول على صورة أكبر من حيث الأرباح والخسائر. عرض الصفقات على دفعات، بدلا من المعاملات الفردية، هو أفضل طريقة لتقييم الأداء والاستراتيجية.


أسهل طريقة لتصبح تاجر الفوركس المهنية هو التجارة على المدى الطويل. فائدة واحدة من هذا النهج هو أن المتداول سيكون أكثر مرونة عندما يتعلق الأمر التحقق من الرسوم البيانية السعر. ويمكنهم ببساطة التحقق من البيانات الرئيسية في وقت يختارونه.


ومع ذلك، يتعين على المتداولين في اليوم والحظيين مراقبة الرسوم البيانية لأسعارهم بشكل أوثق. ويرجع ذلك إلى أنها تتداول ضمن أطر زمنية ضيقة جدا، حيث يمكن أن يؤدي تغير طفيف في السعر إلى تغيير نتيجة التجارة.


في كلتا الحالتين، الدرس هنا هو معرفة متى يتطلب السوق فعلا وجودكم. عندما يكون غير مطلوب، فمن الأفضل أن التجار البقاء بعيدا عن الأسواق. التجار المهنية هي جيدة جدا في التمسك هذه المعايير - تأكد من تطوير هذه العادة أيضا.


ونتيجة لهذه العادة، التجار المهنية أبدا مطاردة السوق إما. وبمجرد انتهاء فترة التداول، يتقاعدون في اليوم، على الأقل من التداول بنشاط في الأسواق. قد لا يزالون يقومون بأبحاث التداول، لكنهم بالتأكيد لا يراقبون بلا نهاية في الرسوم البيانية لأسعارهم.


بالنسبة لبقية اليوم، يجب على المتداول المهنية بذل قصارى جهدها لرعاية أنفسهم للبقاء سعيدة وصحية. وهذا يعني أنها سوف تكون قادرة على استئناف التداول، كلما كان ذلك، في أفضل إطار العقل.


وخلاصة القول، حياة تاجر العملة يتكون من الروتينية التي تهدف إلى تعزيز العادات الإنتاجية التي تحسن الأداء والحفاظ على الموارد. ضع النقاط التالية في الاعتبار للمضي قدما:


تاجر المهنية يعرف أسلوب التداول، والأسواق، ولا تضيع الوقت أوفيراناليسينغ.


يحتفظ المتداول المحترف بأداءه البدني أو الرقمي (ولكن ليس العقلية) لأدائه وينظر فقط في النتائج المرجحة على المدى الطويل.


تاجر المهنية يعرف متى لإزالة أنفسهم من السوق والسماح لاستراتيجيتها القيام بهذا العمل.


تاجر المهنية لا تسمح مهنتهم الحصول على أفضل منهم. انهم يتاجرون لدعم معيشتهم. انهم لا يعيشون لدعم تجارتهم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس: أكبر، السوق الأكثر سيولة لتداول العملات.


المواد التعليمية والمسابقات التجريبية للمبتدئين.


تعليم الفوركس التعليمي.


الحصول على المعلومات الأساسية من البرنامج التعليمي لدينا أن تحتضن جميع المفاهيم الرئيسية اللازمة لبدء التداول بكفاءة.


استراتيجيات التداول.


استراتيجيات الفوركس، وتحديثها بانتظام واختيارها بعناية من قبل التجار المحترفين.


مسابقة تجريبي للمبتدئين.


مسابقة شهرية أفضل من أفضل.


تصبح الأفضل في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والأسهم والمؤشرات والذهب والنفط وغيرها من السلع والفوز يصل إلى 4000 $ على حساب إن الخاص بك للتداول.


اختبر نفسك على حساب تجريبي.


حساب التدريب سوف تساعدك على فهم أفضل لمبادئ تداول العملات الأجنبية.


الخيار الأمثل لفتح حساب فوريكس.


قدمت لأي فئة من التجار، بما في ذلك حسابات إن المهنية مع ينتشر العائمة واستراتيجيات التداول غير محدود.


منصات التداول.


منصات التداول المهنية الأكثر شعبية ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 وإصداراتها المحمولة والويب.


بعض من أدنى الفروقات في سوق الفوركس.


وأكثر من 145 أداة للتداول الناجح.


مجموعة متنوعة من طرق الإيداع / السحب.


أحدث المواد التحليلية هي في القيادة الخاصة بك كذلك.


فن التحليل من مخالب وقرون.


الخبراء ذوي الخبرة في مخالب وأبواق إتقان فن التحليل كما لا أحد آخر. جميع أنواع التحليل، وآخر التوقعات، واستعراضات فريدة من نوعها، آراء الخبراء والعديد من المواد التحليلية الأخرى التي لا غنى عنها لنجاح التداول هي الآن متاحة مجانا للعملاء ليتيفوريكس ل.


المواد التي نشرت في هذه الصفحة هي التي تنتجها شركة مخالب وقرون بالاشتراك مع ليتيفوريكس ولا ينبغي اعتباره تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك؛ وعلاوة على ذلك لم يتم إعداده وفقا للمتطلبات القانونية الرامية إلى تعزيز استقلالية بحوث الاستثمار ولا يخضع لأي حظر على التعامل قبل نشر بحوث الاستثمار.


الشبكة الاجتماعية للمتداولين لتداول العملات الأجنبية.


هل أنت مبتدئ؟


التواصل مع التجار في جميع أنحاء العالم نسخ صفقات المتداولين الناجحين رفع مستوى التداول الخاص بك! تصبح مستثمرا.


هل أنت مؤيد؟


البحث عن المستثمرين في شبكة اجتماعية السماح للآخرين نسخ الصفقات من حساباتك كسب عمولات اضافية من المستثمرين الخاص بك تصبح تاجر.


اكتشاف آفاق تداول جديدة مع منصة التداول الاجتماعي.


أهم 3 تجار في الشهر الماضي.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


البرامج التابعة ل ليتيفوريكس.


فرص تعاون رائعة مع زعيم صناعة الفوركس.


أصبح شريك ليتيفوريكس وكسب المال من 5 برامج لدينا.


البطاقة البيضاء.


هذا العرض هو لأولئك الذين يميلون إلى تطوير أعمالهم الخاصة في سوق الفوركس.


الممثل الإقليمي.


تعزيز العلامة التجارية ليتيفوريكس في منطقتك وإدارة مكتب ليتيفوريكس المحلي.


تاريخ النادي لدينا.


والاستفادة القصوى من الفوائد ليتيفوريكس لهذا العرض!


أخبار الشركة.


أوسد / جبي تحليل الموجات والتنبؤات 29.12 - 05.01.


لا يزال من المرجح أن يسقط الزوج.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ليف فوريكس، التاجر.


عند البدء في الذهاب من خلال هذه المقالة يضم الحياة من تاجر الفوركس، فإنه من شأنه أن يخدم الحق في معرفة ما يفعل بالضبط عبارة & لسو؛ المهنية و [رسقوو] ؛، يعني لمتاجر الفوركس. المصطلح & لسو؛ المهنية & [رسقوو]؛ ليست بعض استئناف استئناف؛ بدلا من ذلك يصور نهج & لسو ؛، و [رسقوو]؛


من أجل تحقيق كلمة المهنية جنبا إلى جنب مع وضع تاجر الفوركس الخاص بك، سيكون لديك لخضوع سنوات من كل من التداول والالتزام. بالإضافة إلى أن لديك لدعمه مع استراتيجيات التداول المحددة بشكل صحيح والتي تنتج باستمرار الأرباح. مرة واحدة كنت تدير لتكرار هذا على مدى فترة طويلة من الزمن، يتم إضافة علامة المهنية إلى حالتك.


الشيء الأساسي الذي يقوم به تاجر الفوركس هو إدارة الحسابات الخاصة وصناديق الأسرة ومراقبة حصة معينة من أرباح الأشخاص الآخرين.


فهي تساعد في تحديد ساعات السوق:


يساعد التجار المحترفين في تحديد ساعات السوق. هؤلاء التجار متخصصون أنفسهم، وذلك أساسا بسبب التعقيد الهائل في سوق الفوركس. ويمكن للمرء أن يقول أيضا أن هذا هو ضرورة كما وظائف السوق على مدار الساعة، والتركيز عن كثب على كل شيء هو في الواقع من الصعب.


وتشجع هذه الصعوبة تجار الفوركس على التركيز على أطر زمنية معينة وأزواج عملات معينة.


مثال - يبدأ المهنيون في الولايات المتحدة بشكل رئيسي مع اليورو مقابل الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي ثم يضافون العملات الأخرى في المساحات الزمنية التي تمليها الصكوك على نطاق واسع بما في ذلك اليورو، ينس جنبا إلى جنب مع الصلبان الاسترالي والدولار الكندي.


يختارون أزواجهم الأكثر مشاهدة:


التجار المهنية اختيار لهم بشكل صحيح وأيضا مبادلة أزواج الأكثر مشاهدة. عادة ما ترتفع إجراءات سعر اليورو بين الساعة 1 صباحا إلى 3 صباحا على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وبالتالي فإن جميع التجار المحترفين المحليين يحصلون على ما قبل التجار والأسهم في المستقبل.


مع كل الاحتمالات، والدور الرئيسي في الحياة تاجر الفوركس هو التأكيد على جميع أزواج العملات الهامة التي تعطي الصفقات الأكثر ربحية.


خلال أوقات السوق المختلفة، لديهم لضبط باستمرار استراتيجياتها وتحليل السوق.


بالإضافة إلى أنها أيضا لإدارة النوم أو الراحة الوقت.


منهجيات المسح والتداول:


المفارقة - والسخرية هنا هو معظم التجار الانغماس في تداول العملات الأجنبية مع الأمل في العثور على المزيد من وقت الفراغ لأنفسهم. ولكن بدلا من ذلك يجب أن يجلس أمام الشاشة لمدة 40 ساعة التحقق من قراءات السوق و همس الفرص التجارية المختلفة.


السماح للسوق للقيام بعملهم - معظم المهنيين تسمح للسوق للقيام معظم عملهم، وفي حين أنها تستخدم هذا الوقت للراحة وإعداد أنفسهم لأداء أفضل في وقت لاحق.


تختار لأطر زمنية أعلى - أنهم اختيار إطارات زمنية أعلى بدلا من تلك القصيرة لأنها توفر المزيد من المرونة في اختيار الرسوم البيانية السعر وتبدأ من خلال الحفاظ على أوامر. ويشمل ذلك فحص طريقة أداء الطلبات النشطة.


واستنادا إلى التطورات الليلية التي تحدث في سوق الفوركس، فإنها تقبل الصفقات الربح وتخطي تلك التي لها احتمالات الخسارة.


جعل مجلة التداول - زائد عند إغلاق أوامر بين عشية وضحاها، هؤلاء المهنيين سوف تخزينه في شكل وثيقة تسمى مجلة التداول. وسوف تتضمن هذه المجلة التجارية انعكاسات على الأرباح والخسائر التي قد تأتي عبر ومساعدتهم على الحصول على رؤى من السيناريو الأكبر من الخسائر والمكاسب.


بعض الأشياء الأخرى التي يوم واحد في حياة تاجر الفوركس تعكس ما يلي:


الحفاظ على الاهتمام بسياسات البنك المركزي في جميع أنحاء العالم، وكذلك فهم وظائف الاحتياطي الفدرالي، بنك اليابان، البنك المركزي الأوروبي، فضلا عن بنك الشعب الصيني.


بالإضافة إلى أنها أيضا تقويم حول الإصدارات الاقتصادية الرئيسية.


سيكون من الصعب أن نذكر كل ما يحدث في يوم تداول الفوركس في الحياة، شيء واحد الذي يقوم به المهنيون بشكل منتظم هو فصلهم عن أنفسهم في السوق كلما تنشأ حالات على هذا النحو. أنها تسمح مهاراتهم واستراتيجيات للقيام بعمل بالنسبة لهم وأيضا لا تسمح مهنتهم الحصول على أفضل منهم.


يتحدث ببساطة، حياة تاجر الفوركس يمكن تلخيصها و & نداش؛ & لدكو؛ انهم لا يعيشون في التجارة، أنها التجارة للعيش. & رديقو؛ آمل أن تحصل على الانجراف!


حتى تبدأ مع تداول العملات الأجنبية وهنا أتمنى لكم حظا سعيدا في ذلك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


6 مارس، 2017 12:44:07 ص.


الفوركس هو اقتراح مربح للداخل الذي يريد أن يكون من الداخل. ولكن لحظة اتخاذ الفرد بضع خطوات نحو ذلك، وقال انه / انها تواجه بعض t.


6 مارس، 2017 12:30:28 آم.


وقد ذكر البنك الاحتياطي مؤخرا أنه إذا كان التجار في سوق تداول العملات الأجنبية يحاولون التأثير على التداول في راند (الوحدة النقدية في جنوب أفريقيا)، ثم ث.


5 مارس، 2017 2:35:49 بيإم.


ويقال إن مفهوم تبادل الأموال قد بدأ خلال العصر التوراتي. مفهوم & لسو؛ الناس تغيير الناس و [رسقوو]؛ ويذكر في كتابات التلمودية. T.


مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من نوبي يحاولون يدهم في تداول العملات الأجنبية.


يجب أن يكون لديك قراءة مليون كلمة حول كيفية مربحة في سوق الصرف الأجنبي.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment