Saturday 20 January 2018

ماين كرافت نظام التداول المضغوط


نظام فرز ماين كرافت.


مقدمة: نظام فرز ماين كرافت.


هذا الجهاز يصنف الأشياء الخاصة بك ويضعها في صدرها. آمل أن تستمتع & أمب؛ لا ننسى أن التصويت.


الخطوة 1: ما تحتاجه.


ما تحتاجه هو.


لذلك لبدء ترتفع 4 كتل ووضع 5 النطاط لافتا إلى اليسار. ثم ضع 4 النطاط أكثر مشيرا إلى الجزء الخلفي. (كما ترون في الصورة)


الآن وضع صف آخر من النطاط لافتا إلى الأمام.


الآن أمام صف من النطاط كنت وضعت للتو جعل منصة هذا هو.


2 × 4 ثم وراء النطاط جعل ما تراه في الصورة 2ND. ثم تحتها وضع الراسبين 4 الخاص بك.


الآن يذهب أكثر من الراسبين على الكتل ومكان 4 ريدستون المقارنة ووضعها على طرح وضع وضع 8 ريدستون كما ترون في الصورة. ثم تحت الصف السفلي من النطاط وضع مشاعل 4 ريدستون الخاص بك.


الآن على منصة قمت بها في وقت سابق مكان صدورهم والصدور المحاصرين. أولا العادي ثم المحاصرين وهلم جرا. ثم فوق النطاط الأول قمت بوضع واحد أن ليس لديها أي شيء تحت ذلك وضع الصدر العادي. الآن بعد الصورة وضع الصدر في نهاية الصف العلوي من النطاط.


الآن انتقل إلى الصف الثاني من النطاطات وفي كل واحد وضع 18 من الشيء الذي تريد أن فرز (أضع الماس الزمرد والحديد والذهب،) في الفتحة الأولى و 1 في كل فتحة أخرى. يجب أن يكون لديك عنصر واحد من كل عنصر.


الآن ضع إطارات البند الخاص بك تحت صدورك ووضع فيها الأشياء التي تريد منهم لفرز. عن طريق ما واثب كنت وضعت لهم في.


الخطوة 9: كيف يعمل.


كيف يعمل هو وضع الأشياء الخاصة بك في أعلى الصدر يذهب إلى النطاط ونطاط فرزها إلى هناك الصدر الخاصة وإذا كنت وضعت شيئا لا ينتمي يذهب إلى الصدر الآخر. يمكنك جعلها كبيرة كما تريد.


إنفوبوب للمشاركة. المقارنة: قياس كتلة الدولة لا طرح الوضع. يستخدم ترابد الصدر بحيث يمكنك وضع الصدر الفردية بجانب بعضهم البعض. يمكنك أيضا استخدام سندان لكتل ​​الاسم لملء الموزعات أتاسد إلى المقارنة.


مساعدة. أعرف أنني فعلت كل شيء صحيح ولكن الاشياء التي وضعت أنا في لن تذهب في صدورهم باستثناء الاشياء الخاطئة. أي نصائح الرجال.


فإنه يذهب فقط في صدورهم ترابد.


مساعدة!! حاولت أن أجعل هذا، ولكن المقارنة على تشغيل، وأنها لم تنجح. أيضا، لا يمكن وضع صدورهم بجانب بعضها البعض لسبب ما. أي تفسير؟


لديك لاستخدام نمط بالتناوب من صدورهم العادية والصدر صدورهم المحاصرين. لا يمكن إلا أن توضع معا مثل هذا.


لديك لاستخدام صدورهم المحاصرين.


لم ينجح، لا أعرف لماذا.


أنا توسيع التصميم الخاص بك إلى 14 صدورهم لبلدي الألغام. الآن أنا فقط بحاجة إلى إضافة على بعض بت إضافية لإرسال خام / الفحم إلى الأفران والعودة البنود صهرت!


شكرا جزيلا! مفيدة جدا وسهلة لبناء!


مذهلة، وأنها تعمل مثل مدرب !! (طريقي للقول كنت رهيبة)


تعليمي كبير، عملت تماما على 1.10.2 ماين كرافت. الآن فقط كم كبير أحتاج لجعله لفرز كل شيء.


العناصر تميل إلى جمع في أدنى صف من النطاط عندما شيدت هذا. كررت "الخطوة 7" مع الصف الثالث ويبدو أنها تعمل على ما يرام. أنا تشغيل v1.8.1 مع مباتشر كما قد يكون مجرد قضية الإصدار. شكرا لك لتبين لي بسيط جدا والموارد فرز البند ودية التي يمكن وضعها معا في غضون دقائق. ثابر على العمل الجيد.


حول هذا إنستروكشيبل.


النشرة الإخبارية.


دع بريدك الوارد يساعدك على اكتشاف أفضل المشاريع والصفوف والمسابقات. سوف إنستروكتابلز تساعدك على تعلم كيفية جعل أي شيء!


منتديات مينكرافت.


ماين كرافت نظام الدفع (ذكي كشف البند)


غولد مينر تاريخ التسجيل: 4/22/2018 المشاركات: 345 ميمبر ديتايلز.


تري بونشر الموقع: تانجيرانغ تاريخ التسجيل: 6/3/2018 المشاركات: 38 ميمبر ديتايلز.


غولد مينر تاريخ التسجيل: 4/22/2018 المشاركات: 345 ميمبر ديتايلز.


1 عنصر في وقت واحد؟


ليس بالضرورة. يمكنك ربط نظام العد إلى لوحة الضغط الأولى للسماح للعناصر متعددة. جربها.


ريدستون مينر تاريخ التسجيل: 1/4/2018 المشاركات: 597 الموقع: يوتوب ونيفيرز مينكرافت: سكيرتدود ميمبر ديتايلز.


كلمة المرور: تاريخ التسجيل: 11/9/2018 المشاركات: 1،058 الموقع: بيهيند يو ماين كرافت: مينبليمون زبوكس: نوب بسن: نوب ميمبر ديتايلز.


غولد مينر تاريخ التسجيل: 4/22/2018 المشاركات: 345 ميمبر ديتايلز.


كوال مينر تاريخ التسجيل: 12/11/2018 المشاركات: 101 الموقع: بورتلاند، أوريغون مينكرافت: مروثرمان ميمبر ديتايلز.


كلمة المرور: تاريخ التسجيل: 11/9/2018 المشاركات: 1،058 الموقع: بيهيند يو ماين كرافت: مينبليمون زبوكس: نوب بسن: نوب ميمبر ديتايلز.


شكرا لكم جميعا على ردود فعل كبيرة! وآمل أن تجعل تصاميم بديلة للمرشح في المستقبل، وبمجرد الحصول على تعليق من المكابس.


أريد أن نعمل معا؟


غولد مينر تاريخ التسجيل: 4/22/2018 المشاركات: 345 ميمبر ديتايلز.


أريد أن نعمل معا؟


لما لا؟ ما هي المنطقة الزمنية التي أنت فيها؟


معنى الحياة، الكون، وكل شيء. تاريخ التسجيل: 8/3/2018 المشاركات: 52 ميمبر ديتايلز.


رهيبة تصميم الرجل! أنا أتساءل فقط هل هناك أي طريقة لتعيين النظام بحيث يمكن أن تأخذ 2 من بند واحد ودفع واحدة من أخرى؟ على سبيل المثال 2 كتل الفحم لكتل ​​الحديد واحد ويكون نظام اقامة حتى لو لاعب يرسل 6 كتل من الفحم سوف تتلقى 3 كتل من الحديد؟ لقد اختبرت مع أنظمة أخرى ولكن إذا قمت بإيداع أكثر من المبلغ المحدد ما زلت الحصول على عائد واحد. ملاحظاتك سيكون موضع تقدير كبير وأنا ما زلت أحجار الحجر المستجد رعاية.


ماين كرافت - X: 1 نظام التداول // إيتم شوب - البرنامج التعليمي 1.12.


إن ديسم توتوريال زيج إش إوتش، ويي إهر إين أوتوماتيسش X: 1 هاندلزماسشين / ترادينغ سيستيم bzw. إيتم شوب بوين كونت، ميت ديم إهر سنيل أوند إينفاش المنتجات هاندلن كونت. فييل Spaß بيم نشباوين :-) 1: X فاريانت: • iOser100 أبونيرن: • إوسر's توتوريالز بلايليست: • نيو إريادور بلايليست: • مين ميكروفون: • مين غرافيكارت: • مين ويتير أوسروستنغ: أورجنال بي 100٪ أويسوم: فولغت مير أوف: • تويتر: • الفيسبوك: دانك فور يور ونتيرستوتزونغ! أمازون لينكس ونتيرستوتزن مينن كانال - دير إينكاوف كوستيت فور ديش جيناو غليتش فييل :-)


تعليقات على الفيديو: ماين كرافت - X: 1 نظام التداول // البند متجر - تعليمي 1.12.


لوك: سلوسل فيرويندن. دان كان مان إم Überlebensmodus، ويي أوتش إم أبنتيورمودوس نايشت داروف زوغريفين، فالس مان بيفهل نوتزن دارف.


دروس / دوائر ريدستون المتقدمة.


في ماين كرافت، يمكن للعديد من أنظمة اللعبة أن تؤدي معالجة المعلومات بشكل مفيد. وتشمل الأنظمة المياه والرمال، مينيكارتس، المكابس و ريدستون. من كل هذه الأنظمة، تم إضافة الأحجار الحمراء فقط على وجه التحديد لقدرتها على التعامل مع المعلومات، في شكل إشارات ريدستون.


إن ريدستون، مثل الكهرباء، لديها موثوقية عالية وسرعات تبديل عالية، والتي شهدت أنها تتفوق على الأنظمة الميكانيكية الأخرى باعتبارها التكنولوجيا الفائقة من ماين كرافت، تماما كما تجاوزت الكهرباء العديد من الميكانيكا مثل تعمل بالهواء المضغوط لتصبح التكنولوجيا الفائقة في عالمنا .


في كل من الالكترونيات الرقمية الحديثة والهندسة ريدستون، يتم تبسيط بناء عناصر معالجة المعلومات المعقدة باستخدام طبقات متعددة من التجريد.


الطبقة الأولى هي أن المكونات الذرية؛ ريدستون / ريدستون المشاعل / الراسبات / كتل، المكابس، أزرار، العتلات و لوحات الضغط كلها قادرة على التأثير إشارات ريدستون.


الطبقة الثانية هي بوابات المنطق الثنائي. وهذه هي الأجهزة المركبة، التي تمتلك حالة داخلية محدودة جدا وتعمل عادة على ما بين واحد وثلاثة بت.


والطبقة الثالثة هي مكونات رفيعة المستوى، تجمع بين البوابات المنطقية. هذه الأجهزة تعمل على أنماط من البتات، وغالبا ما تجريدها إلى ترميز أكثر إنسانية مفهومة مثل الأرقام الطبيعية. وتشمل هذه الأجهزة المضافات الرياضية، وأقفال الجمع، وسجلات الذاكرة، وما إلى ذلك.


في الطبقة الرابعة والأخيرة، يتم الجمع بين مجموعة رئيسية من المكونات لإنشاء أنظمة حاسوبية وظيفية يمكنها معالجة أي بيانات تعسفية، وغالبا بدون إشراف المستخدم.


الإصدار 1 تعديل.


أدر كامل تحرير.


A الأفعى الكامل يأخذ مدخلين A و B وتحمل المدخلات وتنتج مجموع وحمل النواتج. وهو يعتمد على بوابتين شور، واثنين من البوابات، وبوابة واحدة أو. مع بعض الفكر، يمكن ضغط هذه البوابات (كما أن البوابات والبوابات موجودة بالفعل في بوابة شور، وبوابة أور يمكن أن تكون ببساطة أسلاك ريدستون).


A و B هي المدخلات قليلا و C 'هو تحمل في. وتنتج مبلغا في S والقيام بها في C. عندما يتم خلط وحدات أدر كاملة معا C' و C سيتم توصيل، والذي يسمح حمل نشر إلى الوحدة التالية.


نصف أدر تحرير.


نصف الأفعى متطابقة تقريبا مع الأفعى الكامل، باستثناء البوابة شور الثانية تتم إزالة والإخراج من البوابة شور الأولى يصبح S. لا يوجد يحمل في (C ')، ولكن لا يزال تنفيذ (C) الدائرة على أعلى بوابة شور الأولى ويوفر حملها إلى أول أدر كاملة. بعض ألوس لن تستخدم نصف الأفعى للبتة الأولى، لدعم إنكرمنت (السماح لحمل في بت الأول).


في سطر الإصدار تحرير.


أدر كامل (2 واسعة) تحرير.


هذا الأفعى الكامل يشبه سابقتها، باستثناء حقيقة أنه هو اثنين واسعة ويتم محاذاة المدخلات عموديا. هذا التصميم هو عظيم لتقليل المساحة الأفقية، ويمكن بناؤها في خط مع اثنين من الحافلات ريدستون، والقضاء على المساحة المطلوبة لتوسيع حافلة للوصول إلى مدخلات من الأفعى الكامل أوسع.


دليل فيديو حول كيفية بناء آدر 2 واسعة:


الإصدار 2 تحرير.


نصف أدر تحرير.


البوابات: شنور، إمبليس.


هذا أدر سوف تأخذ 2 بت وإضافتها معا. وتكون البتة الناتجة ناتجة عن S (سوم). إذا كان كل من البتات 1، سيكون هناك تحمل أكثر، و C سوف تصبح 1 (C سوف تصبح 0). يمكن تعديل هذا الأفعى نصف لإنشاء مخرجات C غير مقلوب، ولكن يتم استخدام هذا التكوين بحيث يمكن تنفيذها كبداية لسلسلة من المضافين الكامل.


(إكستنسيون): بالنسبة لأولئك الجدد إلى ريدستون المتقدمة مثل نفسي، فإنه من الأسهل أن نفهم مثل هذا: دعونا نقول الناتج B (C) لديه بوابة لا أن يحول إشارة ويؤدي إلى باب الحديد أو مكبس الباب الخ إخراج A (S) متصلا بيستونز لزجة السيطرة على الأرض. دعونا نقول من أجل حجة أن هناك كتلة 1x1x1 لا تتأثر بيستونز لزجة، وهذا هو كتلة السلامة. عند تنشيط المدخلات A، كل من الباب سوف تفتح والأرض إسقاط، إذا كنت واقفا على كتلة السلامة، فإنك لن تسقط. المدخلات B سيتحكم فقط في الكلمة، ولكن إذا المدخلات A على المدخلات B سيتحكم بها على حد سواء. عندما يكون كلاهما على، سوف المدخلات A تؤثر فقط على الأرض. وهذا يعني إذا كنت خارج الملقم وتريد لا أحد في، وترك A و B على، عند إلغاء تنشيط A، فإن الكلمة إسقاط، ولكن الباب سوف تبقى مغلقة، حتى إذا كانوا يعرفون السر، فإنها لا تزال لا يمكن الحصول عليها. .


أدر كامل تحرير.


البوابات: شنور (2)، إمبلز، نوت، أور، أند.


حجم: 6X12X5 السقف إلى الأرض، بما في ذلك I / O المساحات.


سوف يأخذ هذا الأدر 2 بت و البالية المنقولة (في الواقع C، بدلا من C، وهي قيمة محتفظ بها في ريدستون في الزاوية السفلية اليسرى على الطبقة 1) وإضافتها كلها معا، وإنتاج مبلغ (S) بت وحمل (في الواقع C بدلا من C).


من أجل جعل المطروح، ببساطة عكس واحد من المدخلات الثنائية (1ST أو رقم 2). إذا كان الرقم سلبيا، الجواب يخرج مقلوب. في الحواسيب الحقيقية، البت الأول (وتسمى أيضا علامة) يقرر ما إذا كان عدد إيجابي أو سلبي، إذا كنت تشمل هذا (تطبيق نفس القاعدة مقلوب) يمكنك الكشف عما إذا كان الرقم هو سلبي، أو إذا كان مجرد عدد كبير .


عند استخدام البوابات أعلاه؛ مع مراعاة المدخلات والمخرجات. قد تتساءل لماذا هناك الكثير من الإشارات المقلوبة المستخدمة بدلا من الإشارة العادية.


المضافين هو موضح هنا استخدام بوابات شنور بدلا من بوابات شور لأنها أكثر إحكاما، ونتيجة لذلك، يعني بوابات يجب أن تستخدم بدلا من البوابات أند، والذي يحدث أيضا أن تكون أكثر إحكاما.


ولذلك، بالنسبة لمعظم الأفعى المدمجة، يجب استخدام الإشارات العكسية. هذه الإضافات معقدة جدا بحيث يمكن فك رموزها بسهولة مع طبقتين لكل مربع، لذلك تم رسم كل طبقة واحدة بشكل منفصل لتسهيل عملية البناء.


الإصدار 3 تحرير.


أدر كامل تحرير.


يتم محاذاة إدخال المدخلات والمخرجات للاتصال بسهولة العديد من هذه الوحدات في سلسلة.


سلك ريدستون: 15.


أدرس سريع تحرير.


عند بناء الدوائر الرقمية المتقدمة مثل أجهزة الكمبيوتر ومضاعفات، يجب أن يكون المضافين المستخدمة بأسرع بوسيبل لضمان أقصى سرعة تشغيل. المدمنين بسيطة لديها مشكلة واحدة السرعة الأساسية التي العديد من تصاميم الأفعى في محاولة لتصحيح لتسريع. والمسألة هي تأخير الانتشار الحامل: التأخير الناجم عن الطريقة التي يقترضها المدمنون. يمكننا أن نرى هذا عندما نفعل المشكلة 1111 + 0001.


هذه هي الخطوة الأولى من عملية الإضافة، شورينغ المدخلات اثنين. لأن هناك اثنين من 1s في البتة الأقل أهمية، ينشط البوابة أند وتحمل إلى البتة التالية.


ولكن هنا هو القضية: أنت الآن بحاجة إلى اقتراض حمل مرة أخرى لأنه في مكان اثنين هناك اثنين منها. ويتم ذلك من خلال أندينغ إخراج النصف الأول من الأفعى مع حمل من بت السابقة وهذه قضية ضخمة. لأن بت المقبل أنت و المستعارة تحمل مرة أخرى، ومرة ​​أخرى. كل و البوابة يأخذ 2 القراد وذلك من أجل حساب كل من يحمل التي تحتاج إلى أن تضاف حتى في الخطوة النهائية يستغرق 2 القراد مرات 4 بت أو 8 القراد.


تخيل أنك ترى مشكلة 999 + 1 كنت لا تجلس حول التفكير "9 + 1 هو 10 تحمل 1 حتى 9 + 1 هو 10 تحمل 1، لذلك 9 + 1 هو 10 حتى 1000." لها نفس الوضع في الدائرة المتقدمة. تحتاج إلى نتائج سريعة.


وقد صممت المهندسين الكهربائية الحقيقية وريادستونرس الإبداعية الدوائر التي تحسب الأفعى يحمل أسرع من هذه الطريقة المتسلسلة.


وبالمناسبة أدرس أن يحمل يحمل واحدة في وقت واحد في هذه الطريقة تسمى تموج تحمل الإضافات.


مكبس أدرس تحرير.


واحدة من أبسط وأكثر الطرق الكلاسيكية لحل مشكلة تموج تحمل هو استخدام الفوري والبوابات التي تستخدم المكابس. هذه المضافات بسيطة وسريعة ولكن هي إنكونستانت لأنها تستخدم المكبس. عندما يتم إسقاط كتل عن طريق الخطأ، وفواصل الدوائر بأكملها. لدى بيستونز أيضا حرج التوقيت الذي يمكن أن يكون غير مريح للغاية عند بناء سيركوت المتقدمة التي تعتمد بشكل كبير على التوقيت.


كلما تم إنشاء حمولة، يتم إرسالها على السلك مع رافعة على ذلك وبدلا من ذلك بدلا من ذلك بدلا من الذهاب من خلال بوابة أند، ويتراجع المكبس ويمكن أن تحمل الانتقال إلى بت المقبل الذي يضيف أي انتشار الحمل ديلي على الإطلاق ( حتى ينفد قوة الإشارة)


يظهر هذا الفيديو تنفيذ مباشر للمنطق. تصميم كبير وانتشرت حتى من السهل أن نرى كل جزء على حدة من الأفعى والمنطق حمل. في الواقع، وأعتقد أن الشخص الذي جعل هذا الأفعى كان الخالق الأصلي من الأفعى.


مكبس كامل الأفعى تحرير.


ستيكي بيستونز: 2.


المكبس الكامل أدر (البديل) تحرير.


ستيكي بيستونز: 2.


ملاحظة: C في و في يجب أن تكون البقول أو أنها لن تعمل!


4 بت أدر تحرير.


ملحوظة! الرقم الأقل أهمية ("أونيس" أرقام) هو على يسار الرسم البياني بحيث يمكن رؤية التقدم من نصف الأفعى إلى المضافين الكامل أكثر وضوحا. عكس الرسم البياني إذا كنت ترغب في اليسار اليسار إلى المدخلات التقليدية.


البوابات: شنور (7)، إمبليز (4)، نوت (4)، أور (3)، أند (3)


سوف يأخذ هذا أدر 2، 4 أرقام بت (A و B) وإضافتها معا، وإنتاج مبلغ (S) بت لكل بت إضافة وحمل (C) لكامل المبلغ. ومجموع البتات في نفس ترتيب البتات المدخلات، وهو ما يعني في الشكل التخطيطي أن خرج S أقصى اليسار هو الرقم الأقل دلالة من الجواب. هذا مجرد مثال لسلسلة من المضافين؛ يمكن أن تكون مدمن مضافين في هذه الطريقة لإضافة أعداد أكبر كذلك.


4 بت أدر (تصميم بديل) تحرير.


نفس الوظيفة ولكن تصميم مختلف مع 4 مضافين كاملة بدلا من 1 نصف آدر و 3 مضافين كاملة.


ملاحظة: مفاتيح هي المدخلات A و B (أعلى التبديل C المدخلات)


تحويل أدر إلى سوبتراكتور أو تنفيذ إضافة / طرح مفتاح تحرير.


طرح وإضافة هي نفس الشيء عندما خفضت إلى الفكرة التي، على سبيل المثال 3-2 = 3 + (-2) = 1. وبما أن لدينا بالفعل إطار في مكان لإضافة بت، فمن طرح بسيط إلى حد ما عن طريق إضافة فقط بت السلبية. وتكمن المشكلة في تمثيل الأرقام السلبية.


نحن جميعا على دراية مفهوم المدرسة الابتدائية "الاقتراض" في الطرح من العمود التالي مثل هذا:


نحن لسنا قادرين على اتخاذ 8 من ثلاثة، لذلك نحن "الاقتراض" 1 من العشرية القادمة للسماح لنا لطرح 8 من 13 بدلا من ذلك، مما أدى إلى 5.


أجهزة الكمبيوتر ليست قادرة على افتراضات، لذلك عندما يحتاج جهاز كمبيوتر للعثور على سلبية فإنه لا (ولا يمكن) وضع علامة سلبية أمام المدخلات. فإنه يطرح فقط من الصفر "الاقتراض" من العمود التالي مثل ذلك:


هذا هو نفسه في ثنائي. دعونا، على سبيل المثال استخدام رقم ثنائي 4 بت للمثال:


ويمكننا أن نكرر ذلك إلى الأبد، ولكن ذلك لن يكون مجديا. هذا حول ما سجل 4 بت يفعل: أنه اقتطاع بعد 4 بت قيمة البيانات. لذلك بعد أن اقتطاع عدد (الذي أنا تفضلت بالنسبة لك في المثال، وإلا فإن العدد سيكون عدد لا حصر له من 1 إلى اليسار). وبفضل هذا الفيرق الصغير، يمكننا أن نفعل كل ما نريده ل 0 بعد أربعة منهم، بما في ذلك (والتي سوف يثبت أنها مفيدة خيالي في وقت لاحق) مضيفا واحد 1 أمامهم.


تذكر كيف قلنا أن لدينا ريدستون لم يكن وسيلة خاصة لتعيين سلبية من إيجابية؟ لقد خلقنا للتو طريقة. إذا كانت البتة (الأولى) الأكثر أهمية من رقم 1 تعني أنه رقم سالب. هذا بيرك رائعة من الأرقام الثنائية هي نظرية تسمى "تكمل اثنين".


يتم تعريف مكمل اثنين رسميا على النحو التالي:


والسالب لعدد b مع طول بت n يساوي 2 ^ (ن + 1) - ب.


أساسا ما يقوله هذا - b هو مجرد عكس ب (تبادل 1 ل 0 و 0 ل 1) بالإضافة إلى 1.


ما قمنا به هو تحويل بت الأول إلى "علامة سلبية" إذا كان على، ولكن إذا كنت قد قرأت هذا كنت أدرك أنها ليست بهذه البساطة. يشار إلى الأرقام التي لها علامة سلبية مثل هذا عادة باسم الأعداد الصحيحة الموقعة. أرقام مثل في الأفعى العادية، حيث لا تؤخذ مجاملة اثنين في حيز التنفيذ تسمى الأعداد الصحيحة غير موقعة. يمكن أن تذهب الأعداد الصحيحة غير الموقعة إلى قيمة أعلى، ولكن لا يمكن أن تذهب إلى ما دون الصفر حيث أن الأعداد الصحيحة الموقعة يمكن أن تصل إلى النصف فقط، ولكن يمكن أن تذهب بالتساوي إلى أقل من الصفر. وهذا يعني أن الرقمين لهما نفس النطاق، بل هو في موقع مختلف مثل ذلك (وهذا هو مع عدد 8 بت):


وتجدر الإشارة إلى أن بعض الآثار الغريبة يمكن أن تحدث عند استخدام أدنى قيمة موقعة (في هذه الحالة -128) لذلك ينبغي تجنب ذلك.


الآن لدينا وسيلة إيجابية لتمثيل أرقامنا السلبية فمن تافهة جدا لتنفيذ هذا في متحمس. حاليا لدينا الأفعى يحل.


نريد لها أن تحل.


لذلك، إذا أدخلنا تكملة اثنين من B، يصبح لدينا الأفعى سوبتراكتور. ويمكن تنفيذ ذلك بسهولة باستخدام البتات المتراكمة من البتة الأقل أهمية (الأولى) ك "+1" ثم كل ما تبقى هو عكس B.


هناك شيء واحد مهم أن نلاحظ عند تنفيذ هذا. لأنه من الممكن الحصول على رقم مكمل اثنين خارج، عند طرح الرقم الأكثر أهمية يجب مقلوب. هذا هو عادة تنفيذ من الأفعى الماضي.


هذا يمكن أن تنفذ جميع إلى الأفعى مثل ذلك:


يتم إضافة بت التحكم إلى الدائرة بحيث أنه عندما يكون على، وحدة يطرح وعندما هو خارج وحدة يضيف. بعد ذلك، إضافة بوابات شور بين بت التحكم وكل إدخال B. توجيه الإخراج من كل شور إلى المدخلات B من كل أدر. وأخيرا، لجعل المجاملة وحدة اثنين متوافق مع بوابة شور النهائية يجب أن تضاف بين بت التحكم وتنفيذ أكبر قليلا.


هذا هو أبسط طريقة لتنفيذ السلبيات والطرح في وحدة المعالجة المركزية لأنها سوف تضيف بأمان وتخزينها بشكل جيد في السجلات. إذا كان هذا ليتم تنفيذها في آلة حاسبة، ببساطة طرح 1 من الإخراج ثم عكس جميع المخرجات باستثناء الأكثر أهمية. سوف يكون الشيء الأكثر أهمية على إذا كان الرقم سلبيا.


في الدوائر، قد يكون من المفيد أن يكون لديك وحدة منطقية، بناء على المدخلات، تقرر الناتج الذي سيتم اختياره. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه الوحدة لدوائر أكثر تعقيدا، مثل ألو.


هذا مثال على وحدة منطق 2 بت التي سيكون لها أربع حالات اعتمادا على الإدخال.


النواتج في الصف العلوي، مع 11، 00، 01، 10 ترتيب (ترتيب الإدخال: الأول أولا، أسفل الثانية).


هذا مثال آخر على إصدار مبسط باستخدام الرموز الرمادية. يظهر الإخراج في المشاعل في نهاية الصفوف العليا. ويمكن تمديد هذا التصميم إلى أي عدد من البتات، ولكن القيود العملية بسبب اعتبارات التوقيت تقيد استخدام أكثر من بايت أو نحو ذلك. يتم تشغيل النواتج من المدخلات 11، 01، 00، 10، على التوالي.


وحدة المنطق الحسابي تحرير.


وحدة المنطق الحسابية (ألو) هي الجزء المركزي من وحدة المعالجة المركزية. وهي تقوم بعمليات حسابية ومعالجة منطقية ثم تمرر هذه المعلومات إلى سجل. و ألو على أساس المدخلات أنه يختار وظيفة محددة، يؤدي، ومن ثم يعطي النتيجة.


و ألو المبين أدناه هو ألو 1 بت مع الدالات: أد و أند، شور. فإنه يأخذ المدخلات A و B ثم يقوم بتنفيذ المهام المحددة. اقرأ عن المضافين لمعرفة كيفية عمل وظيفة أد. شور و أند هي الوظائف الأساسية التي يتم شرحها على صفحة الدوائر المنطقية. يمكن أن يكون هناك المزيد من الوظائف تضاف إلى ألو مثل الضرب، القسمة، أو، ناند. وما إلى ذلك يمكن إضافة هذه الوظائف مع بعض التعديلات إلى هذا ألو 1 بت.


يمكن ربط هذا ألو 1 بت لبعضها البعض لإنشاء أكبر عدد ممكن من ألو ممكن. تماما مثل المضافين تحتاج إلى توصيل تنفيذ (كوت) إلى حمل في (سين) من ألو المقبل.


هذا هو لقطة من الفعلي 1 بت ألو في ماين كرافت. يمكنك عرض ألو في 3D هنا.


هذه الدوائر ببساطة تحويل المدخلات من شكل معين إلى تنسيق آخر. وتشمل المحولات الثنائية إلى بسد، ثنائي إلى أوكتال، ثنائي إلى عرافة، بسد إلى 7-شريحة، الخ.


ديمولتيبليكسر قناع المكبس تحرير.


يمكنك فهم هذا التصميم باعتباره مجموعة من البوابات و.


ديمولتيبليكسر هي الدائرة التي تستخدم المنطق التالي:


الطريقة الأكثر وضوحا لتنفيذ ديمولتيبليكسر سيكون لوضع مجموعة كاملة من بوابات المنطق وربطها معا، ولكن حتى مع 3 أو 4 بت يتحول إلى فوضى.


إذا نظرتم إلى جدول الأرقام الثنائية، يمكنك ملاحظة نمط.


وإذا كان عدد البتات Q، فإن البتة الأكثر دلالة تعكض كل أرقام Q / 2، فإن البتة التالية تعكض كل أرقام Q / 4 على ذلك حتى نصل إلى بتة قث.


لذلك يجب أن نجعل الدائرة التي تشبه هذا:


حيث المثلثات الخضراء غير عكسية والمثلثات الحمراء هي عكس. خطوط سوداء وهمية والبوابات.


يمكننا بسهولة تنفيذ هذا باستخدام 3 "بطاقات لكمة" التي تتكون من كتل الصلبة والهواء. يتم نقل "بطاقات لكمة" أو الأقنعة بواسطة المكابس مع كتل الوحل.


لذلك يتم نشر الإشارة فقط إذا كانت جميع الطبقات الثلاث من الأقنعة محاذاة بطريقة معينة.


افتح الصورة لمشاهدة الطبقات.


كما ترون، هذا النظام هو مضغوط جدا ومفهومة.


يمكنك استخدام هذا في الاتجاه المعاكس كذلك (وليس كمضاعف، ولكن إذا كنت عكس الراسبين إشارة من كل إكسبتوت (0-7) لن تنتشر إلا إذا كان يطابق الحالة الحالية لل ديمولتيبليكسر، لذلك يعمل مثل " output3 = (الإدخال 3) و (الديموكس = 011) ").


ثنائي إلى 1 من 8 تحرير.


سلسلة من البوابات التي تحول المدخلات الثنائية 3bit إلى خط نشط واحد من العديد. فهي مفيدة في نواح كثيرة لأنها المدمجة، 5x5x3 في أكبر.


كما أن هناك العديد من الخطوط مجتمعة باستخدام أورس ضمنية، لديك لوضع الثنائيات قبل كل إدخال في الدائرة للحفاظ على إشارات من التغذية مرة أخرى إلى مدخلات أخرى.


متطلبات كل خط الانتاج (باستثناء الثنائيات فصل):


ثنائي إلى 1 من 16 أو 1 من 10 تحرير.


سلسلة من البوابات التي تحول إدخال ثنائي بت 4bit إلى خط نشط واحد من العديد (على سبيل المثال 0-9 إذا كان الإدخال عشري أو 0-F إذا كان الإدخال هو عشري). فهي مفيدة في نواح كثيرة لأنها المدمجة، 3x5x2 في أكبر.


كما أن هناك العديد من الخطوط مجتمعة باستخدام أورس ضمنية، لديك لوضع الثنائيات قبل كل إدخال في الدائرة للحفاظ على إشارات من التغذية مرة أخرى إلى مدخلات أخرى.


متطلبات كل خط الانتاج (باستثناء الثنائيات فصل):


1-من -16 إلى ثنائي تحرير.


يمكنك أيضا تحويل إشارة 1 من 16 إلى عدد 4bit-ثنائي. تحتاج فقط 4 أو البوابات مع 8 المدخلات لكل منهما. ويجب أن تكون هذه العوامل معزولة لعوامل منع الحمل لمنع الإشارات من التغذية مرة أخرى إلى مدخلات أخرى.


بالنسبة لكل خط إنتاج، أدخل بوابة أور مع المدخلات السلكية إلى خطوط الإدخال حيث يوجد "1" في الجدول أدناه.


مثال تحرير.


المثال على اليمين يستخدم أورس (& غ؛ = 1)، شنورس (=)، رس-نور المزالج (سر) وبعض التأخير (دت *). ل شورس أفضل C - تصميم.


يستخدم المثال الموجود على اليمين تصميم 4 بت، بحيث يمكنك التعامل مع مفتاح سداسي عشري. حتى تتمكن من استخدام 15 رقما مختلفا، [1، F] أو [0، E]. يمكنك فقط استخدام 15، لأن الدولة (0) h == (0000) 2 لن تفعيل النظام. إذا كنت ترغب في التعامل مع 16 حالة، يمكنك تحرير المنطق، للتفاعل لإدخال 5 بت، حيث يمثل 5 بت حالة (0) ح.


في ما يلي سوف نستخدم (0) h: = (1111) 2. و [1،9] موكس الجدول على. لذا يستخدم المفتاح الأرقام العشرية. لذلك علينا أن موكس الأزرار المستخدمة للبيانات الثنائية. هنا ننظر الحوض الصغير العمودين الأولين. يمثل الأول رقم المدخلات في (عشري) عشري، والثاني يمثل رقم الإدخال في التعليمات البرمجية الثنائية. هنا يمكنك إضافة أزرار أيضا ل [A، E]، ولكن أنا أخلت لهم يفضلون ترتيب أفضل. و / b1 \ - box الإخراج بت الأول، و b2 \ - box الثانية، وهلم جرا.


الآن ترى مفتاح [i] مع i = 1..3، هنا يمكنك تعيين المفتاح الذي تريد استخدامه. الإخراج الأول منهم هو 1 بت، والثاني 2 بت وهلم جرا. يمكنك تعيين مفتاح هنا مع العتلات في التشفير ثنائي. استخدم هنا موكس-تابل على، و (0) h: = (1111) 2. إذا أدخلنا الرقم الأول، علينا مقارنة البتات بواسطة أزواج (b1 = b1، b2 = b2، b3 = b3، b4 = b4). إذا كانت كل مقارنة صحيحة، وضعنا الدولة، أن الرقم الأول هو الصحيح.


لذلك نجمع بين (((b1 = b1 & أمب؛ b2 = b2) & أمب؛ b3 = b3) & أمب؛ b4 = b4) =: (b * = b *). في ماين كرافت لدينا لاستخدام أربعة أندس مثل اليد اليسرى. الآن نحن حفظ الوضع إلى رس-مزلاج / A \. المقارنة تعمل بنفس الطريقة للمفتاح [2]، والمفتاح [3].


الآن علينا أن نتأكد، أن الدولة سوف يتم محوها، إذا كان الرقم التالي هو الخطأ. لذلك نحن التعامل مع مفتاح الصحافة الحدث (- / b1 أو b2 أو b3 أو b4 \ - / dt - \ - / dt - \ -). ابحث في الرسم البياني للكتل الثلاثة بالقرب من "dt-". هنا ننظر، إذا تم الضغط على أي مفتاح، ونحن إعادة توجيه الحدث مع تأخير طفيفة. لإعادة تعيين / A \، إذا كان الرقم الثاني هو الخطأ، ونحن الجمع بين (مفتاح الضغط) & أمب؛ (لا ب). وهذا يعني: يتم الضغط على أي مفتاح والرقم الثاني من المفتاح يتم إدخال كاذبة. هذا / A \ لن يكون إعادة تعيين، إذا أدخلنا الرقم الأول، / A \ فقط يجب إعادة تعيين، إذا / A \ نشط بالفعل. لذلك نحن الجمع بين (B * & أمبير؛ A) =: (أب *). / أب * \ الآن إعادة تعيين خلية الذاكرة / A \، إذا تم إدخال الرقم الثاني كاذبة وقد تم إدخال المفتاح الأول بالفعل. التأخير الرئيسي / دت + \ يجب أن تستخدم، لأنه / A \ ريسيتس نفسها، إذا كنا اضغط على زر ديجيت طويلة جدا. لمنع هذا الفشل قليلا، نستخدم تأخير / دت + \. يتم استخدام أو بعد / أب * \، لإعادة تعيين يدويا، أي من قبل لوحة الضغط.


الآن نقوم بنسخ كامل إعادة تعيين الدائرة للمفتاح [2]. التغييرات الوحيدة هي، أن إعادة تعيين يدويا يأتي من (وليس A) وإعادة لصناعة السيارات في إعادة (رقم خاطئة بعد)، ويأتي من (C). إعادة تعيين يدوي من A يمنع B أن يتم تنشيط، إذا لم يتم إدخال الرقم الأول. لذلك هذا الخط يجعل متأكد، أن مفتاحنا هو حساسة للنظام.


والسؤال هو، لماذا نستخدم طفيفة تأخير كتل / dt - \. تصور / A \ على. الآن ندخل الرقم الثاني الصحيح. لذلك B سوف تكون على، و (وليس B) هو خارج. ولكن بينما (لا B) لا يزال على، والحدث مفتاح الضغط تعمل حتى الآن، لذلك سيتم إعادة تعيين A، ولكن لا ينبغي. مع / دت - \ - كتل، نعطي / B \ فرصة للعمل، قبل تنشيط مفتاح الضغط على الحدث.


ل / C \ إعادة تعيين الحدث هو فقط دليل إعادة تعيين الخط، من B. لذلك يتم منعها أن يتم تفعيلها، قبل / B \ صحيح. وسوف يتم إلغاء تنشيطها، عند الضغط لوحة إعادة تعيين / A \ و / B \.


ليس حقا يخدع: في هذه الدائرة ما يلي يحدث مع ربما رمز 311: 3 الضغط، تنشيط؛ 1 ضغط، B تفعيلها، C المنشط. ولمنع ذلك، قم فقط بتعيين تأخير مع مكرر بين (وليس A) و (إعادة تعيين B). لذلك لن يتم تفعيل ما يلي مع الرقم الفعلي.


إذا قمت بإصلاح هذا، الدائرة لديها المهارة التالية، اعتمادا على مفتاح طول. (|| ديجيت || = 2 n -1، أوبتيونس: || ديجيت || لينغث)


طلب أقفال الجمع غير الحساسة تحرير.


الباب الذي يفتح عند مجموعة معينة من أزرار / العتلات على. (ملاحظة: هناك حاجة إلى فهم معتدل للبوابات المنطقية لهذا الجهاز.)


الجمع بين قفل تعليمي (سهلة لجعل ومتابعة.


الجمع بين قفل تعليمي (من السهل متابعة)


رسنور التحرير والسرد قفل تحرير.


قم بتوصيل سلسلة من الأزرار إلى S - إدخال رس المزالج. تغذية Q أو Q (اختيار أي واحد لكل مزلاج لضبط مجموعة) مخرجات رس المزالج في سلسلة من البوابات أند، وربط الانتاج النهائي إلى باب الحديد. وأخيرا، قم بتوصيل زر واحد لجميع المدخلات R من رس المزالج. يتم تكوين الجمع باستخدام إما Q أو Q لكل زر (Q يعني أن الزر سوف تحتاج إلى الضغط، Q لا تضغط) مثال:


مع إعادة تعيين الآلي يسبب التحرير والسرد الصحيح أن يسبب نبض بدلا من "دائما على" حتى إعادة تعيين.


و تحرير التحرير والسرد التحرير.


يستخدم القفل التحرير والسرد ومقرها مفاتيح وليس العاكسون البوابة بدلا من المزالج رسنور في التصميم السابق. وهذا يجعل تصميم أبسط ولكن يصبح أقل ديناميكية في النظم المعقدة، كما أنه يفتقر إلى إعادة تعيين الآلي. يتم تكوين و تصميم عن طريق إضافة العاكسون إلى مفاتيح. مثال:


أو تحرير التحرير والسرد التحرير.


قفل التحرير والسرد أو هو في الواقع قفل التحرير والسرد أند دون الراسبين لا لزوم لها، رافعة تجاوز وآخر العاكس. الإخراج هو خارج عندما رمز هو الصحيح.


نظرا لحجمها الصغير ووقت الاستجابة السريعة، فإن هذا القفل المدمج هو أيضا مثالي للاستخدام كعنوان فك ترميز في بناء الذاكرة القابلة للتناول (رام)


تصميم A. يتم تعيين كود بواسطة المشاعل على المدخلات (1001):


فمن الممكن لإزالة التباعد بين العتلات عن طريق استبدال سلك ريدستون وراء العتلات مع الراسبين تأخير 1.


يمكنك توسيع على هذا من خلال خلق مستوى جديد على رأس الأول واستخدام نفس المبدأ كما في المستوى الأول، والحفاظ على خلق لهم.


تصميم B. يتم تعيين رمز من قبل العاكسون في المنطقة الزرقاء (001001):


N = عدد المدخلات. K = عدد 1 في التعليمات البرمجية.


فرز الجهاز تحرير.


هذا هو الجهاز الذي يصنف المدخلات، ووضع 1 في أسفل و 0 في الأعلى. في الواقع عد عدد 1S وكم 0S هناك. تم تصميم المخطط بحيث يمكن توسيعه بسهولة، كما هو مبين في الرسم التخطيطي. الساحات مشرق يبين كيفية توسيعه، وأيضا حيث في والمخرجات هي.


جدول الحقيقة لجهاز فرز ثلاثة بت:


رمز تغيير الحساسة الحساسة شنور التحرير والسرد قفل تحرير.


يفتح عند الضغط على ترتيب معين من مفاتيح. يمكنك تغيير النظام. (ملاحظة: هناك حاجة إلى فهم معتدل للبوابات المنطقية لهذا الجهاز.) لديها 4 كتل بالقرب من بعضها البعض مع التبديل وعلامة قائلا 4،3،2 أو 1 على التوالي. 10 كتل إلى اليمين و 2 كتل أسفل مكان كتلة ثم وضع 2 أكثر مع مساحة 5 كتلة. 6 الحق و 3 حتى مكان كتلة. تسمية لهم 4-3-2-1 على التوالي. لديك 11 سلك كتلة أو 13 إلى اليسار إلى مكرر على كتلة 9 أو 11 إلى اليسار وعلى الجانب الأيمن. وضع مكرر 2 كتل أكثر مع نفس السلك منه. توصيل الراسبين اليسار. إلى وحدة تغيير التعليمات البرمجية. (يمكنك استخدام الجسور من حصوه للحصول على أكثر من الأسلاك والمكررات الأخرى لتعزيز إشارة. إنشاء بوابة شنور حيث). 2 من الأسلاك تلبية. الاتصال بالمخرجات المجاورة مع البوابات أند. وترتبط هذه النواتج إلى النهائي وبوابة. النهائي والبوابة إذا متصلة باب الحديد.


حساسة للنظام رسنور التحرير والسرد قفل تحرير.


باب يفتح عند الضغط على الأزرار في ترتيب معين.


(Note: A moderate understanding of logic gates is needed for this device.)


Make a series of buttons, and connect only one to an RSNOR latch. Then connect both the RSNOR latch and a second button to an AND gate, which feeds to another RSNOR latch. Do this continually until you have either filled all of the buttons or are satisfied with the lock. Connect the final RSNOR latch to a separate AND gate with a signal from an enter button. Feed that to the output RSNOR latch. Then connect any of the left-over buttons to the enter button and send reset signals to all of the RSNOR latches. A pressure plate next to a door can reset the door. This type of lock has severe limitations its security. For example, not all the buttons could be used in the pin or there would be nothing to reset the system.


For a lock that can have a combination of any size, using all the buttons, and still have a wrong entry reset the system, you need a different way for it to reset. To construct this, hook up a panel of buttons (any number, but four or more is preferred) to a parallel series of adjacent repeaters. Invert as necessary so that all the repeaters are powered and are unpowered by the press of the corresponding button. These repeaters power a row of blocks. On top of the blocks, place a torch corresponding to the incorrect buttons for the fist number in the PIN. For the correct button/number, place dust under the powered block which leads to a RS NOR Latch. Place a row of blocks above the torches for the incorrect buttons, with redstone dust on top. Then connect this dust to the reset of the first RS NOR Latch. Only the correct button will set the RS NOR Latch and all others will reset it. Connect the output of the RS NOR LATCH to half of an AND gate. After the first row of blocks with the reset torches, place another row of repeaters and another row of blocks. Again place torches for the incorrect buttons and dust under the correct button's line. Power will be fed from the buttons through the rows of repeaters and blocks for as many rows as there are digits in the PIN number. Connect the dust from the correct button to the other half of the AND gate coming from the first RS NOR Latch. Only if the two conditions are met, that the first button was pushed correctly, setting the first RS NOR Latch, and the second button is pushed correctly will the AND gate send a signal to set the second RS NOR Latch. Again, connect a reset line from the incorrect button's torches to the reset of the second RS NOR Latch. NOTE: Delay the reset signals by one full repeater to give time for the next RS NOR Latch to be set before the reset happens. Continue building the array in the same manner until you reach the desired number of digits. In operation, when a button is hit, each RS NOR Latch checks (through the AND gate) to see if the previous RS NOR Latch is set, and the correct button for this RS NOR Latch has been pushed. Only when the correct buttons are pressed in order, will the signal progress through the conditional RS NOR Latches to the end. Connect the output of the last RS NOR Latch to a door and attach a line to a pressure plate inside the door to reset the last RS NOR Latch.


Tutorials Video: Combination Lock RSNOR.


There is also another way to make order-sensitive combination locks. It is based on several RS NOR latches that is placed on a row. The RS NOR latches are connected together, and each latch is connected to one button. The combination lock opens when all the latches are activated. To activate all of them, the latches have to be activated in the right order. If wrong button is pressed, the lock automatically sends a reset signal to the first latch, and resets the entire lock. The circuit also has a T flip-flop that controls the output. The T flip-flop turns on and stays on when the right combination is pressed. When the lock is open, all the buttons works like a reset button. This makes it easy to close the door from the outside. Just press a random button. It is also possible to connect buttons that overrides the lock and makes the output signal toggle like on a normal T flip-flop.


Combination lock with order-sensitive reset Edit.


This is an order-sensitive combination lock with order sensitive reset function. It works like an ordinary order-sensitive combination lock, but in addition it has a function that resets everything when a button is pressed too early. The function consists of AND-gates that sends a reset signal if the previous button hasn't been pressed yet. The lock does not need a reset button because it resets automatically when the code is wrong.


Timer Edit.


Timers can detect the time difference between the first input and the second.


The amount of time can be determined by how far the signal travels. For example, if 5 of the locked repeaters are powered, it means the time difference was 0.4-0.5 seconds, ignoring lag. If the time difference is exactly 0.4 seconds, 4 repeaters will be powered.


The repeaters that will lock can be set to different delays. For example, if they are set to 4 ticks and the first 3 are active, it means the time difference was 0.8-1.2 seconds. You can even have a mix, which can be handy if you know what the range is likely to be. However, you will need to be careful when reading these timers.


If you are measuring higher scales, the second signal might not reach all of the repeaters. You will need repeaters to replenish the signal.


If the signals are short times (like if you are using observers), you may not have time to read the data.


You can also measure how long a signal lasts.


Please note the following when making a duration timer:


Because of the delay that the redstone torch adds, the delay of the initial repeater, the one that stays unlocked, must be increased to 2 ticks. The data from the timer will be preserved. Because the repeaters will still be powered when the timer is used again, the circuit must be obstructed between uses in order to unlock the repeaters. To do this mine the redstone torch, wait for all of the repeaters to deactivate, and put the redstone torch back.


Serial interface lock with D flip-flops Edit.


D flip-flop is an electronic component that allows you to change its output according to the clock. It's and RS NOR latch that sets its value to the D input when the ">" (clock) input is changing its state from low to high (in some cases from high to low).


Basically, it's equivalent to the expression: "Set the output Q to the input D when the input C goes from 0 to 1".


For example, you can use D flip-flops to shift the value from left to right.


In this lock, the > signal propagates from the rightmost flip-flop to the leftmost, so the signal shifts to the right. This curcuit allows you to input a 4-bit number with two levers. You can use any number of bits, but this configuration is already pretty secure even if someone figures out what a lock it is.


So, if you want to input the combination 1-0-1-0, follow these steps:


In theory, you can program the lock from this serial interface as well. Just attach 4 RS NOR latches and a hidden place for the programming levers.


This design is not very practical as a lock, but might be a nice feature on something like a puzzle challenge map.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.


Tutorials/Train station.


Sethbling's design automatically starts the minecart and ejects the player, using a combination of redstone wiring and tripwire. Unfortunately this design uses a glitch where a person on a minecart that hits a cactus will get ejected to the side, 'phasing' through the cactus while the minecart gets collected by the hopper. In minecraft 1.6 this was fixed such that when you hit the cactus you appear right in front of it (at the place where you hit), thus leaving you on the rails and making you pick up the minecart instead of it going into the hoppers. A way to fix this is to put a rail on the hopper (NOTE)This is now outdated. In 1.8 a powered Activator Rail will dismount the player.


A slight variation that uses lava instead along with pistons is available and does not rely on any glitches, thus is considered to be safe for use in the latest versions of minecraft (1.6+). When the player arrives in a minecart, the minecart gets broken by the lava and collected by the hoppers while the player is pushed out of the exit using a glass block connected to a sticky piston. While slightly more redstone intensive than Sethbling's design (which was exceptionally simple), it does not have any problems associated with it and is thus recommended for anyone playing in 1.6+. If you are playing in 1.5.2 or below (and not planning on updating), Sethbling's design is definitely better.


And the tutorial of how to build it:


Another variation made by nmoleo64 uses a detector rail wired to a command block with the command "/kill @e[type=MinecartRideable, r=2]" to remove the minecart.


Good example of a small station:


These are more complex and not as annoying. It is possible to minimize the amount of powered rails used. Also this can be implemented on any server, it doesn't require weeks of experimenting. This is recommended for beginners.


An easy and effective station. The tripwire toggles the mine cart between 2 different routes, the cart either moves in circles, awaiting a passenger. When a passenger is present, tripwire will activate and cart will move in another route away from the station.


NOTE: This is for people with lots of resources. If you want to do it for fun, use Too Many Items or Creative Mode. For simple quick transport, use the Single-Cart Station.


NOTE: Really complicated, requires a good knowledge of redstone wiring. BE WARNED.


NOTE: On 1.3 Snapshot, Many minecarts in same rails will cause linking.


Here is how to make a working train station and powered rail system. Works best for SMP.


What you will need to build a train station :


200+ Redstone dust (You may need more depending how big it is). 64+ Gold ingots (For powered rails depending on your decision). 100+ Iron ingots (For rails and tools). 1+ Stone Pressure Plate (Use wooden plates for ticket collectors shown below). Lots of Wood (2 stacks or more). 500+ building material (cobblestone, stone, brick, dirt, etc. )


Note: Iron and gold amounts vary on the size of the station.


Station Construction Edit.


This is one of the most important parts. Firstly, determine the size and structure of your station. You can have a massive central terminal with many platforms and on top, have ferry piers and light rail and etc. or a simple humble station with a 5-car light rail. For the test experiment, the platform only fits 3 passenger cars . You can include luggage cars in front or at the back. But to build the platform, you need a large open area. Also, determine whether your platform is a side platform or an island platform. A side platform serves only one track while an island platform serves two tracks.


Platform Edit.


At a ticket booth, have a person behind a glass screen with a 1x1 hole, with the stated price and destination above the hole. For a ticket turnstile, have a series of iron doors separated by walls with holes in the bottom. Below the holes, have pits that open out into a room. Below each pit, have a wooden pressure plate connected to the door(preferably under) with a person standing next to it to collect the ticket. The ticket can be anything. Another idea is to have a separate room with redstone connecting the iron door in the waiting room. In the staff room can be a lever which when pressed will open the door. Finally, have controlled water flowing through a 1 block high gap which flows into the staff room (be careful of redstone.) Now, patrons can drop "tickets" into the water and when it reaches the staff, they can open the door.


A new idea is a machine reading your ticket. Have a hole, then a water shaft. 2 blocks in, put hopper and a dropper below that. And put some space further on. Put a comparator next to the hopper above the dropper. Then put 64x9 of your money in the dropper. Put 22 coins in the hopper. Then put two redstone next to it and a repeater after that. Wire this up to an AND gate and a redstone clock. Wire this up to the dropper and another wire to a dropper which has all you tickets in. When you put your money in it goes inside the hopper. This makes the comparor goes one more block which powers the rest of circuit. You need an AND gate and a clock to make a pulse. The pulse makes the dropper lose one thing so it reverts to its one block. This makes it resettable. It will power the dropper to give you a ticket. If you have any wrong ones it will not go in the hopper and disappear after a while. Make the money from the first dropper go into lava or into a hopper chain to a chest. This is quite advanced so only attempt if good with redstone.


On the main rail, make sure that you have an activated powered rail every 7-8 blocks or, if you prefer speed over resource cost, you can use powered rails for the entire track. However, this will require much more redstone, but will definitely make sure that free carts do not slow down. If you possess vast quantities of redstone and gold, this will not be really troubling.


If well made, ticket fees will give a considerable profit on SMP, possibly giving you enough resources to build a massive subway network similar to London's Underground (The Tube), taking vast amounts of people to various places.


It is also possible to do a huge rail network with smaller, single-cart stops. Instead of using up many pickaxes while making stations, a simple single-cart network can be used.


Remember, building a structure this large will require a lot of time and effort, not to mention the resources. When building an underground network, you will find that sealing off ravines and caves becomes an additional problem. It is therefore wise to start building once you have gotten experience with redstone circuits.


Using hoppers, all the tickets (or other fees) thrown into the ticket machine could be pushed with a piston into a hopper on top of a chest, giving the owner the tickets back! (or extra money!)


If your train station gets really big, you could add stuff like these:


Maps in Item Frames. This can show people where they are going. Shops. A small trading station where you can buy and sell things from a server user. You could also add more shops that use Villagers for trading purposes. A mini restaurant. The meals could be cooked meat and the drinks could be Potions. A goods station. You could use this to send storage carts to your friends. Some Ender Chests for secure transport of goods, even though this cannot be used to send items to others. A clock in an item frame. For some added fun make mobs occasionally fall to their deaths, giving free items.


Platform Screen Doors screen the platform from minecarts. They are found in rapid transits like the WolvHaven Metro made by Silver Wolv and the New WolvHaven Blocky Electric Rapid Transit(BERT) made by Axton, and the Nazca Railway built by Nazca Wilde.


Tutorial Edit.


WolvHaven Metro Edit.


Type 1(Platform door lights won't work, and end up breaking the doors) Edit.


Place 3 Sticky Pistons 1 block aside from the opening Place a block next to the middle Sticky Piston with Redstone dust Place a Redstone Torch under the block with the Redstone dust Place another Redstone Torch under the block with the other Redstone Torch Place a block diagonal right to the bottom Redstone Torch, and put another Redstone Torch aside the block, that on it's side is the torch tower Mirror the same redstone from Step 1 on the right, and skip Step 5 Place Redstone from the torch aside the block, and carry it to the other side to the bottom of the other torch tower Place a Redstone Repeater towards the left of the bottom block of the right torch tower, It should be next to the redstone from the torch diagonal to the bottom of the torch tower Replace the Redstone dust with a Redstone Repeater facing the left torch tower Place a Detector Rail above the Redstone diagonal to the right torch tower.


Type 2 Edit.


Do the same mechanism from Step 1 until Step 5 from Type 1 Place 3 pieces of Redstone dust, one on the block diagonal to the torch tower on both sides Place a dropper facing across 2 blocks right, and 1 block down from the redstone from the diagonal block Place a dropper facing down towards the dropper facing across Place a dropper facing up in front of the across dropper Place a hopper facing the dropper facing down, and place any item inside the dropper facing across. This will create a quiet T-Flip Flop Place 2 blocks in front of the downwards facing dropper, and place a Redstone Comparator output from that dropper Place Redstone dust in front of the comparator, and place another block right from the block with the redstone Place a Redstone Repeater at the right side from that redstone from the comparator Link the torch towers with Redstone dust coming from the repeater.


The platform, with the station box opposite.


The view from an arriving minecart, showing the first set of powered rails in the foreground, with the second set further on.


Looking back from a departing minecart, with the second set of powered rails in the foreground, the platform on the left, and the station box on the right.


The arrival track, viewed from the platform, with the first set of powered rails in the foreground.


The first set of powered rails, with the second set in the background.


The bell for alerting of incoming trains.


The rail that connects to the alarm bell.


A pig activating the alarm bell.


The interior of a station box, showing both levers(platform track(second set) lever left, first set powered rail lever right).


Looking into the station box from the arrival end, showing the platform(second set) powered track lever.


Fully enclosed doors in the WolvHaven Metro.


Half height doors of the New WolvHaven Blocky Electric Rapid Transit.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment