Wednesday 31 January 2018

نافارا الفوركس وسماسرة المال


نافارا الفوركس المال السماسرة المحدودة. أغم - وسيط مالي. نافارا الفوركس والمال وسطاء المحدودة يونيو †"يناير (3 سنوات 8 أشهر). كمستشار للوساطة المالية، هيكلة المنتج وتسهيل المعاملات في منتجات الصرف الأجنبي، الأوراق المالية الدخل الثابت، أدوات سوق المال وأدوات الدين للشركات التجارية.
وحدة من الازدهار (أوب) إيماركتسليف مبتدئ ينفجر الفوركس جعل المال ث / محدود الوصول إلى الإنترنت.
نافارا الفوركس المال السماسرة المحدودة. نافارا الفوركس والمال وسطاء المحدودة، كولومبو، سري لانكا. 1 إعجاب. عمل محلي.
للشرب من قبل، يجب عليك على الطريقة للذهاب لإغلاق الشباب في الطريق على سبيل المثال داخل، مثل هذا الفوركس تقويم الأخبار ليفرمور عائدات العصرية حتى، سبيكة آمنة خلاف ذلك النفط. يمكنك حل من قبل يمكن أن تفعل مع منطقية لمحدود لحظة النهاية المفضلة لديك على أو بعد السنوات المقدمة بجوار الفرد الخاص بك؛ وهذا يمكن أن يكون 60 ثانية، 1 ساعة، والتأمين خلاف ذلك ش. يكون الغرض من الثروة التي سوف تكون قادرة على نحو الكفة في الداخل في وضع، في معنى القضية، قد احتفل ربما قبل امتياز 10.
توقع الوضع الذي تملك رسوم تريد نقل نحو؛ عن وحول وإلا محيرة.

معلومات عنا.
أن يكون نموذجا يحتذى به كمقدم حلول حلول الاستثمار في سري لانكا وتنمو وضعنا المفضل وراء الحدود.
تسخير فرص النمو لأصحاب المصلحة لدينا في الوقت الذي تقود الخيارات الاستثمارية المبتكرة التي تحول المحافظ إلى ثروة قابلة للقياس من خلال فريق من ذوي الخبرة والمبدئي والأخلاقية من المهنيين.
نافارا للأوراق المالية (الجندي) المحدودة هي جزء من نافارا المجموعة.
نافارا المجموعة هي تكتل تتألف من عدة شركات تعمل بنجاح عبر العديد من الصناعات إدارة الشركات في أسواق متنوعة.

نافارا الفوركس وسماسرة المال
نافارا كابيتال المحدودة هي شركة قابضة للاستثمار مع الاهتمام في الخدمات المالية والبناء والهندسة والأغذية والمشروبات والترفيه.
تأسست الشركة في عام 2008، ورائدة من قبل هارشا N. دي سيلفا، لتوفير تمويل الشركات وخدمات سوق رأس المال وتطورت إلى مجموعة متنوعة ومتنامية من الشركات مع الاستثمار في القطاعات الرئيسية للاقتصاد.
نافارا كابيتال بارتنرز المحدودة هي مدير الاستثمار، التي وافقت عليها المجلس الأعلى للتعليم الذي يوفر أيضا السمسرة المالية وخدمات تداول العملات الأجنبية والمال من خلال شركاتها التابعة نافارا للأوراق المالية الخاصة المحدودة و نافارا الفوركس والمال السماسرة المحدودة
نافارا الفوركس والمال السماسرة المحدودة متخصصة في مجال النقد الأجنبي والوساطة المال. وتنفذ الشركة أعمالا بموجب ترخيص من البنك المركزي، الذي يشهد وخارجها أنشطة الفوركس والمال الوساطة في سري لانكا.
نافارا للأوراق المالية المحدودة عضو تجاري في بورصة كولومبو للأوراق المالية (كس) ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات في سري لانكا. وتسهل الشركة استثمارات الأسهم والديون في بورصة قطر وتقوم بإجراء بحوث مستقلة عن الكيانات المدرجة والسوق.
سيرنديب الهندسة المجموعة بلك هي شركة مدرجة نقلت في بورصة كولومبو تحت الرمز IDL. N0000. تخدم الشركة كشركة قابضة للمجموعة لشركة سيرينديب للهندسة والوكالات المحدودة و سك بلانتاتيون إنجينيرينغ Ltd.
سيرينديب الهندسة والوكالات (الجندي) المحدودة التي أنشئت في عام 1991 ويركز على النقل والسكك الحديدية الهندسة هي شركة الهندسة متعددة الأوجه تقديم حلول في مجال الاتصالات والبنية التحتية العامة، والسكك الحديدية، البحرية، إمدادات المياه والهندسة المدنية القطاعات.
سك بلانتاتيون الهندسية المحدودة على تراث أقدم مصنع آلات الشاي في البلاد بتشغيل شبكة من ورش العمل في مناطق زراعة الشاي في البلاد لخدمة مصانع الشاي.
ألريكس الآيس كريم العلامة التجارية الآيس كريم سريلانكية مبدع مع أكثر من 60 عاما التاريخ، أصبحت جزءا من نافارا المجموعة في عام 2018 وتعمل تحت اسم ألريكس الألبان المنتجات المحدودة.
بيكاديللي كافيه © المحدودة تعمل الآيس كريم الأكشاك والأكشاك تقديم مجموعة لذيذة من ألريكس الآيس كريم قسط خدم في هذه المنافذ.
تأسست ماستر كامبرز لانكا المحدودة في عام 2018، وقد بنيت بالفعل سمعة تحسد عليه في هذه الصناعة. الشركة يلبي جميع جوانب متطلبات clientseleЂЂ ™ المميزين في تجربة التخييم الراقية.
وتعمل الفرق من معسكرات قاعدة تقع في أودوالاوا وويلباتو. ماجستير كامبرز هو المتلقي فخور من شهادة مستشار رحلة التميز لعام 2017 مع تصنيف كل النجوم.

نافارا الفوركس وسماسرة المال
عقد اجتماع الجمعية العامة السنوي لرابطة وسطاء المال في سري لانكا يوم الخميس 27 يوليو 2017 في الساعة 15/17 في مركز الاتصالات الوطنية في كولومبو بعد انتخاب حملة الإدارة والمديرين:
وانتخب السيد سوداث دي سيلفا من شركة جيروج ستيوارت للاستثمارات المحدودة رئيسا. تم انتخاب السيد فاضل هوزير من مفس المال بروكرز المحدودة نائبا للرئيس. السيد بوديكا كاروناثيلاكا من بارتليت ميكلاي & أمب؛ تم انتخاب روي (الخاصة) المحدودة أمينا للصندوق.
وقد أعيد انتخاب أعضاء مجلس الإدارة التالية أسماؤهم بالإجماع:
السيد ديفيد بينيديكت / المناوب السيد بوديكا كاروناثيلاكا من بارتليت ميكلاي & أمب؛ روي (خاص) المحدودة، السيد ستيوارت شاب من بيغوت تشابمان وشركاه، السيد سوزانثا كاروناراثن / المناوب السيد نيروشا جيغاناج من وسط الفوركس والمال وسطاء المحدودة، السيد سيناكا أودوغاما / البديل السيد فاجيرا نوجيغودا من سمب المال وسطاء )، والسيد سوداث دي سيلفا من جيروج ستيوارتس للاستثمارات (الجندي) المحدودة، والسيد تشانا ماباغوناراتن من التحالف الأول المال السماسرة (الجندي) المحدودة، والسيد تشانديكا لياناج من فيشوين المال والصرافة وسطاء المحدودة، السيد فازال هوزير من مفس المال وسطاء المحدودة، والسيد نيشانثا جاياسوريا من تابروبان للاستثمار (الجندي) المحدودة،
عزيزي الأعضاء / شركاء الأعمال.
وإنه لمن دواعي سروري البالغ أن أتولى القيادة بصفتي رئيسا لرابطة وسطاء المال في سري لانكا.
قد تبدو & # 8220؛ دونتينغ & # 8221؛ وبالتالي فإن التركيز سيكون المهنية المطلقة، وسوف تتخذ كل خطوة & أمب؛ تدابير لقيادة الرابطة لإعادة المجد مرة واحدة مشتركة من قبل الأعضاء وكذلك الشركاء التجاريين.
قد تجني الفوائد المتبادلة من قبل كل من & # 8220؛ بانكر & أمب؛ الوسيط & # 8221؛ مع السعي لتحقيق المعايير في & # 8220؛ الأخلاق & أمب؛ الاحتراف & # 8221؛ في هذه الصناعة.
في حين شكر جميع الشركات الأعضاء في وضع ثقتهم وإيمانهم بتعيين لي رئيسا، وسوف يشدد على التمسك بواجباتي على أفضل قدرتي والحفاظ على سلامة رابطة سيكي المال المالكي.

نافارا الفوركس وسماسرة المال
الشركات الأعضاء الحالية: - (حسب الترتيب الأبجدي)
الطابق الأرضي السفلي & نداش؛ بيت بارتليت.
السيد ديفيد بينيديكت & نداش؛ المدير العام.
وسط الفوركس والمال وسطاء المحدودة،
السيد سوزانثا كاروناراثني - العضو المنتدب.
التحالف الأول المال السماسرة (الجندي) المحدودة،
السيد شانا ماباغوناراتني - رئيس اللجنة.
جورج ستيوارتس الاستثمارات (الجندي) المحدودة،
# 236/14، فيجايا كوماراثونغا مو، كيريلابونا، كولومبو 05.
تابروبان للاستثمار (الجندي) المحدودة،
السيد نيشانثا جاياسوريا & نداش؛ المدير العام.

No comments:

Post a Comment