Thursday 18 January 2018

سوق العالم تداول الخيارات الثنائية


استعراض الأسواق.


المكافآت: 95/100 البرمجيات: 80/100 دعم العملاء: 90/100 خيارات الاختيار: 50/100.


ماركيتسورلد، وهي منصة تداول الخيارات الثنائية المنظمة والموثوق بها.


في معظم المناطق وسجلت الأسواق العالمية للغاية. وسجلت المكافآت نسبة عالية من 90 من 100 نظرا لمجموعة واسعة من المكافآت السخية التي هي على العرض من قبل ماركيتسورلد. كما سجل دعم العملاء ارتفاعا كبيرا حيث كان فريق الدعم متجاوبا ومفيدا. وسجلت منصة التداول بشكل جيد بشكل معقول بسبب واجهة المستخدم والأداء سهل الاستعمال. للأسف نظرا لوجود عدد محدود فقط من الأصول الأساسية ونوع واحد من خيار الاختيار، أعطينا هذه الفئة درجة منخفضة من 50 فقط من أصل 100.


في عالم جديد ومثير نسبيا من تداول الخيارات الثنائية، من المهم أن تختار وسيط الحق للعمل مع. وذلك لأن وسيط تلعب دورا لا يتجزأ في تحديد الربحية كالتاجر الخيارات الثنائية. هذا هو السبب في أنه من المهم أن نفهم كيف يعمل الوسيط، وما لديهم لهذا العرض. لإنقاذ لكم العمل الساقى بذلنا العناية الواجبة في هذا الاستعراض المتعمق للأسواق. مع جميع المعلومات التي قمت بتجميعها من وجهة نظرنا من ماركيتسورلد، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرار أكثر استنارة بشأن ما إذا كان هذا هو أفضل وسيط بالنسبة لك للعمل مع.


معلومات الشركة.


ماركيتسورلد هو منصة تداول الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2018. وهو يقوم على جزيرة مان، وهي منطقة الحكم الذاتي الذي يقع بين ايرلندا وبريطانيا العظمى. العلامة التجارية ماركيتسورلد مملوكة وتدار من قبل شركة قابضة تدعى ماركيتسثورلد Ltd. تنظم لجنة الإشراف على مقامرة جزيرة مان عمليات الأسواق. ويرجع السبب في ذلك إلى حقيقة أن التداول بالخيارات الثنائية لا يعترف به قانونيا باعتباره استثمارا ماليا بل كنشاط ألعاب. في هذا الصدد، ماركيتسورلد يختلف عن غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة كما هو معترف به قانونا ككيان الألعاب بدلا من وسيط مالي.


منصة التداول.


منصة التداول التي توفرها ماركيتسورلد تجارها هي منصة التداول الملكية. واجهة الملاحة من منصة التداول مصممة بشكل جيد مع الأصول الموجودة على الجانب الأيسر من شاشة التداول. تغطي الرسوم البيانية التجارية غالبية شاشة التداول. يمكن عرض المخطط على شكل مخطط خطي أو مخطط شمعداني اعتمادا على تفضيل التاجر. ميزة أخرى لطيفة من الرسم البياني هو حقيقة أنه يمكنك أيضا تغيير الإطار الزمني للرسم البياني من 5 دقائق الإطار الزمني إلى حد أقصى من 2 ساعة الإطار الزمني. العيب الوحيد من منصة التداول في الأسواق هو اختيار عقود الخيارات التي يمكنك التداول بها. في الوقت الحاضر، منصة التداول هو فقط قادرة على دعم الثنائيات عالية / منخفضة.


منصة التداول ماركيتسورلد متاح أيضا باعتبارها التطبيق التداول المحمول على المتجر أبل. الأمثل للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل يوس، يمكن للمتداولين في ماركيتسورلد تنزيل التطبيق لتمكينهم من التداول مباشرة من أجهزة إفون أو إيباد. حاليا، ماركيتسورلد ليس لديها التطبيق التداول المحمول الذي يدعم أجهزة تعمل بالطاقة الروبوت. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الروبوت لا يزال الوصول إلى منصة على شبكة الإنترنت ماركيتسورلد على أجهزتهم النقالة كمنصة التداول قابلة للتطوير.


الأصول المتاحة.


وفي الأسواق العالمية، أتاحوا ثلاثة أنواع من فئات الأصول وهي السلع ومؤشرات السوق وأزواج العملات. ويوضح الجدول التالي أدناه جميع الأصول الأساسية المتاحة التي يغطيها حاليا ماركيتسورلد:


العملات: أود / جبي | أود / نزد | أود / أوسد | ور / غبب | ور / جبي | ور / أوسد | غبب / جبي | غبب / أوسد | أوسد / كاد | أوسد / تشف | أوسد / جبي | أوسد / روب | أوسد / تري | USD / ZAR.


المؤشرات: مؤشر تداول | مؤشر دبي | مؤشر تا-35 (تل ألفيف)


مكافآت اند حسابات التداول.


هناك نوعان فقط من حسابات التداول المتاحة في ماركيتسورلد، حساب تجريبي وحساب قياسي. على الرغم من أن اختيار أنواع الحسابات التجارية محدودة إلى حد ما، وقد جعلت ماركيتسورلد لهذا، مع الحد الأدنى لمتطلبات مستوى الإيداع. بدلا من إثقال عملائها بمتطلبات الحد الأدنى للإيداع، يمكنك فتح حساب تداول مباشر بأقل من 10 دولارات. إذا كنت عميل جديد، سوف تكون أيضا قادرة على المطالبة مجانا $ 10 لا إيداع مكافأة من ماركيتسورلد عن طريق فتح حساب باستخدام رمز القسيمة: NDB10.


وتشمل العلاوات والعروض الترويجية الأخرى التي توفرها ماركيتسورلد لعملائها ما يلي:


مع 50 $ مكافأة التجارة الحرة المخاطر، وتعطى لك 2 فرص للفوز أول صفقة الخاص بك بنسبة تصل إلى مبلغ 50 $. للمطالبة بهذه المكافأة، أدخل رمز القسيمة 50RFT في قسم الإيداع قبل إجراء الإيداع الأولي.


كعميل جديد من ماركيتسورلد، سوف تتلقى أيضا مكافأة إيداع 100٪. مع عرض المكافأة هذا، سوف يتطابق ماركيتسورلد مع 100٪ من الإيداع الأول بقيمة تصل إلى 1000 دولار أمريكي.


حاليا باستثناء ماركيتسورلد، أي وسيط الخيارات الثنائية الأخرى في هذه الصناعة هو تقديم هذا النوع من المكافأة لتجارهم. يتم منح هذه المكافأة من قبل ماركيتسورلد لعملائها على رأس المكافآت العادية التي قد تكون تتلقى من ماركيتسورلد. يتم احتساب المكافأة على أساس حجم التداول وكذلك مدة العرف التاجر. يتم حسابها تلقائيا وتقيد لحساب المتداول في بداية كل شهر.


مكافأة "إحالة صديق" يسمح لك لإدخال صديق للاشتراك في حساب التداول ماركيتسورلد. مع كل إحالة ناجحة، سوف تحصل على فرصة لكسب 500 $ في مكافأة من ماركيتسورلد.


الودائع والسحب.


من أجل راحة عملائها، يدعم ماركيتسورلد مجموعة متنوعة من وسائل الدفع. وهي تشمل ما يلي:


(فيزا الخصم، فيزا الإلكترون، شراء فيزا، ماستركارد الخصم، مايسترو، التبديل، منفردا)


(نيتيلر، أوكاش، بايزافيكارد)


أما بالنسبة لطرق الانسحاب، فهي نفس الطريقة التي يستخدمها التاجر في البداية لجعل إيداعه. على سبيل المثال، إذا كان المتداول قد أودع صناديق التداول الخاصة به في البداية باستخدام حساب نيتيلر، فسوف تتم معالجة طلب السحب الخاص به مرة أخرى إلى حساب نيتيلر الخاص به.


عادة ما تتم معالجة طلبات السحب خلال نفس يوم العمل وتستغرق من يومين إلى 7 أيام عمل. في حين لا يوجد حد أقصى للمبلغ الذي يمكن للتاجر سحبه، هناك مبلغ سحب أدنى قدره 10 دولارات. لا توجد رسوم سحب على الانسحاب، ويمكن للمتداولين في ماركيتسورلد الانسحاب عدة مرات حسب الحاجة. والشرط الوحيد هو أنه لا يمكن أن يكون هناك سوى طلب سحب واحد معلق في أي وقت واحد.


دعم العملاء.


تتوفر خدمة دعم العملاء في ماركيتسورلد على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. يمكن للمتداولين الاتصال بمندوبي دعم العملاء من خلال البريد الإلكتروني أو الفاكس أو الدردشة المباشرة أو الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، يتم ترجمة موقع ماركيتسورلد إلى عشرات اللغات المختلفة مثل العربية والهولندية والفرنسية والروسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية والهندية والتايلاندية والصينية. من حيث زمن الاستجابة، يستجيب موظفو الدعم بسرعة لأي طلب للمساعدة في الدردشة الحية. ليس هناك شك في أن نوعية خدمة العملاء ماركيتسورلد هي واحدة من أفضل في صناعة الخيارات الثنائية. هذا هو نقطة زائد كبيرة حول ماركيتسورلد كما أنه يضفي الثقة والثقة في الشركة.


ميزات وموارد إضافية.


على الرغم من أن منصة التداول التي توفرها ماركيتسورلد هي منصة التداول الثنائية الغنية بالمزايا، فإنها لا تقدم أي ميزات إضافية أخرى خارج منصة التداول. على سبيل المثال، لا توجد خدمات إشارة التداول التي تقدمها ماركيتشواتش، مجانا أو المدفوعة. وعلاوة على ذلك، هناك أيضا عدم وجود قاعدة مخصصة المعرفة أو التعليم على تداول الخيارات الثنائية. الموارد التعليمية التي قدمها ماركيتسورلد هي في الأساس أساسية جدا. لا توجد دروس أو ندوات عبر الإنترنت متاحة على موقع ماركيتسورلد.


ومع ذلك، يتم تحديث الخلاصات الإخبارية وملخصات السوق من خلال الموقع الذي سيبقي بالتأكيد تجار ماركيتسورلد على اتصال بجميع التطورات في الأسواق المالية.


على الرغم من أن الأسواق العالمية قد تكون غير موجودة في بعض المناطق، تجدر الإشارة إلى أن لديهم خطط طموحة للمستقبل القريب. يمكن للتجار أن يتوقعوا تطورات جديدة من ماركيتسورلد عند بدء تنفيذ خطط التوسع الخاصة بهم. وحتى الآن، أثبتت ماركيتسورلد نفسها لتكون قادرة على تزويد التجار مع منصة التداول موثوقة وفعالة. خدمات دعم العملاء وبرامج المكافأة هي أيضا شيء جدير بالذكر أيضا. وفي الختام، أثبتت ماركيتسورلد أنها قادرة على تزويد عملائها ببيئة تجارية آمنة ومأمونة وفعالة لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. عوائد عالية من فوق 90٪ والمكافآت السخية التي تقدمها ماركيتسورلد هي بالتأكيد كافية لإقناع معظم التجار ثنائي المحتملين لإعطاء هذا الوسيط في محاولة.


الأسواق العالمية الإيجابيات:


جزيرة مان تنظم الخيارات الثنائية منصة التداول المكافآت السخية الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الحد الأدنى من 10 $ أعلى الشق دعم العملاء.


الأسواق العالمية سلبيات:


منصة التداول يدعم فقط خيارات عالية / منخفضة لا أكاديمية التعليمية الأصول الأساسية المحدودة المتاحة للتداول.


يمكن أن أثق ماركيتسورلد؟


نعم فعلا. ماركيتسورلد هو منصة تداول الخيارات الثنائية المنظمة تحت لجنة الألعاب في جزيرة مان.


لا يتقاضى ماركيتسورلد التجار لفتح حساب تداول. لفتح حساب مع ماركيتسورلد، ببساطة ملء استمارة التسجيل وتقديمه مع جميع الوثائق المطلوبة لعمليات التحقق.


هل هناك متطلبات الحد الأدنى للإيداع في ماركيتسورلد؟


نعم، هناك متطلبات الحد الأدنى للإيداع في ماركيتسورلد. ولكن لتسهيل قيام أي شخص بفتح حساب تداول في ماركيتسورلد، فإن الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 10 دولارات فقط.


هل يمكنني فتح حسابات تداول متعددة في ماركيتسورلد؟


لا. لا يسمح ماركيتسورلد للمتداولين بفتح حسابات تداول متعددة. هذا هو للحد من الغش. سيتم فرض رسوم إدارية على التجار بقيمة 30 جنيها إسترلينيا لكل حساب سيتم إغلاقها بعد ذلك. وعلاوة على ذلك، لن يتم دفع المكاسب على حساب مكرر.


ماركيتسورلد هي واحدة من عدد قليل من المواقع تداول الخيارات الثنائية التي هي مرخصة ومنظمة من قبل وكالة تنظيمية موثوق بها. وكانت جزيرة مان كجزء من بريطانيا العظمى معروفة جيدا لتكون مركزا ماليا دوليا رائدا في جميع أنحاء العالم. منذ عام 2018، وقد عالجت ماركيتسورلد الآلاف من طلبات الانسحاب لعملائها. وبالإضافة إلى ذلك، يتم الاحتفاظ بأموال المتداولين في حسابات منفصلة في مصرف ترير 1.


ما معرف يفعل ماركيتسورلد من أجل بالنسبة لي لجعل الانسحاب؟


في ماركيتسورلد، لا توجد قيود على الإيداع في حساب ماركيتسورلد. ومع ذلك لتنفيذ طلب الانسحاب، تحتاج إلى إظهار إثبات الهوية وإثبات العنوان. أي بطاقات هوية صادرة عن الحكومة ستكون كافية لتحديد هويتك. لإثبات العنوان، يمكن استخدام أي فاتورة فائدة حديثة أو كشف حساب مصرفي يظهر اسمك بالكامل وعنوانك.


المكافآت: 95/100 البرمجيات: 80/100 دعم العملاء: 90/100 خيارات الاختيار: 50/100.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


A بروفيسيونال ماركيتسورلد ريفيو أوف A ليدينغ بيناري أوبتيونس بروكر.


ماركيتسورلد هي شركة موثوقة للاستثمار في الخيارات الثنائية، والذي يوفر برنامج مكافأة ممتازة، والحسابات المنظمة، ودعم العملاء المتميز. وقد يطلب من الشركة تحديث أداء المنصة وتضمين المزيد من الأدوات المالية، ولكن البيئة التجارية الشاملة تجعلها واحدة من الخيارات الأكثر أمانا في السوق.


مقدمة موجزة ل ماركيتسورلد تداول الخيارات الثنائية.


في عالم مثيرة وخطرة من تداول الخيارات الثنائية، والجودة الشاملة للوسطاء تلعب دورا أساسيا في تحديد الجانب الربحية للمستثمر. الاستفادة من استعراضنا ممتازة وبديهية لفهم جوانب مختلفة من الأسواق تجربة التداول العالمية. وسوف نقدم لكم مع جميع المعلومات الداخلية على الحصول على أفضل الخدمات وأكبر ماركيتسورلد المكافآت لزيادة الأسهم الخاصة بك والتعرض للسوق. ونحن نعد بأن استعراضنا والمشورة سوف تساعدك حقا للاستمتاع تجربة تداول الخيارات الثنائية مربحة.


معلومات الشركة - جميع الإحصائيات الرئيسية.


يقع ماركيتسورلد في جزيرة مان، التي هي جزء من بريطانيا العظمى التي تجلب بشكل طبيعي الأسواق العالمية تحت واحدة من الأسواق الأكثر شفافية ماليا في العالم. الأسواق تشرف لجنة الإشراف على المقامرة في جزيرة مان على تنظيم وترخيص العالم، وهي السلطة المسؤولة عن الإشراف على أداء شركات الألعاب والرهان لتوفير الحماية للمستثمرين من الممارسات المالية الخاطئة.


تأسست الأسواق العالمية في عام 2018 ومسجلة في جزيرة مان كاسم العلامة التجارية الملكية من ماركيتسثورلد المحدودة. الأسواق العالمية لا يدعي أن يكون وسيط أو دار التبادل، كما تشير الشركة بوضوح وضع الألعاب والترخيص التنظيمي الصادر في نفس الاسم. وقد أتت الشركة واضحة حول وضع الألعاب، ويجب على التجار عدم الخلط بين الأسواق العالمية مع وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى في السوق التي قد تقدم أيضا منتجات وخدمات الوساطة المتحالفة. في حد ذاتها، تقدم ماركتس وورلد واحدة من أفضل حزم تداول الخيارات الثنائية التي تناسب جميع فئات التجار، شريطة أن تكون على استعداد للتغاضي عن بعض أوجه القصور.


قائمة الأصول المالية المتاحة للتداول.


الأسواق العالمية لديها خيارات محدودة للأصول المالية، كما أن نسبيا وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى تقدم قائمة شاملة وشاملة من الأدوات المالية للمراهنة في الأسواق. فيما يلي قائمة بالموجودات المالية المتاحة:


العملات الأجنبية: أود / جبي، أود / نزد، أود / أوسد، ور / غبب، ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / جبي، ور / جبي، أوسد / تشف، أوسد / روب ، أوسد / تري، أوسد / زار.


مؤشرات العقود الآجلة - مؤشر تداول، مؤشر دبي، مؤشر تيلافيف تا-35.


يقدم ماركيتسورلد أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس ولكنه لم يقدم أي مؤشرات أو سلع رئيسية، مما يشكل عائقا كبيرا لأصحاب حسابات الأسواق العالمية. قد يكون الوسطاء الآخرون قادرين على تقديم المزيد من الخيارات والأصول، والتي قد تكون مناسبة لحصة كبيرة من سوق المستثمرين.


رسوم الأسواق، العوائد & أمب؛ ميزات التداول.


لا تتحمل شركة ماركيتسورلد أي رسوم أو عمولات للتداول، حيث أن الشركة شفافة حول سياسات التسعير الخاصة بها. وتقدم الشركة خيارات ثنائية مع دفع تعويضات أقصى بنسبة 90٪ مع عدم وجود خيار لاسترداد المبلغ في حالة فقدان أو الخروج من تجارة المال. أحجام التجارة يمكن أن تختلف من 1 $ إلى 1000 $، والتي عادة ما يمكن التحكم فيها للمبتدئين للتجار وسيطة. التجار الذين يرغبون في استثمار أكثر من 1000 دولار سيكون لديهم لإيجاد خيارات بديلة، ولكن من المخاطرة إلى حد ما لاستثمار مبالغ أكبر من 1000 دولار في الخيارات الثنائية بسبب الطبيعة الكامنة للخيارات الثنائية.


وتدعم الشركة جميع المنتجات المالية الأساسية وخيارات التداول، بما في ذلك الدعوة القياسية / وضع، 60 ثانية، وخيارات سلم، و 5 دقائق الصفقات. الحد الأدنى من خيار الاستثمار $ 1 هو خيار جيد للتجار، ولكن كان من الأفضل لو كانت الشركة قد عرضت حتى خيار الاستثمار أقل كما قدمت من قبل الشركات الرائدة الأخرى. ومع ذلك، فإن معظم التجار سوف تجد بيئة التداول العامة لتكون على قدم المساواة مع معايير الصناعة والتوافق العام التاجر.


الأسواق العالمية منصات التداول.


يوفر ماركيتسورلد منصة التداول عبر الإنترنت التي تم تصميمها وتطويرها من قبل الشركة باعتبارها واجهة على شبكة الإنترنت، والتي يبدو أن لديها عدد قليل من القضايا التسنين والأداء المخاوف. منصة قابلة للتطوير إلى منصات مختلفة لكلا سطح المكتب ونظم تشغيل الهواتف المحمولة، ولكن هناك مخاوف بين التجار حول جوانب فريدة ومختلفة من التداول. لدى المنصة العديد من الإجراءات الأمنية وبرامج التداول، والتي قد تكون غير مناسبة للمتداولين المبتدئين. بعض التجار الأكثر خبرة يجب أن تجد منصة لتكون جماليا و مجرد أبت لمتطلبات التداول الخاصة بهم.


ماركيتسورلد تجارة المحمول.


يتم تسهيل التداول عبر الهاتف المتحرك من خلال واجهة ويب التداول المستقلة، والتي يمكن الوصول إليها من خلال متصفح الويب من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. معظم وسطاء الخيارات الثنائية توفر منصة على شبكة الإنترنت نظرا لمرونتها والراحة، في حين أن عدد قليل من الشركات المختارة قد توفر أيضا واجهات تجارية قابلة للتثبيت مخصصة. ومع ذلك، فإن معظم التجار الآن يفضلون الوصول إلى حسابات الخيارات الثنائية من خلال التطبيق مخصص، والذي لا يضمن فقط الانتقال السلس من منصة سطح المكتب إلى منصة متنقلة ولكن أيضا يزيد من الراحة والأمن جوانب التداول.


واحدة من أهم عيوب التطبيق المحمول ماركيتسورلد هو أنه يقتصر على دائرة الرقابة الداخلية، وبالتالي تقدم الوصول فقط من خلال اي فون وتطلب الشركة. سوف المستخدمين الروبوت تجد أنه من الصعب للغاية العثور على التطبيق مخصص الأسواق العالمية للهواتف الذكية أو الكمبيوتر اللوحي، وهو شيء أن الشركة يجب أن تعمل على، وذلك لتحسين سمعتها في السوق.


ماركيتسورلد الحد الأدنى للإيداع، السحب & أمب؛ خيارات الدفع.


الأسواق العالمية لا تزعج التجار من خلال النص على الحد الأدنى من متطلبات الودائع الحد الأدنى. يمكنك فتح حساب لا يقل عن 10 $، مع عدم وجود حدود قصوى للودائع أو السحب. شرط الحد الأدنى للإيداع ليس هو أدنى المطلق في السوق، ولكن من السهل حقا ومريحة لتجار أصغر لاختيار ماركيتسورلد لاحتياجات التداول الخاصة بهم.


تتوفر خيارات الإيداع والسحب من خلال عدة طرق للدفع عبر الإنترنت وغير متصل والتي تشمل سويتش و سولو و نيتيلر و أوكاش و فيسا و ماستركارد و مايسترو و بايزافيكارد. يتم تصفية جميع الودائع في لحظة، خاصة وأن المدفوعات عبر الإنترنت تستغرق أقل من ثانية للمعاملات الناجحة. ومن ناحية أخرى، فإن وقت الانسحاب أكبر قليلا من وقت الإيداع، ويرجع ذلك أساسا إلى بروتوكولات الأمن والتأخر في تجهيز الأموال. تعتزم "ماركيتس وورلد" الشروع في عمليات السحب في نفس يوم العمل، والتي تعززها متطلبات سمعة الشركة والترخيص التي تضمن 100٪ من طلبات السحب الناجحة لجميع العملاء. ومع ذلك، تأكد من أن تعطي حوالي 3-7 أيام للسحب للوصول إلى حسابك، حيث قد تكون هناك عمليات داخلية قد يؤخر عملية النقل.


يمكن للمتداولين أيضا الاستفادة من خيار إيداع أموال سحب الإعلانات باستخدام التحويل الإلكتروني، حيث تغطي الشركة جميع رسوم الإيداع. أول سحب سلك مجاني، ولكن يتم سحب جميع عمليات السحب اللاحقة 50 دولارا للسحب. يتم تحديد رسوم التحويلات والسحوبات من قبل الوسيط من وقت لآخر، وحتى السحوبات عبر الإنترنت قد تفرض رسوما على المعاملات كما ينطبق على طريقة دفع معينة. ومع ذلك، وعدت ماركيتسورلد بالتنازل عن الرسوم الخاصة ببطاقات الائتمان / السحب الآلي وسحب نيتيلر.


ماركيتسورلد مكافأة.


تداول الخيارات الثنائية هو واحد من خيارات الاستثمار الأقل في السوق التي تقدم مكافآت ضخمة وعروض للتجار لزيادة أسهمهم دون أي خطر. قد تكون مكافآت ماركيتسورلد واحدة من أفضل المكافآت التي تقدمها هذه الصناعة. أولا، تقدم الأسواق العالمية مكافأة لا إيداع 10 دولار لجميع التجار الجدد، والتي يمكن تداولها دون أي قيود. تسمح الشركة حتى لمتداوليها بسحب مبلغ المكافأة وجميع الأرباح التي تتم مع الحساب من خلال التأكد من أن المتداول قد تعامل 50 مرة على الأقل من الحجم خلال فترة محددة.


إذا كنت تبحث عن المزيد من خيارات المكافآت، يتطابق ماركيتسورلد أيضا مع مكافأة إيداع بنسبة 100٪ تصل إلى 1000 دولار كعرض مكافأة لمرة واحدة. علاوة على ذلك، فإن مكافأة الإيداع لديها نفس شروط المكافأة بدون إيداع، وإن كان ذلك مع عدد قليل من الشروط التي تأتي كمعيار للعملاء الجدد والحاليين. برنامج الولاء الشهري هو أيضا خيارا جيدا للعملاء الحاليين، الذين يمكن استبدال نقاط الولاء لتداول الائتمان أو السحب النقدي. علاوة على ذلك، توفر مكافأة-a-فريند ما يصل إلى 500 دولار في المال مجانا لكل إحالة التحقق منها، والتي هي وسيلة سهلة لجمع المال دون بذل الكثير من الجهد.


وتشمل الأسواق الأخرى الترقيات العالمية التجارة الحرة 50 $ خالية من المخاطر، والتي تسمح أساسا للتاجر لخطر يصل إلى 50 $ في السوق دون أن تواجه خطر الخسارة. لذلك، في حالة أن التاجر يخرج من المال لأول تجارتهم، فإن الشركة سوف الائتمان كامل 50 $ في حساب التداول، أي أسئلة طرحت. ومع ذلك، يمكن للتاجر فقط اختيار نوع واحد من المكافأة، والمكافآت متاحة فقط للعملاء الجدد. وبمجرد أن يعيد التاجر عرض المكافأة، لن يكون مؤهلا لأي عروض ترويجية أخرى تقدمها الشركة.


ماركيتسورلد حساب تجريبي.


يوفر ماركيتسورلد حساب تجريبي مجاني غير محدود لجميع المستخدمين، بغض النظر عن استثماراتهم أو حالة الحساب المباشر. يوفر حساب التداول التجريبي للأسواق العالمية نفس بيئة حساب التداول الحقيقي تقريبا، مع فتح ائتمانات بقيمة 5000 دولار أمريكي. وبطبيعة الحال، فإن التجار لديهم خيار إعادة شحن غير محدود، مما يعني أنهم يمكن أن تأخذ وقتهم الخاص في الحصول على دراية الأسواق قبل استثمار المال الحقيقي. التداول التجريبي هو في الواقع جزء مهم من اكتساب الخبرة وتحسين الجوانب النفسية للتجارة، والتي يمكن أن تزيد في الواقع من احتمالات النجاح في سوق الخيارات الثنائية.


ماركيتسورلد دعم العملاء.


الأسواق لديها فريق ممتاز من موظفي الدعم وممثلي دعم العملاء، الذين تتوفر 24X7 للرد على الاستفسارات الخاصة بك ومعالجة أي مخاوف قد تكون لديكم. ويوصي الوسيط تجاره بالاتصال بقسم الدردشة المباشرة عبر الإنترنت، والذي يوفر استجابة سريعة وحل أفضل للمشكلة دون أي تأخير كبير. نظام الدردشة الحية يساعد في نقل معظم المعلومات المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية، في حين يتم حل غالبية القضايا أيضا من خلال هذه المنصة.


للحصول على مزيد من معلومات الاتصال المباشرة، قدمت الشركة أرقام الهاتف وعناوين البريد الإلكتروني وعنوانها الرسمي، مما يضمن أن العملاء يمكن الاتصال بممثلي الشركة مباشرة لمعالجة أي مخاوف. وقد مهد تنظيم الأسواق في المملكة المتحدة بالفعل الطريق لضمان واحدة من أفضل قنوات خدمة العملاء في هذه الصناعة، وهو جانب هام من خيارات اختيار سوق الخيارات الثنائية. مصداقية قناة خدمة العملاء في الشركة لا تضفي الثقة والثقة مع استثمار المال والرهان في الأسواق.


الأسواق العالمية إضافات.


على الرغم من أن الشركة قد أنشأت منصة الخيارات الثنائية الغنية ميزة، لا توجد أي ميزات ووظائف إضافية تقدم للتجار. على سبيل المثال، فوجئنا أن نجد أن الوسيط لا يوفر قاعدة معرفة مخصصة، ولا يقدم الوسيط أي إشارات تداول مجانية أو مدفوعة. في حين أن قرار الحكيم من الناحية الفنية من جانب الوسيط للامتناع عن الانغماس في أي خدمة تعتمد على إشارات هادف، قد التجار في كثير من الأحيان مقارنة حسابات الخيارات الثنائية على أساس الإشارات والتحليل الفني والدروس، وغيرها من الميزات.


يوفر الأسواق العالمية أخبار الأخبار اليومية من خلال موقعها على الانترنت، جنبا إلى جنب مع ملخص للأسواق. قد لا يكون التحليل الإخباري كافيا لإجراء المكالمات الصحيحة في سوق الخيارات الثنائية السريعة، ولكن يجب أن يساعد التجار على اكتساب فكرة عامة عن الاتجاهات في السوق والمؤشرات الاقتصادية التي تفسح المجال أمام حركة السعر.


لدينا حكم الأسواق العالمية النهائية.


شركة تداول الخيارات الثنائية المرخصة والمرخصة الأعلى التي تعد بقدر أكبر من الأمان للأموال. انخفاض الحد الأدنى للاستثمار الأولي الذي يبدأ من 10 $. خيارات دفع متنوعة. بعض من أفضل المكافآت للودائع، الصفقات الخالية من المخاطر، وبرامج الولاء. خدمة العملاء الممتازة & أمب؛ فريق الدعم.


عدد الأصول المالية منخفض لمنصة تداول الخيارات الثنائية. يمكن للمنبر استخدام الكثير من التحسينات والميزات المضافة. يمكن للمتداولين الاستفادة من قاعدة معارف أو تحليل تقني أو إشارات أو صفحة موارد.


هل الأسواق العالمية عملية احتيال؟


ماركيتسورلد هي شركة شرعية منظمة تماما ويوفر حماية أكبر للمستثمرين.


هل يمكنني الحصول على حساب مجاني & أمب؛ هل لديك حسابات متعددة؟


ماركيتسورلد لا تتقاضى عملائها لحسابات تجريبي، وحتى الحسابات الحقيقية الحقيقية يمكن فتحها مجانا. سوف تحتاج إلى إيداع $ 10 لبدء التداول.


هل يمكنني الحصول على مكافأة أعلى؟


وسيط يقدم إما مكافأة 100٪، و 50 $ التجارة الخالية من المخاطر، أو 500 $ الرجوع إلى صديق مكافأة. مكافأة الولاء متاحة لجميع العملاء الجدد والحاليين دون أي قيود.


ما هي خيارات التداول الخاصة بي؟


يوفر ماركيتسورلد الوصول إلى العملات الأجنبية، والسلع، والمؤشرات، ولكن يمكنك الحصول على خيارات محدودة بالمقارنة مع غيرها من الشركات التجارية الخيارات الثنائية.


هل يمكنني الحصول على أفضل خدمة العملاء؟


تتفوق ماركيتسورلد في تقديم أفضل دعم لعملائها، والتي تعد واحدة من أفضل جوانب فتح حساب في أسواق العالم.


Marketsworld.


استعراض الأسواق.


ماركيتسورلد هو وسيط أنشئت في الساحة الخيارات الثنائية التي أطلقت في عام 2018. الشركة مرخصة ومنظمة في بريطانيا العظمى من جزيرة مان غسك، ويوفر فرصا للتداول مجموعة متنوعة من الأصول. وتفخر الشركة بالدفعات المرتفعة (التي تصل إلى 90٪)، ونقاط الدخول المنخفضة (1 دولار / 1 جنيه إسترليني / يورو 1) والودائع الأولية المنخفضة (20 دولار أمريكي / 20 جنيها إسترلينيا / 20 يورو كحد أدنى للإيداع)، وخدمة السحب السريع استثنائية 24/6 دعم العملاء.


وحقيقة أن ماركيتسورلد مرخصة ومنظمة كوسيط للخيارات الثنائية في جزيرة مان يقدم للمتداولين ضمانات بأن الأموال المودعة آمنة ومأمونة. يرجى ملاحظة إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية أن هذا الوسيط لا ينظم داخل الولايات المتحدة ويجب على المواطنين الأمريكيين الحصول على المشورة القانونية الخاصة بهم قبل الاشتراك & # 8211؛ إلا أن العلامة التجارية نفسها لا ترى أي سبب قانوني لعدم قبول السكان الأمريكيين كتجارة.


خضعت الشركة مؤخرا ترقية منصة ضخمة وإصلاح الموقع. بالنسبة لموقع الويب، فقد أزالوا جميع إعلانات نمط الكازينو المبهر التي تنقص التداول السريع والمال السريع. للمنصة أنها قد تحسنت واجهة، وزيادة الأصول، وتمديد انقضاء وتقديم الرسوم البيانية تصل إلى معايير الصناعة.


المكافآت والترقيات.


منذ تأسيسها وقد أدخلت الشركة عددا من الترقيات والمكافآت التي تتطور باستمرار. ليس فقط في الأسواق العالمية تقدم حاليا أعلى عوائد في السوق في 90٪، ولكن هناك أيضا مكافآت أخرى يمكن للتجار الاستفادة من مثل:


بالإضافة إلى استخدام غير محدود من التجريبي المجاني الممتاز الذي يحفظ مهارات التداول وتمكنك من محاولة قبل أن تشتري.


معلومات الحساب.


هناك عدد قليل جدا من الحواجز أمام الدخول إلى ماركيتسورلد. الحد الأدنى للودائع هو 20 $ مع الحد الأدنى من الصفقات بدءا من 1 $ / 1 بحد أقصى 1000 $، ماركيتسورلد يلبي جميع التجار، من المبتدئين من خلال الخبراء. منصة تلبي جميع العملات القياسية ويمكن تشغيلها في ور / غبب / أوسد. فتح الحساب هو فوري مع علامة بسيطة في عملية والدردشة الحية هو متاح إذا كان لديك أي مشاكل، لذلك يتم تغطية جميع الزوايا لضمان الحصول على أقصى استفادة من التداول الخاص بك.


متطلبات التداول.


يوفر ماركيتسورلد منصة التداول سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والتي تمكن التجار من التركيز على الاستراتيجية ونقاط الدخول.


مع الحد الأدنى من الودائع من 20 $ / 20 £ / € 2 والحد الأدنى من الصفقات فقط $ 1 / £ 1 / € 1 إلى حد أقصى قدره 1000 $ / £ 1000 / € 1000، الأسواق العالمية يلبي لجميع أنواع التاجر ثنائي.


يمكن للمتداولين تمويل حساباتهم وإجراء عمليات السحب باستخدام جميع بطاقات الخصم المصرفية، فيزا وماستركاردز، بما في ذلك بطاقات فيزا إلكترون، وخصم التأشيرة، وشراء فيزا، والخصم الآلي، والمايسترو، والتبديل، وبطاقات سولو.


تقدم الأسواق العالمية للتجار جميع الأصول التجارية الرئيسية التي تشمل العملات الرئيسية والمؤشرات والسلع؛ ما يحدد منصة بعيدا هو سهولة الاستخدام وحقيقة أنه يمكنك كسب ما يصل الى 95٪ الربح في التجارة وحقيقة أن الشركة ينظم في الجزر البريطانية التي لا توفر راحة البال. يوفر منصة الأسواق العالمية أيضا التجار فرصة لصقل مهاراتهم باستخدام الوقت الحقيقي حساب تجريبي مجاني وزوجين هذا مع مكافآت ممتازة، يمكنك أن تفهم لماذا ماركيتسورلد يثبت شعبية جدا.


ترقية منصة هو لطيف حقا، تحسنا كبيرا على الأصل. في حين لا تزال في حاجة إلى تعزيز مستحضرات التجميل وظيفة رائعة. الأصول من السهل العثور على والتنقل وكل يأتي مع تحسين الرسم البياني كذلك. تقتصر الرسوم البيانية على الشموع 1 دقيقة وليس لديهم أدوات الرسم حتى الآن ولكن في الوقت الحقيقي ومفيد جدا للتداول على المدى القصير.


خدمة الزبائن.


الأسواق العالمية لديها فريق مخصص لخدمة العملاء التي تتوفر 24/6 عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني، سكايب والدردشة الحية. ونظرا للطبيعة السريعة لهذه الصناعة، فإن الفريق حريص على سماع من عملائها حتى يتمكنوا من تحسين تجربة التداول وتطوير البيئة لتناسب عملائها.


حساب تجريبي.


تقدم الشركة حساب تجريبي، والذي يتطلب أي إيداع لفتح وتسجيل الدخول. يوفر الحساب التجريبي نفس الوصول إلى الأصول الأساسية، بنفس الأسعار. وهذا يعطي التجار الفرصة لمحاولة منصة دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال، أو جعل الحد الأدنى للإيداع.


الحساب غير محدود، لذلك لا توجد حدود زمنية. وبالمثل، يمكن إعادة تعيين الأموال إذا تم مسح الرصيد التجريبي خارج. في هو دائما مطمئنة لرؤية عرض وسيط الوصول إلى عرض غير محدود & # 8211؛ فإنه يظهر للشركة الثقة في منصة التداول الخاصة بهم، ونحن سعداء للعملاء الجدد لمحاولة ذلك & # 8211؛ كما لديهم الإيمان في منتجاتهم أن المستخدمين سوف يكون في نهاية المطاف سعداء مع ما يرونه وفتح حساب حقيقي.


إذا كان تاجر يفتح حساب المال الحقيقي عن طريق رفع مستوى الحساب التجريبي & # 8211؛ يصبح الحساب الأصلي باطلا. ومع ذلك، يمكن للمستخدم ببساطة فتح حساب تجريبي الثاني إذا كانوا يريدون محاولة استراتيجيات مختلفة دون المخاطرة المال الحقيقي. ومن المؤكد أنها واحدة من أفضل مجموعات من شروط التجريبي لأي وسيط.


تجارة التطبيق.


العلامة التجارية تقدم عالية الجودة التطبيق التداول المحمول. وقد تم تصميم التطبيق لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية (اي فون وتطلب الشركة). فإنه يسلم تجربة تجارية مماثلة إلى منصة كاملة، وتنفيذ الصفقات على قدم المساواة بسرعة. يتم تقديم الدعم 24/7 على التطبيق والتنزيل هو المدمجة، التي تحتاج فقط 24MB.


التطبيق هو إضافة قوية لتجربة التداول والتجار الذين يحبون لضمان أنها يمكن أن التجارة في حين بعيدا عن المنزل سوف تبقى سعيدة. نفس الحساب التجريبي يمكن تشغيلها من كل من التطبيق المحمول أو سطح المكتب، بحيث يمكن للتجار محاكمة على حد سواء دون دفع الحد الأدنى للإيداع.


هل ماركيتسورلد عملية احتيال؟


ماركيتسورلد هي واحدة من شركات الوساطة الشعبية التي تم إطلاقها في عام 2018. وتقع الشركة في بريطانيا العظمى وتنظمها السلطات المالية المحلية على جزيرة مان. وأكبر جاذبية لهذا النظام الأساسي هو دفع تعويضات عالية تصل إلى 95٪ على استثماراتك. لديها انتشار الأصول واسعة جدا تتكون من العملات والأسهم والمؤشرات، وكذلك السلع. وهي تشمل دعم العملاء الممتاز الذي يقدم المساعدة في جميع القضايا للتجار، جنبا إلى جنب مع خدمة الانسحاب سهلة. بالإضافة إلى ذلك، كما يوفر ماركيتسورلد عدة بوابات الدفع لتوفير أقصى قدر من الراحة والأمن لجميع المعاملات الخاصة بك.


كلمة أخيرة.


في حين أن الأسواق العالمية قد لا يكون لديها ذخيرة ضخمة من أدوات التداول الشركة لديها خطط كبيرة للمستقبل مع التطورات الجديدة بسبب تدفق. كما هو الحال في منصة يوفر خدمة مثالية مع التنفيذ السريع للحرف ونقلت دقيقة. وكان فريق خدمة العملاء سريع للرد على أي استفسارات وكانت عملية الانسحاب سريعة وسهلة.


وباختصار، يوفر ماركيتسورلد منصة الخيارات الثنائية آمنة وموثوق بها وتنظيمها لكلا المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. العائد المحتملة 95٪، عملية سهلة الإيداع / الانسحاب وخدمة العملاء يضعهم كزيارة يجب لجميع التجار الخيار ثنائي.


MarketsWorld.


استعراض الأسواق.


ماركيتسورلد مملوكة وتشغلها الأسواق العالمية المحدودة، جزيرة مان سجلت وتنظم وسيط الخيارات الثنائية. وتقع الشركة في مانور بيرليه، بيل رود، دوغلاس، جزيرة مان، IM1 5EP، بريطانيا العظمى. ويمكن الوصول إليها من خلال الدردشة الحية والبريد الإلكتروني في خدمة @ ماركيتسوورلد وعن طريق الهاتف، رقم +44 (0) 1624 679 022. إذا كنت لا تريد استخدام دقائق الهاتف الخاص بك أو دفع أسعار دولية لديهم الفاكس أيضا. وينظم ماركيتسورلد من قبل جزيرة مان غسك، لجنة الرقابة على المقامرة، وكازينو من الناحية الفنية ولكن كازينو يوفر تداول الخيارات الثنائية الآمنة.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على تنظيمها منذ غسك هو على الارجح جديدة بالنسبة لمعظم الناس: ماركيتسورلد هي منظمة من قبل سلطة تنظيمية غير معروفة نسبيا: جزيرة مان غسك. بعد قليل من "التحقيق" اكتشفت ما تقف عليه غسك: لجنة مراقبة المقامرة، وحقيقة، ماركيتستيورلد المحدودة يحمل رخصة غسك منذ 6 أبريل 2018. لذلك يعترفون أنهم مؤسسة القمار ولكن على الرغم من أول رد فعلي كالتاجر سيكون لإغلاق الموقع والبدء في البحث عن وسيط، وليس وكالة القمار، في التفكير الثاني ربما التنظيم غسك أفضل من أي تنظيم على الإطلاق. أنا لا أقول أن الشكوى إلى مركز الخدمات العالمي سوف تكون لك أي خير في حالة وجود مشكلة ولكن على الأقل انها سلطة قانونية وكان لديك فرصة القتال.


هل ماركيتسورلد عملية احتيال؟


ماركيتسورلد ليست عملية احتيال. قد تبدو مختلفة قليلا مع تنظيم جزيرة مان وكل ذلك ما هو موافق. وقد عمل الوسيط مع الصدق والنزاهة طوال الوقت، تحت العين الساهرة من الجهات التنظيمية، مع القليل جدا في طريقة الشكاوى أو القضايا مع زبائنهم. الجانب السلبي الوحيد هو أن كازينو أقل حماية للمستهلكين من مع وسيط منظم ماليا ولكن الفرق هو الحد الأدنى.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ لماذا "ماركيتسورلد" تمتص؟


أسلوبهم هو ... مذهلة. على مقربة من الكازينو. حسنا، نعم، كان ذلك في الأيام الخوالي. وسيط مؤخرا على إعادة تسمية نفسها، وأكثر مثل إعادة تصفيف نفسها، إلى موقع على غرار كازينو مبهرج أقل إلى موقع الخيارات الثنائية مبهرج أقل. السبب الحقيقي الذي يمكن أن تمتص هو لأن لديهم فقط خيارات عالية / منخفضة، لديهم فقط إكسيريز قصيرة الأجل / لحظية وقائمة الأصول صغيرة، فقط 18.


لماذا ماركيتسورلد لا تمتص؟


أن نكون صادقين، لقد كنت مفاجأة سارة لمعرفة أنهم يقدمون حساب تجريبي. حساب تجريبي حقيقي. وأنا يمكن الوصول إليها عن طريق التسجيل مع اسمي فقط، كلمة مرور والبريد الإلكتروني (أن البريد الإلكتروني لا تحتاج حتى أن تكون واحدة حقيقية). يبدو أن جميع الوسطاء يخشون تقديم حساب تجريبي وسبب خوفهم من ذلك هو ما يتجاوز فهمتي. فكر في هذا: أذهب إلى متجر لبيع الملابس، وأنا أحب سترة $ 200 وأنا قررت أن تحاول ذلك قبل شرائه. الآن، إذا كان مساعد المحل سوف يقول لي أن لا بد لي من إعطائه 200 $ قبل أن أتمكن من محاولة على ذلك، وأود أن أقول له على الأرجح أن تنفجر، وأود أن أترك هذا المخزن، أبدا للعودة. الأسواق العالم يتيح لي محاولة سترة على قبل شرائه وعلى الرغم من أن هذا ينبغي أن يكون المعيار في صناعة الخيارات الثنائية، للأسف معظم الوسطاء لا تقدم هذه الميزة.


ماركيتسورلد لا تمتص لعدة أسباب أكثر من مجرد حساب تجريبي. أولا أنها وسيط منظم لذلك على الأقل جديرة بالثقة قليلا. والشيء الآخر هو أن الكازينو تكون مفتوحة لعدد أكبر بكثير من التجار. ما أعنيه هو، أنها تقبل التجار من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة. وعلاوة على ذلك لديهم دفعات أعلى من المتوسط، وانخفاض الحد الأدنى للإيداع وحجم التجارة، وحساب تجريبي مجاني غير محدود ومنصة لائقة.


هل يجب فتح حساب مع ماركيتسورلد؟


حسنا، دعونا نتحدث قليلا عن منصة: وفقا للأسواق العالم، انها منصة مخصصة بنيت من قبلهم ولكن أن نكون صادقين أنها لا ترقى حقا إلى مستوى الصناعة. والخبر السار هو أنها قد رفعت مؤخرا إلى نسخة أفضل ولكن بصراحة، فإنه لا يزال قليلا تفتقر إلى حيث يشعر والوظيفة. والخبر السار حقا على الرغم من أنه لا يزال هو نفس الخيار التقليدي القديم القديم القديم أننا جميعا قد حان لمعرفة والحب، وأنها ستبقى على هذا النحو محمية بأمان من قبل غسك.


ماركيتسورلد هو وسيط أساسي جدا ولكن واحد لائق، وتنظيم واحد. لديهم قائمة الأصول الصغيرة ولكن يتم ملؤها مع الأسماء التي تريد التجارة وفي النهاية، هل تريد التجارة 100 الأصول في وسيط الذي سيبقي أموالك حتى إذا كنت الفوز أو 18 في وسيط يمكنك الثقة؟ وتشمل القائمة المؤشرات والسلع ولكن هي موجهة جدا نحو الفوركس حتى إذا كان هذا ما تريد التجارة فلن تخيب. التداول هو أيضا محدودة قليلا، فإنها لم يكن لديك كل لمسة واحدة الغريبة، أكثر / تحت أو خيارات الحدود، مجرد معيار الرقمية / منخفضة التجارة الرقمية. الإنتهاء هو عظيم لتجار اليوم، أقصر هو أقل من 5 دقائق، وأطول هو نهاية اليوم مع العشرات من الخيارات بينهما. لدعم كل ما يصل لديهم أيضا حساب تجريبي مجاني أن تنتهي أبدا ويمكن إعادة تحميلها إذا كنت مسح بها.


تحديث أغسطس 2017 - و ماركيتسورلد إعادة تسمية وتحديث منصة هو لطيف حقا. التداول هو الشيء نفسه ولكن المنصة هي أكثر انسجاما مع ما يبحث عنه التجار، ومع وظائف أفضل. الرسوم البيانية هي تحسن كبير. لديهم فقط 1 دقيقة البارات حتى الآن يمكن أن أقول ولكن يمكنك تكبير في أقرب وقت 5 دقائق عرض أو بقدر بعيدا عن عدة أيام للحصول على شعور حقيقي للعمل السعر. ويمكن الاطلاع على الأسعار في خط تشكيل شمعة، ويمكن تعظيم الرسم البياني إلى كامل الشاشة. لا توجد أدوات الرسم أو المؤشرات حتى الآن ولكن أتوقع أن نرى بعض في المستقبل غير البعيد.


الحد الأدنى للإيداع، والحد الأدنى لحجم الصفقات ودفعات هي أيضا لطيفة جدا. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 10 $ ويمكن أن تكون مصنوعة من الأسلاك، سيسي أو معظم المحفظة الإلكترونية. الحد الأدنى لحجم التجارة هو $ 1 فقط مما يجعل $ 10 إيداع شيء يمكنك العمل مع. الدفع هو ما هو لطيف حقا هنا، وتصل إلى 90٪ في معظم الحالات مع متوسط ​​أكثر من 80٪، أفضل بكثير من أي مكان آخر يمكنك التجارة. انسحابات سهلة ومضمونة من قبل التنظيم، يتم الاحتفاظ أموالك دائما في حسابات منفصلة ومتوفرة دائما. عمليات السحب نموذجية لهذه الصناعة، 3 أيام لمعالجة وتصل إلى 10 أيام عمل أخرى لتظهر في حسابك إذا كنت تستخدم سيسي أو الأسلاك. إواليتس هي أسرع ويمكن أن تصل إلى حسابك في أقل من 3 أيام من الطلب.


الأسواق العالمية الشكاوى.


عموما لم نتمكن من العثور على أي شكاوى مثيرة للقلق حول الأسواق العالمية؛ في الواقع معظم الناس من هناك قال أشياء جيدة عنهم ولكن الآراء مختلطة وهناك بعض الرجال الذين يشكون من التلاعب الأسعار. ومع ذلك، لا يمكن اكتشاف دليل واضح على ذلك من قبلنا.


تحديث أغسطس 2018 - لا تزال هناك شكاوى رئيسية وأحد أسباب أقل جدا، وترقية منصة لطيفة وسوف تساعد على جذب التجار أكثر خطورة.


الأسواق العالمية مكافأة.


ماركيتسورلد لديها عدد من المكافآت جذابة ولكن المكافأة الحقيقية هي: ماركيتسورلد قدمت من أي وقت مضى المكافآت كمكافآت للتداول وأبدا كوسيلة لربط الودائع الخاصة بك. يتم الاحتفاظ بجميع الأموال مكافأة في حساب "مكافأة" حتى تصل إلى متطلبات حجم. أفضل جزء هو أنه يمكنك دائما سحب أموالك، وأنها لن تؤثر على المكافأة الخاصة بك، كل ما عليك القيام به هو التجارة 50X مبلغ المكافأة للحصول عليه. وتشمل المكافآت 10 $ لا إيداع مكافأة، أول مباراة النقدية الودائع وبرنامج المكافآت الشهرية.


الأسواق العالمية الانسحاب.


سحب ماركيتسورلد رهيبة لأنك تحصل عليها، لا المزاح. لا توجد رسوم إلا إذا كنت تستخدم التحويلات البرقية. يستغرق الأمر يومين لمعالجة ومعالجة يوم واحد على الأقل في حسابك. الأسلاك تأخذ أطول ويمكن أن يكون أسبوع عمل كامل مرة واحدة اكتمال المعالجة. هناك أيضا لا الحد الأدنى، والحد الأقصى أو حدود على السحوبات، يمكنك جعل ما يصل كما تريد كلما كنت قادرا. المبلغ الأدنى هو 10 $، وهو أدنى مستوى في الأعمال التجارية. إذا كنت ترغب في الانسحاب عن طريق التحويل الإلكتروني، فإنها توفر انسحابا مجانيا واحدا شهريا، وأية تحويلات سلكية إضافية تم إجراؤها خلال الشهر نفسه، سيتعين عليك دفع رسوم بقيمة 50 دولارا أمريكيا. وثائق التعريف مطلوبة فقط "بمجرد سحب آلاف الدولارات في المجموع" وفقا لممثل دعم العملاء.


الأسواق العالمية إضافات.


حساب تجريبي مجاني هو إلى حد بعيد اضافية. لا توجد سلاسل المرفقة، أي أسئلة طرحت. أنا آسف أن لدي للنظر في حساب تجريبي ميزة اضافية لأنه ينبغي أن يكون حقا شائعا. ولكن حتى المزيد من السماسرة تقدم ذلك، وسوف تبقى اضافية وجيدة واحدة وأود أن أضيف. آخر إضافي هو ترقية منصة جديدة، واحتياجاتها الملكية المزيد من العمل وما زال محدودا ولكن تحسنا كبيرا على القديم.


تقييمات الأسواق العالمية.


سهل الاستخدام 16/20.


يتم عرض موقعها على الانترنت في 9 لغات بما في ذلك الإنجليزية والروسية والإيطالية والإسبانية والفرنسية والألمانية وغيرها الكثير. لذلك فإنه يغطي بعض اللغات المشتركة. الرسوم البيانية التجارية صغيرة جدا وهناك بعض التأخير الذي لا أفهم ولكن أنا بالتأكيد لا تعتبر تلك ودية على الإطلاق.


عدد الأصول ومدة انتهاء الصلاحية 15/20.


قائمة الأصول هي صغيرة جدا، ومعظمهم من أزواج الفوركس لذلك سوف تحتاج إلى أن تكون تاجر الفوركس أو ترغب في تداول الفوركس لجعل حقا أكثر من ذلك. السلعة الوحيدة I & # 8217؛ وجدت وجدت هو الذهب، ويقولون هناك مؤشرات ولكن أنا & # 8217؛ لم أر لهم. انتهاء الصلاحية هو لائق، والعشرات لكل الأصول وجميع على المدى القصير مع 5 دقائق إلى نهاية خيارات اليوم.


اللجان، الدعم والعودة الفعالة 18/20.


لا توجد عمولات أو رسوم للإيداع أو السحب ما عدا 50 دولارا مشحونة إذا كنت ترغب في إجراء أكثر من شهر واحد سحب الحوالة المصرفية. دفع تعويضات مذهلة 90٪ ولكن أن نكون صادقين رأيت فقط أنه في صورهم وأنا لا يمكن العثور عليه على أي الأصول المتاحة للتجارة. أنها لا تقدم أي استرداد أوتم. الدعم مفيد جدا ومهذبا ولكن في بعض الأحيان يبدو أنهم متحمسين جدا لإنهاء المحادثة.


الإيداع والدفع والمكافأة 18/20.


الودائع سهلة ويمكن أن تكون مصنوعة من الأسلاك، وبطاقات الائتمان ومجموعة متنوعة من المحفظة الإلكترونية. المدفوعات هي أيضا سهلة ويمكن الوثوق بها بسبب تنظيم غسك. وتقدم أيضا المكافآت وتأتي مع شروط لطيفة جدا، ويدفع كل شيء كمكافآت وليس كما المدفوعات الأمامية التي ربط حسابك.


إضافات الموقع الإلكتروني 15/20.


الصخور حساب تجريبي وأنا أود أن تعطي لهم كامل 20/20 تصنيف إضافات ... ولكن بقية منصة محدودة جدا والأولية كان علي أن تأخذ بعض النقاط إلى الوراء.


ماركيتسورلد التقييمات العامة 82 + غسك الخاضعة للتنظيم (+3) = 85/100.


لا تثق الأسواق العالمية. كان لدي حساب معهم. نعم، أنها تدفع تعويض سريع جدا ولكن التلاعب أسعار الدخول والانتهاء بحيث لا يمكنك الفوز. أنا خارج 3K $ على العديد من الصفقات التي من الواضح أن يجب أن فاز. اتصلت بجزيرة مان غسك وهي مزحة كاملة. إنهم لا يردون على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي وفي كل مرة أدعوهم، يقولون إنهم ليس لديهم السلطة لإجبار الشركة على فعل أي شيء (إصلاح الرهانات أو فرض دفعات). قالوا فقط أنهم يمكن أن يجبرهم على الامتثال ل T & أمب؛ ج. لقد أثبتت أنهم لم يفعلوا ذلك. لذلك ما يفعله مو، غيروا T & أمب؛ C وجزيرة مان غسك قالوا أنهم لم يفعلوا شيئا خاطئا. هذه الشركة هي نكتة كاملة.


ماركيتسورلد يفعل لكثير من الأشياء الغريبة، التي تعطيني إشارات حمراء، مع مالية عالية غريب ليست جيدة.


نعم .. نعم .. نعم !! & # 8230؛ وأخيرا تأكيدا عن مشكلتي مع ماركيتسورلد!. هو ترو ..ثاني التعامل مع الخروج والخروج .. لقد أبقيت عن كثب على بلدي التداول ديمو ... و لدي كان محبطا جدا من قبل بعض الخداع ثنائي من قبل هؤلاء العباقرة .. بوضوح، نقطة واحدة فقط وأنا أعلم أنني قد كسبت أموالي ... ولكن يبدو أن العد التنازلي يحدث فقط .. جاست. في النقطة التي يجب أن أحصل فيها على المبلغ المتوقع & # 8230؛ وفقدت كل شيء. والشيء الآخر هو أنه عندما أضع أموالي في نقطة معينة على الرسم البياني .. هذه النقطة لن تأتي كختياري .. همم & # 8230؛ أنا أعرف فقط هناك & # 8217؛ ق شيء مريب. لا يزال على تشغيل ديمو .. ولكن العثور على بعض الأشياء مشبوهة جدا. يبدو أنها تسيطر على النقاط؟


أنا & # 8217؛ ر فهم السبب في أنها سوف التلاعب ضدك في الحساب التجريبي. هم على ما يبدو غبي، لأنها يجب أن التلاعب بالنسبة لك حتى تعطي لهم بعض $$، ثم التمسك لك.


نعم أنا & # 8217؛ م يقول الشيء نفسه، إذا كانوا & # 8217؛ إعادة التلاعب ضدك في حساب تجريبي بوضوح صاحب هذه الشركة لا تملك أي عقول لأن مثل أي كازينو جيد، انهم يريدون لكم في البداية يشعر وكأنك لديك ميزة.


& # 8220؛ ردا على نشرات الأسواق العالمية، & # 8220؛ نعم: هناك & # 8217؛ s شيء & # 8230؛ تجارة مختلفة تماما في السوق & # 8217؛ ق العالم منصة. أولا وقبل كل شيء، معلومات منصة الخاصة بهم هو التكثيف، عدهم أسفل شريط في ثوان، والدقائق ليست دقيقة على الإطلاق. على سبيل المثال: إذا قمت بوضع صفقة لمدة 5 دقائق، فعليك أن تكون صفقة تداولك حوالي 7 دقائق قبل انتهاء صلاحيتها. Hummm؟ هناك شيء ليس هنا. في حين لا توجد تعليقات سلبية كثيرة على الويب حول الأسواق العالمية. ومع ذلك، في عدة مناسبات وضعت الصفقات في 1 دقيقة إلى 5 دقائق الأطر الزمنية التي كان ينبغي أن يكون الفائزين وفقا ل: 9 المؤشرات الفنية يمكنني استخدامها للتجارة مع. أيضا، ما يقلقني أكثر هو: لماذا يستغرق وقتا طويلا للأسواق العالمية إيتم لإنتاج معلومات الربح أو الخسارة؟


س: هل يمكن أن يكون، أنه في حين أن إيتم هو تحديث التجارة، هذا التلميح، تلميح، برنامج الأسواق العالمية هو التلاعب في المعلومات التجارية؟ ومع ذلك، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أترك لكم مع هذا الفكر.


هذا غاي هو نكتة ^^ هل أنت جاد؟ لقد كان حساب مع ماركيتسوورلد لأكثر من عام، أنا مواطن لنا، وجعلت حرفيا الآلاف من الدولارات في الأرباح. في كل مرة أنا عملية الانسحاب في حسابي المصرفي في الولايات المتحدة في 2 أيام. I & # 8217؛ لم يكن لدي أي مشكلة مع ماركيتسوورلد على الإطلاق. في بداية حياتي التجارية معهم كنت أيضا بجنون العظمة حول تثبيت الأسعار لأنني سوف تفقد أحيانا الصفقات في الثواني القليلة الماضية. ولكن بعد ذلك جئت إلى إدراك أن كنت بحاجة إلى استخدام برنامج تخطيط طرف ثالث إلى أساس الصفقات بلدي، واسحب خارج بلدي إكسيريز لأكثر من 30 دقيقة. يمكنني استخدام الرسوم البيانية mt4، و غيس ماذا! في كل مرة خسرت التجارة في الثواني الأخيرة، وأظهرت التغيير أيضا على بلدي 3rd الطرف رسم البرمجيات، mt4. الذي يعني أنها ليست تحديد الأسعار. إذا كنت لا تريد أن تخسر في الثواني الأخيرة، اختيار إكسيري أطول كنت فاضلا! وحقيقة أن كنت اشتكى إلى غسك عن القرارات الاستثمارية الفقراء الخاص بك يدل على أنك خاسر الخيارات الثنائية قرحة، كما معظم التجار بيناري تبدأ. أنها تفقد كل شيء هناك المال، ثم هي سريعة لإلقاء اللوم على وسيط، عندما في واقع الأمر أنه & # 8217؛ ق الخاص بك عن طريق اتخاذ عمياء 5 دقائق الرهانات في أسواق العملات دون دعم الصفقات الخاصة بك مع قوية الأساسية والتحليل الفني. من السهل لكسب المال في الخيارات الثنائية، لها 50/50 النار الحق من البوابة التي تسير لكسب المال. كل ما عليك القيام به هو الخروج مع استراتيجية التي هي 66٪ ناجحة وكنت حرفيا تصبح آلة الصراف الآلي الإنسان. أخذ أعمى 5 دقائق الرهانات في سوق العملات ليست أفضل من رمي السهام دارتبوارد. وإذا كنت تفعل ذلك الخاص بك الذهاب لتفقد كل ما تبذلونه من المال والنفايات في يوم من حياتك في محاولة لتقديم شكوى إلى غسك عن قرارات شهي الخاص بك. دون & # 8217؛ ر الاستماع إلى أي شيء هذا المهرج يقول، أعتبر مني، تاجر الولايات المتحدة راض جدا أن يجعل أكثر من 10 الصفقات في اليوم M-F، وأكثر من 100 $ يوميا باستخدام هذا المنبر. المضي قدما ووضع أموالك في وسيط الشرق الأوسط ومعرفة ما إذا كنت تحصل على الوراء مرة أخرى. ماركيتسورلد هي واحدة من منصة الخيارات الثنائية الوحيدة التي أثق بها. حتى إذا كنت تريد أن تضع أموالك في أيدي بعض المال الجشع مما يجعل عملية احتيال من الشرق الأوسط، يكون ضيفي ..


شكرا جيم، لإبقائه 100 ،.


I & # 8217؛ م العودة الى هذا مع بلدي سوينغ التداول هذا العام، و انها كل شيء عن الاستقرار المالي ،. أنا تداولت مع مو وتضاعفت بلدي 150 $ إلى $ 300.، استغرق بضعة أيام وسحبه بكل سهولة ،. أنا & # 8217؛ م الظهر مع الانتقام جاهزة لالتقاط حيث تركت قبالة .. تصل لي ستريغيم في G البريد.، وأود أن الاتصال على هذا أكثر بعض معك.


لقد لاحظت نفس الشيء في حسابي التجريبي: لقد فقدت & # 8220؛ المال & # 8221؛ على الصفقات التي أنا بوضوح واحد. كما أن سعر الإضراب الذي سجلوه يختلف عن السعر الذي أدخلته. عندما كنت أشتبه في ذلك، بدأت أشاهده، و لو و ها، هو الحال. ومن المثير للاهتمام بما فيه الكفاية، لاحظت أن أكثر فزت، وأكثر هذا حدث. أنا لا أعرف ما إذا كان مقصودا، أو بعض المشاكل مع برامجهم.


على أي حال، أود أن تكون مهتمة في معرفة ما بعض من أعلى المبالغ هي أن بعض الناس فاز فعلا وكانوا قادرين على الانسحاب.


وأعتقد يمكنك الحصول على جميع أنحاء هذه المسألة من خلال التداول على 15M الرسوم البيانية واستخدام أوقات انتهاء الصلاحية من 25-30 دقيقة. I & # 8217؛ لقد نجحت تماما في استخدام هذه المعلمات في التداول الخاص بي & # 8230؛ ببساطة البقاء بعيدا عن الاشياء على المدى القصير (مثل الرسوم البيانية 5M) ومحاولة الذهاب إكسيريس أطول مثل 30M أو أطول & # 8230؛. ولا يمكنها التحكم في هذه النقاط في أوقات انتهاء صلاحية أطول إلا إذا تمكنت من الحفاظ على الأسعار ثابتة خلال الفترة التي تزيد عن 30 مليونا. I & # 8217؛ م مشاهدة الأسعار على بلدي MT4 ومقارنة مع تحركات الأسعار على الرسوم البيانية الخاصة بهم وأنها لا تتحرك في جنبا إلى جنب & # 8230؛.


إم التداول معهم في الوقت الراهن. أنا أحب أوقات انتهاء الصلاحية الجديدة! لم يكن لديها أي مشاكل مع الانسحاب أيضا.


لدي حساب معهم منذ بضعة أشهر، حسنا، كنت قد فقدت وكنت قد فاز ولكن عموما أنا & # 8217؛ م سعيدا مع الشركة. أنها تدفع في الوقت المحدد ودعم عملائها هو جيد للغاية. منصة لا & # 8217؛ ر تبدو المهنية للغاية ولكن يعمل بشكل جيد. من ناحية أخرى، لا أرى سبب الانزعاج كثيرا بشأن & # 8220؛ تنظيم المقامرة، & # 8221؛ نحن الخيارات الثنائية غامرز (هذا لم يكن أبدا التداول، واسمحوا & # 8217؛ ق وجهه) يجب أن تكون على الأقل سعيدة عن نوع من التنظيم أم لا؟ و غسك من جزيرة مان هو في الواقع خطيرة، انها اعترفت رسميا من قبل السلطات البريطانية وعلى أي حال أنا أفضل هذا بدلا من أي هيئة حكومية سيبريوت & # 8220؛ تنظيم & # 8221؛ الخيارات الثنائية.


في يونيو، استحوذت ماركيتسورلد على معظم خياراتها بما في ذلك الصفقات قصيرة الأجل. عندما استجوبت هذا عبر الإنترنت عن طريق الدردشة كان المطورون تحديث النظام. كنت قد تم استخدام حساب تجريبي به بخير بشكل جيد، وحصل على نسبة الفوز 70-80٪. وأنا أصبحت على استعداد لإيداع كل هذا يختفي؟ أنا الآن ليري الآن لما سيحدث الآن لأنهم يتوقعون التغييرات تستغرق 4-6 أسابيع. يبدو قليلا ملتوية بالنسبة لي، ولكن بعد ذلك أنا متشككة من كل منهم.


تم التداول مع ميغاواط الآن لمدة 6 أسابيع، حتى الآن جيد جدا، كانت منصة هشة الأسبوع الماضي ولكن اتصلت بهم وحلوا مواقف بلدي / ق مع أي قضية. سحبت بلدي الانسحاب في كل مرة حتى لا أستطيع أن أقول أشياء سيئة عنهم خصوصا الآن أنا متوسط ​​80٪، وبصرف النظر عن أنهم بحاجة إلى مزيد من إكسيريز والأصول!


الدعم الكبير والمدفوعات السريعة & # 8230؛ لم يتم العثور على أي مشاكل معهم أتم :)


تم تتبع 2 أشهر مع حساب تجريبي، أودعت 20 و كاشوت 300. تلقى في غضون 4 أيام!


ماركيتسورلد هو البريد المزعج. أودعت في البداية 300 أود أود من صنع 700 أود في يوم واحد. والمثير للدهشة كنت الفوز كل رهان واحد قبل أن تتغير فجأة أن كل رهان وأود أن تفقد في تداول العملات الأجنبية بنسبة 1 أو 2 نقطة في عشري 5. حتى الآن فقدت 700 أود من بلدي. وهذا يحدث قبل 10 ثانية من وقت الانتهاء. عندما أسألهم ما هو مصدر بياناتهم، لا يستطيعون الإجابة علي بإجابة دقيقة وقالوا إن لديهم مصادر عديدة. إنفاكت أشك في أنها تسيطر على معدلات من تلقاء نفسها وبالنسبة لكل حساب العملاء المسجل مع المال الحقيقي. كانت 4 أسابيع منذ أن طلبت الانسحاب لكنها سوف تبقي المماطلة قائلا انهم يعالجون وثائق هويتي. نأمل أن تحصل على ما تبقى في حسابي قريبا جدا.


تجنب بشدة هذا الموقع كما هو عملية احتيال وليس هناك أسعار فكس حقيقية على هذا الموقع. محاولة مقارنة مع غيرها من تغذية البيانات الحية وسوف يكون لكم عن دهشتها لإيجاد فرق كبير في نقلت التي ماركيتسورلد توفير.


مرة أخرى دون & # 8217؛ ر خداع من قبل موقعهم مبهرج. حظا طيبا وفقك الله.


ماركيتسورلد حساب تجريبي رائع. فتح حساب حقيقي ومشاهدة أموالك تذهب. تم التداول معهم لأكثر من عام. سواء التجريبي والحساب الحقيقي. جعل البنك على التجريبي! الحقيقي ليست جيدة جدا. إدخالات تأخر الرسم سوف عصا؟ عند انتهاء الصلاحية سوف تفقد يدير 3 إلى 5 نقاط من أي مخطط آخر. مثل فريشارتس إلخ يستغرق بعض الوقت لتأكيد أو الخروج من المال. يبدو أن تفوت الكثير من الصفقات من قبل هامش صغير جدا. ليس أفضل منصة. المنزل يفوز!


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ شركة البريطانية المنظمة على قبرص أو غير المنظم أي يوم من أيام الأسبوع. لا أستطيع العثور على خطأ مع ماركيتسوورلد إلا ربما أصولها خفيفة وأريد منهم أن يعرض 60 ثانية يقولون & # 8220؛ قريبا & # 8221؛. ولكن لقد تم الفوز على خيارات 5 دقائق. دفعاتهم هي وسيلة أعلى من القول 24optoin أو أي دولة أخرى سبق أن استخدمت. أعيش في الدول حتى كنت قد استخدمت 24 حتى توقفوا عن اتخاذ عملاء الولايات المتحدة. أنا بالتأكيد على ماركيتسورلد منذ بدأت استخدامها. أنهم يدفعون لي في الوقت المحدد، أي كيستوانز طلب، وليس المكالمات المبيعات مزعج. لم يسبق لي أن اتصلوا بي مرة واحدة. معظم المهنية و جدير بالثقة بو وسيط هناك. أتمنى I & # 8217؛ د وجدت لهم عاجلا :))


أنا & # 8217؛ م التخمين أنها أرسلت لك للعثور على المنتديات قذف لهم ومحاولة لمسح اسمهم من الشكاوى، هاه؟ الضحك بصوت مرتفع.


إم التفكير في التداول مع الأسواق العالمية. كنت أبحث عن الاستعراضات ولكن ليس هناك الكثير. كنت أتساءل عما إذا كنت لا تزال تتداول معهم وإذا كانت تجربتك معهم لا تزال جيدة. الرجاء ارسال لي استعراض محدث. شكرا.


تم التداول مع ميغاواط الآن لمدة 6 أشهر الآن، حتى الآن جيدة جدا، كانت منصة هشة في البداية ولكن اتصلت بهم وحلوا مواقف بلدي دون أي قضية. لقد ذهبت سحب بلدي من خلال كل مرة خلال 2 أيام حتى لا أستطيع أن أقول أشياء سيئة عنهم خصوصا الآن أنا متوسط ​​80٪ ولكنهم بحاجة إلى المزيد من إكسيريز والأصول!


حاولت لهم مع واحدة من حساباتهم التجريبية لمدة شهر قبل أن قررت أن يرتكب أي أموال حقيقية لهم، فقط للتأكد من أنني لم تهدر بلدي الصعب كسب المال على وسيط أن & # 8220؛ تمتص & # 821؛ 8221 ؛. تبين أنه بعد اختبارات مكثفة، يمكنني تأكيد أنهم لا & # 8217؛ ر! مثل إيفور يقول أعلاه، فإنها يمكن أن تفعل مع المزيد من أزواج وأوقات انتهاء الصلاحية، ولكن على العموم أنا & # 8217؛ م سعيد مع كل شيء حتى الآن.


مرحبا، أنا مع ماركيتسوورلد التداول أكثر من 6 أشهر أنا كسب 1500، 2000 يورو شهريا أنا لا يوجد مشكلة واحدة مع التداول إلى الدفع أنا أحب ذلك حقا.


لقد تم التداول مع حساب تجريبي لها لفترة الآن منذ عام 2018. ويقولون بهم إضافة 60Second تنتهي قريبا مثل هذا الشهر ولكن عام 2017 أنها لا تزال تقول سامثينغ. يمكنني & # 8217؛ ر الانتظار لمحاولة الخروج IM. Revolutionary استراتيجية ثنائي الخطة 3.0. Imrevolutionary.


نعم، أمس كان منصة لأسفل لمدة 2 ساعة، فقط عندما كان بلدي التجارة 50-00 $ 300 نقطة فوق بلدي وضع الخيار و 18 ثانية للذهاب ذهب منصة حاليا وخط الدردشة المذكورة، والفنيين يعملون على ذلك.


مرة واحدة كان مرة أخرى على الخط وجدت تجارتي قد خسر 100 نقطة.


غير ممكن. للتحرك 400 نقطة في 18 ثانية.


يجب أن يكون بلدي $ 50-00 التجارة $ 86-00 الفوز.


وكثيرا ما ينطلقون من خط يشير إلى انتظار التحديثات.


لقد فقدت عدد قليل من الصفقات بسبب انخفاض مرات قلت خط الدردشة أنهم التلاعب في الصفقات التي ينكرون.


يمكنني إثبات هذا حدث.


ربما كان هناك أخبار كبيرة هذا لماذا كنت فقدت يمكن دروب 300 نقطة في 18 ثانية عندما تتحقق أخبار كبيرة.


مرحبا هناك لدي حساب تجريبي معهم، وأعتقد أنه موافق! ولكن هذا هو المكان الأول فتحت حساب على الإطلاق حتى أنا لا & # 8217؛ ر حقا أعرف ما للبحث عنه!


أنا & # 8217؛ م قراءة التعليقات وأشعر بالضجر دهش. I & # 8217؛ م التداول في ميغاواط حوالي سنة من الآن، وليس لدي أي يشكو عنها. تنفيذ التجارة إذا سريعة ودقيقة، والأكثر دقة من جميع المنصات أنا تداولت على (حوالي 10). لم يكن لديه أي البق أو تخمين الأسعار المضبوطة. لقد تغيرت مرات قليلة الأصول مرات مفتوحة مفتوحة، وكان هذا غير مريح قليلا، والحد الأقصى للاستثمارات محدودة تشكل 1000 إلى 200 & # 8220؛ في أوقات التقلب المنخفض & # 8221؛. في بعض الأحيان أنها رمي الخطأ، إذا قمت بوضع التجارة أكبر ثم 50 $ في ارتفاع سعر سريع. ولكن في طريقة أخرى، مو هو أفضل لقد وجدت.


لقد تم التداول مع ماركيتسورلد منذ Jan.2017 و لا يزال التداول عندما عام كتابة هذه التجارب.


1. لم يكن سعر الإضراب كما كنت أتوقع (في كثير من الأحيان أقل / أعلى) وكثيرا ما فشلت في العملية. 2. كان سعر انتهاء الصلاحية في كثير من الأحيان مختلفا جدا عن الإشارة إلى الأسعار عند انتهاء الوقت (أقل / أعلى مقابل هدفنا الذي تسبب في فقدان - 1،2،3 الرقم أقل أو أعلى) 3. أنا أتفق مع السيد لوتشيانو، يعتقدون أنهم سيطروا على حركة النقاط كما في كثير من الأحيان سوى عدد قليل من ثانية 1،2،3 ثانية من انقضاء الوقت فجأة ارتفع السعر صعودا / هبوطا حادا ضد الاتجاه وفقط أن العودة إلى الاتجاه السابق كما كان. وهذا يعني تجنب سعر انتهاء الصلاحية الفائز.


4. في انتظار لحظة البيانات عندما يحدث التداول وحدثت بيانات الخطأ في كثير من الأحيان خصوصا عندما موقفنا / أسعار جيدا وحفظ، ولكن عندما ظهرت البيانات مرة أخرى ونحن سوف يفاجأ أن تجد أنها مختلفة جدا تحلق أعلى / أسفل ضد الاتجاه قيد التشغيل و والنتيجة & # 8220؛ ذهب المال مع الريح & # 8220 ؛.


لقد تداولت في ماركيتسوورلد، ومن وقتي باستخدام هذا الوسيط، أستطيع أن أقول لكم أنها سوف التلاعب في أوقات انتهاء الصلاحية، وتسبب أخطاء البيانات تحدث خلال أوقات الذروة التجارية، ثم يستدير وجعل كل شيء طبيعي لتبدو وكأنها قد تحولت شرعية.


نعم، سحب كبيرة ولكن تخمين ماذا؟ لم تحصل على أي أموال للانسحاب ولكن القصاصات التي تركتها. وأعتقد بصدق أنه في بعض الأحيان أنها تسبب منصة للعمل فقط حتى بعض التجار لديهم خبرة جيدة وغيرها فضفاضة.


إذا كنت ترغب في الحفاظ على أموالك دون & # 8217؛ ر التجارة مع هذا الوسيط حسنا.


ما السماسرة أفضل من الأسواق العالمية.


وحتى الآن، يبدو أنها أفضل ما وجدت.


هل يمكن للشخص أن يشير لي إلى برهان وسيط أفضل؟


هل هناك طرق حول التلاعب المفترض؟


هو جعل التجارة الصغيرة الجواب؟ إذا كان الأمر كذلك، ما حجم الصفقات؟


هل هناك أي شخص لديه قضية انسحاب؟ أرى بعض قضايا الإعدام ولكن أنا أتساءل هل لم يتم دفع أي شخص هناك الانسحاب؟


هذا الوسيط هو لطيف جدا وصادقة، لأنه عندما تنشأ أي مشكلة الخادم خلال التجارة، وكل من المفاجئ غير قادر على جعل الصفقات، وإذا كانت الصفقات لدينا هي في موقف مفتوح وكل منصة مفاجئة لا يعمل، ثم شعرت وخشى، ولكن في وقت لاحق استقروا بأمانة دون أي تأخير .. أنها جيدة جدا في هذا العالم ثنائي ... كلما أنا جعل الانسحاب، في غضون 24 ساعة أنهم يدفعون لي. وسيط جيد جدا ... حركة سعرها أيضا نزيهة جدا و real..If كنت تريد أن تجعل المال الحقيقي في الخيارات الثنائية، وهناك طريقة واحدة فقط طريقة التداول التراكمي ... إذا كنت الفوز على التوالي 5 مرات، ثم مع $ 10 الاستثمار فمن الممكن أن جعله $ 141 ... وهذا يعني في كل وقت عندما كنت الفوز ثم للتجارة المقبلة إضافة الأرباح واتخاذ التجارة، مثل ذلك في كل وقت مجرد إضافة الأرباح إلى التجارة المقبلة، ثم أرباح جيدة جدا سوف تجعل ... هذا هو بلدي كسب سرا .. إذا منتصف التجارة إذا أي التجارة فقدت .. فقط بالكاد أنا سوف تفقد $ 10 فقط ... إذا استمر خبيث الفوز ثم سوف أحصل على الأرباح $ 141- $ 10 = 131 $.


شكرا لك يا صديق.


إذا كنت ترغب في مشاهدة أموالك تختفي الذهاب إلى أسواق العالم. برامجها 100٪ التلاعب بها. يمكنك الفوز فقط عند التجارة كمية صغيرة فقط لإغراء لك. الانتظار حتى الأخير أنها التلاعب بها عند تداول كميات كبيرة، & # 8230؛. تخسر كل المال & # 8230؛ .. متعة فقدان المال.


لدي تجارة الفول معهم لفترة طويلة على التجريبي والآن على المال الحقيقي ولقد جعل المال الذي لدي ويتدراول 2 مرات أكثر من 2000 دولار أمريكي.


لذلك ما أعتقد أن شرعي جدا ولها الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي لا مثل آل السماسرة الأخرى التي تمنحك طريقة أدناه ثا الرسوم البيانية فعلا.


ماركيتسورلد هو منصة كبيرة !! أودعت $ 85 وأعلى $ 159. لتلاعب الأسعار، وهذا ليس صحيحا. انهم لا التلاعب الأسعار. لأنك لا تتاجر الحق. لقد قارنت أسعار السوق الخاصة بهم عدة مرات مع السماسرة الأخرى ومحطة ميتا ميتا التاجر والأسعار هي أكثر من ذلك نفسه.


الدردشة الحية هي أفضل لقد حصلت على المساعدة من مقارنة مع منصات الخيارات الثنائية الأخرى.


المشكلة الوحيدة لدي معهم هي أنها تفتقر إلى بعض الأصول الحيوية مثل S & أمب؛ P 500، بعض العملات والمؤشرات.


جميع الاستعراضات في 2018 -2017 حول هذا التاجر، ولاحظت أن المزيد من الشكاوى في عام 2018 وفي عام 2017 تعليقات أكبر، وأنا باستخدام النسخة التجريبية، يكون شيئا خاطئا مع التجريبي، تريد بجدية للتجارة مع هذا التاجر، شيء جديد عن هذا العام ؟


لقد استخدمت التجريبي لمدة أسبوع تقريبا ثم أودعت $ 20 قبل حوالي 2 أشهر، وعمل الحساب الحقيقي تماما مثل التجريبي.


ذهب بلدي 20 $ من لا شيء تقريبا عدة مرات، وتصل إلى ما يقرب من 40 $ عدة مرات ولكن لا يصل الى شيء الآن.


إذا كان صعودا وهبوطا سريع جدا الذي يفعل في بعض الأحيان هو الوقت السيئ لوضع الرهان لأنها يمكن أن ترتفع أو لأسفل أثناء النقر، حتى إذا كنت تراهن وتنخفض كما كنت اضغط على زر لك ربما فقدوا.


لقد فقدت بسبب هذا السبب، ولكن مع معظم السماسرة كان سيكون 200 $ أو 250 $ بدلا من 20 $.


ولا يخطئ، فمن القمار لا تختلف عن الكازينوهات إلا أن لديك بعض المؤشرات على ما يمكن القيام به.


وكذلك السماسرة الآخرين بغض النظر عن ما يسمونه أنفسهم.


ليس لدي الكثير من الرأي حول الأسواق العالمية حتى الآن. أستطيع أن أقول أنني لم يكن لديك عدد قليل من الصفقات في السؤال، واحد الذي كنت في المال وخسر واحد كنت خارجا من المال وفاز. لذلك أعتقد أنه كان يغسل. لدي 2 الرسوم البيانية موثوق بها فتحت عندما التجارة و مو يبدو أن تكون قريبة. ويتم ذلك مع حساب حقيقي، وسوف تستمر في مراقبة المنصة. لم أجر سحب حتى لا أستطيع أن أقول أي شيء عن ذلك.


أنا & # 8217؛ م فقدت قليلا. يتيح الحصول على شيء واحد على التوالي، جميع الخيارات الثنائية هي المقامرة. فكر في ذلك، أنت & # 8217؛ إعادة إعطاء المال للحصول على المزيد من المال. هذا ما هو المقامرة. لذلك لا & # 8217؛ ر الحكم عليها لأنها تنظم من قبل وكالة المقامرة، لأنه في نهاية اليوم الذي & # 8217؛ s ما هي الخيارات الثنائية، المقامرة. فقط كن سعيدا هذا واحد ينظم.


لقد لاحظت أن الكثير من الناس يشكون من ماركيتسوورلد التلاعب في وقت التجارة. ولكن إذا نظرتم عن كثب، لديك اثنين من توقيت: واحد أن يقول كم ثانية تبقى حتى انتهاء الصفقة، واحد أن يخبرك الوقت. الآن افترض أن يتم تعيين الموقف أن تنتهي في 8:15 صباحا. أو 08:15:00. فمن 08:14:00 والموقت ينفد. الآن إذا كنت تولي اهتماما، الموقت يعمل إلى 0، ولكن الوقت الفعلي هو 08:14:57. حتى على الرغم من أن توقيت تنفد، تلك 3 ثوان الأخيرة هي معالجة الوقت. قد يحدث شيء لسعر السهم في تلك الثلاث ثوان الأخيرة. هذا ليس خطأ ماركيتسورلد & # 8217؛ s. سعر النهاية هو كل ما هو الثمن في 08:15:00، وليس عندما يصل الموقت الصفر. الصفر على الموقت قد يكون السبب في بعض الناس يعتقدون أن ماركيتسورلد هو خداع لهم. حتى حاولت وضع منصة تجارية أخرى لمعرفة ما إذا كان ماركيتسورلد وراء، وبهذه الطريقة أستطيع أن أرى أنه صعودا أو هبوطا ومعرفة ما هو ماركيتسورلد على وشك القيام به. ولكن اتضح أنها تتغير في نفس الوقت بالضبط. الأسعار هي حقا حية.


Been trading with Marketsworld for 2 years now and no complaints, sure they need more assets but main thing is they dont scam you or phone you. Just leaves you alone to trade and they pay out when you withdraw plus they accept US customers which is awesome!


Listen: “manipulating prices” yeah most brokers do this to you after a while or give you some sort of error, when you have become too profitable for them, that’s just the name of the game.


That’s why I like to use several brokers at the time (to be under the radar as much as possible) and have been considering Markets World.


To keep this thread informative – what is the highest pay out somebody or you have got from MW?


What issues have you had with withdrawing? This is what’s most important for God’s sake!!


I have done several 200$ trades with them, won 140$-170$. And gotten the money in my bank account within 2 days..


Hi guys the highest payout that I have received and successfully withdraw was $1200 GBP. I have been using marketsworld for over a year now. I do not represent anyone but is there anyone that has managed to make a withdrawal of over 10K?? as I was thinking to deposit more in future. هل من المستحسن؟ Any comment is appreciated.


I cashed out over $1500 on marketsworld, and received all my money. I cashed out after I realized that binary options are all luck. I would ‘bet’ at around 10am with a 4pm end time. It is fun but no different to roulette… except you get worse odds…


I don’t know how everyone has missed that they have dropped all their assets, other than a small group of FOREX PAIRS. They only have GOLD, no other commodities and no indexes. This is in the demo account that I have had for quite a long time. The USED TO have the assets that they still list in their asset list but not now. I chatted with them about it 4 or 5 times but they say that, the ones that answer the chat, they only answer basic questions and that the developers are upgrading the site. I reminded them that a good programmer could fix up their site in no more than a few days. My guys could do it easily. I think it has more to do with money, disinterest or who knows what. I want to work with them but I am not going to jump over any question mark with my money. There are other platforms to use.


They WILL manipulate prices! They will tell you they get their prices sources from a “pool” of places.


From: MarketsWorld – Customer Services [mailto:support@marketstheworld]


Dear Valued Customer.


Many thanks for your recent email.


MarketsWorld provides its clients with real-time streaming prices or ‘quotes’ by collecting and aggregating information sourced through independent price providers, relevant exchanges and interbank authorities who supply liquidity and information to the global forex and futures market. The Company is required to take a number of factors into account in the calculation of mid prices and we pay due consideration to the market price for the underlying reference product to which your trade contract relates. To do so we access a number of different data sources in order to ascertain the market price, which is our objective view of the quotes available to arms’ length traders.


They will tell you they use algorithms to help prices “The most likely reason why you may experience a difference is due to the source contributors and the filter algorithms used by MarketsWorld compared with the other charting. All FX operators must use filter algorithms to provide the most accurate prevailing quote”


You mean they use algorithms to help analyze all current puts vs calls and see what price will make them the most money. This place is a scam. Their customer service will give you false information to get you to open an account.


I think the reason they have the delay and other so called “manipulations” is so that you can’t use the demo to predict market movement and apply it to a live account.


Something I’m curious about, is why hasn’t anyone tried a live account to see if the delays and manipulations are still there. It’s only $20 bucks.


ملاحظة if you have tried a live account with them, feel free to email me and tell me the outcome.


I have just come across your comment on the review site for binary options, and I have seen that you have made a comment regarding if anyone has tried the system. I personally am interested in Marketsworld as well but I am in the same boat you are in. I am just trying to wonder if they have been open for this long why are there no reviews on just the 20$ entry fee? So ultimately, I am wondering if anyone has emailed you with a response, or if you have tried it yourself. I just want to know if its legit and I can play around on the site. شكرا مقدما.


They are NOT a regulated broker!! They are regulated as a gambling website. They mislead you by saying they are regulated to trade but in fact you are placing bets and are gambling. I would stay far away from this website. Best advice I can give you is to not use this website. Find an actual website that IS regulated to actually trade.


I’m surprised that EVERYONE on any forum, review, etc. doesn’t realize that for over the three years I or anyone else has had a DEMO account that Markets World has reduced the assets to ONLY Gold and some Forex pairs. Before I put real money into this platform I keep asking them why they don’t have any decent range of assets. I get replies but they keep saying that the OTHER part of the company handles that and that more assets are coming. There’s something wrong with them that they can’t explain. Remember, don’t jump over question marks.


This site has seemingly up’d their game. I visited the site a few years back and am quite pleased with how it’s evolved from my perspective. Have an account with them now also and aside from their somewhat odd sense of humour, check their subsections for amusement, when it comes to actual stock predictions I haven’t found higher Payout% elsewhere - most important of course-and their team are accessible and helpful. 9/10!!


I am very dumb struck by the replies and feed back. here!


If its not harder enough to do well in the Binary option games we play; but to here that they mess around with numbers on your trades is dam right wrong. So why are there not shut down ?


I was going to try the demo account, not now, in-fact if the allegation are true of any manipulations.


this has to stop!! I would be very pleased if some made contact with to say the site is down or going down soon. Remember good people out there “what comes around”


I’m very happy Marketsworld offers a free demo account. I think ALL brokers should offer a demo because, if you don’t like the platform or any features, you aren’t going to sink money into it. My only complaint with the demo account is the number of pips its off from my Meta Trader charts. This is very concerning. I have an excellent strategy which I am testing, but with the pips as far off as they are, in most cases, my trades are losing over winning the majority of the time. And, the trades are off by just a few pips. Figure that one! As I don’t have a lot of options for demo accounts, I will continue to use it for the time being, but Markets World isn’t where I plan to invest my hard earned money once I am ready to trade for real.


i been with marketsworldbinary there assets are not the best but they are the best.


on withdrawing funds system i have tried many other brokers they sound really good.


but been asked to deposit more funds for better results i dont get it why deposit so much.


and never get the returns and large bonuses to be honest i dont like the assets at marketsworld but never benn asked to deposit large amounts of my money and big bonuses markets world have been nothing but super for me thank you Marketsworld.


i am thankful for such service and a peace of mind.


All international brokers manipulate, the key is getting in at a good time entry to where even if they try and do manipulate, it won’t even make a difference. Let’s say I have an entry of 112.345, you need to have a good 25-100+ in distance. If you’re trying to win with two micropips, good luck and work on timing and technical analysis.


Each platform is different between brokers. You have to Play before it will pay. Ergo the DEMO account utility. Use the demo don’t go in cold. Then you have a fighting chance. Try some afterhours trading when the volume is lower and slower. For God’s sake try to place the Lower above the higher. That way you can gage initial movements with minimal risk. Be real you are trying to guess what all of the other traders are going to do. اذهب مع الريح.


Been using the demo acct for about 2 weeks. Don’t see any real issues except for an occasional strike being higher or lower than I picked, not by much. Actually won up to $16,000, but, since it wasn’t my money, I was very liberal making $500 to $1,000 trades. I wouldn’t do that with my own money. In short, I think this is worth a try. The $1,000 match for initial deposit is not an incentive though. If I deposit $1,000, they match it, but the catch is, I have to trade 50x the bonus amount which would be $50,000.


June 20 2017 I made $5000 real money profit and marketsworld suspended my account. 1 day later they sent an email and stole my profits back saying there was a system error. They said it’s the second timeia happened in 6 years. Just yesterday July 6 2017 I made $3600 real money profit and they suspended my account again! I am assuming they will make up some bs excuse and steal my money. They have let me make money in the past I’ll updat you when they are finished their investigation.


I’ve traded with MarketsWorld for 2 months. They move the expiry time in their favor especially on consecutive wins. If you want to trade real binary options please save yourself some time and money by going with Nadex if you are in the USA.


I agree, long term works better, my concern right now is there is no deposits or withdrawals for US traders and this block has been placed for just over a month now. NOT happy about this AT ALL but they say its going to be fixed. My boyfriend has had 2 platforms boot all US traders and to me it feels like what Marketsworld is doing as well. I hope I’m wrong because once AGAIN he will lose a few thousand $. Maybe its best that ALL US Traders stay with US Platforms :(


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


تداول الخيارات الثنائية.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


ثنائي هو كلمة تستخدم عندما يكون هناك خياران للإجابة على سؤال أو للتعبير عن مفهوم. يعتمد تداول الخيارات الثنائية على اتجاهين & # 8211؛ أعلى وأقل & # 8211؛ فيما يتعلق بأسعار السلع الأساسية، وأسعار سوق الصرف الأجنبي والمؤشرات. الهدف من هذه الدلائل هو الإجابة عن السؤال، & # 8220؛ هل سيرتفع السعر الحالي أو ينخفض ​​من هذه اللحظة إلى أن ينتهي خياري أو يغلق؟ & # 8221؛ إذا اشتريت & # 8220؛ أعلى & # 8221؛ الخيار في التداول ثنائي ويرتفع معدل، ثم سوف تتلقى العائد. هل اخترت & # 8220؛ أقل & # 8221 ؛، ثم التجارة الخاصة بك لن تسفر عن أي عوائد وكنت قد تفقد حصص الخاصة بك استثمرت في هذه التجارة الثنائية أو الرهان ثنائي.


من هم تداول الخيارات الثنائية ل؟


تداول الخيارات الثنائية أو الخيارات الثنائية الرهان اختبارات المهارات الخاصة بك للتنبؤ ما الأسواق سوف تفعل في المستقبل. أنها شعبية لأنها تسمح لك أن تعرف كم كنت تقف للفوز، وكم كنت قد تفقد. كثير من الناس يفضلون هذا النوع من التداول إلى أشكال أخرى من الرهان أو المضاربة في الأسواق، والتي يمكن أن تكون أكثر صعوبة وأكثر تعقيدا. تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من أبسط الطرق مع كل أو لا شيء ثابت عودة إضافة اليقين. سواء كنت ترغب في التداول بشكل عرضي أو قوي، ماركيتسورلد يسمح لك أن تفعل ذلك دون رسوم السمسرة الكبيرة التي تأخذ بعيدا عن الأرباح. الأسواق العالمية تقف أيضا على الثقة. وهي مرخصة ومنظمة في جزيرة مان، بريطانيا العظمى وتشرف عليها لجنة الإشراف على مقامرة جزيرة مان. هذا الإشراف يسمح لأعضاء ماركيتسورلد أن يثقوا في أن يقتبس في الوقت الحقيقي صحيحة ودقيقة، وأن الموقع يعمل بشكل عادل وأن الودائع والأرباح آمنة. ويطلب من الأسواق العالمية الحصول على الأموال اللازمة لدفع جميع عملائها في متناول اليد في جميع الأوقات. باختصار، يمكنك تداول الخيارات الثنائية بثقة في ماركيتسورلد.


أين يمكن للناس تداول الخيارات الثنائية؟


فقط في كل مكان لأن ماركيتسورلد تعمل عبر الإنترنت. ونحن نقدم أيضا التطبيق الذكي مريحة للتداول على الذهاب. إذا كان لديك أي أسئلة قبل التسجيل في موقعنا أو أي أسئلة أثناء التداول، ثم فقط يطلب منا من خلال الدردشة على شبكة الإنترنت، متاح 24/7، أو عن طريق البريد الإلكتروني. نحن فخورون لدينا فريق خدمة العملاء استجابة ودراية. حسابات تجريبية مجانية وغير محدودة وتتوفر أيضا على موقعنا. الحسابات التجريبية لا تتطلب إيداع. يمكنك استخدام حساب تجريبي للتعرف على طرق تداول الخيارات الثنائية والاستراتيجيات. استخدام حساب تجريبي الخاص بك حتى كنت على استعداد لبدء التداول المال الحقيقي.


متى هو الوقت المناسب لشخص ما للتجارة الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من السيناريوهات حيث تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة رائعة للذهاب. هذه هي لعبة من المهارة التي دعونا لك الربح من علمك والتنبؤات الصحيحة، ويمكن أن يكون هناك الكثير من المرح أيضا. إذا لم يكن لديك نوع من المال لإجراء استثمارات كبيرة أو التجارة عبر تبادل حيث الأموال المطلوبة يمكن أن تكون في الآلاف أو عشرات الآلاف من الدولارات أو أكثر في الاستثمار أو التجارة، ثم ثنائي خيارات لعبة مهارة التداول التي تقدمها ماركيتسورلد قد يكون مثاليا. في ماركيتسورلد، يمكن إجراء الصفقات ابتداء من $ 1 / £ 1 / € 1 فقط. أولئك الذين يرغبون في الرهان أكثر لا يزال يمكن أن تصل إلى 1000 $ / 1000 £ / 1000 € في التجارة. الخيارات الثنائية يمكن تبسيط السوق لكثير من الناس. عدد قليل من الناس المحللين بنك الاستثمار الذين يبحثون عن أسواق لقمة العيش. عارضة والسوق خطيرة مراقبين على حد سواء لديهم فرصة لتحقيق الأرباح في تداول الخيارات الثنائية دون أن يكون المحلل الخبراء أو فرق استشارية من المستشارين لوضع الاستثمارات. يوفر ماركيتسورلد أوقات انتهاء قصيرة على الصفقات. وهذا يعني أنك يمكن أن تجعل الخاص خلاف خلاف الرهان على الأسواق مع قصيرة مدة 60 ثانية والحصول على دفع تعويضات ذلك بسرعة. وهذا يتناقض بشكل صارخ مع بعض الأموال التي تتطلب التزامات متعددة السنوات. سواء كان مستثمرا جادا أم لا، شخص يبحث عن التحول السريع في جميع أنحاء مرات في مواقفهم في السوق الذي يريد أن يضع مواقف التجارة قصيرة الأجل، ثم يمكن ماركيتسورلد يكون مناسبا لهم.


كيف يشارك الناس في تداول الخيارات الثنائية؟


أنها بسيطة للمشاركة في تداول الخيارات الثنائية على ماركيتسورلد. للتداول، اخترت & # 8220؛ أعلى & # 8221؛ (يشار إليه عادة باسم & # 8220؛ كال & # 8221؛) أو & # 8220؛ أقل & # 8221؛ الخيار (يشار إليه تقليديا باسم & # 8220؛ وضع & # 8221؛). لنفترض أن سعر صرف الدولار الأمريكي / اليورو الحالي هو 0.81. إذا كنت تعتقد أن المعدل سيرتفع عند نهاية يوم التداول، فإنك سوف تدخل موقف أعلى / المكالمة التي تنتهي في وقت محدد لكمية من اختيارك. إذا تم اقتباس سعر الصرف فوق موقفكم في وقت انتهاء الصلاحية، ثم سوف تتلقى دفع تعويضات. يعتمد مبلغ العائد، الذي يصل إلى 190٪ من إجمالي العائد على حصص، على عوامل مثل المدة التي كان فيها موضعك صالحا قبل وقت انتهاء صلاحيته. إذا كنت طرح حصص من 100 دولار على موقف ومعدل العائد الخاص بك هو 90٪، ثم يمكنك الحصول على 190 $ مجموع العائد. يتم دفع تعويضات المحتملة قبل أن تدخل الموقف. يمكن للمرء أن تتبع أسعار السوق تحديثها في الوقت الحقيقي والعملات في الوقت الحقيقي عند تسجيل الدخول إلى ماركيتسورلد.


لماذا يجب أن أشارك في تداول الخيارات الثنائية؟


تعرف على السوق مع القدرة على كسب المال. تجنب الأسواق التجارية المعقدة مثل الفوركس والسندات شراء. الخيارات الثنائية تعتمد فقط على اتجاه (أعلى أو أقل)، وليس إلى أي مدى يتحرك الخيار في الاتجاه. أنت لا تحتاج إلى الاعتماد على ارتفاع كبير في السوق لكسب الربح. الخيارات الثنائية بسيطة: اختر إكسيري اختيار الاتجاه إنتر ستيكس انقر شراء فترات تجارية قصيرة: أنواع أخرى من الأسواق يمكن أن تعقد الاستثمارات. الخيارات الثنائية هي عكس & # 8211؛ يمكنك تعيين موقف تجاري لتنتهي في نهاية نفس يوم التداول، على سبيل المثال. أنت تعرف الرهانات قبل وضع موقف تجاري.


هل أنت مستعد لفتح حساب؟


ابدء.


معلومات.


كل الحقوق محفوظة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017، ماركيتسورلد. كل الحقوق محفوظة. ماركيتسثورلد ليميتد، بيرلاي مانور، بيل رود، دوغلاس، جزيرة مان، IM1 5EP.


هذا الموقع ليس تبادل الخيارات ولا بيت الوساطة. الخيارات الثنائية التي يقدمها هذا الموقع هي ألعاب المهارة المرخص لها وتنظيمها.


تحت احتمالات ثابتة تراهن من قبل جزيرة مان غسك تحت رقم الشركة 003840v. الترخيص الحالي الصادر 6 أبريل 2018.

No comments:

Post a Comment