Sunday 14 January 2018

خيارات التجارة من أجل العيش


قم بإنهاء عملك لتداول الأسهم؟


وغالبا ما ينظر إلى التداول على أنه حقل حاجز عالي الدخول، ولكن هذا ليس هو الحال في سوق اليوم. الآن، أي شخص لديه الطموح والصبر يمكن أن التجارة، والقيام بذلك من أجل العيش، حتى مع القليل من دون المال.


يبدو رائعا؟ هو، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين لديهم الرغبة في وضع في الوقت المناسب للتعلم.


العصر الجديد للتجارة.


وقد أحدثت التغيرات في التكنولوجيا وزيادة الأحجام في البورصات عددا من الحواجز المنخفضة جدا أمام دخول المهن التجارية. في بعض الحالات لا يلزم رأس مال شخصي، وفي حالات أخرى سوف تكون هناك حاجة إلى كمية صغيرة من رأس المال للبدء، من أجل التحقق من التزامك في التداول. مع الأسواق مترابطة جدا، انها دائما مفتوحة وقت التداول في مكان ما في العالم، والعديد من هذه الأسواق يمكن الوصول إليها بسهولة نسبية. وهذا يعني أنه حتى الناس الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو الأطفال في المنزل يمكن أن التجارة - هو مجرد مسألة العثور على السوق المناسبة والفرص.


هذا لا يعني أن التداول هو عمل سهل - يمكن أن يكون صعبا جدا البقاء في المدى الطويل. ونحن ننظر إلى بعض البدائل التجارية المختلفة المتاحة في السوق اليوم، سترى أن كنت قادرا على دخول السوق، ولكن النجاح النهائي الخاص بك يعتمد عليك. وسوف ننظر في هذه الخيارات بعمق لنرى ما تقدمه من الحكمة المهنية، أو إذا كان يمكن استخدامها ببساطة لتوليد دخل إضافي.


الخيارات المتاحة.


الناس غالبا ما يعتقدون أن التجار بدوام كامل مع درجات متقدمة ونسب عالية تعمل فقط للبنوك الاستثمارية. كما هو شائع في الفكر القائل بأن التجارة تحتاج إلى كميات كبيرة من رأس المال والوقت المستهلك.


قد يكون صحيحا أن الدخول إلى بنك استثماري أو إلى طابق تجاري مؤسسي كبير، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك اتصالات أو خلفية تعليمية بارزة تميزك. لذلك، لن يتم التركيز على هذا البديل. في هذه المقالة سوف نركز على كيفية الشخص العادي، مع خبرة تجارية واسعة أو قليلة جدا، يمكن أن تدخل في ساحة التداول وخلق الثروة.


التجارة بشكل مستقل.


الخيار الأول، وعلى الأرجح أسهل لأنها مرنة جدا ويمكن أن تكون مصبوب حول الحياة اليومية، يتداول من المنزل. ومع ذلك، أسهم التداول اليوم من المنزل هي أيضا واحدة من الساحات الأكثر كثافة رأس المال. وذلك لأن الحد الأدنى من متطلبات الأسهم للتاجر الذي تم تعيينه كمتاجر يوم نمط هو 25،000 $، ويجب الحفاظ على هذا المبلغ في جميع الأوقات. إذا انخفض حساب التاجر إلى أقل من هذا الحد الأدنى، فلن يسمح له بالتجارة اليومية حتى يتم استعادة الحد الأدنى من مستوى حقوق الملكية إما عن طريق إيداع النقد أو الأوراق المالية.


لذلك، يجب على التجار المحتملين أن يكونوا على بينة من الأسواق الأخرى التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال ولها حواجز أقل أمام الدخول. أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) أو أسواق العملات توفر مثل هذا البديل. يمكن فتح الحسابات لمدة لا تقل عن 100 $، مع الرافعة المالية، يمكن السيطرة على كمية كبيرة من رأس المال مع هذا المبلغ الصغير من المال. هذا السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وبالتالي يوفر بديلا لأولئك الذين لا يستطيعون التداول خلال ساعات السوق العادية.


كما توسع سوق عقود الفروقات (كفد). العقود مقابل الفروقات هي اتفاقية إلكترونية بين طرفين لا تنطوي على ملكية الأصل الأساسي. وهذا يسمح بتحقيق المكاسب لجزء صغير من تكلفة امتلاك الأصل. كما هو الحال مع سوق الفوركس، يوفر سوق كفد رافعة مالية عالية، مما يعني أن هناك حاجة إلى كميات أصغر من رأس المال لدخول السوق. كما يمكن تداول سوق الأسهم باستخدام عقود الفروقات. في حين أن الأسهم لا تملك أبدا، ويسمح العقد الأرباح / الخسائر أن تجني من المضاربة على الأسهم أو الفهارس الأساسية من قبل يعكس حركتها.


الرافعة المالية العالية تعني مخاطر أعلى، ولكن إذا لم يكن لدى المتداول كمية كبيرة من رأس المال، فإن هذا السوق لا يزال يمكن إدخاله مع حواجز منخفضة جدا. إن إدراك أنفسنا للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وبناء خطة تداول قوية يجب أن يكون مطلقا قبل المشاركة في أي نشاط تجاري، ولكن عندما تستفيد بشكل كبير، يصبح الأمر أكثر أهمية.


شركات تجارية مسجلة.


وأصبحت شركات التجارة الخاصة جذابة للغاية مع برامجها التدريبية وهياكلها المنخفضة الرسوم. إذا كانت فكرة التداول من المنزل لا تناشدك، فإن العمل على أرضية التداول قد يكون. وبموجب هذا النظام، يتم تزويد المتداول برأسمال راسخ (أو رأس مال معزز) للتداول وتدار المخاطر جزئيا من قبل الشركة. في حين أن الانضباط الشخصي لا يزال مطلوبا جدا، والتداول لشركة يأخذ بعض الوزن قبالة الكتفين التاجر.


وقد يتطلب العمل في شركة ما العمل في مكتب خلال ساعات السوق، على الرغم من أن بعض الشركات تسمح للتجار بالتداول عن بعد من المنزل. ويمكن أن تشمل مزايا العمل مع شركة تجارية التدريب المجاني، وتحيط بها تجار ناجحون آخرون، وأفكار تجارية ثابتة، وتخفيض الرسوم والعمولات إلى حد كبير، والوصول إلى رأس المال ورصد الأداء.


العديد من الشركات التجارية الملكية تقبل الناس الذين أبدوا مبادرة في خلفياتهم ولديهم بعض التعليم في مجالهم السابق. وذلك لأن الشركة يمكن أن تراقب خطر المتداول، وتلك التي لا تظهر الوعد يمكن الافراج عنهم مع خسارة ضئيلة جدا للشركة.


ويستند الدفع في شركة على الأداء، وعادة ما يكون دفع نسبة مئوية من صافي الأرباح بعد الرسوم. قد تكون هناك حاجة إلى بعض الترخيص، ولكن اعتمادا على هيكل الشركة وهذا ليس هو الحال دائما. إن اجتياز امتحان الفئة السابعة يعني أن هناك المزيد من الشركات التي تتاح لها التجارة. كل شركة تعمل بشكل مختلف قليلا، لذلك تجد واحدة التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك، والشخصية والظروف. البعض يتطلب منك استخدام بعض رأس المال الخاص بك. إذا قمت بتشغيل بحث عن قائمة من الشركات التجارية الملكية، سوف تكون قادرا على رؤية ما هو متاح لك.


الخط السفلي.


مرة واحدة كنت قد قررت أي طريقة التداول يناسب لك أفضل، والخطوة التالية أمر بالغ الأهمية. إذا كان التداول من المنزل هو المصلحة الرئيسية، يجب عليك أن تقرر ما هي الأسواق التي سوف تتداول في بناء على رأس المال الخاص بك والمصالح. يجب عليك بعد ذلك وضع خطة تداول شاملة، والتي هي أيضا خطة عمل (التداول هو الآن عملك) وتقرر كيف ستعمل كالتاجر. من هناك، واستكشاف مختلف السماسرة على الانترنت ومقارنة ما تقدمه. البحث عن معلمه أو شخص ما لمساعدتك. ثم، حان الوقت لبدء التداول.


هل من الممكن تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟


لذلك في حين أن جميع وظائف الاستراتيجية، والمقالات المتعلقة بإدارة الأموال، وعلم النفس التداول والسماسرة وخيارات البرمجيات التجارية والمؤشرات، وما إلى ذلك يمكن أن توفر الأساس للحصول على نفسك أنشئت شخصيا في الأعمال التجارية، والسؤال الرئيسي الذي يجب على الجميع تطبيق لأنفسهم هو، هل يمكنني فعلا تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟ هل يمكنني تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل يوم من أيام الأسبوع، وسحب ما يصل المخططات بلدي، وسيط موثوق به، والقيام بذلك كشكل من أشكال العمل لسنوات على نهاية دون الحاجة إلى العودة إلى وظيفتي اليوم مرة أخرى والتقاعد بشكل مريح؟


إنه ليس سؤالا سهلا للإجابة عليه، حيث يختلف الوضع في الجميع. لأحد، نعم، فمن الممكن رياضيا للقيام بذلك لقمة العيش إذا كنت جيدة في ذلك. في منتدى بيناريوبتيونس، لقد نشرت جدول الاحتمالات التي قد تجدها مفيدة كوسيلة لتقدير مقدار الاموال التي يمكن أن تجعل على مدى فترة معينة من الزمن نظرا رأس المال الخاص بك بدء التشغيل، في المئة من المال النسبة، الصفقات التي اتخذت يوميا، والنسبة المئوية المستثمرة، وأشياء من هذا القبيل.


شيء واحد يجب أن أقوله هو أنه من أجل التجارة في الواقع مربحة إلى النقطة التي تفعل ذلك كعيشك، أنت & # 8217؛ في كثير من الأحيان لن تحتاج إلى الكثير من رأس المال بدء التشغيل. يمكنك من الناحية النظرية تحويل مبالغ صغيرة من المال إلى مبالغ أكبر، ولكن من أجل القيام بذلك بنجاح أنت & # 8217؛ تحتاج إلى أن تكون قادرة على أ) لديها نسبة عالية جدا جدا إيتم و b) باستمرار الصفقات في حجم أعلى .


لقد ذكرت في الماضي أن التداول في الحجم المرتفع ليس شيئا يمكنني أن أوصي به، حيث أنه يسهم في زيادة التركيز - أي أخذ مجموعة أقل جودة. يمكنك تحويل مبالغ صغيرة جدا إلى مبالغ كبيرة من خلال تداول حجم أقل، ولكن هذا ينطوي على مخاطر كبيرة إدارة الأموال الممارسات، في الأساس حيث حجم التجارة الخاصة بك يساوي (أو يساوي تقريبا) المبلغ من التجارة الفائزة السابقة. على سبيل المثال، يمكنك إيداع $ 200، التجارة التي 200 $ مع التجارة الأولى، التي تكسب والآن لديها رصيد الحساب من 360 $. ثم تأخذ ذلك 360 $ والتجارة التي مع التجارة الثانية الخاصة بك. عند الفوز، سيكون لديك الآن 648 $ والتجارة مع تجارتك الثالثة، وهكذا دواليك. وهذا من شأنه أن يسمح لك لمواصلة التداول في انخفاض حجم واتخاذ فقط أفضل مجموعة المنبثقة. ولكن القضية الرئيسية مع هذا الشكل من إدارة الأموال هو أنه بمجرد أن تفقد - وهو أمر لا مفر منه لأن الجميع يفقد الصفقات - هل يمحو حسابك تماما. ولكنني بالطبع لا أوصي بهذه الاستراتيجية على الإطلاق. أنا مؤيد كبير لإدارة الأموال الثابتة الاستثمار، حيث يتم استثمار مبلغ واحد من المال في كل صفقة. يبقى هذا المبلغ ثابتا إلى أن ترجع أرباحك ومهارتك في التداول إلى أنه يمكنك زيادة حجم الصفقة.


حقيقة الأمر هي أن التداول صعب جدا حتى لو كان لديك الكثير من رأس المال لبدء. حتى إذا كان لديك 50،000 دولار في رأس المال المحفوظ لتكريس للتداول (وهو أمر غير شائع بين التجار الفوركس) وكنت متأكدا تماما يمكنك تداول هذا المال بشكل مربح، فإنه لن يكون من السهل الحصول على وهو 100٪ العائد على أساس سنوي، مما يتيح لك راتب سنوي قدره 50،000 $.


الشيء المخيف حول مهنة التداول هو أنه لا يضمن لك أي راتب. تملي أرباحك بالكامل ومباشرة من نتائج التداول الخاصة بك. هذا يمكن أن يكون غير مدهش جدا عندما يتوقف المستقبل المالي بأكمله على الحصول على نتائج التداول مربحة. وهذا سبب كبير يجعل العديد من التجار سيبدأون في الذعر عندما يحصلون على النتائج التي يريدون / يحتاجون إليها، وينتهي بهم المطاف إلى جعل أوضاع التداول وإدارة الأموال غير عقلانية وينتهي بهم المطاف محو تماما. ويمكن أن تكون مهنة بالغة الخطورة لهذه الأسباب.


هنا هو رأيي. وأعتقد أنه ينبغي لجميع التجار أن ينظروا إلى التجارة كوسيلة لتكملة دخلهم، بدلا من استبدال تيارهم الحالي من الدخل تماما. لا أحد يجب أن تجعل "مبتدئ" خطأ في عرض التداول كمخطط سريعة الغنية الغنية التي من شأنها أن تسمح لهم لإنهاء وظائفهم اليوم لأنه حقا ليس من السهل.


خيارات التجارة لعيش.


هل من الممكن تداول الخيارات من أجل العيش؟ كيف يتم ذلك؟


أي تداول محفوف بالمخاطر. الاستثمار في الأوراق المالية أمر محفوف بالمخاطر. مجرد استخدام ذلك مع خيارات لك & # 8217؛ المزيد من النفوذ حتى تتكبد المخاطر بمعدل أسرع عادة. كل التدريب محفوف بالمخاطر. جميع الشركات محفوفة بالمخاطر. أي شيء يستحق أي شيء في الحياة هو محفوف بالمخاطر. وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم ما، أكبر خطر من كل مع أعلى نسبة فقدان نسبة & أمب؛ 8220؛ آمنة & # 8221؛، & # 8221؛ بالتأكيد شيء & # 8221 ؛.


من أجل خيارات التجارة تحتاج إلى معرفة كيفية عمل الخيارات. ثم تحتاج إلى اختيار نمط تداول الخيارات من حيث نوع العمل السعر الذي أنت & # 8217؛ الذهاب إلى التجارة. ستكون تجارة سوينغ؟ تجارة سوينغ الصغيرة؟ تجارة يومية؟ تداول الاتجاه؟


ثم بعد ذلك تحتاج إلى اختيار استراتيجية الخيار. الأكثر شعبية هو ببساطة عن طريق المكالمات وشراء يضع. يمكنك أيضا استخدام الائتمان والخصم ينتشر. يمكنك أيضا استخدام الخنق، سترادلز، ينتشر التقويم، وبيع خيارات عارية وغيرها من تركيبات الخيارات المعقدة.


مفتاح خيارات التجارة لعيش هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك ببساطة وتنفذ تلقائيا في الوقت الحقيقي.


وضع خطة التدريب يأخذ الكثير من التبصر والخبرة والمعرفة. ولكن تحتاج واحد. وتحتاج إلى واحد جيد. ويمكن أيضا أن تكون خطة التداول أن يسمى نظام التداول. أسرع طريق إلى وجود نظام التداول الخاص بك التي يمكن أن تعمل من أجلك هو شراء واحدة. ما تشتري واحدة يمكنك ثم قرص عليه لتلبية النمط الذي تريده.


تحتاج أيضا إلى منظور مناسب. العديد من التجار الطموحين دخول السوق مع موقف خاطئ. الموقف الصحيح هو الدخول في تداول الأسواق كما لو كنت قد بدأت أعمال التداول الخاصة بك. عندما تأخذ نهج الأعمال المهنية وجهة نظرك يصل بشكل صحيح مع السوق. لذلك أنت & # 8217؛ لا تحاول مطاردة 100٪ الفوز أو & # 8220؛ الإثارة & # 8221 ؛. كنت بدلا من ذلك تبحث لشراء وبيع للحصول على صافي الربح. وهذا فرق كبير في التفكير.


من أجل التجارة من أجل العيش يجب أن تكون دائما صافي الربح من المتوسط. المتوسط ​​هو الكلمة الرئيسية. لا يمكنك فرض الأسواق. وتعمل الأسواق في وقتها الخاص وإرادتها.


ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على مزامنة مع الأسواق ثم يمكنك أن تأخذ عندما تعطي الأسواق والبقاء عندما تأخذ الأسواق. حتى إذا كان يمكنك ببساطة الحفاظ على اتخاذ الاجهزة التداول الخاص بك، وتلك مجموعة أوبس لديها احتمال احتمال جيد لمعاوضة من الربح على انتصارات مقابل الخسائر & # 8211؛ ثم يتم تعيين لك!


حتى إذا كان نظام التداول الخاص بك يمكن أن صافي الأرباح على مر الزمن تصبح بقية لعبة إدارة الأموال. يبحث المهنيون عن العثور على نظام صلب على واحد هو مذهل. لأنهم يعرفون متينة لنظام التداول يمكن التعامل مع الكثير من المال وبالتالي فإنها تبدو لجعل الكثير من المال من خلال تطبيق كميات أكبر من الأموال للتجارة.


المشاركات الاخيرة.


لماذا بعض استراتيجية التجارة أفضل من أنظمة التجارة؟ الجزء الأول.


لماذا بعض استراتيجية التجارة أفضل من أنظمة التجارة؟ الجزء الأول كثير من التجار يمكن أن يفعلوا أفضل بكثير من التجار استراتيجية من تجار النظم. لماذا ا؟ لا يزال العديد من التجار يريدون & # 8220؛ و & # 8230؛


خيارات بارعة إعداد التداول توفير دقة عالية سترايك.


إعداد خيارات خيارات بارعة توفير دقة عالية سترايك مع BOLT2 خيارات استراتيجية التداول مرة واحدة كنت في هذه اللعبة طالما كنت قد ترى أشياء من السعر & # 8230؛


خيارات سريعة الأرباح مع BOLT2 خيارات استراتيجية؟


خيارات سريعة الأرباح مع BOLT2 خيارات استراتيجية؟ نعم انها تجارة وعندما تكون معظم الصفقات سريعة جدا لأننا التداول الصغيرة استراتيجية التداول البديل. ولكن هذا ليس & # 8230؛


جميع مشاكل التداول الخاصة بك حلها مع هذه الدورة واحدة؟


جميع مشاكل التداول الخاصة بك حلها مع هذه الدورة واحدة؟ & # 8220؛ هل هناك حل التدريب هناك التي يمكن أن أفعل فقط ويتم ذلك؟ & # 8221؛ & # 8220؛ I & # 8217؛ m تبحث عن طريقة & # 8230؛


هل من الأفضل للاستراتيجية التجارة في أنظمة التجارة في الخيارات؟


هل من الأفضل للاستراتيجية التجارة في أنظمة التجارة في الخيارات؟ حسنا هذا بالتأكيد سؤال جيد. بعض من أفضل التجار وأنا أعلم تجار الاستراتيجية لدينا. وبعض & # 8230؛


المشاركات الاخيرة.


لماذا بعض استراتيجية التجارة أفضل من أنظمة التجارة؟ الجزء الأول.


لماذا بعض استراتيجية التجارة أفضل من أنظمة التجارة؟ الجزء الأول كثير من التجار يمكن أن يفعلوا أفضل بكثير من التجار استراتيجية من تجار النظم. لماذا ا؟ لا يزال العديد من التجار يريدون & # 8220؛ و & # 8230؛


BOLT2 كرانكس خارج 122 نقطة قبالة جوجل في 3 أشهر!


BOLT2 خيارات استراتيجية التداول كرنك خارج 122 نقطة من جوجل في 3 أشهر! الآن عليك أن تسأل نفسك ماذا يحدث إذا قمت بتشغيل BOLT2 خيارات استراتيجية التداول طوال العام! & # 8230؛


خيارات بارعة إعداد التداول توفير دقة عالية سترايك.


إعداد خيارات خيارات بارعة توفير دقة عالية سترايك مع BOLT2 خيارات استراتيجية التداول مرة واحدة كنت في هذه اللعبة طالما كنت قد ترى أشياء من السعر & # 8230؛


خيارات سريعة الأرباح مع BOLT2 خيارات استراتيجية؟


خيارات سريعة الأرباح مع BOLT2 خيارات استراتيجية؟ نعم انها تجارة وعندما تكون معظم الصفقات سريعة جدا لأننا التداول الصغيرة استراتيجية التداول البديل. ولكن هذا ليس & # 8230؛


ما هو BOLT2؟


ما هو BOLT2؟ انها استراتيجية سوينغ مايكرو حيث يمكنك استخدام استراتيجية لاحتمال سحب النقدية من سوق الخيارات على نسبة عالية من المرجح الفوز بنسبة. & # 8230؛


خيارات التجارة لعيش.


التداول هو أفضل الأعمال، وأفضل مهنة هناك إذا كنت يمكن أن تستقر في القيام بذلك لقمة العيش.


التعليم المطلوب هو حقا ليس كثيرا بالمقارنة مع أي مجال آخر من الدراسة على الرغم من أن هناك كمية معينة للتعلم. للأسف الناس الحصول على حمل بعيدا التفكير أنهم لا & # 8217؛ ر حتى تحتاج إلى تعلم القليل أن هناك للتعلم. حتى يحصلون كسول ومحاولة الجناح. في حين لو أنهم فقط سوف & # 8217؛ دفعت بعض المستحقات مقدما يمكن أن يكون لها نمط حياة رهيبة المحتملة، العمل دقائق في اليوم، في حين تراكم أكبر وأكبر التدفقات النقدية وصافي القيمة.


كيف يتم ذلك بالتحديد؟ حسنا عندما تتعلم أن نظم التجارة بطريقة قوية جدا كنت تضع نفسك في وضع لتشغيل التداول كعمل تجاري، كمهنة. عندما تقوم بتداول طريقة عمل السعر الثابت التي وقفت اختبار الزمن يمكنك وضع نفسك لاحتمال الحصول على عوائد مماثلة عاما بعد عام ثم مركب تلك العائدات. لذلك ليس فقط هو حسابك ينمو بمعدل أسرع لذلك هو التدفق النقدي الخاص بك. هل ترى؟


حتى تأخذ من الوقت لمعرفة كيفية التجارة الخيارات بشكل جيد. نحن & # 8217؛ هنا لمساعدتك. نحن & # 8217؛ هنا لتعليمك. نريد الفائزين. الفائزين هم الأشخاص الذين سيحصلون على هذه المهمة. إذا كنت تريد أن تفعل ما يلزم للفوز على استعداد للقيام بما يلزم لمساعدتك.


برنامج خيارات إعادة التعلم.


لن يكون ذلك كبيرا & # 8217؛ ر ذلك. هل حقا. مثل تخيل الواقع إذا كنت يمكن أن الرقم حقا بها و تعرف فعلا ما يجب القيام به، حقا الحصول على جيدة في خيارات التداول & # 8230؛ مجرد التفكير إذا كنت قد التجارة في الواقع خيارات لبضع ساعات في اليوم. ماذا لو كنت يمكن أن التجارة خيارات 10 دقيقة في اليوم، وبناء التدفق النقدي، وبناء القيمة الصافية وربما ينمو حساب كبير جدا مع مرور الوقت.


هل من الممكن بالنسبة لك؟ هل يمكن أن تفعل ذلك؟


إذا كنت & # 8217؛ إعادة وظيفية الإنسان، أنا لا & # 8217؛ ر لماذا لا. لماذا هذا؟ عند تعلم مبادئ التداول الصحيح والجمع بين ذلك مع نظام تداول الخيارات الصلبة، يمكنك وضع نفسك في وضع جيد جدا لاحتمال، وجعل الأرباح باستمرار مع مرور الوقت في تداول الخيارات.


كيف نفعل الخيارات التجارية من أجل العيش؟


يمكنك التجارة سوينغ، التجارة اليوم، خيارات التجارة الاتجاه يمكنك شراء الخيارات، وبيع الخيارات أو الجمع بين الاثنين ولكن في نهاية المطاف تحتاج ليس فقط استراتيجية ولكن نظام. نظام هو الأسلوب، استراتيجية نكرر مرارا وتكرارا في أقرب وقت ونحن نرى لدينا مجموعة وتحريك، دون التفكير، دون التخمين، دون محاولة لتحسين في الوقت الحقيقي. وبغض النظر عن ذلك، نحن فقط تأخذ إشارة التداول لدينا أن أنظمة التداول لدينا يعطينا. وبمجرد أن نتمكن من الحد من التداول إلى زوجين، قليل من مجموعة بسيطة من الإجراءات، حيث يمكننا التجارة الدماغي، غير عاطفيا، ثم لدينا عمليات صنع الخيارات التجارية.


حسنا، واحدة من المشاكل في تداول الخيارات بالنسبة لمعظم هو أن معظم الناس لا يعرفون الكثير عن تداول الخيارات. لماذا & # 8217؛ s ذلك؟ لأن الكثير من التسويق سيئة كان هناك على مر السنين، والكثير من الخيارات خيارات سيئة بالإضافة إلى الكتب خيارات سيئة تم تدريب الناس على طريقة خاطئة في الخيارات. ببساطة ببساطة لا & # 8217؛ ر معرفة الحقيقة حول الخيارات!


نختلف في هيئة تداول الخيارات في أننا نتطلع إلى تحديد & # 8220؛ ما هو & # 8221؛ ومن ثم بناء استراتيجيتنا على الحقائق والحقيقة. عند تحديد الحقائق الصلبة الباردة ثم يمكنك التقدم إلى الأمام من خلال وضع استراتيجيات مبتكرة، والخروج مع نهج مبتكرة لحل المشاكل.


لحسن الحظ لديك فرصة لإعادة تعلم الخيارات بالطريقة الصحيحة. وإذا كنت & # 8217؛ بدأت للتو في خيارات تداول لك & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح. حتى تشعر بالسعادة والحصول على متحمس.


لقد قمنا بإنشاء دورات تداول الخيارات كما ستظهر أدناه لمساعدتك في الحصول على المسار الصحيح. سوف تعرف أساسياتك وتضع نفسك في وضع يمكنها من النجاح على المدى الطويل في تداول الخيارات.


من أجل أن تكون قادرة على وضع نفسك ل & # 8220؛ التجارة من أجل العيش الكريم & # 8221؛ سوف تحتاج إلى معرفة ما تقومون به، معرفة خيارات، كيفية التجارة الخيارات و أنت سوف تحتاج إلى خطة التداول الدقيق، دليل العمليات التي تأتي مع واحدة من أنظمة التداول لدينا:


تعرف الخيارات:


خيارات الدورات.


تسليم جديد من خيارات 101 يمنحك نظرة جديدة والتدريب ل & # 8216؛ قطع مطاردة & # 8217؛ حتى أسرع لتكون قادرة على بدء خيارات التداول أكثر من ذلك بكثير بذكاء.


أنظمة الخيارات & # 8211؛ A بروسبرنت، a أوبيراتيونس مانوال إن ذي ذي ريم أوف ذي & # 8220؛ ترادينغ فور a غود ليفينغ فيلوسوفي & # 8221؛


SlingShotOptions3.0 & # 8211؛ خيارات "مانع الزخم السريع" خيارات التداول نظام التداول الأيمن. طول الظل من أرجوحة الصغرى إبقاء لكم على تقلبات الأسعار صعودا وهبوطا في أفضل الإدخالات والخروج المحتملة. زيادة التحكم مع سوينغس الصغيرة مع القدرة على التحول إلى تقلبات السلطة أو حتى التحركات مكافئ. اتجاه الخيارات فيوري نظام التداول & # 8211؛ بيغ تريند إيب و تدفق نظام التداول التي يمكن أن تكدس تراكمي النقاط الكبيرة على مدى الوقت اليومي رواتب الشيكات 2.0 الفانيلا خيارات يوم التداول نظام (التداول اللحظي!) خيارات رواتب أسبوعي نظام A & # 8211؛ تعيين وننسى خيارات نمط نظام التداول لخفض مستوى المحافظة التجارية استهداف خيارات الاتجاهات الأسبوعية نظام الدفعات الأسبوعية نظام B & # 8211؛ الوقت الطويل طالب المفضلة - يأخذ خارجا أسبوعيا السعر يتأرجح العمل على المستوى الجزئي FLUX2 - اتجاه الاتجاهات نظام التداول - الاتجاه برولييفيراتور مع "الكتلة فلوكس" دوامة - نظام مكافئ والانهيار الخيارات نظام جاكبوت خيارات نظام D - نظام تداول الاتجاه السلطة باستخدام جاكبوت تجارة فلسفة جاكبوت أوبتيونس سيكلون & # 8211؛ نظام الاتجاه الشهري. STACKCERS3.0 & # 8211؛ نطاق خيارات التداول النظام. أوبتيونس ستراتيغي فيسكوسيتي 8 يوفر خيارات المتداول طريقة بسيطة واستراتيجية للاستهداف والتقطيع من الأرباح تداول سوينغ MAEDAY2.3 الصفحة الرئيسية تشغيل نظام المهاجم خيارات التداول هو خيارات استراتيجية / نظام.


التدريب المجاني: سجل للوصول إلى & # 8220؛ خيارات أسهل & # 8221؛ دورة مصغرة للمساعدة في الحصول على بدأت في خيارات بسرعة بطريقة عملية.


[optin_box ستايل = & # 8221؛ 7 & # 8243؛ محاذاة = & # 8221؛ & # 8221 مركز. العمل = & # 8221؛ أوبر / مخطوطات / addlead. pl & # 8221؛ disable_name = & # 8221؛ Y & # 8221؛ طريقة = & # 8221؛ & # 8221 آخر. email_field = & # 8221؛ البريد الالكتروني & # 8221؛ email_default = & # 8221؛ أدخل عنوان البريد الإلكتروني & # 8221؛ integration_type = & # 8221؛ & # 8221 مخصصة. double_optin = & # 8221؛ Y & # 8221؛ name_default = & # 8221؛ أدخل اسمك الأول & # 8221؛ opm_packages = & # 8221؛ & # 8221؛] [optin_box_hidden] [/ optin_box_hidden] [optin_box_code]


[/ optin_box_code] [optin_box_field نيم = & # 8221؛ هادلين & # 8221؛] هنا & # 8217؛ s عنوان المربع [/ optin_box_field] [optin_box_field نيم = & # 8221؛ فقرة & # 8221؛] [/ optin_box_field] [optin_box_field نيم = & # 8221؛ بريفاسي & # 8221؛] [/ optin_box_field] [optin_box_field نيم = & # 8221؛ top_color & # 8221؛] وندفيند [/ optin_box_field] [optin_box_button تايب = & # 8221؛ 1 & # 8243؛ تكست = & # 8221؛ جيت إنستانت أسيس! & # 8221؛ text_size = & # 8221؛ 22 & # 8243؛ text_color = & # 8221؛ # FFFFFF & # 8221؛ text_bold = & # 8221؛ Y & # 8221؛ text_letter_spacing = & # 8221؛ & # 0 8243؛ text_shadow_panel = & # 8221؛ ن & # 8221؛ styling_width = & # 8221؛ 21 & # 8243؛ styling_height = & # 8221؛ 15 & # 8243؛ styling_border_color = & # 8221؛ # 000000 & # 8243؛ styling_border_size = & # 8221؛ 1 & # 8243؛ styling_border_radius = & # 8221؛ 6 & # 8243؛ styling_border_opacity = & # 8221؛ 100 & # 8243؛ styling_shine = & # 8221؛ Y & # 8221؛ styling_gradient_start_color = & # 8221؛ # b70200 & # 8243؛ styling_gradient_end_color = & # 8221؛ # 920200 & # 8243؛ drop_shadow_panel = & # 8221؛ Y & # 8221؛ drop_shadow_vertical = & # 8221؛ 1 & # 8243؛ drop_shadow_horizontal = & # 8221؛ & # 0 8243؛ drop_shadow_blur = & # 8221؛ 1 & # 8243؛ drop_shadow_spread = & # 8221؛ & # 0 8243؛ drop_shadow_color = & # 8221؛ # 000000 & # 8243؛ drop_shadow_opacity = & # 8221؛ 50 & # 8243؛ inset_shadow_panel = & # 8221؛ ن & # 8221؛ موقع = & # 8221؛ & # 8243 optin_box_style_7. button_below = & # 8221؛ Y & # 8221؛] الحصول على إمكانية الدخول الفوري! [/ optin_box_button] [/ optin_box]


خيارات التداول من أجل العيش.


يصبح تاجر الخيارات التي تشتري وتبيع الخيارات هي طريقة واحدة الناس التجارة لقمة العيش. فكرة كسب العيش من المشاركة في الأسواق المالية هو جذب رئيسي لمعظم الناس عند النظر في التداول.


سواء كان ذلك يعني الدخل بدوام كامل من أجل العيش أو استكمال الدخل، فكرة القيام بذلك من المنزل في أقل من بضع ساعات في اليوم هو أمر مثير للتفكير.


ولكن هل هو واقعي؟


نعم فعلا. الجزء الكبير حول سوق الخيارات هو أنها مرنة جدا، حيث أن هناك العديد من الطرق للتعامل معها.


فوائد تداول الخيارات.


تاجر الخيارات قادر على الاستفادة من النفوذ الكبير عندما يضع الصفقات من خلال وسيط على الانترنت. وبصفتنا تجار التجزئة، فإننا لا نملك سوى إمكانية الحصول على أموال محدودة، لذلك نحن بحاجة للتأكد من أننا نستخدم هذه الأموال بشكل جيد، كما أن الاستفادة من هذه الطريقة هي إحدى الطرق التي يمكننا استخدامها للقيام بذلك.


خيارات تسمح لنا للسيطرة على المواقف حجم لائق لقليل من بضع مئات من الدولارات. تخيل السيطرة على مائة سهم من أسهم جوجل لجزء بسيط من تكلفة امتلاك الأسهم بالفعل.


هذا هو بالضبط ما هي الخيارات خيارات التجار قادرون على القيام به.


على عكس التجار اليوم، كنت لا يجلس أمام الشاشة مشاهدة جميع يقتبس وامض. يمكنك عرض الرسوم البيانية الخاصة بك مرة واحدة في اليوم وتقرر ما إذا كان هناك أي خيارات التجارة إعداد. هذا هو الكمال لشخص ما هو مشغول مع وظيفة أخرى، والالتزامات العائلية، أو حتى التمتع التقاعد.


فالتجارة من أجل كسب العيش لا تعني العيش في التجارة. هذا هو واحد من العوائق الرئيسية للتداول اليوم ولكن هو واحد من العديد من الفوائد من الخيارات التداول.


الخيارات هي الأداة الوحيدة المتاحة التي تسمح لك للاستفادة من أعلى أو أسفل، أو جانبية تتحرك الأسواق. وهذا أمر قوي لأنه يسمح لنا بالربح بغض النظر عما يفعله السوق. هذا مهم جدا للتاجر تبحث لكسب لقمة العيش من الأسواق والتداول بدوام كامل.


تقتصر مخاطرك على تكلفة الخيار. يمكنك إعداد استراتيجيات حيث يتم تقليل خطر الخسارة ولكن إمكانات التجارة عالية للغاية. كل تاجر سوف اقول لكم ان الحفاظ على رأس المال هو الوظيفة رقم 1 لأي ​​تاجر.


يمكنك كسب المال على أقساط إذا كنت بائع الخيارات. العديد من الخيارات المهنية التجار الذين يقومون بتجارة حية هذه الأسواق تفعل ذلك عن طريق البنوك الأقساط عن طريق بيع الخيارات.


كيف يمكنك أن تصبح تاجر الخيارات المهنية.


إن المشاركة في سوق الخيارات ليست عملية صعبة. بالطبع عليك أن تجد وسيط على الانترنت ولها الأموال المتاحة للتجارة ولكن يمكنك تناسب كيفية أن تصبح تاجر الخيارات في 3 مجالات مختلفة:


العثور على نظام تداول الخيارات التي تعطي نقاط الدخول والخروج واضحة جدا.


واحدة من أكبر الأخطاء التجار جعل هو الدخول في التجارة دون خطة. بدون خارطة طريق لمتابعة، يمكن أن يكون الجانب العاطفي من الركلات التجارية في وأخطاء. مع نيتبيكس خيارات نظام المسار السريع لدينا إدخالات واضحة، والأهداف وتوقف المطبوعة بالنسبة لنا الحق على الرسوم البيانية.


ليس هناك التخمين عندما للحصول على الدخول والخروج. يتم تحديد كل شيء بالنسبة لنا. مع نظام في المكان الذي يضع خلاف في صالحنا، يمكننا أن التجارة مع الثقة.


يمكنك أن ترى أدناه نظام الخيارات المحدد يمكنني استخدام عندما قدمت 88٪ العائد على خيارات التداول في غس.


العثور على الأسواق التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك.


خطأ كبير آخر أرى التجار يجعل هو تجارة الكثير من الأسواق التي لم تكن مألوفة مع. أفضل جزء حول خيارات التداول لقمة العيش هو أنها تسمح لنا بتداول بعض الأسهم عالية الطيران مثل أبل وجوجل.


معظم التجار الناجحين أن أعمل مع التجارة نفس الأسهم و إتف في اليوم والخروج، والذي يسمح لهم حقا للتداول بدوام كامل مع الثقة. ليس هناك أي مسح الأوراق المالية التي تحتاج إلى القيام به على أساس يومي. تداول نفس قائمة الأسماء يسمح للتاجر للحصول على دراية كيف تتحرك هذه المنتجات.


إذا كنت تبحث عن ارتفاع وتيرة، ثم النظر في المزيد من الأسماء التقنية مثل أبل و نيتفليكس. إذا كنت تبحث عن تردد أقل، ثم يمكنك التركيز دائما على إتف التي تسمح لك للحصول على التعرض لسلة كاملة من الأسهم.


الناس غالبا ما يخجلون من النظر إلى سوق الأسهم كمصدر للدخل لأنهم يعتقدون أن هناك نسبة فشل عالية. مثل أي أعمال أخرى، سيكون هناك الناس التي تكافح من أجل النجاح. أحد أسباب ذلك هو أنها تأخذ على الطريق الكثير من المخاطر.


بغض النظر عن حجم حسابك، تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم المخاطر المناسبة في التداول الخاص بك. وهذا يعني التأكد من انتشار حسابك عبر منتجات مختلفة بدلا من وضع كل ما تبذلونه من المال في 1 أو 2 المناصب. أي قصة خيارات تداول التداول سوف تقرأ سوف اقول لكم ان ادارة المخاطر الخاصة بك هي واحدة من أكثر الأشياء الحيوية التي يمكنك القيام به كالتاجر.


وكلما يمكنك تنويع، وأكثر سلاسة منحنى الأسهم الخاص بك سيكون. خيارات التداول تسمح لنا حقا بتنويع أفضل من معظم المنتجات هناك. يمكننا تداول المزيد من الأدوات بسبب الرافعة المالية التي تقدمها.


عند التفكير في تنويع، والنظر أيضا ما إذا كان يجب تداول الخيارات الأسبوعية أو حتى شهريا. وهذا ببساطة إضافة إلى ذخيرة التداول الخاص بك وليس لديك كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


يمكننا أيضا استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسمح لنا للاستفادة من ظروف السوق المختلفة والتجارة بدوام كامل من أجل لقمة العيش.


هل التجار الخيارات كسب المال؟


هذه الأسئلة التي أحصل عليها كثيرا، والجواب هو & # 8220؛ ذلك يعتمد & # 8221 ؛. مثل التداول بشكل عام، هو الجدارة. يمكنك الخروج منه ما تريد وكيف إعدادك للتجارة من أجل لقمة العيش، يجب أن يكون لديك العديد من المتغيرات (مثل تلك التي تحدثنا عنها أعلاه) في الخط.


هنا هو تجارة أخرى أخذت مع بلدي استراتيجية تداول الخيارات.


قد يقول البعض أن 275 $ ليس كثيرا للعيش على وهذا صحيح. ويمثل ذلك تجارة واحدة. خيارات التجار عادة ما يكون العديد من الصفقات تشغيل وبالنظر إلى أنه يمكنك كسب المال في أي حالة السوق، وأعتقد أن تتمكن من رؤية الإمكانات.


التداول هو مهنة وأفضل كنت على استعداد، وارتفاع احتمالات النجاح سيكون.


خذ الحصول على انك بدأته، وتحقق من خيارات نيتبيكس المسار السريع والسماح & # 8217؛ الحصول على بدء تداول الخيارات.

No comments:

Post a Comment