Sunday 4 February 2018

فرانس دي ويرت خيارات غريبة التداول بدف


تداول الخيارات الغريبة (كتاب إلكتروني، بدف)


إينماليج برو كوند إينن مونات كوستنلوس تستن (داناش 9،90 ور برو مونات)، جيدين مونات 4 أوس 40 تيتيلن وهلن، موناتليش كوندبار.


تداول الخيارات الغريبة (كتاب إلكتروني، بدف)


التنسيق: بدف.


2. تولينو حدد أبو.


كتبه تاجر من ذوي الخبرة والاستشاري، فرانز ديويرت "خيارات التجارة الغريبة" تقدم المخاطر التي تركز على تسعير الخيارات الغريبة. من خلال إعطاء القراء الأدوات اللازمة لفهم الخيارات الغريبة، وهذا الكتاب بمثابة امانوال لتجهيز القارئ مع المهارات اللازمة للسعر والمخاطر إدارة الأكثر شيوعا والخيارات الغريبة الأكثر تعقيدا. ويبدأ دي ويرت من خلال شرح المخاطر المرتبطة بالخيار التجاري الغريب قبل تشريح هذه المخاطر من خلال تحليل مفصل للاقتصاد الفعلي واليونانيين بدلا من الاقتصار على الصيغ الرياضية. حدود الكتاب & هيليب؛ مهر.


تداول الخيارات الغريبة.


و وايلي المالية.


من قبل فرانس دي ويرت.


اشترك لحفظ المكتبة.


مع حساب أوفيردريف، يمكنك حفظ المكتبات المفضلة لديك للحصول على معلومات سريعة عن توافر. تعرف على المزيد حول حسابات أوفيردريف.


يبدأ دي ويرت من خلال شرح المخاطر المرتبطة بتداول خيار غريب قبل تشريح هذه المخاطر من خلال تحليل مفصل للاقتصاد الفعلي واليونانيين بدلا من ذكر الصيغ الرياضية فقط. ويحد الكتاب من استخدام الرياضيات لشرح الخيارات الغريبة من منظور اقتصادي ومخاطر عن طريق أمثلة الحياة الحقيقية مما يؤدي إلى تفسير عملي للصيغ التسعير الرياضية.


ويغطي الكتاب الخيارات التقليدية والخيارات الرقمية وخيارات الحاجز والكليكات والخيارات الكمية وخيارات الأداء المتفوق ومقايضات التباين ويشرح المفاهيم الصعبة بعبارات بسيطة مع اتباع نهج عملي يعطي القارئ فهما كاملا لكل جانب من جوانب كل خيار غريب. يناقش الكتاب أيضا الملاحظات المنظمة مع الخيارات الغريبة المضمنة فيها، مثل المكشوفات العكسية، والمكشوفة العكسية القابلة للاستبدال و أوتوكالابلز ويظهر الأساس المنطقي وراء هذه الهياكل والمخاطر المرتبطة بها.


لكل خيار غريبة، المؤلف يوضح لماذا هناك طلب المستثمرين؛ ويوضح أين تكمن المخاطر وكيف يؤثر ذلك على التسعير الفعلي؛ يبين أفضل السبل للتحوط من أي تعرض فيغا أو غاما مضمن في الخيار الغريب ويناقش التعرض للانحراف.


من خلال شرح الآثار العملية على كل خيار غريبة وكيف يؤثر على السعر، بالإضافة إلى الاشتقاقات الرياضية اللازمة وأدوات التسعير الخيارات الغريبة، والغريبة خيارات التجارة يزيل السحر المحيطة بالخيارات الغريبة من أجل إعطاء القارئ فهم كامل لكل جانب من كل خيار غريبة، وخلق أداة قابلة للاستخدام للتعامل مع الخيارات الغريبة في الممارسة العملية.


& # 8220؛ على الرغم من أن الخيارات الغريبة ليست موضوعا جديدا في التمويل، فإن التغطية التي توفرها عادة العديد من النصوص إما أن تكون مرتفعة جدا أو رياضية مفرطة. نص دي فيرت الاستثنائي يملأ هذه الفجوة بشكل رائع. إنها معالجة صارمة لعدد من الهياكل الغريبة وتشمل أمثلة عديدة لتوضيح المبادئ بوضوح. ما يجعل هذا الكتاب الفريد هو أنه تمكن من ضرب توازن رائع بين النظرية وممارسة التداول الفعلي. على الرغم من أنه قد يكون شيئا من العبارة المفرطة لوصف هذا الكتاب كقراءة إلزامية، ويمكنني أن أؤكد أي قارئ أنها لن تخيب. & # 8221؛


& # 8212؛ نيل سكوفيلد، مستشار التدريب ومؤلف مشتقات السلع: الأسواق والتطبيقات.


& # 8220؛ تجارة الخيارات الغريبة تقوم بعمل ممتاز في توفير لمحة موجزة وشاملة من الخيارات الغريبة. والحافة الحقيقية لهذا الكتاب هي أنه يفسر الخيارات الغريبة من منظور المخاطر والاقتصاد ويوفر وصلة واضحة إلى الربح الفعلي والتسعير الصيغ. باختصار، يجب أن تقرأ لمن يريد الحصول على رؤى عميقة في الخيارات الغريبة والبدء في تداولها بشكل مربح. & # 8221؛


الكتاب الاليكتروني فب.


مجانا يبوك بدف ودليل النشر إبوب.


تداول الخيارات الغريبة.


كتب فرانسيس دي ويرت "خيارات التجارة الغريبة" كتبه مورد خبير ومستشار تسويق الإعلان، ويوفر تقنية تركز على المخاطر لتسعير القرارات المميزة. من خلال إعطاء القراء الأدوات اللازمة لمعرفة القرارات المميزة، هذا الكتاب بمثابة معلومات لتزويد القارئ بالمهارات اللازمة لقيمة والخطر التعامل مع الأكثر شيوعا وربما بلا شك القرارات المميزة الأكثر صعوبة.


يبدأ دي ويرت من خلال شرح المخاطر المرتبطة بتداول اختيار مميز في وقت أقرب من تشريح هذه المخاطر من خلال استخدام تحليل متعمق للاقتصاد الفعلي واليونانيين إلى حد ما من مجرد ذكر الصيغ الرياضية. حدود الكتاب باستخدام الحساب لتوضيح القرارات المميزة من منظور النقدية والأخطار عن طريق أمثلة الحياة دقيقة مما يؤدي إلى تفسير حكيم للصيغ التسعير الرياضية.


ولكل اختيار مميز، يوضح المؤلف سبب وجود طلب للمستثمر؛ ويوضح المكان المخاطر وتكمن أفضل طريقة هذا يؤثر على التسعير الدقيق. يكشف كيف أكبر للتحوط أي فيغا أو غاما الدعاية جزءا لا يتجزأ من داخل اختيار مميز ويناقش الدعاية الانحراف.


من خلال شرح الآثار الذكية لكل اختيار مميز وأفضل طريقة يؤثر على السعر، جنبا إلى جنب مع الاشتقاقات الرياضية المطلوبة وأدوات التسعير القرارات المميزة، والغريبة خيارات التجارة يزيل السحر المحيطة القرارات المميزة من أجل تقديم القارئ فهم كامل ل كل جانب من كل اختيار مميز، مما يجعل البرمجيات القابلة للاستخدام للتعامل مع القرارات المميزة في الامتثال.


"على الرغم من أن القرارات المميزة فازت & # 8217؛ ر تكون نموذجا جديدا مسألة في مجال التمويل، والحماية التقليدية التي توفرها العديد من النصوص هو كل دبلوم عالية جدا أو الرياضية بشكل مفرط. إن مواد المحتوى النصي المميز دي فايرت تملأ هذه الفجوة بشكل خيالي. بل هو معاملة صارمة من الكثير جدا من المباني المميزة ويتكون إلى حد ما بضعة أمثلة لتوضيح واضح للمبادئ. ما يجعل هذا الكتاب المميز هو أنه تمكن من ضرب استقرار لا يصدق بين الفكر وتطبيق التداول الدقيق. على الرغم من أنه قد يكون أحد العوامل من العبارة المفرطة لتوضيح هذا الكتاب كتعليم إلزامي، أستطيع أن أؤكد أي قارئ أنها لن تكون خيبة الأمل ".


-Neil سكوفيلد، مستشار التدريس ومؤلف المشتقات السلع: الأسواق والوظائف.


"تجارة الخيارات الغريبة تقوم بعمل رائع في تقديم لمحة موجزة وشاملة من القرارات المميزة. الهامش الدقيق لهذا الكتاب هو أنه يفسر القرارات المميزة من منظور الخطر والاقتصاد ويوفر وصلة واضحة إلى الصيغ الدخل والتسعير الدقيق. باختصار، يجب أن يدرس لكل من يجب أن يحصل على رؤى عميقة في القرارات المميزة والبدء في تداولها بشكل مربح ".


تفاصيل المنتج.


غلاف فني: 212 صفحة الناشر: وايلي؛ 1 إديتيون (أبريل 14، 2008) اللغة: إنجليش إيسبن-10: 0470517905 إيسبن-13: 978-0470517901 أبعاد المنتج: 6.3 x 0.8 x 9.3 إنشس وزن الشحن: 15.5 أوقية.


نصائح ممتازة للحصول على أفضل قراءة الكتاب الاليكتروني.


في معظم الأوقات، كان هناك شعور بأن القراء، الذين يستخدمون الكتب الإلكترونية لأول مرة، يحدث حقا لديك وقت صعب قبل أن تستخدم لهم. الأكثر شيوعا، يحدث عندما القراء العلامة التجارية الجديدة استقال باستخدام الكتب الإلكترونية لأنها ليست قادرة على استخدام كل منهم مع النمط المناسب والفعلي لقراءة هذه الكتب. هناك مجموعة متنوعة من الأسباب وراء ذلك بسبب القراء التوقف عن قراءة الكتب في أول محاولة معظم للاستفادة منها. ومع ذلك، هناك بعض التقنيات التي يمكن أن تساعد القراء على الحصول على تجربة القراءة الجيدة والفعلية.


تداول الخيارات الغريبة (بدف)


تم نشر هذه المشاركة قبل 4 سنوات، وقد تكون روابط التنزيل غير ذات صلة.


انتقل لأسفل لرؤية الروابط والتحقق من هذه - ربما سوف تكون محظوظا!


تداول الخيارات الغريبة.


الإنجليزية | 2008-04-25 | إيسبن: 0470517905 | 212 صفحة | بدف | 1،4 ميغابايت.


أشارك العديد من المواد الجديدة مثيرة للاهتمام كل يوم.


0 تعليق.


الانضمام إلى المحادثة!


لإضافة تعليق.


[إيبوك طلب] يوميات من ويمبي كيد: ضعف أسفل (كتاب 11)


دورة الحظ، المجلدات 1 و 2 و 3.


كيف تصبح رافع.


أوديمي شادر التنمية من الصفر لوحدة مع سغ.


ما هي النسبة المئوية للمستخدمين الذين عطلوا المحتوى الإباحية @ سانيت.


الفوركس الذهب برونوزي.


خيارات الأسهم ضريبة الأرباح الرأسمالية المملكة المتحدة.


الخيارات الغريبة التداول فرانس دي ويرت بدف.


مع حساب أوفيردريف، يمكنك حفظ المكتبات المفضلة لديك للحصول على معلومات سريعة عن توافر. تعرف على المزيد حول حسابات أوفيردريف. يبدأ دي ويرت من خلال شرح المخاطر المرتبطة بتداول خيار غريب قبل تشريح هذه المخاطر من خلال تحليل مفصل لاقتصاد فرنسا واليونانيين بدلا من ذكر الصيغ الرياضية فقط. ويحد الكتاب من استخدام الرياضيات لشرح الخيارات الغريبة من منظور اقتصادي ومخاطر عن طريق أمثلة الحياة الحقيقية مما يؤدي إلى تفسير عملي للصيغ التسعير الرياضية. و ويرت الخيارات التقليدية الكتاب، والخيارات الرقمية، وخيارات الحاجز، كليكيتس، خيارات الكم، وخيارات الأداء المتفوق والمبادلات التباين، وتداول بدف صعبة في فرنسا بسيطة، مع نهج عملي يعطي القارئ خيارات فهم كامل لكل جانب من جوانب كل خيار غريبة. ويناقش الكتاب أيضا الملاحظات المنظمة مع الخيارات الغريبة المضمنة فيها، مثل المكشوف العكسية، قابلة للاستدعاء بدف قابل للكسر عكس التحويلات و أوتوكالابلز التداول يبين الخيارات المنطقية هذه الهياكل والمخاطر المرتبطة بها. لكل خيار غريبة، المؤلف يوضح لماذا هناك طلب المستثمرين؛ ويوضح أين المخاطر تكمن وغريبة وهذا يؤثر على التسعير الفعلي. يظهر كيف أفضل للتحوط فرانس فيغا أو غاما التعرض جزءا لا يتجزأ من الخيار الغريب ويناقش التعرض ويرت. من خلال شرح الآثار العملية على كل خيار التداول وكيف يؤثر على ويرت، بالإضافة إلى فرنسا الاشتقاقات الرياضية اللازمة وأدوات التسعير الخيارات الغريبة، غريبة بدف تجارة يزيل السحر المحيطة الخيارات الغريبة في خيارات لإعطاء القارئ فهم كامل لكل جانب من كل خيار الخيارات، وخلق أداة قابلة للاستخدام للتعامل مع الخيارات الغريبة في الممارسة العملية. نص دي فيرت الاستثنائي يملأ هذه الفجوة بشكل رائع. إنها معالجة صارمة لعدد من الهياكل الغريبة وتشمل أمثلة عديدة لتوضيح المبادئ بوضوح. ما يجعل هذا الكتاب فريد من نوعه هو فرنسا أنها تمكن من ضرب توازن رائع بين نظرية ويرت وممارسة التداول الفعلي. على الرغم من أنه قد يكون شيئا من العبارة المفرطة لوصف هذا الكتاب القراءة الإلزامية الغريبة، ويمكنني أن أؤكد أي قارئ أنها لن تكون بخيبة أمل. والحافة الحقيقية لهذا الكتاب هي أنه يفسر الخيارات الغريبة من منظور المخاطر والاقتصاد ويوفر وصلة واضحة إلى الربح الفعلي والتسعير الصيغ. باختصار، يجب أن تقرأ لمن يريد الحصول على رؤى عميقة في قوات الدفاع الشعبي الغريبة والبدء في تداولها بشكل مربح. غريبة المؤلف فرانز دي ويرت هو عالم الرياضيات من خلال التدريب. بعد الحصول على الماجستير في الرياضيات، والمتخصصة في نظرية الاحتمالات والرياضيات المالية في جامعة الغريبة، ذهب إلى القيام درجة البحث، M. هذا الموقع يعمل بشكل أفضل في خيارات متصفحات الويب - بدف ممكن، نقترح عليك الترقية. كل الكتب الإلكترونية الكتب الصوتية الدوريات مكتبات الفيديو. تداول الخيارات الغريبة ذي وايلي فينانس من قبل فرانس دي ويرت يبوك. الموضوعات بوسينيس فينانس ويرت. من خلال إعطاء القراء الأدوات اللازمة لفهم خيارات التداول، وهذا الكتاب بمثابة دليل لتجهيز القارئ مع المهارات اللازمة للسعر والغريبة إدارة التداول الأكثر شيوعا الخيارات الغريبة الأكثر تعقيدا. ويلي فينانس متاح في: فورمات كيندل بوك أوفيردريف قراءة أدوب بدف الاليكترونى 3. فرانس دي ويرت المؤلف معلومات عن المؤلف فرانز دي ويرت هو عالم الرياضيات من خلال التدريب. المزيد عن فرانس دي ويرت. تداول تداول الخيارات الغريبة. وسائل الإعلام تداول الخيارات الغريبة. استخدام أوفيردريف تلبية ليبي بدء التشغيل مساعدة استكشاف الأخطاء وإصلاحها الدعم. من نحن مكتبة المكتبات مركز موارد التعليم التعليم.


نظرة عامة على الخيارات الغريبة بودكاست.


4 أفكار حول & لدكو؛ غريبة خيارات التداول فرانس دي ويرت بدف & رديقو؛


ربما بلدي تحليل-كما-I - الذهاب ليس شيئا سوف الفاحصين تريد أن تقرأ على أي حال.


وقرر أن إعداد اللحوم التي يتم شحنها عبر خطوط الدولة سيكون خاضعا للتفتيش الفيدرالي من الكورال إلى العلبة.


بما في ذلك العمل غير منشورة سابقا من اللومين المتوفى، كنيسة ألونزو.


إن محاولة ضمان أن تكون المقالات والصور مقبولة لجميع القراء، أو ستلتزم بالمعايير الاجتماعية أو الدينية العامة، لا تتفق مع أغراض الموسوعة.

No comments:

Post a Comment